رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي
سوري صارت خربطة هذا البارت الجديد
البارت الرابع عشر
في بيت خالد
خالد رجع ع البيت المساء شاف سلمى بتحضر تلفزيون
خالد بابتسامه : السلام عليكم
سلمى بهدوء : وعليكم السلام
خالد قرب منها وضمها وسلمى ساكته ولا تحركت كأنها جماد بعد خالد بيأس
خالد بحب : اشتقتلك
سلمى لا رد
خالد تنهد بضيق :لمتى هالحال ؟؟؟
سلمى كمان لا رد
خالد بضيق : انتي بتعرفي اني بكره حدا يطنشني صرلنا شهر ع هذا الحال
سلمى ببرود : المطلوب ؟؟
خالد بحنان : انا بحبك اعطيني فرصة
سلمى رفعت حاجبها : انت اعطيتني فرصة ؟؟؟
خالد بخجل : لا بس انا كنت معذور
سلمى : وانا معذورة
واجت بدها تقوم مسكها خالد وقعدها
خالد بقهر : طيب عاجبك الي سواه اخوك بأختي
سلمى ببرود : اختك موافقه
خالد بقهر : حتى لو ... انتي بتوافقي اني اتزوج عليكي ؟؟؟
سلمى بهدوء : ياريت
خالد بصبر : اووف طيب شو الحل ؟؟؟
سلمى : ما دخلني بينهم
خالد فقد صبره وبعصبية : كيف ما دخلك بينهم مو اخوك ومو صاحبتك وبنت عمك ليش ما حاولتي تمنعي اخوك وتقنعي سحر ولا ع مزاجك
سلمى لا رد
خالد بقهر : اوووف وطلع ع الغرفة وتركها عشان لا يفقد صبره اكثر
............
عند سالم وريم
وصلو ع البيت وبعد ما بدلو وهيك (طبعا سحر ببيت اهلها )
سالم بهدوء : لو سمحتي تعالي اقعدي بدي احكي معك
ريم راحت بهدوء وقعدت قريب منه
سالم : اسمعيني انا بحب سحر وصارت مشاكل بيننا واضطريت اتزوجك انتي رح تعيشي معززة مكرمة والاحترام بيننا لازم يكون موجود لكن لا تتوقعي مني احبك واياك تحاولي تقربي من سحر او تحكيلها الي بيننا احنا اوقات رح نمثل الحب قدامها مفهوم ؟؟
ريم بجمود : ماشي
سالم ببرود : اتوقع فهمتي علي شو حكيت وانا نبهت عليكي لا تغلطي معي لانك بتندمي انا مانسيت خيانتك حتى ارجع اغلط نفس الغلطة واحبك واصلا سحر اخدت مكانك وزيادة
ريم بقوة : لو سمحت لا تذكرني انا ندمت وتبت انا ما خنتك بس انا خنت اهلي لما حكيت معك ومع غيرك انا ما حبيت حدا فيكم انا كنت بدور ع حدا يملي علي وقت فراغي وبعدين انا لما خنتك على قولك لاني كنت بحكي مع واحد ثاني لا تفكر اني كنت احبك او احبه لو سمحت
سالم بقهر : ما انا عارف انك كنتي تضحكي علي لما اكتشفت انك بتحكي مع واحد ثاني عرفت انه شغلتك لعب وهلأ لا تفتحي الموضوع مرة ثانية
ريم بهدوء : طيب وقامت ع الغرفة
............
عند ليان
ليان كانت عند ندى ونادية
ليان : هههههه بتخيل شكلك
ندى ضربتها بالمخدة : لا تضحكي
نادية بمسخرة وتقلد صوت ندى : مرحبا انا ندى
ليان تكمل وهي تحاول تقلد صوتها : انا عرسي بعد شهر كلكم معزومين
نادية بضحكه : انا ما رح اجي
ندى بقهر : بتوفري
ليان تضحك ع شكلها :هههههههههههه
نادية : خلص شفقت عليكي رح اجي
ندى : ما بدي تيجي
وطلعت ندى من الغرفة تعمل حالها زعلانه وراحت ع غرفتها
اما بغرفة نادية
بعد ما خلصو ضحك
ليان : هههه قومي شوفيها وجيبيلي كاسة مي (ماء) لو سمحتي ؟؟؟
نادية بسخرية : من وين الادب ؟؟؟
ليان بنظرة : الحق علي الي احترمتك انقلعي جيبيلي
نادية : هههههههههه ايوة هاي ليان الي بعرفها
وطلعت
عند سند
كان بدو يطلع هو متعود قبل ما يطلع يتفقد خواته مر من غرفة ندى دق الباب ودخل
سند : ندى وينك ؟؟
سمع صوت بالحمام تركها وطلع راح ع غرفة نادية دق الباب ودخل شاف وحدة غريبة متمددة ع السرير وبس شافته تخبت بسرعة تحت اللحاف
اما هو انصدم من جمالها
سند : احم احم اناا اسف ما كان قصدي ما كنت اعرف وطلع بسرعه
وهو نازل ع الدرج شاف نادية
نادية : وين رايح ؟؟؟
سند : بدي اطلع ع شغلي
نادية : اها بالتوفيق
سند بارتباك : سمعت صوت من غرفتك وندى بغرفتها عندك حدا ؟؟؟
نادية : اه صاحبتي
سند :مين ؟؟؟
نادية باستغراب : عفوا ؟؟؟ شو هالسؤال ؟؟؟
سند : بس سؤال جاوبي
نادية بمكر : ما دخلك
مسكها سند من شعرها باستهبال : اعترفي
نادية بألم : اترك شعري
سند شد زيادة : مين صاحبتك ؟؟؟
نادية بقهر : ليان اخت اياد اتركني
سند تركها : اياد ابن ....
نادية :اه هو انقلع عني قطعت شعري وراحت عند اختها
طلع سند وهو مبتسم
اما عند ليان
قعدت ع السرير بعد ما طلع : اوووف موقف محرج
وين نادية وندى اوووف
وبعد دقايق اجو البنات وكملو قعدتهم وليان ما حكت اشي
.....................
عند زينة
مريضة وتعبانه مو قادرة ترفع راسها وما كان في حدا بالبيت خلصت شغلها ودخلت ع الغرفة وصارت تبكي بألم وتمنت لو انه ابوها او امها او حتى علا جنبها لكن للاسف هي لحالها بعد ربع ساعة تقريبا وهي بعدها بتبكي سمعت صوت باب البيت وبعدين سمعت تامر بنادي عليها
تامر بعصبية : زينة .. وجع ردي وينك؟؟؟
قامت بتعب وحيلها مهدود وقبل ما توصل للباب انفتح الباب بقوة
تامر بصراخ : انا بنادي عليكي وانتي بتمشي ببطئ ؟؟؟ انتي بتتحديني مثلا ؟؟؟ انا شو منبه عليكي ؟؟؟ مو قلتلك اذا ناديت عليكي او طلبت منك اشي يا ويلك لو ما تردي ؟؟؟
ناظرته زينة وعيونها حمر من البكي : اسفة ... احكيلي شو بدك ؟؟؟
هو انصدم من عيونها مبين انها كانت تبكي من زمان : ليش بتبكي ؟؟؟
زينة ما ردت
قرب منها تامر وهي تبعد لحتى لصقت بالحيط وحاصرها بإيديه
تامر وعيونه عليها بهمس : ليه بتبكي ؟؟؟
زينة برجفة : ما ... انا ما ...
تامر بهمس : انتي شو ؟؟؟
زينة ودموعها نزلت وبرجفة : بعد عني ...
تامر بهدوء وهو ع وضعه : جاوبي
زينة بضعف : لو سمحت ابعد وبحكيلك
تامر بمكر : بوسيني ع خدي وببعد
زينة بصدمة وبعصبية : مستحيل وصارت تحاول تبعده لكن ما قدرت وهو مسك ايديها وثبتها ع الحيط
زينة بصراخ وعصبية : بعد عني بعدد
تامر ضربها ع فمها بخفة وبحدة : صوتك لا يرتفع
زينة بتعب : طيب بعد اتركني وجعتني
تامر بخبث : قلتلك ما رح ابعد غير لما تبوسيني
زينة هزت راسها بالرفض مر خمس دقايق وهم على هالحال تامر مبين عليه انه مبسوط وبيستنى لكن زينة تعبت وحست حالها رح توقع بالارض تعبها سيطر عليها وتعبت هي واقفة وهو قدامها وماسكها
تامر بابتسامة : مقاومتك قوية لكن اذا ببالك اني رح ابعد قبل ما تعملي الي قلتلك فأنتي غلطانه انا مقاومتي اقوى منك
زينة خلص حست حالها رح تفقد الوعي بس بتحاول تتماسك لحتى يطلع من عندها وما تبين تعبها قدامه
زينة بذل وانكسار واهانه وضعف قربت وباست خده بهدوء وبعدت والدمعة بعينها
تامر بسخرية : تنازلتي بسرعة مو غريبة ع وحدة مثلك ... وعاملة حالها محترمة
زينة خلصت سمعت كفايتها وما حست الا وهي واقعة بالأرض
تامر كان يناظرها هي ومنزلة راسها بعد ما باسته وسمعها الكلام ينتظر ردها وفجأة حس انه قاعدة بتوقع من بين ايديه ع الارض مسكها بخوف ومددها ع السرير وصار يحاول يصحي فيها
تامر بخوف : زبنة حبيبتي قومي زينة انا اسف ما كان قصدي قوومي
شافها تفتح عيونها ابتسم بفرح :زينة قلبي انتي بخير ؟؟؟
زينة استوعبت وتذكرت الي صار وبضعف : الله يوفقك اتركني بحالي الله يوفقك صدقني انتقمت بما فيه الكفاية
تامر خاف انها تبعد عنه هو يحبها اكتشف هذا الاشي هو نسي صبا من زمان هز راسه بالرفض : لا لا انا ما بدي اياكي تروحي
زينة بانكسار : بعملك الي بدك اياه بس اتركني ارجع انا مو ناقصة الله يوفقك ... تعبت
تامر بحنان : شو الي تاعبك ؟؟ اذا شغل البيت لا تشتغلي بس خليكي عنا
زينة ما بدها نبرة هالحنان : يا اخوي مشان الله ... اتركني بحالي خلص بكفي ...
تامر بهدوء : لا
زينة بتهديد مصطنع : اسمعني وركز معي اذا ما بتخليني ارجع خلال هاليومين صدقني غير احكي لأهلك كل اشي واروح غصب عنك
تامر رفع حاجب : اعتبر هذا تهديد ؟؟؟
زينة بحدة : ايوة تهديد لو ما حصل الي بدي اياه
تامر بسخرية : اوك روحي بلطي البحر
وتركها وطلع
اما زينة قعدت تبكي لانها عارفة انه ما رح تقدر تعمل اشي
.........................
عند البنات
رن تلفون ندى شافت رقم احمد تجاهلت الاتصال لكن ازعجها قد ما رن فأغلقت التلفون لانه مالها مزاج لكلامه السم
بعد نص ساعة تقريبا
اتصل سند ع نادية
ردت نادية : الو... هلا سند ... ندى ... طيب ثواني
نادية : ندى
ندى قطع كلامها هي وليان صوت نادية : نعم ؟؟
نادية مدت التلفون : سند بدو اياكي
اخذت ندى التلفون باستغراب
ندى : الوو
سند بعجلة : اسمعي بقلك احمد افتحي تلفونك بدو اياكي
ندى بقهر : ما بدي افتح
سند باستغراب : لحقتو تتهاوشو ... ع كل حتى لو تزاعلتو افتحي تلفونك وتفاهمو وبقلك لا تنسي ... سلام انا مستعجل
واغلق الخط بدون ما يسمع رد
ندى بقهر فتحت تلفونها
شوي واتصل احمد
ندى بابتسامة مصطنعه : عن اذنكم احكي مع احمد وارجع
نادية بضحكة : يا عيني ع الحب
ليان بمسخرة : روحي روحي لا يفصل
ندى بقهر : منقلعة
وراحت بس كان الخط فاصل استنته يرجع يتصل وفعلا دقيقتين واتصل ما ردت فورا استنت شوي وردت
ندى :الو
احمد بصراخ وعصبية : انا تطنشيني وتطفي تلفونك وما تردي علي انا رح اربيكي يا ... يا ... لا وبعد ما بعتنالها خبر وفتحت تلفونها ما ردت من اول مرة بتدلل حضرتها ما بتعرف انها ما بطلعلها تدلل علي ... فاهمة ما بطلعلك انا بكرهك ... ب .. ك .. ر .. ه .. ك
ندى غمضت عيونها من صراخه وبجرح : شكرا ...
احمد بسخرية : العفوو يا محترمة
ندى بصوت مبحوح فيه البكي : بدك اشي ؟؟؟
احمد حس انها بدها تبكي حن عليها بس حاول يطنش لانه بنظره بسببها خسر حبه : انقلعي اصلا لو بدي اشي ما رح اطلب منك متصل اتطمن عليك (قالها بسخرية)
ندى سمعت نبرة السخرية ونزلت دموعها وببحة : طيب سلام
احمد : سلام
اغلقت الخط وقعدت تبكيي من قلبها ع حبها لشخص ما يستاهل
....................
امممم نمشي شوي الاحداث ( انا مو حابة اكتب تفاصيل كثير بما انها اول رواية لي )
خالد وسلمى
على نفس الحال خالد يحاول يصالح سلمى وسلمى رافضة ... و سلمى ما حكت مع صاحباتها رغم انه خالد رجعلها التلفون ... رح نعرف ليش ما حكت بعدين
سالم وسحر
سالم مشتاق لسحر كثير لكن مو قادر يروح يشوفها وسحر كمان مشتاقتله هو قرر انه يجيبها اليوم اتصل عليها وخبرها انه جاي ياخذها وهي اعترضت بس هو قالها انه جاي وتجهز حالها واغلق الخط
زينة وتامر
اممممممممممم شو بدي احكي لأحكي صارت اشياء كثير رح احكيها بالرواية
سند
سند بعدو بفكر بليان وقرر يخطبها لانها عجبته بس اول بدو يتأكد من اخلاقها وقاعد يفكر بطريقة
ليان
بتفكر في سند كمان هي معجبة فيه من زمان
نادية
لا جديد ... بس محيرها وضع اختها الي من قرب زواجها وهي اغلب الوقت بتبكي وزعلانه
ندى واحمد
من اخر مكالمة ما رجع اتصل واذا بدو يحكيلها اشي او هي تحكيله بخصوص الزواج بيبعتوا رسائل ... قرب موعد الزواج باقي يومين وهي خايفة وبتبكي بتفكر شو رح يصير مع احمد هل رح ينتقم منها بكلامه الجارح الي كان يسمعها اياه فترة الخطبة
...................
انتهى البارت
توقعاتكم
اياد هل نسي سلمى ؟؟؟ ولا بيخطط ع اشي
زينة وتامر شو صار معهم يا ترى ؟؟؟
ندى واحمد ؟؟؟
سلمى وخالد ؟؟؟
نادية ... وليان وسند ؟؟؟
سحر وريم وسالم ؟؟؟
في شخصيات رح تظهر بالبارت القادم ان شاء الله او الي بعدو
........
سوري صارت خربطة هذا البارت الجديد
البارت الرابع عشر
في بيت خالد
خالد رجع ع البيت المساء شاف سلمى بتحضر تلفزيون
خالد بابتسامه : السلام عليكم
سلمى بهدوء : وعليكم السلام
خالد قرب منها وضمها وسلمى ساكته ولا تحركت كأنها جماد بعد خالد بيأس
خالد بحب : اشتقتلك
سلمى لا رد
خالد تنهد بضيق :لمتى هالحال ؟؟؟
سلمى كمان لا رد
خالد بضيق : انتي بتعرفي اني بكره حدا يطنشني صرلنا شهر ع هذا الحال
سلمى ببرود : المطلوب ؟؟
خالد بحنان : انا بحبك اعطيني فرصة
سلمى رفعت حاجبها : انت اعطيتني فرصة ؟؟؟
خالد بخجل : لا بس انا كنت معذور
سلمى : وانا معذورة
واجت بدها تقوم مسكها خالد وقعدها
خالد بقهر : طيب عاجبك الي سواه اخوك بأختي
سلمى ببرود : اختك موافقه
خالد بقهر : حتى لو ... انتي بتوافقي اني اتزوج عليكي ؟؟؟
سلمى بهدوء : ياريت
خالد بصبر : اووف طيب شو الحل ؟؟؟
سلمى : ما دخلني بينهم
خالد فقد صبره وبعصبية : كيف ما دخلك بينهم مو اخوك ومو صاحبتك وبنت عمك ليش ما حاولتي تمنعي اخوك وتقنعي سحر ولا ع مزاجك
سلمى لا رد
خالد بقهر : اوووف وطلع ع الغرفة وتركها عشان لا يفقد صبره اكثر
............
عند سالم وريم
وصلو ع البيت وبعد ما بدلو وهيك (طبعا سحر ببيت اهلها )
سالم بهدوء : لو سمحتي تعالي اقعدي بدي احكي معك
ريم راحت بهدوء وقعدت قريب منه
سالم : اسمعيني انا بحب سحر وصارت مشاكل بيننا واضطريت اتزوجك انتي رح تعيشي معززة مكرمة والاحترام بيننا لازم يكون موجود لكن لا تتوقعي مني احبك واياك تحاولي تقربي من سحر او تحكيلها الي بيننا احنا اوقات رح نمثل الحب قدامها مفهوم ؟؟
ريم بجمود : ماشي
سالم ببرود : اتوقع فهمتي علي شو حكيت وانا نبهت عليكي لا تغلطي معي لانك بتندمي انا مانسيت خيانتك حتى ارجع اغلط نفس الغلطة واحبك واصلا سحر اخدت مكانك وزيادة
ريم بقوة : لو سمحت لا تذكرني انا ندمت وتبت انا ما خنتك بس انا خنت اهلي لما حكيت معك ومع غيرك انا ما حبيت حدا فيكم انا كنت بدور ع حدا يملي علي وقت فراغي وبعدين انا لما خنتك على قولك لاني كنت بحكي مع واحد ثاني لا تفكر اني كنت احبك او احبه لو سمحت
سالم بقهر : ما انا عارف انك كنتي تضحكي علي لما اكتشفت انك بتحكي مع واحد ثاني عرفت انه شغلتك لعب وهلأ لا تفتحي الموضوع مرة ثانية
ريم بهدوء : طيب وقامت ع الغرفة
............
عند ليان
ليان كانت عند ندى ونادية
ليان : هههههه بتخيل شكلك
ندى ضربتها بالمخدة : لا تضحكي
نادية بمسخرة وتقلد صوت ندى : مرحبا انا ندى
ليان تكمل وهي تحاول تقلد صوتها : انا عرسي بعد شهر كلكم معزومين
نادية بضحكه : انا ما رح اجي
ندى بقهر : بتوفري
ليان تضحك ع شكلها :هههههههههههه
نادية : خلص شفقت عليكي رح اجي
ندى : ما بدي تيجي
وطلعت ندى من الغرفة تعمل حالها زعلانه وراحت ع غرفتها
اما بغرفة نادية
بعد ما خلصو ضحك
ليان : هههه قومي شوفيها وجيبيلي كاسة مي (ماء) لو سمحتي ؟؟؟
نادية بسخرية : من وين الادب ؟؟؟
ليان بنظرة : الحق علي الي احترمتك انقلعي جيبيلي
نادية : هههههههههه ايوة هاي ليان الي بعرفها
وطلعت
عند سند
كان بدو يطلع هو متعود قبل ما يطلع يتفقد خواته مر من غرفة ندى دق الباب ودخل
سند : ندى وينك ؟؟
سمع صوت بالحمام تركها وطلع راح ع غرفة نادية دق الباب ودخل شاف وحدة غريبة متمددة ع السرير وبس شافته تخبت بسرعة تحت اللحاف
اما هو انصدم من جمالها
سند : احم احم اناا اسف ما كان قصدي ما كنت اعرف وطلع بسرعه
وهو نازل ع الدرج شاف نادية
نادية : وين رايح ؟؟؟
سند : بدي اطلع ع شغلي
نادية : اها بالتوفيق
سند بارتباك : سمعت صوت من غرفتك وندى بغرفتها عندك حدا ؟؟؟
نادية : اه صاحبتي
سند :مين ؟؟؟
نادية باستغراب : عفوا ؟؟؟ شو هالسؤال ؟؟؟
سند : بس سؤال جاوبي
نادية بمكر : ما دخلك
مسكها سند من شعرها باستهبال : اعترفي
نادية بألم : اترك شعري
سند شد زيادة : مين صاحبتك ؟؟؟
نادية بقهر : ليان اخت اياد اتركني
سند تركها : اياد ابن ....
نادية :اه هو انقلع عني قطعت شعري وراحت عند اختها
طلع سند وهو مبتسم
اما عند ليان
قعدت ع السرير بعد ما طلع : اوووف موقف محرج
وين نادية وندى اوووف
وبعد دقايق اجو البنات وكملو قعدتهم وليان ما حكت اشي
.....................
عند زينة
مريضة وتعبانه مو قادرة ترفع راسها وما كان في حدا بالبيت خلصت شغلها ودخلت ع الغرفة وصارت تبكي بألم وتمنت لو انه ابوها او امها او حتى علا جنبها لكن للاسف هي لحالها بعد ربع ساعة تقريبا وهي بعدها بتبكي سمعت صوت باب البيت وبعدين سمعت تامر بنادي عليها
تامر بعصبية : زينة .. وجع ردي وينك؟؟؟
قامت بتعب وحيلها مهدود وقبل ما توصل للباب انفتح الباب بقوة
تامر بصراخ : انا بنادي عليكي وانتي بتمشي ببطئ ؟؟؟ انتي بتتحديني مثلا ؟؟؟ انا شو منبه عليكي ؟؟؟ مو قلتلك اذا ناديت عليكي او طلبت منك اشي يا ويلك لو ما تردي ؟؟؟
ناظرته زينة وعيونها حمر من البكي : اسفة ... احكيلي شو بدك ؟؟؟
هو انصدم من عيونها مبين انها كانت تبكي من زمان : ليش بتبكي ؟؟؟
زينة ما ردت
قرب منها تامر وهي تبعد لحتى لصقت بالحيط وحاصرها بإيديه
تامر وعيونه عليها بهمس : ليه بتبكي ؟؟؟
زينة برجفة : ما ... انا ما ...
تامر بهمس : انتي شو ؟؟؟
زينة ودموعها نزلت وبرجفة : بعد عني ...
تامر بهدوء وهو ع وضعه : جاوبي
زينة بضعف : لو سمحت ابعد وبحكيلك
تامر بمكر : بوسيني ع خدي وببعد
زينة بصدمة وبعصبية : مستحيل وصارت تحاول تبعده لكن ما قدرت وهو مسك ايديها وثبتها ع الحيط
زينة بصراخ وعصبية : بعد عني بعدد
تامر ضربها ع فمها بخفة وبحدة : صوتك لا يرتفع
زينة بتعب : طيب بعد اتركني وجعتني
تامر بخبث : قلتلك ما رح ابعد غير لما تبوسيني
زينة هزت راسها بالرفض مر خمس دقايق وهم على هالحال تامر مبين عليه انه مبسوط وبيستنى لكن زينة تعبت وحست حالها رح توقع بالارض تعبها سيطر عليها وتعبت هي واقفة وهو قدامها وماسكها
تامر بابتسامة : مقاومتك قوية لكن اذا ببالك اني رح ابعد قبل ما تعملي الي قلتلك فأنتي غلطانه انا مقاومتي اقوى منك
زينة خلص حست حالها رح تفقد الوعي بس بتحاول تتماسك لحتى يطلع من عندها وما تبين تعبها قدامه
زينة بذل وانكسار واهانه وضعف قربت وباست خده بهدوء وبعدت والدمعة بعينها
تامر بسخرية : تنازلتي بسرعة مو غريبة ع وحدة مثلك ... وعاملة حالها محترمة
زينة خلصت سمعت كفايتها وما حست الا وهي واقعة بالأرض
تامر كان يناظرها هي ومنزلة راسها بعد ما باسته وسمعها الكلام ينتظر ردها وفجأة حس انه قاعدة بتوقع من بين ايديه ع الارض مسكها بخوف ومددها ع السرير وصار يحاول يصحي فيها
تامر بخوف : زبنة حبيبتي قومي زينة انا اسف ما كان قصدي قوومي
شافها تفتح عيونها ابتسم بفرح :زينة قلبي انتي بخير ؟؟؟
زينة استوعبت وتذكرت الي صار وبضعف : الله يوفقك اتركني بحالي الله يوفقك صدقني انتقمت بما فيه الكفاية
تامر خاف انها تبعد عنه هو يحبها اكتشف هذا الاشي هو نسي صبا من زمان هز راسه بالرفض : لا لا انا ما بدي اياكي تروحي
زينة بانكسار : بعملك الي بدك اياه بس اتركني ارجع انا مو ناقصة الله يوفقك ... تعبت
تامر بحنان : شو الي تاعبك ؟؟ اذا شغل البيت لا تشتغلي بس خليكي عنا
زينة ما بدها نبرة هالحنان : يا اخوي مشان الله ... اتركني بحالي خلص بكفي ...
تامر بهدوء : لا
زينة بتهديد مصطنع : اسمعني وركز معي اذا ما بتخليني ارجع خلال هاليومين صدقني غير احكي لأهلك كل اشي واروح غصب عنك
تامر رفع حاجب : اعتبر هذا تهديد ؟؟؟
زينة بحدة : ايوة تهديد لو ما حصل الي بدي اياه
تامر بسخرية : اوك روحي بلطي البحر
وتركها وطلع
اما زينة قعدت تبكي لانها عارفة انه ما رح تقدر تعمل اشي
.........................
عند البنات
رن تلفون ندى شافت رقم احمد تجاهلت الاتصال لكن ازعجها قد ما رن فأغلقت التلفون لانه مالها مزاج لكلامه السم
بعد نص ساعة تقريبا
اتصل سند ع نادية
ردت نادية : الو... هلا سند ... ندى ... طيب ثواني
نادية : ندى
ندى قطع كلامها هي وليان صوت نادية : نعم ؟؟
نادية مدت التلفون : سند بدو اياكي
اخذت ندى التلفون باستغراب
ندى : الوو
سند بعجلة : اسمعي بقلك احمد افتحي تلفونك بدو اياكي
ندى بقهر : ما بدي افتح
سند باستغراب : لحقتو تتهاوشو ... ع كل حتى لو تزاعلتو افتحي تلفونك وتفاهمو وبقلك لا تنسي ... سلام انا مستعجل
واغلق الخط بدون ما يسمع رد
ندى بقهر فتحت تلفونها
شوي واتصل احمد
ندى بابتسامة مصطنعه : عن اذنكم احكي مع احمد وارجع
نادية بضحكة : يا عيني ع الحب
ليان بمسخرة : روحي روحي لا يفصل
ندى بقهر : منقلعة
وراحت بس كان الخط فاصل استنته يرجع يتصل وفعلا دقيقتين واتصل ما ردت فورا استنت شوي وردت
ندى :الو
احمد بصراخ وعصبية : انا تطنشيني وتطفي تلفونك وما تردي علي انا رح اربيكي يا ... يا ... لا وبعد ما بعتنالها خبر وفتحت تلفونها ما ردت من اول مرة بتدلل حضرتها ما بتعرف انها ما بطلعلها تدلل علي ... فاهمة ما بطلعلك انا بكرهك ... ب .. ك .. ر .. ه .. ك
ندى غمضت عيونها من صراخه وبجرح : شكرا ...
احمد بسخرية : العفوو يا محترمة
ندى بصوت مبحوح فيه البكي : بدك اشي ؟؟؟
احمد حس انها بدها تبكي حن عليها بس حاول يطنش لانه بنظره بسببها خسر حبه : انقلعي اصلا لو بدي اشي ما رح اطلب منك متصل اتطمن عليك (قالها بسخرية)
ندى سمعت نبرة السخرية ونزلت دموعها وببحة : طيب سلام
احمد : سلام
اغلقت الخط وقعدت تبكيي من قلبها ع حبها لشخص ما يستاهل
....................
امممم نمشي شوي الاحداث ( انا مو حابة اكتب تفاصيل كثير بما انها اول رواية لي )
خالد وسلمى
على نفس الحال خالد يحاول يصالح سلمى وسلمى رافضة ... و سلمى ما حكت مع صاحباتها رغم انه خالد رجعلها التلفون ... رح نعرف ليش ما حكت بعدين
سالم وسحر
سالم مشتاق لسحر كثير لكن مو قادر يروح يشوفها وسحر كمان مشتاقتله هو قرر انه يجيبها اليوم اتصل عليها وخبرها انه جاي ياخذها وهي اعترضت بس هو قالها انه جاي وتجهز حالها واغلق الخط
زينة وتامر
اممممممممممم شو بدي احكي لأحكي صارت اشياء كثير رح احكيها بالرواية
سند
سند بعدو بفكر بليان وقرر يخطبها لانها عجبته بس اول بدو يتأكد من اخلاقها وقاعد يفكر بطريقة
ليان
بتفكر في سند كمان هي معجبة فيه من زمان
نادية
لا جديد ... بس محيرها وضع اختها الي من قرب زواجها وهي اغلب الوقت بتبكي وزعلانه
ندى واحمد
من اخر مكالمة ما رجع اتصل واذا بدو يحكيلها اشي او هي تحكيله بخصوص الزواج بيبعتوا رسائل ... قرب موعد الزواج باقي يومين وهي خايفة وبتبكي بتفكر شو رح يصير مع احمد هل رح ينتقم منها بكلامه الجارح الي كان يسمعها اياه فترة الخطبة
...................
انتهى البارت
توقعاتكم
اياد هل نسي سلمى ؟؟؟ ولا بيخطط ع اشي
زينة وتامر شو صار معهم يا ترى ؟؟؟
ندى واحمد ؟؟؟
سلمى وخالد ؟؟؟
نادية ... وليان وسند ؟؟؟
سحر وريم وسالم ؟؟؟
في شخصيات رح تظهر بالبارت القادم ان شاء الله او الي بعدو
........
تعليق