رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • JO_JO20
    عـضـو
    • Mar 2017
    • 18
    • كالصاعقة ..×..
      لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
      فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
      فأنا لن أعــــود !

      روايتي الأولى

      قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
      https://v.3bir.net/366274/

    #21
    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

    خراااااااااااافه وربي تحمست كمليهااااا

    تعليق

    • اميره العفاف
      عـضـو فعال
      • Dec 2016
      • 75

      #22
      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      حمممااس

      تعليق

      • al.7noof
        عـضـو
        • Mar 2017
        • 8

        #23
        رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

        ليش البارت السابع مو واضح

        Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

        تعليق

        • الهـنوف
          عـضـو فعال
          • Feb 2017
          • 97
          • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

          #24
          رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

          [٧]
          ,
          ,
          ,
          بـعد مرور شـهر
          تـزوج ركـان لانـا بـس مقرر يـطلقـها
          و مـا ينام مـعها ابـدا
          كـان يقصب ترف ع المـانع بـس هـي تـرفض
          و مـا تاكل ولا حبه
          تـرف ،، خـل نـشوف
          ٫
          ,
          الساعه ٩
          تـرف:ركـان انـا حـءءـامل
          ركـان لف لها وكشر ثم صـد
          تـرف راحت قـباله ونـزلو دمـوعها:ركـان والله ان الي بـطني ولدك والله محد قرب مني غـيرك
          ركــانن
          ركـان بعدها عـنه وهو متجاهلها
          ترف صرخـت من الوجع الي تحـسه
          مشى متوجه للكنب
          تـرف مـشـت عـنه وجـلست على السـرير
          وهـو انـسدح على الكـنب و نـام
          تـرف تـنهدت من بعد السالفهه ما صـار ينام معـها و مـو راضـي يـصدقها و الي قاهرها اكـثر لانـا
          حـطـت يـدهـا عـلى بـطنـها و انسدحت و نـامت
          ,
          ,
          عـلى الخـط
          دانه:ايه والله كاسره خاطري حسبي الله ع لانـا
          رغـد:تـقهر والله حـتى ركان متغير مع تـرف
          دانـه:انـا ما اقول الا الله يعينها ، رغييد اكـلمك بعدين امـي تـنادي
          سـكرو
          نـزلت دانه و نـاظرت بأمها وقالت بجمود:نـعـم
          ام ركـان:رتـبيي البييت معع الخـدم اخـوك بيجيي من امريكاا مع بنتت الكافرهه
          دانـه تـنهدت:كـثير الخـدم وانـا مو فـاضيهه
          ام ركـان خزتها بحده:روحي تقلعي بغرفـتك
          ,
          ,
          ,
          ,
          ,
          اشخاص جدد بالروايه
          وتـين&تركي
          نـاظـرها بجـمود
          وتـين:انـا ابي اضل بـمـريـكا ما ابي ارجعع لأكبرر مجـرمـين
          تركي بجمود:انـتي مـعي و اكـبر مجرم مـا راح يـقرب مـنك
          وتين نـزلت دموعها:مـنـوو انت يا غريب تـحميني وانـا مـا اعرفف عـنـك شـيء منن انتت
          تـركي تنهد:انـا تركي زوجـك وخـلاص
          وتين:منن انتت وش فصللكك و اصلكك
          تـركي:لا تـزودين حكي ي وتين و أكبر مـجرمين كـانو بـمريكا وراحو لـسعوديهه و مـا راح يأذونك
          وتين:بـلا بيأذونيي انـا ابويي ما اعرفهه ما اعرف غيير صووررتهه الي اشوفها بالورقق و الجراييد ،، اميي راحححت و ابووي ترككني بين الخـدم و القصر ما ابيي كل هالملك ابييه لييشش يكرههنيي لييش
          تـركي زفر بضيق:وتين امشي معي نجهز مـلابسنـا
          وتين ناظرته و مـشت وراه
          دخلت و تعدته حاولت تنزل الشنطه بس ما عرفت و سمعت ضحكاته لفت له و بوجها ابتسامه باهته:هـييي لاا تضحك نزل الشنطتين
          نزل الشنطتين وتوه بيفتح الكبت الا وقفته وتين:خـلهاا انـا بجهز اغراضك روح ارتاح
          تركـي:لا مـا ابي اتعبك
          وتين:اطلعع
          تركي طلع و صارت هي بالغرفه
          حـطت مـلابسه و مرت ساعه وهي تحط اغراضه بالشنـطه
          زفـرت بتـعب و بـدت تـحط بعض مـلابسها
          طلعت الشنط للغرفه و شافته منسدح
          تـنهدت وراحت جـلست على اطراف السرير
          نـاظرت الساعه ثم لفت له:تـركي تركـي

          تعليق

          • الهـنوف
            عـضـو فعال
            • Feb 2017
            • 97
            • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

            #25
            رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

            اي بارت سابعع ،،، توي ممنزله البارت السابع '.'

            تعليق

            • الهـنوف
              عـضـو فعال
              • Feb 2017
              • 97
              • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

              #26
              رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

              راحت جـلست على اطراف السرير
              نـاظرت الساعه ثم لفت له:تـركي تركـي
              تركي:هممم
              وتين:بسرععهه باقي ع الطياره نص ساعهه
              فز تـركي و راح غسل وجهه ولبـس شورت مع جـاكـيت
              هـي حـطت شنطتها على كتفها و طلعت معه
              حط الشنط بالسياره و توجه للمطـار
              ,
              ,
              الـسعـوديـة
              نـاظرت بركـان و تـنهدت
              ركـان:قـومي مـعي نـروح المـشفى
              ترف:لـيش
              راكـان:بـنروح ل أحمد و بخليه يقول كل شي
              ترف:روح لحـالك
              ركان بعصبيه:بسرعههه لبسي عبايتك
              نـزل و شاف لانـا قـال بعـصبيه:مو قلت مكانك بس جناحك وان بقيتي اكل كلمي الخدامه من جوالك
              قامت لانـا و راحت له و حاوطت رقبته:ويـن ما ابـي اجـلس اجـلس ســامـع
              ركان دفها عنه بقرف ولف لدرج وهو يسمع خطوات مشي ترف
              نزلت و تنهدت وناظرت لانـا بقرف:يلا ركـان
              ركان قط ع ترف ثم لانا نظره و طلع و ترف طلعت وراه
              نـاظرته ثـم صـدت وقـالت بهـمس:ليـش يـاركان تشك فيني شرفيي نظييف
              ركـان والله لو الـي مو بطني تـاركـتك من زمـان بس مـا ابي الـي بطني يتشتت اذ كبر و يـضيع
              ركـان نـاظرها:اتـركك ههههههه ولـيـش ي العـشيره
              ترف بسخريه:عـشان لانـا ترتاح معها مو سويت الي تبيه بالحرام ولما صارت حلالك مـا تعطيها وجه
              ركـان بعصـبيه:تـــرف
              تـرف:وتـرا مو ناسيه انـك ماخذ شرفها
              ركان ناظرها بعصبيه:اشششش ترفف ، ترا بايعع ســلامـتك انـتـي والـي ببـطنـك
              تـرف تأففت
              وقـف قـبال المـقهى وحـط بـشنطته اوراق صغيره
              راحو و جـلسو ، كـان المقهى فاضيه لان الوقت كـان ليل وتسذا
              احمد ابتسم:هـلا هلا بولـد خـالتي ، امـرو. وش تشربون
              ركـان:ولا شي
              احـمد:ترف تشربين شي
              تـرف تـجاهـلته
              ركـان:اسمـع انـا مو جـاي اشرب حـاجـه يـا ولـد -بسخريه- خـالي
              احـمـد:طيب خـير
              ركـان:قـولـي كـل شـيء
              احمد:وش الي اقول لك
              ركان فار دممهه:احمممدد قـولي كـل شـي
              احـمد ابـتسم بخـبث:والمقابل
              ركـان:١٠٠
              احـمد:لا شويهه ذيي
              ركـان: ٢٠٠
              احمد:لسى ما تسوي شي المـيتين الف
              ركان:٢٥٠
              احـمد:لسهه ي ذيب ذي ولا شي بنسبهه لمقامكك
              ركـان غـمض بعصبيه وهمس بصرامه:تـبـي اكـثـر
              احـمد ابـتسم و طبطب على يد ركـان:تـبي تـعرف الحـقيقه اجـل هـا
              ارسل لي المبلغ وابشـر
              ركـان:اهــل فـقـر اهـل فـقـر
              فتح شنطته و طلع دفـتر كـتب لـه شـيك ٢٥٠الـف و وقـع:يـلا قول كـل شي
              احـمد:لسه اشوي
              ركـان بقهر غير الرقم لـ ٥٠.٠٠٠.٠٠٠ رفع له الورقه:خـمسين مليون قـول
              احـمد رفع حـاجبه:ايـوهه اقتصبتها
              ترف شهقت ونـاظرت ركـان:ركاااان والله يكككذبب والله ركااانن
              ركـان صرخ بعصبيه وضـرب الطاوله بيده:احـمددد بقطعععك تقططططيييك قوووول الصصصج قوووول
              كـان معصب مرهه لدرجهه عروق يده و رقبته بانو و وجهه صار احمرر مرهه:قــول لا ارتكـب فيك جـريـمه

              تعليق

              • الهـنوف
                عـضـو فعال
                • Feb 2017
                • 97
                • واني يالله تمنيت الكـثير .. وكل الكـثير بيدك

                #27
                رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                كـان معصب مرهه لدرجهه عروق يده و رقبته بانو و وجهه صار احمرر مرهه:قــول لا ارتكـب فيك جـريـمه
                احـمد خـاف من عـصبية ركـان وعـارف انو عمره ما قال شي وتراجع عنه:ءءلا ، ويلا جـيب الـشيك
                ركــان ضـربه بوكـس بقـوه و بدا يتضارب معه لمـا حس بستـسلام احمد
                هـمس وهو فـوقه:مــا بـعـد تـشـوف شــي
                دخـلو الـشرطه واخـذوهـم ثـنـينهم
                تـرف حست بتعب وجـلست على الطاوله و بدوو دمـوعها يحـاكون واقعـها
                رفـعت فونهـا اتصلت على سـايـقها و جـا و راحت القـصر
                داخـله وكـانت تـبكـي ناظرتها لانا وضحكت بسخريه
                ترف تجـاهلتها وراحت غـرفتها وهـي خـايفهه على ركـان
                كـانت تبكي بغزارهه ومـن التعب نــامـت
                ,
                ,
                ,
                عـنـد ركـان ٫ احــمــد
                مـناف رفع راسه و انصدم وهو يشوف ولد عمـه تـنهد
                :وش صـاير ي ركـان
                احـمد:هـو مـ
                قاطعه مناف:انـــا قـلـت ركـان
                ركــان:ســافل حــقــير ، طلـعه من عـندي و اتـكلم
                مناف تـنهد وخلهم يخلون احمد ينتظر بره
                و ركــان قـال لمـناف ولـد عمـه الي يثق فيهه ثقى عمياء لدرجهه يقول له كـل شي
                يسويهه حـتى وان كـان غـلط وهـو الـوحـيد مع تـرف و ابو ركـان يعرفون سبب زواج ركان من لانا
                مـناف تـنهد:خـلاص روح و احـمد بنكتبه تعهد و بنسجنه ثـلاث ايــام
                ركـان طـلع وهو طالع قط احـمد نظرهه و توجه لـبرا و ركـب سـيارة السايق
                و توجه للمقهى عشان ياخذ سيارته
                راح لسيارته و جـلس يفكـر لين نام بالسياره وهو مو حاس بنفسه
                ,
                ,
                ,
                ,
                الـساعه ٢ الـظـهر
                قـصـر ابو ركـان
                دخـل القصر و تـنهد بفرحهه وكـل زاويه تذكـرهه بطفولته و مـراهقته
                وتـين لصقت فيه بخوف:تـركـي اخـاف
                تـركي مـسك يدها:مـعليه لان انـتي مــا تعرفين اهـلي حـيل
                وتـين دخلت مـعه ، ابو و ام ركـان كـانو يفطرون
                تـركي مشى بخـطوات هـاديه
                ٫
                كـانت تنزل من الدرج شـافت اخوها و انصدمت ركـضت بسرعه و ضمته وهـي تصارخ
                حـملها وهـو يـضحـك
                دانه:ما صدقق ماا صدققق وووووو ونــاسسسسسسه
                تـركها وهو يحب خـدها وراح سلم ع امه و ابوه سـلام حـار
                تـركـي:وتـين لا تستحين تـعالي
                وتين مـشت لعندهم و سلمت عليهم وهي منزله راسها بخـجل
                جـلسو جـنب بعـض و وتـين كـان خـجلانهه مـره و تـحس مـحد مـهتم لهـا غير ابو ركـان الي ياخذ و يعطي مـعها ، ولا دانهه و امـها الي قطو عليها نظرات جـرحـتها
                تـركـي:ويـن المـعرس ركـيين
                ام ركان:مع الـمسعده زوجـته
                ٫
                ,
                دخـل القـصر وشاف لانـا جـالسه و تاكل
                و ترف مـنسدحه و جـالسه ع فونـها و مـبين ع مـلامحـها الحـزن
                مـشى و حـط ايده ع راسها و مررها بجـسمها لين و صـل خـصرها
                تـرف رفعت انـظارها له وفجـأه صرخت و قامت و ضمته
                هـو ضمـها بقوه و دفن راسه برقبتها وهـمس:اســـف
                تـرف حـطت يدينها الصغيره ع خـده:وش لـيش ما جيت اليل
                ركان:طلعت وو من التعب نمت بالسيارهه
                تـرف:ركـان -دفنت راسها بصدره ابـتسم و اخـذها حـملها وراح متوجه لغرفتهم فوق

                لانـا كـانت مقـهورهه حـيل هـمست بحقد:والله ارويــك ي ركان كيف تـحبب تـرف
                ,
                تـوه بيجـلس الا رن فونه
                ابتسم لها و اخـذ فـونه و شـاف رقم اخوه رد:هـلا هـلا
                تـركي:هلا بـك يـاذيـب و يـنـك لـسه بالاحـضان
                ضحك ركان بهدوء:اكـثر واحـد حاسدني بحـياتي
                تركي بشوق:خلنا من حياتك وينـك تـعال
                ركان:والله خربت جـوي بس شسوي سنتين مـا شفتك
                تـركي ضحك:اسـف ي الطيب ،، الـزبدهه تـعال يلا ابي اشوفك
                ركـان:خـلاص سـاعهه وانـا عـند البيت
                تركي:اوك يــلا بـاي
                ركـان:بـــاي
                سـكرو و لـف لتـرف:جـهـزيي
                تـرف:لوين
                ركان:بيت ابوي اخـوي تركي جـاي من امريكـا
                ترف:عـندك اخـو؟؟!!!
                ركـان:ايوه
                ترف:من اكبر
                ركان:انـــا
                تـرف:اممم طـيـب
                ركـان صد عنها ودخل دورة المياه و اخذ شور بارد على السريع
                و طـلع و لـبس ثوبه ، لـف لهـا شافها تـرفع شـعرها ذيل حـصان و بعض خصلها نازلهه ع وجها
                ابـتسم و راح لهـا و صار ظهرها بصدره حـب خـدها
                هـي ابـتسمت ولفت له
                ركـان:خـلصتـي
                تـرف صدت عنه وهي تحط المـاسكرا ثم لفت:يبب يب
                راحـت لبست عـبايتـها و تلثمت
                و هـو مـسك يـدها و تـوجه للانصنصير:مـرهه ثـانيهه مـا تروحين صوب الدرج
                تـرف ابـتسم:من عـيوني
                بعد ما طلعو من الانصنصير
                شـافو لانـا جـاهزهه ولابسه عـبايتها
                ركـان رفع حـاجبه:ويـن ع الله
                لانا:معك حـبيبي لبيت خالتي امـك
                ركـان:نـعم ومن قايل لك تـجين
                لانا:مامتك ي حبيبي مامتك يقلبي
                ركان نـاظرها بحده:انــا مـارح اخـذك و اذ جـيتي يويلك
                طـلع وترف كـانت تمشي وراه
                ,
                ,
                بعد ما وصلو
                ,
                ,
                قصر ابو ركـان
                ابو ركان:تـركـي انـت و ركــان بـتـسكنون عـندي
                تركي:وليش يـبا
                ابو ركان:انا ابيكم معي بهـالبيت ابي اشبع منكم ولا مـت سوو الي تبونـه
                ركـان:يبا الله يطول بعـمرك و يعـطيك مـن عـمري
                ابو ركـان نـزل راسـه وتـنـهد:الـمهم انا ابي اشبع منكم و تـشبعون مني و ابيكم بهـالبيت
                تـركي وركـان مرسومه بوجهم عـلامـات الاستفهام
                تـركي:يـبـا شـفـيك
                ابو ركـان:مـافيني شي بـس ابيـكم مـعي
                تركي وركان بنفس الوقت:تـأمر
                ,
                ,
                ,
                سـبب كـره دانـه لـوتين
                وسبب طلب ابو ركـان عـيالهه يـسكنون مـعه ؟
                سـيبونا مـن مـرض الـسرطان ،،، اعفانـا الله ،،، بـس السبب سبب غـــييير!!!!!!
                ,
                ,
                ابي توقعاااات
                ٫
                ,
                قـلمي الهـنوف

                تعليق

                • al.7noof
                  عـضـو
                  • Mar 2017
                  • 8

                  #28
                  رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                  وين رحتي

                  Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

                  تعليق

                  • al.7noof
                    عـضـو
                    • Mar 2017
                    • 8

                    #29
                    رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                    اتوقع ابو راكان انه متزوج

                    Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

                    تعليق

                    • al.7noof
                      عـضـو
                      • Mar 2017
                      • 8

                      #30
                      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

                      او ان فيه احد مهدهه بالقتل

                      Sent from my SM-G531H using 3bir mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...