روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #91
    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    (( بارت 42 ))






    الساعه 11 ليلا راح عبدالله و اهله للفندق ..
    ناصر بكل عصبيه : بأي حق تعزميهم لبيتنا عشان افراححح ...؟؟ ام ناصر و هي تقفل الغرفه : ناصر لا تفضحنا قلت لك انسى البنت ... و افراح راحح تتزوج عبدالله .. ، ناصر سكت لحظه و فكر فكر فكر .. و رد وهو يطنش انفعاله : صح نسيت انها اختي .. اوكي مبروك عقبال افنان .. ، ام ناصر : انا ادري انه ولدي عاقل و شاطر .. ، ناصر : بالحيل يمه اهم شيء اسمع كلامك .. ، ام ناصر : ربي يسعدك ناصر و تلقى الي تعوضك .. ، ناصر بأبتسامه مصنعه : على خير بروح لغرفتي استأذنك .. ،



    ناصر دخل غرفته .. و قفل الباب. .
    وقف على الشباك
    ناصر : لا مووو على خيررر مستحيل انسى حبيبتي افراح .. راح اسووي المستحيل عشإن القاك و لازم افكر وشش اسووي ... ،
    فكر ناصرر كثير .. لدرجه انه ماجاه النوم ف ليل وهو يفكر ..



    الساعه عشره صباحا ..
    عبدالله يرد علئ اتصال نواف : اهلين.
    نواف : ي هلا فيك .. ،
    عبدالله : كيفك....؟
    نواف : بخير اتصلت عليك اخبرك انا بنفس المنطقه الي انت فيها جيت عشان شغله مهمه و ابووي هالايام شوي تعبان الدكتور منعه من السفر مؤقتا.. ،
    عبدالله : من جدك سلامته مايشوف شر .. ،
    نواف : الله يسلمك ..الشر مايجيك ، عبدالله : انا اصلا كنت ناوي اعزمك و اعرفك علئ ناصر .. ولد عمي ..،
    نواف : عادي اقدر ازورك قبل لا ارجع قول لي عنوان الفندق .. ،
    عبدالله بحماس : لا لا بعزمك علئ بيت عمي .. ، نواف بتفكير : عبدالله ماله داعي تعزمني .. عادي تراني شخص عادي زيكم وش فيك .. ، عبدالله : ادررري بس قلت ماترفضني .. ،
    نواف : اوك و انا مقدر ازعلك .. ،



    يووم الثلاثاء .. الساعه 5 و نص عصرا
    ناصر اخذ اجازه من دوامه بطلب من عبدالله ..

    ف الفندق ..
    روان : عبووودي بروح معك بيت افراحح .. وحشتني افراح .. ،
    عبدالله بإبتسامه : اوك ابشري تجهزي و انزلي للسياره .. ،
    روان غمزت لمامتها و راحت تتجهز .. ،


    ف بيت أفراح ..
    افنان : تجهزي ي خبله عبدالله جاي .. يجلس مع ناصر ،
    افراح : امي قالت نسوي عشاء مرتب صح بقوم اطبخ احسن .. ،
    افنان : لا افراح اول تجهزي .. ،
    افراح : اوكي بتجهز و ننزل المطبخ مع بعض .. ،
    افراح لبست بنطلون ابيض و بلوزه بلون اسوود اكمامها كامله و شفافه .. و فردت شعرها .. و رتبتهم و طلعت الخصل و القصه .. و حطت شباصه صغيره بلون اسوود ..
    نوره جات جري عندها : عبدالله جاء ،
    افراح ابتسمت و نزلت الدرج ماشافت اي احد موجود .. كلهم كانوا ف المجلس .. افنان ف يدها التبسي و فيها كاسات العصير .. : افراح انتي روحي بينبسط عبدالله .. ، افراح اخذت منها و دخلت .. و خافت لمن شافت روان بعد معاهم .. ،
    عبدالله : افراح كيفك ..؟ ،
    افراح بكل هدوء : بخير .. ، ناصر اشر لها تجي تجلس جنبه .. افراح جلست عبدالله ناظر الساعه : تأخر نواف .. ،
    طلعت افراح و روان وراها ..
    روان بدلع : هاي افراح .. ، افراح ابتسمت : اهلين كيفك روان مشكوره انك جيتي .. ، روان : احنا اهل ي افراح وش مشكوره .. هههههاء .. ،
    اندق الجرس افراح مشت خطوات و فتحت الباب ..
    نواف و عيونه علئ افراح طلع من فمه : مين انتي .. ! ،
    افراح ناظرت فيه و بأستغراب : انا افراح بنت عم عبدالله .. ،
    نواف سكت لحظات بس باقي يناظر فيها .. ، روان بدلع قالت : حياك نواف عبدالله ينتظرك تفضل ف المجلس .. ، نواف دخل المجلس و جلس معاهم .. ، و اما روان انطلقت تدور ف البيت .. و راحت لغرفة افراح و هي تفكرر وش تسووي و وش تخطط عشان توقف هالزواج .. و مانسيت وعدها لامها .. ،
    افراح جلست ف الدرج و هي تفكر ( شفيه يناظرني كذا .. بسم الله علينا .. ماعمره شاف بنت .. !! ) ..
    نواف وهو مفهي و ف نفسه ( تشبه امي بالحيل .. ! حسيتها ملاك .. ربي يجمع بينهم علئ خير يستاهل عبدالله .. ، )
    افنان ضيفت نواف و رجعت شافت علئ افراح ..
    افنان : وششش فيك .. !
    افراح : لا مافيني شي بس حسيت هالشخص غريب .. ،
    افنان : امممم ايه مرا و يخقق بعد من وين جاء .. ، افراح : خووي عبدالله .. ، افنان بضحكه : فيه شبه لاخوي بدر صحح. .؟
    افراح : صححح .. و انا اقول ليه افتكرت بدر .. ، افنان : يلا مشينا للغرفه نتسولف قبل لا امي تشوفنا هنا .. ، افراح : يلا .. ،






    ف الغرفه ..
    روان بسرعه حطت جوال افراح بعدما سجلت فيه رقم ( نواف ) .. و كتبت ( حبيبي نواف )

    و بكل توتر جريت و طلعت من الغرفه ..
    افنان : يوه بروح اشوف البتيزا استوت و لا لا .. ، افراح : اوووكي بنتظرك .. ،
    روان بطفش شافت علئ اثاث البيت حسته بسيط مره شمقت و قالت ف نفسها : ( من وين تعرفنا علئ ناس قرفييين و عله لهدرجه هف بس متئ تنتهي هالمهزله. . ، )
    ناصر شاف روان واقفه عند الدرج لابسه تنوره قصيره جينز و بلوزه بدون اكمام لونها ابيض و عليها زركشه بسيطه .. ، ماهتم و طلع علئ غرفته يجيب جواله .. ،
    روان : انت .. !
    ناصر : نعم .. ؟ ، روان بجديه قربت منه مرا و قالت بكل دلع : وش رايك تقول لاختك انها ترفض اخوي .. ، ناصر اتظاهر قدامها : مجنونه انتي مستحيل ذا الشي .. ، روان شمقت : هف انتو ماتفهمون انه مستواكم مايناسب مستوانا .. ، ناصر فكر شوووي و مسك يد روان و سحبها علئ غرفته و قفل الباب .. !!
    روان بخوف : هيه .. !
    ناصر : اص .. وش الي انتي ناويه عليه هاه .. ؟
    روان : انه اختك ترفض اخوي مانبيكم .. !! ناصر : مستحيل .. ترفض .. ، روان : اجل يصير خير اتركني برووح. . ، ناصر وهو يفكر : اوكي بحاول .. ، روان : نووو مابي محاوله فاشله .. ابيك بس توقف جنبي .. ، ناصر ف نفسه ( واو ربي سهل لي طريقي لقيت الي تأيد رايي .. بس باقي اتأكد انه هالزواج ماراح يصير .. ) روان كملت لمن شافته ساكت : انا بسوووي كل شيء و بعطيك فلوس بعد بس ابيك تشهد معي انه افراح خانت عبدالله .. ، !! ناصر وهو مفجوع : ا من جدك انتي .. ؟؟ ، روان : ايه شفتك معصب و كأنه مو عاجبك الي صاير قلت لك الي بخاطري وبس .. انت بس قول لي كم الفلوس الي تبيها .. ؟ ، ناصر وهو يفكر : مابي فلوس مابي شيء .. و انا معك بكل خطووه .. اطلعي من غرفتي الحين .. ،
    روان طلعت من الغرفه .. و بتفكير : اما شفيه ذا ليكون انعجب فيني و سمع كلامي ههههههاءء .. احسن بالاخير ماراح يلاقي شيء و بيخسر سمعت اخته بعد .. ،
    بعد نص ساعه ..
    افنان و افراح كانووا مشغولين ف المطبخ ..
    روان بكل طفش جالسه معاهم ف المجلس .. و ام ناصر ف غرفتها .. تكلم ام وليد بالجوال .. ،
    روان كتبت رساله لامها ( ماما اتصلي علئ عبدالله و طولي معاه .. )
    عبدالله جاه اتصال و طلع من المجلس .. روان طلعت وراه و راحت المطبخ ،
    روان بغرور : افراح نواف يبيك .. ،
    افراح ابتسمت و قالت وهي رايحه : طيب .. ، روان لحقت عليها بس مادخلت الغرفه .. ،
    و اعطت رنه لناصر .. ،
    افراح بأرتباك : بغيت شيء .. ؟،
    نواف وقف و تقدم خطوات لعندها و قال بأستغراب : انتي .. ، و ماكمل كلامه و سكت .. افتكر امه و ماعرف وش يقوول .. و كيف يقول لها .. هالكلام لانه كان متعلق ف امه مرا كثير .. ،
    افراح وهي مو فاهمه وش السالفه : عبدالله وش قال لك عني .. ؟ ،
    نواف وهو يناظر فيها : انتي تشبهين امي .. ، افراح ضحكت : خساره ماعزمنا مامتك عشان اشوفها .. ، نواف سكت و ماعرف وش يعبر لها .. و فالحقيقه مو عارف ليه طول الوقت ف المجلس قعد يناظر فيها .. ،
    انقطع حديثهم لمن عبدالله فتح الباب و هو ف قمة العصبيه .. عطئ افراح كف علئ وجهها و قال : تخونيني .. ياكلبه .. ! ، افراح و الدموع ف عيونها : وووششش تقول انت عبدالله .. ،
    عبدالله بانفعال : شفت كل شيء انا .. و ناصر و روان شافو معاي .. عرفت كل شيء ي النذل .. نواف .. و يالخاينه افراح .. انا مو غبي لهدرجه .. ، روان دخلت الغرفه و معاها ام ناصر و قالت روان بكل ادب : بصراحه ماتوقعنا افراح كذا .. ، ام ناصر بقهر : وششش صاير هنا .. ؟؟ نواف و هو مفجوع : عبدالله وش فيك .. ؟ ترا ماسويت شيء اول مرا اشوفها .. و لا اعرفها .. ، ناصر بقهر : انت اسسسككت تلعب بأعراض البنات و تمشي من جنبها .. انذل منك ماشفت .. ، نواف بعصبيه تقدم عن ناصر و قال : احترم نفسك لاعلمك الادب انا .. و لا يمكن اطيح لهذي الدرجه فاهم .. و اخون خوووييي ليهه .. ؟؟، روان و هي تصرخ : اجل كنتو ف الغرفه لوحدكم و تضمووون بعض ليه يالكذاب .. ؟؟ ناصر : احنا شفنا كل شيء يالنذل .. ، عبدالله بعصبيه : اقووول عرفت حقيقتك من بدري ي الكلبه افراح حبيتك حسافه بس علئ الحب ذا .. و كمل و هو يمشي .. : احتفظو ببنتكم الخاينه .. و سحب يد روان و طلع من البيت .. ، افراح جريت وراه و هي تبكي : انا ماسويت شيء صدقني عبدالله ماصار شيء .. ، ام ناصر وقفتها و ضربتها كف علئ وجهها : هذي اخرتها تخربين سمعة العيله .. !! ناظرت ف ناصر و قالت : روووح ارميها ف غرفة بدر و قفل و اعطيني المفاتيح .. ،
    نواف : يالخاله افهميني ترا عبدالله غلطان و ماصار شيء شفيكم انتووو علئ المسكينه بنتكم ترا.. ، ام ناصر طالعت فيه وبقهر قالت : انت علئ بالك ماراح نصدق شيء و روان و ناصر كذابين و الي شافه عبدالله بجوال افراح كذب .. ، نواف وهو مو فاهم : طيب انا وش لي انا ماسويت شيء انا حتئ اول مرا اشوفكم .. ، ام ناصر بعصبيه : انت وياها كنتو ف الغرفه لوحدكم من ساعه .. روان و ناصر الي شافوه و قالو مو قليل .. بتخرب سمعة عيلتنا و تروح كأنك ماسويت شيء .. مين يرضئ ف افراح .. بعدما عبدالله قال عليها خاينه و خربانه انت ماوراك اهل و ام و اخت عشان تسوي ف خلق الله كذا .... ، نواف سكت و هو كاتم قهره ايه ماعنده لا ام و لا اخت .. و قال بكل غصه : يصير امشي هذي مشاكلكم اتفاهموا فيها مع نفسكم .. ، ام ناصر و هي تفكر : اذا مشيت من هنا و ماخذت افراح راح افضح عيلتك و افضحك بكل مكان .. و الدليل هما روان و ناصر و حتئ عبدالله .. ، نواف : ياخي انتي وش قصدك .. ؟ انا وش لي منها هي خطيبة عبدالله و انا مادخلني فيها .. ، ام ناصر وهي تسكته : ماعاد عبدالله يبيها بسببب الي صار .. تباني اقول لامك و ابوك بالي سويته هنا .. ، نواف خاف انه يوصل الموضوع لابوه .. و هالصدمه اقوا منها مافي لانه ابو نواف كان يثق ف نواف و اعطاه احلئ تربيه .. و يتوقع منه كل خير و يعرف انه ولده مو داشر و لا يحب يلعب بعرض احد .. ، نواف بتررردد : الا ابوي ماتخبرينه انا راضي بأي شي تأمريني فيه .. ،
    ام ناصر : بكررررا نتفاهم و تجي هنا.. ،


    ف الفندق ..


    ام عبدالله : شفت عبودي منعتك انا .. قلت البنات زي ذولا يطمعون ف الي احسن و الاحسن شافت نواف احسن منك احتالت عليه .. انا اعرف هالمستوا قد ايش دنيئ ي عيني .. ، عبدالله ماسك راسه بيدينه و بكل قهر ساكت .. و يفكر ..

    تعليق

    • رونق الالماس
      عـضـو فعال
      • Feb 2016
      • 160

      #92
      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      رووووعه

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        #93
        روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        لحظه لحظه
        اش صار كيف كذا عبدالله صدقهم مستحيل هذي افراح و نواف رفيق عمره
        كرهت روانو حاقده اش هالاسلوووووب الله يجازيهم
        انا فرحت عشان افراح مسكينه ما يلها حظ
        كمليييييي بليييييز انتظرك على احر من الجمر يا مبدددعه

        تعليق

        • marya
          عضو متألق
          • Mar 2016
          • 421

          #94
          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          لازم ما يتسرررع كذا غبي هالعبدالله و سامحيني تفاعلت مع الروايه

          تعليق

          • اميرتهه
            عـضـو فعال
            • Apr 2016
            • 79

            #95
            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            الروايهه فن

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              #96
              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              (( بارت 43 ))


              افراح جالسه علئ سرير و تبكي و الدموووع منهمره من عيونها ..
              افراح ( ليه ناصر و روان سوووا كذا معاي ليه ناصر مادافع عني .. لو كان بدر موجود كان دافع عني و وقف معاي .. و عبدالله الشخص الي انا حبيته و وثقت فيه ليه ماصدقني .. ؟، اقل شيء كان يسمعني .. سبني و اهانني قدام كلهم .. ! للأسف محد وقف جنبي حتئ امي .. ! )

              ناصر شاف علئ امه و قال : يمه افراح سمعتها راحت ف تراب .. ، ام ناصر : هذا بسبب الولد الي جاء اتوقع انهم كانوا متواصلين من قبل .. ، ناصر : يمه انا ؛ و كمل و هو مترررددد : انا جاهز اخذ افراح عشان سمعة عيلتنا ماتنخرب .. ،
              ام ناصر بجديه : لا الغلط الي غيرك سواه انت مو مسئول عنه .. ،
              ناصر بالترجي : يمه افهمي الحين سمعة عيلتنا بدهيه بسبب الي سوته افراح .. الاحسن نعقلها .. ،
              ام ناصر بعصبيه : الكلام الي انا قلته بيصير و بتسكت انت ياناصر .. مو كفايا هالبنت كانت السبب لكل مشاكلنا و انتو الاخين كنتوا تتضاربوا و تتهاوشون بسببها .. الاحسن اني اتخلص منها و افتك منها. . ،





              نواف ف السياره ..
              حط راسه بكل تعب و غمض عيوونه ( اخ بس ف اي مصيبه حطوووني شسوووي انا .. عبدالله مو راضي يصدقني .. !! و ليه .. ؟؟! ) نواف طلع الجوال و اتصل علئ عبدالله اربع مرات بس عبدالله مارد .. اتصل علئ ابوووه ..
              نواف بضيقه : الو يبه .. ،
              ابو نواف : ياهلا حبيبي ،
              نواف بعد لحظة سكوت : كيفك يابوي طمني عليك .. ؟
              ابو نواف : انا بخير انت متئ ترجع ..؟
              نواف : تعشيت .. اخذت علاجك ..؟
              ابو نواف : ايه الحمدلله .. ،
              نواف : طيب عوافي بحاول ارجع بسرعه .. ،
              ابو نواف : مع السلامه انتبه لنفسك.. ،
              نواف قفل الخط و حط الجوال .. و بكل حيره فكر وش يسوي قرر انه لازم يروح بكرا زيما وعد ام ناصر خاف على سمعة عيلته الراقيه .. لانهم كانوا ناس مرا متحفظين و ذووق و راقيين و مشهوررين بين الامراء و كبار الشخصيات .. و ابوه واحد منهم ..يعني اذا ام ناصر فضحته بيروح فيها .. و تفضحه على اتهام باطل من روان و ناصر .. و الي استغرب منه اخوها وقف ضدها .. و اثبت الاتهام عليهم ..




              الساعه 12 ليلا
              عبدالله ف غرفته جالس يفكر و يفكررر بكل قهر صرخ : خاينه .. !!
              افتكر كلام امه انه هذولا الناس زي كذا و اخته اكدت انه هي ماتكذب و الاهم من كذا ناصر قال الحقيقه و مادافع عن اخته اذا كانت افراح طيبه علئ اقل اخوها كان يوقف جنبها .. يعني صدق الي صار .. !!
              ام عبدالله دخلت الغرفه .. و جلست قدامه علئ السرير و بكل حنيه : ياولدي ياعبودي شفت فعايلها .. تأكدت .. امك تفكر لمصلحتك .. انا مارتحت لها ابد .. و تدري روان اختك قد ايش بريئه و ماتكذب توها تبكي و تقول تمنيت عبدالله يعيش مع افراح بس وش اسوي الي شفته قلته .. ،
              عبدالله : يمه خلاص لا تجيبين اسم افراح قدامي خلاص .. ! ، ام عبدالله بخباثه : ليت افراح بنت ناس و اصول و حبيتها و كانت تستاهل حبك بس هي داشره للاسف و هذي الحقيقه .. !!
              تحطم عبدالله لمن افتكر خويه نواف للاسف الناس تخدعنا بمظهرهم تخدعنا ف حبهم و بالحقيقه هما يكونوا خاينين .. بكل انكسار حط يده ع راسه و تجمعت الغصه الي بداخله .. وجع مو قادر يوصفه لاحد .. ، بعد لحظات السكوت
              عبدالله وهو مخنوق : يمه ردي علئ ولد الفهد و قولي له لا عاد يتصل علئ عبدالله .. علاقتنا انتهت من اليوم مابييننا اي صداقه .. ، ام عبدالله : اووه نواف نذل لهدرجه ماتوقعت بس ادري لانه غني مايعيبه شيء اوه شت بس .. ، عبدالله لا تعليق مارد علئ كلامها .. و سكت .. ،
              طلعت ام عبدالله و معاها جوال عبدالله و مسحت كل رسايل نواف الي كتبها رسايل يفهمه فيها انه هو بريئ و ما سوئ شيء مسحت كل المكالمات .. و حطت الجوال عندها عشان تأكدت انه افراح بعد راح ترسل .. ،



              افراح مسحت دموعها بطرف يدها .. تعبت من كثر ماتبكي .. ! فجأه تحولت كل افراحها لاحزان مالها نهايه ..
              انتبهت علئ الباب .. هذي افنان اكيد !
              افنان و هي ملصقه علئ الباب : افراح افراح حبيبتي ردي وينككك .. !
              افراح و الدموع ف عيونها و ف نبرتها البكاء جريت و جات جنب الباب : اسمعك هاه قووولي .. ،
              افنان : كنت مع نوره ف غرفه ماما حبستنا بس عرفت من كلامهم الي صار .. ناصر و امي من ساعه ف غرفه يتفاههمون .. جوالك وين ..؟
              افراح وهي مو ف وعيها : مادري انا مدري ليه قالوا لي شفنا بجوالك شيء غلط انا ماعرف شيء يا افنان صدقيني و هذاك الولد ماعرفه اول مرا اشوفه .. ، افنان بحزن : افراح ارجوك لا تبكين .. اهدئي راح احاول اثبت برائتك برسل رسايل لعبدالله و افهمه .. بس كيف و انا ماعندي جوال و هذاك الرقم تبع وليد .. ، افراح بخوف : خلاص افنان بنشوف اذا رجعوا لي جوالي نفهم عبدالله يمكن يسمعني انتي ادعي لي بس ارجوك حاسه نفسي بموووت من كثر مابكي .. تعبت .. ،
              افنان : لا تشيلين هم بليز .. الحين بروووح اكلم مامتي .. ،

              تعليق

              • marya
                عضو متألق
                • Mar 2016
                • 421

                #97
                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                يا قلبي عليك يا افراح
                بلييييز كملي و انشالله يظهر الحق اهم شي برائه فروووووحه و كل شي بينكشف الظلم ما يدوووم
                و استمري يا مبدددعه

                تعليق

                • اميرتهه
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2016
                  • 79

                  #98
                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  ننتظر التكملهه

                  تعليق

                  • shahad .
                    عـضـو
                    • Mar 2016
                    • 21

                    #99
                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    أحسسسن شي صراحه عبد الله ما أعجبني
                    أتمنا أفراح تتزوج نواف هو اللي يستاهلها

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      (( بارت 44 ))




                      الساإعه عاشره صباحا ..
                      نواف ف نوم مرر يده علئ سرير و دور جواله ..
                      فتح الجوال مكالمه لم يرد رقم غريب ..
                      نواف : هف و بعدين يعني ياخي و انا اصلا ليتني ماجيت هنا و لا قبلت عزيمته مالت .. ، شاف نواف علئ اللاب توب الي مفتوح و موقف الفيلم الانقليزي الي اتفرجه بالليل قفل اللاب .. و راح للحمام يأخذ شاور سريع .. ،

                      أفراح ضمت المخده و هي تبكي و تفتكر بدر ( اخووووي بدر وينك ساعدني اسمعني شوووف الي صاير معاي .. )
                      دخل ناصر الغرفه و حط جوال افراح ف يدها و قال : خذي ردي على ليان كتبت لك رساله ،
                      افراح عصبت منه و ردت بكل قهر : انت لا عاد اشوفك قدامي انت مو اخ انت عدوووي .. الي تكرهني طول عمرك تعاملني معامله زفته تحسبني غبيه و انت دمرت حياتي لكن ي ناصر هين الي سويته .. معاي و الكذبات الي كذبتها ربنا اعلم بها .. انت مو بس ظلمت اختك ظلمت شخص ثاني بعد الي ماتعرفه حتئ .. ،
                      ناصر وهو يكتم قهره : و امي بتظلمك اكثر لانها بتغصبك تتزوجين من هذاك .. غصبا عنك اذا فيك حيل روحي امنعي و دافعي عن نفسك .. ،
                      افراح : مادخلك فيني بعد الي سويته انقلع من هنا .. !
                      افنان دخلت الغرفه و ماشافت علئ ناصر و بكل برود قربت من افراح و قالت : تعالي غرفتك بجهز لك الفطور عشان تأكلين .. ، افراح : مابي افطر ،
                      راحوا افنان و افراح ف غرفتهم افراح جلست علئ سريرها .. و حطت راسها علئ ركبها و ضمت نفسها و قعدت تبكي .. ،
                      افنان جات جلست جنبها بعدما قفلت الباب ..
                      افنان : افراح عيوني لا تبكين خلاص ..اسمعيني .. ،
                      افراح رفعت راسها و مسحت الدموع : وش اسوي اجل اذا مابكي .. مو عارفه انا وش ذنبي انا وش سويت .. ،
                      افنان : انا كلمت امي ف الليل بس اتخيلي قالت انتي مادخلك ف هالسالفه انطمي و اطلعي من الغرفه ..، افراح بحزن : ايه صح قالت هي الحين ناويه تظلمني اكثر و تربطني بشخص انا ماعرفه و لا احبه تبي تغصبني اتزوجه .. و هو كارهني و انا كارهته بعد الي صار .. ،
                      افنان : المشكله عبدالله مو راضي يصدقك .. ،
                      افراح شالت جوالها و شافت رساله ليان ( فروحه كيفك اليوم وينك من امس .. دايما تراسليني و كذا اختفيتي ..! كنت بقولك علئ بشاره اني حامل .. )
                      افراح بكل قهر رمت الجوال علئ الجدار الجوال طاح و تكسر .. و قالت بصوت عالي : عبدالله عبدالله عبدالله عسئ عمره ماصدق الله يلعن ذيك الساعه الي حبيته فيها شخص مايستاهل شيء حقير هو و كل عيلته و امه و اخته .. ،
                      افنان و هي خايفه علئ افراح : اعصابك افراح بليز اهدئي انا بكلم نواف و اقوله يرفض .. ،
                      افراح بعصبيه : خلاص لا تجيبي طاري اي احد فيهم ان شاءالله اروح ف جهنم محد له صلاح مني .. !
                      افنان : تأكدي يافراح انا احبك و اخاف عليك ..،
                      افراح بكل انكسار و حزن ضمتها و بديت تبكي و تقول : مين لي غيرك .. !
                      و انتي عارفه يا فنو كيف ظلموني كلهم .. ،




                      ف الفندق ..
                      تجهز نواف لبس تيشيرت بلون رمادي و بنطلون ضيق ..
                      علئ نحفه و رشاقته مظهره مرا يخخقق ..
                      مرر يده علئ شعره المبلل و المبهدل .. و شاف نفسه ف المرايا افتكر سالفة امس ..
                      نواف بكل قهر : كيف ارجع البيت و وش بقول لابوي و هذول ورطوني .. وش اسوووي اكلم مين و هي عندها كل الشواهد .. و بيوقف عبدالله ضدي مو راضي يسمعني و جحدني .. و نسئ الصداقه و كل شيء .. ،
                      شال العطر و كان بيحط منه افتكر انه اهدئ نفس العطر الراقي من نوعه لعبدالله .. و بكل قهر رمئ العطر علئ الارض و انكسرت الزجاجه .. و ريحته انتشرت ف كل الغرفه .. ،
                      لبس البوت و مشي بحذر عشان الزجاج الي انكسر و طلع من الفندق ،




                      ركب السياره و شاف علئ السماء الجو بارد .. و حلووو و هدوووء ..
                      شغل السياره و اتجه لسوبر ..
                      نواف ف نفسه : اطنشها و اطول علئ البيت .. لا ماينفع اكثر شيء بتطلع جرايد .. نواف ولد الفهد مطلوب بجريمة اتهام .. هه ياخي جهال قسم .. ،
                      نزل نواف من السياره و مرر يده علئ شعره و دخل السوبر ..
                      عند صاحب السوبر ..
                      نواف بتررردد هات ولاعه .. و بعد تفكير و علبة سجاير ..
                      صاحب السوبر : بتدخن اول مرا شكلك مو عارف اي نوع .. ،
                      نواف وهو يسلك له : يمكن .. ،
                      طلع من الثلاجه عصير الفراوله و اخذ علبة السجاير و الولاعه و طلع من السوبر ..
                      جلس ف السياره ..
                      ولع السيجاره ..
                      و حطها ف فمه و بدا يكح ..
                      طلعها و كحح و بعد شوي بدا يدخن .. و يسوق ..




                      ف البيت

                      افراحح ما قالت لافنان انها دايخه بسبب انها ما اكلت من يووم ..
                      طلبت منها مويا و شربت و حاوولت تنام و نامت .. ،


                      _______

                      ام عبدالله دخلت غرفة عبدالله ..
                      شافت عليه متلحف و نايم .. استغربت صارت له ساعات كثيره نايم ..
                      قربت منها و حطت يدها علئ جبهته .. ام عبدالله بخوف علئ ولدها : اووه نو عبودي مسخن انت و حرارتك عاليه نروح المستشفئ عبوودي. ؟،
                      عبدالله بكل تعب : لا مابي جيبي لي كاسة مويا بأخذ منوم .. ،
                      ام عبدالله : اوكي .. ارتاححح عبوودي .. ،
                      عبدالله ف نفسه : مابه راحه بعد الي صار .. ليتني ماشفتها و لا حبيتها خانتني من البدايه .. و لا فكرت ف قلبي الي حبها .. ،




                      _________
                      الساعه 1 و نص ظهرا ..


                      نواف دق الجرس .. ،
                      افنان فتحت الباب و بترردد : حياك اخووي ف المجلس .. ، نواف مشي و مارد عليها .. ،
                      ام ناصر بقهر : حياك .. وش فكرت ؟
                      نواف جلس علئ الكنب و بكل هدوووء و هو يحاوول يكتم العصبيه الي بداخله : وش بغيتي ..؟
                      ام ناصر : السمعه الي طيحتوها بالتراب ابيك تتزوج افراح لانه بنتي ماعاد احد يبيها و رفضها عبدالله بعد بسببك انت .. ،
                      نواف : انا .. انا وش دخلني فيكم .!
                      و اذا اقول لك ماني موافق و محد يقدر يجبرني اخذها وحده ماعرفها و لا ابيها بسلامتها ترا مابيينننا شيء .. و خلي الي يفكر علئ كيفه مو لازم اصدق اي شيء .. و محد يقدر يغصبني علئ شيء مابيه .. ،
                      ام ناصر : اها قوول ناوي تحلها بالمحكمه و لا قدام الخلق كلهم و لا ناوي تحلها بفضيحه حلوه تستاهلها عيلتك .. !
                      نواف وهو يستحمل ردها السخيف : لا تجيبي طاري عيلتي فاهمه .. عساكم مادريتو عن الفهد ،
                      ام ناصر : دق علئ ابوك و اعطيني اتفق معاه علئ ملكتك .. ،
                      نواف قام : بالاذن بروح اكلمه .. بخصوص احل المصيبه الي جابها عبدالله علئ راسي .. ،



                      نواف طلع برا البيت .. و اتصل علئ ابوه ...
                      نواف : يبه .. ،
                      الفهد : ي هلا بالقلب .. كيفك عيون ابوك ..قوول ،
                      نواف بكل شموخ : ي هلا فيك ي عيني ابي اكلمك بسالفه بس مابيك تزعل مني .. !
                      الفهد : احد يزعل من قلبه ..؟ قول ياولدي اسمعك .. ،
                      نواف بكل حب قال : الله يطول بعمرك يالحب انا بصراحه .. ؛ و بعد لحظه سكوت و تفكير .. : ححبيت .. وحده و ابي اتزوجها .. !!
                      الفهد : و اخيرا سمعت كلام ابوك كفو ياولدي ،
                      نواف : كفوك يالغالي بس الملكه بتكون هنا بالمنطقه الي اهلها فيها لانهم اعتذرو عن السفر عشان والدتها مريضه .. ،
                      الفهد : ربي يشفيها .. والله لو الدكتور ماشدد علي و علئ سفري كنت اجيك ياولدي .. بس انت قول تم .. و مراسم الزواج بنتمها هنا هذا هو شرطنا .. ،
                      نواف غمض عيونه و بكل غصه كتم قهره و قال : ابشر ابوي ان شاءالله تكون عند حسن ظنك .. الله يخليك لنا .. و انتبه علئ نفسك .. مابيك تتعب حالك ..،
                      الفهد : ابشررر حبيبي بس انت شفاي ارجع بسرعه و تشوفني تحسنت .. هاه ياولدي..،
                      نواف : ان شاءالله يبه .. فمانه ..،
                      قفل نواف الخط و ناظر علئ السماء الصافيه .. كذبته كانت قووويه بس ماعنده حل غيرها .. ! لانه ابوه اتزوج زواج حب و عاش حياه جميله .. رغم مشاكل الجد .. انها تجيب وريث لهذي العيله .. بس نواف اقتنع مافي احلئ من هالكذبه .. و استسلم للواقع .. لانه عرف عن نوايا ام ناصر ماهي زينه .. بعد كل ذا التفكير .. قررر هالقرار الصعب ف حياته انه يتزوج وحده مايعرفها و لا يبيبها .. و اصلا مجبور يأخذها بالغصب .. بس هالسر فقط بينه و بين افراح و اهل نواف بيكون ف بالهم انهم تزوجوا زواج حب .. !!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...