رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )
(( بارت 34 ))
قفلت افراح باب الغرفه .. و حطت يدينها ع وجهها و بكل خجل تخيلته و هو يقول نفس الكلام الي قاعد يدور ف بالها لين الحين .. ابتسمت ابتسامه عريضه و بكل خجل عضت شفتها و قالت : انا .. يحبني انا ..،
فتحت شعرها عشان تلمهم ثاني .. بس افتكرت انه عبدالله رايح طارت ع الشباك عشان تشوووفه .. وقفت قدام الشباك و شعرها الطويل مفروود و متناثر ناظرت فيه وهو بكل اناقته كان لابس لبس العسكريه تبعه .. حط الشنطه ف السياره و قبل لا يجلس ف السياره ناظر ف الشباك .. شاف افراح و ابتسم .. ، افراح ابتعدت و هي خجلانه .. جلست ع السرير و بديت تفكر .. ( معقووووله .. !! ولد عمي عبدالله يحبني .. و من متى .. ؟ و كيف ..؟ و ليه.. ؟ امممم ههههههههه مجنونه انا .. زيما وليد يحب افراحح اكيد زي كذا حبني. . و زيما ليان تعشق بدر .. صحح .. ، عبدالله انتظرك .. ))
افراح بعد لحظات قامت و لمت شعرها .. و ناظرت ف الشباك تاني شافت مافي ولا سياره و عبدالله راح .. حست شووي بحزن و بعدين افتكرت كلامه .. و ابتسمت .. ،
الساعه 11 و نص .. افنان و ناصر رجعووا البيت .. افنان كانت هالايام ماتكلم وليد كثير و بالاصح من بعدما وليد خبرها عن القرار الي قرررته امه هي ماصارت تتصل عليه .. ، و وليد بعد ماكان يتصل و كان متضايق هالايام و يفكر بالحل المناسب .. للمصيبه الي جت ع راسه .. ،
افنان غيرت ملابسها و رقدت ع سرير و بكل تعب غمضت عيونها .. و بديت تفكر (( اخاف افقدك و انا مابي افقدك و خاطري فيك.. !! اخاف تضيع مني و انا مابي اضيعك .. ، حبيتك حيل لدرجه نسيت كل شيء بحياتي .. كل احلامي ربطتها معك .. حرام يصير شيء يزعلني حيل .. حرام بعد كل ذي الذكريات و الايام الحلوه نفترق و نترك بعض .. لا مستحيل .. باقي عندي امل ... ماراح افقد الامل بهالسرعه .. اثق ف حبي لك و ف حبك لي .. )) افراح قطعت افكارها و بكل حماس و هي مبتسمه و خجلانه : افنان .. ، افنان بفجعه و هي تجلس : وشش فيك. . ، افراح جلست قبالها و بكل خجل : عبدالله راحح .. ! ، افنان : روقيني يافراح وش الداعي انك تنبسطين من روحته .. ، افراح : خبله. . ، افنان : شنو خبله و انتي خجلانه حيل وش صاير .. ، افراح : امممم وش اقول و كيف اقوووول مستحيه وربي .. ، افنان : قوووولي حيرتيني .. ، افراح : اممممممم ع ع عععبدالله قال انه هو حبني .. ، افنان بأستغراب : اما يووووه خطير و لا بان منه انه حابك و يبيك اوخص ي عبدالله طلعت طايح بالحب بعد. ، افراح بخجل : و قال بيجي مع مامته يزورنا و يطلب يدي .. ، افنان فجأه حزنت و سكتت شووي و قالت : اها و انتي وشش رديتي ..؟ وش فكرتي ؟ افراح : مجنونه مارديت جريت و جيت غرفتي .. ، افنان بطفش : هبله كنتي تردي انا بعد حابتك .. لو انا بمكانك ماخليه يروووح وهو ماسمع ردي .. ، افراح بخجل : مادري خجلت بقوووه حسيت قلبي طاح قسم ماعرفت وش اتصرف حتى ماكلمته قبل يرووح و حتى امي لمن سألتني قلت لها راح و ماقال شيء ، افنان : تجيبين العيد انتي مفهيه طول وقتك .. ، افراح : هف وش اسوووي للحين مو مصدقه .. اتخيله و مو قادره انساه لحظه وحده و كلامه يدور ف بالي .. ، افنان بحماس : يعني حبيتيه .. ؟؟ ، افراح وهي مفهيه : هاه لا ممممددررري .. ، افنان : طسي ي خبله بعد ايام راح تكتشفين انك طايحه بحبه بعد .. هذي اعراض الحب. . ابشرك. . ، افراح : مجنونه وش هالكلام .. ليه تفكرين كذا .. ؟؟ ، افنان : غيري اسمي اذا ماحبيتيه بجنون .. طيب .. ، افراح و هي تناظررها : انتي ادرى
(( بارت 34 ))
قفلت افراح باب الغرفه .. و حطت يدينها ع وجهها و بكل خجل تخيلته و هو يقول نفس الكلام الي قاعد يدور ف بالها لين الحين .. ابتسمت ابتسامه عريضه و بكل خجل عضت شفتها و قالت : انا .. يحبني انا ..،
فتحت شعرها عشان تلمهم ثاني .. بس افتكرت انه عبدالله رايح طارت ع الشباك عشان تشوووفه .. وقفت قدام الشباك و شعرها الطويل مفروود و متناثر ناظرت فيه وهو بكل اناقته كان لابس لبس العسكريه تبعه .. حط الشنطه ف السياره و قبل لا يجلس ف السياره ناظر ف الشباك .. شاف افراح و ابتسم .. ، افراح ابتعدت و هي خجلانه .. جلست ع السرير و بديت تفكر .. ( معقووووله .. !! ولد عمي عبدالله يحبني .. و من متى .. ؟ و كيف ..؟ و ليه.. ؟ امممم ههههههههه مجنونه انا .. زيما وليد يحب افراحح اكيد زي كذا حبني. . و زيما ليان تعشق بدر .. صحح .. ، عبدالله انتظرك .. ))
افراح بعد لحظات قامت و لمت شعرها .. و ناظرت ف الشباك تاني شافت مافي ولا سياره و عبدالله راح .. حست شووي بحزن و بعدين افتكرت كلامه .. و ابتسمت .. ،
الساعه 11 و نص .. افنان و ناصر رجعووا البيت .. افنان كانت هالايام ماتكلم وليد كثير و بالاصح من بعدما وليد خبرها عن القرار الي قرررته امه هي ماصارت تتصل عليه .. ، و وليد بعد ماكان يتصل و كان متضايق هالايام و يفكر بالحل المناسب .. للمصيبه الي جت ع راسه .. ،
افنان غيرت ملابسها و رقدت ع سرير و بكل تعب غمضت عيونها .. و بديت تفكر (( اخاف افقدك و انا مابي افقدك و خاطري فيك.. !! اخاف تضيع مني و انا مابي اضيعك .. ، حبيتك حيل لدرجه نسيت كل شيء بحياتي .. كل احلامي ربطتها معك .. حرام يصير شيء يزعلني حيل .. حرام بعد كل ذي الذكريات و الايام الحلوه نفترق و نترك بعض .. لا مستحيل .. باقي عندي امل ... ماراح افقد الامل بهالسرعه .. اثق ف حبي لك و ف حبك لي .. )) افراح قطعت افكارها و بكل حماس و هي مبتسمه و خجلانه : افنان .. ، افنان بفجعه و هي تجلس : وشش فيك. . ، افراح جلست قبالها و بكل خجل : عبدالله راحح .. ! ، افنان : روقيني يافراح وش الداعي انك تنبسطين من روحته .. ، افراح : خبله. . ، افنان : شنو خبله و انتي خجلانه حيل وش صاير .. ، افراح : امممم وش اقول و كيف اقوووول مستحيه وربي .. ، افنان : قوووولي حيرتيني .. ، افراح : اممممممم ع ع عععبدالله قال انه هو حبني .. ، افنان بأستغراب : اما يووووه خطير و لا بان منه انه حابك و يبيك اوخص ي عبدالله طلعت طايح بالحب بعد. ، افراح بخجل : و قال بيجي مع مامته يزورنا و يطلب يدي .. ، افنان فجأه حزنت و سكتت شووي و قالت : اها و انتي وشش رديتي ..؟ وش فكرتي ؟ افراح : مجنونه مارديت جريت و جيت غرفتي .. ، افنان بطفش : هبله كنتي تردي انا بعد حابتك .. لو انا بمكانك ماخليه يروووح وهو ماسمع ردي .. ، افراح بخجل : مادري خجلت بقوووه حسيت قلبي طاح قسم ماعرفت وش اتصرف حتى ماكلمته قبل يرووح و حتى امي لمن سألتني قلت لها راح و ماقال شيء ، افنان : تجيبين العيد انتي مفهيه طول وقتك .. ، افراح : هف وش اسوووي للحين مو مصدقه .. اتخيله و مو قادره انساه لحظه وحده و كلامه يدور ف بالي .. ، افنان بحماس : يعني حبيتيه .. ؟؟ ، افراح وهي مفهيه : هاه لا ممممددررري .. ، افنان : طسي ي خبله بعد ايام راح تكتشفين انك طايحه بحبه بعد .. هذي اعراض الحب. . ابشرك. . ، افراح : مجنونه وش هالكلام .. ليه تفكرين كذا .. ؟؟ ، افنان : غيري اسمي اذا ماحبيتيه بجنون .. طيب .. ، افراح و هي تناظررها : انتي ادرى
تعليق