رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )
(( بارت 42 ))
الساعه 11 ليلا راح عبدالله و اهله للفندق ..
ناصر بكل عصبيه : بأي حق تعزميهم لبيتنا عشان افراححح ...؟؟ ام ناصر و هي تقفل الغرفه : ناصر لا تفضحنا قلت لك انسى البنت ... و افراح راحح تتزوج عبدالله .. ، ناصر سكت لحظه و فكر فكر فكر .. و رد وهو يطنش انفعاله : صح نسيت انها اختي .. اوكي مبروك عقبال افنان .. ، ام ناصر : انا ادري انه ولدي عاقل و شاطر .. ، ناصر : بالحيل يمه اهم شيء اسمع كلامك .. ، ام ناصر : ربي يسعدك ناصر و تلقى الي تعوضك .. ، ناصر بأبتسامه مصنعه : على خير بروح لغرفتي استأذنك .. ،
ناصر دخل غرفته .. و قفل الباب. .
وقف على الشباك
ناصر : لا مووو على خيررر مستحيل انسى حبيبتي افراح .. راح اسووي المستحيل عشإن القاك و لازم افكر وشش اسووي ... ،
فكر ناصرر كثير .. لدرجه انه ماجاه النوم ف ليل وهو يفكر ..
الساعه عشره صباحا ..
عبدالله يرد علئ اتصال نواف : اهلين.
نواف : ي هلا فيك .. ،
عبدالله : كيفك....؟
نواف : بخير اتصلت عليك اخبرك انا بنفس المنطقه الي انت فيها جيت عشان شغله مهمه و ابووي هالايام شوي تعبان الدكتور منعه من السفر مؤقتا.. ،
عبدالله : من جدك سلامته مايشوف شر .. ،
نواف : الله يسلمك ..الشر مايجيك ، عبدالله : انا اصلا كنت ناوي اعزمك و اعرفك علئ ناصر .. ولد عمي ..،
نواف : عادي اقدر ازورك قبل لا ارجع قول لي عنوان الفندق .. ،
عبدالله بحماس : لا لا بعزمك علئ بيت عمي .. ، نواف بتفكير : عبدالله ماله داعي تعزمني .. عادي تراني شخص عادي زيكم وش فيك .. ، عبدالله : ادررري بس قلت ماترفضني .. ،
نواف : اوك و انا مقدر ازعلك .. ،
يووم الثلاثاء .. الساعه 5 و نص عصرا
ناصر اخذ اجازه من دوامه بطلب من عبدالله ..
ف الفندق ..
روان : عبووودي بروح معك بيت افراحح .. وحشتني افراح .. ،
عبدالله بإبتسامه : اوك ابشري تجهزي و انزلي للسياره .. ،
روان غمزت لمامتها و راحت تتجهز .. ،
ف بيت أفراح ..
افنان : تجهزي ي خبله عبدالله جاي .. يجلس مع ناصر ،
افراح : امي قالت نسوي عشاء مرتب صح بقوم اطبخ احسن .. ،
افنان : لا افراح اول تجهزي .. ،
افراح : اوكي بتجهز و ننزل المطبخ مع بعض .. ،
افراح لبست بنطلون ابيض و بلوزه بلون اسوود اكمامها كامله و شفافه .. و فردت شعرها .. و رتبتهم و طلعت الخصل و القصه .. و حطت شباصه صغيره بلون اسوود ..
نوره جات جري عندها : عبدالله جاء ،
افراح ابتسمت و نزلت الدرج ماشافت اي احد موجود .. كلهم كانوا ف المجلس .. افنان ف يدها التبسي و فيها كاسات العصير .. : افراح انتي روحي بينبسط عبدالله .. ، افراح اخذت منها و دخلت .. و خافت لمن شافت روان بعد معاهم .. ،
عبدالله : افراح كيفك ..؟ ،
افراح بكل هدوء : بخير .. ، ناصر اشر لها تجي تجلس جنبه .. افراح جلست عبدالله ناظر الساعه : تأخر نواف .. ،
طلعت افراح و روان وراها ..
روان بدلع : هاي افراح .. ، افراح ابتسمت : اهلين كيفك روان مشكوره انك جيتي .. ، روان : احنا اهل ي افراح وش مشكوره .. هههههاء .. ،
اندق الجرس افراح مشت خطوات و فتحت الباب ..
نواف و عيونه علئ افراح طلع من فمه : مين انتي .. ! ،
افراح ناظرت فيه و بأستغراب : انا افراح بنت عم عبدالله .. ،
نواف سكت لحظات بس باقي يناظر فيها .. ، روان بدلع قالت : حياك نواف عبدالله ينتظرك تفضل ف المجلس .. ، نواف دخل المجلس و جلس معاهم .. ، و اما روان انطلقت تدور ف البيت .. و راحت لغرفة افراح و هي تفكرر وش تسووي و وش تخطط عشان توقف هالزواج .. و مانسيت وعدها لامها .. ،
افراح جلست ف الدرج و هي تفكر ( شفيه يناظرني كذا .. بسم الله علينا .. ماعمره شاف بنت .. !! ) ..
نواف وهو مفهي و ف نفسه ( تشبه امي بالحيل .. ! حسيتها ملاك .. ربي يجمع بينهم علئ خير يستاهل عبدالله .. ، )
افنان ضيفت نواف و رجعت شافت علئ افراح ..
افنان : وششش فيك .. !
افراح : لا مافيني شي بس حسيت هالشخص غريب .. ،
افنان : امممم ايه مرا و يخقق بعد من وين جاء .. ، افراح : خووي عبدالله .. ، افنان بضحكه : فيه شبه لاخوي بدر صحح. .؟
افراح : صححح .. و انا اقول ليه افتكرت بدر .. ، افنان : يلا مشينا للغرفه نتسولف قبل لا امي تشوفنا هنا .. ، افراح : يلا .. ،
ف الغرفه ..
روان بسرعه حطت جوال افراح بعدما سجلت فيه رقم ( نواف ) .. و كتبت ( حبيبي نواف )
و بكل توتر جريت و طلعت من الغرفه ..
افنان : يوه بروح اشوف البتيزا استوت و لا لا .. ، افراح : اوووكي بنتظرك .. ،
روان بطفش شافت علئ اثاث البيت حسته بسيط مره شمقت و قالت ف نفسها : ( من وين تعرفنا علئ ناس قرفييين و عله لهدرجه هف بس متئ تنتهي هالمهزله. . ، )
ناصر شاف روان واقفه عند الدرج لابسه تنوره قصيره جينز و بلوزه بدون اكمام لونها ابيض و عليها زركشه بسيطه .. ، ماهتم و طلع علئ غرفته يجيب جواله .. ،
روان : انت .. !
ناصر : نعم .. ؟ ، روان بجديه قربت منه مرا و قالت بكل دلع : وش رايك تقول لاختك انها ترفض اخوي .. ، ناصر اتظاهر قدامها : مجنونه انتي مستحيل ذا الشي .. ، روان شمقت : هف انتو ماتفهمون انه مستواكم مايناسب مستوانا .. ، ناصر فكر شوووي و مسك يد روان و سحبها علئ غرفته و قفل الباب .. !!
روان بخوف : هيه .. !
ناصر : اص .. وش الي انتي ناويه عليه هاه .. ؟
روان : انه اختك ترفض اخوي مانبيكم .. !! ناصر : مستحيل .. ترفض .. ، روان : اجل يصير خير اتركني برووح. . ، ناصر وهو يفكر : اوكي بحاول .. ، روان : نووو مابي محاوله فاشله .. ابيك بس توقف جنبي .. ، ناصر ف نفسه ( واو ربي سهل لي طريقي لقيت الي تأيد رايي .. بس باقي اتأكد انه هالزواج ماراح يصير .. ) روان كملت لمن شافته ساكت : انا بسوووي كل شيء و بعطيك فلوس بعد بس ابيك تشهد معي انه افراح خانت عبدالله .. ، !! ناصر وهو مفجوع : ا من جدك انتي .. ؟؟ ، روان : ايه شفتك معصب و كأنه مو عاجبك الي صاير قلت لك الي بخاطري وبس .. انت بس قول لي كم الفلوس الي تبيها .. ؟ ، ناصر وهو يفكر : مابي فلوس مابي شيء .. و انا معك بكل خطووه .. اطلعي من غرفتي الحين .. ،
روان طلعت من الغرفه .. و بتفكير : اما شفيه ذا ليكون انعجب فيني و سمع كلامي ههههههاءء .. احسن بالاخير ماراح يلاقي شيء و بيخسر سمعت اخته بعد .. ،
بعد نص ساعه ..
افنان و افراح كانووا مشغولين ف المطبخ ..
روان بكل طفش جالسه معاهم ف المجلس .. و ام ناصر ف غرفتها .. تكلم ام وليد بالجوال .. ،
روان كتبت رساله لامها ( ماما اتصلي علئ عبدالله و طولي معاه .. )
عبدالله جاه اتصال و طلع من المجلس .. روان طلعت وراه و راحت المطبخ ،
روان بغرور : افراح نواف يبيك .. ،
افراح ابتسمت و قالت وهي رايحه : طيب .. ، روان لحقت عليها بس مادخلت الغرفه .. ،
و اعطت رنه لناصر .. ،
افراح بأرتباك : بغيت شيء .. ؟،
نواف وقف و تقدم خطوات لعندها و قال بأستغراب : انتي .. ، و ماكمل كلامه و سكت .. افتكر امه و ماعرف وش يقوول .. و كيف يقول لها .. هالكلام لانه كان متعلق ف امه مرا كثير .. ،
افراح وهي مو فاهمه وش السالفه : عبدالله وش قال لك عني .. ؟ ،
نواف وهو يناظر فيها : انتي تشبهين امي .. ، افراح ضحكت : خساره ماعزمنا مامتك عشان اشوفها .. ، نواف سكت و ماعرف وش يعبر لها .. و فالحقيقه مو عارف ليه طول الوقت ف المجلس قعد يناظر فيها .. ،
انقطع حديثهم لمن عبدالله فتح الباب و هو ف قمة العصبيه .. عطئ افراح كف علئ وجهها و قال : تخونيني .. ياكلبه .. ! ، افراح و الدموع ف عيونها : وووششش تقول انت عبدالله .. ،
عبدالله بانفعال : شفت كل شيء انا .. و ناصر و روان شافو معاي .. عرفت كل شيء ي النذل .. نواف .. و يالخاينه افراح .. انا مو غبي لهدرجه .. ، روان دخلت الغرفه و معاها ام ناصر و قالت روان بكل ادب : بصراحه ماتوقعنا افراح كذا .. ، ام ناصر بقهر : وششش صاير هنا .. ؟؟ نواف و هو مفجوع : عبدالله وش فيك .. ؟ ترا ماسويت شيء اول مرا اشوفها .. و لا اعرفها .. ، ناصر بقهر : انت اسسسككت تلعب بأعراض البنات و تمشي من جنبها .. انذل منك ماشفت .. ، نواف بعصبيه تقدم عن ناصر و قال : احترم نفسك لاعلمك الادب انا .. و لا يمكن اطيح لهذي الدرجه فاهم .. و اخون خوووييي ليهه .. ؟؟، روان و هي تصرخ : اجل كنتو ف الغرفه لوحدكم و تضمووون بعض ليه يالكذاب .. ؟؟ ناصر : احنا شفنا كل شيء يالنذل .. ، عبدالله بعصبيه : اقووول عرفت حقيقتك من بدري ي الكلبه افراح حبيتك حسافه بس علئ الحب ذا .. و كمل و هو يمشي .. : احتفظو ببنتكم الخاينه .. و سحب يد روان و طلع من البيت .. ، افراح جريت وراه و هي تبكي : انا ماسويت شيء صدقني عبدالله ماصار شيء .. ، ام ناصر وقفتها و ضربتها كف علئ وجهها : هذي اخرتها تخربين سمعة العيله .. !! ناظرت ف ناصر و قالت : روووح ارميها ف غرفة بدر و قفل و اعطيني المفاتيح .. ،
نواف : يالخاله افهميني ترا عبدالله غلطان و ماصار شيء شفيكم انتووو علئ المسكينه بنتكم ترا.. ، ام ناصر طالعت فيه وبقهر قالت : انت علئ بالك ماراح نصدق شيء و روان و ناصر كذابين و الي شافه عبدالله بجوال افراح كذب .. ، نواف وهو مو فاهم : طيب انا وش لي انا ماسويت شيء انا حتئ اول مرا اشوفكم .. ، ام ناصر بعصبيه : انت وياها كنتو ف الغرفه لوحدكم من ساعه .. روان و ناصر الي شافوه و قالو مو قليل .. بتخرب سمعة عيلتنا و تروح كأنك ماسويت شيء .. مين يرضئ ف افراح .. بعدما عبدالله قال عليها خاينه و خربانه انت ماوراك اهل و ام و اخت عشان تسوي ف خلق الله كذا .... ، نواف سكت و هو كاتم قهره ايه ماعنده لا ام و لا اخت .. و قال بكل غصه : يصير امشي هذي مشاكلكم اتفاهموا فيها مع نفسكم .. ، ام ناصر و هي تفكر : اذا مشيت من هنا و ماخذت افراح راح افضح عيلتك و افضحك بكل مكان .. و الدليل هما روان و ناصر و حتئ عبدالله .. ، نواف : ياخي انتي وش قصدك .. ؟ انا وش لي منها هي خطيبة عبدالله و انا مادخلني فيها .. ، ام ناصر وهي تسكته : ماعاد عبدالله يبيها بسببب الي صار .. تباني اقول لامك و ابوك بالي سويته هنا .. ، نواف خاف انه يوصل الموضوع لابوه .. و هالصدمه اقوا منها مافي لانه ابو نواف كان يثق ف نواف و اعطاه احلئ تربيه .. و يتوقع منه كل خير و يعرف انه ولده مو داشر و لا يحب يلعب بعرض احد .. ، نواف بتررردد : الا ابوي ماتخبرينه انا راضي بأي شي تأمريني فيه .. ،
ام ناصر : بكررررا نتفاهم و تجي هنا.. ،
ف الفندق ..
ام عبدالله : شفت عبودي منعتك انا .. قلت البنات زي ذولا يطمعون ف الي احسن و الاحسن شافت نواف احسن منك احتالت عليه .. انا اعرف هالمستوا قد ايش دنيئ ي عيني .. ، عبدالله ماسك راسه بيدينه و بكل قهر ساكت .. و يفكر ..
(( بارت 42 ))
الساعه 11 ليلا راح عبدالله و اهله للفندق ..
ناصر بكل عصبيه : بأي حق تعزميهم لبيتنا عشان افراححح ...؟؟ ام ناصر و هي تقفل الغرفه : ناصر لا تفضحنا قلت لك انسى البنت ... و افراح راحح تتزوج عبدالله .. ، ناصر سكت لحظه و فكر فكر فكر .. و رد وهو يطنش انفعاله : صح نسيت انها اختي .. اوكي مبروك عقبال افنان .. ، ام ناصر : انا ادري انه ولدي عاقل و شاطر .. ، ناصر : بالحيل يمه اهم شيء اسمع كلامك .. ، ام ناصر : ربي يسعدك ناصر و تلقى الي تعوضك .. ، ناصر بأبتسامه مصنعه : على خير بروح لغرفتي استأذنك .. ،
ناصر دخل غرفته .. و قفل الباب. .
وقف على الشباك
ناصر : لا مووو على خيررر مستحيل انسى حبيبتي افراح .. راح اسووي المستحيل عشإن القاك و لازم افكر وشش اسووي ... ،
فكر ناصرر كثير .. لدرجه انه ماجاه النوم ف ليل وهو يفكر ..
الساعه عشره صباحا ..
عبدالله يرد علئ اتصال نواف : اهلين.
نواف : ي هلا فيك .. ،
عبدالله : كيفك....؟
نواف : بخير اتصلت عليك اخبرك انا بنفس المنطقه الي انت فيها جيت عشان شغله مهمه و ابووي هالايام شوي تعبان الدكتور منعه من السفر مؤقتا.. ،
عبدالله : من جدك سلامته مايشوف شر .. ،
نواف : الله يسلمك ..الشر مايجيك ، عبدالله : انا اصلا كنت ناوي اعزمك و اعرفك علئ ناصر .. ولد عمي ..،
نواف : عادي اقدر ازورك قبل لا ارجع قول لي عنوان الفندق .. ،
عبدالله بحماس : لا لا بعزمك علئ بيت عمي .. ، نواف بتفكير : عبدالله ماله داعي تعزمني .. عادي تراني شخص عادي زيكم وش فيك .. ، عبدالله : ادررري بس قلت ماترفضني .. ،
نواف : اوك و انا مقدر ازعلك .. ،
يووم الثلاثاء .. الساعه 5 و نص عصرا
ناصر اخذ اجازه من دوامه بطلب من عبدالله ..
ف الفندق ..
روان : عبووودي بروح معك بيت افراحح .. وحشتني افراح .. ،
عبدالله بإبتسامه : اوك ابشري تجهزي و انزلي للسياره .. ،
روان غمزت لمامتها و راحت تتجهز .. ،
ف بيت أفراح ..
افنان : تجهزي ي خبله عبدالله جاي .. يجلس مع ناصر ،
افراح : امي قالت نسوي عشاء مرتب صح بقوم اطبخ احسن .. ،
افنان : لا افراح اول تجهزي .. ،
افراح : اوكي بتجهز و ننزل المطبخ مع بعض .. ،
افراح لبست بنطلون ابيض و بلوزه بلون اسوود اكمامها كامله و شفافه .. و فردت شعرها .. و رتبتهم و طلعت الخصل و القصه .. و حطت شباصه صغيره بلون اسوود ..
نوره جات جري عندها : عبدالله جاء ،
افراح ابتسمت و نزلت الدرج ماشافت اي احد موجود .. كلهم كانوا ف المجلس .. افنان ف يدها التبسي و فيها كاسات العصير .. : افراح انتي روحي بينبسط عبدالله .. ، افراح اخذت منها و دخلت .. و خافت لمن شافت روان بعد معاهم .. ،
عبدالله : افراح كيفك ..؟ ،
افراح بكل هدوء : بخير .. ، ناصر اشر لها تجي تجلس جنبه .. افراح جلست عبدالله ناظر الساعه : تأخر نواف .. ،
طلعت افراح و روان وراها ..
روان بدلع : هاي افراح .. ، افراح ابتسمت : اهلين كيفك روان مشكوره انك جيتي .. ، روان : احنا اهل ي افراح وش مشكوره .. هههههاء .. ،
اندق الجرس افراح مشت خطوات و فتحت الباب ..
نواف و عيونه علئ افراح طلع من فمه : مين انتي .. ! ،
افراح ناظرت فيه و بأستغراب : انا افراح بنت عم عبدالله .. ،
نواف سكت لحظات بس باقي يناظر فيها .. ، روان بدلع قالت : حياك نواف عبدالله ينتظرك تفضل ف المجلس .. ، نواف دخل المجلس و جلس معاهم .. ، و اما روان انطلقت تدور ف البيت .. و راحت لغرفة افراح و هي تفكرر وش تسووي و وش تخطط عشان توقف هالزواج .. و مانسيت وعدها لامها .. ،
افراح جلست ف الدرج و هي تفكر ( شفيه يناظرني كذا .. بسم الله علينا .. ماعمره شاف بنت .. !! ) ..
نواف وهو مفهي و ف نفسه ( تشبه امي بالحيل .. ! حسيتها ملاك .. ربي يجمع بينهم علئ خير يستاهل عبدالله .. ، )
افنان ضيفت نواف و رجعت شافت علئ افراح ..
افنان : وششش فيك .. !
افراح : لا مافيني شي بس حسيت هالشخص غريب .. ،
افنان : امممم ايه مرا و يخقق بعد من وين جاء .. ، افراح : خووي عبدالله .. ، افنان بضحكه : فيه شبه لاخوي بدر صحح. .؟
افراح : صححح .. و انا اقول ليه افتكرت بدر .. ، افنان : يلا مشينا للغرفه نتسولف قبل لا امي تشوفنا هنا .. ، افراح : يلا .. ،
ف الغرفه ..
روان بسرعه حطت جوال افراح بعدما سجلت فيه رقم ( نواف ) .. و كتبت ( حبيبي نواف )
و بكل توتر جريت و طلعت من الغرفه ..
افنان : يوه بروح اشوف البتيزا استوت و لا لا .. ، افراح : اوووكي بنتظرك .. ،
روان بطفش شافت علئ اثاث البيت حسته بسيط مره شمقت و قالت ف نفسها : ( من وين تعرفنا علئ ناس قرفييين و عله لهدرجه هف بس متئ تنتهي هالمهزله. . ، )
ناصر شاف روان واقفه عند الدرج لابسه تنوره قصيره جينز و بلوزه بدون اكمام لونها ابيض و عليها زركشه بسيطه .. ، ماهتم و طلع علئ غرفته يجيب جواله .. ،
روان : انت .. !
ناصر : نعم .. ؟ ، روان بجديه قربت منه مرا و قالت بكل دلع : وش رايك تقول لاختك انها ترفض اخوي .. ، ناصر اتظاهر قدامها : مجنونه انتي مستحيل ذا الشي .. ، روان شمقت : هف انتو ماتفهمون انه مستواكم مايناسب مستوانا .. ، ناصر فكر شوووي و مسك يد روان و سحبها علئ غرفته و قفل الباب .. !!
روان بخوف : هيه .. !
ناصر : اص .. وش الي انتي ناويه عليه هاه .. ؟
روان : انه اختك ترفض اخوي مانبيكم .. !! ناصر : مستحيل .. ترفض .. ، روان : اجل يصير خير اتركني برووح. . ، ناصر وهو يفكر : اوكي بحاول .. ، روان : نووو مابي محاوله فاشله .. ابيك بس توقف جنبي .. ، ناصر ف نفسه ( واو ربي سهل لي طريقي لقيت الي تأيد رايي .. بس باقي اتأكد انه هالزواج ماراح يصير .. ) روان كملت لمن شافته ساكت : انا بسوووي كل شيء و بعطيك فلوس بعد بس ابيك تشهد معي انه افراح خانت عبدالله .. ، !! ناصر وهو مفجوع : ا من جدك انتي .. ؟؟ ، روان : ايه شفتك معصب و كأنه مو عاجبك الي صاير قلت لك الي بخاطري وبس .. انت بس قول لي كم الفلوس الي تبيها .. ؟ ، ناصر وهو يفكر : مابي فلوس مابي شيء .. و انا معك بكل خطووه .. اطلعي من غرفتي الحين .. ،
روان طلعت من الغرفه .. و بتفكير : اما شفيه ذا ليكون انعجب فيني و سمع كلامي ههههههاءء .. احسن بالاخير ماراح يلاقي شيء و بيخسر سمعت اخته بعد .. ،
بعد نص ساعه ..
افنان و افراح كانووا مشغولين ف المطبخ ..
روان بكل طفش جالسه معاهم ف المجلس .. و ام ناصر ف غرفتها .. تكلم ام وليد بالجوال .. ،
روان كتبت رساله لامها ( ماما اتصلي علئ عبدالله و طولي معاه .. )
عبدالله جاه اتصال و طلع من المجلس .. روان طلعت وراه و راحت المطبخ ،
روان بغرور : افراح نواف يبيك .. ،
افراح ابتسمت و قالت وهي رايحه : طيب .. ، روان لحقت عليها بس مادخلت الغرفه .. ،
و اعطت رنه لناصر .. ،
افراح بأرتباك : بغيت شيء .. ؟،
نواف وقف و تقدم خطوات لعندها و قال بأستغراب : انتي .. ، و ماكمل كلامه و سكت .. افتكر امه و ماعرف وش يقوول .. و كيف يقول لها .. هالكلام لانه كان متعلق ف امه مرا كثير .. ،
افراح وهي مو فاهمه وش السالفه : عبدالله وش قال لك عني .. ؟ ،
نواف وهو يناظر فيها : انتي تشبهين امي .. ، افراح ضحكت : خساره ماعزمنا مامتك عشان اشوفها .. ، نواف سكت و ماعرف وش يعبر لها .. و فالحقيقه مو عارف ليه طول الوقت ف المجلس قعد يناظر فيها .. ،
انقطع حديثهم لمن عبدالله فتح الباب و هو ف قمة العصبيه .. عطئ افراح كف علئ وجهها و قال : تخونيني .. ياكلبه .. ! ، افراح و الدموع ف عيونها : وووششش تقول انت عبدالله .. ،
عبدالله بانفعال : شفت كل شيء انا .. و ناصر و روان شافو معاي .. عرفت كل شيء ي النذل .. نواف .. و يالخاينه افراح .. انا مو غبي لهدرجه .. ، روان دخلت الغرفه و معاها ام ناصر و قالت روان بكل ادب : بصراحه ماتوقعنا افراح كذا .. ، ام ناصر بقهر : وششش صاير هنا .. ؟؟ نواف و هو مفجوع : عبدالله وش فيك .. ؟ ترا ماسويت شيء اول مرا اشوفها .. و لا اعرفها .. ، ناصر بقهر : انت اسسسككت تلعب بأعراض البنات و تمشي من جنبها .. انذل منك ماشفت .. ، نواف بعصبيه تقدم عن ناصر و قال : احترم نفسك لاعلمك الادب انا .. و لا يمكن اطيح لهذي الدرجه فاهم .. و اخون خوووييي ليهه .. ؟؟، روان و هي تصرخ : اجل كنتو ف الغرفه لوحدكم و تضمووون بعض ليه يالكذاب .. ؟؟ ناصر : احنا شفنا كل شيء يالنذل .. ، عبدالله بعصبيه : اقووول عرفت حقيقتك من بدري ي الكلبه افراح حبيتك حسافه بس علئ الحب ذا .. و كمل و هو يمشي .. : احتفظو ببنتكم الخاينه .. و سحب يد روان و طلع من البيت .. ، افراح جريت وراه و هي تبكي : انا ماسويت شيء صدقني عبدالله ماصار شيء .. ، ام ناصر وقفتها و ضربتها كف علئ وجهها : هذي اخرتها تخربين سمعة العيله .. !! ناظرت ف ناصر و قالت : روووح ارميها ف غرفة بدر و قفل و اعطيني المفاتيح .. ،
نواف : يالخاله افهميني ترا عبدالله غلطان و ماصار شيء شفيكم انتووو علئ المسكينه بنتكم ترا.. ، ام ناصر طالعت فيه وبقهر قالت : انت علئ بالك ماراح نصدق شيء و روان و ناصر كذابين و الي شافه عبدالله بجوال افراح كذب .. ، نواف وهو مو فاهم : طيب انا وش لي انا ماسويت شيء انا حتئ اول مرا اشوفكم .. ، ام ناصر بعصبيه : انت وياها كنتو ف الغرفه لوحدكم من ساعه .. روان و ناصر الي شافوه و قالو مو قليل .. بتخرب سمعة عيلتنا و تروح كأنك ماسويت شيء .. مين يرضئ ف افراح .. بعدما عبدالله قال عليها خاينه و خربانه انت ماوراك اهل و ام و اخت عشان تسوي ف خلق الله كذا .... ، نواف سكت و هو كاتم قهره ايه ماعنده لا ام و لا اخت .. و قال بكل غصه : يصير امشي هذي مشاكلكم اتفاهموا فيها مع نفسكم .. ، ام ناصر و هي تفكر : اذا مشيت من هنا و ماخذت افراح راح افضح عيلتك و افضحك بكل مكان .. و الدليل هما روان و ناصر و حتئ عبدالله .. ، نواف : ياخي انتي وش قصدك .. ؟ انا وش لي منها هي خطيبة عبدالله و انا مادخلني فيها .. ، ام ناصر وهي تسكته : ماعاد عبدالله يبيها بسببب الي صار .. تباني اقول لامك و ابوك بالي سويته هنا .. ، نواف خاف انه يوصل الموضوع لابوه .. و هالصدمه اقوا منها مافي لانه ابو نواف كان يثق ف نواف و اعطاه احلئ تربيه .. و يتوقع منه كل خير و يعرف انه ولده مو داشر و لا يحب يلعب بعرض احد .. ، نواف بتررردد : الا ابوي ماتخبرينه انا راضي بأي شي تأمريني فيه .. ،
ام ناصر : بكررررا نتفاهم و تجي هنا.. ،
ف الفندق ..
ام عبدالله : شفت عبودي منعتك انا .. قلت البنات زي ذولا يطمعون ف الي احسن و الاحسن شافت نواف احسن منك احتالت عليه .. انا اعرف هالمستوا قد ايش دنيئ ي عيني .. ، عبدالله ماسك راسه بيدينه و بكل قهر ساكت .. و يفكر ..
تعليق