رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور
مقتطفات من الفصل السابع والعشرون....
فيصل طالع في ريم ومن ثم لأمه المصدومة من وجودهم عندها وبابتسامة: يمه أيش فيك يا حبيبتي
***********************
أم مناف واللي ارتبكت فجأة: ليان... أي ليان فوق في غرفتها نايمه
**********************
فيصل وهو يحب رأس أمه: يمه أيش هذا الكلام عساني بالموت لو بس فكرت أقول عنك كذا وعلى العموم أنا آسفه............
********************
أم مناف وهي تطالع فيصل المصدوم من أخته اللي دخلت في هالوقت وبخوف عليها: ليان أطلعي على غرفتك
*******************
فيصل وللي كان ثاير مثل البركان: أتركها كيف أتركها وأنتي تقولين إنها فوق ونايمة وحضرتها داخله الحين الساعة ..................
*********************
ليان ببكاء: ليش ضربني يكفي اللي صار لي والله اللي فيني يكفيني يا ريم.....................
********************
فاضل بحدة: أنت إلين متى راح تضل كذا متسرع في كل شيء.................
*******************
فيصل وبحدة: لا والله... ولأنه ولد خالتي أو عمي تطلع معه بدون علم أحد في البيت
******************
فاضل بعتاب: يمه ليش قلتي لفيصل كذا الحين بيروح ويحط كل حارته في المسكينة ريم
********************
ريم حست بأن السؤال راح يكون نهاية حياتها وبخوف: ها... متى
*******************
خالد بتعجب: يمه كيف تأخذون ريم وما تاخذون زوجها أكيد راح يرفض فايش رأيكم أتصل أنا عليه وأعزمه يصير حتى لو ما راح ما يمنعها تروح معنا
*******************
عبد العزيز بتنهيد: ليان حرام عليك ليش ما تردين علي والله بغيت أموت أحسب أنك سويتي في نفسك شيء
******************
ليان وهي تمسح دموعها: عبد العزيز الله يخليك لا تتخلى...................
******************
فيصل أعطى ريم نظره وبحدة: لو أنتي بنت أبوك أنزلي وشوفي أيش يصير لك
********************
ريم والله عن جد غبي وبتقليد معقد أشوف من يشتري لك... طيب يا فيصلوا أن ما وريتك ما أكون ريم بنت أبوها... وبعد ما وصلوا على المزرعة وقبل ما تنزل ريم
***************************






مقتطفات من الفصل السابع والعشرون....
فيصل طالع في ريم ومن ثم لأمه المصدومة من وجودهم عندها وبابتسامة: يمه أيش فيك يا حبيبتي
***********************
أم مناف واللي ارتبكت فجأة: ليان... أي ليان فوق في غرفتها نايمه
**********************
فيصل وهو يحب رأس أمه: يمه أيش هذا الكلام عساني بالموت لو بس فكرت أقول عنك كذا وعلى العموم أنا آسفه............
********************
أم مناف وهي تطالع فيصل المصدوم من أخته اللي دخلت في هالوقت وبخوف عليها: ليان أطلعي على غرفتك
*******************
فيصل وللي كان ثاير مثل البركان: أتركها كيف أتركها وأنتي تقولين إنها فوق ونايمة وحضرتها داخله الحين الساعة ..................
*********************
ليان ببكاء: ليش ضربني يكفي اللي صار لي والله اللي فيني يكفيني يا ريم.....................
********************
فاضل بحدة: أنت إلين متى راح تضل كذا متسرع في كل شيء.................
*******************
فيصل وبحدة: لا والله... ولأنه ولد خالتي أو عمي تطلع معه بدون علم أحد في البيت
******************
فاضل بعتاب: يمه ليش قلتي لفيصل كذا الحين بيروح ويحط كل حارته في المسكينة ريم
********************
ريم حست بأن السؤال راح يكون نهاية حياتها وبخوف: ها... متى
*******************
خالد بتعجب: يمه كيف تأخذون ريم وما تاخذون زوجها أكيد راح يرفض فايش رأيكم أتصل أنا عليه وأعزمه يصير حتى لو ما راح ما يمنعها تروح معنا
*******************
عبد العزيز بتنهيد: ليان حرام عليك ليش ما تردين علي والله بغيت أموت أحسب أنك سويتي في نفسك شيء
******************
ليان وهي تمسح دموعها: عبد العزيز الله يخليك لا تتخلى...................
******************
فيصل أعطى ريم نظره وبحدة: لو أنتي بنت أبوك أنزلي وشوفي أيش يصير لك
********************
ريم والله عن جد غبي وبتقليد معقد أشوف من يشتري لك... طيب يا فيصلوا أن ما وريتك ما أكون ريم بنت أبوها... وبعد ما وصلوا على المزرعة وقبل ما تنزل ريم
***************************







تعليق