#من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • bombonk2
    عـضـو
    • Aug 2016
    • 27

    #21
    رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

    #الجزء التاسع#


    البتول

    لبست وخلصت وجهزت اوراقي واغراضي, وخرجت لعند لؤي.

    لؤي: خلصتي خلاص؟

    البتول: ايوة.

    خرجنا من البيت, واحنا قاعدين ننزل الدرج واحد من الدور الارضي كان شكله راجع بيته, سلم عليه

    لؤي وقعدوا يتكلموا مع بعض, انا ما اهتميت فعلا لكني متأكدة اني سمعت جارنا يقول ذا الكلام,

    ابو محمد(جارنا): كيف حالك؟ شخبارك؟

    لؤي: الحمدلله وانت كيفك؟

    ابو محمد: الحمدلله مافيني الا الصحة والعافية, بس ابغى اسألك هذي زوجتك الرابعة صح؟

    لؤي: اي نعم.

    ابو محمد بهمس, لكني سمعته: طيب هي سوولها الاختبارالخاص ولا لسا؟

    لؤي: لا لسا.

    ابو محمد: اهاا اذن الله يعينها.

    لؤي: والله عاد هذا هو الحال,يلا مع السلامة.

    ابو محمد: مع السلامة.

    البتول:"لحظة لحظة, ايش دا اللي سمعتوا, اختبار ايش!؟ الله يكون في عوني بس"

    اتجهنا للسيارة وانطلقنا, هو يسأل وانا ادله الطريق, ربع ساعة واحنا عند مقر عملي, نزلت وقلتله يجيني

    عالساعة سبعة المغرب بعد ما يصلي طبعا, هو راح وانا دخلت المقر, دحين خلوني اقولكم مين اعضاء

    فريقنا, طبعا كله بنات, احنا الفريق الوحيد المستقل وبنات, المهم اول ما دخلت استقبلتي 'فاطمة' وحدة من

    اعز اعز صديقاتي.

    فاطمة: يا مرحبا يا مرحبا نورك طغى على الكهرباء.


    البتول:"ياخي والله احبها ذي البنت, قسما بالله انها تفتح النفس": يا اهلا, كيفك؟

    فاطمة: الحمدلله في احسن حال, وانتي؟

    البتول: الحمدلله, اسمعي عندي لك خبر حيفاجئك مرة.

    فاطمة: ايش؟

    قلتلها على كل شي حصل في اليومين ذي.

    فاطمة: نعم!! تزوجتي!! امداك تتزوجي, كمان ماسمعنا عن اي شي, لا زواج ولا ملكة, ولا شي!

    البتول: لانه زواجي كان اقرب الى اتفاق, يمديكي تقولي انه زواج مصالح.

    فاطمة: يالله منك, تروحين عازبة وترجعين متزوجة! هذا واحنا خليناك اسبوع, لو خليناك شهر كان خلفتي

    عشرة, انتي من جد ماحد يخليكي لحالك.

    البتول: انتي اشبك معصبة؟ الوضع عادي ترا, بعد سنة حيطلقني وهو ما لمسني وما كأن شي حصل.

    فاطمة: بكيفك يا شيخة, انا مالي صلاح, المهم انتي ناوية تكملي التدريب ولا حتشتغلي على القضايا؟

    البتول: اظن اليوم راح يكون يوم تدريب, 'حبشة' موجودة؟

    فاطمة: ايوة تلاقيها في صالة التدريب.

    دخلت جوا وكل ما قابلت وحدة سلمنا على بعض وتكلمنا والخ, دحين خلوني اقولكم مين معايا في الفريق

    الاساسي, عندكم فاطمة اللي قبل شوي كنت اكلمها, وفي دعاء, وفي ابتسام, وفي امينة اللي هي الرئيسة

    علينا, وفي لمياء, وفي وديان, وفي سمية, واخيرا وليس آخرا عندكم حبشة, دحين خلوني افهمكم حبشة

    هذي مختلفة شوي عن البقية, اولا اسمها الحقيقي ليلى, حلو وناعم, صح؟ المشكلة هنا ليلى- احم قصدي

    حبشة ماشاءالله عليها طول في عرض وعضلات حتى صوتها, ترا كلللل عائلتها واقاربها نفس الشي, بس

    هي طلبت اننا نناديها حبشة بس وقت الشغل, ترا هي اللي اختارت الاسم, المهم بالرغم من ذا كله فهي تحب

    الاشياء الناعمة والانثوية وشكلها ابدا ما منعها انها تكون بنت, عموما هذولي هم زملائي في الفريق,

    وحتتعرفون على شخصياتهم في القصة.





    تعليق

    • *رونــق الآلمـآآآس*
      عـضـو فعال
      • Jul 2016
      • 111

      #22
      رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

      نبي بارتت يا اختي بوم بونك متحمسه للبتول ولؤي

      تعليق

      • bombonk2
        عـضـو
        • Aug 2016
        • 27

        #23
        رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

        المشاركة الأصلية بواسطة *رونــق الآلمـآآآس*
        نبي بارتت يا اختي بوم بونك متحمسه للبتول ولؤي

        معليش والله كنت مشغولة ذي اليومين بس الحين ان شاءالله بنزل

        تعليق

        • bombonk2
          عـضـو
          • Aug 2016
          • 27

          #24
          رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

          #الجزء العاشر#

          البتول


          نكمل, بعد ما وصلت للمقر وسلمت على الكل, رحت لصالة التدريب وهناك شفت حبشة كالعادة بس تمسك


          في المدربة وتشقلبها في الهواء, ههه ياسلام من زمااان عن ذا المنظر, خلوني اقولكم انا ليش اخذت اجازة,


          ^قبل اسبوع الاجازة (ترا هذي ذكريات الحين)^

          كنت قاعدة اشتغل على قضية معينة, وللصراحة ذي كانت اصعب قضية مرت علي, حرقت دماغي وانا افكر


          فيها بس مهما حاولت ماقدرت الاقي الحل, وعشان اتأكد اني ما افوت اي شي كنت اجي قبل موعد العمل


          بساعة واروح من الشغل اخر وحدة, المهم فجأة كذا طلبت مني السيدة امينة "احنا نناديها كذا" اني اجي


          لمكتبها, الظاهر تبغى تكلمني بشي مهم, رحت لعندها قالتلي اقفل الباب واجلس على الكرسي المقابل لها


          سويت اللي طلبته قفلت الباب وجلست, حسيتها تبغى تقول شي ومو عارفة كيف توصله لي فقلت لها,


          البتول: سيدة امينة انتي طلبتيني عشان...


          امينة: اا احم ايوة انا طلبتك عشان ابغاك تأخذين اجازة.


          البتول: اجازة!! ليش؟!


          امينة: افهميني يا بنتي الموضوع وما فيه انك قاعدة تهلكين نفسك وذا كله عشان ذي القضية, فابغاك تأخذي


          ذا الاسبوع اجازة وتريحي اعصابك قبل لا تحريقها, لانه بصراحة انتي ما ينفع معاك الا كذا.


          البتول: بس يا سيدة امينة انا ما ابغى اي اجازة.


          امينة: يا بتول انتي لازم تفهمي انه ما ينفع معاكي الا ذي الطريقة, لانه لولا الاجازات اللي اغصبك تأخذيها


          كان انفجرتي من الشغل.


          البتول: بس سيدة امينة...


          امينة وهي تقاطعها: لا بس وغيره خلاص قررت حاجة مستحيل اتنازل عنها وانتي تعرفيني.


          بتول بإستسلام: طيب على الاقل خلي القضية موقفة الين ما ارجع.


          امينة: ابشري باللي تبي.


          ^عودة لفين ما كنا^


          احم المهم بعد ما خلصت اجازتي رجعت وبقوة لاني اكتشفت كيف احلها, بس طبعا ماراح اقولكم اي شي عن


          القضية لانها معلومات سرية(هيهيهي), اذن, بعد ما خلصت الدوام من تدريب ومن مراجعة قعدت استنى لؤي


          عند الباب عشان يشيلني, خمس دقايق كذا الا هو عند الباب, اشوا حسبته بينساني, ركبت معاه وانطلقنا,


          لنتبهت ان ذا مو طريق البيت,


          البتول: هيه لحظة احنا فين رايحين؟


          لؤي: همم اوه احنا رايحين لبيت اهلي عشان العيلة متجمعة هناك ومسوين حفلة على عشان زواجنا, بس


          قبلها حنمر على الصالون عشان تتجهزين.


          البتول:نعم! صالون مين, لا لا ماني رايحة نهائيا.


          لؤي: وليش ان شاءالله؟


          البتول: حلوة ذي ليش, ايش اللي ليش انا ماراح اسمح لاي احد يحطلي من العفن حقهم ذا.


          لؤي: لا يا شيخة, انا قلتلك انو احنا رايحين بيت اهلي فشي طبيعي انك حتتكشخي.


          البتول: انت قلتلي البس ملابس بألوان تفتح النفس بس, غير كذا لا سلامات يبوي.


          لؤي: انا عارف اني قلت كذا بس الموضوع وما فيه اني بعد ما فكرت في الموضوع اكتشفت انو ذوقك


          كله بكبره يسد النفس, عشان كذا انا بختار الملابس.


          البتول: طيب على الاقل ما ابغى اسوي مكياج.


          لؤي: طيب طيب خلاص اللي تبغيه بيصير.

          وقعدنا ساكتين الييييين ما وصلنا, انا دخلت لحالي مابين هو قعد يستنى برا, دخلت وكان في استقبالي

          وحدة جدا جميلة, كانت بعيون عسلية وشعرها صابغته الظاهر كان مصبوغ بلون فستقي جميل وملامحها

          جدا جذابة, بس برضو ماراح اخليها تحطلي من مصايب الحريم ذي, سألتني,

          البنت: انتي زوجة اخوي صح؟

          البتول: اي نعم وانتي مفروض تكونين...؟

          البنت: اخته الصغيرة, اسمي ريم وانتي؟

          البتول: اسمي البتول, ممكن اعرف ايش جابك هنا؟

          ريم: اخوي طلب مني اني اساعدك في التجهيز.

          البتول: اها, حلو ممكن نبدأ؟

          ريم: اوكي يلا.


          ((حكمل بعدين طبعا من الحين اقولكم شرحي في الجزء الجاي عاد اطلب منكم السموحة, وايش توقعاتكم للجزء الجاي))


          تعليق

          • *رونــق الآلمـآآآس*
            عـضـو فعال
            • Jul 2016
            • 111

            #25
            رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

            نبي باررررت

            تعليق

            • *رونــق الآلمـآآآس*
              عـضـو فعال
              • Jul 2016
              • 111

              #26
              رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

              وينك بوم بونك :(

              تعليق

              • bombonk2
                عـضـو
                • Aug 2016
                • 27

                #27
                رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

                ​#الجزء الحادي عشر#

                البتول

                وبدأت الحرب بيني وبين كل من يشتغل في الصالون معاهم ريم, هم يحاولون يحطون لي من مصايبهم و

                انا احاول اني ما استخدم مسدسي عليهم, المهم بعد لجة وحوسة ومضاربة انتهت بفوزي خليتهم بس

                يستشوروا شعري بشكل خفيف جدا وبعدها جا وقت اللبس ذا,

                البتول: وش دا؟

                ريم: ايش اللي وش؟ اكيد لبس يعني ايش بيكون؟

                البتول: لا يا شيخة, تبغيني البس ذا؟ كان رحت بدون ملابس احسن لي وخلاص.

                ريم: بتول واللي يرحم والديك البسي ذا عشان خاطري ارحميني في ذي بس.

                بتول"تحمد ربها اني طيبة": طيب خلاص.

                ريم بفرح: واخيرا.

                بعد ما لبست الفستان والجزمة الكعب اللي بالموت رضيت البسها خرجت.

                ريم: واااااو ماشاءالله شكلك يهبل.

                ((يلا استعدوا الحين حبدأ اشرح والله يعينكم))

                كنت لابسة فستان لونه احمر بالكامل وكان ضيق من عند الصدر ووسيع من بعد الخصر وعليه حزام ذهبي,

                كان قصير لين تحت الركبة بشوية وطويل من ورا وكان طبقات ومن فوق كان بدون اكمام يعني يبدأ من عند

                الصدر على طول ((فهمتوا مافهمتوا انا مالي صلاح)) وجزمة كعب.

                لؤي

                وصلتها للصالون وقعدت انتظر بعد نص ساعة طلعوا, دخلوا السيارة ومشينا.

                ريم: لؤي.

                لؤي: نعم.

                ريم:ماراح تجيب البقية؟

                لؤي: الا الحين بنشيلهم على طريقنا.

                البتول: مين هم البقية؟

                ريم: باقي حريم اخوي.

                البتول: اهاا.

                مشينا الين العمارة وهناك لقيناهن يستنونا وقف له لؤي ودخلن سلموا على بعض وانا كأني مزهرية, وفجأة

                كذا جت وحدة منهن ووقفت عند باب المقعد اللي بجانب السائق وفتحته

                وقالت بصوت كله دلع مغص لي بطني: اممم لو سمحت ممكن تنزلين ابغى اجلس جمب زوجي.

                البتول: اييه تفضلي.

                ونزلت مابين هي دخلت وقفلت الباب, انا ما تفرق معي مين يجلس قدام بس صوتها من جد ينرفز مع انه

                المفروض ما احكم على الناس, المهم ركبنا كلنا وانطلقنا, شوية كذا الا ويبان لنا قصر كبييير وفخم((طبعا

                انا شرحت شكل القصر اول فمالي خلق اشرحه مرة ثانية)) دخلنا القصر وتم استقبالنا وكل شي, دخلنا جوا

                وانا رحت امشي مع ريم عشان ابغى اشيك على اهلي واول ما دخلت الغرفة استقبلوني مروة وصفا

                وهم فرحانين كأنهم ما شافوني من سنة وطبعا صفا كانت حالتها ممتازة من بعد العملية والحمدلله, سلمت


                عليهم وعلى امي, انتظرت الضيوف انهم يجو وانا بعبايتي لاني ما ابغى ما اخواتي انهم يتمسخروا علي


                بسبب لبسي, انا ماحب ذا النوع من الملابس, يعني انا ما احب الاشياء الولادية ولا احب الاشياء البناتية


                انا في الوسط, وخير الامور اوسطها, بس اللي حولي ما يفهمون الا ويبغوني البس تنانير وفساتين, وما


                زالت الحرب بيني وبينهم قائمة وبإذن الله ماراح ينتصروا.


                ((حكمل بعدين لاني لسا احاول ارتب افكاري, واسفة على الانقطاع بس الموضوع وما فيه انو جاني زي امتناع الافكار يعني ما عرفت كيف اكتب الكلام اللي في راسي وخبيص بس ان شاءالله اليوم بنزل بارت ثاني))

                تعليق

                • *رونــق الآلمـآآآس*
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2016
                  • 111

                  #28
                  رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

                  جميييل بس طولي البارتااات بليززز

                  تعليق

                  • *رونــق الآلمـآآآس*
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2016
                    • 111

                    #29
                    رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

                    وينك ياخيتي حراام عليك ماصرتي تنزلين بارتات الروايه تدنن

                    تعليق

                    • *رونــق الآلمـآآآس*
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2016
                      • 111

                      #30
                      رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#

                      :(:(

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...