رد: رواية: حياة ثانية
بارت ( 7)
اهلييين بنزل لكم اليوم بارت لعيون الي تفاعلوا
-
-
-
-
فرح عصبت : انتي تستهبلي وش ماتو؟
منى ودموعها تنزل وبصوت يحزن : خلاص راحن ( وتدف فرح ) راحن ي فرح
شروق تطالع بالبنات مستغربة
في نقطة شروق م تحب الموضوع ذي لان لها اخو مات بحادث
شروق و منزلت ولا دمعة : لا قولوا الصدق اكيد بدر يكذب
منى بحزن : كانن زين يكذب
فرح تذكرت : اا شروق اجلسي لاتخافي ( وتطالع ب منى بمعنى امسحي دموعك )
منى ع طول مسحتها : اي صدق يمكن بدر يكذب
شروق : اي يكذب
منى تطالع ب فرح لان شروق وريم اكثر شي مع بعض
بعد ساعة
شروق نامت
ومنى م صدقت وبكت ع طول اما فرح ولا نزلت منها دمعة
دخلت سمية ع البنات
منى بصوت يحزن وتكسر الخاطر : تكفيين ابي اشوفهن لاخر مرا
سمية و م تدري وش تقول : م حتقدرن لان ( وبحزن ودموعها متجمعة بعينها ) لان جثثهن مشوهة
فرح ع طول طلعت برا وكانت معصبة وراحت غرفتها
في غرفة فرح
فرح بصوت عالي : هم السبب انا قلت لهم اروح معهم بس عيوا ليه ( ودموعها تنزل ) ليه
ونامت
نسرع الاحداث
بعد مرور يومين واجهن البنات شروق وفعلا شروق انصدمة وتنومت بالمستشفى
في المستشفى
سمية : انا بروح اسجل خروج ل شروق انتن جهزن اغراضها
منى : طيب
بعد مرور 30 دقيقة وصلوا للبيت
شروق وهي طالعه الدرج شافت الخدامة داخل غرفة ريم
شروق بعصبية : هي انتي وش تسوي هنا
الخدامة : انا الحين شيل اغراض
شروق دفت الخدامة : والله لوتلمسوا اغراض ريم وساره لاذبحكم ( وبصوت عالي ) تفهمي ؟!!
طلعن البنات ع صوت شروق
سمية بخوف : وش فيه
شروق : مين قال لهن يطلعن اغراض البنات
منى وشروق : !!!!!
فرح :خييير من سمح لهن
سمية : انا
منى عصبت : تستهبلييي يمكن ( وسكتت )
نسرع الاحداث
بعد مرور شهر 2 اسبوعين
منى وشروق وفرح رفضن يروحن للمدرسة يعني بـ اختصار عايدات السنة
بدر وفيصل سافروا لندن عشان عندهم شغلوا اما الباقي ظلوا
اما ساره وريم كانن طول الاسبوعين ذي محبوسات بشقة لحد م يامر ابو ساره متى تبدا مهمتهن .
عند ساره وريم في لندن .
ريم بطفش : تتوقعي البنات يدرن انن عايشات ولاصدقن كذبة ابوك
ساره شوي تنجن : يـ خي ريمم م عندك سالفة غيرها صار لك 2 اسبوعين ع نفس الكلام ترى واللههه حفظتهه
ريم : اففف طيب وش اسـ ( انفتح الباب )
ساره : جانا الفرج
الحارس يتكلم انجليزي : تفضلي والدكي يريد ان يحادثكي
ساره تاخذ الجوال وتغمز لـ ريم عساس تشغل الحارس وتخزن الجوال بس للأسف الحارس واقف عند خشم ساره
ساره : هلا .... طيب ....بـس شلـ(وقفل الخط)
ريم : هي انت زول في عربي
الحارس سحب الجوال من ساره
الحارس يتكلم انجيلزي : هيا نذهب الان الي الموقع ( وطلع سلاحين ) تفضلن
اخذنه البنات وهن خايفات
نسرع الاحداث
وصلن للموقع
اول مـ نزلنا الي وصلهن مشى عـ طول
كان المكان زي المحلات المتراص بس مقفلة
ساره : اووف ذي فرصة نهرب
ريم بخوف : نهرب بس وين احنا فيه
لما كان البنات بسيارة كانوا مغطين عيونهن عشان م يعرفن الطريق
ساره : عادي ندبـر حالنا بس اول شي بشوف الي اسمه منصور صدق هو الي قتل امي
ريم : يمكن ابوك يكذب عليك
ساره : ويمكن صادق ؟ صح
ريم بخوف من مغامرات ساره : ساره اقسم بالله لو يصير فينا شي بذبحكـ
ساره : م عليك بس امشي وخلك معاي تفهمي
مشن ساره وريم
ريم وتشوف شي : ساره ساره شوفي مو ذاك باب ؟
ساره تطالع بريم : كفوو والله
ريم : كفك الطيب بس ترى مـ قصـ ( وتسحبها ساره)
دخلن بكل هدوء وريم موجهة السلاح عشان اي احد يجي عـ طول تطلق
سمعن صوت حرمة
ريم خافت : ساره خلاص ننرجع
ساره وجاها فضول : ريووم توا يبدا الحماس اهجدي
ريم بخوف من مغامرات ساره الي دايم يتورطون فيها : يالله انك تحفظن وتحفظ عقل ساره قبل مـ يروح
ومشن لحد موصلن لباب كان مفتوح نصه
ساره وتحاول تعرف مين الحرمة ذي
ريم بصوت واطي : عرفتيها ؟؟
ساره بصوت واطي : احـ ( وطرآآآآآخ صوت طلقة )
ريم صرخت من الخرعة وساره عـ طول حطت ايدها عـ فم ريم وبهمس : فضحتيـ ( الباب انفتح )
: هاتوهن
ساره وريم طلعن السلاح
ساره : والله ترى اطلق
ريم : انت منصور
: اي واككيد ابوك مرسلك
ساره : ش دراك
منصور : اووهه معانا بنت سعود مسكينه خالتها ماتت
ريم مـ استوعبت : ذا شيقول
منصور ويأشر عـ الحرمة : ذي
وساره تذكرت الكلام الي سمعته كانت تهدد منصور انه مـ يقرب لنا وعـ طول وجهت السلاح وطلقت
ريم شهقت : ساره !
ساره : اووف مـ جت فيه
منصور : امسكوهن
مسكوهن الحراس وجلس عـ المكتب وقدامه ساره وريم
منصور ويحط رجله عـ الطاوله : تصدقين عيونك عيون امك
ساره عصبت وتخبط برجولها بس الحراس ماسكينها : وخروا عني
منصور : فعلا نسخة امك ( وابتسم ) اتذكر اني طلقت عليها هناك ( ويأشر عـ المكان ) شرايك اقتلك بنفس مكان امك ( وطالع بريم بنظرات ) اووف انتي يبيلك قعدة بعدين اطشك عند خالتك
ريم خافت من نظراته ونزلت دموعها
ساره عصبت ( يعني هو الي ذبح امي والله م أخليك يـ الكلب ) : يـ حقيير اوريك من هي ساره ( وضربت الحارس عـ ركبته وراحت عـ طول عند منصور وكانت في سكين عـ طول اخذتها )
منصور ابتسم : اووف بنت ابوها
ساره : قلت لك بتندم
منصور غمز للحارس : طالعي بصديقتك
ساره طالعت بريم وكان السلاح موجه عليها
ريم : مـ عليك ساره اذبحيه ( وغمزت لساره )
اما ساره انخرعت اول مرا ريم تجيها شجاعة
ساره هجمت عـ منصور الي منتبه وطعنته عـ جنبهه واخذت سلاحها وسلاح ريم
ريم بخوف : سوير انتبهي تـ ( وطلقت عـ الحارسين )
ساره وتروح لـ سعاد : ريم تعالي ساعديني
منصور ويقوم من مكانة وهو ساد مكان الجرح
منصور : وين بتروحي ( وطلع سلاح )
ريم وتسحب السلاح الي مع ساره بشويش
ريم :قول باي ( وطلقت الرصاصة )
ساره انخرعت : بسم الله مـ عرفت لك يـ الشجاعة ، بسرعهه تعالي ساعديني نشيل عمتي سعاد
شالنها وطلعن برا
ريم : شلوون بنوصل للمستشفى واحنا مـ عمرنا حتى جينـ (وتشهق ) سيارهه
ويروحن لها
ساره وهي تشغل السيارة
ريم : تعرفي تسوقي
ساره : اي جربت في الأحلام
ومشت وكانت بسرعة تمشيي ومـ تعرف وين الطريق
وصلت لمكان فيه ناس
ونزلنا من السيارة يطلبن المساعدة
ساره : بالله ساعدونا
جا واحد يتكلم عربي : اختي محتاجة شي ؟
ريم وهي تبكي : تكفى ساعـ (وبصدمة ) بدر!
وراحت ركض >> سحبت ع الولد <<
ريم بصوت عالي : بدر
بدر يطالع وانخرع لما شاف ريم
بدر وهو يمسح عيونها : فيصل قول احلم
فيصل بصدمة : لاوالله مـ تحلم
بدر : طيب افرصني يمكن احلم
فرصه فيصل
بدر بألم : ايي مو كذا
وراحوا ركض لها
بدر : وش السالفة
ريم بخوف : تكفون ساعدوا خالتي
راحوا ركض للسيارة
فيصل بخوف : حالته مـ تصر عـ خير بس دقوا عـ الاسعاف
دق بدر
نسرع الاحداث
بعد مرور ساعتين طلع الدكتور وكان مبتسم
الدكتور : انها بخير
It's okay
فيصل يكلم الدكتور : هلا هي الان مستقيظة
Is she awake now?
الدكتور : انها محظوظة فعلا لان الرصاصة لمـ تأتي الي جهة القلب
She was really lucky because the bullet did not come to the heart
فيصل : حسنا
ok
الدكتور : ولكن الشرطة تريد ان تستجوب الفتاتان هناك
But the police want to be questioned in the two girls there
فيصل انخرع وهو مو عارف وش السالفة : ولكن هما يقربان للسيدة
But they are brought to the Lady
الدكتور :هذا ليس من شأني
none of my business
وراح
فيصل عصب : انتن وش سويتن
ساره ردت ببرود : ذبحت الي ذبح امي
فيصل ويمسك ساره مع ايدها بقوة : قولي ووش المصيبة ذي ووش اصلن الي جابكن هنا
بدر ونفس العصبية : انتن وش مسويات ها ابي افهم الحين الكل عباله انكن ميتات وانتن طلعتن عايشات حياتكن
ريم انفجرت : انت تستهبل وش عايشات حياتنا حبيببي احنا كن منحبسات بشقة مـ فيها ولاشي عشان نقول لكم عنا ؟
ساره : وتبي بعد ازيدك ابوي قال لنا ان قتلن الي اسمه منصور يبعد عنا احنا والبنات
فيصل : وانتي خبلة وصدقتي ؟
ساره : اي ؟ صددقت ووش فيها وبعدين الي اسمه منصور ذبح امي وفوق ذا كان هو مهدد عمتي سعاد
بدر ماسك اعصابه لانه شاف الشرطة وكانت بتستجوب البنات
الشرطي : حسنا انتن التي كنتن مع المرأة
Well you inton that you were with the woman
ساره بخوف : انظر سوف ادلك على موقع يوجد به عصابة
See you will tell you on the site there is a gang
الشرطي استغرب : ومـ ادراكي ؟ ولكن دعينا لانتحدث هنا
how do you know ? But let's not talk here
مشن ريم وساره ودخلن بغرفة مقفله وفيها شرطين
الشرطي الاول : هيا تحدثي اريد ان اعرف من البداية حتى النهاية
Talk to me I want to know from start to finish
ساره تطالع بـ ريم وتكلمت عربي : هي ريم انا بقول ترى الصدق والله مـ بكذب
الشرطي بعصبي : تحدثن بالغتنا
Speak in our language
ساره بخوف : حسنا
OK
ساره زفرت : انظروا انا وصديقتي ريم يتيمات لقد اتينا من السعودية ولدينا هناك 3 صديقات في السعودية اعتدت علينا عصابة المافيا والتي يقودها والدي وهو يكون عم ريم وابي
Look at me and my friend Reem we lived in the house We came from Saudi Arabia and we have 3 friends in Saudi Arabia We used the mafia gang, which is led by my father and he is the uncle of Reem and Abe
الشرطي : حسنا معلومة جيد اكملي
Well good information is complete
ساره بخوف ( لازم مـ اعلهم كل حاجةة ) : وتللك المرأة التي تم اطلاق النار عليها تكون خالة ريم
Those women who have been shot are RIM's aunt
الشرطي : ولكن مـ علاقتها
But what their relationship
ساره : هي التي ستحمينا انا وصديقاتي من المافيا
They are the ones who protect me and my friends from the mafia
الشرطي : حسنا ولكن اريد ان اعرف كيف وصلتم الي لندن
Well, but I want to know how you got to London
ريم : وصلن بوساطة رئيس المافيا فقد ههدنا ان لم نقتل منصور سوف يقتل صديقاتنا
They arrived by the mafia leader who threatened me that if we did not kill Mansour we would convict our friends
ساره : ومنصور هذا قد قتل امي
And Mansur this has killed my mother
الشرطي : ومن هو منصور
Who is Mansour?
ساره : لا اعلم عنه شيئا فقد تم حبسون بشقة لمدة اسبوعين
I do not know anything about him. We were locked up in a flat for two weeks
الشرطي : اين هو الموقع
Where is the site
ساره : انا لا اعرفف جيدا لندن ولكن كان المكان مثل المحلات المتراصة وكأنه قديم
I do not know London well but the place was like a tiled store like an old one
ريم : ايضا كان هناك مبنى عـ الجانب الايسر
There was also a building on the left side
الشرطي : اظنني اعلم اين هو
I think I know where he is
ساره بخوف : هلا ستضعون بالسجن ؟
Will you imprison us?
الشرطي : انظري اذا كان كان الرجل الذي قتلتيه هو منصور خالد سوف تخرجان لكن اذا لم يكن فـ لا استطيع ان افعل شيء
See if the man who killed him was Mansur Khalid. You will graduate but if I can not do anything I can not do anythingراحن البنات مع الشرطة للموقع
ساره تهمس لـ ريم : ياارب انه هو
ريم : اذا مو هو فـ اعرف انن رحنا فيها
فيصل وبدر كانوا مع البنات
بدر : هين بنتفاهم بعدين بـ السالفة
ريم زفرت : يـ خيي ترى غصبن عنا
فيصل : روحن للشرطي
راحن البنات
الشرطي : اريد ان اعرف ماالذي حدث معكن
I want to know what happened with you
ساره : لقد دخلنا من ذالك الباب وكان معنا سلاحان
We entered from that door and our weapon was with us
دخلوا للمكان
الشرطي : وماذا كنتما تفعلان هنا ؟
And what are you doing here?
ساره : لقد كنت انا وريم ننظر من الباب فقد كانت السيدة تهدد منصور بأن لايقترب منا ثم ( وسكتت )
I was looking at the door and the woman was threatening Mansour not to approach us (and I was silent)
الشرطي : ثم ماذا ؟
so what ?
ريم : ثم سمعنا اطلاق النار فقد خفت انا وصرخت
Then we heard shooting
جا شرطي
الشرطي الثاني : لقد تعرفنا عـ الجثه وهي لـ منصـ .....
We have known the body as it is.....
نروح للسعودية
بالتحديد عند البنات
منى بملل : اقسم بالله لسا مـ استوعبت السالفة حقت ساره وريم الله يرحمهن
شروق بتفكير : ويمكن صدق حيات
سمية عصبت : متى بتقفلو الموضوع ذا ؟؟!
فرح وجتهاا فكره : تكفووونن وافقوا
سمية :اول شي تكلمي
فرح بـ ابتسامة شاقة الوجه وهي تتذكر الأوراق الي لقتها بغرفة ساره والي كان فيها موقع ابو ساره : قولوا تمم
محد رد
فرح : اوووف اوك بقول لكم شرايكم نروح لعند المكان الي فيه ابو ساره
كلهن فتحت عيونهن : ؟!!!
سمية بتنجن : انتي وش تقولي انا ناقصة يصير فيكن شي يكفي اني فقدت ثانتين
منى ابتسمت : وليه لا
شروق لما شافتهن تحمسن : واانا بعد
سمية : انتن متخلفات عارفات ويـ ( وسكتت شوي) دقيقة دقيقة انتي اش دراك عن المكان
فرح ارتبكت : اا مدري بس اقول يمكن
سمية جلست : ابي اعرف السالفة كلها وع قولتكن هربنا من المدرسة وللمعلومة انا كنت شاكة فيكن انتن وبدروالشي الي يحر شلون عرفتنا خوايا بدر ؟
البنات تورطنا
شروق وبترقع السالفة : والله مدري شقول بس انو رحت البقالة بشتري أكل وصرخت وجن البنات بعدين قلنا نسحب ع المدرسة
سمية : اي كملي كذب
شروق : اوووف خلاص بنقول لك بس متعصبي
فرح بذكاء خارق : تبين تعرفين السالفة وافقي عـ ان نروح للمكان
سمية : مستحيييل
منى : اجل مـ بنقول السالفة
سمية بتفكير : طيب لو رحنا هناك تتوقعون نعرف اذا هن عايشات ولا لا
منى تصفق : ايي ابي سمية كذا تحب المغامرة
سمية : اهجدي بس انا موافقة بس والله لو يصير شي فيكن يولكن
وقالن لها البنات السالفة
فرح : وصلى الله وسلم
سمية : صدق متخلفات لاعاد تسون فيها انكم فزعة بـ ذات انتي يـ منى
منى بضحكةة : ابشري بس ها متى نروحح للمكان
سمية : بكرا ليل ( وابتسمت )
نرجع لـ لندن
بعد مرور 2 ساعتين
ساره جلست بتعب : تكفووون متى نروحح لـ السعوديهه
بدر : لما يحج البقر عـ قرونه
فيصل : بنضل هنا اسبوع زيادة
ساره وريم : ها !
فيصل : اظن انكن لسا مـ استوعبتن انتن خطر ع البنات
ساره : اقسم بالله ان مـ ودتونا لسعودية انا بروح بنفسي
فيصل : وجربي
ساره : يالييييل تراك م تعرفني ؟
فيصل : روحي بس الله يستر عليك
ساره : ريم يالله نطلع
ريم بخوف : لا والله بجلس هنا وين بنروح والساعة 1 ليل !
ساره : خلك بروح ابدل اذا لحقتيني حياك الله
وغيرت ملابسها ولبست جنز وبلوزة كم بيضه خفيفة وقصيره
وجت بالصالة
كانوا يستنوها
بدر : ها يالله روحي
ساره : بروح
واخذت شنطة ع الظهر حاط فيهها علبة موية وولبس لها اما فمن ناحية الفلوس فـ مطفره فهي مطفرة
طلعت من الفندق
بدر : بتلحقها ؟
فيصل : مجنون انا اخليها تروح بشوارع لندن بذا الوقت
وطلع وراها وظل يلحق وراها لمدة ساعة ونص
عند ساره قعدت تمشي وفيصل وراها وحتى مـ كانت تدري عن وجوده وشوي تدخل حي غريب شوي
ساره تطالع بالحريم : وعععع (شوي يجي واحد يحضنها من ورا هنا ساره تجمدت )
الرجال : هيا يـ حلوتي ما رأيك بليلة ممتعة ؟
Come on sweetheart what do you think of a pleasant night?
ساره ع طول بعدت : غبي تافه كلب حيوان ( ومشت)
ولحقوها ثنين وسحبوها
ساره تحاول تقاوم بس مـ قدرت وفيصل عـ طول نزل
الرجال : اهرب
Run away
ساره كانت تبكي واول ماشافت فيصل ضمت
فيصل مو عارف وش يسوي
ساره وهي تبكي : ثاني مرا امنعني ( واستوعبت وعـ طول بعدت ) اسفه ( ومسحت دموعها )
فيصل ( فعلا شكلها يجذب الواحد حتى وهي تبكيـ هيي وش اقول انا معقولة حبيتها لا وين انا وين وهي وين )...
ساره : هلووو وينك بتوصليني ولا اروح لوحدي
فيصل استوعب : لاا اركبي السيارة
ركبت السيارة
فيصل : اعوذ بالله انتي مـ تتعبي
ساره : قل ماشاء الله وتذكر سالفة اول خطف لنا
فيصل : ايه ؟
ساره :مشيت مشي عـ رجولي لحد م وصلت للمكان
فيصل ضحك : صدق انك غريبة
ساره : ابي اقول لك شي بس لاتفهم غلط
فيصل : قولي
سااره : يـ خي احسك غير عن العيال مدريي
فيصل : مـ فهمت
ساره : يعنيي غريب مرا عصبي مرا تضحك
فيصل : بس شدخل ؟
ساره : امم مدري خلاص غير الموضوعع
فيصل : جعانه
ساره : اي والله جعانة
فيصل : وش تبي ؟
ساره بحماس وعبالها انو في زي السعودية : اكك ابي فلافل وحمضيات وابي متبل وعدس
فيصل ضحك : تستهبليي
ساره بـ استغراب : لا والله م ااستهبل
فيصل : انتي فيي لندن يـ حبيبتي مو السعودية
ساره : يعني م في فلافل ؟
فيصل : خلاص نتعشى بمطعم وبطلب لك عـ ذوقي اتفقنا
ساره : اتفقنا بس م يكون لحم خنزير ولا يحطونا بالاكل خمر ولا حتى نشرب خمر
فيصل طالع فيها وهو ماسك ضحكته : نتعشى بـ ماك
ساره : طيب
بارت ( 7)
اهلييين بنزل لكم اليوم بارت لعيون الي تفاعلوا
-
-
-
-
فرح عصبت : انتي تستهبلي وش ماتو؟
منى ودموعها تنزل وبصوت يحزن : خلاص راحن ( وتدف فرح ) راحن ي فرح
شروق تطالع بالبنات مستغربة
في نقطة شروق م تحب الموضوع ذي لان لها اخو مات بحادث
شروق و منزلت ولا دمعة : لا قولوا الصدق اكيد بدر يكذب
منى بحزن : كانن زين يكذب
فرح تذكرت : اا شروق اجلسي لاتخافي ( وتطالع ب منى بمعنى امسحي دموعك )
منى ع طول مسحتها : اي صدق يمكن بدر يكذب
شروق : اي يكذب
منى تطالع ب فرح لان شروق وريم اكثر شي مع بعض
بعد ساعة
شروق نامت
ومنى م صدقت وبكت ع طول اما فرح ولا نزلت منها دمعة
دخلت سمية ع البنات
منى بصوت يحزن وتكسر الخاطر : تكفيين ابي اشوفهن لاخر مرا
سمية و م تدري وش تقول : م حتقدرن لان ( وبحزن ودموعها متجمعة بعينها ) لان جثثهن مشوهة
فرح ع طول طلعت برا وكانت معصبة وراحت غرفتها
في غرفة فرح
فرح بصوت عالي : هم السبب انا قلت لهم اروح معهم بس عيوا ليه ( ودموعها تنزل ) ليه
ونامت
نسرع الاحداث
بعد مرور يومين واجهن البنات شروق وفعلا شروق انصدمة وتنومت بالمستشفى
في المستشفى
سمية : انا بروح اسجل خروج ل شروق انتن جهزن اغراضها
منى : طيب
بعد مرور 30 دقيقة وصلوا للبيت
شروق وهي طالعه الدرج شافت الخدامة داخل غرفة ريم
شروق بعصبية : هي انتي وش تسوي هنا
الخدامة : انا الحين شيل اغراض
شروق دفت الخدامة : والله لوتلمسوا اغراض ريم وساره لاذبحكم ( وبصوت عالي ) تفهمي ؟!!
طلعن البنات ع صوت شروق
سمية بخوف : وش فيه
شروق : مين قال لهن يطلعن اغراض البنات
منى وشروق : !!!!!
فرح :خييير من سمح لهن
سمية : انا
منى عصبت : تستهبلييي يمكن ( وسكتت )
نسرع الاحداث
بعد مرور شهر 2 اسبوعين
منى وشروق وفرح رفضن يروحن للمدرسة يعني بـ اختصار عايدات السنة
بدر وفيصل سافروا لندن عشان عندهم شغلوا اما الباقي ظلوا
اما ساره وريم كانن طول الاسبوعين ذي محبوسات بشقة لحد م يامر ابو ساره متى تبدا مهمتهن .
عند ساره وريم في لندن .
ريم بطفش : تتوقعي البنات يدرن انن عايشات ولاصدقن كذبة ابوك
ساره شوي تنجن : يـ خي ريمم م عندك سالفة غيرها صار لك 2 اسبوعين ع نفس الكلام ترى واللههه حفظتهه
ريم : اففف طيب وش اسـ ( انفتح الباب )
ساره : جانا الفرج
الحارس يتكلم انجليزي : تفضلي والدكي يريد ان يحادثكي
ساره تاخذ الجوال وتغمز لـ ريم عساس تشغل الحارس وتخزن الجوال بس للأسف الحارس واقف عند خشم ساره
ساره : هلا .... طيب ....بـس شلـ(وقفل الخط)
ريم : هي انت زول في عربي
الحارس سحب الجوال من ساره
الحارس يتكلم انجيلزي : هيا نذهب الان الي الموقع ( وطلع سلاحين ) تفضلن
اخذنه البنات وهن خايفات
نسرع الاحداث
وصلن للموقع
اول مـ نزلنا الي وصلهن مشى عـ طول
كان المكان زي المحلات المتراص بس مقفلة
ساره : اووف ذي فرصة نهرب
ريم بخوف : نهرب بس وين احنا فيه
لما كان البنات بسيارة كانوا مغطين عيونهن عشان م يعرفن الطريق
ساره : عادي ندبـر حالنا بس اول شي بشوف الي اسمه منصور صدق هو الي قتل امي
ريم : يمكن ابوك يكذب عليك
ساره : ويمكن صادق ؟ صح
ريم بخوف من مغامرات ساره : ساره اقسم بالله لو يصير فينا شي بذبحكـ
ساره : م عليك بس امشي وخلك معاي تفهمي
مشن ساره وريم
ريم وتشوف شي : ساره ساره شوفي مو ذاك باب ؟
ساره تطالع بريم : كفوو والله
ريم : كفك الطيب بس ترى مـ قصـ ( وتسحبها ساره)
دخلن بكل هدوء وريم موجهة السلاح عشان اي احد يجي عـ طول تطلق
سمعن صوت حرمة
ريم خافت : ساره خلاص ننرجع
ساره وجاها فضول : ريووم توا يبدا الحماس اهجدي
ريم بخوف من مغامرات ساره الي دايم يتورطون فيها : يالله انك تحفظن وتحفظ عقل ساره قبل مـ يروح
ومشن لحد موصلن لباب كان مفتوح نصه
ساره وتحاول تعرف مين الحرمة ذي
ريم بصوت واطي : عرفتيها ؟؟
ساره بصوت واطي : احـ ( وطرآآآآآخ صوت طلقة )
ريم صرخت من الخرعة وساره عـ طول حطت ايدها عـ فم ريم وبهمس : فضحتيـ ( الباب انفتح )
: هاتوهن
ساره وريم طلعن السلاح
ساره : والله ترى اطلق
ريم : انت منصور
: اي واككيد ابوك مرسلك
ساره : ش دراك
منصور : اووهه معانا بنت سعود مسكينه خالتها ماتت
ريم مـ استوعبت : ذا شيقول
منصور ويأشر عـ الحرمة : ذي
وساره تذكرت الكلام الي سمعته كانت تهدد منصور انه مـ يقرب لنا وعـ طول وجهت السلاح وطلقت
ريم شهقت : ساره !
ساره : اووف مـ جت فيه
منصور : امسكوهن
مسكوهن الحراس وجلس عـ المكتب وقدامه ساره وريم
منصور ويحط رجله عـ الطاوله : تصدقين عيونك عيون امك
ساره عصبت وتخبط برجولها بس الحراس ماسكينها : وخروا عني
منصور : فعلا نسخة امك ( وابتسم ) اتذكر اني طلقت عليها هناك ( ويأشر عـ المكان ) شرايك اقتلك بنفس مكان امك ( وطالع بريم بنظرات ) اووف انتي يبيلك قعدة بعدين اطشك عند خالتك
ريم خافت من نظراته ونزلت دموعها
ساره عصبت ( يعني هو الي ذبح امي والله م أخليك يـ الكلب ) : يـ حقيير اوريك من هي ساره ( وضربت الحارس عـ ركبته وراحت عـ طول عند منصور وكانت في سكين عـ طول اخذتها )
منصور ابتسم : اووف بنت ابوها
ساره : قلت لك بتندم
منصور غمز للحارس : طالعي بصديقتك
ساره طالعت بريم وكان السلاح موجه عليها
ريم : مـ عليك ساره اذبحيه ( وغمزت لساره )
اما ساره انخرعت اول مرا ريم تجيها شجاعة
ساره هجمت عـ منصور الي منتبه وطعنته عـ جنبهه واخذت سلاحها وسلاح ريم
ريم بخوف : سوير انتبهي تـ ( وطلقت عـ الحارسين )
ساره وتروح لـ سعاد : ريم تعالي ساعديني
منصور ويقوم من مكانة وهو ساد مكان الجرح
منصور : وين بتروحي ( وطلع سلاح )
ريم وتسحب السلاح الي مع ساره بشويش
ريم :قول باي ( وطلقت الرصاصة )
ساره انخرعت : بسم الله مـ عرفت لك يـ الشجاعة ، بسرعهه تعالي ساعديني نشيل عمتي سعاد
شالنها وطلعن برا
ريم : شلوون بنوصل للمستشفى واحنا مـ عمرنا حتى جينـ (وتشهق ) سيارهه
ويروحن لها
ساره وهي تشغل السيارة
ريم : تعرفي تسوقي
ساره : اي جربت في الأحلام
ومشت وكانت بسرعة تمشيي ومـ تعرف وين الطريق
وصلت لمكان فيه ناس
ونزلنا من السيارة يطلبن المساعدة
ساره : بالله ساعدونا
جا واحد يتكلم عربي : اختي محتاجة شي ؟
ريم وهي تبكي : تكفى ساعـ (وبصدمة ) بدر!
وراحت ركض >> سحبت ع الولد <<
ريم بصوت عالي : بدر
بدر يطالع وانخرع لما شاف ريم
بدر وهو يمسح عيونها : فيصل قول احلم
فيصل بصدمة : لاوالله مـ تحلم
بدر : طيب افرصني يمكن احلم
فرصه فيصل
بدر بألم : ايي مو كذا
وراحوا ركض لها
بدر : وش السالفة
ريم بخوف : تكفون ساعدوا خالتي
راحوا ركض للسيارة
فيصل بخوف : حالته مـ تصر عـ خير بس دقوا عـ الاسعاف
دق بدر
نسرع الاحداث
بعد مرور ساعتين طلع الدكتور وكان مبتسم
الدكتور : انها بخير
It's okay
فيصل يكلم الدكتور : هلا هي الان مستقيظة
Is she awake now?
الدكتور : انها محظوظة فعلا لان الرصاصة لمـ تأتي الي جهة القلب
She was really lucky because the bullet did not come to the heart
فيصل : حسنا
ok
الدكتور : ولكن الشرطة تريد ان تستجوب الفتاتان هناك
But the police want to be questioned in the two girls there
فيصل انخرع وهو مو عارف وش السالفة : ولكن هما يقربان للسيدة
But they are brought to the Lady
الدكتور :هذا ليس من شأني
none of my business
وراح
فيصل عصب : انتن وش سويتن
ساره ردت ببرود : ذبحت الي ذبح امي
فيصل ويمسك ساره مع ايدها بقوة : قولي ووش المصيبة ذي ووش اصلن الي جابكن هنا
بدر ونفس العصبية : انتن وش مسويات ها ابي افهم الحين الكل عباله انكن ميتات وانتن طلعتن عايشات حياتكن
ريم انفجرت : انت تستهبل وش عايشات حياتنا حبيببي احنا كن منحبسات بشقة مـ فيها ولاشي عشان نقول لكم عنا ؟
ساره : وتبي بعد ازيدك ابوي قال لنا ان قتلن الي اسمه منصور يبعد عنا احنا والبنات
فيصل : وانتي خبلة وصدقتي ؟
ساره : اي ؟ صددقت ووش فيها وبعدين الي اسمه منصور ذبح امي وفوق ذا كان هو مهدد عمتي سعاد
بدر ماسك اعصابه لانه شاف الشرطة وكانت بتستجوب البنات
الشرطي : حسنا انتن التي كنتن مع المرأة
Well you inton that you were with the woman
ساره بخوف : انظر سوف ادلك على موقع يوجد به عصابة
See you will tell you on the site there is a gang
الشرطي استغرب : ومـ ادراكي ؟ ولكن دعينا لانتحدث هنا
how do you know ? But let's not talk here
مشن ريم وساره ودخلن بغرفة مقفله وفيها شرطين
الشرطي الاول : هيا تحدثي اريد ان اعرف من البداية حتى النهاية
Talk to me I want to know from start to finish
ساره تطالع بـ ريم وتكلمت عربي : هي ريم انا بقول ترى الصدق والله مـ بكذب
الشرطي بعصبي : تحدثن بالغتنا
Speak in our language
ساره بخوف : حسنا
OK
ساره زفرت : انظروا انا وصديقتي ريم يتيمات لقد اتينا من السعودية ولدينا هناك 3 صديقات في السعودية اعتدت علينا عصابة المافيا والتي يقودها والدي وهو يكون عم ريم وابي
Look at me and my friend Reem we lived in the house We came from Saudi Arabia and we have 3 friends in Saudi Arabia We used the mafia gang, which is led by my father and he is the uncle of Reem and Abe
الشرطي : حسنا معلومة جيد اكملي
Well good information is complete
ساره بخوف ( لازم مـ اعلهم كل حاجةة ) : وتللك المرأة التي تم اطلاق النار عليها تكون خالة ريم
Those women who have been shot are RIM's aunt
الشرطي : ولكن مـ علاقتها
But what their relationship
ساره : هي التي ستحمينا انا وصديقاتي من المافيا
They are the ones who protect me and my friends from the mafia
الشرطي : حسنا ولكن اريد ان اعرف كيف وصلتم الي لندن
Well, but I want to know how you got to London
ريم : وصلن بوساطة رئيس المافيا فقد ههدنا ان لم نقتل منصور سوف يقتل صديقاتنا
They arrived by the mafia leader who threatened me that if we did not kill Mansour we would convict our friends
ساره : ومنصور هذا قد قتل امي
And Mansur this has killed my mother
الشرطي : ومن هو منصور
Who is Mansour?
ساره : لا اعلم عنه شيئا فقد تم حبسون بشقة لمدة اسبوعين
I do not know anything about him. We were locked up in a flat for two weeks
الشرطي : اين هو الموقع
Where is the site
ساره : انا لا اعرفف جيدا لندن ولكن كان المكان مثل المحلات المتراصة وكأنه قديم
I do not know London well but the place was like a tiled store like an old one
ريم : ايضا كان هناك مبنى عـ الجانب الايسر
There was also a building on the left side
الشرطي : اظنني اعلم اين هو
I think I know where he is
ساره بخوف : هلا ستضعون بالسجن ؟
Will you imprison us?
الشرطي : انظري اذا كان كان الرجل الذي قتلتيه هو منصور خالد سوف تخرجان لكن اذا لم يكن فـ لا استطيع ان افعل شيء
See if the man who killed him was Mansur Khalid. You will graduate but if I can not do anything I can not do anythingراحن البنات مع الشرطة للموقع
ساره تهمس لـ ريم : ياارب انه هو
ريم : اذا مو هو فـ اعرف انن رحنا فيها
فيصل وبدر كانوا مع البنات
بدر : هين بنتفاهم بعدين بـ السالفة
ريم زفرت : يـ خيي ترى غصبن عنا
فيصل : روحن للشرطي
راحن البنات
الشرطي : اريد ان اعرف ماالذي حدث معكن
I want to know what happened with you
ساره : لقد دخلنا من ذالك الباب وكان معنا سلاحان
We entered from that door and our weapon was with us
دخلوا للمكان
الشرطي : وماذا كنتما تفعلان هنا ؟
And what are you doing here?
ساره : لقد كنت انا وريم ننظر من الباب فقد كانت السيدة تهدد منصور بأن لايقترب منا ثم ( وسكتت )
I was looking at the door and the woman was threatening Mansour not to approach us (and I was silent)
الشرطي : ثم ماذا ؟
so what ?
ريم : ثم سمعنا اطلاق النار فقد خفت انا وصرخت
Then we heard shooting
جا شرطي
الشرطي الثاني : لقد تعرفنا عـ الجثه وهي لـ منصـ .....
We have known the body as it is.....
نروح للسعودية
بالتحديد عند البنات
منى بملل : اقسم بالله لسا مـ استوعبت السالفة حقت ساره وريم الله يرحمهن
شروق بتفكير : ويمكن صدق حيات
سمية عصبت : متى بتقفلو الموضوع ذا ؟؟!
فرح وجتهاا فكره : تكفووونن وافقوا
سمية :اول شي تكلمي
فرح بـ ابتسامة شاقة الوجه وهي تتذكر الأوراق الي لقتها بغرفة ساره والي كان فيها موقع ابو ساره : قولوا تمم
محد رد
فرح : اوووف اوك بقول لكم شرايكم نروح لعند المكان الي فيه ابو ساره
كلهن فتحت عيونهن : ؟!!!
سمية بتنجن : انتي وش تقولي انا ناقصة يصير فيكن شي يكفي اني فقدت ثانتين
منى ابتسمت : وليه لا
شروق لما شافتهن تحمسن : واانا بعد
سمية : انتن متخلفات عارفات ويـ ( وسكتت شوي) دقيقة دقيقة انتي اش دراك عن المكان
فرح ارتبكت : اا مدري بس اقول يمكن
سمية جلست : ابي اعرف السالفة كلها وع قولتكن هربنا من المدرسة وللمعلومة انا كنت شاكة فيكن انتن وبدروالشي الي يحر شلون عرفتنا خوايا بدر ؟
البنات تورطنا
شروق وبترقع السالفة : والله مدري شقول بس انو رحت البقالة بشتري أكل وصرخت وجن البنات بعدين قلنا نسحب ع المدرسة
سمية : اي كملي كذب
شروق : اوووف خلاص بنقول لك بس متعصبي
فرح بذكاء خارق : تبين تعرفين السالفة وافقي عـ ان نروح للمكان
سمية : مستحيييل
منى : اجل مـ بنقول السالفة
سمية بتفكير : طيب لو رحنا هناك تتوقعون نعرف اذا هن عايشات ولا لا
منى تصفق : ايي ابي سمية كذا تحب المغامرة
سمية : اهجدي بس انا موافقة بس والله لو يصير شي فيكن يولكن
وقالن لها البنات السالفة
فرح : وصلى الله وسلم
سمية : صدق متخلفات لاعاد تسون فيها انكم فزعة بـ ذات انتي يـ منى
منى بضحكةة : ابشري بس ها متى نروحح للمكان
سمية : بكرا ليل ( وابتسمت )
نرجع لـ لندن
بعد مرور 2 ساعتين
ساره جلست بتعب : تكفووون متى نروحح لـ السعوديهه
بدر : لما يحج البقر عـ قرونه
فيصل : بنضل هنا اسبوع زيادة
ساره وريم : ها !
فيصل : اظن انكن لسا مـ استوعبتن انتن خطر ع البنات
ساره : اقسم بالله ان مـ ودتونا لسعودية انا بروح بنفسي
فيصل : وجربي
ساره : يالييييل تراك م تعرفني ؟
فيصل : روحي بس الله يستر عليك
ساره : ريم يالله نطلع
ريم بخوف : لا والله بجلس هنا وين بنروح والساعة 1 ليل !
ساره : خلك بروح ابدل اذا لحقتيني حياك الله
وغيرت ملابسها ولبست جنز وبلوزة كم بيضه خفيفة وقصيره
وجت بالصالة
كانوا يستنوها
بدر : ها يالله روحي
ساره : بروح
واخذت شنطة ع الظهر حاط فيهها علبة موية وولبس لها اما فمن ناحية الفلوس فـ مطفره فهي مطفرة
طلعت من الفندق
بدر : بتلحقها ؟
فيصل : مجنون انا اخليها تروح بشوارع لندن بذا الوقت
وطلع وراها وظل يلحق وراها لمدة ساعة ونص
عند ساره قعدت تمشي وفيصل وراها وحتى مـ كانت تدري عن وجوده وشوي تدخل حي غريب شوي
ساره تطالع بالحريم : وعععع (شوي يجي واحد يحضنها من ورا هنا ساره تجمدت )
الرجال : هيا يـ حلوتي ما رأيك بليلة ممتعة ؟
Come on sweetheart what do you think of a pleasant night?
ساره ع طول بعدت : غبي تافه كلب حيوان ( ومشت)
ولحقوها ثنين وسحبوها
ساره تحاول تقاوم بس مـ قدرت وفيصل عـ طول نزل
الرجال : اهرب
Run away
ساره كانت تبكي واول ماشافت فيصل ضمت
فيصل مو عارف وش يسوي
ساره وهي تبكي : ثاني مرا امنعني ( واستوعبت وعـ طول بعدت ) اسفه ( ومسحت دموعها )
فيصل ( فعلا شكلها يجذب الواحد حتى وهي تبكيـ هيي وش اقول انا معقولة حبيتها لا وين انا وين وهي وين )...
ساره : هلووو وينك بتوصليني ولا اروح لوحدي
فيصل استوعب : لاا اركبي السيارة
ركبت السيارة
فيصل : اعوذ بالله انتي مـ تتعبي
ساره : قل ماشاء الله وتذكر سالفة اول خطف لنا
فيصل : ايه ؟
ساره :مشيت مشي عـ رجولي لحد م وصلت للمكان
فيصل ضحك : صدق انك غريبة
ساره : ابي اقول لك شي بس لاتفهم غلط
فيصل : قولي
سااره : يـ خي احسك غير عن العيال مدريي
فيصل : مـ فهمت
ساره : يعنيي غريب مرا عصبي مرا تضحك
فيصل : بس شدخل ؟
ساره : امم مدري خلاص غير الموضوعع
فيصل : جعانه
ساره : اي والله جعانة
فيصل : وش تبي ؟
ساره بحماس وعبالها انو في زي السعودية : اكك ابي فلافل وحمضيات وابي متبل وعدس
فيصل ضحك : تستهبليي
ساره بـ استغراب : لا والله م ااستهبل
فيصل : انتي فيي لندن يـ حبيبتي مو السعودية
ساره : يعني م في فلافل ؟
فيصل : خلاص نتعشى بمطعم وبطلب لك عـ ذوقي اتفقنا
ساره : اتفقنا بس م يكون لحم خنزير ولا يحطونا بالاكل خمر ولا حتى نشرب خمر
فيصل طالع فيها وهو ماسك ضحكته : نتعشى بـ ماك
ساره : طيب
تعليق