السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
كيفكم؟ ان شاءالله بخير,
احم, اذن هذي اول رواية لي والرواية وبأمانة تتكون من 25% دراما و 75% اكشن وكوميديا وكذا
ان شاءالله تعجبكم ويلا نبدأ:
البتول
البتول:"قبل كم يوم مرضت اختي الاصغر مني 'صفا' وكان لازم نوديها للمستشفى, وديناها وكل شي كان تمام وانبسطت لما عرفت انه العلاج موجود بس اول ما عرفت سعر العلاج كأنه
ضربني كف يارجل, وش دا! مررررة غالي والمصيبة انا الي قاعدة اصرف على عائلتي, بتقولون فين ابوك؟ ابوي انتقل لربه الله يرحمه, وانا فعليا الوحيدة في العيلة اللي تشتغل, اشتغل
في الشرطة لو ودكم تعرفون, المهم ما يمديني اجيب العلاج والراتب مو موعده لسى, ياربي ايش اسوي؟".
جاني الدكتور واداني الخبر فوجهي بلا مقدمات بلا تمهيد:اختك وضعها ما يسمحلها انها تنتظر كثير, بإختصار ما اظن قدامها وقت كثير, عاد انتي بكيفك.
البتول:"يا انه مايعرف وش معنى مقدمة يا انها قافلة معاه اليوم, اه ه ه ه ه ياربي انا اي شي عندي الا اهلي ما اقدر على فراقهم هممممم, ياالله مهما فكرت ما ادري ايش اسوي, يارب يارب افرجها علي برحمتك".
وقتها دخل علينا واحد من الدكاترة وبس ناظر في عيني ابتسم شوي وكأنه قرأ افكاري وعرف بمحنتي,:"وقته هو توزع ابتسامات؟!" قلتله: حشى, شايف شي يستحق الابتسام؟.
رد علي هو ووجهه ذا: ابد بس لاحظت انك متبهذلة والدنيا ضايقة عليك فقلت ليه ما افرج همك واكسب اجر فيك, بالنسبة للعلاج اعتبري امره مدفوع وكل شي منتهي .
فكرت:"همممم عرض حلو, بس ومن خبرتي اكيد يبغى شي" سألته: واكيد تبغى شي بالمقابل.
قال: والله وجبتيها حاجة بسيييييطة مرة بس ابغاك تتزوجيني.
البتول:"فين راح الاجر يالاخو؟ بس ولو هذي اختي واذا كان عشان تعيش مراهقتها بسلام فليش ما اوافق" قلتله: اوكي, حلو ليش لا, بس انا لي شروطي وطبعا انا متقبلة اذا كان لك شروط, ومو لازم لا ملكة ولا زواج,
نوفر فلوس,"انا من النوع الباااااارد بس احب المغامرة عشان كذا اشتغلت بالشرطة".
قاللي وكان واااضح ان الوضع عاجبه والظاهر اني دخلت مزاجه: اذن تم, نتزوج اليوم واعالج اختك بكرة بدون تأخير بدون شي, وانا عند وعدي.
قلت: حلو
قال:تمام
لؤي
اليوم سمعت ابوي مصادفة وهو يكلم وحدة جت المستشفى عشان اختها جاها مرض او شي زي كذا و الظاهر ما عندها فلوس كفاية عشان العلاج, دخلت عندها بس عشان اشوف هل في اي فرصة
اكمل اللي علي من التحدي, وبس ناظرت في عيونها عرفت انها واصلة معاها, ما قدرت امنع ابتسامة صغيرة خرجت مني, مو وكأنه عجبني حالها بس تعرف في الاوضاع الجدية تجيك ضحكة مدري
من فين تجيك, ايوة هذيك عرفتوها اللي تخليك تجيب العيد, المهم قطعت البنت تفكيري وهي تقول:حشى, شايف شي يستحق الابتسام؟
تجاهلت سؤالها وعرضت عليها المساعدة كوني كريم بطبيعتي: ابد بس لاحظت انك متبهذلة والدنيا ضايقة عليك فقلت ليه ما افرج همك واكسب اجر فيك, بالنسبة للعلاج اعتبري امره مدفوع وكل شي منتهي .
قالتلي:واكيد تبغى شي بالمقابل.
لؤي:"اخس, وطلعت ذكية, والله يا انها داخلة مزاجي تمااام, خلاص قررت راح اخذها"رديت عليها:والله وجبتيها حاجة بسيييييطة مرة بس ابغاك تتزوجيني.
قالت:: اوكي, حلو ليش لا, بس انا لي شروطي وطبعا انا متقبلة اذا كان لك شروط, ومو لازم لا ملكة ولا زواج, نوفر فلوس.
لؤي:"توقعت ترفض, لانه مين بعقلها راح تقبل واحد ما تعرف عنه ولاشي بس فاجئتني" قلتلها: اذن تم, نتزوج اليوم واعالج اختك بكرة بدون تأخير بدون شي, وانا عند وعدي.
قالت:حلو
قلت:تمام
ومضينا, نفسي اعرف ايش بقولوا اهلي لما يعرفوا
((هذا كان اول جزء, عارفة انه قصير بس هذا كبداية, حكمل بعدين, استقبل الانتقادات بس بشكل محترم لانها تزيد من جودة الشي وتطوره))
كيفكم؟ ان شاءالله بخير,
احم, اذن هذي اول رواية لي والرواية وبأمانة تتكون من 25% دراما و 75% اكشن وكوميديا وكذا
ان شاءالله تعجبكم ويلا نبدأ:
البتول
البتول:"قبل كم يوم مرضت اختي الاصغر مني 'صفا' وكان لازم نوديها للمستشفى, وديناها وكل شي كان تمام وانبسطت لما عرفت انه العلاج موجود بس اول ما عرفت سعر العلاج كأنه
ضربني كف يارجل, وش دا! مررررة غالي والمصيبة انا الي قاعدة اصرف على عائلتي, بتقولون فين ابوك؟ ابوي انتقل لربه الله يرحمه, وانا فعليا الوحيدة في العيلة اللي تشتغل, اشتغل
في الشرطة لو ودكم تعرفون, المهم ما يمديني اجيب العلاج والراتب مو موعده لسى, ياربي ايش اسوي؟".
جاني الدكتور واداني الخبر فوجهي بلا مقدمات بلا تمهيد:اختك وضعها ما يسمحلها انها تنتظر كثير, بإختصار ما اظن قدامها وقت كثير, عاد انتي بكيفك.
البتول:"يا انه مايعرف وش معنى مقدمة يا انها قافلة معاه اليوم, اه ه ه ه ه ياربي انا اي شي عندي الا اهلي ما اقدر على فراقهم هممممم, ياالله مهما فكرت ما ادري ايش اسوي, يارب يارب افرجها علي برحمتك".
وقتها دخل علينا واحد من الدكاترة وبس ناظر في عيني ابتسم شوي وكأنه قرأ افكاري وعرف بمحنتي,:"وقته هو توزع ابتسامات؟!" قلتله: حشى, شايف شي يستحق الابتسام؟.
رد علي هو ووجهه ذا: ابد بس لاحظت انك متبهذلة والدنيا ضايقة عليك فقلت ليه ما افرج همك واكسب اجر فيك, بالنسبة للعلاج اعتبري امره مدفوع وكل شي منتهي .
فكرت:"همممم عرض حلو, بس ومن خبرتي اكيد يبغى شي" سألته: واكيد تبغى شي بالمقابل.
قال: والله وجبتيها حاجة بسيييييطة مرة بس ابغاك تتزوجيني.
البتول:"فين راح الاجر يالاخو؟ بس ولو هذي اختي واذا كان عشان تعيش مراهقتها بسلام فليش ما اوافق" قلتله: اوكي, حلو ليش لا, بس انا لي شروطي وطبعا انا متقبلة اذا كان لك شروط, ومو لازم لا ملكة ولا زواج,
نوفر فلوس,"انا من النوع الباااااارد بس احب المغامرة عشان كذا اشتغلت بالشرطة".
قاللي وكان واااضح ان الوضع عاجبه والظاهر اني دخلت مزاجه: اذن تم, نتزوج اليوم واعالج اختك بكرة بدون تأخير بدون شي, وانا عند وعدي.
قلت: حلو
قال:تمام
لؤي
اليوم سمعت ابوي مصادفة وهو يكلم وحدة جت المستشفى عشان اختها جاها مرض او شي زي كذا و الظاهر ما عندها فلوس كفاية عشان العلاج, دخلت عندها بس عشان اشوف هل في اي فرصة
اكمل اللي علي من التحدي, وبس ناظرت في عيونها عرفت انها واصلة معاها, ما قدرت امنع ابتسامة صغيرة خرجت مني, مو وكأنه عجبني حالها بس تعرف في الاوضاع الجدية تجيك ضحكة مدري
من فين تجيك, ايوة هذيك عرفتوها اللي تخليك تجيب العيد, المهم قطعت البنت تفكيري وهي تقول:حشى, شايف شي يستحق الابتسام؟
تجاهلت سؤالها وعرضت عليها المساعدة كوني كريم بطبيعتي: ابد بس لاحظت انك متبهذلة والدنيا ضايقة عليك فقلت ليه ما افرج همك واكسب اجر فيك, بالنسبة للعلاج اعتبري امره مدفوع وكل شي منتهي .
قالتلي:واكيد تبغى شي بالمقابل.
لؤي:"اخس, وطلعت ذكية, والله يا انها داخلة مزاجي تمااام, خلاص قررت راح اخذها"رديت عليها:والله وجبتيها حاجة بسيييييطة مرة بس ابغاك تتزوجيني.
قالت:: اوكي, حلو ليش لا, بس انا لي شروطي وطبعا انا متقبلة اذا كان لك شروط, ومو لازم لا ملكة ولا زواج, نوفر فلوس.
لؤي:"توقعت ترفض, لانه مين بعقلها راح تقبل واحد ما تعرف عنه ولاشي بس فاجئتني" قلتلها: اذن تم, نتزوج اليوم واعالج اختك بكرة بدون تأخير بدون شي, وانا عند وعدي.
قالت:حلو
قلت:تمام
ومضينا, نفسي اعرف ايش بقولوا اهلي لما يعرفوا
((هذا كان اول جزء, عارفة انه قصير بس هذا كبداية, حكمل بعدين, استقبل الانتقادات بس بشكل محترم لانها تزيد من جودة الشي وتطوره))
تعليق