رواية ((*حلم واقع *)) منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حجر ماسي
    عـضـو
    • Sep 2015
    • 38

    #71
    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

    صراحة اشكرك كل الشكر على دعمي ( rabaaa) وأشكر كمان (ام رموسة ) وكمان أضيف شكري ل(smil123)

    فديتكم كلكم ,,,,,,,,, كل عام وانتم بخير **

    تعليق

    • حجر ماسي
      عـضـو
      • Sep 2015
      • 38

      #72
      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

      بداية البارت ال27 وال28

      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي*))
      ....................................................................................................................................


      وبعد ما اتفق الشباب انو (فراس وخالد وعبدالله وفيصل ) بيبقوا في الفيلا اللي داخل الدرة وبيقلوبوها سهرة الليلة هذي
      اما (ماجد ومسفر وسلطان) رح يتمشوا مع البنات وي سهروا معاهم....


      ~~~~ الساعة 9:000 ~~~~

      الكل داخل السيارة متجهين للدرة وصلوا وكمل سلطان عنهم الاجراءات ودخلوا وراح كل واحد لهدفه وطول الوقت وعبير قالبة و تكابر على دمعتها قدام الكل خصيصا خالد وصل عبد الله البقية للفيلا وراح معهم دخلوا الفيلا عبير انبهرت بجمالها ولأنها ماتعرف هالاشياء ولا قد شافت مثلها واساسا من اول مادخلوا وهي متضايقة ومو متعوده على شي زي كذا خلطية بنات واولاد وبنات بلا عبايات ولبس يخجل الواحد يوصفه وأشياء تقززت من منظرها وفي بالها سؤال الى الان عجزت عن جوابه :
      كيف البنات يرخصون نفسهم لذي الدرجة ؟؟!
      كيف مافكروا باخرتهم .......المهم دخلوا الفيلا ارتاحت عبير جزئيا من المناظر اللي شافتها ماتحس ابدا بالامان طول ماهي داخل بوابة الدرة تحس الخوف دب في قلبها بسرعة
      خالد بهمس لعبير: الحين ارجوك ابغاك تبطلين بكى ونكد ترى انا جاي هنا ابغى اتونس واونسك معايا
      عبير طالعت فيه ببرود ولأن البكى الجامد نتج عنه كثييير من البرود
      طالعها باستغراب ليه ماترد عليه خالد: اميرة ترا اكلمك
      عبير ماترد بس تطالع فيه بمشاعر متجمدة.....خالد يهزها : اكلمك
      عبير: طيب ترا سمعت كلامك
      خالد: فيك شي .؟؟
      عبير: لأ ومن قال ؟؟ ....((راحت عنه دخلت تستكشف الفيلا وعلى اقرب غرفة دخلت في الطابق الثاني على اليسار وخالد يتبعها انسدحت عالسرير بإرهاق وبعد هالشغل كله كيف ماترهق فكريا وجسديا
      خالد: فيك شي كلمني
      عبير: لأ انت رووح شوف الشباب ولعوا الموسيقى روح تونس
      خالد: انا ما علي من الشباب علي منك انتي طول الطريق ساكته
      عبد الله يدخل عليهم فجأة ولأن الباب كان مردود : يالله شباب تعالو اتونسوا ترى جبنا اغراض من البقالة
      عبير بسؤال تفاجئ كل الطرفين منه : جبتوا دخان ؟؟
      عبد الله يطالع فيها متفاجئ ويطالع في خالد : ايوا
      نقزت من السرير بعد ماكانت منسدحة وراحت تحت المطبخ وأخذت اول علبة دخان قدامها طلعت برا في الحوش وقعدت تدخن كان بيلحقها خالد بس عبد الله منعه بعد ربع ساعة انضمت للشباب رقصوا واتنسوا وعبير تجاملهم
      وقعدوا يتفرجوا فلم اكشن من سلسلة افلام (توم كروز ) <<< لا تعلقون ما اعرف الاسم
      تفرجوا وعبير اخر وحدة نامت كانت مندمجة مع الفلم عجبها جدا بس طالعتهم لقتهم كلهم .....Zz Zz ماعدا خالد
      وعبير اللي صاحين انتهى الفلم الساعة3:00 وعبير لسا صاحية هي وخالد راح كلن على فراشة كان ترتيب السرر كالتالي :
      عبدالله - فيصل - خالد - عبير في الزاوية


      ~~~~~~ اما عند ماجد ومسفر وسلطان ~~~~~~

      اسماء بغنج: كيفك حبيبي اش اخبارك
      سلطان : تمام يا قلبي انتي كيفك
      اسماء : حمد الله تمام
      سلطان: كنك متغيرة فيك شيئ
      اسماء : لأ ومن قال
      ماجد اللي جا عندها وهو متفاجئ ومعصب : الحين مو قلتي بتروحين وتجين الاقيك عند سلطان
      اسماء بكذب: انا مالي دخل يا ماجد هو سلطان اللي ناداني
      ماجد بصراخ : الحين انا ما قلت لك خلاص هي لي
      سلطان : انا ما ناديتها هي اللي جت
      اسماء بغنج : حرام عليك ياسلطان تطلعني كذابة قدام ماجد انت اللي ناديتني اعترف ترا ماجد ما حيقولك شي
      سلطان بصراخ : تستهبلين انا ما اكذب انا اقول الحقيقة
      ماجد: لا يا شيخ .....هذي نهاية الصداقة ها

      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
      حتى بعد مانتهى الفيلم لسا مانامت وخالد يراقبها لف عليها وقال : لسا ما نمت
      عبير بصوت مبحوح : وكيف يجيني النوم ؟؟
      بعد نص ساعة واللي نام خالد عرفت عبير انه نايم اخذت باكتين دخان وخرجت من الفيلا راحت على أقرب مكان خالي من الناس وقدام البحر جلست الين اساعة 6:00 دخلت الفيلا شافت الشباب نايمين وماجد وسلطان ومسفر لسا مارجعوا خرجت من الدرة بكبرها وراحت الشقة بشق الانفس وبصعوبة وبعد ما استغرقت مدة طويلة في المشي ماكان همها ذا الشيئ لكن همها انو تخرج من مكان ربي ممكن يسخط عليهم في أي لحظة رجعت الشقة على طول بملابسها نامت ....

      وبعد ماصحى خالد صحى معاه الشباب
      خالد: شباب فراس قلكم انه بيروح
      عبد الله :لأ ...دق عليه طيب
      خالد: مايرد
      فيصل: الله يستر ليكون تهور وصار مثل سلطان واتباعه
      عبدالله ينغز فيصل :هههههه حلوووة سلطان واتباعه
      خالد مكشر ومعصب: على الاقل المفروض يقولي انه رايح

      ~~~~ الساعة 3:00 ~~~~

      صحت عبير على هالوقت واللي من زمان ماننامت زي كذا شبعانة نوووم فتحت الجوال لقت 6 مكالمات من خالد وثنتين من عبدالله ....ولقت في الواتساب 5 رسايل من خالد عالخاص ....
      أخذت شور سريع وتنكرت كالعاده بزي الولد راحت لين عند شقة عايشة وهي متلثمة والقلفز معاها(قفازات طبية)ترقبتهم كويس شافت الاب طالع للصلاة واستغلت الموقف ولأن المفتاح في يده ضربته ضربة اغماء وأخذت المفتاح دخلت الشقة وورت عايشة ضربتها ضرب خفيف يعني شوية بقسين على البطن ورفسة على الجنب وأردفت
      عبيرتظخم صوتها رغم انه مبحوح : ماعرفتيني انا الشغالة اللي امس كنت عندك لما طردتيني من البيت لا عطيتيني حقي وظلمتيني بأني سبيتك ههههه وراحت خرجت من العمارة فصخت القلفزات وحطتهم في جيبها دق خالد عليها

      عبيربصوت مبحوح: الو...
      خالد بعصبية : تستهبلين انتي اقولك مية مررة ترا انا اقلق عليك وانتي ماتحسين صارت تجيني هواجس وينك انتي ليه رحتي بدون حتى ماتتركين رسالة وينك ؟
      عبير ببرود تام وصوت مبحوح : انا بخير ما يحتاج القلق اوكي
      خالد: اش اللي ما يحتاج القلق فهميني كيييف يعني ليه انتي باردة وانا اغلي هنا ت...طووووووط وطووووط طوووط
      قفلت في وجهه رجع دق عليها كلمته بالواتس

      عبير:
      خالد ارجوك ترا اعصابي تعبانة

      خالد:
      حتى انا اعصابي تعبانة ادق عليك 19 مرة ما تردين لييه ولا بس شغالة تقلقيني

      عبير:
      وانت مين عشان اقلقك؟؟
      ها مين انت عشان تخاف علي واقلقك كمان

      خالد واللي مارد انجرح من الكلام اللي قالته وانكسر تماما كانت ولا زالت تصد عنه وبقوة شرسة

      ياكثر ماشلت فى قلبى عليك ..
      ياكثر ما قلت ماسامح خطاك
      من اشوفه ترجف اضلوعى تبيك ..
      واثر هذا كله من حرة هواك
      اخلق الاعذار من لمسة ايديك ..
      والمس جروحى واداريها دواك
      قوتي ضعفى وضعفي انى ابيك ..
      وانت عارف انى ما اعشق سواك
      ابتليت بحب جعله يبتليك ..
      ويا عساك تذوق حراتي معاك
      اذكر انك ما تنام الا اجيك ..
      صيرت انا الحين ما اغفى بلاك
      ما ابيك اليوم وباكر احتريك ..
      واللى بعده واللى بعده ياملاك
      حسبى الله على الهوى وحسبى عليك .. الله ياخذنى والا انه خذاك





      في خبر سيئ احتمال كبير ما اكمل الرواية الابعد شهرين يعني انقطع عنها لأسباب وظروف خاصة ما أأكد انو بيسير هالشيئ ولكن الله العالم







      ....................................................................................................................................

      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))

      نهاية البارت ال27 والت 28

      تعليق

      • smile123
        عضو متألق
        • Mar 2015
        • 251

        #73
        رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

        رووووعه


        لا يعني نقعد شهرين لالالا



        كم باقي باراتات وتنتهي الروايه

        تعليق

        • حجر ماسي
          عـضـو
          • Sep 2015
          • 38

          #74
          رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

          ولله الحمد الشيئ والاحتمال الكبير اللي كنت متوقعته ما صار
          يعني رح نكمل الرواية

          تعليق

          • حجر ماسي
            عـضـو
            • Sep 2015
            • 38

            #75
            رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

            بداية البارت ال29 وال30

            لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))
            ....................................................................................................................................


            ~~~~~ بعد العشاء وتحديدا في سيارة سلطان ~~~~

            بعد ما انتهوا الشباب من الطلعة اللي اتفقوا عليها واللي ابتدت من العصر الى العشاء راحوا مول والحين متجهين على شقة خالد اللي الاغلبية بيناموا فيها والباقي سهرانين ....كانوا في السيارة الجو مكهرب بين ماجد وسلطان ومع احتداد النقاش اللي بينهم اللي أدى الى نفورهم من بعض ومحاولات عده من عبدالله انه سصلح بينهم بس مافي امل ~


            نامت في السيارة على طول المشوار وعلى طول البكى اللي خلا صوتها مبحوح جاف وخلا ايضا مشاعرها جافة جدا يعني متبلدة احساس باردة (فريزر بإختصار ) هي اللي جنت على نفسها بأفعالها مهما كانت سوء الحياة الشخص ما لازم يستسلم من اول نقطة كان بإمكانها تتعاطف مع زوج امها وتبلعه رغم كل شيئ عشان تعيش وهي بنفسها بإمكانها تخليه يحني راسو لها ويقولها امري يابنتي بس انعدمت اساليبها وحياتها وكل شيئ انعدم مع موت ابوها تحس الدنيا تقفل الباب في وجهها دايم ....~


            طالع لها خالد واللي كان جمبها وسند راسها على كتفه واللي كان يفكر فيها طوال الوقت
            وصلوا الشقة نزل الكل استسلاما للنوم كان الدوام مهلكهم نزل الكل مابقى الا هو وهي نزل وراح من الجهة الثانية
            خالد: فراس فراس
            عبير لارد
            خالد: فراس فراس .....فراس قوم يلا وصلنا (يهزها)....اميرة اميرة يلا قومي خلاص نوم بيمديك تنامين
            خالد بخبث : والله يا اميرة ان ماقمتي لأشيلك ..............تعاندين ها ......طيب اوريك (طلع فوق يشوف الكل نام ولا لأ) فتح الشقة دخل لقى ماجد طايح على الكنبة يشخر وسلطان جمبه وعبد الله نام على سرير خالد اللي كانت اقرب غرفة لباب الشقة هو الاخر فيصل سدح على أقرب سرير كان يحاول يجيه النوم لأن الوقت متأخر وجسمه هلكان لكن مافيه نووم~...بس كان مغمض عيونه ......تأكد خالد ان الكل نايم نزل فتح باب السيارة شالها وكانت خفيفة زي الريشة من نحفها وكأنه شايل كيسة رز صك الباب بسهولة طلع الشقة صك الباب دخلها على الغرفة اللي فيها فيصل وعبد الله واللي كانت تحتوي على سرير ثالث ......
            اول ما دخل خالد الغرفة سمعه فيصل وفتح اذانيه ...كان خالد يمشي بإتجاه السرير يحط عبير فيه حطها وغطاها باللحاف وقبل خديها هنا الشيطان بدا يروح ويجي عند فيصل
            فيصل في باله :
            اش اللي اشوفه انا خالد قاعد يشيل فراس بيدينه مشيناها لكن يبوسه على خده لالالا مستحيل عشان الظلام ايه عشان الظلام .....لالا مستحيل يكون خالد شاذ صاحبي واعرفه عشرة عمر انا وياه من ايام المتوسط مستحيل مستحيل


            ~~~~~~ في اليوم الثاني ~~~~~


            في العصروعلى وسك الدوام ينتهي عند خالد وفيصل ........
            راح خالد يهرول الرئيس فايز من اول يطلبهم وهو مستعجل صقع فيها وطاحت وطاحت الكتب اللي معها
            اسيل : ا يعني ماتشوف
            خالد : سوري .....صار لك شيئ
            اسيل تطالع فيه مندهشة : خالد
            خالد: ايوا اول مرة تشوفيني (يلم الكتب اللي طاحت )
            اسيل بغنج ودلع زايد : اه اوجعتني انت ماكنت شايفني ولا متعمد تطيحني ..
            خالد: لا ذي ولا ذي
            اسيل بغنج وبصوت واطي وخالد يلم الكتب : يعني تبغى ترقمني ها ...(ظحكت بجهورية وبغنج ) ههههههههههه ههههههههههه
            خالد قطب حواجبه وترك الكتب وهو يقول : صدق ناس ترخص نفسها (شمق لها وراح)
            وبعد ما انتهى من شغله رجع المكتب
            فيصل : شالسالفة بينك بين اسيل
            خالد : مافي سالفة
            فيصل: اهمممممم علينا (يغمز ) عادي عادي تكلم مابقول لأحد
            خالد يرفع صوته وبعصبية : فيصل لا تبدأ قلنا مافي شيئ
            فيصل : طيب هي ليه تقول انك اخذت رقمها
            خالد: هههههههه هي تقول كذا هههههههه
            فيصل :ايوا ....~




            وبعد ما انتهى خالد دوامه وصل الشقة دخل الغرفة اللي مايمة فيها عبير لقاها نايمة أخذ شور سريع ولبس بنطلون اسود واسع وبلوزة كت بيضاء
            خالد: اميرة اميرة
            عبير: ههههممممممممممممممممم
            خالد: اميرة يلا قومي من الساعة 12 في اليل الى الان نايمة مستحيل
            عبير: هممممممممممممممم
            خالد : قومي ولا بسوي شيئ ما يعجبك
            عبير: هههمممممممممم قمت خلاص يا مشعل صحي سوزان وشوق
            خالد طالع لها بإنكسار : اميرة انا خالد انتي في شقتي قومي يلا
            عبير تداركت الموقف وجلست على السرير طالعت فيه ودمعت ومسحت دموعها .....
            خالد: من الساعة كم انتي نايمة
            عبير: تطالع ساعة الجوال : مانمت الا 10 صبح
            خالد بدهشة : ليه ؟؟؟ من جدك
            عبير: ايوا ....ولا شيئ بس قمت من كابوس
            خالد: المرة الجاية تنامين في غرفتي
            عبير بتكشيرة : ليه على اساس ان قربك مني يمنع الكوابيس مثلا
            خالد كششر .......قامت عبير بتروح
            مسكها خالد من يدها : وين بتروحين ؟؟
            عبير: افففففففففففففف جهنم الحمرا
            خالد : اتكلم بجدية
            عبير: بروح الشغل
            خالد: اي شغل
            عبير: لفت عليه ....صدقني ان تدخلت مرة ثانية رح اسوي شيئ مايرضيك
            خالد بتحدي : زي ايش مثلا
            عبير: انت قد الكلام اللي تقوله
            خالد بخوف : ايوه
            عبير: طيب ان كنت رجال خلك قد كلمتك (وراحت)




            وصلت الشقة لقت صاحب العمارة قعد يطلع اغراضها من الشقة ....
            عبير: اش فيه ليه تطلع اغراضي ؟؟
            امير: أشان انت اقولك انا إدفأ ما تسمأ كلامي انا (عشان انت لما اقولك ادفع ماتسمع كلامي انا )
            عبير: طيب قلت لك ما اقدر ادفع لك المبلغ كله مررة وحدة ما اقدر
            امير: انت قول لي أتني فرصة بابا قولت لك تيب ونت كداب كبير ( انت قلت لي عطني فرصة يا بابا قلت لك طيب وانت كذاب كبير )
            عبير: طيب لحظة لحظة دقيقة ....الله يخليك لي يا بويا ترا مافي غيرك رخيص في ذا الحي كله انا قعدت ادور في الحي
            كامل مالقيت اللي ارخص منك والله تعبت حرام عليييك
            امير: هدا مو شقل انا(هذا موشغلي <<<< في هندي يقول كذا ....لا تعليييييق
            عبير : طيب عطني فلوسي اللي اعطيتك اياهم
            امير: هد سار فلوسي انا مو هق انت
            عبير بصوت جهوري: اقول بتعطيني فلوسي ولا اوريك
            امير يرفع صوته : انت هسب انك تهوفني انا ما هاف منك انا هاف من ربي
            عبير تخرج من شنطتها سكينة وتسند الهندي على الجدار وتحط السكينة على رقبته : ها بتعطيني فلوسي ولا لأ
            امير : تيب بابا كلاص الهين روح أأتيك اياها (وراح )
            عبير تناديه وقبل مايروح : دقيقة تعال (جا الين عندها وأخذت من جيبة الجوال عساس ما يتصل عالشرطة ) يلا روح
            وراح جاب فلوسها اللي دفعتهم وعطاها اياها و.......



            يتبع ****************
            التعديل الأخير تم بواسطة حجر ماسي; 22-10-2015, 02:28 PM. سبب آخر: خطأ في النص المكتوب

            تعليق

            • حجر ماسي
              عـضـو
              • Sep 2015
              • 38

              #76
              رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

              ترى لسا ما انتهى البارت ال 29 وال30 بس يتبع

              تعليق

              • smile123
                عضو متألق
                • Mar 2015
                • 251

                #77
                رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                روعه وانتظرك

                تعليق

                • حجر ماسي
                  عـضـو
                  • Sep 2015
                  • 38

                  #78
                  رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                  تكملة البارت ال29 وال30

                  لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي*))
                  .......................................................................................................................



                  يتبت2ع



                  وبعد نهار طويل كانت تدور فيه شقة صغيرة تنام فيها انتقلت لعدة احياء لقت انو المبلغ اللي في يدها مايكفي حتى للقمة عيش بس
                  ماستسلمت وقررت انها تشتغل وتكد على نفسها بعدين يسير خير راحت بين شقة لشقة تدور شغل أخذت الفلوس بس ما كانت كفاية انها تدور فيها
                  مسكن لذلك كملت شغل الين ما انهد حيلها وقررت انها تنام في وحدة من الشقق اللي اشتغلت فيها لفترة مؤقتة بس اليوم وبكرا ربي يفرجها وفعلا اقنعت صاحبة البيت وتم اللي تبغاه


                  قامت الساعة 3 فجر من كابوس عجزت تلاقي حل كل يوم نفس هالحال تبغى تنام بسكينة وزاد على كذا مو مرتاحة في المكان اللي هي
                  فيه قعدت صاحية تلهي نفسها بالجوال ولأنها عارفة انها مارح تنام أذن الفجر وصلت وهي تطالع في الذهب اللي محطوط داخل الشنطة
                  ناظرت فيه بتمعن تحس انها ما تقدر تخليه في الشنطة لازم تاخذه معها تحس بإحساس غريب جدا وفال مو كويس ابد تحس انها لو حطته بالشنطة رح تلوم نفسها لبسته وتطمنت نفسها كثيير


                  الين الساعة 12 مانامت رغم ان النوم يغطي على عيونها بس محمد كان اقوى منها حتى في كوابيسها وهي تحلم به يعذبها على
                  فعلتها وهي تحلم بأخواتها وامها يعاتبونها اكتفت كوابيس واستسلمت لهم وضلت صاحية الين 12 صلت وشافت صاحبة البيت قامت وقالت لها
                  اقعدي كمان اليوم الين العصر عشان بيروحوا مشوار وبيرجعوا وطال الانتضار الين العشاء وصلوا وعبيرهي من اول تغلي معصبة من العصر
                  الين العشاء مررة كثيير وبكل جراءة منها أخذت المفتاح من إيد الام
                  اللي كان في يدها واللي دوبها وصلت فتحت الباب وخرجت وسابت الباب مفتوح وطلعت تمشي مشي لأقرب خط سريع يوصل لها وهي تمشي
                  دخلت محل الشاورما رغم علمها انو طريقة شغلهم مقرفة جدا ولكن الجوع هو اللي حدها تركت شنطتها محطوطة عالطاولة وقعدت تاكل دق التلفون دق ودق واخيرا ردت وهي تبعد عن الطاولة اللي فيها وتروح قدام الباب
                  عبدالله بصوت كله فرح : السلام وعليكم
                  ............................................
                  لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))
                  ............................................
                  عبير بصوت مبحوح : وعليكم السلام
                  عبدالله: اشبك ؟ ما عرفتني
                  عبير: الا عبد الله كيف ما اعرف صوت الحبايب
                  عبدالله: فديتك يا قلبي انت
                  عبير: تسلم والله .....ها اجل اش بغيت
                  عبد الله: كذا في الوجه اش بغيت على طول
                  عبير بإحراج : هههه سوري بس انا م...
                  عبدالله يقاطعها: خلاص ياخي ما يحتاج توصف حالتك الاجتماعية والنفسية ترا عادي افهمك
                  عبير: الله يكثر من امثالك
                  عبد الله : ليت مني عشر مو صح لالالا 100 ليت مني مية
                  عبير: اقول ب....
                  عبدالله: خلاص خلاص مايحتاج توصفني انا اعرف اني طيب وشاطر وذكي و...
                  عبير: مين ظحك عليك بس ابا افهم
                  عبدالله: ههههههههه انت ههههههه
                  عبير: طيب اسمع خليني اكل الحين بعدين يسير خير
                  عبد الله: اوووو كنت تاكل انا اسف سامحني
                  عبير: لا عادي خلاص
                  عبد الله : ممع السلامة
                  عبير: يلا مع السلامة

                  قفلت وهي تلف ناحية الطاولة اللي كانت فيها تطالع ما تلاقي شنطتها تطالع الطاولات اللي حولها ما تلاقي شي لفت تطالع الناس محد بشنطتها وخرجت برا
                  المكان مزدحم ناس لكن صعب تلاقي السارق خبطت على الارض بقووة خرجت من المحل وهي خالية اليدين ويلا أي شيئ راحت تمشي بلا هدف ضاع كل شي مو بس
                  فقدت الناس اللي كانوا ساندينها وسند لها بل حتى اغراضها فقدتها وهي خارجة من المحل تمشي بضياع
                  مشت واستوقفها تفكيرها انو ربي الهمها انها ماتترك الذهب داخل الشنطة وانها تلبسه ولكنها فقدت كل شيئ وبقلة حيلة منها حتى العباية اللي في الشنطة والمكياج والملابس والكاب حقها وكل شيئ منها ضاع للأسف


                  مرت 2 يومين وهي على هالحال بلا شيئ وبلا مسكن حتى جوالها اللي تحتاج انها تاخذ بطاقة شخن تستنجد خالد لكن مافي امل صارت تتنقل من بين حي
                  الى حي اخر وهي تمشي مشي على رجولها كانت المسافة بعيدة لكن ترتاح وقت طوييل وتمشي وقت اطول الين ماوصلت قرابة الفجر الساعة 4 ولأنها تعرف
                  مكان الشقة وصلت وهي تلهث عطشانة دقت الجرس 10 مرات بالقوة فتح

                  خالد بقتح الباب بشعره اللي من كل جهة وعين مغمضة والثانية العكس وبغفلة منه : اش تبغى ياولد
                  عبير اللي تلهث وبصوت مبحوح : موي.....ة م.... وي...ة
                  خالد يفتح عيونه : اميرة.... ادخلي ادخلي
                  عبير تأشر بمعنى اسكت ...
                  خالد دخلها وجاب لها موية شربت وهي تقول
                  عبير: موية
                  خالد يروح يجيب لها كاسة اكبر بمرتين عن الاولى
                  خالد: وين كنتي ؟؟
                  عبير تغمض عيونها: بعدين بعدين تستلقي على الكنبة بسكينة وتغط في نومة طويلة
                  خالد يطالع لها بتعجب ورأفة ونفس المرة اللي فاتت غير لها سريره وراح شالها لسريره


                  صحت الظهر وبطنها يصدر اصوات غريبه الجوع والتعب والنوم اهلكها الحبن ارتاحت ونامت اما الحين تبغى تاكل قامت
                  راحت مباشرة على المطبخ اللي كان فيه خالد طالعت في البار مالقت عليه شي فتحت الثلاجه وشافت صحن من البيك حطت الاكل في صحن
                  قزاز ودخلته داخل المكرويف وهي تستناه بفارغ الصبر وخالد يطالع لها وفي راسه الف علامة تعجب !!!!!!!!!!!!!!
                  عبير ما استنت الاكل يخلص فتحت المكرويف اساسا ما مداه 4 ثواني على طول حطت الصحن وبدت تاكل بشراهة والاكل يغطي فمها كامل وهي
                  تمسك دجاجة بكبرها وتأكل فيها بشراسة وخالد الى الان يطالع فيها !!!!
                  عبير بعد ما خلصت سندت ظهرها على الكرسي وهي تقول : الحمد لله والشكر لله
                  خالد: احم احم
                  عبير تطالع فيه وتبتسم والكاتشب بغطي فمها و جزأ صغير جدا من خدها
                  خالد يجلس : مممكن سؤال ؟.........وين كنتي انتي
                  عبير: ها ....(تحك رقبتها )
                  خالد: بصراحو وشفافية خليك شفافة معايا
                  عبير بصوت مبحوح وبفيس مستغرب : شفافة ؟؟
                  خالد: ايوا يعني صريحة بلاش لف ودوران
                  عبير قالت له على كل شيئ من وإلى : وبس هذا اللي صار
                  خالد: من جدك انتي
                  عبير: ايوا
                  خالد: حمد لله على سلامتك
                  عبير: الحمدلله
                  عبير: شكرا على الغداء .......وشكرا على النومة
                  خالد: عفوا
                  عبير تقوم وتغسل وتاخذ الجوال وخالد يطالع لها : وين رايحة
                  عبير: عندي شغل
                  خالد: عبير انقطعتي عن الشغل 3 ايام والحيت تبغين تفهميني ببساطة انك ما انفصلتي
                  عبير تحك رقبتها : اممممممم
                  خالد يجي الين، عندها : انا اعرفك تعرفين تكذبين بس هالمرة ما زبطتيها
                  عبير اللي مرتبكة من قربه وتطالع في الارض
                  خالد يمد يده ويمسح الكاتشب القريب من فمها بإصبعه الابهام وببطئ شديد لدرجة انو عبير تقشعرت
                  وخالد يطالع فيها بتأمل ومشاعر فياضة



                  حايرة والشوق بين عيونج
                  خايفة تحبين ويلومونج
                  ضالة بنص الدرب محتارة متعرفين هذا العشق واسراره
                  والسهر ذبل سواد عيونج
                  حايرة والشوق بين عيونج
                  خلينا نندل للطريق نمشيه أوله واضح خلي نعرف تاليه
                  ضالة بنص الدرب محتارة
                  متعرفين هذا العشق واسراره
                  والسهر ذبل سواد عيونج
                  حايرة والشوق بين عيونج
                  محتارة انتي وحيريتيني وياج لا عشت حزني ولا فرحت بملقاج
                  باقية بنص الدرب محتارة
                  متعرفين هذا العشق واسراره
                  والسهر ذبل سواد عيونج
                  حايرة والشوك بين عيونج


                  ......................................................................................................................................................
                  نهاية البارت ال29 وال30
                  لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))

                  تعليق

                  • حجر ماسي
                    عـضـو
                    • Sep 2015
                    • 38

                    #79
                    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                    اولا: اعبر عن أسفي التام لكل قراء هذه الرواية واستميحكم عذرا لأنني لا استطيع حمل ذنوبي وحمل ذنوب اناس اخرين
                    لذلك سأنهي مابدأته من أحداث هذه الرواية أي انني أنهي تكملتي لها أبدا ولأني فلا لا استطيع حمل اوزار وذنوب أناس اخرين انا لست شخص يستطيع ان يصبر على هذا الحمل
                    كنت أود ان اكتب المزيد ولكن ....لاأستطيع حمل المزيد كنت سأكتب هذه الاحداث وبهذا التسلسل بعد اخر تكملة بارت كتبتها :



                    1- بعد ما تنسرق كل أغراض عبير شنطتها كاملة بما فيها ما عدا الجوال اللي كانت تكلم فيه عبدالله والذهب اللي لبسته بعد ما تنسرق الشنطة تنتقل عبير للعيش مع خالد ولأنه أقترح عليها هذا الشيء هي عارضت في ابداية
                    ولكن استحسنت الفكرة بعدين

                    2- يتم لقاء بين عبير واختها سوزان وفي هذا اللقاء سوزان تقول لعبير تعالي ترا في زواج من أقاربنا بيتم وتحظر عبير الزواج بفستان قصير الين نص الفخذ عناد وركب راسها ....وتتعذب بشوفة امها من بعيد وهي ماتقدر تكلمها او تسلم عليها وترجع الشقة وهي تحسب انو خالد مو موجود وتقعد تبكي منهارة وتكسر كل شيئ حولها وخالد من اول يطالع لها منبهر من جمالها ومن رشاقة جسمها وهي ماتدري انو يطالع لها وبما انها معطية الباب ظهرها
                    ويجي يهديها ويجمع بينهم لحظة السكون اللي تعبر عن حب خالد لها و تصد عبير عن الموقف هذا

                    3- وبعد ماتم طلعة بين الشباب وفي سهرة من السهرات اللي تجمع فيها ( وفيصل ومسفر وماجد وسلطان وعبير وخالد ) الكل موجود ما عدا عبد الله وهم جالسبن في كوفي شوف ووسط السوالف والظحك تطب
                    عليهم فرقة من العسكريين المتلثمين وبسلاح اسود عبير اول ما شافتهم على طول صرخت : اهربوا هرب الكل وماجد وسلطان وفيصل مع عبير ومسفر وخالد مع بعض وخرج الكل من المول اللي هم فيه هاربين ومحمد يركظ وراها وينادي بإسمها مسك ضيف الله ماجد وسلطان وواحد عسكري ثاني مسك مسفر وعسكري اخر نادى بإسمها ومسكها وفرت منه ورسخت في بال الكل انها بنت وتحرر الكل من أيادي العساكر بصعوبة بالغة جدا

                    4- يعرف ويتأكد فيصل ان عبير بنت ويلعب في راسه الشيطان ويروح يعلم ماجد وسلطان انها بنت ويعلم مسفر وبعدين يتفقوا مع بعض الاربعة انهم يخدعوها ويودوها شقة وبعدين يغتصبوها الككل وافق على فكرة فيصل اللي عارضهم فيها مسفر وعارض بشدة وبعدين كذبوا عليه وقالوا له احنا بس بنسألها ما بنسوي شيئ وصدقهم اللي مايدري فيها
                    لا خالد ولا عبد الله .....بعدين فعلا يخدعون عبير مع علمها انو محد يدري انها بنت ومحد سمع العسكري يناديها وصار العكس خدوعها بكذبة قوية وقالوا انو رح تسير سهرة وخالد وعبد الله بيجون متأخر وصدقت جا مسفرمتأخر دخل الشقة لقاهم يحاولون يغتصبونها ولكن هي تصرخ وتظربهم بقوة وتهرب بملابسها المشققة ابعدهم مسفر عنها وهما عيونهم كلها شرار ابعدها عنهم وهو يدفها بقوة عشان تمشي معاه وهي تبكي وتصارخ ركبها السيارة بالقوة وهو معصصصصصصصصب منهم ونزلها عند باب شقة خالد دخلها وهو يصرخ ويعلم خالد بالسالفة

                    5- انقطعت العلاقة بين الثلاثة الاصحاب ماجد وفيصل وسلطان وبين عبد الله وخالد ومسفر الكل يدري بالموضوع ما عدا عبد الله

                    6- يتم اختطاف عبير بواسطة 2 عسكر قد راقبوا عبير من قبل واتتبعوا خطواتها وخطفوها لمدة اسبوع محد يعرف أخبارها وقعد محمد في هالاسبوع يسألها وهو مجلسها على كرسي ومكبل الحديد حول يدها وما تذوق الموية ولا طعم الاكل
                    وفي منطقة بعيدة عن جدة ....جاوبته : صدقني انا رح اخلص امي وشوق ومشعل وسوزان من إيدينك الوصخة قام ظربها بوقس

                    7- تسير قضية يختص بها محمد وفريقه كامل بس عشان قضية كبيرة خففت على عبير ولأن كان في حراسة مشددة عليها اما الحين تخفف العساكر ما صار الا في 2 ولأن المكان المظلم اللي يسكنه الحشرات.....،، قدرت عبير تنفك من
                    ايد محمد وتهرب منه بصعوبه

                    8- تعرف عبير الاخبارمن سوزان ان امهم صارت تشتغل عشان تنسى عبير وتروح عبير لمقر شغلها وتتنكر بزي امرأة وتقول لها انو زوجك متزوج عليك وتجيب لها الدلة بعد ما تتبعت عبير محمد وعرفت انه متزوج لبنانية
                    وتقول لأمها ذا الكلام وتجيب لها كذا دليل وتقول لها خليه يطلقك وبعد صعوبة اقناع من عبير لأمها توافق الام وتسوي مشكلة كبيرة لا صارت ولا استوت وتطلب الطلاق فوق ذا كله ويوافق محمد ويطلقها ويتعرف خالد على امام المسجد للي كل يوم يصلي عنده ويسولف ويطيحون الميانة ويشوف سمعته واخلاقه ويعرف انه مرته ميتة وما عنده اي عيال ويروح يقول خالد للامام انو عندي لك مرة أعرفها من جماعتنا ويروح الامام يطلب القرب وتتزوج فاطمة الامام طبعا
                    بموافقة كل الشروط وسلامتها في صحة الزواج

                    9- يعترف خالد بحبه لعبير ... ..............................



                    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتنتهي الرواية على كذا ....................................................................

                    تعليق

                    • smile123
                      عضو متألق
                      • Mar 2015
                      • 251

                      #80
                      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                      نهايه حلوه تسلمي

                      بس كان ودي إنو احن نتابع الأحداث معك بتكون احلى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...