رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    #41
    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

    احـبتـي
    انشالله كلكم بكامل الصحه و العافيه
    و اعتذر مرههههه اني م نزلت و راح اكملها لكم انشالله
    انا ما قدرت اكـمـلها لانونـسيت الباس حق حسابي
    والحمدالله لقيت الصندوق الي فيه حق الباس
    الزبدهههه الحين بروح اذاكـر و لمن اخلص
    بروح اكتب لكم

    الهـنوف

    تعليق

    • الهـنوف
      عـضـو فعال
      • Feb 2017
      • 97
      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

      #42
      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      [١٠]
      ,
      الحمد الله
      ,
      دخـل للمـشفى و دخـل لجناحه
      دانه طلعت وخلتهم لـوحـدهم
      ركـان:تـرف
      ترف:خـير
      ركـان:انا طلقت لانـا
      ترف بحده:والحـين جـا الدور عـليا ، طلقنـي انـا مـا ابيـك
      ركـان نـاظر لعـيونها:انا ما اقدر ارد لعيونك طلب
      و دام عـينـك تـطلـب الفـراق اعـتبرينا من الحـيـن افتـرقنا
      غمضت عيونها تـكتم الدمع وهو طلـع من الجـنـاح
      وسوا خـروج لـهـا ، راح كـلم دانـه:سمـعي
      دانه:نـعم
      ركـان:السواق بيجـي ياخذك انتي و تـرف ، سويت اجرائات الخروج لها
      و الـولد الدكـتور قال م يصلح يطلع الحـين
      دانه:تـمام ، تركته ودخـلت لداخـل وخـبرت ترف وراحت شافت ولدها و طلـعت
      اما هو لمن شافهـم راحـو زفـر بضيق وراح اخـذ ولـده
      ومـشى مـتوجـه للقـصـر



      نـروح لـتـركـي
      كـان مـغمض عيونـه بتـعب و يفـكر كـيف ينـتقم مـن اخـوه
      لـكـن ولا فـكـره عدله بمـخيخه ، تـبون تـعرفون لـيش تـركـي يفكر ينتقم مـن اخـوه

      لان صـاحـب تـركـي توفى مـع طلال يوم كـان يسوق
      وتين قطعت, عليه حـبل افكاره:تـركـي
      رفع نظرها لها
      وتـين:اممم امك تقول قوم وصلها لبيت عمي ابو طلال
      تـركـي:بتـروحـين
      وتين:يـب
      تـركـي ابتسم وراح غير لبسه وهي لبست عبايتـها
      وتوجـهو لقصر ابو طـلال

      ,

      كـان يتأمـل بـولـده ونـزلت دمـعه و بسرعـه مـسحـها
      ترك ولده النايم واخذ له شور ، وبعدها راح يشوف حـق الدوام الاوراق
      رن فونها و بدا خفوقه يعوره رد:هـلا
      ترف:مـتى يطلع ولـدي
      ركـان:تـبين الطلاق مـا عـارضت بس ولـدك تـحـلمـين
      ترف ببحـه:ركـان ولديييي ذا مـو تحـرمـني مـنه عـلى كـيفـك
      ركـان:اذ تـبين ولـدك اتوقع تدلين بيتـك
      تـرف:حـقـيرررر حـقققققققير
      ركان قفل فونه وتآفف

      ,
      المهم عـاد ، بعد ما راحو حريم عمها وخالاتها و اهـل ركـان
      وبقت وتين و دانـه ورغد كـانـو جالسين ينتظرونـها بجناحها
      وهي كانت تـكلم ركان ، الزبده
      صـرخت بآلم ، يعنييي مو من جد بيحرمها مـن ولـدها
      صارت تبكـي بهستريا وتصارخ
      طلع طلال مـن جـناحه وراح لها:تــرفففف ، شفيك
      طلعو البنات و بنفس الحضه دخـلة ابو طلال
      وتـيـن جـمـدت اول مـا شافته ، وقالت اكـيد يشبهه لاا لا مستحيل
      ذا اهـو ، ذا ابوها ؟؟!!!!!!!!! بلعت غصتها ، يعرفها ولا مـا يعرفها
      ابو طلال راح وجـلس جـنبها:تـرف شــبــك
      ترف وهي تبكي بحضان اخوها:ابييييييييي ولدييييييي مووووو بكييييفههه
      يحرررررمننننييي مـنه
      طلال:ترف حبيبتي ، ولدك بالمشفى وشنو يحرمك مـنه انتي امـه
      تـرف:موووو بالمـشفىىىى اههه ، ابييييي ولددديييي جيببووووووه
      ابو طلال:ترف بابا ، ركـان زوجـك وانتي زوجته
      ترف قاطعته:بطلـق مـااا ابييييه مـا ابييه
      دانه نزلت مستواها و مـسحـت دمـوع ترف:ترف خلاص انا بجـيب لـك ولدك
      بس اهـدي
      ترف صارت تبكي وهي تصارخ
      دانه:تــرف قومـيي وانـا بكـلم ركـان قومـي
      ترف:وعد؟!
      دانه هزت راسها و قومـت ترف بمـساعدة طلال واخذتها لجـنـاحـها
      والبنات كـلهم دخلو عـدا وتين الي مو مـستوعبه شي نزلت دمعتها:يـبا
      طلال ناظرهم ثنينهم ، وابو طلال رفع راسها لها وقال بستقراب
      وتـين:عـرفتـنـي؟!
      ابو طلال:لاء؟
      وتين:انـا ذيك الي تـركـتها وهي بعمـر ١٤ ، الي تركـتها بين الخـدم و المربيات
      والحـراس ، انـا ذيك الي خليتها تـنام على المـلايـن ، مـا كـنت ابي كل هذا
      انا كـنت ابي ابو يضمـني لاحـضانـه ، انـا بنـت الامـريكـيا ، بنت الي توفت
      ونسيت بنتها مـن بعد ما ماتت ، عـرفتـنـي؟؟ انـا ذيك ، الي عمرها ما مسحـت
      دمـوعـها الا وهي حزينه ، عمري ما ضحكت فرح ، ما علينا والله بسامـحـك
      وكل خطاياك بنسها ، تـذكرني مـن انا ؟؟!!
      ابو طلال:

      ,
      ادري البارت قصير بس وقت اختبارات و ما ابي اكـثر عـليكم

      الهـنوف

      تعليق

      • الهـنوف
        عـضـو فعال
        • Feb 2017
        • 97
        • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

        #43
        رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

        [١١]
        ,
        انـا احـبك يـابنـت
        ولعـب بالحـب حـرام ، يا نرجع عشاق
        و قراب ، او كل واحد يعيش ع درب المحـبه
        حـزين
        ,
        ,
        وتـين:عـرفتـنـي؟!
        ابو طلال:لاء؟
        وتين:انـا ذيك الي تـركـتها وهي بعمـر ١٤ ، الي تركـتها بين الخـدم و المربيات
        والحـراس ، انـا ذيك الي خليتها تـنام على المـلايـن ، مـا كـنت ابي كل هذا
        انا كـنت ابي ابو يضمـني لاحـضانـه ، انـا بنـت الامـريكـيا ، بنت الي توفت
        ونسيت بنتها مـن بعد ما ماتت ، عـرفتـنـي؟؟ انـا ذيك ، الي عمرها ما مسحـت
        دمـوعـها الا وهي حزينه ، عمري ما ضحكت فرح ، ما علينا والله بسامـحـك
        وكل خطاياك بنسها ، تـذكرني مـن انا ؟؟!!
        ابو طلال:وو وتـ تتين
        وتين ابتسمت ونزلو دموعها:كنت اشوفك بالصور الجرايد ، او الاخبار اسمع
        فيه صاتـك ، يا كـم حـلمـت لمـلقى عيونـك يا يبا واقـع و مـالقيتك
        كـم انتظرتـك بمـرضي ، و اوراق استدعاء الامـر ، لاكـن للاسف مـا حـصلتك
        قربت من ابوها و ضمته وهو بادلها:انـا الحين مـحتاجـتك كـثير كـثير يا يبا مـو اشوي
        طلال:لحـضه لحـضه ، شنو انا اسمع ، اسمع غلط صح
        ابو طلال:لا ي طلال هـاذي اخـتك ، انـا كـنت متزوج امها ثم امـك
        و بعد ما جابتك امك و جابت ترف ، ام وتـين الامريكيا حـملت في وتين
        وتوفية بحـادث سير
        طلال تركهم وراح لغرفته
        ,
        في بيت ابو ركـان
        في الصاله ، كان الكل مـوجـود
        ركـان:يبا انـا بطلق تـرف
        ابو ركان:ليهه ، بعد ما جاك الولد قلت بطلقها
        مو كـافي الي صار بدبي
        ركـان:يبااا !!! تـبي تعرف ليش ابطلقها ؟
        يمـا قلبك يرقص فـرح الحـين صـح ؟
        زوجتكك الي هي امي ، هي السبب
        كانت تبقى
        دانه:ركان لااا
        ركان ولا سمعها:تبقى تقتل ولدي
        حفيييدها ، وكلا عشان الحقييرهه لانـا
        ام ركان:لانا هي المفترض تـكون زوجتك
        ركـان:انا ماللليييي حيااااه مع لانـا
        مـحددد لهههه دخللل فييي حـياتـي
        اسمـعي يا امـي ، اقسم بالله اذ ما اكتفيتو
        من خططكم ، وتجرآتي انتي وغيرك بأذية خـالد
        قـاتـلكم قـاتـلكم !!!
        ,
        صار الجرس يرن بستمرار وبدون توقف
        راح تركي و فتح الباب ، شاف زوجة اخوه
        بعدت عنهه ودخـلت ، دارت انظارها وتوقفت عند ركان
        و عيونها حـمر مـن كـثر الدموع:ولـدي ماراح تحرمـني مـنه
        ركان قرب وجهه من وجها وهمس بحـده:انـا مو متراجع عن قراري
        تبين ولدك قلت لك
        ترف صرخت فيه وصارت تضرب بصدره:ابييييي ولديييي
        موووو مننن حققققك تحرررمنيييي منههه
        ركـان استسلم لضرباتها القاسيه ، مـا يبي يتركها
        ما يبي يشوفها لغيره ، يحبها بجنون ، تحسف ان بيوم
        فكر في لانا ، وشك في تـرف
        ضمها له ولازالات تضرب في صدره وتبكـي
        لاكن بلحضه ارتخى جسمـها عليه
        اخذها معه لجـناحه و سدحها ع السرير
        رن فونه ولف له شاف المتصل طلال
        رد:هلا
        طلال:ركــــــان ، وراك انـت وتـرف ، ليش تبقى تحرمها من ولدها
        ركـان توجه للبلكونه وجلس فيها و الهواء
        البارد يصقع فيه:هـي طـلبـت الطلاق
        وبيصير الي تبيه
        طلال:ركـان بكامل وعيك انت ، عندك ولد
        ركـان:اهه يطلال ، انا ما هددتها بحرمان ولدها منهت الا عشانه
        عارف انو صعب يعيش اذ كبر بعيد عن امه
        طلال:طيب ركـان ، بروح اشوفها بتفاهم معها
        ركـان:ءء طلال ترف عندي ، بكره الصباح اجيبها اذ بقت
        طلال:تـمـام
        قفلو و ركان ينـظر لحيهم الهادي ، مل وقام دخل جناحه
        وشاف ولده يبكـي ، راح له حاول وحاول يسكته
        لاكـن مـا عرف ، راح عند تـرف الي اول ما سمعت بكاء ولدها فزت
        اخذته من يد ركان بهدوء ، وهي جالسه تتآمل في ولدها
        وركان جالس يتأملها
        اول ما اخذته هدا عن البكـاء وشربته حليب لين نـامت
        وهو بين يدينها
        ركان شال خـالد مـن يـد ترف الي نـامت ، ابتسم
        مـرههه يشبهه و مـاخذ ع ابو طلال و ابوه
        حطه ع سريره وهو راح واحتضن ترف ونـام
        وكـانت هـاذي اخـر حـضنه ، اخـر نومـه
        و اخـر نـظره ، الا اذ جمعتهم الصدف
        بس اي صدف بتجـمـعهم



        صباح جـديد
        صحت وشافت نفسها بين يده
        غمضت عيونها ونـزلت دمعتها ومسحتها بسرعه
        تأملت لوجـهه وحبة خده
        راحت لولدها وحبته وبكت بصمت
        راحت اتصلت ع السواق ياخذها وراحت لبسة عبايتها
        نزلت وحمدت ربها كلهم مو موجـودين
        طبعا ما اخذت خـالد ولدها ، قالت ركان بيمـل من ازعاج البيبي
        وبيجيبه
        ركبت سيارة السايق

        كتبت له رساله كـانت في قـمـة الحـزن والام
        "
        تذكرتك .. وأبي النسيان ألايا خل ساعدني
        أنا مالي ورى الذكرى .. إلى مات الأمل خيره
        أنا ودي على الفرقا حبيبي لو تعاهدني
        وإلى شفتك .. تصد ولاتجيب لما مضى سيره
        تخير غير هذي الأرض .. مكان به تواعدني
        تخير لك مكان صعب .. أعرف فيوم تقديره
        عسى الجرح الذي يدينك أشوفه عنك يبعدني
        أنا اللي أكرهك .. وأحبك .. شعور صعب تفسيره
        حسيبك .. يالهوى الظالم .. حسيبك لاتعاندني
        بيلقى صاحبي غيري وأباالقى في العرب غيره
        "



        صحى من النوم ما شافها بين يده

        ,

        وش بيصير لابطالنا
        وتين
        تركي
        ركان
        ترف
        الطفل
        شنو مصير ركان و ترف و الطفل

        ترقبوو


        تعليق

        • الهـنوف
          عـضـو فعال
          • Feb 2017
          • 97
          • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

          #44
          رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

          [١٢]
          يا عاشق طلبت المـفارق
          و تراحـلنـا ، بس ليه الذكرى عيت تزول ؟
          ,
          صحى من النوم ما شافها بين يده
          راح شاف ولده موجود ، دورها بالبيت كله ما شافها
          وعـرف انـها راحت
          راح صلا ، وبعدها راح فتح فونه ، شاف رساله منها
          فتحـها بسرعه
          وقرا المـكتوب ، وكانت في اخر رسايلها
          "انتبه لنـفسك و انتبه لخلووودي ، واتمنى توصلنـي ورقة طلاقي
          و الله يوفقك بحياتك يا حياتي ، وليتك تـنـسانـي ، وتنسيني اياك
          خـطيت الروايه بقلبك ، والحين بخطها بقلمـي ، عـلاقتنا ابتـدت غـلط
          وجبري وجبرك ع بعضنا هم غلط ، انت اجمل حكايه عـشتها
          ركان ، بحة الم ما ابي يخبروني عـنها ، كانت امس اخر ضمه
          واخر نومه معك ، واخر نظره ، اتمنى تنساني و تنسيني اياك
          اوعدني ان دربي ما يلتقي مع دربك ، و بس مثل ما ابتديت الرساله بنهيها
          انتبه لنفسك ، ولخلووودي ، واتمنى توصل ورقة طلاقي"
          غمض عينه بألم وكتب بيد راجـفه"اوعــــدك"
          راح ونادا المربيه و طلع وراح يخلص اجرائات الطلاق
          وشريط هالسنه يمـر عليه مـثل السم ، ابتداها بقصه وده تنتهي
          وانتهاها بقصه ليتها ما انتهت ، خلص اجرائات الطلاق
          و راح لسيارته ، قال ببحه:لييييييتنييي ما عرفتك ، ليتني ميت وحساسي ما يصحى
          اهه
          حط راسه ع الدركسون


          نتركه شوي


          بيت ابو نايف

          حنين:نايف متى بتتزوج
          نايف:اممم بعد شهرين
          فهد:هيي شفيكم كلكم تزوجـتو ، طليل ومناف واضح يفكرون
          نايف وعيونه بجواله:تزوج طيب
          فهد:احبك
          نايف:اموت فيك
          حنين فطست ضحك
          فهد:مالت ع وجهك كلمها كلمها
          حنين:تعااااال فهيييد
          فهد:همم
          حنين:خل نطلع لمقهى
          فهد:تمام بتروش اول بعدين نروح
          حنين:تمامم

          ,
          ,

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #45
            رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز


            بعد مرور يومـين
            الكـل عـرف بطلاق ركـان لـترف
            و ركـان اخذ ولده و سافر للخارج
            و تـرف
            حـزنت لانها بتفارقهه ، اشتاقت لولدها لكن هذا خيارها
            بس قررت تفرق حزنها ع ورق وبتكون هاذي ثالث روايه تنشرها
            نشرت روايتين وهي بعمر السبع عشر ، بس كانت بعيد عن الرومنسيه والحزن
            المهم
            فتحت لابتوبها الاسود مطفي و بدت تـكتب قصتها
            الي ابتـدت مـن ركـوب الطياره
            كـتبت كتبت لين خلصت ٣٠صفحه
            بعدها راحت و صلت الظهر و نـامت نـومـه عـمـيقه


            يصير نروح لركـان

            حـاله حزين كانه طفل فاقد له امه
            طبعا هو في امـريكـا
            لوس انجلوس
            قرر يتـرك بلده لين ينـسى
            بس بيقدر ينـسى ، او يتـرك اهله وعشيرته و قبيلته
            بيقدر ، ؟؟
            ولده طبعا مع مربيه بنفس ڤلته اللي بمريكا

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #46
              رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

              [١٣]
              مـر وقـت فـراقنـا مثل الهـوى
              بـارد وهذا الي زود لي اشواقي
              تعال وشافي جـريح المـحبه
              تـراه بنـتظارك
              ,
              ,
              مـر اربع شهور على ابطالنا
              ,
              و ركـان تـوه اليوم راجع مـن امريكـا
              و لا زالت حـبه و عشقه بباله ، حـتى ان غفى
              جت له بمنامه ، وان صحى يهرب من هالمنام شاف الطيوفها
              و ولده كـبر و صار يجـلس
              و ترف طول ذيك الفتره ما شافت ولدها ولا ركـان
              كـانت تتعذب كـل ليله وتلوم نفسها ع القرار الي اتخـذته
              ,
              ليان و نايف تـزوجـو و الحين ليان حامـل
              وحـبهم يبكـبر كـل يوم وساعه ودقيقه
              ,
              طلال ،
              يفكر يتزوج رغد بس مـو مـستعد ابدا
              مو لجل شي ، بس كذا مو مـستعد
              يعني لسهه يتخذ قراراته
              ,
              و دانه عشقها زاد لطلال و بجنون
              ,
              وفهد حب دانه و مستحيل يتركها لغيره
              ,
              وطبعا ابطالنا الباقي عايشين حياتهم طبيعي
              وعال العال
              لحضهه نسينا ثلاث ابطال
              تركي و وتين
              تركي تحسف بيوم انه فكـر يقتل ركـان ، و ينتقم منه
              و حمد ربه انهه ما تصرف وقتل اخوه ، وتاب توبه
              بدون رجوع ، وحبه لوتين يقتـله و هم يكـبر
              وتين عشقت تركييي مرههه ، و مرهه حياتها سعيده بعد ما
              عرفت ابوها وتقبل اخوانها لها
              ,
              رغـد طاحت في عشق فهد ، وتفكـر تعترف له بس ما تعـرف
              كيف

              ,
              ,

              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #47
                رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز


                في بيت ابو نايف
                كانو موجودين ، نايف و فهد ، ليان و حنين و ام و ابو نايف
                فهد وجهه احمر:امممم يي يبا
                ابو نايف:هلا يالفهد
                فهد كان مرهه خجلان وقال بسرعه وبدون مقدمات:انا ابي اتزوج
                ليان تحـمـست وهم خافت ع مـشاعر اخـتها اذ كان فهد باقيها او غيرها
                حنين:ومن ذي تعيسة الحظ
                فهد:ما يخصك ، المهمم انا ابي اتزوج دانه
                ليان انصدمت واختها الي عشقته ، كانت بتتكلم لاكنها فضلت الصمـت
                ,
                فعلا ابو نايف على طول راح وكـلم اخوه و قاله ابو ركان انو الشور الاول والاخير لدانـه
                و بنشوف شنـو بتـوافق او لا
                ,
                ,
                وصل لاراضي السعوديه و توجه لقصر ابوه
                وراح لغرفته ، حط ولده النايم ع السرير
                وراح اخذ له شـور سـريع
                خلص ولبس ثوب اسود وقتره بيضه
                ونزل تـحت شاف دانه
                دانه ضمته:ي دووب شتقت لك
                ركان بتعب:كثير
                دانه:توك واصل؟؟
                ركان:من نص ساعه
                دانه:ريح
                ركـان:لا والله طالعع بعدين يصير خير ، المهم انتبهي لخالد فوق بالغرفه
                دانه ابتسمت:مـن عيوني
                فتح الباب و راح يدور بالحـي
                كـم شتاق لاخوانه واهله ولمكانه ولهواش الشباب
                ولها ايييه اشتاق لهـا ، تـعود على غيابها ، بس ما تعود يشغل باله بغيرها
                مر من جنب قصرهم الي كان غريب مـن قصرهم
                شاف بنت بين يـد واحـد ومبين مـن الاعابين ، ركـز بملامـحها وشاف تـرف
                و سمع صراخها و ستنجادها
                ركبها السياره وركب وراها وهو يشغل السياره
                نزل طلال من سيارته و نط ع الكبوت بسرعه و كـسر له الغزازه
                صرخ لترف:طللععععععيييي بسررررععههه وركبيييي السياره الحمرهه
                طلعت تـرف وهي مو مركزه ولا درت بآنه طلال
                وركضت لسياره الحمره
                ركان تضارب مع ذاك لين راح المجهول
                و طلال راح لسيارته ، شافها جالسه وترجف
                ركان تأملها ثم بعد نظره بسرعه
                ترف وهي منزله راسها:مـشكور اخوي
                ركان:اخـويي؟؟؟؟؟!!!!!!!!
                ترف رفعت راسها بصدمـه ونزلت مـن السياره وركضت للقصر
                ركـان تنهد بحـزن و طلع يفرفر مـا يعرف لوين يروح
                ,
                دخلت غرفتها وبكت وبكت لين قالت امـين
                راحت تروشت و بعدها وقفت امام صنـدوق
                فتحته و حـطت من بين الريش الابيض الكـتاب قصتها هـي وطلال
                حـطت جـنبه فـلاش و رمت بالورد المجفف ، وحـطت بعد كـتاب ذكريات
                كان بخط يدها ، وحطت ساعه رولاكس ، وعطر فـخـم
                قفلت الصندوق ، وراحت ع سريرها ، اشتاقت لولدها اشتاقت لركان
                دخل طلال عليها وهو مبتسم وفرحان موت
                ترف خبت حزنها وابتسمت:دوم الابتسامه
                طلال:امممم توقعيي ايش؟؟
                ترف:ايش
                طلال:ابوي كلم عمي ابو مناف و بيخطب لـي رغـد
                ضحكت له بفرح:ياوو ونـاسهه بتاخذ المرجوجهه
                طلال ضحـك:شرايك نـطلع
                ترف:لا طلال انـا تـعبانه اطلع مع ربعك احسن
                طلال لوا شفايفه وطلع عنها و توجه لستراحة الشباب

                ترف راحـت غيرت لبس البيت ولبست جـينز مع بلوزه بيضاء )ترا خلصت عدتها توضيح بس لان بتطلع
                المهم عـاد وركـبت مـع السايق
                وبيدها كـتابها الي بعد اسبوعين بينزل بالمـكاتب
                رنـت جـرس القـصر
                و طلعت لها دانه ، ضمتها بحب ودخلو داخل لصاله الي فـوق
                دانـه:بنت ثواني واجيك ذيي الرجهه رغد جـات
                ترف:طيب خـذي راحـتك

                طلع من غـرفته و بيده خالد و يلعب مـعه
                تـرف صارت تناظر بولدها بحزن
                شافها وراح لها اعطاها ولدها:حاولت اقسى مـعك مـثل قسوتـك لاكـن مـا قدرت
                تـدرين اقوى مـن قهر المـجروح ، قهر الرجـال
                تـرف ضمة خالد و صارت تستنشق ريحته الطفوليه الي ممزوجه مع ريحه ركان
                ترف نزلت دمـعتها:تكـفى بس اليله خـل ولدي ينـام عـندي
                ركان هز راسه بلا:لا
                ترف هزت راسها بايوه ومسحت دمعتها ضمة خالد وحبت يده واعطته لركـان

                اخذه منها وراح لغرفته نام بعد ما شاف ولده نـايم وبدت احلامـه تبتدي بتـرف




                تعليق

                • الهـنوف
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2017
                  • 97
                  • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                  #48
                  رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                  [١٤]

                  ,
                  اسبوع جـديد
                  الكل عرف بخطبة فهد لـدانـه الي وافقت عليه
                  بعد ما عرفت بخطبة طلال حبيبها وروحها ومعشوقها
                  لصاحبتها و بنت عمها و اختها وتوآمها
                  رغد هم حـزنـت بس تفائلت فـي طلال ، ورضت بنـصيبها
                  وتناست فهـد
                  اما دانـه ما قدرت تنسى وتحاول كثل ما تقدر انها تنسى
                  لمن عرفت بحب فهد لها ، وحب طلال لرغـد
                  وتناست ، اخخ يا كـم صعب بتعيش بدون طـلال
                  ,

                  عند دانه
                  ضامه مـخدتها ونايمـه ، تلجأ لنوم كـثير مـو اشوي
                  تعـبت مـن هالحـياه ، حـبيبها عشقها لغيرها و المشكله
                  لمن لبنت عمها اختهااا ، كـل ليله نـامـتها مـقهوره
                  حـزينـه ، انكسرتتت بقووووه ، تدور الموت
                  بس بيجي؟ ما يجي؟

                  دخلت وتين قومتها للغداء بس شكلها ما تبي ورجـعت لهم وقالت لهم
                  نايمه و مافيها تقوم

                  ,
                  ,

                  نروح للعاشقه رقم ٢

                  رغـد طبعا متفائله كثيييير وتناست فهد وطوايفه
                  من صارت تـكـلم طلال ، و قررو يمـلكون بعد اسبوع
                  طبعا كل هالاستعجال مـن طلال ، يبي خلاص تصييير حـلاله
                  يعشق طفولتها وبرائتها ورجتها وكل شي فـيها
                  رغـد بخجل:طلال؟!!!!!!
                  طلال:عيونه
                  رغد:امم ، ءءء اا جج لل المم ـللـ ـككه
                  طلال:كـل شي تقولينه اوامر يقلبي ويتنفذ ، بس بهاذي احـلمـي
                  رغد بدون احساس:طلاااال والله ما يمدينيي لا اجهز ولا شي
                  طلال:انـا حبيتـك ع طبيعـتك
                  رغد خجلت يوم حست ع نفسها:بببـــا ي
                  طلال:انتبهي لك يا روحي
                  رغد ابتسمت وقالت بهدوء:وانت كمان
                  سكرو الثنـائي
                  ورغد ضمت المخدهه بفرحح بونااسهه ع نصيبها

                  ,
                  نروح لبيت ابو نايف
                  كان مناف مـوجود و يمشي ورا فهد و يتسبب فيه
                  فهد:اجلس بالمجلس ي خرا بروح اجيب لك ماي نشفت ريقك وريقي
                  مناف ضحك:ايه والله روح بسرعه
                  راح فهد ، ومناف جلس يطقطق في فونه
                  دخـلت وريحة عطرها تسبقها
                  حست بوجود احد وهو كمان رفع راسه لها والتقت عيونهم ببعض
                  و بسرعه نزلها وهي هـربت لبرا قبل لا يشوفهـا احـد
                  دخل فهد
                  ,
                  ,
                  ,
                  اعطا لمناف المـويه
                  فهد:بنروح المقهى كلنا الشباب بجي
                  مناف:منقولشي لا ، طليل و ركان بيجون
                  فهد:يب ، بس ركين متردد وقال بيشوف
                  مناف:زين ، اووو لازم بعد اخذ اجازه لجـل بنروح لدبي بعد ما يملكون
                  رغيد وطلال وانت بعد
                  فهد:اخخ متى بس ههههههه
                  مناف ضحك:عزوبيه احسن هههخهههه
                  فهد:وزينه العزوبي
                  مناف:هيي في احد البيت
                  فهد:لا كلن طالع مافيه الا حنين

                  تعليق

                  • الهـنوف
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2017
                    • 97
                    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                    #49
                    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                    مناف:اممم بكلمك بموضوع
                    فهد:امر
                    مناف:ما يآمر عليك عدو ، بس حتى انا واحد مل من العزوبيه
                    ويبي يتزوج
                    فهد:هيييه ، ومن سعيدة الحظ اقصد تعيسة الحظ الي تبيها
                    مناف:حـنين
                    فهد:خلاص اجـل نـكلم الوالد ، عاد مالي دخـل اذ مـا وافق
                    مناف:لا تفاول ع قلبي ، واصلا انا مية بنت تتمناني صغيره وكبيره
                    فهد:ايه مشالله ، حتى العجوز تتمناك
                    مناف:مالت ع وجههك
                    فهد:يلا اخلص اشرب الماي وامش نروح للمقهى
                    مناف شربه وطلعو لشباب الي كـانو مـاخذين السياره العائلية لكزس
                    و كان قدام ركان و طلال و ورا مناف ونايف وفهد و تركي
                    والي كان يسوق السياره ركان وكانو كلهم مخدرين بالاستهبال
                    والتقليد
                    سحب طلال شماغ وحطه من غير طاقيه و عقال ولفه :بسولف مثل السواق يوم خليته يوصلني
                    وصار يسولف مثل السواق:بابا انا في يروح بومبي ، وفي يبقى تذكرا
                    مناف:لا لا مو وقتـك
                    ركان:بابا كلا في يقول مو وقته مو وقته ، ضبط صوت السواق:انت مافيه صادق
                    انت بابا في يلعب
                    نزلو كلهم وجلسو ع احد الطاولات
                    و بالصدفه كان البنات يدخـلون [رغد ، دانه ، ليان ، ترف ، حنين ، وتين]

                    رغد بخبث:بسرررعععه بنات حطو لثمكم عليكم و افهمكم بعدين
                    وكلهم تلثمو وراحو جلسو بطاوله فاضيه
                    رغد:سمعوو احنا بنكشف الشباب اذ مغيزلشين او لا
                    طبعا الشباب مو حـافظين صوتك ي ترف و انا وانتي بنروح لهم ونتدلع عليهم
                    ونغير اصواتنا شويتين ونشوف
                    ترف بالموت وافقت وعدلت لثمـتها و راحت مع رغد و البنات يراغبونهم
                    رغد ابتسمت من ورا الثمه وقالت بدلع ومغيره صوتها:مـرحـبا
                    طلال صد عنها مو راعي هالسوالف وجهه قلب احمر
                    مناف فطس ضحك:خجول يا بنيه ، امري
                    رغد وهي ترمش وتجذبهم بعيونها:مييي توووين تعالييي بليييز
                    جت ترف وهي كابته الضحكه وما انتبهت لوجود ركان
                    المهم
                    رغد:ممكن سنـابك
                    ركـان:اءءء يصير ترجعين مـكان ما جـيتـي
                    رغد بدلع:من كـلمك انتت ملقووف
                    طلال وهو منزل راسه رفع راسه وصار يتأمل بعيونهم ، ثم ابتسم:ايوه يصير
                    الشباب انصدمـو ، وحتى مناف الي عارف صاحبه مو راعي لهالسوالف
                    رغد اخذت جوال طلال وكتبت له رقم وكانت حتى هي بصدمه ،مدت له الفون
                    طلال صفق لهم:وبس والله فكو لثمـتكم خوفي عليكم تختنقون
                    ترف:خييير!؟
                    طلال:الي قدامكم طلال بشحمه ولحمه ، تبونه مـايعرفكم
                    عارف انكم انتو رغد وترف
                    ترف فتحت الثمه:كل من زوجتك
                    رغد غرقت في بحر الاحـراج
                    رغد راحت للبنات وهي ميته خجل
                    ترف مـشت بهودء وهي تحاوس بوزه
                    ركان:تـرف
                    البنات و الشباب صارو ينـاظرونـهم
                    ركان:بكـره بجيب لك خـالد
                    ترف ابتسمت ونزلت راسها:مـشكور
                    مشت عنه

                    تعليق

                    • الهـنوف
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2017
                      • 97
                      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                      #50
                      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                      [١٥ ]

                      يا قمر انظر تلعب بقلوب العشاق لا تأملوك
                      انـت و ليلك ، و ونجومك الي بين السواد تنور
                      ياقمر ، محبوي انا وهو ما يفرقنا الا مـوت
                      وبيني وبينك عهد ، يا انا ي انت وليلك و بردك و المـطر
                      ,
                      ملكو
                      طلال&رغد
                      فهد&دانه
                      و بنفس يوم ملكتهم كلهم توجهو لـدبي
                      ركبت لطايره ، وكانو رغد و دانه و وتين مع بعض صدفهه
                      و و حنين و ليان و نايف صارو جنب بعض
                      فهد و مناف و طلال جنب بعض
                      و ركان و ولده الي صار عمره سنه و ترف كل هذي كانت صدفه
                      ركـان:تذكرين كيف كرهتك ، وكيف حبيتك وكيف تركتيني وحيد
                      ترف نـاظرت له ونزلت دمعتها وصدت عنه
                      ركان:الزمن يعيد نـفسه ، تـرف ، خل نـرجع عشاق احباب
                      ترف صدت عنه وبكت وبكت لين نـامت


                      عند البنات رغد و دانه و وتين
                      وتين:بنات شوفو
                      البنات ناظرو للمقعد الي قدامهم شافو ركان و ترف
                      دانه ابتسمت:مـثل ما صارو بنفس المـكان بالطياره
                      رجعهم الزمـن بنـفس المكان الي خلاهم يجتمعون
                      رغد:يزينهم ، ربي يوفقهم
                      طلال:معك يقلبي
                      رغد فزت:من متى انت هنا
                      طلال:مو مهم ، اعطيني فوني
                      رغد اخذت شنطته و طلعت فونه
                      طلال اخذه منها والتمست يده ليدها وهي نزلت راسها بخجل))تو الناس
                      رفعت راسها و صار يتأمل لعيونها وصار الطرفين يقرا عيون الثاني
                      طلال استوعب وجود البنات ونزل راسه بخجل وهي بعد غاصت خجل
                      مـشى وتوجـه لشباب
                      دانه دمـعت عـيونـها كـان هـي الحـين لهـا وهي بس الي تتأمل عـيونه
                      بس خلاص ، عـبرت يا زمـن لقصايدي بدون رجـوع
                      وتين:شوفو بنـات ، كالعاده هم ، نفطر مع بعض ، وبعدها بيروحون لشركاتهم
                      بس حنا لا نفطر معهم و بعدها نـطلع العصر لمـطعم توو فاتـحينه
                      رغد:يا حـسرتـي مـحد فاضي لنـا
                      وتـين:بلا بلا خـلوهـا علي


                      ,
                      ركان و ترف
                      كانو كلهم نـايمـين وغالبهم النوم حتى خلودي فديته هههه
                      المهم
                      نـزلت الطائره وعلى صوت بكـاء خالد
                      قامت ترف بنـزعـاج وركـان بنفس الحضه صحى
                      ركـان اخذ ولده قبل تاخـذه تـرف احتضنه لين سكـت ورجع نام
                      ترف صارت تناظر لركـان
                      نـزلو مـن الطياره و كالعاده لهم مـكان ينتظرون فيه الباقي
                      كـان طلال وترف ورغد و وتين و نايف وفهد موجودين
                      طلال احتضن رغد وهمس:اشتقت لك
                      رغد غمضت عيونها بخجل
                      طلال حس عليها وابتسم تمـسك بيدها بتـمـلك
                      جو الباقي مـناف دانه ليان و حنين و تركي و ركـان
                      دانه مشت و تعلقت بيد اخوها ركان
                      ركان:شفيك
                      دانه:ابي انـام ، تعبت
                      ركان سحبها معه و توجه للفندق
                      و الكـل راح للفنـدق



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...