ه
هـلو
بـسم الله
مـعكم الـكاتبه هـنوف ووو انــا كـاتبه انستقراميه بـس انتقلت لهوووون
المهم ما ابي اطول عليكم
و نـبدء
*********$
بسم الله
[١]
رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري}
اتـمنى للي بينـقلو الروايه يكـتبو اسـمـي | الهـنوف ' ذكـريات انثى
'
نـبدء بسم الله
,
,
,
بـيـن احـد القـصـور الـفـخـمه
اطـلقـت ضـحكـه:اويـلي على الحبايب ههههههه والله حـرام اخـتك بتتمرر منك
رغـد:لا والله هـي الـي بتـمررني علـى هالـعشق حـقـها
تـرف:يـلا يخـليهم لـبعض
رغـد:الا صح بنت تـعالي بـيتنا
تـرف:لا فـشله اذ لـحالي وانا مـا اقـرب لـكم
رغـد:يـلا تـكفين
تـرف:اذ عـلى امـي امي مع المحاولات بتوافق و ابوي مـادري لازم هو يعـرفهـم
رغـد:لا تسـتهبلين علي ابـوك صـاحب ابوي و اخـوك صاحب اخـوي و مـعـه بادوام
تـرف:انـشالله ، هـف مهـوب مـصدقه خـلاص بـكره اخـر اخـتـبـار
رغـد:لا تستانسين كثير باقي ثـالث ثـنوي و الجـامعه
تـرف:حـقيره يـا فـرحه مـا تـمت
رغـد ضحـكت:يلا نـامي عـشان لا تتأخرين ع الاختـبار
تـرف:اوك بـــايو
رغـد:بـــايو
,
,
,
مـن هــنـا تـبدأ الاحــداث
فـي المـدرسـه
جـالسه وتـحل بـالخـتبار نـاظرت بـرغد الي مـخلـصه وتـضحك عـليها
تـجاهـلتها و صـارت تحـل ، ورغد نـامت وهي حاطه راسها على الـطاوله
فـجـأه سـمعو جــرس انـذار و تـرف قومت رغــد بــسرعه وطـلعو ثـنـتينهم
و شـافو الحـريق بالحـديقه ، بمـا انو المـدرسه كـبيره مره ودوهم للجـها الـي مـافيه حـريق
ورغــد وترف ضـيعو بـعض مـحل الركض
دخـلو ضـباط و مـنهم طــلال و مــنـاف
كـانو واقـفين قبال الـبنات وغـاضين النـظر عـنهم
كـان النـار لـسه تـشتعل ، و ريـحه الحـريق مـنتشره ومـره قـويه
سـمعو صوت صـراخ الـبنات بالبدايه طنـشو بـس الصراخ مستمر وينادون بسم بنت
طـلال:مــناف روح شـوف وش فـيهم
مـناف:اوك
راح جـهت الصوت وشـاف بـنت طايحـه عـلى الارض حـس بتوتر وبـعد البنـات عـنها
و جـلس حـط يـده علـى رقبتها وشـاف نـبض ضـعيف نـاده عـلى طلال و جـاء
طـلال بعـد الشـعر عـنها و انـصدم انـها اخـتـه تـرف حـمـلها بسرعه و ضرب خدها بخفيف:تـرف تـرف
تـرف كـانت تتمتم بكـلام مـو مـفهـوم ، قـام بسرعـه وهو حـاملها وقـال لـمناف:خـل حد يمسك مـكـاني
مـناف:فـيه اسعـاف بره خـل يشوفونها ، طـلال مـا سـمع مـنه شي وراح طالع وركـبها بسرعه الاسعاف ، وكـانت جـنبها بنت نصها مـشوه راحـو الاسـعاف وهـو رجـع و كـل تـفكـيره مع اخـته
بعـد مـا هـدت الحريقه وريحتها بدت تخـف و الـبنات نصهم راحو لبيوتهم
كـانت تـركض وتـبكي وهي مـو لاقيـه تـرف شـافت اخـوها مـناف و ضـمها و ضـمته:مـناف
مـناف:صـابك شـي ، نـاظرت بيدها وقالت بنكر:لا تـرف فـين
مـناف عرف انها تقصد اخـت طلال:اغمـى عـليها
,
تـسريع الاحداث خـلصو شغلهم و طلعو من المـدرسه و طـلال تـوجه لـلمشفى الي فيه اخته
,
وقـف قـبال قرفتها وقبل لا يفتح الـباب:يارب بخـير ، دخـل و شـافها جـالسه وتـبكي و كـان عـليها مـقذي و طبعـا كانو حاطين عليها اكـسجـين
ابـتسم:لـيه تـبكـين
تـرف:رغـد فــيـن
طلال:طلعت مع اخـوها مـناف
ترف زفرت براحه ومـسحت دموعها:يلا بسرعه سو لي اجرائات خـروج و خل يشيلون هالنشبه عني
طـلال ابـتسم وطـلع كـلم الـدكتور:دكـتور مـتى يخـلص الـمقذي
الدكتور:خـلاص تقريبا خمس دقائق او ثلاث
طـلال:طـيب مـا تـأثـرت
الدكتور:لا الحـمد لله بس قل التـنفس معها و الحـين كـل شـي كـويــس تـقدر تسوي اجـرائات خـروجها ونحن بنشيل المغذي
ابتسم طلال وشكره و مشى
و الدكتور دخل وشاله عـنها المـقذي و طـلع وهـي قـامت بـونـاسه رقم التـعب الي تـحس فـيه
لـبست عـبايتها الي جاب لها اخوها من البيت و حـطت الشال على شعرها وتلثمت بنغابها
وصـارت تـعدله دخـل و رفـع حـاجـبه:اللهم لا حـسد صـار فـلم بالمدرسه اخـر شي ولا كـان اغما عـليها ولا شـي
تـرف:يـلا قـدامي ولا بعـلم عـليك بـابـا يـضـابـط
ابتـسم و بـانت قـمازاته ومـشى وهـي مـشت وراه
,
,
دانــه:هـف والله فـاتنـي نـص عـمري
ركـان وكان لابس لـبس الدوام:وش
دانه:ياليت صحيت بـدري يقولون المدرسه احترقت
ركـان ضحك:ولا فـرحانه ومن قـال لـك
دانه:رغـيد و صـاحبتي
ركـان:امم لا حـلفي زيـن والله
دانــه:لـيه ما تـروح لـدوامك وتفكني من خـشتك
ركـان:عـاد انـا المـيت عـليك اروح عـند بـابـا احـسلي هههههههه
دانه:زين وانــا بـروح لمـاما
طلع ركـان وهـو مـبتسم وتـوجه لـشركـة ابـوه
, تـنهدت بـطفش و اتـصلت عـلى رغـد
دانـه:هـلا هـلا ، كـيفك مـا صابك شي
رغد:اخخ الله لا يرويك يـدي صـار فيها حرق ومره بسيط بس يا انوو مـألمني
دانه:يعـمـريي انــتـي يـلا يقلبو ما تـشوفين شر ، وتروف ما صار لها شي
رغد:لا بس اغمى عليها بـس الحين عادي
دانــه:اهــا ، طيـب و الاخــتـبار
رغـد:مـادري والله بـس انشالله مـا يعـيدونه و يعـطونا الدرجات بـدون اخـتبار
دانـه:اوووه ارقص سـامري اذ سمعت هـالخـبر
رغـد:طـيب تـعالي بـيتـنا
دانــه:امم مـا فيه ركـان البيت و السواق سـفرنـاه ، انـتي تعالي
رغـد:اممم طـب بـشوف
دانه: واذ بـجين اتصلي عـلي
رغــد:شـرايك نـروح بيت تـرف لانو طـالعـه من المـشفـى
دانـه:اوك اجــل كــلمـيهـا
رغـد:اوك بـايو
سـكرو مـن بـعض ، وكـلمو تـرف ورحـبت فـيهم
'
'
' , '
اسـبـوع جــديــد ، اتـفـقـو بـيت ابــو مـناف و اخـوانه و صـاحبه ابــو طـلال يـسافرون سوآ لـدبي و طـبعـا سـافرو
بالطـائره
,
مـشت تـرف وهـي مـتحجبه و تـدور عـلى مكـانه و شـافت جـنبها بـنت و شـاب و صـار مـكانها بـينهم ، تـنهدت وجـلـست
,
اول ما جـلست ريـحة عـطره دخـلت بخـياشـيمه رقم نـعومته وريحته مـره خـفيفه ابـتسم عـلى نـفسه ، طـلع فونه بـملل وصـار يـطقطق فيه مـع ربـعه
ترف كانت مرتبكه من نـظراته لهـا بـس تجـاهلته و طـلعت فـونهـا و دخـلت عـند رغـد الـي راسـله سـتوري و مـصوره ركـان
ركـان لـمح مـلامحه بفونها ولف فـيها ، وهـي رفـعت راسـها وشافته نفسه الي بـصوره ارتـبكت وبعدت نـظرها عنه(اخــو دانــه يــاربــي شـنو هالحراج)صـارت تـفكر لـين نـامت
هــو تـجاهـلها و نـاظر بـرسايل حـبـيبته لـانـا بـنت خـالتـه و صـار يـسولف مـعها لـين وصـلو
لـانا:خـلاص حبيبي اكـلـمك بعدين
ركان:ك ، اول ارجع من دبــي بـكلم الـوالد ابـخطبك
لـانا:الله ونـاسه بتصير لي واخيرا
ركــان ابتسم:يـلا باي
لانا:بـاي انتبه لنفسك
ركـان : اوك
قـامت مـن نـومـها و شالت الحـزام عنـها و عـدلت حـجابها و شـافت رغـد وراحـت لـهـا
رغـد:اوهه مناف كـاشخ
ضـحكت تـرف:اخوي اكــشــخ
رغـد ابتسمت:وين دوين
تـرف:امشي بـره
نـزلو مـن الطـائره و وقـفـو جـنب مـناف و طـلال
طـلال:وين الـشـباب
تـرف ضحكت:وانـا شـنو يـعرفني
جـا ركـان لهـم:هــف صـار لـي ساعه ادوركم وين نـايف و اخــوه
طـلال وهـو يدور بمـخابي ثـوبـه:للأسف مـا يـضحك
ضحـكو مـناف و رغـد
مـناف:هـو عـناد لـك يـضحك
ركــان بـعد شعره الي على جبهته ورجعه ورا:هـذا هـم
,, تـوجـهو كـلهـم لـفندق ، وصـارو الشـباب بجـناح واحـد و البـنات كـمـان
,
كـانت نـازله تـبي كـوفـي او اي مشروب حار ، دخلت البوفيه و اخذت كـوفي و جـلست على احدا الطاولات ، دخــل وهـو مـيت جـوع حـط له اكـل خـفيف مع عـصير فـرش ، كـان الطاولات زحـمه و شاف تـرف و جـلس ، نـاظرته و هـو تـجاهلها وصـار ياكل و هـي طنشتهه و كملت كوفيها
ركان:انتي اخت طلال
تـرف تـنهدت وهي تـحسه مـغرور وشايف نفسه ، ومن الطياره وهو يطالعها من طرف خشمه والحين لا يكلمها من طرف خشمه:ايــوه
ركـان ابـتسـم:طبب شـوي شوي مو مـاكل حلـالك
تـرف ببتـسامه وداخلها مقهوره:تـحب تـسولـف شـكلك ٫٫ تـرجـمت ركـان على انه مـغرور وشايف نفسه وراعي بنــات مـن حـركـاته ٫٫ هـو مـا اهـتم لـحركـاتهـا لانـه بالاصل مـا تهـمه ولا هو مـيت عـليه
دخــل ابـو ركــان و انـصدم بولده الـي يكـلم بـنت صـاحبه ومـبتسم و يـاكـل مـعها ، طـلع مـصدوم و دخـل جـناحـه بـعصـبيه
ام ركـان:شــفــيك
ابو ركـان من العصبيه ما سمعها اتصل عـلى ركـان ورد
قـال بعصبيه:ركـاااان
ركـان:نـعم امــر يـبا شـفيك مـعصـب
ابـو ركـان:بـسرعه تـعال عـندي بـسرعه
ركان توتر:طيب طــيــب
,
وقت تنزيل البـارتات
مرتين بالسبوع و يووم التنزيل الأحد و الخميس
بـسم الله
مـعكم الـكاتبه هـنوف ووو انــا كـاتبه انستقراميه بـس انتقلت لهوووون
المهم ما ابي اطول عليكم
و نـبدء
*********$
بسم الله
[١]
رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري}
اتـمنى للي بينـقلو الروايه يكـتبو اسـمـي | الهـنوف ' ذكـريات انثى
'
نـبدء بسم الله
,
,
,
بـيـن احـد القـصـور الـفـخـمه
اطـلقـت ضـحكـه:اويـلي على الحبايب ههههههه والله حـرام اخـتك بتتمرر منك
رغـد:لا والله هـي الـي بتـمررني علـى هالـعشق حـقـها
تـرف:يـلا يخـليهم لـبعض
رغـد:الا صح بنت تـعالي بـيتنا
تـرف:لا فـشله اذ لـحالي وانا مـا اقـرب لـكم
رغـد:يـلا تـكفين
تـرف:اذ عـلى امـي امي مع المحاولات بتوافق و ابوي مـادري لازم هو يعـرفهـم
رغـد:لا تسـتهبلين علي ابـوك صـاحب ابوي و اخـوك صاحب اخـوي و مـعـه بادوام
تـرف:انـشالله ، هـف مهـوب مـصدقه خـلاص بـكره اخـر اخـتـبـار
رغـد:لا تستانسين كثير باقي ثـالث ثـنوي و الجـامعه
تـرف:حـقيره يـا فـرحه مـا تـمت
رغـد ضحـكت:يلا نـامي عـشان لا تتأخرين ع الاختـبار
تـرف:اوك بـــايو
رغـد:بـــايو
,
,
,
مـن هــنـا تـبدأ الاحــداث
فـي المـدرسـه
جـالسه وتـحل بـالخـتبار نـاظرت بـرغد الي مـخلـصه وتـضحك عـليها
تـجاهـلتها و صـارت تحـل ، ورغد نـامت وهي حاطه راسها على الـطاوله
فـجـأه سـمعو جــرس انـذار و تـرف قومت رغــد بــسرعه وطـلعو ثـنـتينهم
و شـافو الحـريق بالحـديقه ، بمـا انو المـدرسه كـبيره مره ودوهم للجـها الـي مـافيه حـريق
ورغــد وترف ضـيعو بـعض مـحل الركض
دخـلو ضـباط و مـنهم طــلال و مــنـاف
كـانو واقـفين قبال الـبنات وغـاضين النـظر عـنهم
كـان النـار لـسه تـشتعل ، و ريـحه الحـريق مـنتشره ومـره قـويه
سـمعو صوت صـراخ الـبنات بالبدايه طنـشو بـس الصراخ مستمر وينادون بسم بنت
طـلال:مــناف روح شـوف وش فـيهم
مـناف:اوك
راح جـهت الصوت وشـاف بـنت طايحـه عـلى الارض حـس بتوتر وبـعد البنـات عـنها
و جـلس حـط يـده علـى رقبتها وشـاف نـبض ضـعيف نـاده عـلى طلال و جـاء
طـلال بعـد الشـعر عـنها و انـصدم انـها اخـتـه تـرف حـمـلها بسرعه و ضرب خدها بخفيف:تـرف تـرف
تـرف كـانت تتمتم بكـلام مـو مـفهـوم ، قـام بسرعـه وهو حـاملها وقـال لـمناف:خـل حد يمسك مـكـاني
مـناف:فـيه اسعـاف بره خـل يشوفونها ، طـلال مـا سـمع مـنه شي وراح طالع وركـبها بسرعه الاسعاف ، وكـانت جـنبها بنت نصها مـشوه راحـو الاسـعاف وهـو رجـع و كـل تـفكـيره مع اخـته
بعـد مـا هـدت الحريقه وريحتها بدت تخـف و الـبنات نصهم راحو لبيوتهم
كـانت تـركض وتـبكي وهي مـو لاقيـه تـرف شـافت اخـوها مـناف و ضـمها و ضـمته:مـناف
مـناف:صـابك شـي ، نـاظرت بيدها وقالت بنكر:لا تـرف فـين
مـناف عرف انها تقصد اخـت طلال:اغمـى عـليها
,
تـسريع الاحداث خـلصو شغلهم و طلعو من المـدرسه و طـلال تـوجه لـلمشفى الي فيه اخته
,
وقـف قـبال قرفتها وقبل لا يفتح الـباب:يارب بخـير ، دخـل و شـافها جـالسه وتـبكي و كـان عـليها مـقذي و طبعـا كانو حاطين عليها اكـسجـين
ابـتسم:لـيه تـبكـين
تـرف:رغـد فــيـن
طلال:طلعت مع اخـوها مـناف
ترف زفرت براحه ومـسحت دموعها:يلا بسرعه سو لي اجرائات خـروج و خل يشيلون هالنشبه عني
طـلال ابـتسم وطـلع كـلم الـدكتور:دكـتور مـتى يخـلص الـمقذي
الدكتور:خـلاص تقريبا خمس دقائق او ثلاث
طـلال:طـيب مـا تـأثـرت
الدكتور:لا الحـمد لله بس قل التـنفس معها و الحـين كـل شـي كـويــس تـقدر تسوي اجـرائات خـروجها ونحن بنشيل المغذي
ابتسم طلال وشكره و مشى
و الدكتور دخل وشاله عـنها المـقذي و طـلع وهـي قـامت بـونـاسه رقم التـعب الي تـحس فـيه
لـبست عـبايتها الي جاب لها اخوها من البيت و حـطت الشال على شعرها وتلثمت بنغابها
وصـارت تـعدله دخـل و رفـع حـاجـبه:اللهم لا حـسد صـار فـلم بالمدرسه اخـر شي ولا كـان اغما عـليها ولا شـي
تـرف:يـلا قـدامي ولا بعـلم عـليك بـابـا يـضـابـط
ابتـسم و بـانت قـمازاته ومـشى وهـي مـشت وراه
,
,
دانــه:هـف والله فـاتنـي نـص عـمري
ركـان وكان لابس لـبس الدوام:وش
دانه:ياليت صحيت بـدري يقولون المدرسه احترقت
ركـان ضحك:ولا فـرحانه ومن قـال لـك
دانه:رغـيد و صـاحبتي
ركـان:امم لا حـلفي زيـن والله
دانــه:لـيه ما تـروح لـدوامك وتفكني من خـشتك
ركـان:عـاد انـا المـيت عـليك اروح عـند بـابـا احـسلي هههههههه
دانه:زين وانــا بـروح لمـاما
طلع ركـان وهـو مـبتسم وتـوجه لـشركـة ابـوه
, تـنهدت بـطفش و اتـصلت عـلى رغـد
دانـه:هـلا هـلا ، كـيفك مـا صابك شي
رغد:اخخ الله لا يرويك يـدي صـار فيها حرق ومره بسيط بس يا انوو مـألمني
دانه:يعـمـريي انــتـي يـلا يقلبو ما تـشوفين شر ، وتروف ما صار لها شي
رغد:لا بس اغمى عليها بـس الحين عادي
دانــه:اهــا ، طيـب و الاخــتـبار
رغـد:مـادري والله بـس انشالله مـا يعـيدونه و يعـطونا الدرجات بـدون اخـتبار
دانـه:اوووه ارقص سـامري اذ سمعت هـالخـبر
رغـد:طـيب تـعالي بـيتـنا
دانــه:امم مـا فيه ركـان البيت و السواق سـفرنـاه ، انـتي تعالي
رغـد:اممم طـب بـشوف
دانه: واذ بـجين اتصلي عـلي
رغــد:شـرايك نـروح بيت تـرف لانو طـالعـه من المـشفـى
دانـه:اوك اجــل كــلمـيهـا
رغـد:اوك بـايو
سـكرو مـن بـعض ، وكـلمو تـرف ورحـبت فـيهم
'
'
' , '
اسـبـوع جــديــد ، اتـفـقـو بـيت ابــو مـناف و اخـوانه و صـاحبه ابــو طـلال يـسافرون سوآ لـدبي و طـبعـا سـافرو
بالطـائره
,
مـشت تـرف وهـي مـتحجبه و تـدور عـلى مكـانه و شـافت جـنبها بـنت و شـاب و صـار مـكانها بـينهم ، تـنهدت وجـلـست
,
اول ما جـلست ريـحة عـطره دخـلت بخـياشـيمه رقم نـعومته وريحته مـره خـفيفه ابـتسم عـلى نـفسه ، طـلع فونه بـملل وصـار يـطقطق فيه مـع ربـعه
ترف كانت مرتبكه من نـظراته لهـا بـس تجـاهلته و طـلعت فـونهـا و دخـلت عـند رغـد الـي راسـله سـتوري و مـصوره ركـان
ركـان لـمح مـلامحه بفونها ولف فـيها ، وهـي رفـعت راسـها وشافته نفسه الي بـصوره ارتـبكت وبعدت نـظرها عنه(اخــو دانــه يــاربــي شـنو هالحراج)صـارت تـفكر لـين نـامت
هــو تـجاهـلها و نـاظر بـرسايل حـبـيبته لـانـا بـنت خـالتـه و صـار يـسولف مـعها لـين وصـلو
لـانا:خـلاص حبيبي اكـلـمك بعدين
ركان:ك ، اول ارجع من دبــي بـكلم الـوالد ابـخطبك
لـانا:الله ونـاسه بتصير لي واخيرا
ركــان ابتسم:يـلا باي
لانا:بـاي انتبه لنفسك
ركـان : اوك
قـامت مـن نـومـها و شالت الحـزام عنـها و عـدلت حـجابها و شـافت رغـد وراحـت لـهـا
رغـد:اوهه مناف كـاشخ
ضـحكت تـرف:اخوي اكــشــخ
رغـد ابتسمت:وين دوين
تـرف:امشي بـره
نـزلو مـن الطـائره و وقـفـو جـنب مـناف و طـلال
طـلال:وين الـشـباب
تـرف ضحكت:وانـا شـنو يـعرفني
جـا ركـان لهـم:هــف صـار لـي ساعه ادوركم وين نـايف و اخــوه
طـلال وهـو يدور بمـخابي ثـوبـه:للأسف مـا يـضحك
ضحـكو مـناف و رغـد
مـناف:هـو عـناد لـك يـضحك
ركــان بـعد شعره الي على جبهته ورجعه ورا:هـذا هـم
,, تـوجـهو كـلهـم لـفندق ، وصـارو الشـباب بجـناح واحـد و البـنات كـمـان
,
كـانت نـازله تـبي كـوفـي او اي مشروب حار ، دخلت البوفيه و اخذت كـوفي و جـلست على احدا الطاولات ، دخــل وهـو مـيت جـوع حـط له اكـل خـفيف مع عـصير فـرش ، كـان الطاولات زحـمه و شاف تـرف و جـلس ، نـاظرته و هـو تـجاهلها وصـار ياكل و هـي طنشتهه و كملت كوفيها
ركان:انتي اخت طلال
تـرف تـنهدت وهي تـحسه مـغرور وشايف نفسه ، ومن الطياره وهو يطالعها من طرف خشمه والحين لا يكلمها من طرف خشمه:ايــوه
ركـان ابـتسـم:طبب شـوي شوي مو مـاكل حلـالك
تـرف ببتـسامه وداخلها مقهوره:تـحب تـسولـف شـكلك ٫٫ تـرجـمت ركـان على انه مـغرور وشايف نفسه وراعي بنــات مـن حـركـاته ٫٫ هـو مـا اهـتم لـحركـاتهـا لانـه بالاصل مـا تهـمه ولا هو مـيت عـليه
دخــل ابـو ركــان و انـصدم بولده الـي يكـلم بـنت صـاحبه ومـبتسم و يـاكـل مـعها ، طـلع مـصدوم و دخـل جـناحـه بـعصـبيه
ام ركـان:شــفــيك
ابو ركـان من العصبيه ما سمعها اتصل عـلى ركـان ورد
قـال بعصبيه:ركـاااان
ركـان:نـعم امــر يـبا شـفيك مـعصـب
ابـو ركـان:بـسرعه تـعال عـندي بـسرعه
ركان توتر:طيب طــيــب
,
وقت تنزيل البـارتات
مرتين بالسبوع و يووم التنزيل الأحد و الخميس
تعليق