رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الهـنوف
    عـضـو فعال
    • Feb 2017
    • 97
    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

    #11
    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز



    تــابع الـبارت [٤]



    بـعد ما قفلت منها تـرف ضـحكاتها الخبيثه بدت تتعالى:والله مـا اخليك تتهنين فيه
    شـغلت على التسجيل حق ضحكته و بدت تـضحك ثم طـفته
    و تـعبت ونــامـت

    ,
    ,
    ,
    يـوم زواج ركــان&تــرف
    بـالـقـاعـة الكـبيرة الفـخـمه ، غـرفة العـروس
    بعد مـا خـلصو منها لـبست فـستانهـا بـمساعدت دانـه ورغـد
    بعد مـا لبسته نـاظرت فـيهـم و الدمع بعـيونها مـحـجر
    دانـه ضـمـتها وهـمست بهـمس ما سمعهه غير تـرف:مـعـليه بـيتـغير
    تـرف:انـشالله
    رغـد وهي تضمها:يعـمريي الله يتمم عليـكم
    تـرف:امـــيـــن
    طـلعـو البنـات عـنهـا و صـارت لـوحـدهـا
    غـمضت عـيونها و تـحاول تـستحـمل
    بـعد ما اتصلت عليها امها عشان تـنزل لـركـان لفت لـلمرايه ومـسحت دمـعتها الي طاحـت
    طـلعـت و شـافت ابـوها و طـلال و ابـو ركـان و ركـان
    مـسكت بالمـسكه بقـوه ، تـقدمت بخـطوات بـطيئه و صـارت غـريبه مـنه
    حـب راسـها وبـعد بـسرعه ، سـلمـت على عمـها وحـبت راسه ، جـا ابـوهـا قـبالها و ضـمها
    و مـا استـحملت و نـزلو دمـوعها ، حـب راسـها:مـبروك يقلبي
    تـرف وهـي تـمسح دموعها بيدهـا الـي تـرجـف
    اخـوها ضمها ونـزلـت دمـعته وهـي كـمان و ضـحكو بنفس الوقت
    اخـذو كم صوره و طلعو ابو ركان و ابو طلال و طلال
    وبقـى ركــان ، لـف لـهـا وهـو يـناظـرها و مـثبت عـينه بعـينها
    ثـم لف لاخته وناظرها بمـعنى تـعالي
    جـت:نـعم
    هـمس بـذنها و ابتسمت وراحت و قـالت لتـرف وهـي عرفت ان هذا كـمان من التمثيل انهم يعشقون بعض
    اشتقلت الاغنية الرومـنسيه و كـانو بوسط المـنصهه مـسـك خـصرها وهـو ياخـذها لصـدره
    وهـي حـاوطـت رقبته و صــارو يـرقصون ، قــرب مـن وجـها وهـو مـو قادر يقاوم جـمالها
    وخـباها بالبشت و حـب شـفايفـها بوسه طويله و بـعد
    ريـحة عـطره دوخـتها قربت منه وحـبته و بـسرعه بعدت لمـا حـست بـنفسها
    وهـو صحـى على نـفسه
    ,
    بـعد مـا صـورو راحـو لـلفـنـدق
    جـلست على الـكـنب وهـي مـنزلـه راسـها و تـلعـب بأصابعها
    دخــل الجـناح و حـط شمـاغه و العـقال ع الـكنب مع الـبشت تـركـها وهو يدخل للغرفه
    اخـذ شاور عـلى السريع و طـلع وهـو عـلى جـسمـه روب ، لـبس بجـامته
    ونـاظر لـها:بـدلي الــي عــلــيك مـا تـعـبتي
    تـرف:مــا يخـصك
    ,راحت عنه و لبست بجـامه مع شورت قصير
    طلعت
    وو
    ركــان ابـتـسم بقـهر و قـرب منها مسك يدها بقوه و قربها من وجهه وهو يرفعها وهـمس:احـترمي نـفسك
    تـرف نـزلت دموعها:ي الجــلمود ابــعد عـني ، يــا حـقييير ابــعد
    شـد على يدها بغـضب:عيدي وش قلتي
    تـرف:يـا حـقيير اتركك يـديي يالييي مــا تـربيييت
    ركـان عطاها كـف بقـوه:والله ووالله انـا مو صابر عليك بس شهر وانـا مطلقك وشوفي من يزوجك ي شـريــفــه
    تـرف عـطته كـف بكـل قـوه:انــا اشــرف مــنــك و مــن امــك و اخــتـك
    ركـان نـاظرها و الشرار يطلع مـن عـيونه اخـذها وهو يسحبها من شعـرها وهي تصرخ بـألم
    بـس صـرخاتها و بـرائتهـا و عـيونـها الي تـضعفه مـا غـفرو لهـا
    عـبى البانيو بمويه
    شـد على شعـرها بقوه لدرجه بدا يتقطع:انـتـي مـنو
    تـرف:انــت كـلب ، مـا تـربيت ، انـا اشـرف مـنك و مـن اهـلك ، ومـن امـك ، حـقـير
    اخـذها و دخل راسها داخـل المـويه
    حـاولت تـبعد يـده بـس ما قـدرت حـاولت و حـاولت لين استسلمت
    رفـعها و طـلع من الحمام وهو يسحبها و دفـها على الارض بكل عـنف
    وتـركـها و انسدح عـلى السرير
    هـــــي؛
    طــاحــت عـلى الارض و حـست بـألم بـراسـها و تتنفس ببطئ
    حـاولـت تـقوم بـس ظـهرها مـو مساعدها ، غـمضـت عـينـها بـتعـب و نـامت من غير تحس
    ,
    قــام مـن الـسرير و تـوجـه لـها حـملها بـين يـده و جـلس على السرير وخلا راسـها ع صـدره
    فـتح شـعرها و هـو يشيل البـنسات والباف
    حـرك شـعرها بحركه سريعه و بـعد يده عـنها و نـام بـتعب
    ,
    ,
    ,
    بيت ابو لانـا
    نـزلت دمـوعـها بقهـر ، اتـصلت عليه اكـثر من مره
    لـاكن ما رد[اكـيد مع الكلبهه و خــالف وعدهه اكـيد]
    بـلحـضه مـسحـت دمـوعها وهـي تـفكـر بـخطهه خـبيثه
    ,
    تـعليق ي جـماعهه
    ,
    بقلمي الهنوف

    تعليق

    • al.7noof
      عـضـو
      • Mar 2017
      • 8

      #12
      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      جممممميلههه الروااايه

      Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

      تعليق

      • al.7noof
        عـضـو
        • Mar 2017
        • 8

        #13
        رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

        كملي الروايههه ابداااااع والله

        Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

        تعليق

        • JO_JO20
          عـضـو
          • Mar 2017
          • 18
          • كالصاعقة ..×..
            لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
            فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
            فأنا لن أعــــود !

            روايتي الأولى

            قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
            https://v.3bir.net/366274/

          #14
          رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

          موقفه روايه حلوة ...×...

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #15
            رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

            [٥]
            ,
            ,
            متى بنساك .. وانسى اني نسيتك ..!!
            متى برتاح من وحشة غيابك ..؟!
            ,
            ,
            صـحـت مـن النـوم و شـافت نـفسهـا بحـضنـه و ضـامـها
            حـاولت تـبعد بـس كـل مـا حـاولت شـد اكـثر
            رفـعت راسها لوجهه و شـافتـه نـايـم تـنهد و قـالت بهـمس:ركـان ركان
            ركان فـتح عينه ببطئ ثـم سـكـرها
            قـالت بهـمس:ابـعـد
            هـو بـحـركـه سـريعه شـال يده عنها وخـلاهـا مـكانه منـسدحـه و جـلس
            عـلـى اطـراف الـسرير قـرب مـن وجـها
            وهـمس بصوت ثـقيل:لا تـتـوقـعين الـي الصـار حـبا فـيـك
            تـرف حـطت اصـبعـها عـلى شـفايفه و هـي تـجلس و تـصير قـباله
            و ركـزت عـيونـها بـعـيونه
            تـرف بهـمس:اششش ، لا تـشـك ببـنـت ابـو طـلال بـيـوم ، انـا ابـوي ربـانـي عـلى عـاداتنـا وتـقاليـدنـا مـو عـلى شـي غـلط ، عـلمـوني الصـح و الغلط
            قـربت مـنه وهـي تـرك خـده بيـدها النـاعمه وحـبت خـده و بـعدت عـنه مـتـوجهه لـلحـمام -وانتو بكرامه-
            انـصـدم مـنهـا و جـمـد بـمـكـانه
            نـزل راسـه وهـو حـط يده عـلى راسـه
            ,
            طـلعت وهـي لافـه الروب عـلى جـسمها شـافته على نفس حـالته تـنهدت وراحت غـرفة التـبديل
            و بـدلـت و راحـت تـصـلي
            وهـو كـمان صـلهه
            ,
            طـلب فـطور
            وجـلس على الطاوله و صـار يـفطر
            هــي؛
            مـاكـانت مـشتـهيه ، حـطت لـها مـيك اب مـرهه نـاعـم
            خـلت شـعرها عـلى طبيعته
            غـيـرت لـبـسها و لـبسـت فـستـان لـي فـوق ركـبتها و عـليه جـاكـيت
            و كـان شـعرهـا الـطويل الي لـي فـخذهـا يـجذب
            حـطتـه عـلى كـتفها و جـلسـت عـلـى الكـنـب
            ابـتسمت وهـي تـبي تـنفـذ خـطتها [والله ي ركـان ما اكون بنت ابوي اذ ما خليتك تـحبني
            و تـحـترمني ، والله لا اصير لك نـقطة ضعف]
            ,
            دخـل عـليها و نـاظرهـا ثـم تـجاهـلها وراح لـبس ثـوبه مـع شـماغ مـسـويه الحـمـدانـيه
            قـال بحده:يـلا تـأخـرنـا
            قـامت و هـي مـبـتـسمه ، رشـت مـن عـطرها الأنوثي الي انتشر بالغـرفة
            لـبست عـبايتـها و تـلثـمـت و هـو مـشـى قـدامها وهـي وراه
            سـكـر باب الجـناح و تـوجـه لـلانصنصير
            دخـلو ،و،
            قـالت بدلع وقـلبها يرقع:ركـــان
            لــف لـهـا:خـير
            قـربـت مـنه ومـدت لـه يدهـا وهـي تـنـاظـر لـعـيونـه المـتـردده
            مـد لـها يـده بـتردد و مـسـكـها
            و تـوجـهو لـسيارهه
            ركـبـو
            و تـرف سـرحـت بتـفـكـيرها
            ركـان وهـو يـسوق:شـفـيك
            تـرف نـاظرت فـيه وهـمـسـت:ركــــان
            ركـــان:نـعم
            تــرف بـتردد:انـــا احـــبــك تـكـفى لا تـتركـني ، انـا حـبيتـك وانـت لـي عـدوو
            انـت مـتخـيل وحـدهه تـحب واحــد يـعذبـها و مـا يـبيهـا
            ركـان سـكت متجاهلها
            تـرف بداخلها[والله شكل ما بتـنجح خـطتك ، وانا الي بحـبه وهـو مع الحقيرهه بنت خـالته]
            قـالـت بـبـحه:ركــان احــبــگ
            ركـان لـف لهـا وهـو يـحـط عـينـه بـعـيـنها:كـذابه
            تـرف:وش مـصلحـتي اكــذب ، وانــت زوجـي و احـبك بـالحـلال ، وانــا زوجـتك بـتحـبني قـصـب مـثل مـا خـليتـني اخـذك قـصب وحـبيتـك بلا سابق انـذار
            ركـان ضـحك بسخريه:حـبيـتيني؟؟! مــا اعـتقـد يـا تـرف وانـتي تـوك امـس قـلتي لـي ذاك الكـلام
            تـرف تـنهـدت:الحـب مـعك صـعب بــس والله حـبي مـعك بـيوكـن احـسن روايــه تـنـكتب بقـلبك
            و نـهـايتـها ركـان بـس لـتـرف وتـرف بـس لـركـان ، وانــا مـو مـثل اي روايـه تـنـكتب انـا انـثـى بقـلب ذكـر انـا الـي مـا اسـتـسلم بـسهوله و فـيك مـسـتحـيل اسـتسلم لك لاحد
            و اسـمك مـا بينـربط الا بـسـمـي يـاركـان
            ركـان تـنـهـد بـضـعف و مـا قـدر يـستـعمل قـسوته و حـدته قـال بهـمس وهـو يـوقف عـند الشـاليـه:يــالــيــت اقـدر انـسى حـبي القـديم او اكـون بـقربهـا و اذ كـنت جـنبها بخـسر ابـوي ، بـس مـستحـيل بعـد حب هـالسنين انـسها وو
            تـرف قـاطعـته بصـرخـه و دمـوعـها تـنزل:اشششش الـمـاضـي بـمـحيه بـيدي و قـلبك بـيكـون لـي انـا و بـس يـا مـجـرم
            اسـتغرب مـن دمـوعـها كـان يـحـسب كـل الي تـسويه تـمـثيل مـعـقولهه حـبتـه تـجـاهـلها وقـال بحـدها:امـسحي دمـوعـك و انـزلـي
            تـرف نـزلت وهـو نـزل
            مـشو و وقـفو عـند باب الشاليه
            بس هـي اخـذته و راحت ورا الـشاليه
            ,
            يتبع
            ,
            بـقلمي الهـنوف

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #16
              رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

              تــابع[٥]

              مـشو و وقـفو عـند باب الشاليه
              بس هـي اخـذته و راحت ورا الـشاليه
              مـسكت يده و هـي قـريـبه مـنه:انــت مـا حـبيتـها والله مـــا حـبيـتـهـا
              اخــذهــا و ضـمـها بـدون وعـي و دمـوعـهم بـدت تـنزل جـلس على الارض وهو مـتسند عـلى الجـدار
              مـسحـت دمـوعها ودمـوعـها تـنزل و دفنـت راسها بكـتفـه:مـا اقـسى مـن الـيتـم الا يـتـم المشاعر ، ومـقسى مـن القـتـل الا قـتل المـشـاعر
              شـدهـا له وهـو يدفون وجهه براسها وكـأنه مـحـتاج الحـضن
              بـعدت راسـها وهـي تـمـسح دمـوعـها و قـامت وقـفت بطراف اصابعها و مـسحـت دمـوعـه
              تـرف:ابـي اروح لدورة المـياه ابعدل المـيك اب
              راح معها عند المـغاسل و صـارت تـعدل الكحل و المـسكـره لـفـت له و مـسـكت يـده
              و مـشـو لـصاله
              ابـتسم الا شـعوريا
              وراح يـسلم عـلى جـدتـه و خـالته الي كـانو مـوجـودين اما اعمامه م بعد يجون
              وكـانو الي جـالسين امـه و خـالته و جـدتـه ام امه
              جـت لانـا وهـي مـو لابسه عبايتها و لابـسه فستان قـصير و مـتـكشخه وريحة عطرها النسائي الثـقيل تـسبقها
              راحـت لـركـان و ارتـمـت عـلى حـضنه وهـي ضـامـته:ركــان
              حبته على خده و روجها انـطبع على خـده
              بـعدها و هـو مـصدوم مـعقـوله تـسوي كـذا عشان خـذ غـيرها تـفصخ الحـيا مرهه وحـده
              لابسهه عاري وجايه من غير عبايه بـعـدها و تـحـسف انـو يـحـبـها
              تـرف شـالت يـدها عـن يـده بقـهر و تـكـلمت بجـرئه وعدم تردد لانه اهله كانو موجودين الي هي خالته وامه و جدته:انـتي مـا عـنـدك كـرامـه ركـان بـايعك و مـا يـبيك و ركـان الحـين لــــي انـــا وبــــس
              لانـا بستفزاز:ههههههه مــدام تـرف ركــان لـي وبيـبقى لــي مـهما تـدور الايــام و تـرا كـلها شهر شهرين بيطلقكك لا تـستانسيـن كـثير ، و قـلبه مـقيد فـينـي ، يـا تـرف يــا شـريفه
              ركـان قـام بعـصبيه وهـو يقـرب من لانـا الي ي جـبل مـا هـزهه ريـح
              عـطاهـا كـف بكـل مـا اوتــي مـن قـوه:تــرف زوجــتــي و مــا اســمح لــك لا انــتي ولا اهـلك تـطرونـها بـلسـانـكم
              بعـد عـنها و هـو يـجلس جـنب تـرف
              انـقهرت منه و شـافت بـنات خـالتها دخـلو مـي و ريم
              و جـلـست سـلـمو على تـرف بقرف وراحو جـالسين جـنـب لانـا
              ركـان مـسك يد تـرف وهـي بعـدت بـسرعه:تـرف
              تـرف هـمست بقـهر:لا تـبرر
              ركـان تـنـهد و صـار يناظرها وهـي تحـاول كـثر مـا تـقدر تتـجاهله
              ركـان اخـذها و ضـمهـا بقـوه لـصدره وحـب راسـها
              كـانت انفاسه الحـاره تصقع بجبينها تـنهدت ورفـعت راسـها له و حـطت يدها
              على خده وقالت بهـمس:ادري مــالك ذنـب بــس قـهرتــني
              ركـان ابتـسم وحـط انـفه على انـفها و غـمض عـيونه
              ابتسمت وقالت بخجل:ركـان فيه حد هـنا ابـعد
              ركـان عـانـدها وقـرب اكـثر وحـبها و بـعدت بسرعه
              وهـو حـاوطهـا مـن كـتفها ، مـاسـكـه اطـراف اصابعه و تـلعـب فـيـهم وهـي تـفكر
              ٫
              يـتبع
              ,
              بقـلمي الهـنوف

              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #17
                رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                تـابع[٥]




                ركـان ابتـسم وحـط انـفه على انـفها و غـمض عـيونه
                ابتسمت وقالت بخجل:ركـان فيه حد هـنا ابـعد
                ركـان عـانـدها وقـرب اكـثر وحـبها و بـعدت بسرعه
                وهـو حـاوطهـا مـن كـتفها ، مـاسـكـه اطـراف اصابعه و تـلعـب فـيـهم وهـي تـفكر
                ٫
                كـانت تطالعهم بقـهر
                مي هـمست:خـلاص ي لانـا هـو مـا قال لك بيطلقها لا تـبالين
                لانـا:كل هـالحـركـات وتقولين لي بيطلقـها هـي اكـيد سـاحـرته ولا هـو يـحـبني
                ام ركـان راحـت لولدها و جـلست بينهم بقهر بـس تـبي تـبعدهم
                تـرف ببتـسامه:كـيفـك خـالتـي
                ام ركـان طـنشتها و نـاظرت بـولـدها:كـيفك يمهه
                تـرف مـا اهـتمـت و ابـتسمت
                ركـان ابتسم:تـمـام انـتي كـيفك و ويـن دويـن مـخـتفيه
                ام ركـان:ي قلبي على اختك امس جالسه و مغير تبكي و تحضن بصورك ، ويليت فرحـتنا تمت ماخذ الحـقيره تـرف
                تـرف رفـعت حـاجـبها وهـي مـبتسمه وكـأنه تقول كـلامك ما هزني
                ركـان رفـع حـاجبه بعـصبيه:يـمـه تـرف زوجـتي يـعني خـط احـمر من كبيركم لي صـغيركم
                والي يأذيـها يـأذيني
                ام ركـان بقهر:مـو انت مـا تـبيهـا مو ابـوك جـابرك عـليـها مـو انت تـحب لانـا وش سـوت لك بنت الذينهه
                ركــان:انـــا لانــا نـسيت حـبهـا وايوه صـح انـا مـا كـنـت احـبهـا بس قولي تـعودت عـليهـا
                ام لانـا:و بنتي لعبهه عندك تعلقها فيك وتعطيها وعود بعـدين تتركها
                ركـان بعـصبيه:ركــــــان مـلول و لانــا عـارفه هـالشــي و اذ جـبتـولي هالطاري بقتلهـا و انــا لا قـلت كـلام مـا اتـراجـع عـنه
                تـرف كـانت خـايفه عـليه من عصبيته لـدرجـه يده تـرجـف تـرف مـسكت يده وهـي تـجلس قـباله:ركـــان اهـدى
                فـتح اول زرين من ثوبه و شال الحـمدانيه عن راسه و حـرك شعره بحركه عشـوائيه
                تـرف تـنهدت وجـلست محل امه يوم قامت و صـارت تـحرك يده بنعومه
                نـاظر بـيدها الي محـطوطه على يده و كـان حجمها صغير بنسبه ليده الي بارزه عروقها و ضـخمه ابتـسم الا شعوري ورفع راسه ، ضـحـكت بهدوء
                دخـلت دانـه وراحـت ركـض و ضـمت اخـوها الي بادلها نفس الشـي:هـــف طـفش من غير مـا نـتهاوش
                ضـحك ركـان:حـتى وانـا متزوج مـاراح اريـحك
                دانـه ابتسمت وهي تبعد عنه و سلمت ع تـرف و ضمتهـا وراحت سـلمت عـلى جـدتها ام امها
                و امـها وتوها بتجلس الا صوت امهـا وقفها:دانــه
                دانه لفت لهـا:نـعم
                ام ركـان:سـلمـي عـلى خـالتك و مـرت خـالك
                دانـه رفـعت حـاجبها:انــا مــا اوصــخ يــدي وانــا بـنـت حـمدان
                ريـم:واحـنا مهـوب ميتين عـلى سـلامك
                ركـان ناظر ب اخته
                وهي تجاهلتهم و جـلـسـت
                ركـان قـام طالع لـشـباب
                سـلم عـليهم
                احـمـد:ويـنك ي الـذيب مخـتفي من قبل لا تتزوج والحين تزوجت مـا بـنشوفك
                ابتسم ابـتسامه عريضه:لا ، اول مــا ارجــع مـن بـاريس بـنسـوي دوريــه
                عـبـد الله:زيـن بـس نـبي شويي وبر و الجـو يصير رايـق
                ركـان:ايه
                '
                داخــل عـنـد الحـريم
                قـامـت ام ركـان و اعـطت تـرف كـف جـامد
                صـرخـت تـرف بـألم من قـوة الكـف
                قالت بقهـر وهي تشد على شعـرها:مـو انـتي الي ولديي يــاخـذك مـوو انــتي الي تقـطين بـلوتك على ولدي
                تـرف تـحـاول تـبعـدهـا بـس مـا تـقـدر صـرخـت بـألم ، صـارت تـصـارخ وتستنـجد بـركــان
                دانه حـاولت تـبعد امها بس كل مـا حـاولت امـها بعـدتـها
                ,
                عـنـد الـشباب
                ركـان:مـاتسموعون صوت صراخ
                احـمد:بلا فــيهه
                راحو ركـان و احمد و عبدالله متوجهين لعـند الحـريـم لان المصدر مـن عـندهم
                انفزعو و طارو لي داخل
                ركـان شـاف تـرف بـين يد امـه بـحـاله تـعور الـقـلب و كـانت ترف من الضـرب شبه فاقده وعيها
                كـان مـجمد فـجـأه طار يركض وبعد امه عـن امـه
                والـشـباب الي هم احـمد و عبد الله فهوو على ترف و متخرفنين !!!
                ركـان اخـذ ترف لحـضنه و حـركـها:تــرف
                تـرف كانت ماسـكته من ثـوبه وتمتم بكـلام غير مـفهـوم و تـرجف
                حـس بجـسمها ثـقل عليه قـربها من صـدره و قـلبه يـرقع بقوه وهو يحس قلبه بيطلع من ظـلوعه:تـــرف تـسـمعيني
                مـا سمع منها رد و قـام بـسرعه ، مـتوجهه للمـشفى
                كـان يسرع بـسرعه جنونيه لين وصل
                نـزل بسـرعه وراح لـطوارئ وهـو يصارخ ينادي الممرضات الي جو بسرعه وحطوها بسرير
                و بسرعه دخلوها
                طـلع الدكـتور و
                ,
                تفـاعل حـبايب قـلبي
                ,
                بقلمي الهـنوف

                تعليق

                • اميره العفاف
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2016
                  • 75

                  #18
                  رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                  كملي حمستيني والله

                  تعليق

                  • الهـنوف
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2017
                    • 97
                    • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                    #19
                    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                    [٦]
                    ,
                    ,
                    هــو صـحيح كـرهـتك
                    بــسرالـواقــع حـبيتــك و حـالف قـسم
                    مـا نـفترق
                    ,
                    ,
                    ,
                    طـلع الدكـتور
                    :الـبنت مـعرضـه لـضـرب و لازم يحققون مـعها
                    ركـان:طـءـيب
                    جـلس ع الكـرسي
                    وضل شوي بعـدين جـا المحامي و دخل غرفتها
                    وناظرها:مـنو مسوي فيك كـذا
                    تـرف:انــا طـحـت و صــار كـذا ورمات
                    قال بعدم تـصديق:لازم تقولين عشان نعطيه عقوبته
                    تـرف:هـذا الـي عـندي و قـلته
                    تنهد:اوك ازعجنـاك -طـلع ، و ركـان بـسـرعه دخـل
                    نـاظـر فـيها:بوه شي يألمك
                    تـرف:لآ ، ابـطلع
                    ركـان:سـويت لك اجـرائات خـروج
                    قـرب منها وهـو يبي يـسـاعدها ، تـمـسـكت بيده و قـامت معه
                    لبست لبسها بعدها لبست عبايتها و طلعو و شافت ركـان متوجه لشاليه
                    تـنهدت:الساعهه ١١ لـيـش نـروح
                    ركـان:ابوي يبينا نام هـنـاك
                    تـرف صـدت عـنه و حـست بـيده تـنحـط بيـدها و قالت بداخلها[حـبيتني بهالسرعهه
                    مـو مـعقول] تـنهـدت [بــس هــذا الــي انــا ابيهه وش فيني اسخـر الحـين]
                    نـزلت و تـسندت على كـتفه و مـشى داخـل لـشاليه
                    شاف كل شي فيه مطفي وعرف ان الكـل نـايم:خــلـك هـنا نـسيت فـوني بالسياره
                    هزت راسها بيجاب وهو راح ياخذ فونه
                    ،،
                    مـسـك يـدها وهـي رجـفـت بخـوف
                    قـعد ع الكنب وقـربها مـن صـدره وحبها
                    فجـأه سمع صوت الباب طيحها عليه وقال وهو يمـثل البرائه:ابــعـدي حسبي الله عليكك مـتزوجهه و تـسـوين كــذا
                    ركــان انـصدم ان تـرف ع احمد ولد خاله
                    صـرخ بقهر وهو ياخذ تـرف من مـعصمها وراح متوجهه لغـرفته
                    رمـاها بقوه عـلى السرير:حــقــيره
                    تـرف رجـفت بخـوف ودمـوعها طـاحـو قـامت متوجهه له بخـوف و مـسكت يده
                    وهـو بسـرعه بعـدها:يــا شــريفـه
                    تـرف حـطت يـدها الصغيره ع وجهه ودموعها تنزل:ركـان والله مــا سـويت شـي
                    ركـءـانن والله هوو خـذاننيي بقوهه و جلسس اهه على الكنب و قربني منه و حـبنيي ولما جيت
                    طيحني عليهه وو ااهه سواا انوو ما سواا شيي ركاااان والله ما سوييت شييي
                    ركـان بعدها وهـو يـدفـها:كـــيـــف اصـدق مـنو انـا كـذابه
                    تـرف:ركاااان ولدد خالللكك وانتت عاارفهه انوو راعيي حركااتت
                    تـركـته و راحـت غـيرت مـلابسها و لـبست بـجـامه راحـت عـلى السرير و شـافته جـالس على اطرافه و صـاد
                    هـي لفت له وراحت له ضـمته من وراه وهـمست:رجـيـتك بالله ثق فيني ، ركـان رجـيتك لا تشك فينـي ، رجـيتك لا تخلي الشيطان يدخل بينـه ، رجـيتك اذا مـا هـمك الـي قـلته غٓمـض عـيونك لا شـفتنـي و صـد لا تشوفني عيونك و مـلامحك الـي يقتـلونـي و يخـلونـي احـبك
                    ركـان لف لهـا وتـجاهلها وهـو يـنسدح
                    تـرف لعبت بشعره:اتــعـلق فيك و احـبك ، ركــان افـهم انــا وانـت بس نـكمل بعـضنـا
                    ركـان جا بباله لانـا ثم تـنهد
                    تـرف تـنهدت بضيق و صـدت عـنه و حـطت بـيدها كـريم تـوهـا بتـنسدح
                    بـس بحـركه سـريعـه خـذاهـا و ضـمـها لـصدره و غـمـض عـيونه بتـعب و نـاموو
                    ,
                    ,
                    يـوم جـديد
                    صـحت و شـافت ركـان نـايم صحته بس قال يبي ينام و تـعبان
                    طلعت من الغرفه وعليها عـبايتـها جـلست جـنب رغـد و دانـه
                    رغـد:وين ركان
                    تـرف:نـايم صحيته بس ما رضا
                    دانـه:عاد ذا نـويـم ستني شهـر شهـرين وتلاقينهه كلا نايم
                    تـرف ابتسمت بهـدوء
                    ,
                    ,
                    دخـلت غـرفة ركـان بكـل خـبث
                    راحـٓت جـنبه و انـسدحـت
                    هـو حـسبهـا تـرف و خـذاها جـنبه و صـار ١٨+
                    ٫
                    ,
                    تـحـت
                    ,
                    يتبع
                    ,
                    بقلمي الهنوف

                    تعليق

                    • الهـنوف
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2017
                      • 97
                      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                      #20
                      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                      ,
                      تـحـت
                      ام ركـان:ويــن ركــان
                      تـرف لـفت لها:نـايم
                      ام ركان:وليش انتي زوجهه ع الفاضي ، ليهه ما صحيتيه
                      تـرف تنهدت:صـحيتهه بس يبي ينام
                      قـامت عـنها تـرقى فوق عـند الـبنات في غرفتهم بـس سمعت صوت يصدر من غـرفة ركـان
                      دخـلت و انـصدمت و تـجـمدت مـكـانها ركـان يـمشي بالحـرام يـخـونها
                      ركـان صـحى من الي كان يسويه وهو مو بوعيه ونـاظر بترف و لانـا
                      لانا لفت الروب عليها وراحت متوجهه لغرفتها و ابتسامتها الخـبيثهه ما راحت
                      تـرف كـانت تـناظره بصدمه و مـلامحـها جـامده ، طـلعت عـنه بـسرعه و طلعت قبال البحر
                      هـو اخـذ شور ع السريع و نـزل وهـو يـركض طـلع و وقـف وراهــا هـي مـا حـست فيه
                      بس كـانو دمـوعـها تـطيح بـصمت ، ضـمها بقوه ، لـفت عـليه وبعدته بسرعه بقرف
                      و مـشـت عـنه لاكن وقفها وهـو يـلفها له:تـرفف والله مهوب ذنـ
                      تـرف قاطعته بدموعها وهي تصارخ:شـنـو تبببررر وانااا كلل شييي شفته بعيـىىىىوني
                      هــذا مـن ثــاني يوم زوجـنا و خـنتنيييي حـقييير
                      مـشت عنه و هي تمشي بخـطوات مـتسارعه
                      دخلت الا بصوت ام ركان الساخر وهي تمسك يد ترف:وش فـيك مـطيحهه هـالدمـوع
                      الا بـدخـلة ركـان وهـو مـتسند عـلـى الـباب
                      تـرف دفـتها بـكل قـوتها و صـرخت:ابــعـدييي عنيييي ما يخخصككك
                      مشت عـنها ودخـلت غـرفته اخـذت شـنطتها و سحـبتها مـعها و نـزلت شـافته
                      جـالس و امـه تـكـلمهه وهو مـتجاهلها الي كـانو موجودين ام ركان ورغد و دانه و جـدته و خـالته ام ركـان و بـنات خاله مـي و ريـم
                      تـرف و قـفت وهـي تـعـدل لـثمتها قـالت بجـمود:ركــان
                      ركـان فز بسرعـه مـن مـكانه و صـار يـناظرها

                      كـانو يطالعونهم بستغراب

                      التـقت عيونها بعيونه ولـفت و هي مـو قـادره تـمسك دمعـتها
                      راح قـبالها و توه بيمسكها بـس وقفته يدها الي رفعتها بقرف
                      نـزل يـده وتـنـهد
                      تـرف:بـسرعهه طـلعـني من هـالمـكـان انـا برهه انتظرك
                      طلعـت قبل لا تـسمع منه رد ، ضـرب الجـدار بنـدم وحـسرهه انهه بيوم حـب وحـده قذره مثـل لانـا
                      طلع لغرفته و اخـذ مـفتاحه و نـزل
                      طـلع و فتح السياره ، وهـي ركـبت
                      شغـلها و قـال بخنقه:مــالي ذنـب انـا حـسـ
                      قـاطعـته بـجمـود:ودنـي بـيت ابــوي و ورقــة طــلاقــي تـوصـلني
                      لف عليهـا بصدمه:تـرف والله ماللللييي ذنــب هـي جـات و سوتت وانا ما كنت على وعيي
                      تــرف
                      تـرف:اشششششش مــا ابييي اسمععع صوووتك خــلاص
                      وقــف عـنـد قـصره ، نـاظرته:ذا مـو بيت ابويي ودنيي هـناك
                      ركـان بهـدوء:مـاراح تـشوفيني هـذا بيتك ، انـا بجـلس بالدوانيهه او ماراح تشوفيني بالقصر
                      تـرف:مـا ابي ودنـي بيت ابويي
                      ركـان تـنهد:نـزلي ي بنـت
                      تـرف نـزلت و سكـرت الـباب بعـصبيه و دخـلت و الخـدامه فتحت لها البـاب
                      راحـت مـتوجهه لـأول غرفه قـبال الدرج دخـلتها و كـانت تـطل على الحـديقه
                      دخـلت و فصخت عـبايتها فـتـحت الكـبت و شافت مـلابس ركـان تنهدت و فتحت الثاني
                      واخـذت لبس لهـا و غـيرت ثم نـزلت تحت
                      و شـافته جـالس و منزل راسه و شـاد على شعره ومغمض عـينه وهو يفكر بالمصيبه الي طاحت على راسه
                      قـالت بعصبيه:مـو قـلت مـا تـدخـل اطـلع
                      ركـان وقف بعـصبيه وهو يتـقدم لهـا:مـو مـعناته انـي سويت غـلط تحـطين حـرة غيـرتك فـيني
                      وانـا بضـل بالبيت ومـاراح اطـلع
                      تـرف نـاظرته و هو مـشى عـنها و راح مـتـوجه لغـرفته غير ملابسه ونـام
                      ,
                      صـارت الساعه ١١
                      وجا لهـا النوم راحت تدور غرفهه امأثثه عشان تـنام مـا لقـت
                      نـاظر الصاله الكـبيرهه مرهه [شلون انا انام هـنا تخوفف بالظلام]
                      تـنهدت وراحت الغـرفه و شـافته نـايم و معليه بلوزه غـطته و مـشت عنه
                      مـتوجها للكـنب انسدحت عليه و ضـمة جـاكيتها و نـزلت دمـعه حـاره[يـاربي ليش يصير فيني كذا ، ما سويت شي ولا اذيت احد ليش زوجيي يخونيي مع الي كان يحبها]شـهقت بقوه
                      و حـست بيد على كـتفها و صـرخت بخـوف وهي تمسح دمـوعها
                      لفت و شـافت ركـان الي سحبها بقوه و ضـمها
                      كـانت انفسها تـصدم بصدرهه حـاولت تـبعده بـس كل ما حـاولت شدها
                      اسـتسلمت وقـالت بهـمس:احــلم انـي بحـبك احـلم اني برجع الـثـقه فـيك
                      تـنهد:مـاراح اطـلقك ولا راح تـكونين لـغيري
                      تـرف رقع قلبها بقوه و هو حس بـدقات قـلبها وقال بجمود وهو مبتسم:مـاراح تـكونين لغـيري
                      وانـا ^** و بخـلـيك تـجـيبين ضـنا و تـحلمين انـك تتطلقـين مـنـي
                      تـرف ارتخـى جـسمها عـليه وهـو سحبها و جـلس عـالسـرير
                      كـان راسها مثبت على صـدره و ايدها على صدره و هو شادها له
                      وهي تحاول تـبعده:ابـعـد عـنـي مـا ابـيك ولا ابـي اجـيب عـيال لـك
                      تـجاهـلها و
                      نـخليهم
                      ,
                      ,
                      ,
                      يـوم جـديـد صـحت من النوم شافته نـايم ، لـبست بـسرعه عـبايتها
                      و نـزلت تـبي تروح لبيت ابوها لانوو قريب من قـصرهم و صايرين كلهم بحي واحـد
                      نزلت وهي تـجري لبـيت ابوها
                      مـا حـست الا بـسياره تـوقف بـطريقها و ينزل منها شاب بملامح الخبيثه
                      احمد راح لها و ضـمها بـعدته بقوه وبـقرف:انـت ما تستحي ع وجهك ترا متزوجههه ولد عمتكك احـترممم نفسسك شوييهه
                      احـمد دخلها سيارته بخبث و ركب وكـان يسرع بسرعه جنونيه و مقفل الباب
                      وهي تصارخ ، نـزع عبايته و مـن ملابسها بخـبث ونـزلها عند قـصر ركـان وراح
                      دخـلت وشافته بالصاله جـالس و على وجهه التـوتر
                      دخـلت وهي تبكي و مـسحت دمـوعها الي ما وقفت
                      راح لها بصدمهه:شنووو ششررررفككك مميييننن ترررف
                      تـرف نزلو دموعها:والله للاا لااا ركـان والله كككننت بببروووح بببيييت ابوووي ووو اعـءءمـذذ شقق عبايتي و ملابسيي والللهعع مححد قققربب ممننيي ووواللله
                      ركـان طلع مـصدوم زوجتههه شـرفها انوخذ جـلس بـسيارته و صـدمه مـا قـابت عـن بـاله
                      ,
                      تـحـت
                      ام ركـان:ويــن ركــان
                      تـرف لـفت لها:نـايم
                      ام ركان:وليش انتي زوجهه ع الفاضي ، ليهه ما صحيتيه
                      تـرف تنهدت:صـحيتهه بس يبي ينام
                      قـامت عـنها تـرقى فوق عـند الـبنات في غرفتهم بـس سمعت صوت يصدر من غـرفة ركـان
                      دخـلت و انـصدمت و تـجـمدت مـكـانها ركـان يـمشي بالحـرام يـخـونها
                      ركـان صـحى من الي كان يسويه وهو مو بوعيه ونـاظر بترف و لانـا
                      لانا لفت الروب عليها وراحت متوجهه لغرفتها و ابتسامتها الخـبيثهه ما راحت
                      تـرف كـانت تـناظره بصدمه و مـلامحـها جـامده ، طـلعت عـنه بـسرعه و طلعت قبال البحر
                      هـو اخـذ شور ع السريع و نـزل وهـو يـركض طـلع و وقـف وراهــا هـي مـا حـست فيه
                      بس كـانو دمـوعـها تـطيح بـصمت ، ضـمها بقوه ، لـفت عـليه وبعدته بسرعه بقرف
                      و مـشـت عـنه لاكن وقفها وهـو يـلفها له:تـرفف والله مهوب ذنـ
                      تـرف قاطعته بدموعها وهي تصارخ:شـنـو تبببررر وانااا كلل شييي شفته بعيـىىىىوني
                      هــذا مـن ثــاني يوم زوجـنا و خـنتنيييي حـقييير
                      مـشت عنه و هي تمشي بخـطوات مـتسارعه
                      دخلت الا بصوت ام ركان الساخر وهي تمسك يد ترف:وش فـيك مـطيحهه هـالدمـوع
                      الا بـدخـلة ركـان وهـو مـتسند عـلـى الـباب
                      تـرف دفـتها بـكل قـوتها و صـرخت:ابــعـدييي عنيييي ما يخخصككك
                      مشت عـنها ودخـلت غـرفته اخـذت شـنطتها و سحـبتها مـعها و نـزلت شـافته
                      جـالس و امـه تـكـلمهه وهو مـتجاهلها الي كـانو موجودين ام ركان ورغد و دانه و جـدته و خـالته ام ركـان و بـنات خاله مـي و ريـم
                      تـرف و قـفت وهـي تـعـدل لـثمتها قـالت بجـمود:ركــان
                      ركـان فز بسرعـه مـن مـكانه و صـار يـناظرها

                      كـانو يطالعونهم بستغراب

                      التـقت عيونها بعيونه ولـفت و هي مـو قـادره تـمسك دمعـتها
                      راح قـبالها و توه بيمسكها بـس وقفته يدها الي رفعتها بقرف
                      نـزل يـده وتـنـهد
                      تـرف:بـسرعهه طـلعـني من هـالمـكـان انـا برهه انتظرك
                      طلعـت قبل لا تـسمع منه رد ، ضـرب الجـدار بنـدم وحـسرهه انهه بيوم حـب وحـده قذره مثـل لانـا
                      طلع لغرفته و اخـذ مـفتاحه و نـزل
                      طـلع و فتح السياره ، وهـي ركـبت
                      شغـلها و قـال بخنقه:مــالي ذنـب انـا حـسـ
                      قـاطعـته بـجمـود:ودنـي بـيت ابــوي و ورقــة طــلاقــي تـوصـلني
                      لف عليهـا بصدمه:تـرف والله ماللللييي ذنــب هـي جـات و سوتت وانا ما كنت على وعيي
                      تــرف
                      تـرف:اشششششش مــا ابييي اسمععع صوووتك خــلاص
                      وقــف عـنـد قـصره ، نـاظرته:ذا مـو بيت ابويي ودنيي هـناك
                      ركـان بهـدوء:مـاراح تـشوفيني هـذا بيتك ، انـا بجـلس بالدوانيهه او ماراح تشوفيني بالقصر
                      تـرف:مـا ابي ودنـي بيت ابويي
                      ركـان تـنهد:نـزلي ي بنـت
                      تـرف نـزلت و سكـرت الـباب بعـصبيه و دخـلت و الخـدامه فتحت لها البـاب
                      راحـت مـتوجهه لـأول غرفه قـبال الدرج دخـلتها و كـانت تـطل على الحـديقه
                      دخـلت و فصخت عـبايتها فـتـحت الكـبت و شافت مـلابس ركـان تنهدت و فتحت الثاني
                      واخـذت لبس لهـا و غـيرت ثم نـزلت تحت
                      و شـافته جـالس و منزل راسه و شـاد على شعره ومغمض عـينه وهو يفكر بالمصيبه الي طاحت على راسه
                      قـالت بعصبيه:مـو قـلت مـا تـدخـل اطـلع
                      ركـان وقف بعـصبيه وهو يتـقدم لهـا:مـو مـعناته انـي سويت غـلط تحـطين حـرة غيـرتك فـيني
                      وانـا بضـل بالبيت ومـاراح اطـلع
                      تـرف نـاظرته و هو مـشى عـنها و راح مـتـوجه لغـرفته غير ملابسه ونـام
                      ,
                      صـارت الساعه ١١
                      وجا لهـا النوم راحت تدور غرفهه امأثثه عشان تـنام مـا لقـت
                      نـاظر الصاله الكـبيرهه مرهه [شلون انا انام هـنا تخوفف بالظلام]
                      تـنهدت وراحت الغـرفه و شـافته نـايم و معليه بلوزه غـطته و مـشت عنه
                      مـتوجها للكـنب انسدحت عليه و ضـمة جـاكيتها و نـزلت دمـعه حـاره[يـاربي ليش يصير فيني كذا ، ما سويت شي ولا اذيت احد ليش زوجيي يخونيي مع الي كان يحبها]شـهقت بقوه
                      و حـست بيد على كـتفها و صـرخت بخـوف وهي تمسح دمـوعها
                      لفت و شـافت ركـان الي سحبها بقوه و ضـمها
                      كـانت انفسها تـصدم بصدرهه حـاولت تـبعده بـس كل ما حـاولت شدها
                      اسـتسلمت وقـالت بهـمس:احــلم انـي بحـبك احـلم اني برجع الـثـقه فـيك
                      تـنهد:مـاراح اطـلقك ولا راح تـكونين لـغيري
                      تـرف رقع قلبها بقوه و هو حس بـدقات قـلبها وقال بجمود وهو مبتسم:مـاراح تـكونين لغـيري
                      وانـا ^** و بخـلـيك تـجـيبين ضـنا و تـحلمين انـك تتطلقـين مـنـي
                      تـرف ارتخـى جـسمها عـليه وهـو سحبها و جـلس عـالسـرير
                      كـان راسها مثبت على صـدره و ايدها على صدره و هو شادها له
                      وهي تحاول تـبعده:ابـعـد عـنـي مـا ابـيك ولا ابـي اجـيب عـيال لـك
                      تـجاهـلها و
                      نـخليهم
                      ,
                      ,
                      ,
                      يـوم جـديـد صـحت من النوم شافته نـايم ، لـبست بـسرعه عـبايتها
                      و نـزلت تـبي تروح لبيت ابوها لانوو قريب من قـصرهم و صايرين كلهم بحي واحـد
                      نزلت وهي تـجري لبـيت ابوها
                      مـا حـست الا بـسياره تـوقف بـطريقها و ينزل منها شاب بملامح الخبيثه
                      احمد راح لها و ضـمها بـعدته بقوه وبـقرف:انـت ما تستحي ع وجهك ترا متزوجههه ولد عمتكك احـترممم نفسسك شوييهه
                      احـمد دخلها سيارته بخبث و ركب وكـان يسرع بسرعه جنونيه و مقفل الباب
                      وهي تصارخ ، نـزع عبايته و مـن ملابسها بخـبث ونـزلها عند قـصر ركـان وراح
                      دخـلت وشافته بالصاله جـالس و على وجهه التـوتر
                      دخـلت وهي تبكي و مـسحت دمـوعها الي ما وقفت
                      راح لها بصدمهه:شنووو ششررررفككك مميييننن ترررف
                      تـرف نزلو دموعها:والله للاا لااا ركـان والله كككننت بببروووح بببيييت ابوووي ووو اعـءءمـذذ شقق عبايتي و ملابسيي والللهعع مححد قققربب ممننيي ووواللله
                      ركـان طلع مـصدوم زوجتههه شـرفها انوخذ جـلس بـسيارته و صـدمه مـا قـابت عـن بـاله
                      ,
                      تفاعلو ي قلبي
                      ,
                      بقلمي الهنوف

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...