روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Roro roro
    عـضـو
    • Apr 2017
    • 42

    #31
    رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

    سوري صارت خربطة هذا البارت الجديد
    البارت الرابع عشر
    في بيت خالد
    خالد رجع ع البيت المساء شاف سلمى بتحضر تلفزيون
    خالد بابتسامه : السلام عليكم
    سلمى بهدوء : وعليكم السلام
    خالد قرب منها وضمها وسلمى ساكته ولا تحركت كأنها جماد بعد خالد بيأس
    خالد بحب : اشتقتلك
    سلمى لا رد
    خالد تنهد بضيق :لمتى هالحال ؟؟؟
    سلمى كمان لا رد
    خالد بضيق : انتي بتعرفي اني بكره حدا يطنشني صرلنا شهر ع هذا الحال
    سلمى ببرود : المطلوب ؟؟
    خالد بحنان : انا بحبك اعطيني فرصة
    سلمى رفعت حاجبها : انت اعطيتني فرصة ؟؟؟
    خالد بخجل : لا بس انا كنت معذور
    سلمى : وانا معذورة
    واجت بدها تقوم مسكها خالد وقعدها
    خالد بقهر : طيب عاجبك الي سواه اخوك بأختي
    سلمى ببرود : اختك موافقه
    خالد بقهر : حتى لو ... انتي بتوافقي اني اتزوج عليكي ؟؟؟
    سلمى بهدوء : ياريت
    خالد بصبر : اووف طيب شو الحل ؟؟؟
    سلمى : ما دخلني بينهم
    خالد فقد صبره وبعصبية : كيف ما دخلك بينهم مو اخوك ومو صاحبتك وبنت عمك ليش ما حاولتي تمنعي اخوك وتقنعي سحر ولا ع مزاجك
    سلمى لا رد
    خالد بقهر : اوووف وطلع ع الغرفة وتركها عشان لا يفقد صبره اكثر
    ............
    عند سالم وريم
    وصلو ع البيت وبعد ما بدلو وهيك (طبعا سحر ببيت اهلها )
    سالم بهدوء : لو سمحتي تعالي اقعدي بدي احكي معك
    ريم راحت بهدوء وقعدت قريب منه
    سالم : اسمعيني انا بحب سحر وصارت مشاكل بيننا واضطريت اتزوجك انتي رح تعيشي معززة مكرمة والاحترام بيننا لازم يكون موجود لكن لا تتوقعي مني احبك واياك تحاولي تقربي من سحر او تحكيلها الي بيننا احنا اوقات رح نمثل الحب قدامها مفهوم ؟؟
    ريم بجمود : ماشي
    سالم ببرود : اتوقع فهمتي علي شو حكيت وانا نبهت عليكي لا تغلطي معي لانك بتندمي انا مانسيت خيانتك حتى ارجع اغلط نفس الغلطة واحبك واصلا سحر اخدت مكانك وزيادة
    ريم بقوة : لو سمحت لا تذكرني انا ندمت وتبت انا ما خنتك بس انا خنت اهلي لما حكيت معك ومع غيرك انا ما حبيت حدا فيكم انا كنت بدور ع حدا يملي علي وقت فراغي وبعدين انا لما خنتك على قولك لاني كنت بحكي مع واحد ثاني لا تفكر اني كنت احبك او احبه لو سمحت
    سالم بقهر : ما انا عارف انك كنتي تضحكي علي لما اكتشفت انك بتحكي مع واحد ثاني عرفت انه شغلتك لعب وهلأ لا تفتحي الموضوع مرة ثانية
    ريم بهدوء : طيب وقامت ع الغرفة

    ............
    عند ليان
    ليان كانت عند ندى ونادية
    ليان : هههههه بتخيل شكلك
    ندى ضربتها بالمخدة : لا تضحكي
    نادية بمسخرة وتقلد صوت ندى : مرحبا انا ندى
    ليان تكمل وهي تحاول تقلد صوتها : انا عرسي بعد شهر كلكم معزومين
    نادية بضحكه : انا ما رح اجي
    ندى بقهر : بتوفري
    ليان تضحك ع شكلها :هههههههههههه
    نادية : خلص شفقت عليكي رح اجي
    ندى : ما بدي تيجي
    وطلعت ندى من الغرفة تعمل حالها زعلانه وراحت ع غرفتها
    اما بغرفة نادية
    بعد ما خلصو ضحك
    ليان : هههه قومي شوفيها وجيبيلي كاسة مي (ماء) لو سمحتي ؟؟؟
    نادية بسخرية : من وين الادب ؟؟؟
    ليان بنظرة : الحق علي الي احترمتك انقلعي جيبيلي
    نادية : هههههههههه ايوة هاي ليان الي بعرفها
    وطلعت
    عند سند
    كان بدو يطلع هو متعود قبل ما يطلع يتفقد خواته مر من غرفة ندى دق الباب ودخل
    سند : ندى وينك ؟؟
    سمع صوت بالحمام تركها وطلع راح ع غرفة نادية دق الباب ودخل شاف وحدة غريبة متمددة ع السرير وبس شافته تخبت بسرعة تحت اللحاف
    اما هو انصدم من جمالها
    سند : احم احم اناا اسف ما كان قصدي ما كنت اعرف وطلع بسرعه
    وهو نازل ع الدرج شاف نادية
    نادية : وين رايح ؟؟؟
    سند : بدي اطلع ع شغلي
    نادية : اها بالتوفيق
    سند بارتباك : سمعت صوت من غرفتك وندى بغرفتها عندك حدا ؟؟؟
    نادية : اه صاحبتي
    سند :مين ؟؟؟
    نادية باستغراب : عفوا ؟؟؟ شو هالسؤال ؟؟؟
    سند : بس سؤال جاوبي
    نادية بمكر : ما دخلك
    مسكها سند من شعرها باستهبال : اعترفي
    نادية بألم : اترك شعري
    سند شد زيادة : مين صاحبتك ؟؟؟
    نادية بقهر : ليان اخت اياد اتركني
    سند تركها : اياد ابن ....
    نادية :اه هو انقلع عني قطعت شعري وراحت عند اختها
    طلع سند وهو مبتسم
    اما عند ليان
    قعدت ع السرير بعد ما طلع : اوووف موقف محرج
    وين نادية وندى اوووف
    وبعد دقايق اجو البنات وكملو قعدتهم وليان ما حكت اشي
    .....................
    عند زينة
    مريضة وتعبانه مو قادرة ترفع راسها وما كان في حدا بالبيت خلصت شغلها ودخلت ع الغرفة وصارت تبكي بألم وتمنت لو انه ابوها او امها او حتى علا جنبها لكن للاسف هي لحالها بعد ربع ساعة تقريبا وهي بعدها بتبكي سمعت صوت باب البيت وبعدين سمعت تامر بنادي عليها
    تامر بعصبية : زينة .. وجع ردي وينك؟؟؟
    قامت بتعب وحيلها مهدود وقبل ما توصل للباب انفتح الباب بقوة
    تامر بصراخ : انا بنادي عليكي وانتي بتمشي ببطئ ؟؟؟ انتي بتتحديني مثلا ؟؟؟ انا شو منبه عليكي ؟؟؟ مو قلتلك اذا ناديت عليكي او طلبت منك اشي يا ويلك لو ما تردي ؟؟؟
    ناظرته زينة وعيونها حمر من البكي : اسفة ... احكيلي شو بدك ؟؟؟
    هو انصدم من عيونها مبين انها كانت تبكي من زمان : ليش بتبكي ؟؟؟
    زينة ما ردت
    قرب منها تامر وهي تبعد لحتى لصقت بالحيط وحاصرها بإيديه
    تامر وعيونه عليها بهمس : ليه بتبكي ؟؟؟
    زينة برجفة : ما ... انا ما ...
    تامر بهمس : انتي شو ؟؟؟
    زينة ودموعها نزلت وبرجفة : بعد عني ...
    تامر بهدوء وهو ع وضعه : جاوبي
    زينة بضعف : لو سمحت ابعد وبحكيلك
    تامر بمكر : بوسيني ع خدي وببعد
    زينة بصدمة وبعصبية : مستحيل وصارت تحاول تبعده لكن ما قدرت وهو مسك ايديها وثبتها ع الحيط
    زينة بصراخ وعصبية : بعد عني بعدد
    تامر ضربها ع فمها بخفة وبحدة : صوتك لا يرتفع
    زينة بتعب : طيب بعد اتركني وجعتني
    تامر بخبث : قلتلك ما رح ابعد غير لما تبوسيني
    زينة هزت راسها بالرفض مر خمس دقايق وهم على هالحال تامر مبين عليه انه مبسوط وبيستنى لكن زينة تعبت وحست حالها رح توقع بالارض تعبها سيطر عليها وتعبت هي واقفة وهو قدامها وماسكها
    تامر بابتسامة : مقاومتك قوية لكن اذا ببالك اني رح ابعد قبل ما تعملي الي قلتلك فأنتي غلطانه انا مقاومتي اقوى منك
    زينة خلص حست حالها رح تفقد الوعي بس بتحاول تتماسك لحتى يطلع من عندها وما تبين تعبها قدامه
    زينة بذل وانكسار واهانه وضعف قربت وباست خده بهدوء وبعدت والدمعة بعينها
    تامر بسخرية : تنازلتي بسرعة مو غريبة ع وحدة مثلك ... وعاملة حالها محترمة
    زينة خلصت سمعت كفايتها وما حست الا وهي واقعة بالأرض
    تامر كان يناظرها هي ومنزلة راسها بعد ما باسته وسمعها الكلام ينتظر ردها وفجأة حس انه قاعدة بتوقع من بين ايديه ع الارض مسكها بخوف ومددها ع السرير وصار يحاول يصحي فيها
    تامر بخوف : زبنة حبيبتي قومي زينة انا اسف ما كان قصدي قوومي
    شافها تفتح عيونها ابتسم بفرح :زينة قلبي انتي بخير ؟؟؟
    زينة استوعبت وتذكرت الي صار وبضعف : الله يوفقك اتركني بحالي الله يوفقك صدقني انتقمت بما فيه الكفاية
    تامر خاف انها تبعد عنه هو يحبها اكتشف هذا الاشي هو نسي صبا من زمان هز راسه بالرفض : لا لا انا ما بدي اياكي تروحي
    زينة بانكسار : بعملك الي بدك اياه بس اتركني ارجع انا مو ناقصة الله يوفقك ... تعبت
    تامر بحنان : شو الي تاعبك ؟؟ اذا شغل البيت لا تشتغلي بس خليكي عنا
    زينة ما بدها نبرة هالحنان : يا اخوي مشان الله ... اتركني بحالي خلص بكفي ...
    تامر بهدوء : لا
    زينة بتهديد مصطنع : اسمعني وركز معي اذا ما بتخليني ارجع خلال هاليومين صدقني غير احكي لأهلك كل اشي واروح غصب عنك
    تامر رفع حاجب : اعتبر هذا تهديد ؟؟؟
    زينة بحدة : ايوة تهديد لو ما حصل الي بدي اياه
    تامر بسخرية : اوك روحي بلطي البحر
    وتركها وطلع
    اما زينة قعدت تبكي لانها عارفة انه ما رح تقدر تعمل اشي

    .........................
    عند البنات
    رن تلفون ندى شافت رقم احمد تجاهلت الاتصال لكن ازعجها قد ما رن فأغلقت التلفون لانه مالها مزاج لكلامه السم
    بعد نص ساعة تقريبا
    اتصل سند ع نادية
    ردت نادية : الو... هلا سند ... ندى ... طيب ثواني
    نادية : ندى
    ندى قطع كلامها هي وليان صوت نادية : نعم ؟؟
    نادية مدت التلفون : سند بدو اياكي
    اخذت ندى التلفون باستغراب
    ندى : الوو
    سند بعجلة : اسمعي بقلك احمد افتحي تلفونك بدو اياكي
    ندى بقهر : ما بدي افتح
    سند باستغراب : لحقتو تتهاوشو ... ع كل حتى لو تزاعلتو افتحي تلفونك وتفاهمو وبقلك لا تنسي ... سلام انا مستعجل
    واغلق الخط بدون ما يسمع رد
    ندى بقهر فتحت تلفونها
    شوي واتصل احمد
    ندى بابتسامة مصطنعه : عن اذنكم احكي مع احمد وارجع
    نادية بضحكة : يا عيني ع الحب
    ليان بمسخرة : روحي روحي لا يفصل
    ندى بقهر : منقلعة
    وراحت بس كان الخط فاصل استنته يرجع يتصل وفعلا دقيقتين واتصل ما ردت فورا استنت شوي وردت
    ندى :الو
    احمد بصراخ وعصبية : انا تطنشيني وتطفي تلفونك وما تردي علي انا رح اربيكي يا ... يا ... لا وبعد ما بعتنالها خبر وفتحت تلفونها ما ردت من اول مرة بتدلل حضرتها ما بتعرف انها ما بطلعلها تدلل علي ... فاهمة ما بطلعلك انا بكرهك ... ب .. ك .. ر .. ه .. ك
    ندى غمضت عيونها من صراخه وبجرح : شكرا ...
    احمد بسخرية : العفوو يا محترمة
    ندى بصوت مبحوح فيه البكي : بدك اشي ؟؟؟
    احمد حس انها بدها تبكي حن عليها بس حاول يطنش لانه بنظره بسببها خسر حبه : انقلعي اصلا لو بدي اشي ما رح اطلب منك متصل اتطمن عليك (قالها بسخرية)
    ندى سمعت نبرة السخرية ونزلت دموعها وببحة : طيب سلام
    احمد : سلام
    اغلقت الخط وقعدت تبكيي من قلبها ع حبها لشخص ما يستاهل
    ....................
    امممم نمشي شوي الاحداث ( انا مو حابة اكتب تفاصيل كثير بما انها اول رواية لي )

    خالد وسلمى
    على نفس الحال خالد يحاول يصالح سلمى وسلمى رافضة ... و سلمى ما حكت مع صاحباتها رغم انه خالد رجعلها التلفون ... رح نعرف ليش ما حكت بعدين
    سالم وسحر
    سالم مشتاق لسحر كثير لكن مو قادر يروح يشوفها وسحر كمان مشتاقتله هو قرر انه يجيبها اليوم اتصل عليها وخبرها انه جاي ياخذها وهي اعترضت بس هو قالها انه جاي وتجهز حالها واغلق الخط

    زينة وتامر
    اممممممممممم شو بدي احكي لأحكي صارت اشياء كثير رح احكيها بالرواية

    سند
    سند بعدو بفكر بليان وقرر يخطبها لانها عجبته بس اول بدو يتأكد من اخلاقها وقاعد يفكر بطريقة

    ليان
    بتفكر في سند كمان هي معجبة فيه من زمان

    نادية
    لا جديد ... بس محيرها وضع اختها الي من قرب زواجها وهي اغلب الوقت بتبكي وزعلانه

    ندى واحمد
    من اخر مكالمة ما رجع اتصل واذا بدو يحكيلها اشي او هي تحكيله بخصوص الزواج بيبعتوا رسائل ... قرب موعد الزواج باقي يومين وهي خايفة وبتبكي بتفكر شو رح يصير مع احمد هل رح ينتقم منها بكلامه الجارح الي كان يسمعها اياه فترة الخطبة

    ...................
    انتهى البارت
    توقعاتكم

    اياد هل نسي سلمى ؟؟؟ ولا بيخطط ع اشي

    زينة وتامر شو صار معهم يا ترى ؟؟؟

    ندى واحمد ؟؟؟

    سلمى وخالد ؟؟؟

    نادية ... وليان وسند ؟؟؟

    سحر وريم وسالم ؟؟؟

    في شخصيات رح تظهر بالبارت القادم ان شاء الله او الي بعدو
    ........

    تعليق

    • shosho11
      عضو فضي
      • Sep 2015
      • 601

      #32
      رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

      تسلم أيدك... والله يعطيك العافية يا قلبي...

      تعليق

      • Roro roro
        عـضـو
        • Apr 2017
        • 42

        #33
        رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

        الله يعافيكي يارب
        البارت الخامس عشر
        المساء
        سالم بجهز حاله بدو يروح يجيب سحر اتصل عليها
        سالم وهو مشتاق لصوتها : سلام
        سحر بهدوء : وعليكم السلام
        سالم : جهزي حالك شوي وجاي اخذك
        سحر ببرود : انا ما بدي ارجع اليوم .. بعدين انت بعدك عريس ما بصير
        سالم بقهر من برودها : هذا الاشي مو من شغلك جهزي حالك مفهوم هيني جاي
        واغلق الخط بدون ما يسمع رد وهو مقهور

        عند سحر
        سحر بعد ما اغلق الخط صارت تبكي بقوة من قهرها تعبت من تمثيل البرود عليه و ع الكل حتى ع سلمى
        قامت بعد ما مسحت دموعها وبلشت تجهز حالها لانها عارفة انه ما رح يتراجع عن كلمته

        ...........
        عند خالد وسلمى
        خالد كان ع التلفزيون وسلمى بتحضر العشا
        وبس خلصت اجت عنده
        سلمى بجمود : العشا جاهز
        اخذ نفس خالد وقام وراحو وقعدو ع الاكل وبعد ما خلصو وضبت سلمى الاكل وخلصت شغلها راحت بدها تطلع ع الغرفة
        خالد : سلمى
        سلمى لفت عليه : نعم ؟؟؟
        خالد : تعالي شوي
        اجت وقعدت سلمى قام خالد وقومها وقعدها بحضنه وهي ما حكت ولا كلمة
        خالد بحنان : سلمى لمتى احنا رح نبقى هيك ؟؟؟
        سلمى : لحتى تطلقني
        خالد بصبر : بس انا ما رح اطلقك اعطيني فرصة نبلش من جديد
        سلمى هزت راسها بالرفض
        خالد بهدوء : طيب سحر قالتلي انه حفلة صاحبتك ندى بعد بكرة عشان تروحي ماشي
        سلمى سرحت شوي وبنفسها ( انا ما كان الي وجه احكي معهم بعد رسالة خالد كيف رح اشوفهم )
        خالد : سلمى وين سرحتي ؟؟؟
        سلمى ببرود مصطنع وهي نفسها تبكي : ما بدي اروح مكان
        خالد بصدمة توقع انها تنبسط لما تحكيلها تروح : ليش ؟
        سلمى فقدت صبرها وبدموع وبكاء : خلصص بكفي تضغط علي افهم انا بكرهك ما بحبك ما بحبك كيف بدك اروح واحكي معهم وانت باعتلهم بإسمي ( وبعدته عنها ونزلت ع الارض وبصوت عالي شوي وبإنهيار ) كيف بدك اعطيك فرصة وانتي خليتني ابوس رجلك وذليتني وضربتني هئ هئ هئ .. كيف
        بدك اعطيك فرصة وانا مجبورة عليكي ومو قادرة اتقبلك افهمها انا بحب اياد وما رح انساه لا تتوقع هذا الاشي لا تتوقع تهدم حبنا عشان انانيتك انا ما رح احكي معه ولا اشوفه طول ما انا مرتك لكن صدقني ما رح تلاقي مني اشي رح ييجي يوم وتتركنيي رح ييجي هاليوم لاني ما بحبك ونصيحة لاتخليني اكرهك اكثر طول ما انت جابرني ع العيشة معك
        وصارت تمسح دموعها
        خالد بصدمة وقهر وبصراخ : ليشش ما بتحبيني بشو احسن مني هوووو بشوو انا بعشقك فاهمة شو يعني بعشقك بحبك وما رح اتركك ... اطلعي ع الغرفة بسرعه
        قامت سلمى بخوف وتركته
        خالد بحزن وبصوت واطي بحكي مع نفسه : ليش حبيتها ليش هي ما بتحبك اتركها اتركهاا ... لا لا ما رح اتنازل عنها ورح اتصالح معها واعيشها مثل ما بدها عن قريب
        .......
        عند تامر
        دخل بيت زينة ودخل ع الغرفة لقاها نايمة ع السرير ومبين انها مو مرتاحة بنومتها قرب منها ومسح ع شعرها بخفيف : انتي السبب انتي الي خليتيني اعمل هيك
        وبعد وقعد ع الكرسي وهو يستناها تصحى تذكر شو صار قبل فترة
        نرجع الاحداث شوي
        بعد ما مر يومين من كلام زينة وتهديدها اجا تامر عليها المساء
        تامر بسخرية : ما شفتك عملتي اشي ياا حلوة ..
        زينة بهدوء : ما رح اعمل اشي خلص مثل ما بدك رح اضل هون
        تامر باستغراب : ليه غيرتي رأيك غريبة ؟؟؟
        زينة بنص ابتسامة وفي ببالها اشي : عارفة اني شو ما عملت ما رح استفيد ورح تعمل الي بدك اياه
        تامر وهو مو مرتاح : تمام .. منيح عرفتي
        وتركها وطلع
        ثاني يوم بليل بعد ما نام الكل جهزت حالها واغراضها وطلعت وهي خايفة حدا يمسكها من اهل البيت وطلعت شوي شوي من الباب ووصلت للبوابة الخارجية شهقت وهي تحس بإيد تلف حول خصرها وإيد تنحط ع فمها : هشششش انا تامر
        وسحبها وركبها بسيارته وقفل الباب
        تامر بعصبية وهو ماسكها من ايدها بقوة : انتي كنتي بتحاولي تهربيي مني وانا بحكي ليش مبارح مو ع طبيعتك اتاريكي مخططة
        زينة وهي تحاول تفك ايدها وبتبكي : مشان الله اتركني خليني اروح خلص بعد عني بكرهك بكرهك بعد
        تامر بعصبية ضربها كف خلاها تبكي زياده ولف شغل السيارة وراح ع بيتها ورماها بالغرفة وقفل الباب وهي بتبكي وبتترجاه يفتح بس هو راح وتركها ثاني يوم حكى لأهله انها تركت الشغل واستحت تحكيلهم فحكتله وراح لعندها واخذ معاه حبل وهو ناوي ع نية
        وصل وهي سمعت الباب قامت لبست حجابها وصارت تخبط ع الباب :افتح الباب افتح اتركنييي
        تامر فتح الباب : قومي
        قامت زينة بتعب وطلعت دخلت الحمام وتوضت وصلت الظهر وبس خلصت طلعت من غرفتها ولقته بالصالة
        زينة بخوف : شوو بدك ؟؟؟
        تامر : تعالي كلي جبت اكل
        زينة وهي حاسة بجوع : مابدي
        تامر بصراخ : قلت تعالي كلي
        قربت زينة بخوف وقعدو ياكلو بهدوء وبس خلصو وقامت زينة الاكل وهيك ورجعت ع الصالة وبهدوء : احكيلي شو بدك واتركني بحالي ...
        تامر وقف وبصوت حاد : اسمعيني انا بدي اتزوجك يا بتوافقي يا رح اتصرف تصرف ثاني
        زينة بصدمة : نعم طبعا لا انا مو مصدقة اخلص منك بدك تورطني كمان فيك
        تامر : انا حكيت الي عندي وبدي جوابك هلأ
        زينة برفض : لا لو بتذبحني ما رح اتزوجك
        تامر : اوك
        قرب وهي تبعد سحبها من ايدها وهي تحاول تفلت ورماها بالغرفة وجاب الحبل وربطها وهي تقاوم : اتركني شو بتعمل بعد عنييي
        ربط ايديها ورجليها ومددها ع السرير
        تامر بحدة : رح اخليكي هون مثل الكلبة لحتى تتزوجيني عشان تتعلمي تحاولي تهربي
        زينة وهي تحاول تفك حالها : اتركنيي فكنيي
        تامر ناظرها بحدة وطلع
        مر كم يوم ع هالحال كل شوي بيجي يفكها تصلي وتاكل وتشرب وتدخل الحمام ويرجع يربطها وهي تبكي وتحاول فيه يتركها لكن ما وافق لحتى تتزوجه وهي ما بدها
        صحي من افكاره ع صوتها
        زينة بعطش : بدي اشرب
        تامر قام وجابلها ماء وجلسها وشربها بإيده وحط ورا ظهرها مخدة وزبط قعدتها ورجع ع كرسيه
        زينة بتعب : فكني الله يوفقك فكني خلص تعبت ايدي ورجلي صارو يوجعوني من الحبل ... ونزلت راسها وهي تبكي
        تامر بحنية : لا .. وافقي وبفكك
        زينة بصراخ : ماا بدي انت ما بتفهم ما بدي اتزوجك
        تامر بحدة : صوتك وطيه ... ورح تتزوجيني غصب عنك صدقيني وطلع وتركها ووقف ع الباب وهو سامع شو بتقول
        زينة بشهقات :اه .. وينك يبة ... وينك يمة ... اه بنتكم تعبانه تعالو خذوني اه .. علا وينك .. عمر ساعدني ... ( عمر بنعرفه بعدين )
        تامر بس سمع اسم عمر جن جنانه ودخل عندها بعصبية : مين عمر ؟؟؟
        ....................
        خلينا نروح مكان ثاني
        عند ...
        ....: صدقني يا عمر اني ما خنته ما خنته هي تقربت مني
        عمر : مصدقك يا أخوي اصبر وبالأخر رح يعرف الحقيقة عن قريب ان شاء الله
        ....: تعبت انا مو متعود اقعد بدونه
        عمر : اصبر يا اخوي اصبر
        .... بأمل : ان شاء الله رح يعرف الحقيقة
        ...............
        عند سالم
        وصل عبيت اهل سحر ونزل سلم على ام سالم وابو سالم وحكى لأم سالم تنادي سحر وراحت نادتها
        نزلت سحر هي وجاهزة ناظرها سالم بحب وهي تحاول ما تحط عينها بعينه
        قربت عشان تسلم عليه مدت ايدها بس هو ضمها وباس خدها وهمسلها بإذنها : اشتقتلك
        وبعدها لما ما سمع رد ولقاها تناظره ببرود
        سالم بحزن : عن اذنكم احنا بدنا نروح
        ابو سالم برسمية : اذنك معك
        ام سالم برسمية كمان : الله معك وحط سحر بعيونك
        سالم وهو مقهور من رسميتهم من بعد ما تزوج ع سحر : ولو سحر بعيوني مع السلامه
        وطلع هو وسحر وركبو السيارة
        سالم نفسه يسمع صوتها : كيفك ؟؟
        سحر ببرود : كنت بخير
        سالم فهم قصدها انه لما كانت بعيدة عنه كانت بخير ولما شافته بطلت : لا حول ولا قوة الا بالله
        وصلو ولما وقفت السيارة : سحر اسمعيني من ريم لا تقربي اتركيها بحالها ما في داعي تحكي معها كثير وتعمليلي حركاتك الغيرة وغيرها مفهوم ؟؟؟
        سحر بضحكة : ليش بدي اغار و ع مين ومن مين اصلا ؟؟؟
        سالم بقهر من سخريتها : انزلي بسرعه
        سحر بابتسامة :نازله
        ونزلت ونزل وراها ودخلو البيت
        سحر شافت ريم قاعدة ع الكنبة بالصالة اشتعلت الغيرة بقلبها بس بابتسامة حاولت تخفي الي بقلبها لانها شايفه سالم براقبها بستنى ردت فعلها : السلام عليكم
        ريم وقفت وبهدوء قربت سلمت وصافحتها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        سحر : الف مبروك الزواج
        ريم باستغراب : الله يبارك فيكي
        سحر : عن اذنك انا تعبانه بدي انام بكرة بشوفك وبنقعد ونتعرف ان شاء الله
        ريم باستغراب اكبر : ان شاء الله
        دخلت سحر ع الغرفة بسرعة وهي تمسح الدمعة الي نزلت منها ولحقها سالم الي كان مقهور من تعامل سحر مع ريم ما توقع هيك
        سالم بقهر : انا بدي اعرف انتي ما عندك قلب خدعتيني بحبك وانتي طلعتي ما بتحبيني
        سحر بهدوء وتحاول تخفي حزنها : مين قال ؟؟ انا كنت احبك
        سالم : كذابة لو بتحبيني كنتي غرتي كنتي منعتيني اتزوج لو بتحبيني كنتي ما عاملتي ريم هيك
        سحر : لاحظ انا قلت كنت بحبك كنت بس بطلت انت الي خدعتني بحبك من اول انا ما بحبك هلأ يا سالم وما بتهمني بس اولد خذ البيبي واتركني وان شاء الله بلاقي الاحسن منك
        قاطعها الكف الي ضربها اياه سالم حطت ايدها ع خدها بصدمة
        سالم بعصبية : لا تحلمي اتركك وتروحي تتزوجي فاهمة
        سحر باستفزاز : ليش بدي اضل عايشة ع ذكراك
        مسكها سالم من شعرها : ما تعيشي ع ذكراي رح تعيشي الواقع ان شاء الله
        سحر بألم : اترك شعري اتررك
        تركها سالم : اسمعيني منيح انا بحبها لريم و ان شاء الله بعيش معها بسعادة وانتي خليكي عندي مثل الكلبة ... وطلع وتركها
        سحر نزلت دمووعها من كلامه الجارح
        ...............
        عند ليان
        قاعدة ع سريرها وتفكر ... امم يا ترى رح ييجي يوم ويحبني ويتزوجني ولا لا
        قامت ليان ونزلت عند امها
        ليان بدلع : ماما
        ام اياد : يا عيون امك
        ليان : ماما خلينا نروح ع بيت خالتي
        ام اياد : اليوم لا خليها لبكرة ان شاء الله
        ليان : يا ماما بليز .. زهقانه
        ام اياد بحنية : يا حبيبتي اعملي اي اشي وبكرة بنروح ان شاء الله
        ليان بزهق : شو اعمل ؟؟
        ام اياد : احكي مع سلمى تيجي عندك او تروحي عندها او اي وحدة من صاحباتك
        ليان بحزن لما اجت سيرة سلمى : طيب ماما
        وطلعت بسرعة ع غرفتها واتصلت على.....؟؟؟
        ...........
        عند ندى
        بغرفتها بتبكي دخلت ع الغرفة نادية
        نادية بحنان : يا حبيبتي بس احكيلي ليش البكاء صار لك فترة بس بتبكي
        ندى بشهقات : ما بدي اتزوج
        نادية بصدمة : ليه مو هذا حبيبك
        ندى بحقد :...............؟؟؟

        ...................
        انتهى البارت
        توقعاتكم
        ندى شو حكت لنادية ؟؟؟
        زينة وتامر يا ترى هل رح تحكي مين عمر ؟؟؟
        سلمى متى رح تصالح خالد ؟؟
        سحر لمتى هي وسالم رح يضلو هيك ؟؟؟
        ليان هل يا ترى رح يتزوجها سند ؟؟و ع مين اتصلت؟
        اياد ما جبنا سيرته بالبارت وين مختفي يا ترى ؟؟

        بانتظار ردودكم

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          #34
          رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

          ماشاء الله الفصل جنان... الله يعطيك العافية....

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            #35
            رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
            فين الفصل يا عسل أحنا

            تعليق

            • Roro roro
              عـضـو
              • Apr 2017
              • 42

              #36
              رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

              السلام عليكم
              انا بعتذر اني مانزلت الاسبوع الماضي عنجد اسفة وكمان بدي اخبركم اشي انا هاي الفترة بجوز ما التزم بمواعيد محددة بس اخلص كتابة بارت رح انزله ان شاء الله واذا قدرت بعدين يمكن ارجع احدد موعد

              البارت السادس عشر

              عند تامر وزينة
              تامر بس سمع اسم عمر جن جنانه ودخل عندها بعصبية : مين عمر ؟؟؟
              زينة بخوف ورجفة من عصبيته : ووو...لا ...ولا حدا
              شهقت لما مسكها من شعرها بقوة وبعصبية : احكي مين عمر يا كلبة عاملة حالك محترمة وطلعلك حبيب جاوبي
              زينة وهي تبكي : اتركنيي انت ما دخلك اتركنيي
              تامر بعصبية ضربها كف وصار يضرب فيها بقوة وهي تترجاه يوقف ... فك حزام بنطلونه وهي بس شافته صرخت بقوة :لااا بترجاك لاا مو فيه لا تضربني فيه
              تامر ما رد عليها وصار يضربها بقوة فيه وهي مربطة لحتى تعب وتركها وطلع وهو سامعها وهي بتون من الالم لكن طنش وطلع من البيت كله بعد ماقفل عليها الغرفة

              ..................
              عند سلمى وخالد
              كانت بالغرفة سمعت رنة تلفونها
              قامت تشوف مين وانصدمت لما شافت ليان بترن
              ترددت ترد عليها بس بالاخير ردت
              سلمى : الو
              ليان : السلام عليكم
              سلمى : وعليكم السلام
              ليان : كيفك؟؟؟
              سلمى : الحمد الله انتي كيفك ؟؟؟
              ليان : الحمد الله
              سلمى بحزن من البرود الي بينهم : ليان انا
              ليان قاطعتها بعصبية : انتي شوو احكيلي انتي شو صرلك شهرين واكثر ما بتحكي معي وباعتة رسالة لك البنات وانا كمان ... ليش احنا شو عملنا لك ... احكيلي شو ؟؟؟
              سلمى وهي تبكي : اسمعيني طيب انا مالي ذنب ... خالد هو الي بعتلكم الرسائل ... واخذ التلفون مني ولما رجعه استحين ارجع اتصل عليكم ...
              وبشهقات : انتي ما بتعرفي شو صار فيني تعبت انا تعبت
              ليان بحزن ع حالها : سلمى اهدي اهدي شوي ..
              وبس هديت سلمى
              ليان بحنية وشوق : خلص انسي حبيبتي وهلأ جهزي حالك وتعالي عندي وبتحكيلي كل اشي
              سلمى :هههه بدك خالد يخليني اجي عندك وانتي بالذات لانك اخت اياد
              دخل خالد بهذا الوقت بس ما سمع اشي بس هي ما حست عليه
              ليان : طيب حاولي
              سلمى : صدقيني ليان ما رح يخليني لو اترجاه
              ليان بحزن : طيب احكيلي شو صار معك
              سلمى اجت بدها تحكي انتبهت لخالد :مرة ثانية بحكي معك
              ليان : خالد جنبك
              سلمى : اه ماشي مع السلامه
              ليان : اوك حبيبتي مع السلامة
              اجت بدها تطلع من الغرفة ناداها خالد : سلمى
              سلمى لفت عليه بخوف يكون سمع اشي وفهم اشي ثاني : نعم ؟؟
              خالد بهدوء : احكي لليان تيجي عندك
              سلمى باستغراب وخوف : ليه ؟؟
              خالد بهدوء : مو حابة تشوفيها وتشوفك احكيلها تيجي لهون بدل ما تروحي انتي عندها
              سلمى بفرحة : طيب
              وراحت حكتلها وقعدت تترجاها حتى قالتلها اه
              ...............
              عند ندى ونادية
              ندى بحقد : اه حبيبي بس ما بدي اتزوج هلأ لسا بكير
              نادية : لا حبيبتي الوقت مناسب ما في داعي للبكاء
              ندى بهدوء : طيب من عيوني
              وقعدو يحكو ويضحكو واجا سند وقعد معهم كمان

              ................
              بيت سالم
              ثاني يوم
              سحر زهقت من البكي ومن القعدة لحالها مسحت دموعها وغسلت وجهها وقعدت شوي حتى راحت اثار البكاء ولبست وطلعت لبرا شافت ريم بالمطبخ راحت عندها وهي تتأملها
              سحر : السلام عليكم
              ريم لفت وشافتها وبابتسامة : وعليكم السلام
              سحر بغيرة تحاول تخفيها : شو بتطبخي ؟؟
              ريم بهدوء : اكل رح تحبيه ورح اخليه مفاجأة
              سحر بابتسامة : ع راحتك ...
              وقعدت معها بالمطبخ وقعدو يحكو مع بعض ويتعرفو وتحاول سحر انها تنسى انه ريم زوجة سالم
              دخل سالم وهم كانو بيضحكوو
              سالم باستغراب : السلام عليكم
              سحر انمسحت ضحكتها لما شافته وتذكرت كلامه الجارح مبارح اما ريم ردت بهدوء
              ريم : وعليكم السلام
              سحر ببرود : وعليكم السلام
              سالم ناظرها وبعد عينه عنها وناظر ريم : الاكل جاهز جوعان كثير
              ريم : جاهز بدل ملابسك وغسل وتعال بكون حطيته ع الطاولة
              سالم بهدوء : طيب وراح
              حطت ريم الاكل ع الطاولة وقامت سحر عشان تساعدها
              ريم : ارتاحي انا بكمل
              سحر بهدوء : لا ما يصير لحالك
              ريم بضحكة : خلص بس اليوم ومن بكرة بنشتغل مع بعض
              سحر بابتسامة خفيفة : طيب
              وراحت سحر ع غرفتها ومسكت تلفونها وقعدت تلعب فيه
              برا الغرفة
              قرب سالم ع الاكل وقعد ع الكرسي
              وقعدت ريم كمان
              سالم باستغراب : وين سحر ؟؟
              ريم قامت : رح اروح اشوفها راحت ع الغرفة يمكن
              راحت ريم ودقت الباب فتحتلها سحر
              ريم : سحر الاكل جاهز بنستناكي تعالي
              سحر بهدوء : ما بدي اكل انا
              ريم : ليه ؟؟
              سحر : هيك ما بدي باكل بعدين ان شاء الله
              ريم : ع راحتك ... بس شكلك ما بدك تذوقي اكلي
              سحر بابتسامة : لا مو هيك قصدي بذوقه كمان شوي
              ريم بابتسامة : طيب
              وراحت ريم عند سالم وقالتله انها ما بدها تاكل هلأ
              قام سالم وراح لعندها وهو معصب
              فتح الباب سالم بقوة : ليش ما اجيتي تاكلي ؟؟؟
              سحر بابتسامة : انتو عرسان كلو لحالكم وانا باكل بعدين
              سالم بحدة : قومي كلي
              سحر : ما بدي قلتلك خلص اتركني
              سالم بعصبية : اسمعيني بدك تاكلي وغصب عنك هلأ وقرب وسحبها من ايدها بسرعة وهي تحاول تبعد بس ما ترك ايدها وبس وصلو قعدها ع كرسي وناظرها بحدة لما اجت بدها تقوم خلتها ترجع تقعد مكانها بهدوء وقعدت تاكل وبس خلصو قامو الاكل سحر وريم ونظفو وسالم عينه ع سحر بعدين طلع وتركهم بس خلصو سحر راحت ع غرفتها وريم قعدت بالصالون عند سالم بس بعيدة عنه
              .................
              عند عمر و...
              عمر بشوق : اشتقتلها .. ان شاء الله اخلص هالسنة وارجع اخطبها
              .... بحب اخوي : ان شاء الله
              عمر بحزن ع حال صاحبه : لا تزعل واصبر وان شاء الله بتنحل الامور
              .... بحزن : ان شاء الله
              ..............
              عند ليان
              ليان : يا اياد بلييز وديني بلييز
              اياد بحزن : لا
              ليان بحزن ع حال اخوها : يا حبيبي انسااها خلص
              اياد : ولأني بدي انساها ما بدي تروحي عندها وعشان ما تسببيلها مشاكل اقطعي علاقتك معها احسن
              ليان نزلت دموعها وبقهر : انت وزوجها نفس الكلام عند ابسط الامور بدكم نقطع علاقتنا مع بعض احنا على كيفكم احنا صاحبات مو كل شوي بنتهاوش بسببكم
              وراحت ع غرفتها لحقها اياد
              اياد : ليان افهميني
              ليان بمقاطعه : بشو افهمك خلص مو ضروري
              اياد دمعت عيونه وبتعب : انا تعبت تعبت انا بحبها انا بدي اياها
              ليان بتهديد : اياك تعمللها اشي
              اياد بحزن : لا ما رح اعمل اشي
              ليان : طيب
              اياد بابتسامة يحاول يخفي الحزن فيها : قومي اوصلك البسي بسررعه
              ليان بحنان : خلص اذا ما بدك مو مشكله
              اياد : لا عادي بس بسرعه
              ليان : ماشي
              طلع اياد من الغرفة وراح ع غرفته
              اياد نزلت دموعه بألم : ليش تروحي مني انا بحبك
              انا بحبك ليش يا خالد تاخذها مني لييش

              .......................
              عند زينة وتامر
              ثاني يوم
              دخل تامر البيت بدو يشوف زينة ويكمل عليها ضرب اذا ما بتحكي مين عمر
              دخل الغرفة وانصدم من الي شافه .....

              ...............
              انتهى البارت
              توقعاتكم
              من شو انصدم تامر ؟؟؟
              ندى واحمد ؟؟؟
              خالد وسلمى ؟؟؟
              سحر وسالم ؟؟؟
              مين عمر ؟؟؟
              ومين صاحب عمر ؟؟؟
              اياد ؟؟؟
              ليان ؟؟؟
              سند ؟؟؟

              تحياتيي
              Roro roro

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                #37
                رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
                مممم... والله لو كان تامر هذا موجود كان ذبحة عشان خاطر زينه يا قلبي والله أنها تكسر الخاطر.. عن جد الله يعطيك العافية يا قلبيي وحنا في أنتظار الفصل القادم...

                تعليق

                • Roro roro
                  عـضـو
                  • Apr 2017
                  • 42

                  #38
                  رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

                  البارت السابع عشر
                  عند سلمى
                  اجت ليان عندها وقعدت معها وحكتلها كل اشي
                  ليان بحزن وقهر : انا رح ابهدل اياد واوريه بس شو ما صار ما بصير خالد يعمل معك هيك
                  سلمى ببكاء: تعبت انا شو اعمل انا ما بحب خالد ما بحبه ما بدي اضل معه
                  ليان بحنان : طيب احكي لاهلك احكي لاحمد او سالم انتي عارفة انه انتي غالية عليهم كثير
                  سلمى بخوف : لا عشان يكذب ع لساني خالد ويصدقوه
                  ليان : حبيبتي صارحي اهلك بكل اشي وفهميهم شو الي صار ما رح تهوني عليهم انك تنذلي عند خالد
                  سلمى بتردد : مابعرف بخاف
                  ليان بحنية : فكري بالموضوع
                  سلمى : طيب
                  ............................
                  عند سالم وسحر
                  سحر كانت بالغرفة وكانت تحكي مع نادية وهيك وتطمن ع ندى خلصت منها ع دخول سالم للغرفة
                  طنشته وعملت حالها مشغولة بالتفلون
                  سالم بهدوء : اتركي التلفون وتعالي بدي احكي معك
                  سحر تركت التلفون وقعدت ع الكنبة و اجا سالم قعد قدامها
                  سحر ببرود : نعم ؟؟
                  سالم بهدوء : بدي اتفاهم معك ع حياتنا ما بصير نضل هيك نتهاوش ومتزاعلين انا بحبك وانتي بتحبيني ليش نعمل هيك ؟؟
                  سحر ببرود اكبر : بس احنا ما بنحب بعض و احنا اتفقنا اول ما جبتني من بيت اهلي
                  سالم باستغراب : ع شو اتفقنا ؟؟
                  سحر : لحقت تنسى ؟؟
                  سالم : ما بتذكر قعدنا وتناقشنا
                  سحر : لا ما قعدنا ضربتني وتهاوشنا وحكيتلي قرارك
                  سالم بنفاذ صبر : احكي شو قلت ؟؟؟
                  سحر بحدة : قلت انك بتحب ريم و ان شاء الله بتعيش معها بسعاده وانا رح اضل مثل الكلبة عندك
                  بس انا مو كلبة و لا تحلم اضل عندك صدقني هي هالفترة بس لحتى اولد
                  سالم بصدمة وقهر : انتي ما بتنسي انا كنت معصب وقتها
                  سحر ببرود : طيب المطلوب ؟؟
                  سالم : نرجع مثل ما كنا
                  سحر برفض : لا ... اشي ثاني ؟؟؟
                  سالم بصبر : عطيني حل اهم اشي ما نضل نتهاوش
                  سحر : انا عند حل انت بحالك وانا بحالي خليك مع ريم ما تعطيني اوامر وتخليني اعمل اشي انا ما بدي اياه حتى لو اكل وهاي الغرفة انساها لا تدخل عليها نهائيا وبس هذا الحل لحتى اولد
                  سالم بعصبية : انتي مجنونة هاي الغرفة غرفتي مثل ما هي غرفتك وريم بضل معها ما عندي مشكله واي اشي بدي اياه بتنفذيه انتي ما بمشي معك اسلوب النقاش .
                  وطلع من الغرفة وترك سحر تبكي
                  ....................
                  عند ندى ونادية
                  نادية : تعالي ندوش اجت خالتو هبة وبناتها
                  ندى بفرحه : عنجد جاية
                  نزلو عند خالتهم وبعد السلام قامو البنات ع غرفة ندى نور : ندى كيف تجهيزاتك ؟؟
                  ندى بهدوء : الحمد الله
                  لمياء : وكيف احمد معك ؟؟
                  ندى بسرحان : منيح
                  رحمة : هههه سرحت في الحب
                  لمياء : هههههه الحب وعمايله
                  نادية بشماته : لو تعرفو شو صار ؟؟
                  رحمة بحماس هي ولمياء : شو شو ؟؟
                  حكتلهم نادية شو صار لما ندى كانت تبكي وندى بعدها مو منتبهيتلهم
                  ندى انتبهت ع ضحكهم
                  ندى بشك : شو في ؟؟
                  لمياء بمسخرة : ههه كنتي بتبكي وبدك تأجلي الزواج اه ؟؟؟
                  رحمة : تئ تئ تئ
                  ندى بحقد ونظرة تهديد (بالمزح طبعا بس هي تحاول تكون جدية) : انا رح اوريك بس يروحو
                  نادية بسخرية واستفزاز : ما رح تقدري لانه بس يروحو رح تكوني ببيت زوجك
                  ندى قامت وصارت تضربها وهجمو الباقي مع بعض ضرب بالمخدات وهيك ومزح وضحك الا نور كانت قاعدة بتتفرج عليهم ومبتسمة وبقلبها : يا ريت اقدر انبسط معكم مثل اول يا ريت ونزلت منها دمعة ومسحتها بسرعه
                  ...............
                  عند تامر و زينة
                  تامر انصدم من الي شافه كانت زينة مثل ما تركها ولا متحركة حركة يمكن يعني حتى لو هي مربطه كانت بتقدر تقلب او تلف ع الجهة الثانية وصوتها وهي تون طالع وتمتم بابوها وامها
                  زينة وهي ما حست عليه لما دخل من التعب : بابا ... ماما ... اشتقتلكم ... انا تعبانه كثير ...
                  تامر بحزن ع حالها قرب منها و فكها وقومها وهي ولا كأنها معه بعدها تحكي نفس الحكي
                  تامر مسك راسها وثبته بحيث انها تناظره لكن هي منزلة عيونها وتناظر لأسفل : زينة اهدي شوي واسمعيني
                  زينة سكتت
                  تامر بحنية ع حالتها و التعب مبين عليها : قومي تحممي وريحي جسمك لحتى اوصي على اكل عشان ناكل وبعدين بنتفاهم ...
                  زينة برجفة هزت راسها بالموافقه وتركها وراحت ببطئ
                  وتامر يناظرها وهو مو عارف شو يعمل هو بدو يعرف مين عمر وبدو يتزوجها وتحبه مو تكرهه

                  ...........
                  عند خالد
                  كان راجع ع البيت رن عليه سالم
                  خالد ما رد عليه لانه مقهور منه عشانه تزوج على اخته لكن اصرار سالم بالاتصال خلاه يرد
                  خالد ببرود : نعم ؟؟
                  سالم بقهر وعصبية : انت ع شو زعلان اذا اختك مو هامها اشي اه قلي ع شو زعلان ؟؟؟
                  خالد بقهر : انا بقلك ع شو زعلان ... زعلان لانك ما حكيتلي سبب الزواج وكمان انت كنت بتحب اختي شو الي صار وللعلم حتى سحر مقهور منها انا لو بإيدي ما خليتها ترجعلك
                  سالم بصراخ : بس بكفي مو ع كيفك ولا ع كيفها سحر الي
                  خالد بعصبية : لا وانت الصادق مو ع كيفك انت لو اختي ما بدها اياك هلأ باجي وباخذها وغصب عنك
                  سالم بقهر : طيب تعال خذها اذا بدك اياها لكن اعرف مجرد ما تيجي تاخذ سحر رح اخذ سلمى وحتى لو ما بدها
                  خالد بصبر : سالم بنصحك لا تستفزني
                  سالم بهدوء مفاجئ : طيب مع السلامة
                  واغلق الخط بدون ما يسمع رد خالد وهذا الاشي استغرب منه خالد
                  خالد بنفسه : اووف شو صار فينا انا وسالم ...

                  ................
                  عند عمر
                  واقف عند الشباك ويتأمل الناس وهو يفكر بنفسه : اشتقتلك زينة واشتقت لأهلي اخخ ما احلى ايام زمان لما كنا انا وعلا وزينة نلعب ونقعد نحكي مع بعض ...
                  حس على حدا حط ايده ع كتفه لف عليه وابتسم : اشتقتلهم
                  ...بحزن : وانا كمان اشتقتله
                  عمر بابتسامة : هونها وتهون
                  ابتسم بتفاؤل : ان شاء الله خير
                  عمر : ان شاء الله
                  ............................
                  عند تامر و زينه
                  وصل الاكل راح ع غرفة زينة عشان يناديها فتح الباب وحزن ع حالها كانت ماسكة صورة وبتبكي هو فكر انه صورة امها وابوها قرب منها ومسكها هي خبت الصورة بخوف وتوتر هو استغرب سحب منها الصورة بقوة وانصدم لما شاف بنت وشب ومعهم زينة ناظرها شاف الخوف بعيونها ورجفة ايديها
                  تامر بحدة : مين الشب والبنت ؟؟
                  زينة برجفة : صاحبيتي ... عع ... علا وسكتت
                  تامر بحدة اكبر : سؤالي واضح مين الشب ؟؟
                  زينة نزلت راسها بخوف وتوتر
                  تامر مسكها من دقنها بشدة وبعصبية : جاوبي مين الشب ؟؟
                  زينة بدموع : اخو علا
                  تامر تركها وبدأ يربط المواضيع ببعضها الشب الي بالصورة .. علا .. عمر .. صاحبيتها علا اخوها بالصورة ومعهم زينة وهي كانت تنادي عمر هذا الحكي معناه ؟؟
                  تامر بحدة : هذا عمر ؟؟
                  زينة وهي تبعد شوي شوي
                  تامر مسكها بقوة : جاوبي هذا عمر ؟؟
                  زينة بقوة ما تعرف من وين جابتها دفشته بقوة (بعدته عنها) : اه هذا عمر ... وهذا الي بحبه وبدي اتزوجه وما بدي اتزوجك انت انا ما بحبك بحبه هو فاهم خلص بكفي اطلع من بيتي واطلع من حياتي كلها
                  تامر بعصبية : اخرسي هذا الامر مو بكيفك ... ورح اخليكي تحبيني ان شاء الله غصب عنك ... بس اصبري
                  وتركها وطلع من البيت كله بعد ما قفل باب البيت بس وهي قعدت تبكييي
                  ............
                  انتهى البارت توقعاتكم
                  ان شاء الله رح اعرف بالشخصيات الجديدة البارت الجاي

                  تعليق

                  • Roro roro
                    عـضـو
                    • Apr 2017
                    • 42

                    #39
                    رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

                    البارت الثامن عشر
                    رح ابدأ بتعريف الشخصيات
                    نور : ما شاء الله عليها بتجننن عمرها ٢٠ شعرها اسود طويل وحنطية البشرة طويلة وجسمها متناسق وعيونها بني غامق ووساع بتحب المزح والضحك لكن صار اشي معها خلاها تتغير كليا بعدين رح نعرفه

                    رحمة : جمالها عادي بشرتها حنطية عيونها بنية مثل نور شعرها لعند كتفها لكن طيبة قلبها بتجنن طيبة اكثر ما بتتصوروا احيانا طيبتها بتوديها بمصايب ومع هيك بتضل مثل ما هي بتحب المزح والضحك كثير
                    عمرها ١٩
                    لمياء : عمرها ١٩ توأم رحمة ما بتشبه رحمه غير شوي عيونها عسلية شعرها لنص ظهرها وبشرتها حنطية شخصيتها قوية وما بتسكت عن حقها ولا عن حق خواتها او حدا من اهلها طيبة وبتناقش بأسلوب حلو لكن الي بشوفها وقت المزح ما بيعرفها كمان بتحب الضحك والمزح مثل خواتها
                    ......................
                    بيت سالم
                    رجع ع البيت المساء لقى ريم وسحر قاعدين بالصالون وبتفرجو ع التلفزيون بس مبين انه ولا وحدة عقلها مع التلفزيون
                    سالم بهدوء وحزن : السلام عليكم
                    ريم وسحر : وعليكم السلام
                    دخل سالم ع غرفة سحر بدل اواعيه وغسل وهيك وطلع عندهم لقاهم بعدهم قاعدين
                    ريم : احطلك عشاء ؟؟
                    سالم وهو عينه ع سحر : لا يسلم ايديك (ناظر ريم ) بكرة جهزي حالك بدي اوديك عند اهلك تقعدي كم يوم
                    ريم بفرح : جد يسلمووو
                    سالم بنص ابتسامه : الله يسلمك
                    اما سحر كانت منزلة راسها وماسكه تلفونها ع اساس انهم مو معها
                    .................
                    انا مضطرة اني نزل جزء صغير بكمله ان شاء الله قريب

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      #40
                      رد: روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
                      كيفك حبيبتي... يا عسل فين باقي الرواية لأنك طولتي هذه المرة ياعسل فأن شاء الله تكوني بخير...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...