رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
تقليص
X
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
مرره جمييله منتضرتش ع احر من اليممر
كيف أنفع ارمس ايماراتيتعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
حبه لبسني لبس يني..لبس الخاوتم فالصبع تم
روايتيه الرومنسية والغامضة
بقلمي: بنت الأياآويد
البارت الثاني
..
قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبدا أن يموت بكلمة
الحب لا يقتل العشاق هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت
الذي يحب يصدق كل شيء أو لا يصدق أي شيء
مأساة الحب تتلخص في أن الرجل يريد أن يكون أول من يدخل قلب المرأة
و المرأة تريد أن تكون آخر من يدخل قلب الرجل
../ بيرون
..
يوم الأحد في المدرسة
..
غلا وميره بنفس المدرسه ونفس الكلاس ونفس الربيعات (:
تعالوا نتعرف عليهن..
وديمه >> يسمنها الودايم وامممم الكسل
فاطمة>> امم الكشخه والأنوثه
مريم>> الملسونه
موزه>> موزان النفسيه .. غاااويه ..
عزا>> لا يمكن يسمنها بأسمها لازم ..الفورمن .. ام التمثيل
..
الودايم داقتها نووومه
غلا: ودووووم قومي
مريم: هاه ها شو صار شو ستوى
.. الكل نقع من الضحك عليها
الفورمن: خاااطري اشرد من المدرسه مليــــــــــــت
ميره: انتي كل يومين ومليتي
الفورمن: يتني فكررررره
موزان: اعوذ بالله من افكارج
الودايم: سمعينا
الفورمن: بخلي عمري طايحه اوكيه وسوون اكشن .. وودني الأداره واتصلن بأهلي يشلوني بس يويلكم تتصلون ع امايه
غلا: عيل
الفورمن: على عزوز
ميره: حافظه رقمه
الفورمن: بكتبه فورقه .. سوون حماس خل يصدقون
الودايم: يلا سرررعه بتخلص الأستراحه
.. شوي ويدق الجرس
وتطيح الفورمن
فاطمه: يمكن زاغت من الجرس
الفورمن: يلا صاارخن
غلا: الله يلعنج انسدحي وانتي منجعمه ... وصرخت: عزااااااااااااااااااااااااااااا
قامن البنات يسوون حفله عليها والكلاس كله مصدق
يت الاستاذه: الشو صاير بلااكن تزاعجن
ميوم: ابللللللله لحقينا الفورمن طاااحت
الاستاذه : نعممم
ميوم: اقصد عزززااا طاحت اغمي عليها ما ادري بلاها
الاستاذه: يلا شلنها الأداره
قامت الشله كلها برااا
الفورمن: حشااا جان مافيني شي صابني علل الدنياا كلهن
ميره: انطبي الله ياخذج
قابلن المراقبه: هاااا بلاكن بنات ليش كلكن ظاهرات
ميوم: ابلــــه عزاا اغمي عليها بنوديها الأداره
المراقبه: انزين هب لازم كلهن يلا غلا خذيها انتن رجعن .. وانتي ي فاطمه هاتي جنطتها
..
رجعن وهن يتأففن
غلا/ بللللل الشراه تعرف اسمي
الفورمن : يلاا امشي امشي
غلا: انتي انجبي لا تفضحينا
وصلن واتصلن
الفورمن راحت وهي تأشر حق غلا: بااااي
غلا: الله ياخذج ذللفي
يت فاطمة وهي تربع: آآآه
غلا: اوووويه هالعله نست جنطتها .. ربعي
فاطمه هللللكانه وربعت لها
الفورمن راكبه السياره ولا همها
فاطمه حطت يدها ع السياره منقطع نفسها
عزا: اووووه جنطتي
عزوز: روحي خذيها من البنت تعبانه
عزا: انجلع انت بيقولوا ما فيني البلى يلا سيير
عزوز: اعوذ بالله من هالبنات كيف مكاارات .. ونزل
فاطمه تعطيه
عزوز واقف متجمد
فاطمه عقدت حوايبها
عزوز: الله هنااا الدنيا
فاطمه: الجنطه
عزوز: هاه أووه آسف .. خذ الجنطه :أا انتي غلا
فاطمه باسلوب دفش: لااااا ..وسارت
عزا: ليش تطالع البنت جيه
عزوز: هذي هب غلا
عزا: لااا وانت الشو يخصك .. بعدين الشو قلت لها
عزوز: قولي منو هاي بقولج
عزا: فطووم يلا قول
عزوز: ي لبـــــــــــي
عزا: شوفوا لصياااعه هناا وين ابويه عنك والخيزران
عزوز: يالله ما بترابعني اناا
عزا: اصلب عودك لا اخلي ابويه يرابعك بالخيزرانه
عزوز: ايه ايه انتي اللي يبالج خيرزان ترا انتي الشارده هب انااا .. ويغايضها: يرابعك بخيزران
عزا: فكناا .. يلا نتحوط
عزوز: ههه توج خيزران
عزا: سوووري ما قصدي
عزوز: بشرط
عزا: آمر
عزوز: تعزمي هالبنت بيتنا
عزا: ضاااااع المذهب ياا خلق الله
عزوز: بلاج كليتيني بقشووري ترا ما بكلها
عزا: تحلللللللم
عزوز: عيل ماشي حواااطه
عزا: لااااه بلـــــيز
عزوز: عيل تعزمينها
عزا: الشو بتسوا
عزوز: ماشي
عزا: صدددق
عزوز: والله بس عشااان امايه تشوفها
عزا: ياااا ابن الذين من المتى تباا تعرس وما دريت
عزوز: هه منو قالج بعرس
عزا: سيـــــــــــر كل .. ما ع ربيعتي
عزوز: اففف منج ترا والله ما برقمها
عزا: لا بتخطبهااا ولا بترقمهاا الشو تباها ليه
عزوز: اباا اشوفها
عزا: عذررا حرااام
عزوز: تحرمت عليج عيشتج قولي آمين .. الحين بخبر ابويه وماشي حوااطه بعدد
عزا: لاااا افااا عليك اعزمهاا واعزم اهلها كلهم بعد
عزوز: هه لا تسلمين هي تسد
عزا: انزين اذ ما طاعت
عزوز: سحبيها بشعرها
عزا: جب جب ما اتمصخر الشو اقولها .. والله انتي عيبتي اخويه ويبا يشوفج ممكن تيي بيتنا
عزوز: جب بااايخه .. سمعي مافي اختبارات جريبه
عزا: جيه
عزوز: خذي منها شي مهم يخص الأختبار وبتطر اتييج ويلسي ذاكري وياها
عزا: وانت الشو مصلحتك
عزوز: بخبرج بعدين
عزا: والله انك تخوف
عزوز: اللي سمعج يقول بغتصبها عااافانا الله
عزا: لعنبو دارك يالخام اغتصااااب مره وحده
عزوز: شدراني عنج جني بكلها
عزا: فكنا فكنا لفينا البوادي
عزوز: يلا
..
غلا رجعت من المدرسة وقابلت هناد
غلا: سلااام
هناد: الناس تسلم هب .. ويقلدها: سلااام
غلا: حشا ما وحالي استلمتني
غاليه: السلام عليكم
هناد: وعليكم السلام هني الناس السنعه
غاليه: تسلم الغالي
غلا: الله الله غاليه صايره طيبه
هناد: ناس اتكيت هب انتي ..يغايض: غاليه بسير العزبة العصر بتسيري ويايه
غلا تموت فالعزب يعني شرا هناد
غلا: لااااااااااااااااا والله بس عشان سلام تشلها ولا تشلني
غاليه تغايض لغلا: يلا هناد حبيبي بسير ابدددل
غلا تقلدها: حبيبي بسير ابدل
هناد: شفتي الفرق
غلا: يعني تبا حد يسلك لك اوكيه ..تدلع: هناد الغالي حبيبي غناااتي روحي شلني وياك
هناد بضحكه: يلعن ام المصلحه
غلا: يعني بتشلني
هناد: انجلعي يلا يوعانين
غلا: اذ يوعان وين ساير
هناد: اففف نسيتيني بلسانج نسيت فوني بالسياره ورايح اييبه
غلا: سير سير .. راحت فوق
..
سعيد: غلا تعالي غدااا
غلا: يلا وراك
..تعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
نزلت وتغدت وعقب الغدا
ام هناد: ابويه هناد اليمعه ان شاء الله بنسير عند خالتك سلمى
هناد: ع امرج
غلا: يعني ما بنسير عند يدي
ابو هناد: بلاج هب امس يايه من عنده وبايته
غلا: نروح عندهم العصر ما يمديلنا إلا قلتوا بنسير
ام هناد: لاا ان شاء الله بنسير الصبح وويانا خالتج
ايهم: ياااا سلااام
ابو هناد: انا وابو سيف بنسير قطر جم يوم
ام هناد: عسى ما شر
ابو هناد: لااا الحمد لله نقضي شغله ونرجع
غلا: امتى
ابو هناد: باجر ولا ورا باجر
ام هناد: عسى ما تطولون
ابو هناد: لا ع حسب
غلا: يالله تمسوا ع خير
ايهم: جذااابه ما بتنامين
غلا: تعال دخل حياااتي بعدد
راحت
..
غلا ع طول ع الفون
غيرت الحاله .. ضايجهه انصاخي من ولهه فالقلب مدفون ..
اغليــ(بنت الشيــوخ)ـــك: هلووو ميرااااني
شيخـــ( الحريم )ـــــه: يا هلاااا
اغليــ(بنت الشيــوخ)ـــك: وينج من زمان عن الانستقرام
شيخـــ( الحريم )ـــــه: روحي حسااابي حطيت صوره يديده
اغليــ(بنت الشيــوخ)ـــك: عااد انتي صورج كلهن .. ومصاخه
شيخـــ( الحريم )ـــــه: هع هع شوفي هااي
..
غلا دشت حساب ميره وشافت الصوره الأخيره
صوره حرمه حاضنه ريال من ورا.. وتعليقها:
اغلاااااطهم سكررر على قلبي .. استمتع بشوفه احااااسيس مضمومه
غلا علقت لها: اعاااني من يور عذالي ولاا قسااوه محبيني
علقت ميره: ي حضج في محبينج وبحب عذالج لج
غلا بدفاشه : ما شفت عذال يحبون
علقت ميره: قلبي ويهج
غلا: جـــــــــــــب
فاطمه: فضحتنا تتسابن ع العام
ميره: اعوذ بالله انتي دوم شابكه
عزا: حتى انااا
غلا: اخترعون قروبات يلااا ذلفن
ولد: ما بتدخلنا قروبكن
.. سحبن عليه وراحن ع الواتس
غلا: سمحن لي بسير انطبن
..
سكرت الفون ونااامت
..
العصر
غلا يالسه ملانه تجلب فالفون وياها هناد
هناد: يلا
غلا: يلا
غاليه: ييــــــــــــــــــــت
غلا: اعوذ بالله روحين اسحين كشتج بيزيغ العامل
غاليه: جب جب امبونه شعري نعيم
هناد: يالله عاااد يبن سالفه يلااا امشن ما ادري شبلاني فيكن
غلا: يالله عاااد مشكلتك اخونا
ايهم يناقز: اتيت اتيت
هناد: نعم عيونيه لماذا اتيت
ايهم: كي اصعد معكم في السياره إلى البوش انطلااااااقا
هناد: هههههههههههه يلعن بليسك وياها لغه مشى مشى بحمل البيت كله اليوم
.. بالطريج رن تلفون هناد
هناد: يا مرحبا الساع
..
هناد: ههه من عيونيه
..
هناد: يالله الغالي
..
هناد: هه حياك
..
غلا: اول مره اشوف شباب يقولون الغالي
هناد: جب ما يخصج
ايهم: إلا انتن حياتي وروحي
غاليه: جفاف عاطفي الحمد لله والشكر
غلا: جب جب ما يخصج
هناد: عدلي شيلتج
وقفون
ايهم: هاااااذا بيت خالتيه
هناد: حلف صددددق
غلا: عن الاستعباط ليش وقفت
هناد: يلا نزلي مايد ياي
غلا: نعععععم .. شعنه ما قلت ليه
هناد سوا رنه حق مايد
هناد: ما يخصج تبين تسيري يلا ورا ما تبين نزلين
غلا: لااااه يلا عيل بنشل ميره
هناد: باص هب سياره
غلا: شي ووووسع
هناد: نزلين فجينا
نزلت وقابلت مايد
مايد: ياااا هلا
غلا: اهلين
ودخلت تزقر ميره <<حفله هب عزبه
ركب مايد: سلااام
هناد: وعليك السلام
مايد: لو دريت هالعله وياك ما جان ييت
هناد: خلها شتباها ليه
غاليه: ما عليه جان ما خبرت عليكم
هناد: اقووول غاليه انتي من المتى تحبي البوش
غاليه: ما احبهن بس اباا احوم
مايد: نزلي عند ساره احسن
غاليه: الله صدددق هناد انزل
هناد: انجلعي
غاليه من الفرحه دقت بالباب
هناد: ايهم بعد انت ما تبا تنزل
ايهم : لااااااااااااااااا
مايد: عزاتها شيبت امايه
هناد: ههههه .. عاد هذول الحين الشو يخوزهن من عند الجامه
مايد: كله ولا انثوتهن
..شوي ويركبن
ميره: السلام عليكم
هناد: وعليكم السلام .. جان ما ييتن بعد
ميره: ننزل؟؟
غلا: خل عنج حركات البتان يلااا امش
..
تموا يتضاربون لين ما وصلوا
ميره: نحن بنسير بروحنا نتمشى
مايد: لااا سلامتج العزبه كلها عمال
غلا: انزين ما بنتبعد
هناد: ليـــــــــــش
غلا: ما نبا نقابل شيفكم ليش بعد
مايد: من زينكن ولا من زينكن
ايهم : انااا بسير وياكن
ميره: خف علينا يلاا امش
..
راحن صوب النوق يصورن وحررركات
هناد ومايد يرمسون العمال
شوي ويلسن ع العراقيب حطت غلا اغنيه فلم اشكي تو المكس مع عربي وانجليزي وسماعه لها وسماعه لميره ويالسات يغنن مايحسن إلا بضربه ع ضهورهن ويصرخن
ميره: ويـــــــــــــــــــــــــــع ميود راح ضهري
غلا: الله ياخذكم زيغتونا
هناد: عسى ما صار شي لقلوبكن
ميره: بااايخين الشووو عندكم
مايد: يلاااا بنسير
غلا: شوووووووو
ميره: ما كملنا عشر دقايق
هناد: بنسير عزبتهم شغل
نشن .. ركبن وفتحن الجامات الجو روووعه وغلا مطلعه يدها وهم يمشوا بطيء فالعراقيب شو ويمروا ع ثلاث شباب يوم شافوها قاموا يصفرووا
صرخ هناد: سكـــــــــــــــري الجامه
غلا زاعت سكرتها مره
ميره: بلاج
غلا فيها صيحه ع التقفيطه
ميره: خلاص ما صار شي
ايهم: هناااد ترا غلاوي بتصيح
هناد: تصيـــــح ما قلنا شي
غلا معقده حوايبها والدمعه فعينها
وصلوا ونزلوا
مايد وهناد ع طول عند العمال
ميره: يلا نسير نتمشى
غلا:..
ميره: غلاااوي ما صارت
غلا جبست وطاحت الدمعه
ميره: حبيبتي ما تسوى
غلا: ماشفتين شقايل زعج عليه جنيه انا اللي قلت لهم
ميره: انزين لا تصيحين
غلا تطيح دموعها بدون صوت وتمشهن: ما اصيح عشاان هالحيوان ما ادري الشو ييابني وياه جنيه ما اعرفه
ميره: اكرهه كيف معقد
غلا ابتسمت: صدق تكرهينه
ميره: هيه الشو يعني
غلا: جذااابه
ميره: زين هب فاتحه جامتيه
غلا: ههه ولا اذ قالج كلمه بتونين ونين
ميره: هه تخسي
غلا: ما عليه
ميره: هااا احسن
غلا: عطيني سنكرس
ميره: حيوووانه
غلا: ابا اتنيذل
ميره: الشو بتسوين
غلا: المشكله انج خوااافه
ميره: منو قال
غلا: ادريبج
ميره: جربينيه
غلا: شوفي بنخليهم يتيننون
ميره: شقايل
غلا: اول شي ويايه
ميره: تم
غلا: بنختفي وبنطالعهم من بعيد يوم انشوفهم بدو يستخفون بنطلع
ميره: واذ كفخونا
غلا: يحلمون
ميره: يلاا
وبالفعل سونها وتمن ورا شيره كبيره ع آخر الشبك ومايد وهناد معتفسين يدورون
عقب عشر دقايق بدوا يفقدوا اعصابهم وراحوا للعمال وصاارت النزاعه
هنا هن خاافن بتستوي سالفه
ميره: يااااابوي يلعن اللي يتبعج
غلا: توج تضحكين
ميره: الشو نسوي
غلا: انا اقول لو طلعنا بيذبحونا
ميره: ي ربيييييه شوفي شقايل شوي وبيضرهم يوووه اخااف هناد
غلا: لا تخافين عندي حل
ميره: قولي فجينا
غلا: الشو يعور اكثر اليرح ولا عصبيه هناد
ميره: طبعا هناد
غلا: عيل تعالي
دورت شي ييرح ولقت غرشه مكسوره
ميره: يميــــــــــــه بتذبحينيه
غلا: لاا بس بيرحج
ميره: نعمممممم
غلا: والله بس شوي عشااان ما نتوهق
ميره: وليش ما تيرحين عمرج
غلا: لانج ما تعرفين تمثلين وما بترمسين وبتطيحنا فداهيه
ميره: يلااا اوكيه
غلا: بسم الله
ميره: بتذبحين عنز انتي .. مغمضه عيونها: يمااااه
غلا محطيه الغرشه ع ريل ميره وهي مغمضه ويصرخ هناد: ي المينووووووووووونه
غلا طاحت الغرشه من روع الصرخه
غلا بحسها: تونا بس هزاااب الحين مصيبه
مايد: الشوووو تسون
ميره: هاه آآآه ااا اه هأأ
غلا: بس ببس
هناد: نحن هناك مشتطين ع غزال ضاااع وهن هنا ييرحن عمارهن
ميره فاجه حلجها
غلا: أا غزاااال
هناد: بلاااكن .. والله ماا شفت اهبل عن بنات اليوم
ميره: فهمت السالفه : آآآه غزال .. نحن بس بس
غلا: هيه نحن كنااا نتمصخر
مايد: الشو هالمصخره الثجيله
هناد: الشو جنتن تسون
غلا: مم ماشي
مايد: يلا تأخرنا صار المغرب
هناد: مشن
غلا عطته ذيج النظره اللي لومته وسارن
مايد: عااد هذا اللي يعصب ببنت سنه كامله ولا بترضى
هناد: الله يعينيه
مشووا
فالطريج
هناد: تبن شي
غلا: نوصل البيت وتكفي وتوفي
مايد: بلاااج عليه ما تسوى يبااا مصلحتج
ميره: الناس بالتفاهم هب بالزعيج
هناد: اقوول لا تحلمين اراضيج الخطأ خطأ
غلا: لا تعال ضربنيه تعال
هناد: كلمه زياده وبتنضربين
مايد: بلاااااكم ما صاارت
ميره بصوت ما ينسمع: نااس معقده
هناد: يوم عندج رمسه سمعينا
ميره: سلااامتك
هناد: يسلم غاليج .. قولي حق ربيعتج دلع البنات تودره ما علينا هالحركات
ميره بنفس الصوت: ماا بقول
هناد: الشو قلتي
ميره: اقوول .. غلا ترا اخوج المصون اللي يخاف ع مصلحتج يقولج ودري حركات البنات
غلا: جب انتي لا تيلسين تنفذين اوااامره
مايد: بس عاد مصختوونها
مايد شغل شيله سعوديه والكللل صخخخ
وصلون
مايد: اقربوا
هناد: لااا زقروها
مايد: والله تنزل بتزعل عليك امايا
هناد: بتنزلين
غلا سحبت عليه ونزلت مع ميره
هناد: شف شف قله الادب
مايد: هناد بس عااد لا تكبرهاا
هناد : أمري لله .. يلا
نزلوا
غلا: هلااا خالتيه
ام سيف: هلا هلا بغلاااوي اخبااارج
غلا: الحمد لله بخير دامج بخير
ام سيف: عسى دوم إلا وين هناد لا يكون ما نزل
هناد: هووود هوود
مايد: هاه شو قلت لك اممممره تشرهت
هناد: ههه اخبارج خالتيه
ام سيف: طيبه وعلومك
هناد: الحمد لله زين
ام سيف: زان حالك اقرب بلاك واقف
هناد: بنسير خالتيه تأخرنا ع الوالده بتحتشر
ام سيف: خل عنك هب عذر اختيه سر صل بعدين روحوا
مايد: يالله عااد شيفكك
هناد: هه خالتيه بس
ام سيف: يلا لا بس ولا شي بس تبا تتأخر ع صلاتك يلاااا فارج
هناد: هههه ع امرج
..
ميره بخفيف: اول مره اشوف ثيران تضحك
هناد لف لها بمعنى سمعتج
ميره عضت ع شفايفها
ابتسم هناد وساار
..
المهم رجعوا من الصلاه وساااروا
وهذا كل اللي صار فهالاسبوع
..
من حكم هتلر: كلنا كالقمر له جانب مظلم
..تعليق
-
رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم
يوم الخميس
غاليه ع طول الحيره
ويايه غلا محتفله كالعاده
غلا: اماااااااااااااااايااا
ام هناد: بلاج زاعجين طيحتي قلبي
غلا تبوس خدها: الله يسلملي قلبج ..
ام هناد: خلصي خلصي الزبده
غلا: ههه الزبده ولا جااامي
ايهم دخل: جااامي ولا بثيث
غلا: جب جب بااايخ
ايهم: امايه بخبرج سالفه خطيررره
غلا: والله اللي يسمعك يقول امرره هنا الدنيا آخر شي شي سخيف
ايهم: جب انتي .. اماايا تعرفين غلا ليش مستخفه
ام هناد: ليش
غلا حطت ايديها ع خواصرها وتسمع
ايهم: تراااا تبا تعرس
ام هناد: نعممم
غلا: عنلاااااااتك يالخام .. من وين يايب هالرمسه
ايهم: لا تتغيشمين ادريبج سمعتج تقولين حق غاليه
غلا: يالجذااااااااااااااااااااب
ايهم: هيه جذبينيه الحين ي الجذابه
غلا تلحن: خميس ولا لي خلق ازعللللل .. وارد ع اليهاااال اللي شراااك << وينك رابح صقر خخخ
ام سيف: يلا روحي بدلين خلصينا نبا نتغدا
غلا: تآمرين .. وتبوسهاا
وهي تركب الدري وتهز براسها ع الشيله
.. تكفى تعال ناظر عيووون مغليك
حتى تعرف اللي يحبك ويهووواك
ياااامن علــ
وتضرب بهناد
غلا الاسبوع كااامل مطنشتنه
هناد: السلام لله
غلا تكمل وهي ماشيه : على مر الليالي اناديك ارجي وصالك وانت هايم بدنياك
هناد: الله يزيد الميانين عقل
..
غلا: غاليــــــه قوليلهم ما اباا غداا
غاليه: فجججججه من صدعتج .. وسارت
غلا: وبطططططن ع قولت سااروه
فتحت الفون وحطت حالتها
.. حسيبك الله دامني ميتن فيك .. والله على هجر المحبين يجزاك ..
.. ع البيبي
ميره: هلا وغلا يالغلا كلـــــــــه
غلا: يهلااااا تغديتي بهالسررعه
ميره: إلا الحين بسير
غلا: ما تهونين
ميره: لااا حياتي ما اهون عن الاكل
غلا: يالله اشوفج باااجر
ميره: يعني بتيـــــــــون
غلا: ترااا فبيت خالتيه
ميره تصرخ : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسسسسس وكتبت: سيو
غلا: يلااا ذلفي
ميره: باي ((بوسه))
..
مايد: سلااامات
ميره: ههه
مايد: على الشو هاليــــس لا يكون ياااج خطيب وبنفتك
ميره: ي سلااااام ع راسك انااا .. لا باجر بنسير عند خالتيه صححح؟
مايد: انزين
ميره: حتى خالتيه عايشه هناك
مايد: وانتي ما تشبعين من هالغلا فالبيت والمدرسه
ميره: غررررااام يا بابا غرام
مايد يشهق: هـــــــــــــيءءءء (.....)
ميره: لعنبوووو دارك وياااه تفكير .. هب لازم الحب خاايس احبها فالله
مايد: بدينا محاضرات دينيه
ميره: رح قل حق امايه الكلمه اللي قلتها وبنشوف
مايد: افففف .. فجيناااا يلا يوعانين
ميره: يلاا يايه
..
في بيت جاسم
يت ميسا من الجامعه
فتحت فونها ولقت ناصر متصل خمس مراات
طرشت له
ميسا: عسى ماشر
ناصر: وينج ي بنت الناس خبلتيني
ميسا: بلااااك خوفتني
ناصر: صاار لي سااعه وانا انتظرج تتصلي وينج
ميسا: خلص الشرج
ناصر: زين منج جي لعب الف شيطان براسي
ميسا: بلاااك الشو هالشي المهم
ناصر: لا هب شي مهم بس خفت ليش ما تردين قلت اول شي محاضره عقب رديت اتصل وما تردين فخفت
ميسا: بغيــــت شي
ناصر: هيه عشااان العرس بتصل ما اروم اكتب
ميسا: ي السوداني
ناصر اتصل: هلا وغلا
ميسا: اهلين
ناصر: اقووول ترا بعد خمس واربعين يوم عرسنا
ميسا: بلااك مستعيل تحسب باليوم
ناصر: تحمست حرااام من زمان مالجين
ميسا: ههه إلا الشو بغيت تقول
ناصر: نروح نختار اثاث قسمنا
ميسا: تحريتك اخترته
ناصر: افاااا اختاره بدونج
ميسا: يعني للحين ما صابغين
ناصر: جيه بس الأثاث باجي
ميسا: شو اللون وليش ما شاورتني
ناصر: لاني اعرفج شو بتقولين
ميسا : شو
ناصر: الصاله بيج والحيره بيضا وورد احمر وفيها اسود والحيره الثانيه ما صبغتها
ميسا: ههه كله اللي احبه بس ليش ما صبغت الثانيه
ناصر: قلت اذ بنت بنصبغها الوان بنات واذ ولد الوان اولاد
ميسا: بــــــــــــــــــــل جان بعدنا ما عرسنا وتحسب حق عيالك
ناصر: هههه متحمس
ميسا: يعني انت تبا بس بيبي واحددد صحح
ناصر: ليـــــــــــــش!!
ميسا: لان حيره وحده وبتصبغها يا لون بناتي يا للأولاد
ناصر: ههه ترا لين ايي الثاني نحن سوينا بيت
ميسا: هيه جيه احسن
ناصر: ههه يعني تبي عيال وايدين
ميسا: يسد ثلاثه
ناصر: سلااااامتج ابااا عشره
ميسا: حشااااا فريق .. يصير خير
ناصر: المهم متى ايي اشلج
ميسا: باجر اذ يناسبك
ناصر: تمام
ميسا: هااا ترا عبااادي بيي ويانا
ناصر: نعععععممم
ميسا: هيه انا استحي
ناصر: لااا عيوني انا ريلج هب حرااام وليش تستحين
ميسا: حتى ولو استحي
ناصر: خل عنج .. عيل ع الفون ما تستحين
ميسا: ترااا ما اشوفك عسب جيه اتجرأ
ناصر: ههه يعني انااا اذوبج
ميسا: يمكن
ناصر: فديتج
ميسا: ...
ناصر: بلاااج
ميسا: ...
ناصر: الله تستحين
ميسا: نرجع حق موضوعنا
ناصر: ما نبا حد ويانا
ميسا: إلااااا
ناصر: محد
ميسا: حددد
ناصر: لا
ميسا: عيل خلاااص ما بسير
ناصر: هب كيفج باجر الساعه اربع ونص القاج زاهبه واذ ما زهبتي بشلج شلال وعبوود ما بيي
ميسا:..
ناصر: يلا باي
ميسا: ..
ناصر: شو ماشي باي
ميسا: ...
ناصر: احبج.. يلا عيوني
وصكر
مياسه: ميسوووووووووووووه نحن نستناج تحت وانتي هنيه
ميسا: يايه يايه
..
في بيت خليفه
زايد: رنااااد شرايج نسير البوادي اليوم
رناد: تمام
زايد: شوفي سلامه بتسير ويانا
رناد: اوكيه بشوفها عقب
زايد: أا اقول سلامه ما ترمس عن العرس
رناد: ماا ادري اصلا محد يااها عسب نشوف
زايد: اكيد محد بيي.. جم واحد ردت
رناد: الله يعين
زايد: كبررت ما يصير جيه
سلامه: منوووو ككبر
زايد: انتي
سلامه: تقصد العرس صحح
زايد: هيه
سلامه: انااا ما ابا اعرس
زايد: الشو هالرمسه اكيد بتعرسين ان شاء الله
سلامه: زايد بليــــز لا ترمس عن هالموضوع
زايد: سلااامه حبيبتي لى متى بسس عاد
سلامه: زايد انا قلت ما اباااا اعرس خلاااص
ماهر: السلام عليكم
: وعليكم السلام
ماهر: بلاااكم
زايد: نرمس بموضوع عرس سلامه
ماهر: صج سلامه ترا ما صغيره
سلامه: اففف كملت .. قلت ما ابااا اعرس
زايد: سلاامه بالعقل ان شاء الله رناد بتعرس ونحن بعد بعدين منو بيتم وياج
سلامه: بيلس ويا ابويه
ماهر: سلااامه ابويه ما بيتم طوول العمر الله يخليه
سلامه: ممكن تصكروا هالموضوع ترا تعبت منه
رناد: لى متى بنصكره بسس عااد
سلامه: انزين خلونا واقعيين كملت الستوعشرين سنه منووو يبااني
ماهر: ربيعي يباج
سلامه: شووووو مروووووان؟!!!
ماهر: هيه مروان
زايد: هو قالك؟
ماهر: هيه هو قايل من شهر تقريبا او زياده وقلت له بقنعها بالزواج اول عقب فيك
سلامه: بس مروان كبير
زايد: ليش تتوقعين بعمرج بتلقين صغير
ماهر: لاااا اصلا عمره تسع وعشرين سنه هب وايد بينكم
رناد: عيل ليش ما تزوج للحين
ماهر : تبوون الصدق .. هو من اول مره شافج جان يباج بس عقب اللي صار هون وحاول ينساج بس ما رام وما عرس يمكن مكتوب لج تاخذيه
سلامه: لا لا مروان شرات اخويه
زايد: خل عنج شرااات اخوج ما عندنا هالرمسه .. بس ماهر انت جنت تعرف
ماهر: لاااااا .. هو خبرني جريب طبعا لانه جان مستحي يقولها والحين شاف السالفه مر عليها وايد وصار الوقت المناسب
سلامه: بس يمكن هون عني الحين
ماهر: لو يبا يهون عنج تلقينه متزوج الحين
رناد: ي حضج ي سلاااامي وين بتلقين احسن من جيه
زايد: انااا اقول ي ماهر فتح معه السالفه مره الثانيه وشوفه بعده ع رايه
ماهر: هااا الشو قلتي
زايد: سلاامه فكري بعقل ترااا بهالعمر محد بييج بسنج .. والولد شارينج
ماهر: وصدقيني الولد ما ينعااب وريال ماشاء الله عليه
رناد: وانتي تعرفي فكره مجتمعنا عنج يعني فكري زين مافي احسن من هالفرصه
ماهر: هااا بتفكري ولا ما تبين موليه
سلااامه: لاا انت شوفه اذ بعده ع رايه
زايد: لا تستعيلين بقرارج فكري قبل ما نشوفه
ماهر: انا متأكد انه بعده يبااج
سلامه: اخاااف اقول ابيه بعدين يكون هو مهون
ماهر: لااا انشاء الله تأملي خير
سلامه: خلاص انت شوفه
ماهر: ان شاء الله
زايد: الله يوفقج
سلامه: سمعوا ما با ابويه يسمع عن هالسالفه اخاااف يتأمل من يديد ويكون الولد مهون
رناد: لا انشاء الله .. واكيد ابويه ما بيدري
زايد وماهر نشوا
رناد: يالله ي سلاااامي ودي اشوفج عروووس وترجع الفرحه من يديد
سلامه: ههه .. إلا اشوفج تبين تفتكين مني
رناد: عيوووني انتي كيف ابا افتك منج
سلامه: هه يلا يلا بسير اناام هلكني هالدوام
رناد: يالله يالسه بمكتب وجيه
سلامه: والله تعب
رناد: الشو اقول عن عمري يالسه فالبيت اربع وعشرين سااعه
سلامه: محد قالج لو شديتي حيلج بالدراسه جنتي فالجامعه الحين
رناد: لااا الحمد لله ما ابا ادرس ما صدقت افتك
سلامه: هههه يلا تمسي ع خير
..تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق