رد: #من برا الله الله, ومن جوا يعلم الله#
#الجزء التاسع#
البتول
لبست وخلصت وجهزت اوراقي واغراضي, وخرجت لعند لؤي.
لؤي: خلصتي خلاص؟
البتول: ايوة.
خرجنا من البيت, واحنا قاعدين ننزل الدرج واحد من الدور الارضي كان شكله راجع بيته, سلم عليه
لؤي وقعدوا يتكلموا مع بعض, انا ما اهتميت فعلا لكني متأكدة اني سمعت جارنا يقول ذا الكلام,
ابو محمد(جارنا): كيف حالك؟ شخبارك؟
لؤي: الحمدلله وانت كيفك؟
ابو محمد: الحمدلله مافيني الا الصحة والعافية, بس ابغى اسألك هذي زوجتك الرابعة صح؟
لؤي: اي نعم.
ابو محمد بهمس, لكني سمعته: طيب هي سوولها الاختبارالخاص ولا لسا؟
لؤي: لا لسا.
ابو محمد: اهاا اذن الله يعينها.
لؤي: والله عاد هذا هو الحال,يلا مع السلامة.
ابو محمد: مع السلامة.
البتول:"لحظة لحظة, ايش دا اللي سمعتوا, اختبار ايش!؟ الله يكون في عوني بس"
اتجهنا للسيارة وانطلقنا, هو يسأل وانا ادله الطريق, ربع ساعة واحنا عند مقر عملي, نزلت وقلتله يجيني
عالساعة سبعة المغرب بعد ما يصلي طبعا, هو راح وانا دخلت المقر, دحين خلوني اقولكم مين اعضاء
فريقنا, طبعا كله بنات, احنا الفريق الوحيد المستقل وبنات, المهم اول ما دخلت استقبلتي 'فاطمة' وحدة من
اعز اعز صديقاتي.
فاطمة: يا مرحبا يا مرحبا نورك طغى على الكهرباء.
البتول:"ياخي والله احبها ذي البنت, قسما بالله انها تفتح النفس": يا اهلا, كيفك؟
فاطمة: الحمدلله في احسن حال, وانتي؟
البتول: الحمدلله, اسمعي عندي لك خبر حيفاجئك مرة.
فاطمة: ايش؟
قلتلها على كل شي حصل في اليومين ذي.
فاطمة: نعم!! تزوجتي!! امداك تتزوجي, كمان ماسمعنا عن اي شي, لا زواج ولا ملكة, ولا شي!
البتول: لانه زواجي كان اقرب الى اتفاق, يمديكي تقولي انه زواج مصالح.
فاطمة: يالله منك, تروحين عازبة وترجعين متزوجة! هذا واحنا خليناك اسبوع, لو خليناك شهر كان خلفتي
عشرة, انتي من جد ماحد يخليكي لحالك.
البتول: انتي اشبك معصبة؟ الوضع عادي ترا, بعد سنة حيطلقني وهو ما لمسني وما كأن شي حصل.
فاطمة: بكيفك يا شيخة, انا مالي صلاح, المهم انتي ناوية تكملي التدريب ولا حتشتغلي على القضايا؟
البتول: اظن اليوم راح يكون يوم تدريب, 'حبشة' موجودة؟
فاطمة: ايوة تلاقيها في صالة التدريب.
دخلت جوا وكل ما قابلت وحدة سلمنا على بعض وتكلمنا والخ, دحين خلوني اقولكم مين معايا في الفريق
الاساسي, عندكم فاطمة اللي قبل شوي كنت اكلمها, وفي دعاء, وفي ابتسام, وفي امينة اللي هي الرئيسة
علينا, وفي لمياء, وفي وديان, وفي سمية, واخيرا وليس آخرا عندكم حبشة, دحين خلوني افهمكم حبشة
هذي مختلفة شوي عن البقية, اولا اسمها الحقيقي ليلى, حلو وناعم, صح؟ المشكلة هنا ليلى- احم قصدي
حبشة ماشاءالله عليها طول في عرض وعضلات حتى صوتها, ترا كلللل عائلتها واقاربها نفس الشي, بس
هي طلبت اننا نناديها حبشة بس وقت الشغل, ترا هي اللي اختارت الاسم, المهم بالرغم من ذا كله فهي تحب
الاشياء الناعمة والانثوية وشكلها ابدا ما منعها انها تكون بنت, عموما هذولي هم زملائي في الفريق,
وحتتعرفون على شخصياتهم في القصة.
البتول
لبست وخلصت وجهزت اوراقي واغراضي, وخرجت لعند لؤي.
لؤي: خلصتي خلاص؟
البتول: ايوة.
خرجنا من البيت, واحنا قاعدين ننزل الدرج واحد من الدور الارضي كان شكله راجع بيته, سلم عليه
لؤي وقعدوا يتكلموا مع بعض, انا ما اهتميت فعلا لكني متأكدة اني سمعت جارنا يقول ذا الكلام,
ابو محمد(جارنا): كيف حالك؟ شخبارك؟
لؤي: الحمدلله وانت كيفك؟
ابو محمد: الحمدلله مافيني الا الصحة والعافية, بس ابغى اسألك هذي زوجتك الرابعة صح؟
لؤي: اي نعم.
ابو محمد بهمس, لكني سمعته: طيب هي سوولها الاختبارالخاص ولا لسا؟
لؤي: لا لسا.
ابو محمد: اهاا اذن الله يعينها.
لؤي: والله عاد هذا هو الحال,يلا مع السلامة.
ابو محمد: مع السلامة.
البتول:"لحظة لحظة, ايش دا اللي سمعتوا, اختبار ايش!؟ الله يكون في عوني بس"
اتجهنا للسيارة وانطلقنا, هو يسأل وانا ادله الطريق, ربع ساعة واحنا عند مقر عملي, نزلت وقلتله يجيني
عالساعة سبعة المغرب بعد ما يصلي طبعا, هو راح وانا دخلت المقر, دحين خلوني اقولكم مين اعضاء
فريقنا, طبعا كله بنات, احنا الفريق الوحيد المستقل وبنات, المهم اول ما دخلت استقبلتي 'فاطمة' وحدة من
اعز اعز صديقاتي.
فاطمة: يا مرحبا يا مرحبا نورك طغى على الكهرباء.
البتول:"ياخي والله احبها ذي البنت, قسما بالله انها تفتح النفس": يا اهلا, كيفك؟
فاطمة: الحمدلله في احسن حال, وانتي؟
البتول: الحمدلله, اسمعي عندي لك خبر حيفاجئك مرة.
فاطمة: ايش؟
قلتلها على كل شي حصل في اليومين ذي.
فاطمة: نعم!! تزوجتي!! امداك تتزوجي, كمان ماسمعنا عن اي شي, لا زواج ولا ملكة, ولا شي!
البتول: لانه زواجي كان اقرب الى اتفاق, يمديكي تقولي انه زواج مصالح.
فاطمة: يالله منك, تروحين عازبة وترجعين متزوجة! هذا واحنا خليناك اسبوع, لو خليناك شهر كان خلفتي
عشرة, انتي من جد ماحد يخليكي لحالك.
البتول: انتي اشبك معصبة؟ الوضع عادي ترا, بعد سنة حيطلقني وهو ما لمسني وما كأن شي حصل.
فاطمة: بكيفك يا شيخة, انا مالي صلاح, المهم انتي ناوية تكملي التدريب ولا حتشتغلي على القضايا؟
البتول: اظن اليوم راح يكون يوم تدريب, 'حبشة' موجودة؟
فاطمة: ايوة تلاقيها في صالة التدريب.
دخلت جوا وكل ما قابلت وحدة سلمنا على بعض وتكلمنا والخ, دحين خلوني اقولكم مين معايا في الفريق
الاساسي, عندكم فاطمة اللي قبل شوي كنت اكلمها, وفي دعاء, وفي ابتسام, وفي امينة اللي هي الرئيسة
علينا, وفي لمياء, وفي وديان, وفي سمية, واخيرا وليس آخرا عندكم حبشة, دحين خلوني افهمكم حبشة
هذي مختلفة شوي عن البقية, اولا اسمها الحقيقي ليلى, حلو وناعم, صح؟ المشكلة هنا ليلى- احم قصدي
حبشة ماشاءالله عليها طول في عرض وعضلات حتى صوتها, ترا كلللل عائلتها واقاربها نفس الشي, بس
هي طلبت اننا نناديها حبشة بس وقت الشغل, ترا هي اللي اختارت الاسم, المهم بالرغم من ذا كله فهي تحب
الاشياء الناعمة والانثوية وشكلها ابدا ما منعها انها تكون بنت, عموما هذولي هم زملائي في الفريق,
وحتتعرفون على شخصياتهم في القصة.
تعليق