رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#
#الجزء الثاني عشر#
البتول
بعد ما وصولنا بدقايق بدأوا الناس يوصلون واذا ماني غلطانة كان في زي فوق الخمسين شخص اذا ماني
غلطانة وكانوا كلهم رجال وحريم وفي ثواني صارت الصالة فاضية لان الحريم راحوا قسمهم والرجال قسمهم,
انفجعت بأحد يمسكني من كتفي لفيت وجهي لقيته لؤي,
لؤي: انتي مو ناوية تخلعي العباية؟
البتول: الا بس ما ابغى اهلي يشوفوني بذا اللبس.
لؤي: وايش فيه لبسك؟
البتول: مافيه شي بس انا عندي سمعة وابغى احافظ عليها.
لؤي: ايش من سمعة انتي ايش قاعدة تقولين, انتي عارفة انه كذا ولا كذا حتنزلين العباية, فليش ما تنزليها
الحين وتخلصينا.
بتول: يصير خير, دحين هذول كلهم ضيوف مو كثير بالنسبة لعزيمة؟ ما ينفع بس الاقارب وخلاص؟
لؤي: العزيمة فعلا بس للاقارب, هذول كلهم اقاربنا.
بتول: نعم يخوي, هذول كلهم يقربون لكم؟ بس في اكثر من خمسين شخص.
لؤي: طيب ذا شي عادي احنا عائلتنا كبيرة.
بتول: بس مو ذا معناته اني لازم اتعرف عليهم كلهم واحفظهم؟
لؤي: اكيد ذا شي منطقي.
بتول"لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وش ذا مررررة كثير ما اقدر احفظهم كلهم, انا يادوبك احفظ اهلي و
اصحابي, تبغاني احفظ ذول كلهم"
لؤي: اشبك؟ وجهك شحب شوي.
بتول: شكلها ذي الليلة حتكون نهايتي, يارجل ما اقدر احفظهم كلهم.
لؤي: حنتكلم في ذا الموضوع بعدين بس الحين تعالي الغرفة معاي عشان تحطين اغراضك فيها.
بتول: طيب.
رحنا للغرفة, حطيت اغراضي فيها وكل شي, اوه صح, بالنسبة للمسدس حقي فهو تحت الفستان يعني
احتياطا وكذا.
لؤي
دخلت الغرفة وهي دخلت بعدي قلت لها تفسخ العباية وتتجهز مابين انا اجيب الساعة حقتي واول مارجعت
وقفت اناظر فيها مبهور, كانت جميلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى, تنحت وانا اناظرها زي الاهبل الين قطعت
حبل افكاري وهي تقول بإستهبال: عارفة اني اخقق بس تمالك نفسك شوي.
لؤي وهو يمزح معاها: مرررررة تخققي اقول بلا فلسفة زايدة ويلا انزلي.
البتول وهي تضحك: لا ياشيخ المفروض انك تقعد تمدح فيني مع انه واضح اني حلوة فما احتاج مدحك اصلا.
لؤي خق على ضحكتها لانه اول مرة يسمعها تضحك" هيا الحين انا مفروض اعيش معاها لسنة, والله شكلها
حتكون سنة متعبة لي والله يعين": يلا خلينا ننزل عشان اعرفك على العيلة تراهم يبو يشوفوكي.
البتول: اوكي يلا.
واول ما نزلوا راحت بتول لقسم الحريم ولؤي راح لقسم الرجال, دخلت بتول وعلى طول لقت الناس يستقبلوها
بالترحيب واللي يباركلها على الزواج, البتول" والله وطلعوا طيبين حسبتهم حيكونوا مثل القصص اللي اللي قريتها,
لازم ابطل اقرأ ذي القصص"
وبعد الترحيبات والسلام راحوا وجلسوا وبدأ كلام الحريم, عند بتول جت لعندها ريم وسحبتها لعند باقي البنات
وبدأت تعرف فيهم, وبعد التعارف بدأت سوالف الحريم كالعادة, وبعد ما انتهت العزيمة رجع كل واحد لبيته.
البتول"بعد ما رجعنا اعطاني لؤي مفتاح الشقة على اساس انه بيروح لشقة زوجته الاولى بما انه دورها,
اخذت المفتاح ودخلت وعلى طول نمت بدون ما اغير ولا شيء"
((انا اسفة جدا على التأخير بس انا طالبة علمي والاسابيع الاولى مرة ضغط عشان كذا يمكن اتاخر فاطلب منكم السموحة وبإذن الله بحاول اني انزل بشكل اسرع))
البتول
بعد ما وصولنا بدقايق بدأوا الناس يوصلون واذا ماني غلطانة كان في زي فوق الخمسين شخص اذا ماني
غلطانة وكانوا كلهم رجال وحريم وفي ثواني صارت الصالة فاضية لان الحريم راحوا قسمهم والرجال قسمهم,
انفجعت بأحد يمسكني من كتفي لفيت وجهي لقيته لؤي,
لؤي: انتي مو ناوية تخلعي العباية؟
البتول: الا بس ما ابغى اهلي يشوفوني بذا اللبس.
لؤي: وايش فيه لبسك؟
البتول: مافيه شي بس انا عندي سمعة وابغى احافظ عليها.
لؤي: ايش من سمعة انتي ايش قاعدة تقولين, انتي عارفة انه كذا ولا كذا حتنزلين العباية, فليش ما تنزليها
الحين وتخلصينا.
بتول: يصير خير, دحين هذول كلهم ضيوف مو كثير بالنسبة لعزيمة؟ ما ينفع بس الاقارب وخلاص؟
لؤي: العزيمة فعلا بس للاقارب, هذول كلهم اقاربنا.
بتول: نعم يخوي, هذول كلهم يقربون لكم؟ بس في اكثر من خمسين شخص.
لؤي: طيب ذا شي عادي احنا عائلتنا كبيرة.
بتول: بس مو ذا معناته اني لازم اتعرف عليهم كلهم واحفظهم؟
لؤي: اكيد ذا شي منطقي.
بتول"لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وش ذا مررررة كثير ما اقدر احفظهم كلهم, انا يادوبك احفظ اهلي و
اصحابي, تبغاني احفظ ذول كلهم"
لؤي: اشبك؟ وجهك شحب شوي.
بتول: شكلها ذي الليلة حتكون نهايتي, يارجل ما اقدر احفظهم كلهم.
لؤي: حنتكلم في ذا الموضوع بعدين بس الحين تعالي الغرفة معاي عشان تحطين اغراضك فيها.
بتول: طيب.
رحنا للغرفة, حطيت اغراضي فيها وكل شي, اوه صح, بالنسبة للمسدس حقي فهو تحت الفستان يعني
احتياطا وكذا.
لؤي
دخلت الغرفة وهي دخلت بعدي قلت لها تفسخ العباية وتتجهز مابين انا اجيب الساعة حقتي واول مارجعت
وقفت اناظر فيها مبهور, كانت جميلة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى, تنحت وانا اناظرها زي الاهبل الين قطعت
حبل افكاري وهي تقول بإستهبال: عارفة اني اخقق بس تمالك نفسك شوي.
لؤي وهو يمزح معاها: مرررررة تخققي اقول بلا فلسفة زايدة ويلا انزلي.
البتول وهي تضحك: لا ياشيخ المفروض انك تقعد تمدح فيني مع انه واضح اني حلوة فما احتاج مدحك اصلا.
لؤي خق على ضحكتها لانه اول مرة يسمعها تضحك" هيا الحين انا مفروض اعيش معاها لسنة, والله شكلها
حتكون سنة متعبة لي والله يعين": يلا خلينا ننزل عشان اعرفك على العيلة تراهم يبو يشوفوكي.
البتول: اوكي يلا.
واول ما نزلوا راحت بتول لقسم الحريم ولؤي راح لقسم الرجال, دخلت بتول وعلى طول لقت الناس يستقبلوها
بالترحيب واللي يباركلها على الزواج, البتول" والله وطلعوا طيبين حسبتهم حيكونوا مثل القصص اللي اللي قريتها,
لازم ابطل اقرأ ذي القصص"
وبعد الترحيبات والسلام راحوا وجلسوا وبدأ كلام الحريم, عند بتول جت لعندها ريم وسحبتها لعند باقي البنات
وبدأت تعرف فيهم, وبعد التعارف بدأت سوالف الحريم كالعادة, وبعد ما انتهت العزيمة رجع كل واحد لبيته.
البتول"بعد ما رجعنا اعطاني لؤي مفتاح الشقة على اساس انه بيروح لشقة زوجته الاولى بما انه دورها,
اخذت المفتاح ودخلت وعلى طول نمت بدون ما اغير ولا شيء"
((انا اسفة جدا على التأخير بس انا طالبة علمي والاسابيع الاولى مرة ضغط عشان كذا يمكن اتاخر فاطلب منكم السموحة وبإذن الله بحاول اني انزل بشكل اسرع))
تعليق