رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    #31
    رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

    مقتطفات من البارت السابع...

    ريم في هاللحظة أنتهدت وشكرت ربها على ما بلاها وفي نفس الوقت... (الله لا يسامحك يا فاضل على اللي سويته فيني المشكلة خالد ما هو راضي يقتنع أني مالي ذنب بالي صار)

    *****************************************

    راكان: جوال لك بنفس رقمك بدل اللي كسره لك خالد

    ريم بخوف: جوال بس أخاف خالد يعرف وبعدين يسوي لك مشكله
    *****************************************
    راكان حط يده بسرعة على فم ريم: لا تقولين كذا أولا هذا قضاء ربي

    **************************************

    فيصل أعطى أخوه نظرة وبحدة: ليتك تسكت أفضل لك لأنه ماحد سألك رأيك لا يجيك شيء ما يعجبك

    **********************************************

    ليان: ههههه حلو تتزوج أجنبيه وأنا أفضل أنك تتزوج تركيه علشان عيالك يطلعون يجنون

    **********************************************

    أم مناف بحدة: وليش أيش فيهم بنات أعمامك وبعدين نورة زينة البنت والكل يتمناها

    ******************************************
    فيصل بشوية عصبيه مسك ليان من زندها وبحدة: وأنتي من فين تعرفين ريم ومن متى تعرفينها تكلمي يا زفت قبل لا أذبحك

    ****************************************
    أم مشاري: وهذا عشمنا فيكم والحين في أمان الله...

    ******************************************
    أم خالد بصدمة: أيش يخطبون ومين يخطبون بالضبط

    ***************************************

    راكان:ريم أختي واللي يرشها بمويه أنا راح أرشه بدم والحين عن أذنك يا أخوي وبحدة/ يا أبو قلب حجر و.......

    تعليق

    • Sn3a
      عـضـو
      • Oct 2016
      • 33

      #32
      رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

      اليوم الخميس اترياج


      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        #33
        رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

        أن شاء الله ومن عيوني يا قلبي ...

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          #34
          رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

          الفصل السابع....


          في غرفة ريم
          ريم بعد ما طلعت على غرفتها أخذت لها دش دافي وغيرت ملابسها بعد ما خلاها خالد تطبخ وتنظف المطبخ لأن شغل المطبخ صار عليها من بعد ما خرجت من المستشفى بعد ما ضربها وبغى يذبحها من الضرب لولا أنه الله ستر وزوج هدى فكوها منه... في هاللحظة أنتهدت وشكرت ربها على ما بلاها وفي نفس الوقت... (الله لا يسامحك يا فاضل على اللي سويته فيني المشكلة خالد ما هو راضي يقتنع أني مالي ذنب بالي صار) وأول ما أندق الباب فزت ريم من الخوف لأنها متوقعة دخول خالد عليها في أي وقت وبالضبط بعد ما صار عايش عندهم بسبب حالة أبوهم
          ريم بهدوء: أدخل
          راكان بابتسامة: مساء الخير لأجمل بنت
          ريم بنفس الابتسامة: هلا حبيبي حياك تعال
          راكان دخل وجلس جنبها ومدها الكيس: هذا لك يا قلبي
          ريم بفرح: هذا لي أيش هذا
          راكان: جوال لك بنفس رقمك بدل اللي كسره لك خالد
          ريم بخوف: جوال بس أخاف خالد يعرف وبعدين يسوي لك مشكله
          راكان: ما عليك من خالد ولو شافه عندك قولي له أنا جبته لك لأني أثق فيك
          ريم بابتسامة: الله لا يحرمني منك يا أخوي وأن شاء الله أكون محل ثقتك فيني
          راكان: الله يسعدك يا حبيبتي ويعوضك بإبن الحلال اللي أفضل من نواف
          ريم: لا يا راكان أنا كرهت كل الرجال من بعد اللي صار وما أظن في رجل يقتنع فيني بعد اللي صار الا إذا كان عجوز
          راكان: هههههه أنتي من جدك والله ألف واحد يتمناك وطالما أنتي على صواب ما عليك من أحد
          ريم بابتسامة حزن: أنت تقول كذا لأنك أخوي بس من ناحيتي نفسي طابت عن الزواج
          راكان: وتدفنين نفسك بسبب حادث من شخص ضعيف الايمان أنتي لازم تتزوجين وتجيبين عيال وبنات ولا حضرتك ما تبين أصير خال حق عيالك
          ريم احتضنت أخوها: بالعكس يكون لي الشرف أنك تكون خال عيالي وأفضل خال بعد... وبعدت عن حضن أخوها وبحزن/ في اعتقادك أبوي راح يسامحني على اللي صار وبالضبط أني أنا السبب فــــيــ....
          راكان حط يده بسرعة على فم ريم: لا تقولين كذا أولا هذا قضاء ربي وثاني شيء أبوي يعرف أنك مالك ذنب باللي صار
          ريم أتنهدت: الله لا يسامح اللي كان السبب في اللي حنا في
          راكان بابتسامة: لا تقولين كذا وأنتي ما تعرفين فين الخير لك في كل هذا... والحين قولي لي بدأتي تتجهزين للكلية
          ريم طالعت راكان وبحزن: لا لأن خالد يقول إنه فصلني من الكلية وأني ماراح أكمل الا إذا تزوجت
          راكان بصدمة: أيش لا أكيد أخوي خالد فقد عقله لكن ما عليك أنا راح أتكلم معه وراح أخذك للسوق علشان تشترين كل اللي تبينه لأن الدوامات على وشك وماباقي له كثير
          ريم بخوف: أخاف يروح ويسوي لك مشاكل عشاني... لا بلاش تكلمه يا راكان واللي يرحم والدينك بلاش ويكفي مشاكل الين هنا
          راكان بعصبية: لا والله راح أكلمه ولو على الدوام أنا راح أوديك وأرجعك وكل شيء راح يكون على مسؤوليتي... وأنتي لا تتكلمين ولا تتدخلين فهمتي
          ريم بخوف من المشاكل: أن شاء الله يا راكان... راكان طلع من عند ريم... وريم جلست تفكر في مصيرها ومستقبلها ومن شدة قهرها قالت: الله ينتقم منك يا فاضل مثل ما دمرتني بس علشان ضربتك كف وعضيتك عساك بحرمة تطلع عيونك .... (أف دعوة قويه وغريبه بعض الشيء)
          *******************************
          وفي الشركة.... كان منهمك في شغله وكان يدقق في مخطط المستشفى اللي جالسين يبنوها
          أحمد: أستاذ فيصل المهندس جعفر وصل أخليه يدخل عليك مباشرة ولا أدخل على غرفة الاجتماع
          فيصل وهو يطالع في المخطط: خليه يدخل على غرفة الاجتماع وأتصل على هشام وفاضل علشان يجون وأنا الحين بروح لهم
          أحمد: أن شاء الله يا أستاذ... أول ما خرج أحمد، فيصل حدد على الأخطاء وبعدها خرج من مكتبه وراح على غرفة الاجتماع... وبعد انتهاء الاجتماع الكل رجع للبيت
          ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
          وفي وقت الغداء والهدوء يعم المكان
          أم مناف وبحدة: فيصل أيش سويت في موضوعك ما أشوفك متحرك
          فيصل باستغراب: أي موضوع يا يمه
          أم مناف بسخرية: موضوع زواجك اللي نسيته
          فيصل طالع في أخوه وبعد كذا التفت لأمه: أظن أنتم قلتم شهرين يا يمه صح
          فاضل بابتسامة: عز الله لو كانوا بينتظرونك أنت ماراح تتزوج ولا راح تتحرك
          فيصل أعطى أخوه نظرة وبحدة: ليتك تسكت أفضل لك لأنه ماحد سألك رأيك لا يجيك شيء ما يعجبك
          أم مناف بشوية عصبية: فيصل.. أظن كلامك معي وما هو مع أخوك صح والمفروض أنك الحين لقيت البنت علشان نروح ونخطبها، ويكون في علمك لأزم البنت تكون سعودية أو خليجية فهمت
          فيصل بتعجب: وليش أنا قلت إني بروح وأخطب أخت ماهي يعني
          ليان: ههههه حلو تتزوج أجنبيه وأنا أفضل أنك تتزوج تركيه علشان عيالك يطلعون يجنون
          أم مناف وبعصبية على ليان: أيش رأيك تسكتين يا ست ليان... وانت يا فيصل أبوك أتصل علي أمس وقالي أشوف أيش سويت في موضوعك
          فاضل: يمه وأنا ليش ما تركتوني أختار البنت اللي أبيها بنفسي
          أم مناف بحدة: وليش أيش فيهم بنات أعمامك وبعدين نورة زينة البنات والكل يتمناها
          ليان وهي تلوي بوزها: بس هي مغرورة وشايفة كل الناس حشرات عندها أنا صراحة ما أحبها
          أم مناف بنفس الحدة: وليش في أحد سألك رأيك ولا قالك تحبينها يا ست الحسن
          ليان بابتسامة: لا ماحد سألني ولا أحد قال لي أحبها وبهمس لفاضل/ لا تأخذها نصيحة والله راح تكره نفسك لأنها غثيثة
          أم مناف: لينوا أنتي أيش جالسة تقولين لأخوك
          ليان بارتباك: ولا شيء يا يمه
          أم مناف وهي تقوم من على طاولة الاكل: علم يوصلكم وما يتعداكم والله ثم والله لو ما خليت أبوكم يزوجكم قبل بداية السنة ما أكون بنت أبوي...وبحدة/ وأنت يا فيصل باقي ثلاث أسابيع لو ما جيت وقلت لي عن البنت اللي تبيها لا تلومني على اللي راح أسويه وراحت وتركت لهم المكان وأول ما طلعت... فيصل يطالع ناظرها باستغراب الين اختفت عن نظره تماما
          فاضل وليان: هههههههه من فيصل اللي كان يطالع أمه
          فيصل بتعجب: على أيش تضحكون أنت وهي
          فاضل: أتخيل نفسك وأنت متزوج غصب عنك والله بتكون مثل البنت المغصوبة
          فيصل بتريقه: لا والله
          ليان: ههههه والله ما ينفع وبخبث/ أخوي فيصل أيش رأيك أدور لك على عروس ومن أفضل العائلة... وبتفكير/ ممممم مثلا عندك ساره الهاشمي بنت مره حلوه وناعمة ورهام واو عن جد لو خذيتها بتعيش مبسوط طول عمرك أما ريم فهي
          فيصل وفاضل في نفس الوقت: ريم
          ليان بتعجب من أخوانها: أي ريم أيش فيكم أنتم تعرفونها
          فيصل بشوية عصبيه مسك ليان من زندها وبحدة: وأنتي من فين تعرفين ريم ومن متى تعرفينها تكلمي يا زفت قبل لا أذبحك
          ليان بخوف من أخوها اللي هاج فجأة: ريم صديقتي من المتوسط والله
          فاضل وهو يحاول يبعد فيصل عن ليان: أنت أيش فيك عصبت فجأة ومو شرط تكون ريم صديقة أختك نفس ريم اللي تعرفها أنت
          فيصل وهو يهز أخته هز: بنت مين ريم هذي تكلمي بسرعة
          ليان ببكاء وخوف: هي بنت سالم الشريف وأنا قلت لك هي صديقتي من المتوسط فايش اللي صاير... فيصل ترك أخته وهي على طول طلعت على غرفتها وهي تبكي
          فاضل: أيش فيك أنت جنيت يعني مافي أحد باسم ريم غير ريم اللي نعرفها أحنا
          فيصل طالع في أخوه وخرج ترك البيت أما فاضل فطلع عند ليان علشان يراضيها من اللي سواه فيصل فيها
          فيصل بعد ما خرج من بيتهم دار في الشارع الين تعب وبعد كذا راح على المزرعة وأول ما وصل وقبل ما يدخل على الفلة حقتهم
          أبو رمزي واللي ما يعرف يفرق بين فيصل وفاضل: يا باشا يا باشا
          فيصل بطفش: أهلا يا عم رجب
          أبو رمزي: بموخذ يا بني أنت الباشا فيصل والا الباشا فاضل
          فيصل أبتسم غصب عنه من كلام أبو رمزي: لا ياعم رجب أنا فيصل
          أبو رمزي بابتسامة: أهلا يا بني... أزيك وازي أهلك
          فيصل: الحمد الله بخير كيفك أنت، وكيف أم رمزي
          أبو رمزي: الحمد الله... وسامحني لو كنت عطلتك بس أم رمزي وهي تنظف أوضة حضرتك لأت سلسال وخلتها على الكمدينه اللي عند السرير
          فيصل باستعجال: طيب شكرا ياعم رجب والحين عن إذنك... وراح وترك عم رجب وأول ما دخل بدأ يدور على السلسال في الادراج الين لقى السلسال واللي كان باسم ريم وكان مقطوع... فيصل حط السلسال في جيبه ورمى نفسه على السرير وهو يفكر في كلام أمه وأبوه وفي قرارهم المفاجأ وفي نفس الوقت هو خايف يخطب وأماني تفضح سره قدام أهله وبالضبط أنه وعدها بأنه راح يتزوجها بس هو متأكد بأن أبوها ما راح يوافق بس هو عارف بأنه لو أتزوج راح تروح عند أهلها وتقول لهم كل شيء عاد في ذاك الوقت أكيد أبوه راح يذبحه ولمن طفش من التفكير قام وخرج ودخل على غرفة المراقبة اللي في البيت وجلس يشوف اللي صار بينه وبين ريم... (أحبك لأنك الأنثى التي غزت قلبي لأنك الفتاة العظمى بين جميع الفتيات أحبك لأنك الإجابة عند كل سؤال لأنك أرضي وسمائي والطريق الذي يسير بي نحو الأمام والعين التي أرى بها كل الألوان والأذن التي أسمع بها جميع الأصوات لأنك الروح النقية الطاهرة) وبعد ما تعب من التفكير أخذ الشريط وخرج من البيت...
          *************************
          بعد يومين والكل جالس يجهز للدراسة ريم دخلت على بيتهم بعد ماراحت وقضت مشتروات الكلية فشافت حرمة جالسة مع أمها وما تعرف ليش حست بانقباض في صدرها...
          أم خالد: تعالي وسلمي على خالتك يا ريم
          ريم بينها وبين نفسها: (يا ربي من هذي كمان ومن فين صارت خالتي) أن شاء الله يمه ريم راحت سلمت على الضيفة واللي كانت تطالع ريم بنظرة تفحصيه
          الضيفة: أجلسي يا حبيبتي... ريم جلست وهي منزلة عينها في الأرض/ كيفك يا ريم يا حبيبتي
          ريم بصوت بالكاد ينسمع: الحمد لله طيبه كيفك أنتي يا خالتي
          الضيفة بابتسامة: لا تقولين خالتي، قولي يا جده
          ريم رفعت راسها وابتسامة: ان شاء على أمرك... والحين عن أذنكم بقوم علشان أروح غرفتي... وقامت بهدوء وتركت المكان
          الضيفة بعد ما شافت ريم وتعرفت عليها: طيب يا بنتي يا سميرة أنا بستأذنك الحين وأن شاء الله لنا موعد بعد يومين ومثل ما قلت لك حنا طالبين فأن شاءالله ما تردونا وتعطونا طلبنا اللي نبيه
          أم خالد والي ماكانت فاهمة شيء: طالما دخلتي بيتي يا خاله أنتي ماراح تخرجين الا وأنتي راضية أن شاء الله
          أم مشاري: وهذا عشمنا فيكم والحين في أمان الله... أم مشاري اتصلت على حفيدها اللي كان جالس مع خالد وراكان اللي جلس معهم بعد ما رجعوا من السوق هو وريم وبعد ما راحوا... أم خالد جلست بحيرة الين دخلوا خالد وراكان عليها
          راكان وخالد: السلام عليكم
          أم خالد: وعليكم السلام تعالوا يا حبايبي وأجلسوا هنا... خالد وراكان جلسوا عند أمهم
          خالد بحيرة: يمه أنتي تعرفين الضيوف اللي جوا اليوم
          أم خالد: لا والله ما أعرف وأول مره أشوفهم وحتى ماهم من جيراننا
          خالد: غريبة طالما هم ما يعرفونا ولا أحنا نعرفهم كيف جوا علشان يخطبون
          أم خالد بصدمة: أيش يخطبون ومين يخطبون بالضبط
          خالد: ريم يا يمه وليش أحنا عندنا بنت غير ريم
          أم خالد بنفس الصدمة: ريم بس هم كيف عرفوا ريم علشان يخطبونها
          خالد: لا يعرفونها وكمان الولد يعرف بموضوع خطوبتها... وبالي صار وقت خطوبتها
          أم خالد: طيب الله يكتب اللي فيه الخير... وطالما هم جو من الباب نستشير البنت ونرد لهم
          خالد وبحدة: تستشيرينها في أيش يا يمه... يمه ريم لأزم تتزوج في أقرب وقت وهي ما راح تلقى أحد أفضل من هذا العريس والولد ولد تاجر معروف وأنا وراكان راح نسأل عنه فلو عرفنا عنه كل شيء أحنا راح نقول لهم بأننا موافقين علشان يجون ويملك مثل ما قال الولد لأنه جاهز ويبي يتزوج في أقرب وقت
          راكان: وأنت ليش مستعجل وتبي ترمي أختك لواحد ما نعرفه ولا نعرف عنه شيء بس غير أنه قال بأنه معروف... يا أخي الحين الناس ما تقول الحقيقة... وأنت تعرف هذا الشيء تماما
          خالد: لا أكيد أنت جنيت أنت المفروض تشكر ربك أن في واحد جاء الين بيتكم وطلب أختك للزواج من بعد المصيبة اللي سوتها وسودت وجوهنا غير كذا أدخل على الغرفة وشوف حالة أبوي وكل هذا بسبب أختك ست الحسن والجمال وعلى فكرة ريم من مسؤوليتي أنا ومو أنت لأني أنا ولي أمرها الحين وانا اللي أقرر لمين راح أزوجها أما بمين راح ترتبط فهمت يا أستاذ راكان وليتك تهتم بدراستك أفضل لك... وبعدين أنت رجل لازم تكون غيور على أختك ومو تتساهل معها... وبتريقة/ يا أبو قلب رهيف
          راكان وبحدة: أشد عليها ومو أقسى عليها كأنها عدوتي... ريم أختي واللي يرشها بمويه أنا راح أرشه بدم والحين عن أذنك يا أخوي وبحدة/ يا أبو قلب حجر وأهنيك على قسوتك على أختك وراح وخلا له المكان
          خالد بقهر من تصرف أخوه: شفتي يا يمه شفتي تصرف ولدك معي وهو لو كان يظن أني أكره ريم فهو غلطان لأن ريم أختي مثل ما هي أخته والولد اللي يقول أني برميها لو هو رجل يعتمد على نفسه رغم أن أبوه رجل معروف بس هو فضل أنه يعتمد على نفسه في شغله لأنه عندهم شركة هو وأخوانه
          أم خالد: الفلوس مو كل شيء يا خالد المهم أختك توافق على العريس
          خالد بينه وبين نفسه (راح توافق وحتى لو كان الزواج بيصير غصب عنها مو مهم عندي المهم أنها تتزوج ونفتك من كلام الناس اللي سود وجوهنا لأني صراحة أنا تعبت من كلام الناس)
          ***********************************
          في غرفة ريم....
          ريم باستغراب من دخول راكان عليها وهو معصب: هلا راكان أيش فيك زعلان كذا
          راكان: من أخوك اللي يرفع الضغط وعلى فكرة تراه هو يبي يدبسك بزوج جديد
          ريم بصدمة: أيش يزوجني أنا وليش... ومين قال إني أبي أتزوج الحين والله يكفي اللي صار مع أهل نواف ويكفي فضايح
          خالد بصرامة: أيش تقصدين يا ريم بكلامك
          ريم وقفت ورى راكان ومسكت بيده: ما أقصد شيء
          خالد بحدة: أظن أن أخوك جاء وقال اللي كنت أنا أبي أقوله فاستعدي لأنك راح تتزوجين من الرجل اللي أتقدم لك فهمتي... والله ثم والله ولو كررت حركتك الأولى أنا والله لا أكون ذابحك مثل ذبح الخروف يا ريم فهمتي يا زفت
          ريم: خالد أنت لازم تعرف بأن اللي صار أنا مالي ذنب فيه ولو كنت تظن بأني شردت مع أي شخص فأنت غلطان وأنا حلفت لك فلازم تصدقني
          خالد: والله لو صرت مجنون أو غبي راح أصدق ... وأنا مثل ما قلت لك فاستعدي لأني أعطيت الرجال كلمة وماراح أتراجع عنه
          ريم بقهر: ماله داعي أنك تتراجع لأني موافقه على الزواج حتى بدون ما أعرف مين يكون
          راكان بصدمة من قرار أخته: ريم أنتي مجنونه علشان توافقين تتزوجين من شخص ما تعرفينه
          خالد واللي أتكتف وطالع راكان بحدة: أظن أنك سمعت رأيها فرجاء لا تتدخل في الموضوع يا راكانوه فهمت لأني أخذت رأيها وهذا يكفيني وخرج وتركهم
          راكان التفت لريم وكان ودها أنه يضربها: والله أنك مجنونه علشان كذا وافقتي على وأحد ما تعرفينه أنتي استعجلتي بردك وجاء بيخرج من عندها
          ريم مسكت راكان من يده وبنبرة حزن: والله تعبت يا راكان خالد ماراح يرحمني من اللي يسويه فيني وأتزوج برضاي أفضل من أني أتزوج غصب عني وأنت أدرى بأخونا
          راكان بشوية عصبية: لا ما راح تتزوجين غصب عنك لأني راح أكون معك وراح أوقف في وجهه
          ريم بخوف من عصبية أخوها: راكان الله يسعدك لا تزعل مني ترى والله أنا تعبت من أستحقار ومعاملة خالد لي فأنا أفضل أني أتزوج ولا أكون على هذا الحال
          راكان تنهد من أعماق قلبه: الله يعين بس أنت استعجلتي بردك يا ريم وأنا كان بإمكاني أتصرف وأمنع هذي الزيجة ولا أنك تتزوجين واحد أنتي ما تعرفينه
          ريم: صدقني يا راكان الزواج أفضل لي من هذا الحال ويمكن لو أتزوجت الناس تتركني في حالي وكمان أنا ما أبي أفرق بينك وبين خالد ويكفي مشاكل الين هنا
          راكان: الله يكتب اللي فيه الخير... وخرج وتركها
          ريم انهارت وجلست على سريره وهي تبكي بصوت مكتوم وتقول: يا رب يا ربي لا تتركني لأنك أنت الوحيد اللي تعرف بحالي.... المهم بعد مرور أسبوع جو أهل عريس ريم... طبعا أمه الولد ما اعترضت لأن ريم عجبتها وبعد يومين من زيارتهم أتصلو أهل العريس وأخذوا موافقة ريم وحددوا موعد الملكة واللي كانت عائلية وفي بيتهم حسب طلب ريم وفي يوم الملكة ريم رفضت أنها تشوف العريس بحجة أنها تعبانه ويكفي أمه وأخواته شافوها... هذا مما خلا زوجها يخرج من عندهم زعلان ويتوعد فيها

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            #35
            رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            حبايبي هذا الفصل السابع مثل ما تعودنا.... بسعن جد حابة أشوف رأيكم وتوقعاتكم ولو عجبتني ردودكم راح أنزلكم هداية فصل يوم الاثنين أن شاءالله... وأنتم وشطارتكم ومثل ما أبذل جهودي أبيكمتكونوا معاي والله يعطيكم العافية

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              #36
              رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

              مقتطفات من الفصل الثامن....


              ليان: يمه أنتم الحين من جدكم بتسوون زواج أخوي فيصل وأخوي فاضل في نفس اليوم

              *************************
              أم مناف بطفش من أسألة بنتها: أكيد بيت فيصل لأن بنت خالتك قالت إنها تبي تأسس بيتها

              *************************
              المتصل باستغراب: ماشاء الله أشوف تردين على أرقام غريبه

              *************************

              المتصل بضحكة سخرية: أنا موب أخوك أنا زوجك...

              *************************

              ريم بصدمة: أيش يجي عندي أنا وليش يجي وأيش يبي مني لا يجي ولا ما يحزنون أنا ما أبي أشوف أحد

              ************************

              ساره وبخوف على ريم من خالد: ريم حبيبتي كذا ما ينفع أنتي لازم تنسين تجربتك مع نواف أنت الحين زوجة فارس

              **********************

              سارة بابتسامة: أوكي يا قلبي وأنا راح أنزل واخلي جولي تسوي القهوة بس أيش تبين نقدم مع القهوة

              **********************
              ريم بخبث: سم الفئران طبعا

              **************************

              ريم ارتبكت ووقفت بسرعة: أيش جاء مو كأنه بدري

              ****************************
              راكان: ههههه أسوم خليني أنزل قبل ما تدخل على زوجها وتفضحنا

              *****************************
              خالد وبابتسامه: كيف ما تبيك تجلس وأنت أول مره تدخل بيتنا من بعد الملكة والحين أنت واحد من البيت

              ************************

              ريم: أنت ليش سويت فيني كذا... ووقفت بكل هدوء وراحت لجهة الباب وفتحته علشان تخرج ولكنها فوجئت بيد قويه تشدها ويسكر الباب عليها وعليه...

              *****************************

              ريم بلعت ريقها: أسماء والله أني أخاف أنو يطلقني بعد الزواج مباشرة والله الناس ماراح يرحموني من كلامهم

              تعليق

              • Sn3a
                عـضـو
                • Oct 2016
                • 33

                #37
                رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                يا قلبي والله
                دوم وانتي متألقة
                فعلااا روايتج وايد محمستني
                والله صرت انتظر يوم الخميس كل يوم عسب اقرأ البارت اليديد



                Sent from my iPhone using منتدى عبير

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  #38
                  رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                  روووعه وحماس
                  ريمووو عريسها فيصل وفارس لان المقتطفات مش واضحه
                  واتمنى تعطيني رأيك بروايتي اذا ذاب القلب

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    #39
                    رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                    ياعمري ...الله يعفيك العافية ياعمري وربي يسعدك..

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      #40
                      رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                      شكرا يازينه والله يعطيك العافية يا قلبي...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...