هذي روايتي الاوله هي خياليه لاكن مقتبسه من الواقع
السموحه على الاخطاء الاملائيه
.................................................
"دمعت حنان"
في يوم مشرق كانت فتاه ذات بشره بيضا و عيون كبيرتان ووجه برئ تلعب مع اختها الاكبر سنا منها باعامان
:ياسمين يلا تخبي بعد لخمسه وبدورك.
ركضت ياسمين بسرعه وتخبت
ياسمين: يلا اروى خلاص تخبيت دوريني.
ذهبت اروى ببط الي مان الي متخبيه فيه ياسمين لانه شافت نص من فستان ياسمين ضاهر
اروى:بوووووووو
ياسمين انقزت (خافت)وضحكت ببرائه
ام اروى و ياسمين بصوت عالئ:اروى ياسمين يله تعالو داخل بسرعه كفايه لعب
شافت اروى على ياسمين وببتسامه :الي يدخل اوال واحد هو الفايز.
ركضو الثنتين لداخل
ياسمين:هائ هائ انا فزت هائ هائ.
شافت عليهم امهم بعصبيه:شوهلوصاخه الى بملابسكم ميري ميري بسرعه تعالى خذيهم سبحيهم عن هلوصاخه.
الخدامه( ميري):اوكيه مدام
شافت اروى على امها: ماما وين بتروحين.
الام:طالعه شوي وارجع ما ابي اجي واشوف البيت وصخ سامعين
اروى وياسمين:اوكيه ماما
..................................
نبذه عن الشخصيات:
بطله الروايه ياسمين :بيضا وعيونها كبار ولونهم عسلي وجميله من صغرها شعرها اسود طويل الي اخر ضهرهاعمرها 7 سنوات
اروى:بيضا مثل اختها بس انه شعرها قصير لحد كتفها وعمرها 9 سنوات
الاب:جاسم عمره الحين 40 كان مشغول بس بشغله وكل الوقت يسافر وسافر ولحد الحين ما رجع ونعرف السبب في الاحداث
الام : ساره عمرها 37كانت حنونه وطيبه ولاكن تغيرت 180 درجه بسبب جاسم
..............................
عند ساره
كانت بسياره وتتذكر قبل 5 سنوات
ساره كانت ماسكه ياسمين وتحاول تهديها وتنومها راحت لغرفتها شافت جاسم يرتب شنطه السفر
ساره:وين بتروح
جاسم: مسافر سفره عمل
ساره : بطول بسفره
جاسم: لا كم شهر وارجع
حست بنفسها واستقيضت بصوت السايق
:مدام مدام خلاص في يوصل
قال في نفسها:(الله يسامحك بس يا جاسم الله يسامحك)
.................................
عند اروى وياسمين
اروى:اف ملللل
ياسمين:اروى ليش ماما دايم تصارخ عليناوتعصب علينا
اروى: ما ادري
..............................
عند ساره
ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وحده من الي جالسات :تو الناس لو ما جيتي افضل
سار وهي تتافف: ياخي بناتي كارها عيشتي معهم معذبيني وهم اخروني
وحده من الي جالسات: حرام عليك هم مالهم احد غيرك
ساره: اسكتي بس
البنت : الله يهديك
.............................
عند اروى و ياسمين
اروى: اف ماما حيل تاخرت
ياسمين : ايه وايد تاخرت
الاء ينفتح الباب وتدخل ساره
اروى: ماما ليش تاخرتي
شافت عليها ساره بعصبيه:ومن انتي علشان تساليني ليش تاخرت ها لا بعد تعالي نازعيني لا يكون انتي امي وانا ما ادري ها.
اروى و هي تصيح: اسفه ماما
ساره بنفس عصبيتها: وليش لحد الحين ما نايمات يلا قدامي كل وحده على سريرها ةتنام يلا.
................................
في مكان بعيد عن ساره وبناتها
:يالله اشتقت لاروى و ياسمين وحشيني حيل (وتصيح).
: يا امي يا حبيبتي ان شالله بتواصل مع ساره وبحاول تخلي تجيبهم لنا ولا الي سواه اخوي ما تستاهله.
الجده(ام جاسم): الله يسامحه بس ويهديه بس نور اتصلي عليهم اليوم لا تنسي.
نور: ان شأءالله
...............................
عند اروى و ياسمين
نامو الثنتين بعد ما شبعو بكي من الي صار
..............................
عند ساره
ساره: الله ياخذك كالي الي يصير لي بسببك انا اسفه يا بناتي حبيباتي انا اسفه.
ونامت بعد ما شبعت بكي.
................................
اليوم الثاني العصر بعد ما اتصلت نور ساره وجلست تحاول معاها علشان تجيب عيلها لانه الجده مشتاقه لهم وبعد المحاولات العده وافقت ساره
ساره في نفسها(مهما صار هاذي جدتهم وما يصير احرمها منهم)
راحت لاروي و ياسمين لقتهم جالسين يتابعون التلفزون قالت لهم: جهزو اغراضكم بنروح عن جده فاطمه وعمه نور.
اروى وياسمين ما مصدقين الخبر الي اسمعوه من امهم الجلسو ينطوطون ويصارخون بفرح.
...............................
في الطريق اروى و ياسمين ميتين من الوناسه لانهم ما راحو لجدتهم مده طويه حوالي سنه وشي.
وصلو الي بيت جدتهم وراحو ركض لحضن جدتهم
جدتهم وهي تشم ريحتهم وتضمهم اكثر وتصيح :والله اشكثر اشتقت لكم.
ساره وهي واقفه قدامهم: السلام عليكم
الجده و نور: وعليكم السلام.
الجده: تعالي حبيبتي ساره تفضلي اجلسي.
واجلسو لحد اذان المغرب وقفت ساره: يالله نستاذن الحين لازم نرجع.
الجده وهي تضم حفيداتها : لا ارجوك اجلسو وبكره توكلو.
ساره : لا والله ما نقدر عندهم مدارس وكذا الوذع ما سيمح ان شاء الله مره ثانيه.
الجده :وعد تجيبيهم مره ثانيه.
ساره: وعد.
الجده وهي تبوس احفادها: يالله مع السلامه الله يحفضكم.
...................................
ويش تتوقعون سبب الي خلا جاسم ما يرجع من السفر و يخلي ساره تتغير؟؟؟
اسفه اعرف انه البارت قصير بس هاذا اوال روايه اكتبها وا ان شاء الله البارت الجاي بيكون اكثر
السموحه على الاخطاء الاملائيه
.................................................
"دمعت حنان"
في يوم مشرق كانت فتاه ذات بشره بيضا و عيون كبيرتان ووجه برئ تلعب مع اختها الاكبر سنا منها باعامان
:ياسمين يلا تخبي بعد لخمسه وبدورك.
ركضت ياسمين بسرعه وتخبت
ياسمين: يلا اروى خلاص تخبيت دوريني.
ذهبت اروى ببط الي مان الي متخبيه فيه ياسمين لانه شافت نص من فستان ياسمين ضاهر
اروى:بوووووووو
ياسمين انقزت (خافت)وضحكت ببرائه
ام اروى و ياسمين بصوت عالئ:اروى ياسمين يله تعالو داخل بسرعه كفايه لعب
شافت اروى على ياسمين وببتسامه :الي يدخل اوال واحد هو الفايز.
ركضو الثنتين لداخل
ياسمين:هائ هائ انا فزت هائ هائ.
شافت عليهم امهم بعصبيه:شوهلوصاخه الى بملابسكم ميري ميري بسرعه تعالى خذيهم سبحيهم عن هلوصاخه.
الخدامه( ميري):اوكيه مدام
شافت اروى على امها: ماما وين بتروحين.
الام:طالعه شوي وارجع ما ابي اجي واشوف البيت وصخ سامعين
اروى وياسمين:اوكيه ماما
..................................
نبذه عن الشخصيات:
بطله الروايه ياسمين :بيضا وعيونها كبار ولونهم عسلي وجميله من صغرها شعرها اسود طويل الي اخر ضهرهاعمرها 7 سنوات
اروى:بيضا مثل اختها بس انه شعرها قصير لحد كتفها وعمرها 9 سنوات
الاب:جاسم عمره الحين 40 كان مشغول بس بشغله وكل الوقت يسافر وسافر ولحد الحين ما رجع ونعرف السبب في الاحداث
الام : ساره عمرها 37كانت حنونه وطيبه ولاكن تغيرت 180 درجه بسبب جاسم
..............................
عند ساره
كانت بسياره وتتذكر قبل 5 سنوات
ساره كانت ماسكه ياسمين وتحاول تهديها وتنومها راحت لغرفتها شافت جاسم يرتب شنطه السفر
ساره:وين بتروح
جاسم: مسافر سفره عمل
ساره : بطول بسفره
جاسم: لا كم شهر وارجع
حست بنفسها واستقيضت بصوت السايق
:مدام مدام خلاص في يوصل
قال في نفسها:(الله يسامحك بس يا جاسم الله يسامحك)
.................................
عند اروى وياسمين
اروى:اف ملللل
ياسمين:اروى ليش ماما دايم تصارخ عليناوتعصب علينا
اروى: ما ادري
..............................
عند ساره
ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وحده من الي جالسات :تو الناس لو ما جيتي افضل
سار وهي تتافف: ياخي بناتي كارها عيشتي معهم معذبيني وهم اخروني
وحده من الي جالسات: حرام عليك هم مالهم احد غيرك
ساره: اسكتي بس
البنت : الله يهديك
.............................
عند اروى و ياسمين
اروى: اف ماما حيل تاخرت
ياسمين : ايه وايد تاخرت
الاء ينفتح الباب وتدخل ساره
اروى: ماما ليش تاخرتي
شافت عليها ساره بعصبيه:ومن انتي علشان تساليني ليش تاخرت ها لا بعد تعالي نازعيني لا يكون انتي امي وانا ما ادري ها.
اروى و هي تصيح: اسفه ماما
ساره بنفس عصبيتها: وليش لحد الحين ما نايمات يلا قدامي كل وحده على سريرها ةتنام يلا.
................................
في مكان بعيد عن ساره وبناتها
:يالله اشتقت لاروى و ياسمين وحشيني حيل (وتصيح).
: يا امي يا حبيبتي ان شالله بتواصل مع ساره وبحاول تخلي تجيبهم لنا ولا الي سواه اخوي ما تستاهله.
الجده(ام جاسم): الله يسامحه بس ويهديه بس نور اتصلي عليهم اليوم لا تنسي.
نور: ان شأءالله
...............................
عند اروى و ياسمين
نامو الثنتين بعد ما شبعو بكي من الي صار
..............................
عند ساره
ساره: الله ياخذك كالي الي يصير لي بسببك انا اسفه يا بناتي حبيباتي انا اسفه.
ونامت بعد ما شبعت بكي.
................................
اليوم الثاني العصر بعد ما اتصلت نور ساره وجلست تحاول معاها علشان تجيب عيلها لانه الجده مشتاقه لهم وبعد المحاولات العده وافقت ساره
ساره في نفسها(مهما صار هاذي جدتهم وما يصير احرمها منهم)
راحت لاروي و ياسمين لقتهم جالسين يتابعون التلفزون قالت لهم: جهزو اغراضكم بنروح عن جده فاطمه وعمه نور.
اروى وياسمين ما مصدقين الخبر الي اسمعوه من امهم الجلسو ينطوطون ويصارخون بفرح.
...............................
في الطريق اروى و ياسمين ميتين من الوناسه لانهم ما راحو لجدتهم مده طويه حوالي سنه وشي.
وصلو الي بيت جدتهم وراحو ركض لحضن جدتهم
جدتهم وهي تشم ريحتهم وتضمهم اكثر وتصيح :والله اشكثر اشتقت لكم.
ساره وهي واقفه قدامهم: السلام عليكم
الجده و نور: وعليكم السلام.
الجده: تعالي حبيبتي ساره تفضلي اجلسي.
واجلسو لحد اذان المغرب وقفت ساره: يالله نستاذن الحين لازم نرجع.
الجده وهي تضم حفيداتها : لا ارجوك اجلسو وبكره توكلو.
ساره : لا والله ما نقدر عندهم مدارس وكذا الوذع ما سيمح ان شاء الله مره ثانيه.
الجده :وعد تجيبيهم مره ثانيه.
ساره: وعد.
الجده وهي تبوس احفادها: يالله مع السلامه الله يحفضكم.
...................................
ويش تتوقعون سبب الي خلا جاسم ما يرجع من السفر و يخلي ساره تتغير؟؟؟
اسفه اعرف انه البارت قصير بس هاذا اوال روايه اكتبها وا ان شاء الله البارت الجاي بيكون اكثر
تعليق