دمعت حنان
تقليص
X
-
رد: دمعت حنان
البارت السابع
..........
بعد ثلاث شهور
.............
عن ياسمين
ياسمين والبنات و العيال يلعبون صراحه
وبعد ما اخلصو قامو يجهزون البيت و يزينوه
ليوم ميلاد اميره
راحت لغرفه كبيره و مجهوبه و قررو ينفضوها ليسون فيها حفله اميره
وهم ينضفون شافت ميعاد صندوق كبير فتحته وكان فيه كثير من الالعاب و الاغراض و الصور لما شافت الصور اصرخت بصدمه
..........
في مكان بعيد عن القصر
: اه راسي انا وين مين جابني هنا
تذكرت كل شي صار لها وجلست تبكي
وفرحت من عرفت انه انفت بسجن و قرارت تروح تشوفه هناك
...........
عند احمد
كان منسدح بسرير ويفكر (ياخي احس بشعور غريب بتجاه هذيك البنت رغد معقوله حبيتها لا لا مستحيل هي مثل اختي وبس)قاطع تفكيره حمد: ترا عارف ايش تفكر فيه ولا تنسي انا توامك واحس فيك واعرف شو في بالك انت تحب زغد صح
احمد: لا هي مثل اختي والباقيات حته مثل خواتي بس في شي غامض مدري ايش هو
...........
فهد
يالله شو صاير لك يا اختي وينك انتي اختفيت فجاء وصار يتذكر
كان داخل البيت وفيه النوم
: فهد فهد بروح العب سيكل برع مع فرح
: تمام تمام روحي
وراح نام
فجاء قام على صوت امه : قم فهد وين ملاك
فهد: هي توها طالعه تلعب مع فرح
ام فه: الحين الساعه 8
فام فهد فاز من نومه: ويدورها بشارع وبكل بيت مثل المجنون
وصار لها يومين محد لقاها او سمع الخبر و توفت امه من حزنها على بنتها وابوه سوا حادث بيوم الثاني ومات
استيقض من ماضيه على صوت عمته تطق الباب رايغيل وجه ما يبي احد يشوفه بهاذا الضعف
...........
عند ساره
جالسه واروى حاطه راسها برجل ساره
اروى: ماما
ساره:نعم حبيبتي
اروى: انتي لما سلتك اذا راح ترجع ياسمين قلتي اكيد هي لحد الحين ما ارجعت
ساره ما عرفت ايش ترد على اروى بس اكتفت تبكي قامت اروى وضمتها
............
ياسمين: ايش فيك تصارخين
ميعاد تمد الصور لياسمين وهي ترتعش هاذي مو رغد وهي صغيره
ياسمين: يمكن هاذي تشبها بس موهي ما نقدر نحكم على هاذا الشي بدون ما نعرف هاذي البنت وقصتها
..................
رغد كانت تمشي بلحديقه وقفت تحس انها شايفه هاذا المكان من قبل بس ما تدري متاء
............
ياسمين راحت لصاله شافت فهد
ياسمين وجنبها ميعاد:من هاذي البنت و مدو الصوره لفهد
فهد شاف الصوره وعصب: وليش ادخلون الغرفه بلاساس
ياسمين: احنا شاكين ببنت بس لازم تقولنا
فهد قام: ها من هي هاذي البيت و وينها
ميعاد:قول اوال سالفه البنت
فهد قال لهم كل شي
.........
الجده اتصلت على نور
ألجده: نور وينك تعالي بسرعه بنتك ياسمين مرتفعه حرارتها و تبكي ماهي راضيه تتسكت
نور بخوف: يل ايلا هاني جايه لكم
خذو ياسمين بنت نور للمستشفي ودخلت بسرعه للطوارا
نور تبكي: يا ماما بنتي بنتي بتروح مني
الجده: لا تخافي هي بس حراره و ان شاء الله بخير
نور: ان شاء الله
...........
عند احمد
احمد: اف لازم اروح اسالها عن ماضيها
راح طلع الحديقه وشافها وراح لعنده
احمد: رغد
رغد : لفت عليه : هلا
احمد: رغد من الاخير قولي لي عن ماضيك
رغد: والله ما اتذكر شي ابدا
احمد: حاولي تتذكري
رغد: انا شفت الحديقه وحسيت اني شفت هلمكان قبل بس لما حاولت اذكر ما قدرت اتذكر شي
..........
في السجن
:ارجوك سامحيني طلعيني طلعيني
: والله اسامح واطلعك تحلم يا مجرم
:ارجوك يا ليلي طلعيني والله ندمانه خلاص مراح اسويلك شي ولا اعذبك ارجوك
ليلي: خلاص يا بدر لا تحاول راح اخليك تخيس هنا.
..........
ياسمين: سعني رغد هي ملاك اختك
فهد منصدم: لا لا مستحيل مستحيل تكون هي
ياسمين : لا هي انا اتذكر شكلها وهي صغيره وشوف تشبها حيل الي بصوره نفس العيون و الشكل و الشعر
فهد راح خبر الجده و اخوانه و اميره
احمد: والله كنت حاس والله كنت حاس
الجده وهي تبكي : روحو نادوها لي .
راحت ياسمين ونادت رغد و رغد اوال ما ادخلت الصال هجا احمد يضمها ببكي رغد تشوف الكل يبكي ومستقربه منهم ليش يطالعون فيها ويبكون .
الجده:تعالي يا غلاتي تعالي يانور عيني يا ريحه المرحومه
فهد قرب منها وضماها وين رحتي يا اختي وين اختفيتي من بعد ما رحتي تلعبين مع فرح
حمد :اختي ملاك وحشتيني
عبدالله: يعني صج هاذي الحين ملاك اختي
احمد : ايه
رغد اطالع فيهم مستغربه ما حست بنفسها الا هي تطيح من طولها على الارض
الجده و اميره: ملاااااااااااااااك
راح فهد خذاها و بسرعه شالها المستشفي لطوارا
راحو الكل معاها للمستشفي
.............
في المستشفي كانو هناك
نور و زوجها (علي) و امها و ساره و اروى
اروى : ماما بروح اجيب لكم مويه
ساره : اوكيه حبيبتي لا تتاخرين
اروى كانت تمشي بسرعه للكفترياء وكانت ياسمين تمشي رايحه و جايه متوتره وخايفه على رغداو بلاصح ملاك
فا بلغلط تصادمت اروى بياسمين فا ياسمين طاحت بلارض بسبب الصدمه
اروى لفت عليها : اسفه ومدت يدها ابتسمت ياسمين ومسكت يد اروى لتقوم ولاكن الثنتين حسو بشعور غريب جدا ما يغرفون كيف يفسرون هذا الشعور الغريب
راحت اروى الكفتريا و بعدين لامها والي معها وهي بالها عن ياسمين و ياسمين نفس الشي مكان يفصل عن اروى واهلها عن يا سمين الا مسافه قريبه جادا
ساره حست بحساس الام وهي بمكانها بس خوفها على ياسمين الصغيره خلاها ما تهتم بهذا الشعور.
.........
اتمني البارت عجبكم
تعليق
-
رد: دمعت حنان
البارت الثامن
................
عند اروى ساره: اروى شو فيك
اروى: لا ماما مافيني شي
ساره وهي حاسه انه بنتها فيها شي: يالله تعال ياسمين صارت بخير
................
عند ياسمين
الجده: يالله تقوم بسلامه عاد لما لقينها يصير فيها كذا( وتبكي)
اميره: يالله ان شالله تقوم بس خلاص بكفي بكي
فهد الي رايح وجاي متوتر يبي يطمن على اخته الي رجعت لهم بعد سنوات
............
عند ليلي
ليلي : يالله وين اروح الحين ما عندي بيت ولا عندي احد اعرفه البيت الي انحبسنا فيه فاضي وما ادري ويش صار لهم او وين راحت وربي احاتي رغد يالله تحميها وتحمي الي معاها
وجلست تسال بيت بيت عنهم وكان ردهوم انهم ما يدرو شي عنهم ابد
.............
عند جاسم
: بابا وين بتروح
جاسم: هلا حبيبتي سميره برجع السعوديه كم شهر وبجي
سميره: ارجوك بابا ارجوك ابي اروح معك ارجوك انا الحين باججازه مافي مدرسه ارجوك خذني معك ارجوك
جاسم: تمام حبيبتي روحي جهزي ملابسك
سميره وهي تنطط بفرح: شكرا شكرا بابا الحين بروح اجهز اغراضي بسرعه البرق
................
عند اروى
بعد ساعه ونص
طلع الدكتور راح له فهد بسرعه: ها دكتورر بشر ايش صاير
الدكتور: بصراحه ماعارف ايش اقول بس هاذا قدر الله الانسه رغد جات لها صدمه فا طاحت بغيبوبه بس ان شاء الله تقوم بسلامه محتاجه دعواتكم
قام الكل يبكي
فجاء ما يسموعو غير صراخ احد من اخر الممر
: وينكم انتو وين اختفيتو دورتكم كل مكان
ياسمين وهي ما مصدقه: ليلي هاذي انتي
ليلي بحنيه: ايه هذي انا جلست تطالع بينهم : وين رغد
جلسو يقولون لها كل شي من البدايه لحد ماهم الحين
ليلي: لا مستحيل مستحيل ابي ادخل عندها
فهد: ما نعين احد يدخل لها
..............
نرجه قبل ساعه
بعد ما دورتهم ليلي وما لقتهم فا لازم ترجع المستشفي لانها لحد الحين ما طابت وهي مستاذنه تطلع بس ساعه وترجع بسرعه
وهي تدخل المستفي وقفت عند احد الممرات سمعت صوت مستحيل ما تعرفه اوال ما لفت شافتهم و عرفتهم حته وهم كبار راح لهام ركض و تصارخ
.............
عند سميره
فرحانه تجهز شنطتها فجاء تدخل عليها اختها غيداء
غيدا: ها شو تسوين وين بتروحين
سميره: بروح مع بابا السعوديه
غيدا وهي مليانه غيره: ايه روحي فكه منش
.............
في المستشفي
الجده: فهد خذ البنات وروحو انتم معاهم البيت انا بجلس هنا
ليلي : لا انا ماني متحركه راح اجلز معاها انا كنت امها الثانيه ماني متحركه
فهد: خلاص يمه انتي والبقيه رورحو وانا وليلي بنجلس هنا
الجده: تمام بس قولو لنا كل شي يصير لها
فهد : ان شاء الله
...........
اليوم الثاني
جاسم وصل المطار و خايف يروح البيت ومعه سميره بلعكس عن سميره الي كانت ميته فرح
وخايف من شي اكبر تعرفه سميره
وصل البيت وفتح الباب
كان الكل جالس يتغداء في طاوله الطعام الكل التفن منصدمين من الي عند الباب مكانو منصدمين من جاسم كانو منصدمين من الي جنبه.
ساره كانت عارفه من هي وقامت باسرع ما عندها وسحبتها لحضنها سميره كانت مستغربه منها بس عجبها لانه خلود ما بعمرها ضمتها
جاسم كان منصدم ويقول بنفسه: اشلون اشلون اعرف لا مستحيل تعرف
ساره: اخيرا اخيرا رجعتي لي اخيرا
اروى : ماما هاذي مو ياسمين
ساره وهي ماسكه وجه سميره بيدينها : ادري ادري
الجده ( ام جاسم): عيل منو هاذي
ساره: هاذي الي حرمني منها جاسم لما ولدتها
كان الصدمه للكل وخصوصا لجاسم و سميره
جاسم مسك راسه وقال بصراخ: لا مستحيل شلون عرفتي
خليني نرجع قبل 17 سنه
ساره ماسكه بطنها الكبير وتصارخ لانه كان يوم ولادتها ركضو لها بسرعه للمستشفي
بعد ساعتين
الممرضه طلعت لجاسم : مبروك جبت توام بنتين
جاسم حس بفرحه كبيره لاكن خاب ضنه لمما جاه اتصال من شخص
: ها اشوفك نسيت شكلك بانه تتزوج بنتي ولا تنسي بسببي مكانت شركتك تكون من اكبر الشركات
جاسم: لا ما نسيت
: ترا ادري انه الحين زوجتك جابت توام فا حس بحيات عيالك وزوجتك وتزوج بنتي ولا بيصير شي ما تحبه لهلك
وسكر الخط بوجه جاسم
جاسم دخل لساره وباس راسها: مبروك حبيبتي
ساره: جاسم جبنت بنتين قمر
جاسم: ادري حبيبتي
ساره: شو رايك نسميهم اروى وابرار
جاسم: براحتك حبيبتي
يوم ثاني
دخل جاسم لساره
جاسم: ساره من النهائيه ابرار كانت ضعيفه و ماتت
ساره: بصراخ لا مستحيل هي امس كانت بديني وكانت بخير
وجلست تصارخ وتصيح
بعد اسبوع
وهي متاكده انه ابرار ما ماتت وكان كلامها صح بس ما لقت اثر لبنتها
............
الجده( ام جاسم) بعصبيه: قول كل شي صار هذاك اليوم بسرعه
جاسم: انا اخذتها وسافرت كندا وتزوجت خلود و غيرت اسمها الي سميره
الجده(ام جاسم ) بصراخ اكبر : وليش حرمت امها منها ليش
جاسم: اخذتها لانه تشبه ساره وكنت ابيها جنبي علشان اتذكركم
الجده( ام جاسم) : هاذا ماهو عذر ابدا
سميره وهي تبكي : بابا يعني هاذي هي امي مو خلود
جاسم سكت ولا رد
ساره: ايوه ماما انا امك يا عيوني وضمتها
الجده : انا كان على بالي انه ساره زعلانه منك لانه انت نزوجت عليها ما على بالي اته انت سرقت بنتها منها
جاسم: لا يمه هاذي بنتي بعد
الجده : جاسم اطلع من هلبيت ولا انت ولدي ولا اعرفك ولاني مسامحتك
اروى راحت ركض وضمت سميره: وانا اختك توامتك
..........
بعد مرور يومين
عند رغد
كل يوم يزورونها وفهد حب ليلي ويتمنا تقوم ملاك (رغد) بسلامه علشان يقول لجدته
.............
ورغد قامت
من الغيبوبه بس بعها حالتها ما استقرت وحيل فرحانه لانها لقت اهلها
..........
ياسمين و ميعاد و ليلي و جوري يتمنون يرجعون لاهلم ويلقونهم مثل رغد
..............
جاسم رجع لكندا بدون ابرار(سميره) ويفكر كيف راضي امه وساره وبناته
.........
ياسمين الصغيره بنت نور الحمدالله صحتها ممتازه ورجعت حيات نور سعيده مثل قبل
.........
ساره طايره من الفرح لانها لقت بنهتا ابرار وتتمنا والامل فيها تلاقي ياسمين
.........
اروى فرحانه لانها رجعت توامتها ابرار (سميره )بس فيها الامل تلاقي اختها الصغيره ياسمين
.........
اتمني يعجبكم البارت
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق