رد: دمعت حنان
البارت الحادي عشر
........
عند اروى
ابرار: ايش فيك دورتي راسي رايحه وجايه
أروي: امي و ابوي اطلعو بدون ما يقلون لنا وتاخرو
ابرار: يعني ويش نسوي خليهم براحتهم
اروى: في شي غريب جالس يصير لهم هلايام بس انا لازم اعرف
.............
عند ياسمين
فهد شاف السياره وشاف الي داخلها وعصب لانه عرف من هو
راح وضرب زجاج السياره بيده
جاسم نزل له
فهد: انت ما تحستحي كذا كبرك جاي تغازل ولا جاي لحد البيت اشتبي انت
جاسم: ارجوك حاول تفهمني
فهد مسكه من ثوبه وبصوت عالي : ويش اسمع انت الي تسمع اركب سيارتك وانقلع من هنا
نزلت ساره من السياره ببكي: ارجوك انت افهم السالفه قبل ارجوك
فهد ترك ثوب جاسم وقال لحمد ياخذ البنات للسوق بداله ودخل جاسم وساره للمجلس
فهد:يالله قولو الي عندك
ساره: ياسمين بنتنا
فهد: ههههههههههههه والله حلوه بنتكم توني ادري والله كمل بعصبيه: اطلعو برع لو سمحتو
جاسم وعيونه ملاينه عيون: والله صدقنا احنا بنتنا ياسمين انخطفت من سنين اذا ما مصدق تعال البيت وشوف الاهل واسئلهم وشوف الصور و الاوراق الرسميه الي تثبت انها بنتنا
فهد جالس يفكر ماهو عارف يصدق ولا لا
فهد: بكره راح اجي لكم واشوف الاوراق الرسميه
جاسم بفرح : اوكيه عطني رقمك علشان بكره اكلمك
...............
عند دانه
دانه تبكي وهي ما مصدقه الي صار لها
صقر وهو يشعل السجاره: ويش تنتضري انا خلاص خلصت منك يالله البسي وانقلي
دانه: وبهل البرود تتركني وين حبك وغزلك لي
صقر:هههههههه انا ما احب الي بايعه نفسها لواحد يا حلوه انا بس احب اشبع رغباتي يالله قومي اوصلك
دانه : ما بي بعد عني اكرهك اكرهك الله ياخذك الله ياخذك
..........
عند فهد
بعد ما ارجعو البنات كان جالس بصاله
البنات: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام ليلي ابيك شوي تعالي
اخذ فهد ليلي والبنات راحو لغرفهم
فهد قال كل الي صار اليوم لليلي
ليلي بفرح: صج يعني خلاص واخيرا راح تلاقي اهلها
فهد: قبل لا نسوي اي شي لازم ناتاكد من الموضوع
لاكن مكانو عارفين ان في شخص سمع كل كلامهم
...........
البارت الحادي عشر
........
عند اروى
ابرار: ايش فيك دورتي راسي رايحه وجايه
أروي: امي و ابوي اطلعو بدون ما يقلون لنا وتاخرو
ابرار: يعني ويش نسوي خليهم براحتهم
اروى: في شي غريب جالس يصير لهم هلايام بس انا لازم اعرف
.............
عند ياسمين
فهد شاف السياره وشاف الي داخلها وعصب لانه عرف من هو
راح وضرب زجاج السياره بيده
جاسم نزل له
فهد: انت ما تحستحي كذا كبرك جاي تغازل ولا جاي لحد البيت اشتبي انت
جاسم: ارجوك حاول تفهمني
فهد مسكه من ثوبه وبصوت عالي : ويش اسمع انت الي تسمع اركب سيارتك وانقلع من هنا
نزلت ساره من السياره ببكي: ارجوك انت افهم السالفه قبل ارجوك
فهد ترك ثوب جاسم وقال لحمد ياخذ البنات للسوق بداله ودخل جاسم وساره للمجلس
فهد:يالله قولو الي عندك
ساره: ياسمين بنتنا
فهد: ههههههههههههه والله حلوه بنتكم توني ادري والله كمل بعصبيه: اطلعو برع لو سمحتو
جاسم وعيونه ملاينه عيون: والله صدقنا احنا بنتنا ياسمين انخطفت من سنين اذا ما مصدق تعال البيت وشوف الاهل واسئلهم وشوف الصور و الاوراق الرسميه الي تثبت انها بنتنا
فهد جالس يفكر ماهو عارف يصدق ولا لا
فهد: بكره راح اجي لكم واشوف الاوراق الرسميه
جاسم بفرح : اوكيه عطني رقمك علشان بكره اكلمك
...............
عند دانه
دانه تبكي وهي ما مصدقه الي صار لها
صقر وهو يشعل السجاره: ويش تنتضري انا خلاص خلصت منك يالله البسي وانقلي
دانه: وبهل البرود تتركني وين حبك وغزلك لي
صقر:هههههههه انا ما احب الي بايعه نفسها لواحد يا حلوه انا بس احب اشبع رغباتي يالله قومي اوصلك
دانه : ما بي بعد عني اكرهك اكرهك الله ياخذك الله ياخذك
..........
عند فهد
بعد ما ارجعو البنات كان جالس بصاله
البنات: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام ليلي ابيك شوي تعالي
اخذ فهد ليلي والبنات راحو لغرفهم
فهد قال كل الي صار اليوم لليلي
ليلي بفرح: صج يعني خلاص واخيرا راح تلاقي اهلها
فهد: قبل لا نسوي اي شي لازم ناتاكد من الموضوع
لاكن مكانو عارفين ان في شخص سمع كل كلامهم
...........
تعليق