دمعت حنان

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • hanoo66
    عضو فضي
    • Mar 2018
    • 682

    دمعت حنان

    هذي روايتي الاوله هي خياليه لاكن مقتبسه من الواقع
    السموحه على الاخطاء الاملائيه
    .................................................
    "دمعت حنان"
    في يوم مشرق كانت فتاه ذات بشره بيضا و عيون كبيرتان ووجه برئ تلعب مع اختها الاكبر سنا منها باعامان
    :ياسمين يلا تخبي بعد لخمسه وبدورك.
    ركضت ياسمين بسرعه وتخبت
    ياسمين: يلا اروى خلاص تخبيت دوريني.
    ذهبت اروى ببط الي مان الي متخبيه فيه ياسمين لانه شافت نص من فستان ياسمين ضاهر
    اروى:بوووووووو
    ياسمين انقزت (خافت)وضحكت ببرائه
    ام اروى و ياسمين بصوت عالئ:اروى ياسمين يله تعالو داخل بسرعه كفايه لعب
    شافت اروى على ياسمين وببتسامه :الي يدخل اوال واحد هو الفايز.
    ركضو الثنتين لداخل
    ياسمين:هائ هائ انا فزت هائ هائ.
    شافت عليهم امهم بعصبيه:شوهلوصاخه الى بملابسكم ميري ميري بسرعه تعالى خذيهم سبحيهم عن هلوصاخه.
    الخدامه( ميري):اوكيه مدام
    شافت اروى على امها: ماما وين بتروحين.
    الام:طالعه شوي وارجع ما ابي اجي واشوف البيت وصخ سامعين
    اروى وياسمين:اوكيه ماما
    ..................................
    نبذه عن الشخصيات:
    بطله الروايه ياسمين :بيضا وعيونها كبار ولونهم عسلي وجميله من صغرها شعرها اسود طويل الي اخر ضهرهاعمرها 7 سنوات
    اروى:بيضا مثل اختها بس انه شعرها قصير لحد كتفها وعمرها 9 سنوات
    الاب:جاسم عمره الحين 40 كان مشغول بس بشغله وكل الوقت يسافر وسافر ولحد الحين ما رجع ونعرف السبب في الاحداث
    الام : ساره عمرها 37كانت حنونه وطيبه ولاكن تغيرت 180 درجه بسبب جاسم
    ..............................
    عند ساره
    كانت بسياره وتتذكر قبل 5 سنوات
    ساره كانت ماسكه ياسمين وتحاول تهديها وتنومها راحت لغرفتها شافت جاسم يرتب شنطه السفر
    ساره:وين بتروح
    جاسم: مسافر سفره عمل
    ساره : بطول بسفره
    جاسم: لا كم شهر وارجع
    حست بنفسها واستقيضت بصوت السايق
    :مدام مدام خلاص في يوصل
    قال في نفسها:(الله يسامحك بس يا جاسم الله يسامحك)
    .................................
    عند اروى وياسمين
    اروى:اف ملللل
    ياسمين:اروى ليش ماما دايم تصارخ عليناوتعصب علينا
    اروى: ما ادري
    ..............................
    عند ساره
    ساره : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    وحده من الي جالسات :تو الناس لو ما جيتي افضل
    سار وهي تتافف: ياخي بناتي كارها عيشتي معهم معذبيني وهم اخروني
    وحده من الي جالسات: حرام عليك هم مالهم احد غيرك
    ساره: اسكتي بس
    البنت : الله يهديك
    .............................
    عند اروى و ياسمين
    اروى: اف ماما حيل تاخرت
    ياسمين : ايه وايد تاخرت
    الاء ينفتح الباب وتدخل ساره
    اروى: ماما ليش تاخرتي
    شافت عليها ساره بعصبيه:ومن انتي علشان تساليني ليش تاخرت ها لا بعد تعالي نازعيني لا يكون انتي امي وانا ما ادري ها.
    اروى و هي تصيح: اسفه ماما
    ساره بنفس عصبيتها: وليش لحد الحين ما نايمات يلا قدامي كل وحده على سريرها ةتنام يلا.
    ................................
    في مكان بعيد عن ساره وبناتها
    :يالله اشتقت لاروى و ياسمين وحشيني حيل (وتصيح).
    : يا امي يا حبيبتي ان شالله بتواصل مع ساره وبحاول تخلي تجيبهم لنا ولا الي سواه اخوي ما تستاهله.
    الجده(ام جاسم): الله يسامحه بس ويهديه بس نور اتصلي عليهم اليوم لا تنسي.
    نور: ان شأءالله
    ...............................
    عند اروى و ياسمين
    نامو الثنتين بعد ما شبعو بكي من الي صار
    ..............................
    عند ساره
    ساره: الله ياخذك كالي الي يصير لي بسببك انا اسفه يا بناتي حبيباتي انا اسفه.
    ونامت بعد ما شبعت بكي.
    ................................
    اليوم الثاني العصر بعد ما اتصلت نور ساره وجلست تحاول معاها علشان تجيب عيلها لانه الجده مشتاقه لهم وبعد المحاولات العده وافقت ساره
    ساره في نفسها(مهما صار هاذي جدتهم وما يصير احرمها منهم)
    راحت لاروي و ياسمين لقتهم جالسين يتابعون التلفزون قالت لهم: جهزو اغراضكم بنروح عن جده فاطمه وعمه نور.
    اروى وياسمين ما مصدقين الخبر الي اسمعوه من امهم الجلسو ينطوطون ويصارخون بفرح.
    ...............................
    في الطريق اروى و ياسمين ميتين من الوناسه لانهم ما راحو لجدتهم مده طويه حوالي سنه وشي.
    وصلو الي بيت جدتهم وراحو ركض لحضن جدتهم
    جدتهم وهي تشم ريحتهم وتضمهم اكثر وتصيح :والله اشكثر اشتقت لكم.
    ساره وهي واقفه قدامهم: السلام عليكم
    الجده و نور: وعليكم السلام.
    الجده: تعالي حبيبتي ساره تفضلي اجلسي.
    واجلسو لحد اذان المغرب وقفت ساره: يالله نستاذن الحين لازم نرجع.
    الجده وهي تضم حفيداتها : لا ارجوك اجلسو وبكره توكلو.
    ساره : لا والله ما نقدر عندهم مدارس وكذا الوذع ما سيمح ان شاء الله مره ثانيه.
    الجده :وعد تجيبيهم مره ثانيه.
    ساره: وعد.
    الجده وهي تبوس احفادها: يالله مع السلامه الله يحفضكم.
    ...................................
    ويش تتوقعون سبب الي خلا جاسم ما يرجع من السفر و يخلي ساره تتغير؟؟؟


    اسفه اعرف انه البارت قصير بس هاذا اوال روايه اكتبها وا ان شاء الله البارت الجاي بيكون اكثر
  • hanoo66
    عضو فضي
    • Mar 2018
    • 682

    #2
    رد: دمعت حنان

    اتمني تعطوني رايكم عاى الاروايه علشان اكملها و البارت الجاي بيكون كله اثاره وحماس

    تعليق

    • hanoo66
      عضو فضي
      • Mar 2018
      • 682

      #3
      رد: دمعت حنان

      بعد اسبوع(البارت الثاني)
      ياسمين و اروى مثل العاده يلعبون برع اجلست اروى تعد وياسمين ادور لها مكان في بالها
      قالت في بالها(راح اتخبي برع علشان ماتقدر تلاقيني)
      اجلست اروى تدور على ياسمينلمده عشر دقايق ولا لقتها خافت على اختها وراحت لامها
      اروى:ماما ماما ياسمين ما لقيتها كنا نلعب واختفت
      ساره وهي تضع مكياجها: ماني فاضيه لكم روحي دوريها مره ثانيه تلاقينها مندسه مثل القطط.
      راحن اروى تدور عليها مره ثانيه ولا لقت اثر لاتها ياسمين راحت لامها مره ثانيه
      اروى: ماما ما لقيتها
      ساره: يا اروى صدعتيني اريد اروح راح اتاخر على البنات بتلاقينها.
      اطلعت ساره وهي ما تفكر ببنتها ابد
      .................................
      نسيت اعرفكم على الشخصيات الجديده
      الجده ام جاسم:فاطمه طيبه وتحب احفاده رلب رزقها بس بجاسم و نوره
      نوره: عمرها 32 سنه جميله جدا ياسمين طالعه عليها بكل شي
      ..................................
      نرجع قبل 10 دقايق كانت ياسمين ادور لها مكان تتخباء فيه ولقت مكام وتخبت فيه بس لاحضت انها تاخرت وطلعت المكان رايحه للبيت لاكن في صوت وقفها
      :ياحلوه النتي بنت مين وين بيتكم
      ياسمين بكل برائه: هاذا بيتنا
      شافت عليها الحرمه وطلعت من جيبها قطعت شوكلت
      الحرمه : خذي حبيبتي
      خذتها ياسمين
      الحرمه: عندك اخت
      ياسمين: ايه
      الحرمه:عندي بسياره كثير تعالي معاي اعطيك حبه غيرها لاختك.
      ياسمين راحت ورا الحرمه بكا برائة طفوله
      ياسمين ما تحس بنفسها الاهي مرميه بسياره وسياره تحركت بسرعه
      ياسمين وهي تبكي: رجعيني عند ماما ابي ماما
      الحرمه: اسكتي ما ابي اسمع حرف سامعه
      ...................................
      اروى اجلست تبكي وتصارخ تنادي باسن اختها
      تاخر الوقت وارجعت ساره البيت لقت اروى تبي
      ساره: لاحول اشفيك تبكين
      اروي وهي تبكي:ما لقيت ياسمين دورت عليها ما لقيتها
      ساره وكانه انكب عليها مويه بارده
      ساره بصراخ: كيف مالقيتيها كيف قولي لي دورتي كل مكان مستحيل وين راحت وين اختفت.
      راحت اروي اتصلت على الشرطه لتبلغ بعد ما اسالت الجيران وقالو لها انهم ما شافوها.
      ..........................................
      ياسمين كانت ميته من البكي وتطالع الجامه وامنيتها الوحيده ترجع لامها اوقفت السياره شافت الحرمه على ياسمين وقالت شوفي هاذا بيتك الجديد
      شافت عليها ياسمين و ببرائة: لا هاذا مو بيتي بيتي اذاك
      اضحكت الحرمه: لا يعيوني من اليوم ورايح هاذا هو بيتك
      الحرمه: شواسمك
      ياسمين : اسمي ياسمين
      الحرمه: من اليوم اسمك مو ياسمين اسمك ابرار سامعه
      ................................
      عند ساره
      جالسه تنتضر الرد من الشرطه على جمر و ندمانه على قد شعر راسها
      راحت لغرفت ياسمين اجلست تبكي وهي ضامه ملابس بنتها وتشمها
      ساره: الله ياخذني الله ياخذي انا السبب انا السبب لو يصير لها شي والله ما اسامح نفسي.
      راحت لاروى ولقتها حاضنه صوره اختها وتبكي راحت لجنبها وانستحت جنبها
      اروى : ماما وين راحت ياسمين
      ساره : ما ادري
      اروى : بترجع لنا
      ساره وهي تمسح على وجه اروى : اكيد بترجع اكيد
      .................................
      عند ياسمين
      ادخلت مع الحرمه البيت اوال مادخلت اتو قدامها اربع بنات استغربت من ملابسهم كانت وصصخه ومشققه
      وحده من البنات: ماما من هاذي.
      الحرمه:هاذي اختكم الجديده فرح خذيها و رويها شغلها الي تسويه
      اكبر بنت : حرام عليك كفايه خلاص احنا بنسوي شغلها هي صغيره
      عصبت الحرمهوضربنت البنت كف قالت : انا دلال محد يوقف بوجهي ويكسر كلمتي سمعي يا ليلي
      ليلي وهي تبكي : ايه سامعه
      ...................................
      عند ساره
      الشرطي: اسف والله بس مافي اي اثر للبنتسوينا كل الي علينا
      طار عقل ساره وجلست تصارخ: اشلون اشلون مالقيتو لها اثر اشلون وين بتختفي وين ترها صغيرها عمرها 7 سنوات وين بتروح مثلا (وتصيح)
      الشرطي: لا تخافي بكره راح نزود في التفتيش و ندورها وان شاء الله نلقاها ونردها لك بسلام.
      ساره وهي تبكي: ان شاء الله
      ..................................
      اليوم الثاني وصل الخبر للجده
      وطاحت بغيبوبه و نوره ميته بكي على فقدان بنت اخوها و شبيهتها
      ....................................
      ويش تتوقعون بتصير بلاحداث الجايه؟؟؟؟؟؟

      تعليق

      • *رورو*
        عـضـو فعال
        • Jun 2017
        • 193

        #4
        رد: دمعت حنان

        حلوه الروايه والفكره جميله بس تبين نصيحتي حاولي تعدلين طريقه سردك واكتبيها بسلاسه اكثر وحاولي توضحي بعض التفاصيل مثل الحوارات اللي تصير بين الاشخاص علشان تبدو واقعيه اكثر... تسلم اناملك الفكره حلوووه اهنئك.

        Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app

        تعليق

        • hanoo66
          عضو فضي
          • Mar 2018
          • 682

          #5
          رد: دمعت حنان

          المشاركة الأصلية بواسطة *رورو*
          حلوه الروايه والفكره جميله بس تبين نصيحتي حاولي تعدلين طريقه سردك واكتبيها بسلاسه اكثر وحاولي توضحي بعض التفاصيل مثل الحوارات اللي تصير بين الاشخاص علشان تبدو واقعيه اكثر... تسلم اناملك الفكره حلوووه اهنئك.

          Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
          شكرا حبيبتي
          وان شاء الله اخذ بنصيحتك

          تعليق

          • *رورو*
            عـضـو فعال
            • Jun 2017
            • 193

            #6
            رد: دمعت حنان

            ان شاءالله اعجبتني وربي كمليها باقرب فرصه

            Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app

            تعليق

            • hanoo66
              عضو فضي
              • Mar 2018
              • 682

              #7
              رد: دمعت حنان

              المشاركة الأصلية بواسطة *رورو*
              ان شاءالله اعجبتني وربي كمليها باقرب فرصه

              Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
              من عيوني حبيبتي

              تعليق

              • hanoo66
                عضو فضي
                • Mar 2018
                • 682

                #8
                رد: دمعت حنان

                (البارت الثالث)
                من اجل عيون*رورو*
                *********************
                عند ياسمين
                ليلي: ويش اسمك؟
                ياسمين ببرئه:اسمي ياسمين لاكن اذيك الحرمه انه اسمي ابرار مو ياسمين.
                ليلي:اوكيه ياسمين بعرفك على نفسنا انا ليلي وتاشر على الي بجنبها و هاذي جوري وهاذي ميعاد و اخر شي هاذي النتفه رغد.
                ...........................
                بطاقه تعرفيه:
                الحرمه دلال: عمرها 40 كل حياتها خطف الاطفال وتجعلهم عبيد عندها و السبب شي صار لها في الماضي وراح نعرفه في الاحداث.
                ليلي: عمرها 12 مخطوفه من اهلها من عمرها 8 سنوات حنطيه وشعرها بني طويل وعيونها بنيه فاتحه.
                جوري:عمرها 10 مخطوفه من اهلها وهي عمرها 9 سنوات ونص بيضاء وملايانه شوي و شعرها متوسط هي و ميعاد بنفس العمر و الاهل.
                رغد :عمرها 8 مخطوفه من اهلها هي و جوري بنفس اللاسبوع مخطوفين .
                ............................
                عند ساره
                صارت ما تنام اليل تهلوس تدور بلبيت عشر مرات تدور ياسمين وتصارخ وتصيح وتقول انه هي السببب هي السبب في كل الي صار وندمانه .
                ..........................
                عند اروى
                صارت تمام بس في سرير ياسمين وحاضنه صور اختها ياسمين وتبكي لحد ما تنام.
                .......................
                عند نور
                نور وهي تناضر امها الي عليها الاجهزه و ما تحس بشي
                وهي تبكي: خلاص ما اقدر استحمل لازم اتصل علىجاسم واقول له كل شي صاير
                .......................
                في مكان بعيد جدا
                في كندا
                جالس على مكتبه وبينه مجموعه من الاوراق شافت تلفونه ييرن
                :يالله منو متصل وحدي مشغول بهلاوراق
                :الو
                : الو جاسم انت وينك ليش ما رجعت لنا ليش اختفيت .
                جاسم: نور ويش فيه .
                نور قالت له كل شي.
                جاسم وهو ما قادر يستوعب من الصدمه.
                جاسم: اشلون ومتا وكيف و وين كانت ساره لوقها الحين ولا لا.
                نور:لا لحد الحين محد لقاها ولا اثر لها
                جاسم : باي انا بحاول اجي باسرع وقت ممكن.
                ...........................
                عن ياسمين
                ميته من البكي وما تبي تنام تبي ترجع لامها واختها وبيتها
                دلال: سكتوها صدعت لي راسي.
                ليلي وهي ضامه ياسمين: خلاص هي بتسكت بس انتي روحي لا تخوفينها.
                طلعت دلال من الغرفه وهي منترفزه من صياح ياسمين و ياسمين بعد محاولات ليلي هدات ياسمين و نامت بحضن ليلي.
                .......................
                بعد 7 سنوات
                عند نوره و الجده
                الجده: يالله يا جاسم تعال افطر بتتاخر على دوامك.
                نوره وهي حامله بنتها ياسمين بيدها الي تبلغ عمرها سنه ونص: وقوم معك الخبله اروى اكيد نايمه بعدها ما قامت تدور عذر علشان ما تروح المدرسه.
                اروى وهي تسمع صراخه عمتها: والله اني قايمه
                جاسم وهو يسحب الكرسي ويجلس يفطر: اذا تاخرتي برح عنك
                الجده: جاسم لازم تودي اروى لساره تشوفها تراها بنتها وحرام تحرمها منها.
                جاسم: يصير خير.
                انزلت اروى من الدرج متجها الي الطاوله :خلصت.
                شاف عليها جاسم: يالله حبيبتي افطر تعالي السياره انتضرك لا تتاخرين.
                اروى : لا تاخف انا اسريعه بثانيه بتلاقيني بسياره.
                جاسم : ايه ما شاء الله باين.
                الكل ضحك عليها
                .......................
                عند ساره
                جالسه ناثره صور بناتها قدامها وتبكي دخلت عليها الشغاله وهي ماسكه صينيه الاكل
                ميري(شغاله): مدام خذي كلي
                ساره: ما ابي اكل شي
                ميري:مدام ما يصير انتي ما في ياكل شي ابدا
                شافت عليها ساره: قلت لك ما ابي
                ميري:اوكيه مدام. و طلعت
                .........................
                عند ياسمين.
                وهي ترمي المكنسه على الارض: ياخي صج تعبت انكسر ضهري
                ميعاد وعيونها مليانه دموع: اشتقت لليلي
                ياسمين وجتها الصيحه : وانا بعد
                وجلسو الثنتين يبكون ادخلت جوري ورغد وشافو على بعض مستغربين
                الجوري: هي سلامات من مات ايش فيكم تبكون
                شافت عليها ياسمين وعيونها مليانه بكي: نبكي على ليلي اشتقنا لها
                وصار اذاك الوقت صياح جماعي .
                ........................
                عن اروى
                هي وابوها بسياره
                جاسم من دون ما يلتفت عليها وطالعها: اليوم بوديك لامك
                شافت عليها اروى:ليش
                جاسم : هي تبي تشوفك مشتاقه لك
                اروى وعيونها امتلت دموع : لا ما ابي اروح لها هي كل السبب الي صار هي سبب خطف ياسمين وفقدانها هي السبب مكانت تحبنا كان طول الوقت تصارخ علينا وما تهتم لنا و لا تسالنا اذا كنا محتاجين شي منها انا اكرها اكرها
                جاسم وخلاص بيبكي بسبب فقدانه بنتده ياسمين : تمام براحتك
                وصل لمدرسه اروى ونزلها وراح بعيد وانفجر بكي لانه ما كان يبي يضعف قدام بنته اروى
                جاسم: وينك يا ياسمين وينك يا حبيبت ابوك وينك انا متاكد انها ما ماتت.
                تذكر قبل 4 سنوات
                الشرطي: تعال لقينا جثه بنتك
                جاسم هو وامه واروى ونور راحو بخوف للمستشفي اكشفو عن الجثه طاحت الجده بكي بلارض وجاسم مسكر عينه ويبكي واروى ضامه عمتها نور ويبكون
                الشرطي : هاذي جثتها؟؟
                جاسم : لا مو جثتها يعني هي لحد الحين عايشه.
                الشرطي: والله يا جاسم نحن بنسكر ملف القضيه و نوقف بعث صار لنا اكثر من سنتين اندور ومالها اي اثر .
                جاسم بعصبيه: لا لا بندورها لحد ما القها لو عسى يوصل عمي 100.
                رجع جاسم من سرحانه بصوط بوق السياره الي وراه الي تبي تعبر وحرك جاسم السياره
                جاسم: ولد الحين يا بنتي مالك اي اثر.
                .......................
                1" مين تتوقعون هي الجثه؟؟
                2: وايش الي صار بين ساره و جاسم علشان يحرمها من بنتها ويش الاحداث الي صارت بينهم؟؟
                3: هل تتذكر ياسمين اهلها لحد الحين ولا لا؟؟؟
                4:وايش الشي الي مسويه جاسم علشان تتغير ساره؟؟؟
                5:و ويش صار مع ليلي؟؟
                ................
                اتمني عجبكم البارت

                تعليق

                • hanoo66
                  عضو فضي
                  • Mar 2018
                  • 682

                  #9
                  رد: دمعت حنان

                  المشاركة الأصلية بواسطة *رورو*
                  ان شاءالله اعجبتني وربي كمليها باقرب فرصه

                  Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
                  ها شو رايك بهل بارت
                  هاذا لعيونك ولنصيحتك

                  تعليق

                  • *رورو*
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2017
                    • 193

                    #10
                    رد: دمعت حنان

                    روووعه البارت.. اتوقع الجثه تكون جثه ليلئ المسكينه والبارت مشوق ابدعتي هنوووو

                    Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...