رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)
مقتطفات من الفصل الثامن......
غادة بطفش: نادي مريم ترتبها، والله أنا مالي خلق أسوي أي شيء
****************************
غيداء جلست على سريرها: يعني لازم كل يوم تذكريني أن باقي أيام وأتزوج
****************************
منى بحدة: أنا قلت أتصرف وبعدين الفلوس اللي أعطيتني هي تعتبرها فلوس هي كلها شوية تفاتت
***************************
أبو عثمان: عاد من فلاحتك في المدرسة وأنا اللي أعرف أحنا في وقت اختبارات................
***************************
عبد الله بتريقه: لا والله.. طيب ليش أنتي زعلانه؟..................
**************************
راشد بضحك: والله تصدقين أنا توني اكتشفت أنك حلوه لو زعلتي.. لا أنا يبيلي أشتري كاميرا عشان أصورك كل ما زعلتي عشان أوريه لعريسك لو جاء وخطبك عشان لو في يوم زعلتي منه ما ينحاش منك.............
*************************
نوره برجاء: منال ممكن أطلب منك طلب؟
*************************
سعد بهمس: شفتي عصبت أكيد ما راح توافقك
*************************
منال بابتسامة: طيب أبشروا يا حبايبي.............
***********************
مشعل أتنهد: لا والله الله لا يسامحه على العذاب اللي عيشها هو.. والله لو كنت أعرف مكانه كان انتقمت لأمي منه
**********************
ميهاف بهمس لغادة: غادة مين ذيك الحرمة اللي كانت تطالع فيك بدرجة أنها كانت بتطيح
*********************
غادة بابتسامة: أن شاء الله يا يمه الحين بروح لها.. غادة تركت المكان.. وأمها صارت تدعي لها أن ربي يحفظها من العين لأن كذا وحدة جات وسألت عن أهلها
********************
غيداء بعدت عن حضن أختها ومسحت دمعتها وبابتسامة حزن: أمين.................
*********************
لطيفة: لا والله طيب هذا وهذا وجهي لو ما انخطبتي قريب يا بنتي أنتي ماشاء الله عليك اليوم ملكة جمال أحس نصف الحريم عيونهم عليك وأنتي تقولي ما تبين تتزوجين
**********************
سيف عقد حواجبه وبانفعال بدون شعور: وليش يسألون عنها أن شاء الله
*****************************
نوال بشوية عصبية: أي هي أنا معرف ليش أنا ما أحب ذيك البنت والله ترفع ضغطي ................
***********************
ميهاف بضحك: والله لا تخافين ما راح تطولين هنا لأني سمعت حبيب القلب يقول بأن يبي يتزوج وطلب من أبوي أنه يخطبك له
********************************
الفصل يوم الخميس أن شاء الله............
مقتطفات من الفصل الثامن......
غادة بطفش: نادي مريم ترتبها، والله أنا مالي خلق أسوي أي شيء
****************************
غيداء جلست على سريرها: يعني لازم كل يوم تذكريني أن باقي أيام وأتزوج
****************************
منى بحدة: أنا قلت أتصرف وبعدين الفلوس اللي أعطيتني هي تعتبرها فلوس هي كلها شوية تفاتت
***************************
أبو عثمان: عاد من فلاحتك في المدرسة وأنا اللي أعرف أحنا في وقت اختبارات................
***************************
عبد الله بتريقه: لا والله.. طيب ليش أنتي زعلانه؟..................
**************************
راشد بضحك: والله تصدقين أنا توني اكتشفت أنك حلوه لو زعلتي.. لا أنا يبيلي أشتري كاميرا عشان أصورك كل ما زعلتي عشان أوريه لعريسك لو جاء وخطبك عشان لو في يوم زعلتي منه ما ينحاش منك.............
*************************
نوره برجاء: منال ممكن أطلب منك طلب؟
*************************
سعد بهمس: شفتي عصبت أكيد ما راح توافقك
*************************
منال بابتسامة: طيب أبشروا يا حبايبي.............
***********************
مشعل أتنهد: لا والله الله لا يسامحه على العذاب اللي عيشها هو.. والله لو كنت أعرف مكانه كان انتقمت لأمي منه
**********************
ميهاف بهمس لغادة: غادة مين ذيك الحرمة اللي كانت تطالع فيك بدرجة أنها كانت بتطيح
*********************
غادة بابتسامة: أن شاء الله يا يمه الحين بروح لها.. غادة تركت المكان.. وأمها صارت تدعي لها أن ربي يحفظها من العين لأن كذا وحدة جات وسألت عن أهلها
********************
غيداء بعدت عن حضن أختها ومسحت دمعتها وبابتسامة حزن: أمين.................
*********************
لطيفة: لا والله طيب هذا وهذا وجهي لو ما انخطبتي قريب يا بنتي أنتي ماشاء الله عليك اليوم ملكة جمال أحس نصف الحريم عيونهم عليك وأنتي تقولي ما تبين تتزوجين
**********************
سيف عقد حواجبه وبانفعال بدون شعور: وليش يسألون عنها أن شاء الله
*****************************
نوال بشوية عصبية: أي هي أنا معرف ليش أنا ما أحب ذيك البنت والله ترفع ضغطي ................
***********************
ميهاف بضحك: والله لا تخافين ما راح تطولين هنا لأني سمعت حبيب القلب يقول بأن يبي يتزوج وطلب من أبوي أنه يخطبك له
********************************
الفصل يوم الخميس أن شاء الله............
تعليق