اذا ذاب القلب بقلمي زينة الزينات
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى روماسيه وجرئته متوسطه لا أحلل ولا أبيح لمن يحول نسب روايتي لنفسه او نقله بدون ذكر اسمي
البارت الاول
رفعت المسدس وبأعلى صوت :لا تقرب يا حيوان
بعصبية :يا بنت الكلب نزلي المسدس
خافت منه ورجعت على وراء :أنا ما سويت لك شئ وربي حرام عليك حرام شربها كف بكل قوتها ضرب رأسها بالجدار وفقدت الوعي شالها ودخلها غرفتها وبعد عشر دقايق رجع وجلس :وين وصلنا بالسالفه
:فيصل بلا استهبالك من وين جايب البنت
فيصل ابتسم :والله مالي ذنب يا ابن الخال عمها باعها مقابل 100جرام مخدرات (وبمسخره )حرام مسكين الرجال
بعصبية :فيصل انت أكيد استخفيت البنت وش ذنبها حررها لوجه الله واللى تامر فيه أنا جاهز وبعد جدال عقيم بينهم رغم صدقتهم القديمة فيصل يسترخي :جسار اتيسر على بيتك زوجتك النسره الحين تنتظرك
جسار وقف :أوكي يا قليل الأدب فيصل يوقف :الله معك طلع جسار فيصل بعد ما قفل الباب عليها وقفل باب الشقه توجه لغرفته وانسدح على سريره :اخ يا نور ذبحتيني وربي ذبحتيني رفع جواله واتصل عليها :صباح الخير يا مزعج
رد :صباح النور يا احلى نور قلت ادق عليكي قبل ما انام
نور :أنا زعلانه لي اكثر من أسبوعين مو شايفتك
فيصل: مشغول ياقلبي بس ان شاء الله بكرا أطلعك إنتي والبنات نتعشى برى رضيتي ولا لا
نور بفرحه :أكيد رضيت صحيح أمي قالت تبي تشوفك لانها حاطه عينه على بنت تهبل يعني باختصار راح تحطك قدام الامر الواقع
فيصل بطفش : نور سكري على الموضوع لان حياتي فوضه مستحيل اتزوج
نور :حرام عليك صار عمرك 29سنه يعني متى تتزوج
بيصل بتعب :أقول سكري الخط لاني طفيت
نور :أوكي سلام
وبعد شهر من الحروب بينه وبين البنت إللى معه رجع على البيت أخذ دوش وهو طالع من غرفته (غريبه اليوم مالها صوت ام لسان ) فتح الباب ودخل عليها كانت منسدح بفراشها جلس عندها :حبيبتي اليوم مالك صوت ولا تعبتي من الظرب اوعدكي بأقرب فرصه راح انسيكي وجعك
ناظرت فيه وبصوت مبحوح :ما أتوقع أنساك راح اشوف وجهك النحس بكل ليله
مسح على شعرها :إنتي تجبريني كل يوم اضلمك واظربك بطلي عنادك لاني ما ابي أشيل ذنبك برقبتي
بهدوء :قومني بروح على الحمام
قومها ومشت خطوة وطاحت على ركبها مسكها بخوف :اكلتي اليوم ولا لا وحط يده على رأسها كانت نار
:حرارتك مرتفعة مره وشالها وقف فيها بالحمام تحت الدش وبعد ما نزلت حرارتها طلعها حطاها على الكرسي راح جاب لها ملابس من غرفته ورجع لقاها نايمه حاول يصحيها لكن بدون جدوه غير لها وحطها بفرشها وضل سهران لين ما نزلت حرارتها قفل الباب عليها بالمفتاح وراح نام وعلى الظهر صحت وانصدمت صدمت عمرها وصارت تدق الباب بقوه فتح الباب وهو يقول بزمره :كسر يدك كسرتي الباب يامال الوجع
بصراح: كسر يدك انت وش سويت فيني امس يا منحرف يا مجرم يا مريض
وهو يسكر فمها :اسكتي يا حيوانه ما حد منحرف غيرك لو إنتي اخر أنثى بالكون ما ابيكي ومو رجال إللى يسوي شئ لوحده نايمه ودفها وطلع وهي عند الباب :ممكن اروح على الحمام
بعصبيه اكبر لانها على طول ترفع ضغظه بكلام فاضي اهم حاجه انها تتكلام :روحي وتعالي سعديني
بعد ما طلعت وهو جالس :شري الغسيل على المنشر
وهي تشر الغسيل :ابي افهم انت كيف عايش مع الصراصير والله كان الصرصور راح ياكلني
وهو على جواله كاتم الضحكة :على حسب خبرتي بالحياة الصراصير ارحم من البشر
رمت عليه القميص :اي صح ارحم منك وقف والشرار يطلع من عيونه :تظربيني يالكلبه
بخوف هربت على غرفته وهي فوق السرير :لا تتحركي لاني بكسر رجلك اذا تحركتي
بخوف :والله مو قصدي هذا أسلوبي من يوم يومي سامحني وبكت
فيصل ابتسم :بسامحك انزلي ساعديني بالغداء ولف بيطلع
بخوف :فخ صح
لف لها وأشر لها :قاعده تكذبيني انزلي بسرعه
نزلت :ليش ما تتركني في حال سبيلي
وهو شايل السكين :نعم ما سمعتك عيدي
بخوف :لا ولا شئ سلامتك ممكن اشرب ماء
بطفش من اسلوبها :اشربي ولا تضلي تتساخفي بالأسئلة
وهي تفتش الخزاين تدور على كوب :عمى هذي الأكواب على السله
ابتسمت :أمس على الغداء شربت بكوب زنخ لعة كبدي ابي كوب بلاستيكي لان البلاستيكي ما يمسك رايحه
وهو يفتح الثلاجة :وجه فقر
وهي تغسل كوب زجاج :أبوي كان غني بس عمامي اكلو ورثي الله لا يسامحهم لعلهم يذوقو من الحياة طعم امر من الحنضل
فيصل :الحمدلله على نعمة العقل
بعد ما شربت المويه :وش قاعد تطبخ اليوم
فيصل :كبسه تحبيها
ياقوت :عادي ما اكرها غريبه اليوم عطيني وجه
لف عليها وبزمره :ليكون مو عاجبك يا هانم
صارت تبكي فيصل وهو يجلس :أنا وش ذنبي اذا عمك رخصك إنتي خلص صرتي ملك رجال أمين وراح يحميكي
مسكت السكين وحطتها على شرين يدها اليسار وبصراخ :ماراح تملكوني أنا حره بنت احرار الله خذني لعندك
فيصل بخوف :ياقوت لا تتهوري إللى تسوينه حرام
ياقوت تضحك من بين دموعها :اي حرام لا مو حرام أنا قاعده احمي نفسي منك ربي راح يحاسبك انت وحدك انت إللى بتروح لجهنم مسك راس السكين :اتركيها من خوفها سحبتها انجرحت يده رخى يده والدم صار يسيل على الارض ياقوت رمت السكين على الارض بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط
انتهى البارت بانتظار ردودكم
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى روماسيه وجرئته متوسطه لا أحلل ولا أبيح لمن يحول نسب روايتي لنفسه او نقله بدون ذكر اسمي
البارت الاول
رفعت المسدس وبأعلى صوت :لا تقرب يا حيوان
بعصبية :يا بنت الكلب نزلي المسدس
خافت منه ورجعت على وراء :أنا ما سويت لك شئ وربي حرام عليك حرام شربها كف بكل قوتها ضرب رأسها بالجدار وفقدت الوعي شالها ودخلها غرفتها وبعد عشر دقايق رجع وجلس :وين وصلنا بالسالفه
:فيصل بلا استهبالك من وين جايب البنت
فيصل ابتسم :والله مالي ذنب يا ابن الخال عمها باعها مقابل 100جرام مخدرات (وبمسخره )حرام مسكين الرجال
بعصبية :فيصل انت أكيد استخفيت البنت وش ذنبها حررها لوجه الله واللى تامر فيه أنا جاهز وبعد جدال عقيم بينهم رغم صدقتهم القديمة فيصل يسترخي :جسار اتيسر على بيتك زوجتك النسره الحين تنتظرك
جسار وقف :أوكي يا قليل الأدب فيصل يوقف :الله معك طلع جسار فيصل بعد ما قفل الباب عليها وقفل باب الشقه توجه لغرفته وانسدح على سريره :اخ يا نور ذبحتيني وربي ذبحتيني رفع جواله واتصل عليها :صباح الخير يا مزعج
رد :صباح النور يا احلى نور قلت ادق عليكي قبل ما انام
نور :أنا زعلانه لي اكثر من أسبوعين مو شايفتك
فيصل: مشغول ياقلبي بس ان شاء الله بكرا أطلعك إنتي والبنات نتعشى برى رضيتي ولا لا
نور بفرحه :أكيد رضيت صحيح أمي قالت تبي تشوفك لانها حاطه عينه على بنت تهبل يعني باختصار راح تحطك قدام الامر الواقع
فيصل بطفش : نور سكري على الموضوع لان حياتي فوضه مستحيل اتزوج
نور :حرام عليك صار عمرك 29سنه يعني متى تتزوج
بيصل بتعب :أقول سكري الخط لاني طفيت
نور :أوكي سلام
وبعد شهر من الحروب بينه وبين البنت إللى معه رجع على البيت أخذ دوش وهو طالع من غرفته (غريبه اليوم مالها صوت ام لسان ) فتح الباب ودخل عليها كانت منسدح بفراشها جلس عندها :حبيبتي اليوم مالك صوت ولا تعبتي من الظرب اوعدكي بأقرب فرصه راح انسيكي وجعك
ناظرت فيه وبصوت مبحوح :ما أتوقع أنساك راح اشوف وجهك النحس بكل ليله
مسح على شعرها :إنتي تجبريني كل يوم اضلمك واظربك بطلي عنادك لاني ما ابي أشيل ذنبك برقبتي
بهدوء :قومني بروح على الحمام
قومها ومشت خطوة وطاحت على ركبها مسكها بخوف :اكلتي اليوم ولا لا وحط يده على رأسها كانت نار
:حرارتك مرتفعة مره وشالها وقف فيها بالحمام تحت الدش وبعد ما نزلت حرارتها طلعها حطاها على الكرسي راح جاب لها ملابس من غرفته ورجع لقاها نايمه حاول يصحيها لكن بدون جدوه غير لها وحطها بفرشها وضل سهران لين ما نزلت حرارتها قفل الباب عليها بالمفتاح وراح نام وعلى الظهر صحت وانصدمت صدمت عمرها وصارت تدق الباب بقوه فتح الباب وهو يقول بزمره :كسر يدك كسرتي الباب يامال الوجع
بصراح: كسر يدك انت وش سويت فيني امس يا منحرف يا مجرم يا مريض
وهو يسكر فمها :اسكتي يا حيوانه ما حد منحرف غيرك لو إنتي اخر أنثى بالكون ما ابيكي ومو رجال إللى يسوي شئ لوحده نايمه ودفها وطلع وهي عند الباب :ممكن اروح على الحمام
بعصبيه اكبر لانها على طول ترفع ضغظه بكلام فاضي اهم حاجه انها تتكلام :روحي وتعالي سعديني
بعد ما طلعت وهو جالس :شري الغسيل على المنشر
وهي تشر الغسيل :ابي افهم انت كيف عايش مع الصراصير والله كان الصرصور راح ياكلني
وهو على جواله كاتم الضحكة :على حسب خبرتي بالحياة الصراصير ارحم من البشر
رمت عليه القميص :اي صح ارحم منك وقف والشرار يطلع من عيونه :تظربيني يالكلبه
بخوف هربت على غرفته وهي فوق السرير :لا تتحركي لاني بكسر رجلك اذا تحركتي
بخوف :والله مو قصدي هذا أسلوبي من يوم يومي سامحني وبكت
فيصل ابتسم :بسامحك انزلي ساعديني بالغداء ولف بيطلع
بخوف :فخ صح
لف لها وأشر لها :قاعده تكذبيني انزلي بسرعه
نزلت :ليش ما تتركني في حال سبيلي
وهو شايل السكين :نعم ما سمعتك عيدي
بخوف :لا ولا شئ سلامتك ممكن اشرب ماء
بطفش من اسلوبها :اشربي ولا تضلي تتساخفي بالأسئلة
وهي تفتش الخزاين تدور على كوب :عمى هذي الأكواب على السله
ابتسمت :أمس على الغداء شربت بكوب زنخ لعة كبدي ابي كوب بلاستيكي لان البلاستيكي ما يمسك رايحه
وهو يفتح الثلاجة :وجه فقر
وهي تغسل كوب زجاج :أبوي كان غني بس عمامي اكلو ورثي الله لا يسامحهم لعلهم يذوقو من الحياة طعم امر من الحنضل
فيصل :الحمدلله على نعمة العقل
بعد ما شربت المويه :وش قاعد تطبخ اليوم
فيصل :كبسه تحبيها
ياقوت :عادي ما اكرها غريبه اليوم عطيني وجه
لف عليها وبزمره :ليكون مو عاجبك يا هانم
صارت تبكي فيصل وهو يجلس :أنا وش ذنبي اذا عمك رخصك إنتي خلص صرتي ملك رجال أمين وراح يحميكي
مسكت السكين وحطتها على شرين يدها اليسار وبصراخ :ماراح تملكوني أنا حره بنت احرار الله خذني لعندك
فيصل بخوف :ياقوت لا تتهوري إللى تسوينه حرام
ياقوت تضحك من بين دموعها :اي حرام لا مو حرام أنا قاعده احمي نفسي منك ربي راح يحاسبك انت وحدك انت إللى بتروح لجهنم مسك راس السكين :اتركيها من خوفها سحبتها انجرحت يده رخى يده والدم صار يسيل على الارض ياقوت رمت السكين على الارض بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط
انتهى البارت بانتظار ردودكم
تعليق