رواية ((*حلم واقع *)) منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • smile123
    عضو متألق
    • Mar 2015
    • 251

    #61
    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

    البارت روووعه بس قصير


    ان شاء الله بكرا يكون طويل

    تعليق

    • حجر ماسي
      عـضـو
      • Sep 2015
      • 38

      #62
      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

      اليوم ان شاء الله تنزيل بارتين كاملة بإذن الله

      تعليق

      • ام رموسه
        V - I - P
        • Mar 2015
        • 3339
        • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

        #63
        رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

        المشاركة الأصلية بواسطة حجر ماسي
        اليوم ان شاء الله تنزيل بارتين كاملة بإذن الله
        وانا بانتظارها الغالية

        تعليق

        • حجر ماسي
          عـضـو
          • Sep 2015
          • 38

          #64
          رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

          فديتكم كلكم
          يتبع

          لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))




          جلست على وحدة من اللمبات اللي على الرصيف اللي عرضه اقل من مترين
          وجلست تستوعب الحلم اللي حمدت ربها مليون مرة انه مو حقيقة
          لأن حلمها كان يجسد تفكيرها حتى لو سووا عزاها متأكدة وعارفة ان محمد ما رح يسيبها لسا في قلبه غل وغل كبير بعد
          ~~~ في اليوم الثاني ~~~


          قامت من النوم وهي متألمة من ظهرها وإيدها اللي نامت عليهم وجت تبغى تحرك نفسها بس ...طاحت على وجهها في الارض
          قامت وأخذت شور بصعوبة طالعت الساعة وانصدمت الساعة 10:54 مستحيييل رحت فيها أكيد انا مفصولة من دوامي ............الله يقلعك يامحمد هذا رزق اكل منه
          ولأنها كانت سهرانة امس مو قادرة تنام ابد من الكوابيس سهرت الين الساعة 4فجر تنام وتقوم من كابوس وهكذا
          بعد مالبست وخلصت شخطت على المحل اللي تشتغل فيه


          دخلت لقت سليمان في وجهها
          سليمان : بابا منسور إبقى كلم انتا
          عبير: طيب رايحة له

          دقت الباب دخلت .....
          عبير نزلت راسها : ان شاء الله اخر مرة
          منصور : وإن قلت انك كذاب
          عبير:.........
          منصور: خلاص ترا انا فصلتك من زمان مايحتاج ذا الك......


          المهم في النهاية فصلوها ولأنها تأخرت مرتين وكل مرة تكذب فيها مامشى معهم
          استسلمت للأمر الواقع وقعدت في اقرب كافيه في مول
          فتحت الجوال لقت في مكالمات كثير لم يرد عليها
          خالد 4
          عبد الله 1

          جاها واتساب من خالد :
          وينك ماتردين

          عبير: توني قمت

          خالد: سلامتك ليش امس نزلتي من السيارة

          عبير: انت عارف ما يحتاج تاخذ دور المهتم


          جاها مسج من قروب (الشباب الفلة)

          عبد الله : صباح الخير

          فيصل : صباح النور

          سلطان : صباح النور

          ماجد : صباح النور والسرور

          مسفر: والله انك فايق

          فيصل: اقول صبح ياصندوق

          الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

          فيصل : صندوق اسرار ...غامض جدا

          خالد : صباح الخير

          عبير: صباح الخير

          عبد الله : مابغينا وين رحت يارجال

          عبير: اقول صباح الخير

          فيصل بفيس زعلان : صباح النور

          فيصل : وين رحت أمس لما نزلت من السيارة

          قعدت عبير لثواني تفكر بعذر.....

          سلطان : فيصل بلاش لقافة المفروض انا اللي أسأله

          عبد الله : المهم انت وينك الحين يا فراس

          عبير: في مول ال......

          فيصل : الحين نحظر عندك

          عبد الله : ترا انا في نفس المول

          عبير: من جد

          عبد الله : من جد ما استهزأ ...اساسا انا شغلي هناك

          عبير: زين انك علمتني عشان اروح مول ثاني

          عبدالله : ليه حرام عليك انا مسالم

          عبير: لما ازعل ولا اتضايق ولا معصب ما ابغى مخلوق قدامي

          عبد الله :ارحمنا ياقوي بس ترا انا مو فاضي لك

          عبير: وانت وش جابك الحين موعندك دوام

          عبد الله : مايفتحون بدري المحل .... الحين اجيك بلاش فلسفة خلصت البطارية علي بسبتك انت في كوفي

          عبير: في كوفي ال.....

          عبد الله :قريب مني مررة


          ~~~~ وبعد ثواني ~~~~

          عبد الله يسلم : كيف الحال
          عبير تفصخ السماعات : ماشين تمام الحمد لله
          عبد الله : شفت ذيك اللفة على اليسار امشي يمين تلاقي كوفي قدامك ومقابله تلاقي محل ال.... انا اشتغل فيه
          عبير: ليكون محل نسائي
          عبد الله: لا تخيل
          عبير:عادي منت اول واحد تشتغل في محل نسائي
          عبد الله : اقولك ما اشتغل في محل نسائي
          عبير: ياخي الناس تبغى لقمة عيش محل نسائي ولا ان شاء الله اطفال
          عبدالله : يا إبني الم..
          عبير تقاطع : مني إبنك
          عبد الله : والله ما اتكلم ت....


          ~~~ وبعد دقايق ~~~

          جو الشباب وسولفوا وانبسطوا مع بعض وفطروا وكل وواحد راح دوامه واتفقوا ان السهرة في شقتهم و..... هذا اللي صار :

          ماجد : خلاص ان شاء الله تسهر عندنا اليوم تعوض سهرة امس
          عبير: انشاء الله بس ....
          سلطان : اقول لا تقعد تتبسبس ...انا غيرت الشقة اللي كنا فيها ياعيال أجرت 3 غرف في فندق الشيراتون
          عبد الله بصوت عالي : ووووووووووووووووووووووووووهووووووووو كل ذا عشان فراس
          فيصل: ياعيني رحنا فيها
          ماجد : والله احنا من زمان على فندق الشيراتون والحين عشان فراس حجزت3 احنا بالعادة نحجز 2 وننحشر فيها
          سلطان : كل شي يهون عشان فراس ماجد يظرب فيه ويرمي المنديل : شف كيف يانذل نسيت لما عطيتك رقم اسماء المزه تنسى المعروف ببساطة
          سلطان : كلمتها ماعجبتني ماتعطيني وجه ونافخة خشمها لكن والله لأخليها توقع في المصيدة
          ماجد : اش بتسوي يعني
          سلطان : بدعيها تجي شقتي وأوريها
          ماجد : حرام عليك ياخي ...عندك مرام ليه تخرب بنات الناس
          سلطان : ومين قلها ترقم محد يبغى يرقم الا يبغى فراش
          ماجد : في ذي صادق
          عبد الله : يعني لجل عين تكرم مدينة ها...
          سلطان : بالزبط وبعدين من زمان على الفلة نبغى نفل نروح الدرة
          ماجد: فضوا نفسكم ياشباب ...رح نوريكم مفاجأة من عندي سبيشل وحلوووة (يغمز ويعض شفايفه) شي غير عن المعتاد شي حلوووو
          عبد الله : انا من الحين اقلك مابجي
          فيصل: وانا كمان
          خالد: وانا مستحيل
          مسفر : وانا بس بطالع
          ماجد يظرب كتف مسفر : كذا الناس موزيكم (يستهزأ فيهم ) مانبغى لا ما نبغى ياخي روحو عن انفسكم
          فيصل: نروح عن انفسنا حالنا في حالنا وش ذنب بنات الناس
          سلطان : اسمعوا كلامي شي(يعض شفايفه) يعجبكم يطيح الطير من السما
          خالد: شووف يا سلطان اذا حفلاتك انت وماجد ومسفر زي كذا مانبغاها سيب الناس في حالها واحنا ذا الكلام مو عندنا
          ومفاجاتكم هذي ماتسرنا
          ماجد: على مهلك يالاخو على مهلك.....ترا ماغصبناك
          عبد الله : طيب اسمع نبغى الكلام الزين الحين متى نقدر ندخل الغرف اللي في الفندق
          سلطان : والله لسا ماحجزت
          فيصل: اجل ليش شاغلنا ؟؟
          سلطان بفشخرة : معليك انا بدقة تلفون من مكتبي و بكلمتين بأمري الا وجناح كامل تحت يدي ...ها وش قلتوا ؟؟
          الشباب : خلاص قدام
          ............................................................................................................
          لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))
          ............................................................................................................
          بعد مانتهوا سوالف راح كل واحد على طريقه .....راحت عبير بالتاكسي لعند بيت امها فاطمة و.....
          خلت التكسي ينتظر على بال ماتاخذ الرسالة مشت بخطوات ثقيلة الين ماوصلت الى باب البيت وشافت ورا صندوق البريد ورقة سحبتها بصعوبة وظلت واقفة تقرا البداية افزعها صوته المشبوه بالنسبة لها

          مشعل بصراخ من بعيد : ياولد اش تسوي هنا (جا الين عندها ) ....اش قاعد تسوي قدام باب البيت
          عبير اللي سكتت تتأمل وجهه وكيف انو هو تغير تماما طول عن اول واسمر عن اول بكثير
          مشعل : ايش اول مرة تشوف ولد ولا إيش ؟؟
          عبير دمعت مشت من جنبه وراحت على جهة التكسي واستوقفها حركة يده اللي مسكت عضدها بقوة
          مشعل : انا لما اكلمك توقف لي انا ما أكلم هوا
          عبير طالعت فيه بعتاب عيونها هي اللي تشكي (سابته ودخلت السيارة وشخطت على الشقة ومن هناك على بيوت الناس تترزق الله بكم ريال




          يتب2ع

          تعليق

          • smile123
            عضو متألق
            • Mar 2015
            • 251

            #65
            رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

            روووعههه استمري

            تعليق

            • ام رموسه
              V - I - P
              • Mar 2015
              • 3339
              • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

              #66
              رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

              روووووووووعه ابداعتي كاملي

              تعليق

              • حجر ماسي
                عـضـو
                • Sep 2015
                • 38

                #67
                رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                يتب3ع

                لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((* حجرماسي~*))
                ...........................................................................................


                مشعل : انا لما اكلمك توقف لي انا ما أكلم هوا
                عبير طالعت فيه بعتاب عيونها هي اللي تشكي (سابته ودخلت السيارة وشخطت على الشقة ومن هناك على بيوت الناس تترزق الله بكم ريال


                ~~~~ وبعد ساعات عدة ~~~~~


                وبعد ساعات عدة من الدوام المتعب بالنسبة لعبير وعبد الله ومسفر وخالد وفيصل ......
                ولكن اللي صار .........

                المرة بعصبية وصراخ عالي : انتي تقهمين ولا لأ نظفتي لي البلاط وتحسبين انك سويتي شي ؟؟!!
                عبير: انا ما احسب اني سويت شيئ انا فعلا سويت
                المرة: ها طيب وريني اش سويتي عشان اعطيك الفين
                عبير: هذا غير البلاط اللي مسحته واللي كنسته نظفت الحمامات المروحة فكيتها ونظفتها ودولاب الحمام رتبته ونظفته من داخل والبلاط بالكلوركس شمي الريحة وغرفة البنات والاولاد كنستها ورتبتها ونظفتها والشبابيك نظفتها وغرفتك غيرت السرير وكنست الصالة وغسلت المواعين ونظفت الباب حق الشقة من داخل ومن برا ومسحت المدخل ورتبت الصالة وغسلت الغسيل حقك وحق العيال ونزلت الستاير اللي في المجلس ونظفتها ورجعتها وكويت الملابس كمان كل هذا وما أستحق اني اخذ الفين ليييه ؟؟ هذي الالفين لقمة عيشي

                المرة : شوفي ياحبيبتي انتي مالك حق انك ترفعين صوتك علي وتتكلمين ولا كلمة

                عبير عصبت مررة وبصوت عالي جدا: ليه يا حبيبتي شايفتني اخذ دور المظلومة الا ياحبيبتي لي حق اني اطالبك بحقي هذا عرق جبيني انا اشتغلت وتعب ورحت وجيت ادور على لقمة عيش وانتي ببساطة تقولين مالي حق ليه مين انتي اساسا عشان لازم اتكلم معاك باحترام

                المرة: انتي عبدة عندي تحت جزمتي متى مابغيت دهستك مو انتي اللي ترفعين صوتك علي
                عبير بصوت اعلى : انا ما اخلي نفسي محط جزمة للناس مو معناتوا اني اشتغل شغالة معناتوا اني اسمح للناس تدوس كرامتي وشغل الخدامة هذا مو يعني ان انا انزل من كرامتي عشان اكسب فلوس

                دخل الاب ومتفاجئ جدا من كل هالصوت : اشفي يا عايشة اش بك ؟؟
                عايشة : شوف هذي الشغالة ماتبغى تشتغل وتسب وتلعن في
                الاب: ايش ايش تقولين
                ..............................................................
                لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))
                ..............................................................
                عايشة تتخصر: ايوا ...
                الاب بصراخ: انقلعي برا يلا برا
                عبير بترجي حتى ولو تاخذ ريال المهم تاخذ ثمن اللي سوته : لا يا بابا ارجوك انا ماسبيت فيها
                الاب بصراخ : اقول بلا كلام فاضي انقلعي برا يلا
                عبير ببكى وشهاق قالت : خلاص انا بروح ابعد خلاص (توقف الاب عن دفعها) قالت ومن بين دموعها: انا بروح بس تذكري اني رح ادفعك ثمن الالفين هذي اللي ماعطيتيني اياها رح ادفعك ثمنها ريال ريال
                الاب : اقول روحي بس لسا لها عين تتكلم

                طلعت من الشقة واخذت اقرب رصيف تجلس عليه وهي محروقة من اللي صار وفي بالها:
                الله يسامحك يا محمد كان بسبتك ذليت نفسي عشان اطلب كم ألف الله يسامحك لو ابوي يشم راسه الهوى ماكان خلاني اذل نفسي لأخوي فما بالي بالناس لو انه عايش ما كان الحين انا من عمارة لعمارة وسط الظهر وشمسها ادور على شغل الله يسامحك يا بويا ليه تركتنا ........بس والله ما اخليك تتهني يا عايشة والله لا اوريك مو انا اللي ابكي ذل عشان امثالك والله لأوريك والله ثم والله .......مضت دقايق عده الين ما وصلت للبحر واستنشقت هواه مع دخان سيجارة وظلت تبكي معطية الناس ظهرها وتبكي ~......


                وبعد ساعتين من موال البكى ~....
                وصلت الشقة اخذت شور تريح اعصابها وحلقها اللي انبح من البكى اوتارها الصوتية انعدمت مررة مع البكى
                شافت مسج جاها من الواتساب من قروب شباب الفلة :

                سلطان:
                شباب اليوم في البداية نبغى نسهر في درة العروس وننام هناك بعدين نروح الشيرتون اوكي الحجز تم التصويت الان مين يبغى ننام في الدرة بعدين الشيرتون وترى الحجز في الشيرتون جاري يعني تروح اليوم تلاقي الجناح محجوز لنا

                مسفر:
                طيب انا معاك للدرة بس كم بنقعد يوم

                سلطان :
                بس الليلة وبكرا

                ماجد:
                وانا معاك في الدرة

                عبد الله:
                انا اذا كانت السهرة شبابي بس بروح غير كذا بروح الشيرتون

                فيصل :
                وانا أأيد عبدالله

                خالد:
                وانا مع فيصل وعبد الله

                سلطان:
                باقي رأيك يا فراس ترا رأيك يا يدعمنا انا ومسفر وماجد ولا يدعم خالد وفيصل وعبد الله

                فراس :
                انا مع عبد الله وخالد وفيصل اذا كانت السهرة شبابي بروح

                سلطان:
                ياهوووووووووووه

                .......................................................................................
                لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))
                .......................................................................................

                سلطان:
                ترا ماينفع الدرة خليطي ترا

                عبد الله:
                نقعد في الفيلا ونسهر

                ماجد:
                وشو ذا سجن ....ياخي ماقلنا لك امسك البنات ولكن ترا عادي ترا

                خالد:
                اذا دينك يقولك عادي شوف البنات وتكلم معاهم وسولف واظحك مع ذي وذي ترا الموضوع يتطور ويسير فراش مو بس مكالمات وانت عارف الدين ما يأمر بالفحشاء والمنكر

                عبد الله :
                خلاص ياخالد ترا مو اول مرة تنصحه الحين الاتفاق ايش ؟؟

                خالد:
                نقعد انا وياك وفيصل وفراس في الفيلا وماجد ومسفر وسلطان يسهرون مع البنات واذا بغوا سهروا معنا حياهم الله

                سلطان :
                حلو الاتفاق خلاص ....ماجد احذرك من الحين ترا اسماء لي اوكي مو تجي عندها

                ماجد:
                ما أوعدك والله اذا شفت شي اعجبني فيها باخذها

                سلطان:
                انقلع تاكل زق

                ماجد:
                افا كل ذا عشان اسماء طيب (فيس زعلان )


                ....................................................................................................................................

                لا احلل نقل ارواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي*))

                نهاية البارت ال26 وال25

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  #68
                  رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                  رواية جميلة جدا ابدعتي عزيزتي وبنتظر البارت الجاي

                  تعليق

                  • smile123
                    عضو متألق
                    • Mar 2015
                    • 251

                    #69
                    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                    روعه استمري احن في انتظرك

                    تعليق

                    • ام رموسه
                      V - I - P
                      • Mar 2015
                      • 3339
                      • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                      #70
                      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                      استمري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...