رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اميره العفاف
    عـضـو فعال
    • Dec 2016
    • 75

    #31
    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

    اتوقع سبب كره دانه : لانها بنت كافره مثل ما يقولون خخخ تفكير متخلف
    طلب الاب : يمكن لانه يعرف راي دان وزوجته بلتين ف توقع انه ترف بتكون حنونه وحبوبه وياها !!! خخخخ انشاء الله فهمتي

    تعليق

    • الهـنوف
      عـضـو فعال
      • Feb 2017
      • 97
      • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

      #32
      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      [٨]
      ,
      ,
      ,
      ‏يا قلبك القاسي و ياوجهك العذب
      ‏ و فراقنا .. كمل مع البرد : عامه
      ‏يكفيني أسمع صوتك بـ حيله وكذب
      ‏الو -
      ‏هلا ؟
      ‏غلطان
      ‏مع السلامه !
      ,
      ,
      مر ستـه شـهور عـلى ابطـالنـا
      و مـشاكلهم لا زالت تتصاوب من يـمـينهم و يـسارهم
      و جـروح لـسه مـا انـبرت و يـفتحـها جـرح ثـــانـــي
      وعلى الـرقم مـن هـذا يـبتسمون و يـدارون غــصتـهم
      ,
      ٫
      ,
      قصر ابو ركـان ، جناح ركان


      جـالسه عـلى السرير و تناظره وهـي مـبتسمه
      ركـان لف لهـا و هـو مـبتسم حـب خـدها
      و هو حـاط يده على بطنـها:انـتـبهـي لـنفسك
      ترف ابتسمت:اونـت كـمان
      ابتسم لها و اخـذ الاوراق
      لـف لهـا ويـحس نـفسه بـيشتاق لهـا حـيل
      قـامت و وقـفت قباله و ضـمته ونزلت دمعه منها وهـي مبتسمه:مـتى تـرجع
      ركـان ببتسامه:اسـبوع الجـاي
      ضمته:بـشتاق لك
      ركان حب راسـها و بـتسم:تـمر بسرعه
      تـرف ضحكت:مو حق رومـنسيه ، اذا وصـلت طمني
      ركان:اوك بــاي
      طلع ركب سيارته متوجه لـريـاض بسيارته

      شـكـل مـافيه روحه راجع /لا بـس احمسكم
      ,
      ,
      قـصر ابو مـناف
      لـيان كـانت تـمشي رايحه جـايه
      رغد:بس بـس هجـدي ترا كلها حـفله و هـو مـاراح يـدخل
      ليان:ايوهه بس خـايفهه هـو صحيح نـايف مـا بـيدخـل بـس باليل يبي يشـوفني
      رغغغد والله خـايفه
      رغد ببتسامه:مـعليه يقلبي وترا نـايف اسلوبه مهوب دفش و يخـوف بالعكـس
      ليان:طيـب مـتى تجي دوين وتـرف و وتـين
      رغـد:شـويـات اهـدي بـس
      لـيان حـركـت فـستانـها و ابتـسمت
      حـنين:بدينـا بالحـب
      ليان:ههههه والله يجنن
      رغد:اقول استحي حسبي الله على بليسك ثقلي
      ليـان:هففف مـابيي اخـاف يجـيني تـوتر
      طـلال و مناف وهـم يـمشون للبنـات
      حـطو طرحتهم على راسهم
      طـلال:عـاد اي نـوع مـن انـواع التوتر
      رغد:وانـت وش دخـلك
      طلال و مناف نـاظروها
      طـلال:تـكلميني
      رغد:لا اكـلم جدتي ، ايهه اكلمكك طليل /مطيحين ميانهه
      طـلال:مـا اكـلمك انـا المـهم مـناف ذا لـعاب و لا تضعفك شـكله البريئ
      مناف:خـلاص يـولـي ، ايهه من ذي
      حـنين:حـنين بـلا مـصاخـه
      مـناف:واحـد حـلو لو سـمحت
      طلال بتريقه:انا الحـلو كـله واقف جـنبك
      مـناف بنص عين:العن ابوهــا مـن ثـقه ،، امـش امش نطلع لا تـقلعـنا امي و امـك
      طلال ضحك و طلعو للـمجلس
      ٫
      و بدو يتجمعون وكـانت عـائليه و من ربع ليان و نايف بـس الي زيـاده
      تـرف ناظرت دانه:دانهه شفييكك انتي مع وتين ترا طيوبهه و حنونه
      دانه:والله عــارفهه بــس مـادري ليه اضـايقها
      تـرف بحـده:دانه عامـليهـا زين مو على ان امها مهوب سعوديه تـعاملينها كـذا
      وترا بنهايه اصلها سعوديه لان ابوها سعـودي
      دانه:يعني عشان ابوها سمي ابوك تدافعين
      ترف ضحكت:نععمم خييير و بس سكـتي رفعتي ضغطي انتي و ولد اخوك
      دانه:شدخل ولد اخوي
      ترف:يـرافـس /يتحرك يالطيبه يرافس مرا وحده
      دانه:الله ويييين /مـو مصدقه على الله
      تـرف اخذت يد دانـه وحـطتها على بطنها
      دانه:الله كـيوتت خخهههه
      تـرف:ويلا وخري بغير لبسي دام المعازيم راحو
      قـامت وراحت غـيرت مـلابسها وحطت اغراضها بالصاله الثانيه
      مـشت تـبي تخـرج بس وقفـتها ام ركــان
      ام ركـان:هـي انتي وقفي
      رفعت نظرها لها:نـعمم
      مـا حـست الا اهـي طايحه ع الارض و ام ركـان تـرفـسها بطنـها بكل ما اوتية من قوه تضربها من غير رحمه ، مـو همها حتى حـفيدها الـي بطن ترف

      وترف تحاول تصارخ تستنجد بس مو قادره من قوة الالم حـست خـلاص الـي بـطنـها بيودع
      ما قـدرت غير البكـاء ، حـاولت تـبعد ام ركـان بأي طريقه لاكن للاسف ، صـارت شبه فاقده الوعي


      ,
      كـانت تـبي تروح المـطبخ بس انـصدمت من الي شافته
      راحـت ركـض لعـند البنـات و نـاظرت دانـه و بـملامحها الخـوف:داانههه بسرعهه قومـي معي
      سحبت دانه معها وهـي تركض
      وتين:بسرععععه اجـريي
      جـرو متوجهين عند المـطبخ و انـصدمت دانه وركـضت
      حـاولت تـبعد امـها لاكـن مـا قـدرت
      دانه صرخت لوتين:بسرععععهه ناديي تركييييي
      وتين طارت بسرعهه لبرهه وشافت الشباب جـالـسين
      وتين نادت وهي تلهث وتقول بسرعه:تتت تـركـيييي بسرعععهه تـعاال تتت تـرف ببتمـوت ببيـد امم
      مـامداها تـكمل الا انـصدمت بصراخ الي قبالها
      طـلال الي مافهم غير ترف:شفييييهاا تـرفف
      تـركي:طلالل اهدى شوي وقلي وش
      وتين ولا زالت ترجف بخوف من الي شافته:تتتت تتررف ببببتمووتت ببببينن يييدييي
      مامداها تـكمل كـلامـها و شافت طـلال دخـل بسرعه لصالة الحريم
      وهم بسرعه حطو طرحتهم و صارو يحـاولون يبعدونها عن ترف
      طـلال جلس جنب ترف الي تنـزف و تون بكلام غير مفهوم
      دف ام ركـان بكل قوه و حـمل اخـته بين حـضـنه:تــرف
      صار الدم بثوبه مـاسمع غـير كـلمه منها:طط لاا ل ااذذ مممتت خخخ للل وو للـ د عـننـ لاا ييع ييش ممعع
      ما مدها تكمل الا هي فاقده وعيها تماما طلع بسرعه وتوجه لسـياره و ركـب معاه تركي
      وراحو بسرعه لـمشفى
      ,
      و بـعد ام ركـان و زوجها ابو ركـان راح بعد ما قصبها تروح معه وهـو مـا يدري انها السبب
      توقع طايحه بين الماي
      ,
      فـي الـريـاض
      يـحس بشي مـو مـريحه
      تنهد وهو يبعد االافكار عن راسه اتصل ع ترف لاكن ما ترد حـرق الفون اتصالات
      وو جـاه رد
      ركـان بهـدوء وداخله نار تشتعل:الو
      دانه:هلا ركـان
      ركان رقع قلبه بقوه:شفيييييهههه صووووتكك لييييش انتييي اليييي ردييتييي ترففف فيههها ششيي
      دانه ببحه:ركـان انا بالمشفى وو ترف حـالتها خطرههه مرهه هي والي بطنـها
      ركـان قفل بوجـها و بسرعه حـجزله طياره لـشرقيه و شاف انها بعد سبع دقايق
      راح بسرعه جنونيه للمطار و سمع النداء الاخير صـار يركض بسرعه
      وبعدها دخل الطايره جـلس و سكر الاحزام (عـاد روايه لا تتفلسفون تقولون مـا مداه حجز
      وكذا ^_^امزح امـزح )
      و صار يحرك يده بتوتر تـكـلم بداخله :ياربب احفظههم يااارب حففظظطهههمم يارربب تررفف بأمانتكك
      طـلع فونه و اتصل على السواق:الووو،، بسرعععهه تجيي بمطاار الملكك فهههد،،الحححححين وبسرعه
      قـفل فـونه و هـو مـغمض عينه:يااارببب صبرنييي هالساعهه وربععع كـونيي بخيير
      غمض عيونه ورجع راسه لورا وهو يدعي بصمت
      ٫
      ,
      بعد ساعه وربع
      طـلع الدكـتور
      طلال:وشش ففيييهاا صصااار ششش شيي
      الدكتور:تـرف الحمد الله بــس الـولد حـاولنه مـا نفقده بس العمار بيد الله
      طلال بعد عن الدكـتور و تـنهد بحزن على اخته
      فجـأه شافو ركان جـاي يـركـض مـسكـه طـلال
      ركان:ابببعععععدددد عنيييي ترررفففف
      طلال:ركـان شفيك اهـدى ركـان ترف بخـير
      //ترا حتى طـلال مـا يدري ان ام ركان هـي
      الي ضربتها او شـي يحسب كانت تقومها
      او شـي الزبدهه انها مـا تعتدي عليها بالضرب
      //

      ركان زفر براحه:وو الي بطـنها
      طـلال:الله بيعوضكم
      ركـان:هــا؟ لـيش وش صــار ترف مـا كان فيها شي و امس تونا مراجعين المشفى وشش
      دانه اخذته بعيد عنهم شوي
      قالت له السالفه وهي تبكي
      جا طـلال له وهـو يشوفهه يصارخ ع دانـه
      الـي مالها ذنـب

      ركـان دف طلال عنه وراح لـ أمه و الشرار يطلع من عـيونـه:ارتـحـتييييي قـتلتـي ولدييي ارتـحـتي
      ام ركـان:انت مـا تبيههه و انت عارففف انوو مووو ولدكك
      ركـان ناظر امه بحقد و لـف دخـل بس الدكـتور منعه بس هو دخل قصبا عليه
      نـاظر بولده الي نـموه كـان كـامل و مـلامـحه بـاينه راح و نـاظر يـده الصغـيره و مـلامحه الي تشبهه وشعره الي صاير كـثيف لـف شاف تـرف الي بعيونـها الـدمـع
      ركـان نـزل راسه و نزلو دمـوعـه بـعدم تـحـمـل اول مرهه يضعف كذا و بقوهه
      اول مرهه يتأثر و بقوه انه فقد روح عمره مـاشافها بس يـحس فيها
      نـزلت دمـعته على ولده و شـاف حـركته
      مـسح دمعته و هـو عـارف انه يتـرواله لاكـن حـتى الممرضه شافت هالشي
      اخذو الطفل وراحـو يشوفون وش عـايش او مـتوفي
      ركـان مشى لترف و مـسك يدهـا:اسف خـليتك
      انـــ
      تـرف قاطـعته وهـي تقول بـجـ*^^***

      ,


      توقعاتكم

      ،
      اعتذر ع التاخيرر بسس عارفيينن فترة اخـتبارات و انشالله اعوضكم


      ،
      بقلمي

      تعليق

      • الهـنوف
        عـضـو فعال
        • Feb 2017
        • 97
        • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

        #33
        رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

        هههههه ايوهه فهمت

        تعليق

        • اميره العفاف
          عـضـو فعال
          • Dec 2016
          • 75

          #34
          رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

          كملي البارت يجننن
          ليييش ما كملتي على الاقل جمله تر حمستيني

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #35
            رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

            الحين ابشريي توني كاتبه بارت بنزله

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #36
              رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

              [٩]
              ,
              ,
              لــو كــنــت دمـي مـا قـبـلتـك
              ابـعـد حــتــى لـــو كــانـت كـبريــائي
              اقــوى مـنـي
              ,
              ,
              بــالمـشفـى
              تـوجه لهـا و مـسك يدها:تـرف انـا اسف خـليتك انـ
              تـرف قاطعته وهـي تـكابر بمـشـاعرها قـالت ببحه الم:ركـان
              انـا تـعـبت امك كنت قريبه او بعيده تاذيني ، وان كلمتك قـلت لـي
              هيا كذا حتى مع ابـوك ، طـيب استحملتها وقلت بتتغير مع الوقت
              و مع حفيدها ، بس مو دايم الطيب بيتحمل ، ركـــان طط....طلـقـني
              ركـان رمـش مـرتين وهو يستوعب:تــرف بينــا و لـ ـد
              تـرف ودموعها تنزل:ولــدي مــــــات مــــات يــاركــان
              ركــان:مـــا مـــات ، وطلاق مهوب مـطلق
              قام بيطلع وهو يمشي سمعها تقول بصوتها الباكي الطفولي:والله
              بـطلقني رضــيت ولا مــارضيت قـتلتوو ولدي حسبي الله عليكم
              ,
              اول ما سكر الباب تنهد بحزن وراح يسأل الدكتور
              دخـل غـرفة الدكتور
              ركــان:وش صــار مـعـه دكـتور
              ادكتور ببتسامه:الحـمـدالله بـس كـان الاكسجين قليل /ايهه والله معرف لخرابيطهم
              بس الزبده الاكسجين قل ومن تسذا ما بكا ^_*|
              ركـان:طيب الحين هــو تـمـام
              الدكتور:ايوه الحـمـدالله وحـتى تقدرون تاخذونه مـع الام
              ركـان ابتسم وشكره و طـلع مـتـوجـه لـلحـضانه شــاف ولده
              مـن القـزازه و ابـتـسم بحـنـان ، بس فجأه خــاف الـي تبيه ترف يصير
              و يطلقون ابعد عن باله الي تبيه ترف لان واثق مـنها تحبه
              طلع و تـوجه لـلقصر
              ,
              ,
              عـنـد دانــه
              كــانت بالمـشفى مع تـرف بتنام معها
              طبعا كلهم راحو مافيه الا طلال
              دانه تحـجبت لما سمعت حس طلال //ترا جد جد طيحو ميانه معاه
              كانا ولد عمهم//

              طـلال وهو يجلس بالكنب:مـبـروك ام شسمه ذا عهههعه
              تـرف:خــالــد
              دانــه:لاااااا اسم عمي مو حلو خلوهه امممم كـمال اوو اممم شسمه ذاك الي شنبه اشقر
              ترف:وعع خايييسس حتى كمال روحي انتي والي
              دانه:لااااالاااااا للااااااااا اخووووككك هناااا اسككتتتيي
              ترف ضحكت هي وطلال
              طلال:شـرايكـم نـلعب ورق بلوت
              تـرف:مو فاضيهه لكك ، شكل عندك اجازه
              طلال:ايه والله
              دانه نطت:انا انا بلعب بلوت بس نبي قروش
              طلال:حـــرام ، خـلاص اذ فـزتــي لـــك عــشــاء بــوفيه انـتي ومـن تبين
              ترف بضحكه:ليه اخترت مطعم
              طلال:وانا اعرف انه عشقكم المطاعم وهالحركات
              دانــه:خلاص ولي عليك تفقيع عـين يطليل
              طلال:لحضهه واذ فزت انـــا
              دانـــه(لــك قــلبي):الي تــبيه
              جـلسو قبال بعـض ع الكنب
              خـل اوصف لكم شويات
              دانه لابسه لبس عادي تيشيرت فضفاض و جينز و حـجاب ابيض
              و جلست قباله متربعه ، هــو لابس ثوب و شماغ ،، الزبدهه
              صــارو يلعبون بلوت و بالبدايه طلال يقلبها
              بـعـدين هي صارت تكـسر راســه هههههههه
              طــلال:لااااااا غششششااااشششههه
              دانه بطفوله:لااااا لااا ماليييي دخخخخلللل اننننن فزززززتت اننننن
              طلال:حقييييرهههه غشااااااااشششهه
              دانه:يلا تكفى جعت احسن وارقى مطعم بوفيه
              طلال وهو يرمي عليها الورق الي بيده:اوك جمعيهم وحطيهم بشنطتي
              وانـــا بروح ادور ريموت السياره
              دانه وشوي وتبكي:ليييش انا لحاليي لاااا انتت معيي ليييش تقطهم اننننن حقيير
              طلال ابتسم على جنب وصار يدور الريموت لين لقاه وحطاه بجيوبه و لبس شماغه
              و لف لهــا
              دانه ناظرته ببرائه:مو كأنه زعجنا ترف شوف مسكينه تعبانه
              طلال:والله منك هـــا خـلصتي
              دانه:يب يب
              اخذ شنطته الي كــانت حق اوراق شغله ، بس البلوت ياخذه اذ زهقق
              طلـعو هم الاثنين بعدين لف لها وقال بكــل عفويه:دانــه حبيبتي مــا تلاحظين
              طلعتنا بروحنا غلط يعني بروحنا و ليل
              دانــه بتكشيرهه:مـــعــقد قول ما تبي وخـلاص
              طلال ضحك:اوك يقلبي خــلاص مرهه ثانيهه نطلع ويكونون معنا الشباب والبنات اوك
              دانـه تـذكرت كـلمة حبيبتي الي رقع قلبها لما استوعبتها فجأه قلب وجها احمر
              ولا بعـد يقلبي خـلوها الوان اشارة مـرور
              ضحك طلال:ها اوديك لبيتكم
              دانه:لااااااااا اخلص من بابا و ماما تجي انت روحح الله وياك
              طلال:ههه اوك يلا بــــاي -راح كانت واقفه تناظره لين اختفى
              لفت ببتسامه وراحت داخله الجناح و انسدحت على الكنب
              غمضـت عـيـونـها وهي تتذكر كل شي بالتفصيل حست بحراره من الخجل والحيا/تو الناس/
              نـزلو دموعها بصمت منحرجهه(هفففف اكييد بيحسبنيي بزرهه خبلللههه طيححتت ميانه
              وياهه هفففف ياربييي انشالله ينسى) ضحكت من بين دموعها(عـــن جـــد حــبيتك
              والله لو يقتلني حـــبك ، قلبي بيضل يعــشــقك يـــا طـــــلال بن خــــالد الـ***)
              ابتــســمـت و صارت تتذكر كل لحضه بتفاصيلها لين نامت
              ,
              ,
              ,
              ,
              صباح جــديــد عـــلــى ابــطالــنــا
              ,
              ,
              اذ نــويــت تــكــســرنــي
              اكــسرني دفعه وحـــده
              ولا تقطع جناح جــناح بجناحي
              ,
              ,
              نــاظرها بكـل كـره وهو يقربها من وجهه وقال ببحته الرجـوليه:لانـــا انــا
              اكــرهك اكـــرهــك ، انــتي لي ذنب ذنب غـــلــط
              لانا ضحكت بكل غرور:انت قصب عليك بتكون زوجي لين تندفن تحت التراب
              ركــان عطاها كف جامد من قلب وضحك بكل سخـــريــه:انــا امــوت وانـتـي زوجــتي
              ي حــبيبتي يا لانـــا انــتي ســكـت ورما بوجها الاوراق
              اخـذت الورق وهي تحس بالمذله شـــافـــت ورقـة طــلاقهــا وطاحت دموعها:ركااان كذاااب صح
              مقققلللببب ركااااننن اناااا احببببككك
              ركـــان بحــده:وانــا اكرهك و يــا حـلوه ي بنــت خــالتي مـــا عــاد شي تقدرين تسوينه
              و يقلبي انا بطلع الحين واذ رجعت وشفتك موجوده والله لا اذبـــحك
              طــلع من الغرفه وتوجه لجـناحه هو ترف لبس ثوب بــنــي و طــلع مـتوجه لـلـمشفى لتـرف
              ,
              ,
              بـنـفس البيت
              //مــعـشوقتي بين يدي مـجـرم//
              ,
              كـــان ضامها لصدره و رافع راسه وهو يفــكــر بـمـعشوقته
              الي بين يـــد مــجــرم مـــعـــشــوقـــته الي مــا يقـــدر يــفارقها
              بيــن يد اغــنــا و اكـــبـــر مـــجـــرم الـــي هـــي
              , ركـــزو شـــويتين تـــركي يعــشــق و مــعشوقته بين يــد مـجــرم
              جـــاكــم فضول تـعرفون صـــح ،،
              مـــعــشوقته هـــي وتـــيــن زوجـــتــه !!! وتـــين المــعــشوقه
              والمــجرم تــــــركـــــي ايه مـــجـــرم وهو مأسس اكــبر عــصــابه
              عــشان يــنــتــقــم مــــن ركــــان!!!
              يــنتقم بخوه بس اعتدائه صار ع النـــاس و كــل مـــا حــاول يأذي اخــوه
              مـــايــقـدر
              ,
              ,
              ,
              تركي ليش يبي ينتقم من ركـان ، وليش خـايف على زوجته و مـعشوقته من نـفسه

              لانـــا و ركـــان بــيرجـعها ، شنو بيصير لها اذ رجعها ، او شنو بيصير اذا ما رجعها

              ام ركــــان وش عــقابها ، وسبب كرها الشديد لــوتـــين و تـــرف

              دانـــــه و عـــشقـــها مـع طـــلال وش نــهايــته وهو توه بادي ، ياترا نفس المشاعر ولا حب من طرف واحد

              ركـــان و تـــرف وش نـــهايــة حــبهم لــبعض

              و ابـــطــــالنـــا الــبـــاقي؟؟؟؟؟

              اجـــبة كل هلأسأله بالبارت الجـــاي

              دمــتم بخــير احـــبتــي

              قــولو معي ؛ سـبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
              استغفر الله استغفر الله استغفر الله

              ,
              ,
              بقلمي الهــنوف

              تعليق

              • اميره العفاف
                عـضـو فعال
                • Dec 2016
                • 75

                #37
                رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                يجننن بس انصدمت تركي يبي ينتقم من ركان اممم الموضوع فيه ان واخواتها < خخخ
                امه عن لانا وام راكان اظني مخططات مع بعض انهم يسون لترف جيه ويمكن ناووين هلى لوتين < الله يستر

                تعليق

                • اميره العفاف
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2016
                  • 75

                  #38
                  رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                  امه و* لانا

                  تعليق

                  • al.7noof
                    عـضـو
                    • Mar 2017
                    • 8

                    #39
                    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                    وين غيبتي

                    Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

                    تعليق

                    • مريوم111
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2017
                      • 61

                      #40
                      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                      ماشاءالله روايتج حلو
                      ممم اتوقع ان راكان وترف بيحبوا بعض
                      لانا بتطلق من راكان
                      دانه تحب طلال وهو يبادلها نفس شعور

                      كملي روايه متحمسه
                      ابي اعرف جدول تنزيل الروايه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...