(( لمجرد دقائق عندما اغمض عيناي .. اتمنى لو ارجع الى الماضي .. كي اصحح اخطائي التي ارتكبتها .. لكن لا فائده .. الحقيقه تقول انني استسلمت لكل اوجاع حياتي و سمحت للحزن ان يحتل قلبي و يسكن فيه .. لكن إلى متى ..؟؟! ))
أفراح بكل حزن و خوف : لا تقول اسم هذا الشخص ماعاد يعني لي شيء ..،
نواف عقد حواجبه : اوكي هذي خصوصياتك مادخلني فيها بس ابيك على قد اتفاقنا قمي غيري ملابسك .. !! ،
أفراح وقفت و قالت : طيب .. ،
بعد لحظات غيرت أفراح ملابسها و نزلوا نواف و أفراح على الفطوور ..
و بعدها راحو يجلسوا مع الفهد ف المجلس الخاص للعائله فقط ..
اقترح الفهد انهم يسافروا لشهر العسل ..
مع انه نواف حاول يقنعه انه سعادتهم بوجوده هو .. بس الفهد حجز لهم تذكرتين ف مكان ريفي جميل و راقي و مشهور و هالمنطقه كانت بأسم الفهد و مشهوره بالحيل ..
_____ ❥
و بعد ساعتين .. ف غرفة نواف ..
جلست أفراح على السرير و اخذت قلم من الدرج و تجرافها الخاص و بديت تكتب ..
( الحياه احيانا تظلمنا و احنا نستسلم لواقعها المر .. بدون ما نفكر ف احاسيسنا و مشاعرنا .. من الممكن نعيش فيها بقلب ميت و احاسيس معدوومه .. !! و ف كل لحظه نتمنى نرجع للماضي عشان نعيش لحظات بريئه و جميله .. لكن هذا مستحيل .. الحقيقه صعبه .. و انا مو قادره اواجهها إلى الان .. اتمنى لو ارجع عند امي و افنان .. ي ليت لو ينتهي الظلم و الشر من هالدنيا عشان الابرياء الي مثلي يعيشون حياه هنيه و سعيده .. لكن للاسف .. النوايا الشريره استحوذت على هالعالم .. وش كان ذنبي وقتها .. انا مافهمت هالشيء لين إلحين .. !! لين متى بحاوول اكتم احزاني او ابكي و تنزل الدموع من عيوني و تنتهي كل معاناتي .. لا ابي حل و ابي مصيري يتحدد ابي اكون قويه و اتحدا العالم و اقول اني كنت انسانه بريئه اتهموها بشيء ما فكرته .. ولو لقيت هذاك الشخص قدامي راح اصفعه كف على وجهه و اقول له .. ماكنت تستاهل قلبي البريئ .. ي الاناني .. !! ))
_______ ❥
صار وقت الغدا بعد ساعتين و اتغدووا كلهم و جاووا ايلين و غلا زياره عند أفراح
و بعد الغداء جلسوا على الشاي غلا و مهند و أفراح و نووواف ..
مهند بجرائه : عاد تدرووون من اووول لي نفس اني اشوف ضحكة مرت اخووي .. ياخي هادئه طالعه على نواف بالضبط ..
غلا بدلع : عادي مهند قول لنا اي نكته و هي بتضحك .. ،
مهند بأهتمام : اجل اسمعووو اسمعوو موقف صار يوم كنا صغار انا و نواف .. ،
نواف بجديه : لا تخرف من عندك هاه اعرفك تضيف من عندك .. ،
مهند وهو فاطس : لا لا جد جددد اسمعووووا يوووم كنا صغار انا و ذا الخبل نواف .. عاد معروف اني مرا شقي و مشاغب و مزعج من صغري ف يوووم ضربت نواف كف و عطيته بوكس و هو اول سنه له ف المدرسه و ابوه موصيني انتبه عليه المهم رجع البيت قدام خالي و عيونه مليانه دموع و ساكت الخواف و لا قال .. و انا كذبت و قلت في ولد من المدرسه ضربه و خالي الله يهديه صدق .. و ذا الخبل ساكت مايقول عشان هددته ماعطيه حلاوه اذا قال اليوم الثاني خالي وصل المدرسه و يسأل و يحقق الا واحد ولد فضحني و قال ذا مهندووو و يومتها خالي علمني كيف اكذب و طاح علي ضرب هههههههههههههههههههههه .. ،
أفراح بكل برائه ضحكت و غلا بعد فطست ضحك .. ناظر نواف على افراح .. واول مرا شافها تضحك ..
مهند بحماس : هاه عجبتكم الحكايه ..،
نواف بطفش : نصها خرافه ..،
مهند : ي شيخخخخ روووح وربي كلها صدق.. ،
نواف : لا مو صدق ..،
مهند وهو يضحك و غمازاته باينه : مايبي يعترف و اصلا كان يحبني و يستحمل مني اي شيء صححح ..؟،
نواف : طيررر بس ..،
غلا وهي تضحك : ياقلبي على حبيبي.. ،
_____❥
بعد لحظات مهند راح لدوامه و وصل غلا ف طريقه ..
أفراح طلعت لغرفتها و غيرت ملابسها لبست جينز ضيق و بلوزه بلون احمر اكمام شفافه و حلق شوي واسع ..
نواف دخل الغرفه و قفلها و ناظر ف افراح الي فارده شعرها و تمشطه قدام التسريحه ..
نواف : جهزي الشنط احنا مسافرين ..،
أفراح : ان شاءالله ..،
نواف : مشكوره .. ،
نادت افراح سيمي و ساعدتها ف تجهيز الشنط ..
______ ❥
مهند و هو يكلم ابوه : يبه عندي مهمه صعبه تقريبا اسبوع .. ،
ابو مهند : طيب تقدر تغيب اسبوع فقط لا غير .. و اتمنئ تكون المهمه تخص عملك ،،
مهند وهو يسلك : ايه يبه ان شاءالله يعطيك العافيه ماقصرت .. ،
قفل مهند الخط و اتصل علئ نواف
مهند : الووو ..،
نواف : لبيه ..،
مهند : خلاص دبرت الاجازه الحين قول لي وش بنسوي اول شيء ..،
نواف : ايه زين انا برسلك عنوان البيت و انت بتخطف لنا ناصر و تحبسه و اظن بيجي علئ باله اننا من طرف عبدالله بس احسن .. ،
مهند : معاي باسل و ماجد لا تخاف كلمتهم من يوم قلت لي خطة الخطف بخليك علئ طول علئ الاتصال اون لاين فهمت ..،
نواف : ايه زين اكون متواجد ع اللاب عشان مقدر اكلمك علئ الموبايل كثير انت عارف اني مسافر و ماراح اكون لوحدي ف البيت ..،
مهند : ايه احسن كذا يالله اكلمك بعدين بروح علئ المطار .. ،
نواف : احنا بعد شوي و نطلع علئ الطياره اذا وصلت براسلك علئ اللاب باي ..،
___________ ❥
أتفقوا نواف و مهند يخطفوا ناصر و يسألونه ليه وقف ضد اخته ... طبعا هما توقعوا عشان الفلوس ناصر اتفق علئ هالصفقه مع روان .. بس الحقيقه كانت غير عن كذا ..
_______❥
و بعد ساعات ..
نواف و أفراح وصلوا للبيت الريفي و استقبلتهم الخدامه .. و شالت منهم الشنط ..
البيت عباره عن دورين و الدور الارضي فيه بس الصاله و فيها الكنب و المطبخ و فيه طاوله بسيطه للطعام و حمام علئ جنب و الدور الثاني غرفة وحده فيها سرير و تسريحه بسيطه و بلكونه تطل علئ منظر خلاب و طبيعي و جميل لانه تصميمه علئ حسب البيوت الريفيه ..
أفراح ناظرت البيت و بأبتسامه ردت علئ الخدامه : طلعي الشنط فوق لو سمحتي ..،
الخدامه : حاضر انسه ..،
نواف : نظفتي البيت زين ..؟
الخدامه و هي طالعه الدرج : نعم سيدي ..،
نواف طلع الدرج و راح للغرفه .. و فك الشنطه و ركب اللاب و طلع التوصيله و شبكها ..
فك اللاب و لقي رسائل كثيره من مهند ..
( نوافي .. انا وصلت ان شاءالله بكرا بنسوي الشغله و اخبرك الحين بنام تعبان حدي .. اذا شفت رسايلي رد علي ضروري عشان اعرف كيف الشبكه عندك .. )
نواف شاف علئ الساعه 9 ليلا ..
حط اللاب جنبه و ركب فيها سماعات و استغرب لين الحين افراح ماطلعت الغرفه ..
نزل تحت عشان يشوفها وينها ..
أفراح ف المطبخ كانت تحووس عشان تطبخ اي شيء جوعانه حيل ..
نواف وهو يناظرها : طلبت عشاء لنا انا و انتي .. مايحتاج تتعبين حالك و تطبخين هالوقت .. روحي ارتاحي فوق ..،
أفراح : امممم طيب علئ بالي ..،
غيرت افراح ملابسها و لبست لبس مريح للنوم بلوزه بلون عودي و برمودا بلون بيج و فردت شعرها و رقدت علئ السرير .. شافت علئ اللاب الي مفتوح .. و فكرت ف نفسها : كيف راح انام اجل لوحدي و تحت لا مسسستحيل .. يوووه و مافي اي كنب ف هالغرفه مصيبه ي اغير وقت نومي و اكون صاحيه وقت ماينام نواف مافي اي حل غير ذا .. ،
قلبت نفسها علئ الطرف الثاني و شغلت المصباح الخفيف .. و ماحست ف نفسها و من التعب نامت ..
نواف دخل الغرفه و معاه بيتزا طازجه و لذيذه .. شاف علئ افراح الي نامت .. حط البيتزا لها و اكل و شغل لنفسه فيلم علئ اللاب .. جلس علئ السرير و ناظر فيها و هي نايمه و باينه بريئه و مرا حلوه ..
نواف ف نفسه : لازم نستحمل بعض عشان نفترق .. !!،
_______ ❥
الساعه 7 و نص صباحا ..
ماجد وهو يفتح الستاير علئ الفندق الي حجزوه .. ،
ماجد : مهند تأخرنا ترا يمكن يطلع و يروح .. ،
مهند جلس وهو ف النوم : لا عادي مخطط كل شيء ف بالي .. ،
باسل وهو يفطر : يالله شباب حياكم علئ الفطور .. ،
ماجد : ماقصرت .. والله ..،
مهند حط اللحاف علئ جنب و شال ملابسه و راح يأخذ شاور سريع و يتجهز .. ،
ماجد وهو يناظر باسل : جهزت الملابس الي بلون الاسود زيما قال مهند ،
باسل : ايه بس بتلثم انا كذا بنكتم ف القناع الاسود ياخي .. ،
ماجد : والله لو قلت قدام مهند بيذبحك بيقول منت بعسكري .. ،
باسل : هههههههههه لا مو عن كذا .. ،
ماجد : عارف بس اظن هو بيخاف عشان الاسلحه الي معانا .. ،
باسل : ياخي هالزمن حتئ الاسلحه ماتخوفهم كذا النذاله تجري بعروقهم .. ،
ماجد : هههههههههههههههه.. ،
مهند طلع من الحمام و حاط المنشفه علئ رقبته و ينشف شعره و لابس برمودا بلون اسوود ..
مهند و هو يشاركهم : اصلا اتوقع كلها لعبة فلووس .. ،
باسل : عاد ذي طريقه جديده عشان تكسب الفلوس لازم تصير نذل مالت بس .. ،
ماجد بعتاب : باسل مو كلهم ناس شبعانه و مو ناقصها شيء احيانا الانسان يتصرف تصرفات خاطئه بسبب الفلوس و بعدها يندم .. ،
مهند و هو يجلس علئ الكنب قبال باسل و يفطر معاهم : مجووود مافي ندم ف هالامور .. ،
باسل : ضبطت الكاميرا انا ف الشقه .. ،
مهند : كفووو .. ،
ماجد : باسل متحمس .. ؟
باسل : ههههههه كأوول مرا ايه .. ،
مهند : اول مرا يعني ناووي تخطف الخلق بعدين .. ، كلهم ضحححكوا و كملوا فطورهم ..
_________❥
أفراح بعدما ترووشت نزلت علئ المطبخ و جهزت الفطور .. و فكت البلكونه و حطت تبسي الفطور علئ الطاوله الي علئ شكل الدائري و جنبه كرسيين ..
راحت علئ التسريحه و شافت علئ شعرها المبلل و مارفعته ..
نواف قام علئ رنة الجوال ' مهند الحب يتصل بك '
نواف ف النوم : لبيه ..
مهند : اخبارك حبيبي ..؟
نواف : توي صحيت من اتصالك ..
مهند : ليكون ازعجتك. ؟
نواف : لا حبيبي عادي اصلا كنت بصحئ ..،
مهند : تونا ف الطريق دعواتك بس ..،
نواف : بالتوفيق حبيبي ماتقصر .. ،
مهند : مع السلامه وياك عيني اشوفك علئ اللاب .. ،
قفل نواف الخط و ناظر علئ افراح الي جالسه تلبس الاسواره الي تحبها هي ..،
نواف : صحيتي متئ ..؟
أفراح بدون ماتناظره : قبل ساعه .. يمكن ؛ و كملت و هي تلبس الاخراس : الفطور جاهز ف البلكونه .. حطيت .. ،
نواف : مشكوره .. و انتي حتئ ماتعشيتي نمتي كذا .. ،
الوجع الذي تشعر به أنت .. لا أحد يشعر به غيرك لذلك احتفظ بوجعك لنفسك .. و حاول أن لا تسقط منك دمعة واحده .. و أدفن حزنك بداخلك و تظاهر بالسعاده .. فربما السعاده قريبةة منك و انت لا تشعر بها ..
_________ ❥
فطروا نواف و أفراح .. و الصمت يحتل اجوائهم الهادئه الجو جدا جميل و بررد قووي و المنظر خيالي الي يطل علئ البلكونه ..
قطعة ارض ممتده لا حدود لها و مغطيه بالورود و شجرتين ضخمه و كبيره جنب البيت الريفي الي هما فيه ..
أفراح لا اراديا لمن شافت الورود الحلوه و الطبيعيه ابتسمت و هي تناظرها ..
نواف : عادي اطلعي من البيت هالمنطقه مافيها خطر .. بس لا تروحي بعيد .. ،
أفراح بالاول خافت و ف نفسها : لووحدي يعني .. ،
ابتسمت و قالت : شكرا ..،
نواف : العفو بتصل علئ الخادمه تجيك عشان تكون معك ..،
طلعت أفراح و جلست علئ الدرج الخارجي للبيت ..
الخادمه جأت و قالت : انسه حضرت لك سله تجمعين فيها الورود ..،
أفراح : تسلمين ..،
مشيت الخادمه معاها و قطفت الورود و جمعتها اكثرها روز احمر طبيعي .. ،
دخلوا البيت و جلست افراح علئ الكنب و معاها الخدامه .. ،
أفراح : حلوووه الورود صحح ..؟
الخدامه : ايوا انسه بس مو احلئ منك سيدي الامير محظوظ فيك .. ،
ابتسمت أفراح بحزن و قالت : و انتي بعد حلوه .. ،
الخدامه : تسلمين انسه هاتي الورود انا ارتبها لك و اطلع الاشواك منها و علئ المساء اجيب لك هي ..،
افراح : اوكي خذيها معك .. ،
__________❥
طلع ناصر من البيت عشان يجيب اغراض للبيت .. بس انفجع لمن حس انه في احد وراه و حاط سلاح علئ ظهره ..
باسل بكل سرعته قفل فمه بالقماش و ربط يدينه و عيونه و مهند سحبه علئ السياره و ركبوووا كلهم السياره بسرعه و باسل بداأ يسووق بكل سرعته ..
ماجد كان رايح يتكلم .. بس مهند حط اصبعه علئ فمه و اشر له : اوووششششش .. ،
مهند طيح ناصر من المقعد و حط رجله علئ صدره و يده علئ تحت وهو ماسك السلاح .. ، ماجد كان جالس قدام و جنبه باسل الي يسووق وهو متلثم .. ،
طلع مهند جوال ناصر و حطه ف جيبه و ابتسم .. ناصر بدا يتحرك بشويش ..
مهند ضغط برجله بقوه و قال بصوت منخفض : اذا تبي تموت إلححين ماعندي مانع .. !!
وصلو المكان المطلوب و باسل و ماجد نزلو ناصر و ربطوه مع الكرسي و قفلو الباب ..
المكان عباره عن غرفه كبيره فاضيه و فيها شباك واحد مقفل بالسلاسل ..
باسل وهو يقرب من مهند : مهند افك عن عيونه القماش .. !!
مهند بكل هداوه : اظن ايه .. ،
ماجد : و الحين وش بنسوي ..؟
مهند : بكلم خويي و نشوف بعدها .. الحين انتو اتكلمو معاه بلف و الدوران نشوف وش ف باله و مين احنا .. ماجد انت روح اشتري اي شيء خفيف عشان يأكل و مايموت علينا ..،
ماجد : اوك بطلع و اخذ السياره معي .. ،
مهند : ايه انا و باسل ننتظرك .. ،
باسل راح عند ناصر و فك القماش عن عيونه و فمه ..
ناصر و هو يصارخ : ترا بقول للشرطه انتو انتووووو وشششش تبووووون فيني هاه وششش سوويت لكم انا .. ، و بأرتباك كمل : امي خايفه علي رجعوني انا ماعندي اي فلوس اعطيكم ،
باسل ضححك بصوووت عالي بصوته الحلو : هعههههههههععههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هالحين انا خاطفك عشان فلوس .. !! بالله بعقلك انت .. ،
ناصر وهو يتحرك و يترجئ فيه : خليني اروووح ماراح افيدك ف شي انا .. ،
مهند و هو يتصل علئ نواف و بصوت عالي و صار اعلئ عشان الصدئ و المكان فاضي ..
مهند : الوووووو عبدالله كيفك ..؟
نواف بأبتسامه : عبدالله هاه ..!! فهمت عليك .. الحمدلله انت كيفك ..؟
مهند : انا بخير بس ابي منك فلوووس ..،
ناصر انتبه لكلام مهند و اتأكد انه ذولا من طرف عبدالله عشان سالفة نواف الي صارت قبل فتره و افراح الي تزوجت غصب ..،
نواف : ابشر حبيبي عيوني لك .. !!
مهند بصوت منخفض و هو فاطس : لا لا مابي عيونك ابي فلووس .. ،
____________❥
مرت خمسه ايام و ناصر محبوس عندهم و كل الي قاله سجلوه ف الفيديو و ارسلوا لنواف ..
مهند هدد ناصر اذا هو تكلم بكلمه وحده راح يفضحونه عند كلهم .. بس ناصر بكل خوووف كل بعد شووي كان يحط علئ روان انها كانت خطتها و انا شاركت فيها فقط لسببب واحد اني حبيت افراح و كنت بتزووووجها لانها مو اختي اصلا ..
__________ ❥
الساعه تشير ل عاشره و نصف ليلا ..
اتصل مهند بعدما تخلصوا من ناصر ..
نواف : الووو
مهند : وينك. ؟؟
نواف : تطمن انا برا البيت واقف قلت اكلمك بالراحه و هنا الشبكه تمام ..و حتئ افراح ماراح تسمعني .. ،
مهند : ايه زين .. !!
نواف : توقعته نذل بس مو لهدرجه و امها اقصد الي ربتها طلعت قليلة حياء و طردتها من البيت و غصبتها علئ الزواج .. اوكي انا رضيت فيها عشان هددتني بس ذا مو اسلوب الي سوته مو قليل والله .. ،
مهند : ناصر حيوان احد يحب وحده مثل اخته و عاشت معه .. والله انهم ظلمووا البنت ماتوقعت السالفه قد ايش كبيره ..،
نواف بتفكير : اجل افراح بنت منو .. ؟؟ تقدر تلاقي اي رسائل او اثباتات عشان نعرف عيلتها .. !!
مهند : امممممم بحاووول و اخبرك .. ،
نواف : مستغرب انا من تصرفهم .. ،
مهند : والله ناس طايحه ظلموا البنت و اتهموها بشيء ما سوته .. حرام وربي .. عشان ماوراها احد يدافع عنها .. اي حب ذا ذي نذاله .. اصلا ،
نواف : ايه احسن منعتها من اول انها ماتكلم اي احد فيهم .. ،
و كملوووا نواف و مهند سوالفهم ..
_____ ❥
أفراح شافت علئ اللاب الي مفتوح وعادته نواف يروح اي مكان و اللاب حقه مفتوح لانه افراح ماتتملقف ف خصوصياته ابد و يكون متطمن من هالناحيه بس هالمرا افراح سمعت صوت التنبيه و كأنه في احد قاعد يرسل رسايل شافت باسل يكتب الان طنشت و ..
انتبهت و شافت علئ محادثة مهند و بكل استغراب بديت تقرا ..
مهند : الكلب ناصر هذا الي اتوقع منه ..
نواف : ياخي قمة النذاله واحد يتزوج اخته ..!!
مهند : يعني حاط عينه عليها من يوم و هي صغيره فاهم .. و حتئ اكيد نظراته موب طبيعيه .. ،
نواف : حيوان .. يستاهل يروح السجن .. مسوي نفسه بريئ و كأنه ماسوا شيء والله ماكون ولد الفهد اذا ماربيته هو و روان الكلبه .. ،
مهند : ايه الدور عليها و لا يهمك والله فضيحه مرتبه لهم .. ،
نواف : خلي عبدالله يصدق اخته تفيده الحماره .. ،
مهند : حقير .. ،
اأفراح مافهمت شيء و انفجعت و راحت علئ الفيديو الي ارسله مهند ف المحادثه و حطت سماعات
الفيديو اشتغل ..
“ ناصر و هو يصارخ و يشاهق : ايه انا بسسسسس شهدت مع روان بس مصلحتي كانت غيرررررررررر .. ،
ماجد بصوته الثقيل و بكل قسوه : اقووووول انطق لاقطع راسك الححين ..!
ناصر بخووووف : انا كنت ابغئ اتزوج افراح عشان هي هي هي مووووو اختي كنت احبها و ابغاها .. وربي هذي روان سواياها انا ماسويت شي بس فكرت بس ..، “
افراح قفلت الفيديو لما حست احد جاي قفلت المحادثه و بعدت عنها اللاب ..
و قعدت علئ طرف السرير و هي مفجوعه من الي شافته و سمعته ..
افراح ف نفسها : عششششان كذا امي ظلمتني و طلعتني من بيتها يعني انا مو بنتهم ... !!! و ذا ناصر كان طمعان فيني .. خذلووووني كلهم ظلموني و محد وقف جنبي قد ايش انتي ظالمه ي ام ناصر .. صح عمرك ماحسيتي فيني و لا كنتي اتصلتي و سألتي عن حالي بس صح انا مو بنتك و ظلمتيني .. ، بانت الحقيقه قدامي .. طلعوووا كذابين .. ؛
غمضت عيونها و بكل تعب و قهر و غصه فكرت : خليتوني ضحيه .. و ظلمتوني و كسرتووا قلبي .. انا مين ..!! انا بنت مين ..؟
يعني مالي اب و لا ام و اخت و اخ .. و بدر مو اخوووي و كان يحبني و يعزني .. و يقدرني كأني اخته صح مو كلهم مثل بعض افنان و بدر كانو طيبين معاي بس ناصر و امي ظلموني .. و هذاك الحقير ناصر .. ماراح اسامحه ابد .. !!
أفراح بديت تفكر و هي تبكي و تشاهق و رقدت .. و افتكرت كل ايامها ف البيت هذاك و كيف امها كانت منافقه و هي و لا حست .. و افتكرت مواقف كثيره تثبت الاسلوب الجاف الي ناصر كان يعاملها .. و حست بالوحده و بكل انهزام فكرت اذا تطلقت من نواف وين بتروح و وش بتسوي ف نفسها و هي مالها احد و هذاك البيت اصلا مو بيتها .. و مالها غير نواف و جات علئ مخليتها ذيك اللحظه لمن نواف اخذها من البيت .. و بكل امانه وعدها انه ماراح يضايقها و كأنه الشخص الوحيد الي وافي علئ وعده و مؤدب معاها و يحترمها و يقدرها و ضحئ بحياته عشانها و قدام عيلته اعترف بالكذب و التمثيل انهم يحبون بعض و خلاها تعيش بينهم مثل الاميره و لا احد يزعجها او يسمعها كلام و يذلها .. و عمره ماقرب منها و لا طمع فيها .. حست انه نواف اإنسان رائع جدا و فين كان هالتفكير من زمان .. !
جاء ف بالها اسلوبه و هدوئه و تحمله و قوة شخصيته .. و وقت ما الكل تخلئ عنها و تركها .. هو مسك بيدها و تزوجها و لا ضايقها و خلاها براحتها تعيش ف البيت بكل راحه .. و دايما يقوول راح يصير الي يعجبك و بيجي يوم و تبان الحقيقه و تثبت برائتك ..
مسحت أفراح دموعها و راحت علئ البلكونه تشووفه .. شافته واقف يدخن و مفهي علئ الأخر .. ،
رجعت علئ السرير و شربت المويا و رقدت .. شعرها المفرود متناثر علئ كتفها و لابسه برمودا بلون ابيض و بلوزه بلون اسود اكمامها كامله ..
أفراح : كيف اتغير تفكيري بمجرد اني عرفت الحقيقه ..
مالي اي احد بهالكون غير اإلي اعطاني العزه و السمعه و عيلته ..و كل شيء .. و كيف مافكرت فيه هو و احاسيسه بس هو ف باله انا اححب عبدالله وهو ف باله اني ابي اتركه .. و ف باله انه هو مغصوب فيني و راح يتركني بأي لحظه .. او يمكن بلحظه الي راح يثبت برائتي قدام عبدالله .. بس انا مابي هالشيء .. ليت نواف غير عنهم و لا يتركني. . ،
تعليق