دمعت حنان

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    #21
    رد: دمعت حنان

    الله يعطيك العافية يا قلبي...

    تعليق

    • hanoo66
      عضو فضي
      • Mar 2018
      • 682

      #22
      رد: دمعت حنان

      الله يعافيك

      تعليق

      • hanoo66
        عضو فضي
        • Mar 2018
        • 682

        #23
        رد: دمعت حنان

        (البارت الخامس)
        ......................
        في مكان بعيد عن ااهل بطلتنا
        جالس يصارخ وينادي صار له سنتين في مكانه
        : طلعوني طلعوني انا ما سويت شي ما سويت شي اناااااااااا ما سووووويت شي طلعوني من هنا طلللعوني
        : اسكت احسن لك يا مجرم تبي تتطلع ها تحلم يا مجرم
        ..........................
        عند ياسمين
        جوري: الله يخذها ونفتك منها
        ياسمين و الدموع بعينها: تعتقدون اذا كل وحده رجعت لاهلها راح نعرفهم او هم يعرفونا
        ميعاد:هههههه ترجعين لهم هههههه حبيبتي اصلن هم نسوانا نحنا عندهم الحين ماضي
        جوري : صح كلامها صار لنا 8 سنوات ولا دورونا واصلن كيف بترجعين هلعجوز علبالج بتخليني نطلع من هلبيت بلاساس .
        ياسمين بعد ما اسمعت كلامهم اسرحت و صارت تتذكر اختها اروى.
        ...........................
        عند ساره
        ارجعت من المستشفي و ادخلت بيت اهل زوجها
        الجده: تعالي حبيبتي اوصلك غرفتك
        خذت ساره واطلعت للغرفه
        شافت غرفه اروى
        ساره: عمتي حبيبتي شكرا بس ابي اتكلم شوي مع اروى
        الجده: اوكيه حبيبتي اذا احتجتي شي انا بغرفتي
        راحت الجده غرفتها.
        ساره دخلت لغرفه اروى
        ساره : اروى حبيبتي
        ......................
        عند جاسم
        جاسم : يارب ساره ما تقول لاروى عن اي شي ولا راح اخسر بنتي مره ثانيه.
        ...................
        في كندا
        خلود بصراخ: سميره سميره عسي نامت عليك الطوفه قومي تاخرتي على المدرسه وقومي معك غيداء للمدرسه
        بعد كم دقيقه نزلت سميره و ورها غيداء
        سميره شافت على غيدا: هلا هلا صباح النور بعوني ان شاءالله شبعتي نوم.
        غيداء : ايه شبعت نوم بس في وحده . و تطالع بسميره بخبث وكملت: ما تعرف كيف تقوم الناس اله بصراخ
        خلود: معليه حبيبتي لما ترجع من المدرسه بعلمها شغلها علشان مره ثانيه تعرف كيف تقوم شبيهتي و حبيبتي بسلوب راقي.
        سميره وعيونها مليانه دموع: انا بروح المدرسه الباص وصل
        ...................
        عند اروي
        شافت الباب ينفتح اله تشوف امها
        ساره: اروى حبيبتي
        اروى بدون نفس: ايش تبين
        ساره: ممكن ادخل اتكلم معك
        ساره بعد ما تاففت: ادخلي بس عجلي لاني ماني فاضيه
        افرحت ساره انه اوال مره اروى تعطيها وجه وترد عليها
        ساره: اروى حبيبتي انا حيل اسفه سامحيني هو ال.
        قاطعتها اروى بعصبيه : حفضناها الجمله طول عمرها ما تتغير . وتقلد ساره: انا اسفه حبيتي سامحني والله هو السبب مو انا .
        ساره حز بخاطرها من اسلوب بنتها
        كملت اروى : امانه قولي لي هو شو سواء ها علشان كل ساعه تقلين هو السبب قوليلي.
        ساره وهس ماسكه دموعها وطالعه من الغرفه : قريب يا بنتي وبتعرفين كل شي وتكتشفين الحقيقه.
        استغربت اروى منها بس ما عطت الموضوع اهميه
        ....................
        عند سميره وهي تنتضر الباص
        جالسه بلكرسي وتمسح عيونها وتقول بداخلها( الله يسامحك بس يا يمه ويحن قلبك علئ)
        جاء الباص اركبت وركب الطالب البقيه و تحرك للمدرسه.
        .................
        عند البطله
        ياسين تهمس بصوط خفيف لهم : احنا لازم نحط خطه للهروب
        رغد بخوف واضح:لا لا ممكن تمسكنا و تعذبنا اكثر ما ابي
        ياسمين: تبين يصير لك مثل ليلي ها
        رغد بخوف اكثر : لا ما ابي
        ياسمين: عجل بس
        جوري راح بالها بعيد وهي تتذكر اخر مره كانت عندهم ليلي
        ليلي جالسه تقول القصه لجوري و رغد
        ليلي: بعدين جاء الشبح شوي شوي لرهف و قال بووووووووووو
        جوري و رغد يصارخون من الخوف و ليلي تضحك عليهم
        ليلي تشوف على ميعاد و ياسمين : اشششش لا تصارخون بعدين بيقومون
        الا ينفتح باب الغرفه بقوه و تدخل منه دلال
        كلهم خافو من فتحت الباب حته ميعاد و ياسمين قامو من النوم
        دلال : يالله يا ليلي زوجك تحت ينتضرك
        ليلي بصدمه :شو بهل السرعه
        دلال بسخريه: عيل شو في بالك هاء اها نسيت علا بالك عرس و فستان ابيض هههههه انسي يا ماما يله قومي زوجك تحت
        ليلي وهي تشبك نفسها على السرير: لا ما ابي ما ابي
        عصبت دلال وجلست تسحبها و الكل صار يبكي و متمسك في ليلي يترجونها تترك ليلي دلال عصبت وسحبت ليلي بقوه للصاله ورغد تركض وراهم وتبكي وتقول: خلي ماما ليلي لا تاخذينها يا حراميه خلي ماما ليلي.
        دلال فتحت باب الشارع و كان هناك واحد طويل القامه و شكله يخوف وخافت منه رغد و وقفت مكانها
        دلال وهي ترمى ليلي عليه : خذ هايذي هي زوجتك .
        وقفلت الباب و رغد راحت بسرعه للباب تبكي و تنادي : ماما ليلي ماما ليلي
        و البقيه وراها يبكون
        ملاحضه( رغد و تنادي ليلي ماما ليلي لانه هي ربتها من وقت دلال اخطتفتها من بيتها وكانت متعلقه فيها اكثر من البقيه )
        ومن اذك الوقت ليلي ما رجعت لهم او شافوها او سمعو خبر عنها.
        ........................
        عند ساره
        وهي جالسه بسرير ودموعها اربع اربع تقول بنفسها : الله يسامحك يا جاسم خليت بنتي تكرهني
        .........

        تعليق

        • hanoo66
          عضو فضي
          • Mar 2018
          • 682

          #24
          رد: دمعت حنان

          بعد اسبوع بتمام
          .....................
          ياسمين والي معها خطتو الخطه الهروب بس باقي لهم ان يتجهزو للوقت المناسب للهروب في وقت خروج دلال
          .................
          اروى كل مالها تبتعد عن امها ولا تهتم فيها
          ...................
          ساره كل يوم تسو حالتها اكثر من قبل
          .................
          جاسم كل يوم يزداد خوفه انه تدري بنته بشي
          ...............
          الشخص المجهول كل يوم يصارخ ويبي يطلع من المكان الي هو فيه
          ............
          الجده اتعبت من كثر ما تحاول تخلي اروى تحب امها
          .........
          نور كل حياتها سعيدها مع زوجها و بنتها بس في ثقب حزن بسيط وهو ياسمين بنت اخوها
          .........
          والكل حلمهم المشترك انه يسمعو خبر عن ياسمين او حته يشوفون جثتها اذا كانت ميته
          .........
          سميره كل يوم حياتها متقلبه و امنيتها يرجع ابوها لهم لانه بوجود ابوهم خلود تكوين الطيبه الحنونه ومن وراه شي ثاني
          ..........
          عند جاسم
          جاسم:يا بنت الناس الاهل الحين بحاله ما تسمح اني اتركهم
          خلود: بس العيال مشتاقين لك حيل و كل يوم يبكون يبونك
          جاسم : حبايبي والله ان شاء الله تتدعل الاوضاع واجي
          خلود: تمام انتبه لنفسك باي حبيبي
          جاسم باي
          وسكرت منها وهي منترفزه: الله ياخذهم وياخذك معهم انا مستحملتك بس علشان فلوسك ههههههه.
          .........
          عند ياسمين
          اطلعت من البيت وبعدت من البيت
          راحو باسرع ما عندهم لباب المطبخ وكانو هم شايفين وين تحط دلال الفاتيح و اخذوه و اهربو من البيت و ابعدو مسافه بعيد بعدين اوقفو وكنهم نسو شي
          ياسمين : وين نروح الحين نحنا ما نعرف شي عن هلمنطقه ولا بحياتنا شفناها وطلعنا فيها كل الوقت محبوسين بلبيت
          حسو بلخوف و الكل كان يبي يبكي
          فجاء سمعو صوت حرمه كبيره بسن معاها اكياس كثير
          الحرمه : بناتي تعالو ساعدوني
          البنات خافو لا يكون هي مثل دلال و تخطفهم بس ياسمين قربت منها وخذت الاكيال بعدين الكل راح لها وساعدوها لحد ما وصلو بيت الحرمه الكبيره بسن
          اوقفو مصودومين كان بيتها قصر كبببير و فخم و الحديقه كانت كلها ورود من الجوانب و بنص فيه نافوره كبيره وفجا تطلع من داخل القصر بنت جميله جدا وباين عليها بعمر 20 وفوق
          البنت: يمه ايش فيك تاخرتي كثير خليتيني احاتيك
          الام: اميره خذي هذول البنات ودخلهم قهويهم الله يجزاهم خير ساعوني
          اميره ببتسامه : تعالو حياكم الله
          و ادخلو مع اميره و الام البيت وهم كل شوي ينصدمون من فخامه البيت
          ............
          وصلت دلال البيت
          دلال : بنات بنات يا حيوانات ما تسمعون
          شافت البيت هادي راحت ركض تدور عليهم ولا لقت لهم اثر شافت بابا المطبخ مفتوح
          قالت يخوف : هذول اهربو لا لا مستحيل بيعلمون على وبرجع اذاك المكان لا لا ما ابي
          طلعت من البيت و صارت تركض مثل المجنونه
          ..........
          عند اروى
          اف انا لازم اعرف ايش كان قصد امي بكلامها اذاك الوقت
          وفجاء ما تسمع غير صراخ الجده
          الجده: ساره ساره ساره تسمعيني اروي جاسم الحقو على
          .......
          توقاعتكم
          1: ويش راح يصير لياسمين والي معاها ببيت اميره و امها ؟
          2: وايش صار لساره وليش كانت الجده تصرخ؟
          3: هل راح اروى تقوئ علاقتها بامها وترجع تحبها ؟

          تعليق

          • *رورو*
            عـضـو فعال
            • Jun 2017
            • 193

            #25
            رد: دمعت حنان

            روووعه البارتات بس قصيره

            تعليق

            • hanoo66
              عضو فضي
              • Mar 2018
              • 682

              #26
              رد: دمعت حنان

              المشاركة الأصلية بواسطة *رورو*
              روووعه البارتات بس قصيره
              ان شاءالله راح اسوي بارتات طويله علشانك
              بس لانه بكره عندي اختبار فلكذا ما قدرت اكتب بارت طويل

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                #27
                رد: دمعت حنان

                بالتوفيق يا عسل وأحنا في أنتظار الفصل الجديد...

                تعليق

                • hanoo66
                  عضو فضي
                  • Mar 2018
                  • 682

                  #28
                  رد: دمعت حنان

                  المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                  بالتوفيق يا عسل وأحنا في أنتظار الفصل الجديد...
                  مشكوره على تشجيعك انتي و رورو

                  تعليق

                  • hanoo66
                    عضو فضي
                    • Mar 2018
                    • 682

                    #29
                    رد: دمعت حنان

                    و ان شاء الله البارت الجاي بيكون طويل لاجلكم

                    تعليق

                    • hanoo66
                      عضو فضي
                      • Mar 2018
                      • 682

                      #30
                      رد: دمعت حنان

                      (البارت السادس)
                      ...............
                      عند ياسمين
                      بعد ما اعزمتهم اللاكل وصارت الساعه 7
                      ياسمين: احنا لازم انروح الحين
                      الحرمه: لا وين اجلسو شوي
                      ميعاد: لا تعبناكم معنا ماقصرتو والله
                      اميره: اكيد يمه امهاتهم الحين خيفانات عليهم حيل تاخرو. وكملت : بطصل على السايق يوصلكم وين انتم ساكنين
                      كل وحده شافت على الثانيه و دمعت عينهم و نزلو راسهم
                      الحرمه و اميره شافو على بعض مستقربين منهم
                      اميره:شو فيكم اذا مكان تبون ترحون مع السايق بروحكم انا بروح معكم؟
                      ياسمين: لا اصلن احنا ما عندنا بيت
                      اميره: كيف
                      ..............
                      عند اروي
                      جالسه في الانتضار خايفه على امها بس ما تبي تبين لهم
                      جاسم كان بعيد عنهم يكلم تلفون
                      الجده جالسه بين ادموعها تدعي لها
                      .............
                      عند جاسم
                      جاسم: قلت لك تتدعل الاوضاع وبجي افهمي
                      :لا لازم تجي الحين
                      جاسم:خلود اعقلي ترا لحد الحين بنتي اروى ما تعرف اني متزوج على ساره وجايب عيال بعد واني تركتهم وهم صغار ولا هتميت فيهم وتركت كل شي على ساره هي كانت الاب و الام لهم انا توني اشوفهم اشتقت لهم وما ابي اروح واتركهم بهلحال.
                      خلود: اوكيه اف باي
                      جاسم جاي يروح لهم ناشف على ورا اله ينصدم بوجود
                      جاسم: اروى
                      اروى وعيونها مليانه دموع: ما ابي اسمع حرف بعد الي سمعته الحين
                      جاسم: اروى اسمعيني
                      قاطعهته اروى: لا ماني سامعتك خلاص سمعت كل شي كان عند ماما حق
                      وراحت ركض لجدتها تبي تدخل على امها
                      ..............
                      عند ياسمين
                      اميره: كيف
                      ياسمين: قالت لهم كل شي
                      ياسمين وكانه فتحت في الجده جرح قديم للجده و اميره
                      جده:حياكم الله جبايبي البيت بيتكم وانا امكم
                      اميرة و بحماس : وانا اكتكم اخيرن صار عندي خوات
                      فجاء ينفتح باب صاله القصر
                      .................
                      عند ساره
                      فتحت عيونها بتعب وماتحس الي بشي مفاجئ طاحق بقو بحضنه شافت على هاذا الشي الا بنتها اروى
                      ساره تفاجئت وفرحت ونست كل الامها وتعبها: اروى حبيبتي
                      اروى: انا اسفه ماما انا حيل ضلمتك انا اسفه
                      ساره: اششششش اهدي بس خليك بحضني اشتقت لك حيل
                      ...........
                      عند جاسم
                      جالس يلعن اليوم الي تزوج فيها الثانيه لانه خلاص مستحيل ترجع اروى تحبه مثل اوال وترجع له ساره فقرر يسافر لكندا
                      ...........
                      في القصر
                      انفتح باب الصاله ودخل منه 5 شباب وكل واحد يقول الجمال كله عندي اوقفو البنات مصدومين من جمالهم يطالعوهم
                      و الشباب مصدومين منهم من هم اذول وليش كذا يطالعون فينا
                      الجده: تعالو يا ولادي وجلست تقول لهم كل شي عنهم
                      الكبير: اها يعني كذا السالفه . شاف عليهم وكمل:انا فهد وترا هاذا البيت يمشي باوامري و فيه قوانين لانه انا الكبير ونفس الشي بكون اخوكم الكبير ان شاءالله
                      واحد منهم : فهد شوي شوي هاذا اوال يوم لهم
                      وجلس كل واحد يعرف بنفسه لهم
                      .....................
                      البطاقه الشخصيه
                      الكبير : فهد انسان طيب ولاكن عنيد و متكبر ويحب تمشي اوامره وكلامه عمره 25 جميل بشرته بيضاء وعيونه كبار و لونهم خضر. وطويل ومعضل .
                      المتوسط: التوام احمد و حمد يشبهون بعض كثير لاكن الشي الوحيد المختلف فيهم ان حمد عنده غماره بخده الايمن عمرهم 22 بشرتهم بيضاء لاكن عيونهم عسليات و ما معضلين.
                      قبل الاخير : عبدالله انسان مرح ويموت بلمقالب قلبه كبير لا يعرف الحزن ولا الكئابه بشرته بيضاء ماله لسمار الفاتح وعيونه خضر مثل فهد عمره 19 سنه.
                      الاخير : ابراهيم طبعه مثل عبدالله انسان مرح ولاكن غير عن اخوانه بشرته سمار فاتح و عيونه بني فاتح ويشبه حيل جدته عمره 12 سنه
                      وكان عندهم شخصيه مفقوده لاكن راح نعرفها في الاحداث
                      ...............
                      سافر حمد لكندا كم شهر ويخطط ان لما يرجع السعوديه ياخذ معه زوجته وعياله
                      ................
                      اروى قربت كثير لامها وصارت تحبها كثير
                      ..............
                      ساره حيل فرحانه لانها اكسبت حب بنتها بس بعد مكان ياسمين والم الموضوع على قلبها وتتمنا تحصلها باقرب وقت.
                      ............
                      ياسمين و الي عندها انفتح لهم بابا السعاده مع عائله فهد واخزانه و جدته و عمته
                      ...........
                      اميره فرحانه كثير فيهم بس الالم و الحدث الي صار له سنين صاير عندهم يلمها ومستحيل تنساه,
                      ..........
                      الجده تحاول قدر المستتطاع تحافض على البانت و تحطهم داخل عينها وترجعهم لاهلهم ولاكن خايفه لانها كبرت بسن وخايفه ياخذها الموت وهي ما رجعتهم لاهلهم
                      ...........
                      دلال انكشف ماضيها انها كانت مريضه نفسيا و هربت من المستشفي و صارت تخطف الاطفال ولاكن اقبضو عليها.
                      ...........
                      انتضرو البارت الجاي
                      وقولو رايكم بهاذا البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...