رواية ((*حلم واقع *)) منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • smile123
    عضو متألق
    • Mar 2015
    • 251

    #51
    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

    روعه تكفيين كملي

    التوقعات
    أتوقع يكون راكان اللي يقرب لها

    تعليق

    • حجر ماسي
      عـضـو
      • Sep 2015
      • 38

      #52
      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

      روعه تكفيين كملي

      التوقعات
      أتوقع يكون راكان اللي يقرب لها


      تسلمين يا قلبي على المرور ....
      وكمان استمري بتوقعاتك واتمنى من الجميع كذلك

      تعليق

      • حجر ماسي
        عـضـو
        • Sep 2015
        • 38

        #53
        رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

        لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي*))
        ..................................................................................................................................................................................

        يتبع





        هيأتها كنها نايمة جا واحد بخفة يبغى ياخذ المحفظة هي بحركة سريعة منها كبشت يدها بقووة حتى اصابعه اوجعته
        فتحت عيونها وشالت السماعات ...
        الرجال طلعت عيونه ...منصدم ..مندهش ...بلم
        مسكت يده بقوة من عند العروق وسوت له شلل مؤقت من يده حتى الرجال طاح على الارض وقعد يصايح من قوة الألم
        الرجال: ا ............لفت كل الناس اللي في المقهى ~
        عبير: عيب يا بابا السرقة حرام
        الرجال لسا متألم :ا
        عبير تركت يده واخذت اغراضها ومشت ....
        جا الرجال من وراها بخبث دقها بقوة من رقبتها يعني على اساس انها بتدوخ
        هي لفت ببرود وعطته كف قوي يبرد نارها .....~
        عبير: طراخ
        هذا الكف عشانك حاولت تسرقني
        عبير: طراخ
        وهذا الكف عشانك ظربتني.......(رفست برجلها من بطنه طاح بسهولة .....ومشت )


        وكانت ناوية تخرج من المجمع بكبره لكن.......

        فجأة

        جتها صكعة قوية من راسها كانت قارورة نص مليانه ارتطمت برأسها.....
        عبير تدور بعينها من اللي رماها تربيه : ا (تدلك مكان الالم )....

        الرجال يصارخ : انا اللي رميتها .............
        عبير تلف على مصدر الصوت لقت الرجال اللي ظربته كف هو وجماعته واقفين كانو هو و3 رجال

        جا الين عندها وقال : الحين ادفعك ثمن الكف

        مادرت الا برجل قوية ترفسها من ظهرها وطاحت على الارض....
        لفت وصار وجهها عالسماء ....كان بيضربها برجله لكن سرعان ماتشقلبت ولفت على اليسار وهو ظرب الارض

        وطاخ وطيخ وطوخ الين ما خلصوا والناس متجمهرة حولهم كان

        بقسات - رفسات - لكمات - ......كل شيئ
        المهم مسحت الدم اللي في فمها بعد ما طيحتهم كلهم بضربات الاغماء اما الرئيس اللي كفخته في المقهى ضربته من جميع الجهات على بطنه وظهره
        وهو يتأوه على الارض والناس مثل المتابعين بلا حراك


        نصيحة :
        بعض الفزعات ما توديك غير في المحاكم وبعضها توديك في 60 داهية
        اذا كان صديقك المضروب افزع له لا تفزع للغريب ممكن هذولا الاشخاص يتنقموا منك ومن الغريب ويوروك يوم اسود


        مسحت الدم وهي تلف الشاش اللي طاح واللي كان ملفوف على يدها عشان الجرح اللي عند العروق
        لفته وهي تمشي وركبت السماعات ومشت وسط ذهول الناس
        قبل ماتخرج شافت 4 شرطيين تخان (وزنهم زائد -دببة) يجرون باتجاه الرجال اللي ضربتهم
        عبير: تراهم ما ماتوا
        الشرطي يلهث : انت اللي سويت فيهم كذا
        عبير بإنكار: لا اللي سوا فيهم كذا هرب
        الشرطي : شكرا تسلم والله
        عبير با بتسامة : عفوا.................(بعد مابتعدت) ههههه


        مرت على بيت امها قبل ما تروح الشغل عشان اتفاقها هي وسوزان
        لقت ورقة ورا البريد طبعا رسالة من اختها اخذتها ومشت .......كانت عبارة عن :


        مالي قيمة بدونكم]

        السلم عليكم ....
        زيما اتفقنا اليوم اللقاء بس انا رح افضي نفسي وفي كلاس مابحضره بخلي وحده من البنات تحضرني بمعنى :
        انو انا حت الجامعة الان الساعة 10 اخلص كلاس الانجليزي بعد ما اخلصه بلقاك بره الحرم الجامعة عند ال........
        لذلك خليكي هناك بناخذ تاكسي انا وياك ونطلع على مجمع ونقعد هناك والكلاس اللي بعد البريك (الاستراحة )
        احصاء رح اخلي البنات يحضروني واروح معاك ونقعد الييين الساعة 1 او2 و3 اوصل الجامعة على اساس اني توني خلصت
        كلاس الاحصاء وبرجع البيت ....OK

        عبير ما عجبتها الفكرة انها تغيب عن كلاس المواد صعبة ومهي سهلة عشان تتهاون فيها وهي مو تحضيري هي اولى جامعة يعني -
        افيري ثينك از اول ديفيكلت (كل شيئ فوق الصعب )

        تعجيل احداث....
        راحت عبير الشقة أخذت غفوة الين الساعة 10 وفعلا
        صحيت اخذت شور شخطت للجامعة قابلتها بكوا وضموا بعض وراحوا مجمع وسولفوا وظحكوا وعند الساعة 3 بعيد عن الحرم الجامعي شوي

        ..........................................................................................

        لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي*))

        ..........................................................................................


        ضموا بعض وبكيوا
        سوزان: رح اشتاق لك مووووت
        عبير: وانا كمان (تبكي وتشهق)
        عبير: بس سوزان ......ابغى اقولك شيئ........انتي لازم تنسيني لأنو خلاص انا ميتة
        سوزان تشهق: بس انتي مو ميتة في نظري
        عبير: الا انا ميتة خلاص ان شاء الله هذا اخر لقاء لنا
        سوزان انهارت عليها بصراخ : انتي ليش انانية كذا انتي تدرين اش صار فيني بعد ما رحتي انا ما اكل ولا اعرف طعم الاكل ببعدك والنوم ما انام والله ما انام الا 4 ساعات واقوم
        ليه انتي كذا انانية فكرتي في حياتك وهربتي مافكرتي فيني انا زعلت كثييير انتي ليه رحتي وسبتينا انا وشوق ليه ما اخذتينا معك لذي الدرجة انتي انانية ليه ما حررتي امي وشوق وانا
        من يده ليييييييييه لييييييييييييييييييييييييييييييييييه (تبكي وبصراخ تأشر عليها ) لأنك انانية وما يهمك الا نفسك وبس
        عبير تقاطع : لا والله انا مو انانية انا ت
        سوزان تقاطعها وبصراخ تأشر: الا انتي انانية .............ليه تكذبين على نفسك وعلي انا صح مشتاقت لك شوق العمى ولكن صرت اكرهك
        عبير انلجمت تماما وانصدمت بقوووووووووة
        سوزان بصراخ : ايوه صرت اكرهك لا تطالعيني كذا انتي قبل ماتروحي كان اخذتيني انا وشوق معك وكمان امي او اقلها كان حررتينا من محمد
        ( نزلت نبرتها ولكن تبكي ) لأنه للاسف من بعد مارحتي صار يضربني ويجلدني ليل ونهار بسبب سؤال يخصك يقولي اعترفي انتي تعرفين انو عبير هربت ولا لأ
        صرخت ......ابغى افهم اش يهمه بعد ماهربتي ......(تصرخ وتأشر عليها ) ما يهمه لكن يبغى يحط الحرة والقهر فيني بسببك لأنك هربتي (نبرة اوطى )
        ليه ما فكرتي اش ممكن بيسوي بعد ما رحتي اش حيسير
        كيف بتسير الدنيا امي كيفها شوق سوزان كييفهم ..........تدرين اش صار .....انا اقولك ....بعد ما رحتي حظرتك امي ماصارت تاكل تماما والظغط جاها جاها الظغط
        ياعبير بسببك
        عبير ملجومة تماما ومنصدمة من اللي تسمعه
        سوزان من ورا قلبها وبكذب: ايوه انا صرت اكر هك بسببك امي تنومت في المستشفى وجاها الظغط وانهد حيلها وكبرت 20
        سنه قدام ( بنبرة حقد وكره كذابه ) بسببك انتي يا انانية
        عبير بصراخ وببكاء عالي : طيب انتي تدرين اش صار فيني بعد اسبوه من هروبي انا كمان زيك ما اعرف طعم الاكل ولا النوم انا اساسا ما انام الا 3 ساعات ....عادي طبيعي
        لكن اللي مو طبيعي (تفتح الشاش ) ماتسائلتي لحظة اش ورا هالشاش .....(توريها ) انا حاولت انتحر مرتين مرتين عشانك وعشان امي وعشان شوق وعشان ابويا
        سوزان: بس انتي كذا زدتينا هم ولا سويتي شيئ غير ان تهمينا اكثر من اول
        عبير: صحيح انا ما سويت شيئ لكن لما اموت حقيقة ما رح تبكون على شخص مو موجود اساسا
        عبير تروح على جهة التاكسي اللي له ساعة ينتظر
        سوزان بصراخ : يا اناني يا جبان


        اكملت عبير مسيرتها للبحر نفس كل يوم هذي الايام ماصارت تشتغل كثير غير فالبكى ~.....
        دق عليها خالد للمرة الالف
        خالد بصراخ : انتي تستهبلين ولا تستعبطين ليه ماتردين
        عبير بصوت باكي مبحوح : وانتي طفشتني كل شوي تدق اش بأمك
        خالد سكت لوهلة
        عبير بصوت مبحوح : رد علي الحين صرت انت اللي م ترد
        خالد : خلاص الحين اجي عندك
        عبير بسرعة وبكذب: لا تجي انا مو في البحر
        خالد: انا اعرف انك في البحر
        عبير: خالد انا في الشقة
        خالد: طيب الحين اجيك
        عبير بصراخ بصوت مبحوح : قلت لك لأ انت ماتفهم ما ابغاك ما ابغى احد مو جود ما ابغى ياخي (ببكى ) ولا لازم على كل شيئ غصبب
        خالد بكذب وبنببرة انكسار ولطف : طيب خلاص مابجي
        قفلوا الاثنين .......


        ~~~~~ وبعد نص ساعة ~~~~~

        وبعد تفكيير عمييق وبعد ما استجمعت عبير قواها انها تسوي الشيئ اللي تبغاه
        أخذت المشرط وبقوى قلب منها ....~
        شقت للمرة الثالثة ومن البداية
        عبير: ا تكمل شق تحس روحها تطلع مع كل قطرة دم تنزل




        ~~~~~ في جهة ثانية ~~~~~
        وينها يارب ......وين هي اخر مرة قعدت هنا لالالا هنا ايوه هنا لالا مو موجودة اوفففف ليش البحر كذا طوييل ليه ماخلوه قصير
        هههههه انا صدق متخلف

        دقت فيه وحدة
        البنت بغنج : اووووه انا اسفة
        خالد كشر ومسكها من يدها و طيحها على الارض وركض يدور لها وسط هالزحمة
        ركض ركض لقاها....كانت المنطقة خالية من اي احد ولأن الناس متجمعة عند الدوار والتماثيل والكوفيهات اللي مقابل البحر
        اما هي كانت في مكان خالي من الناس


        ~~~~وفي جهة ثانية ~~~~

        عبير: ا تتأوه
        خالد ولأنو عارف انها مارح تستجيب له حتى لو صارخ عليها ما حتوقف
        دفها ورمى نفسه عليها
        طاحت وظهرها على الارض وهو فوقها
        عبير ببكى تحاول تدفعه ...هو الاخر بدوره قام ومد يده لها هي طالعت فيها وقومت نفسها ومشت بعييد
        خالد: ايه انتي وقفي يركض لها
        عبير : انا ولد اش بك ؟
        خالد : طيب سوري ياولد بس خلاص بطلي
        عبير انهارت : ابطل ايش بالزبط فهمني ابطل افكر فيهم لأني فعلا كنت انانية يوم تركتهم ورحلت ابطل افكر بإني غبية وإني انانية واني ما احب الا ذاتي .....
        صح كلام سوزان انا غبية و العالم ما يحتاج لوحده مثلي تسوي مشاكل وتجيب الظغط لأمها
        خالد: بس انا احتاجك ....(عبير وقفت تطالع فيه ) ....خلاص ارجوك كفاية وانتي تصدين عني انا عارف انك محتاجتني
        ومحتاجة لحظن يطبطب عليك والله عارف وحاس بشعورك ليه تصدين ؟؟ ليه ؟؟
        عبير دمعت فعلا فرحت في احد يعرف احساسها ويفكر فيها
        خالد مسح دمعتها بيده .....عبير حظنته وهي تشهق بكى من اول وهي تدور على أحد يحس فيها وفي شعورها محتاجة ضمة وحتى لو من الغريب لقتها الان من الحبيب
        مو من غريب ~.....





        .............................................................................................................................................................................................................

        لا احلل نقل الرواية بدن ذكر اسمي ((*حجرماسي*))
        نهاية البارت ال21 وال22

        تعليق

        • smile123
          عضو متألق
          • Mar 2015
          • 251

          #54
          رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

          نايس وأخيرا.حست فيه

          استمري

          تعليق

          • ام رموسه
            V - I - P
            • Mar 2015
            • 3339
            • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

            #55
            رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

            استمري

            تعليق

            • حجر ماسي
              عـضـو
              • Sep 2015
              • 38

              #56
              رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

              بداية البارت ال23 وال24

              لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي*))
              ...............................................................................................................................................................................


              خالد: بس انا احتاجك ....(عبير وقفت تطالع فيه ) ....خلاص ارجوك كفاية وانتي تصدين عني انا عارف انك محتاجتني
              ومحتاجة لحظن يطبطب عليك والله عارف وحاس بشعورك ليه تصدين ؟؟ ليه ؟؟
              عبير دمعت فعلا فرحت في احد يعرف احساسها ويفكر فيها
              خالد مسح دمعتها بيده .....عبير حظنته وهي تشهق بكى محتاجة ضمة



              ظل يطبطب عليها وهو حاظنها لمدة تقارب ال4 ثواني حظنها بقووة يحسسها بالأمان وبوجوده معها وانه يحس فيها
              لكن سرعان ماهي استجابت للصوت اللي بداخلها وابتعدت عنه طاحت في نفس مكانها على ركبها ببكى وشهاق يعذب كل من يسمعه وكل من يعرف ان مصدره وجع اليم
              سببها في وقوعها من جرف بحر من هاوية هوت بها للبحر غرقت فيه في بحر الهموم والالام بحر مليئ بالالم

              استغرب من صدها مرة اخرى ليه تصد وهي محتاجة ليه ليه؟؟
              عبير لساتها ماسكة يدينه وطايحة على ركبها وتبكي
              خالد نزلها وحظنها مرة اخرى هي صدت حطت يدينها على صدره تدفه بمعنى ((إبعد))وطاحت على الارض متكورة وكأنها تعاني من الم بلييغ هو كان ماخذ دور المتفرج
              بس المتفرح الحزين من ....هالمنظر ....
              شاف الالم في عيونها يحس انه ولا شيء قدام اللي عانته واللي شافته من اهلها ومن زمانها وحياتها يحس انها صبرت صبرت كثييير والحين انفجرت ~...


              وبعد ثواني من نفس وضعية عبير وخالد .....
              حاولت تتمالك نفسها قدامه على الاقل .. لذلك مسحت دموعها واستجمعت قواها وقامت مواجهة له ...

              عبير بدموع متمرده تمسحها كل شوي: شكرا .....الحين تقدر تروح وتسيبني
              خالد عجز لسانه وجسمه عن الحركة من وضعيتها واللي كانت عليه ولكن اردف: لأ ما اقدر
              عبير : خالد ارجوك اللي فيا اكبرمن اني اقولك
              خالد: انا بس ابغى اطبطب عليك
              عبير من ورا قلبها : وانا ما احتاج
              خالد عليت نبرة صوته : تكذبين
              عبير : لا ما أكذب ، اللي نسويه حرام
              خالد: بس انتي محتاجة
              عبير: وانت اش دراك اش في نيتي ....انت ماتعرفني
              خالد: أميرة بلاش نكذب على بعض لا تصدين عني ..
              عبير: خالد ترا في رب فووق يحاسبنا حرام اللي نسويه ياخي افهم انا اعتبرك مثل اخوي
              خالد عصب : كذابة
              عبير: طيب دامني كذا حل عني

              قطع الجو المتكهرب هذا ........
              ترررن تررن تررن ترررن ترررن جوال خالد
              خالد: لأ لأن اللي تسوينه غلط
              عبير: ياخي هذي حياتي انت مالك دخل فيني مو انت اللي تتحكم فيني افهموا ياعالم انا اهرب من محمد اللي يتحكم فيني يجيني خالد ليه مكتوب ليا الشقا
              خالد يرد عالجوال: الو ...حمد لله تمام...ايوه ...ايه اقولك ايه ....انا في مول .....في مول ال..عرب (يحك راسه )
              ....ههههههه خلاص طيب بقول انا في البحر ...ايوه ايوه اكزاكلي (بالظبط - تحديدا) .....ليه اش بغيت ؟........اللهم اعلم بنواياك...ههههههه (سكر الجوال)

              راح عند عبير اللي كانت تدخن ودموعها تاخذ مجراها ومعطية ظهرها له..

              خالد: إختيار موفق
              عبير: في إيش بالزبط ؟....
              خالد: اخترتي تهربين في اجازة الحج الناس كلها جاية جدة عشان تمر على مكة ومن هناك تحج وفي الاجازة دايم الخط السريع واقف..
              عبير بتنهيدة طويلة : اش خطر على بالك ؟
              خالد: مدري قاعد افكر
              عبير تمشي بعيد
              خالد: عبريني ترا انا لسا مارحت ....
              عبير لفت عليه : طيب ممكن طلب
              خالد: إيش ؟؟
              عبير: دامني طلبت منك الرحيل وما إستجبت فمارح اعبرك ابدا ولا كأنك موجود
              خالد: وين الطلب ؟
              عبير : الطلب انك ما تحاول ابدا اني ارد عليك او حتى أطالع فيك
              خالد: طيب ليش كل ذا ....عقاب يعني ولا ايش
              عبير: خالد انا ما كان طلبي صعب ....
              خالد: من جد
              عبير تمسك راسها بألم وبدموع نازلة قلت : تبغاني اترجاك هذا انا إترجيتك ارجووك حل عني ~|....
              خالد: لا بس ت
              عبير عصبت وببكى جامد قالت بإنفعال حركات: خلاص يا خالد انا روحي بتطلع وانت مصر الا انك تكون معي في كل مكان
              طوووووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووووووووووووووووط (صوت بوري سيارة لفوا الاثنين )
              لقوا الشباب يخرجون من السيارة ( اصحاب خالد)

              عبد الله: سلام يا عررب
              خالد : اهلين يا عررب
              فيصل : كيف الحال
              كلهم جو الين عند عبير وخالد كلهم لاحظوا وجه عبير المدمع وشافوها لما كانت تتكلم بإنفعال هي على طول لفت بمجرد وصولهم وراحت على جهة البحر وشغلت سيجارة
              مسفر: اش به
              خالد يحك راسه : لا بس صار بيني وبينه تتش (مشكلة بسيطة او خلاف في نقطة معينة )
              فيصل: ماشاء الله تصاحبه لك شهر ولا تعلمني
              خالد: وصلت لك الاخبار بسرعة
              فيصل : ههههههه ايه
              ماجد : على الاقل يعبرنا ويسلم بس
              خالد بتكشيرة وتمثيل قال: اسكت يا رجال والله انك ماتدري وش في داخله
              سلطان: اش فيه يا خالد قول لنا
              خالد بتصريفة : ايوه....وش جابكم ان شاء الله ؟؟.....خلاص المرة الجاية مابقولكم انا وين
              سلطان : ترا احنا زي اخوان.....
              دقه عبدلله بمعنى اسكت خلاص
              عبد الله : ها ماودك تجي معنا قلنا نمر عليك دامك قريب ولا كان رح تفوتك فلة وسهرة .....يا امي ايش ههه
              خالد: لا... انتم روحوا معليه ابقعد معه
              فيصل : اساسا من اول ماجا فراس وانا وعبدالله طاحت كروتنا
              خالد: هههههه لابس ابغى احل التتش هذا لأن رح يسير بروبلم (مشكلة )
              سلطان: طب خله يجي معنا ...
              خالد:ا



              ~~~~~ نرجع لورا 17 ثانية وفي نفس المكان وفي نفس الاشخاص ~~~~~

              في بالها :
              عيب اللي انا اسويه لازم اروح اسلم عليهم على الاقل زعلانه على عيني وراسي لكن ....مو لذي الدرجة انا لازم اروح عندهم
              صراحة قلة ادب اش بيقولوا عني ...~



              فيصل : اساسا من اول ماجا فراس وانا وعبدالله طاحت كروتنا
              خالد: هههههه لابس ابغى احل التتش هذا لأن رح يسير بروبلم (مشكلة )
              سلطان: طب خله يجي معنا ...
              خالد:ا
              عبير جت : السلام يا شباب
              الكل : وعليكم السلام
              عبد الله : وينك يارجال اختفت علومك عنا ولا العلم كله عند خالد
              عبير بمجاملة واساسا باين انها توها باكيتها : هههه لا موكذا بس ماعندي رقم احد ...
              عبد الله : طيب ادينا خلينا نسجل ارقامنا في جوالك
              عبير: على عيني

              بعد مانتهوا......~

              ماجد : ها يالاخو ماودك تجي معنا
              عبير بتكشيرة : لاتسلمون بس خذوا معاكم خالد
              سكت الكل لوهلة
              خالد: طيب اش رايك اقولك انك حتيجي غصبا عنك
              عبير: محد يغصبني على شي ما ابغاه
              خالد: طيب اش بتستفيد فهمني
              عبير بإنفعال حركات ورفع صوت: يخي كيفي كيفي فاهم انا كذا تقبلني زي ما انا ولا فارق
              خالد: وهذا اللي عندك
              عبير: ايوه هذا اللي عندي ت...
              عبد الله يقاطع : صلوا عالنبي ياجماعة خلاص ماصار شي انتوا اخوان وحبايب ما ينفع كذا
              طيب انت يا فراس ماتبغى تروح معنا مو صح
              عبير: ايوه
              خالد: الا بيروح
              عبير تصارخ : شوف خذها حلق بإذنك مو انت اللي تتحكم فيني يا خي افهم استوعب
              خالد: طيب اش النهاية معاك القعدة هنا مابتودي ولا تجيب غير الهم .,.خلاص تقبل واقعك يا فراس ماتوا ماتوا حتى انا اهلي ماتوا
              ماينفع والله ماينفع اللي تسويه بنفسك هذا اعتراض على قضاء الله وقدره ....عيب اللي تسويه ترا الرجال مايبكون
              عبير انفجرت وبصراخ فاق خيال المستمعين له تأشر لخالد: لأنك انت ماعمرك ولا رح تحس بإحساسي هما كانوا اقرب لي من روحي اللي لازقة في جسمي
              هما كانوا مصدر حياتي
              وسعادتي مصدر كل شيئ حلو انت ماتقهم كيف كنت وكيف انا الان ماتفهم ابدا ولا رح تفهم
              عبير تمسك راسها بألم قوي قالت بهدوء : خلاص انتوا روحوا وانا امري لله
              الشباب ينسحبون وخالد يحاول مع فيصل يقنع عبير بالروحة معهم وافق فيصل وراح له

              فيصل: فراس ممكن شوي ابغى اقولك شيء
              عبير: تفضل
              فيصل: قول تم
              عبير: على ايش
              فيصل : لأ قول تم اول
              عبير: طيب تم
              فيصل: على شان خاطري فديتك تعال معنا
              عبير: ب....
              فيصل يقاطع : يعني مالي خاطر عندك
              عبير: طيب تم ......................انا اسف يافيصل انا ما بغاك تكون واسطة بيني وبين خالد ولا ابغاك تذل نفسك
              عشاني ولا ب....
              فيصل يقاطع : اقولك.....شغل العبط ذا مو عندي احنا زي الاخوان اوكي خل الهبل عنك
              عبير: هههههههه

              دخلوا السيارة وطبعا كانت السيارة (لاند روفر) هذي مخصوصي لطلعات الشباب وكان الترتيب كالتالي :

              خالد - عبد الله

              عبير-سلطان-ماجد-فيصل

              تحاشروا على بال ماجلسوا وطبعا اللي يسوق عبد الله
              الكل يسولف ويظحك وخالد وعبير في عالم ثاني

              سلطان : ياهوو ....فراس
              ماجد : ولا عندك احد روح ياولد (طبعا كانوا مشغلين الاغاني وفاتحين الدرايش-الطاقة-الشباك-القزاز)
              سلطان : اقول ترا ماعندكم سالفة الحين احط لكم اجنبي اخلي اللي مايدبك يدبك مزبوووووط
              عبير تكمل تدخين ولا همها في عالم ثاني سرحانة بس ترمي رماد الدخان في ارض الشوارع تتمنى ان مشاكلها مثل رماد الدخان ينرمى في الشارع
              وتيجي السيارات تدعسه وينتهي امره ببساطة
              عبير اللي مو في جوهم شغلت اغنية ريلاكس عكس تماما اللي يسمعونه كانت ريلاكس مرة
              بيانو هادي - وزقزقة عصافير بسيطة - وصوت حركة البحر اللي بس بمجرد ما تسمع صوته تحس بطعم
              السعادة يتخلل روحك بدون اسئذان <<< طبعا هذا الكلام بس للي مايعرفون البحر الا في السنة 2 مرتين

              ................................................................................................
              لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((* حجرماسي*))
              ................................................................................................

              وصلوا المجمع طلع الكل من السيارة كانت احوالهم كالتالي :

              خالد : متضايق ومكشر ومقطب حواجبه بعد
              عبير-فراس: كانت باردة ومتبلده الاحساس لأنها بكت كثييييييييير فالبكى كان عامل اساسي في تبلد الاحساس
              ماجد وسلطان : كان همهم الاول والاخير هو مظهرهم وبما أنهم جايين بس للمغازلة
              عبد الله وفيصل: يحاولون يصلحون بين فراس وخالد قدر الامكان ..~


              خرجت عبير وفإذنها السماعات وفي يدها السيجارة اللي رمادها يتناثر بين هبوب الرياح رمتها وراحت عند عبد الله على اساس انها بتمشي معاه
              لكنها كانت سرحانة لبعيد راحوا الشباب متوجهين لبوابة الدخول اما هي استوعبت وراحت ....ماكان يفصل بينها وبين الشباب مسافة الا 2 مترين
              عبير بصوت مبحوح تحاول ترفع منه : لحظة يا عبد الله
              ركضت ولكن منعتها يده اللي مسكتها بقوة تحس يدها بتنكسر تحت يده
              خالد بعصبية : ما تجين الا معايا
              عبير بصوت مبحوح : اولا كلمني على اساس اني ذكر ثانيا والله ياخالد لو ما ابعدت لاخذلي تكسي وأمشي من هنا اساسا محد طيح العسكري ذاك غيري انا وانت تضربه ضرب شوارع
              خالد: لا بالله ...تهديد يعني
              عبد الله جاي من بعيد : وينكم (يطالع في وجيههم يحاول يستنتج) ؟؟؟؟؟؟؟؟
              راحت عبير وهي معصبة
              عبد الله : اش اللي حصل ؟؟
              خالد يعض شفايفه : لا ولا شيئ

              وهي ماشية لقت قدامها فيصل مسند جسمه على الجدار وكأنه يستنى احد
              عبير: ليش واقف
              فيصل: قلي عبد الله استنا خليني اروح اشوفكم......ليه تأخرتوا
              عبير :There is not important (ليس هناك امر مهم ).........وين ماجد وسلطان ؟
              فيصل: مشغولين بالترقيم .........المشكلة الكلاب لما أطلبهم مايعطوني اسمع مرة صارت لي سالفة معاهم قلت لهم ادوني لو بس رقم وحدة بس وحده
              وتكون جميلة طبعا قالوا طيب عطوني الرقم كلمتها وصارت دايم تكلمني ناشبة في حلقي ولما طلبنا نتلاقى قالت طيب والله ونتفق على مكان في الدرة شفتها ويالتني ماعرفتها
              استغفر الله واتوب اليه اقولك زي العباية لونها زي العباية وبرميل كمان
              عبير: هههههههههه امممما ههههههههههههههههههههه
              فيصل: ايوا الله يا إني حقدت عليهم حقد
              عبير: وانتقمت
              فيصل: لأ كنت ناسي السالفة لأنها صارت من زممان ............شوف عبد الله وخالد جو
              عبير كشرت ولاحظ فيصل هالشيئ ...~
              عبير: بالله مأافي مكان هنا اقدر ادخن فيه
              فيصل: مو مسموح المجمع كله
              عبير: طيب انا برا شوي واجيكم
              فيصل: تعال تعال وين بيمديك تلحق عالتدخين ....كل هذا عشان جبت طاري خالد ................والله انه يذكرك بالخير ويمدح فيك خل عنك الهبل


              ...............................................................................................................................




              ~~~~~~~ في جهة اخرى وفي مكان اخر ~~~~~~~~


              سعود : في خبر مايعجبك يا محمد
              محمد : اش هو ؟
              سعود: يقول تركي (الرئيس الاعلى من محمد وسعود ) ان فعلتك ذي ماتنفع تاخذ فرقتين كاملة عشان يدورون على بنت وحده وبقية الناس بقية الكيسيز (القضايا)
              اش بتسوي فيها انت وكم واحد معك بتحلها كلها الاف السرقات والجرائم تحصل في اليوم الواحد بتحلها كلها انت وكم واحد !؟؟!
              لذلك قال اسحب الفرقتين وخل 2 بس يدورون عليها بس 2 ضيف الله وعبد الرحمن
              محمد عصب: تستهبل ...........اساسا في عسكري مدرب سنوات وسنوات والى الان يدرب ومع ذلك لماجت بنت بعمر 19
              فلتت منه وما قدر يمسكها او يهددها بسلاح او حتى بحركة اغماء ...قي عقلك انت هذا عسكري فاشل
              سعود: اساسا انتوا غلطانين انكم تخلونه عميل هنا المفروض ينقلع ولا عاد له شغلة دامه كسول
              محمد : وانت ليه ماطرته
              سعود: هو معاك في الفرقة ليه ماطردته انت ؟؟
              محمد : راح عن بالي




              ~~~~~~ في جهة أخرى ~~~~~~~


              سوزان داخل الغرفة تفكر وضميرها يأنبها بقوووة محد يسوي سواتها يهول من الموقف امها ماجاها ظغط ولا تنومت في المستشفى لكن تدوخ اكثرمن مرة
              وانصدمت اكثر وانلجمت لما عرفت انو عبير حاولت تنتحر مرتين ....صارت بس تبكي وتدعي لها انها ما تتهور ....تعرفها جريئة وجرائتها ودتها
              وودتهم ب60 داهية ندمت في يوم مانصحتها انها تشيل الفكرة من بالها وما تفكر فيها ابد وزعلت على نفسها كثيير حست انها بدون اختها ولاشيئ
              قالت في نفسها :
              الحين انا بدون عبير وقاعدة ابكي ليل نهار كيف هي
              لاماما لا سوزان لا شوق لا بابا ولا احد ليه سوت كذا ليه ؟؟ وتبغاني انساها (شهقت شهقة قوية بمجرد تفكير انها تبعد ) ماكفاية انها بعيدة
              من الاساس كيف تبعد اكثر وين اروح من كان يحس فيني غيرها مين كان يكلمني واشكي له عن احوالي غيرها ومن كان يوجهني لا غلطت رغم اني كبيرة
              ولكن في القول الصحيح حتى الكبير يغلط ومافي احد كامل الا الله عز وجل


              ~~~~~~~~~~ وفي جهة عبير~~~~~~~

              كان الشباب يمشون وكان الترتيب

              عبير وعبد الله مسفر
              وخالد وفيصل

              عبد الله : دقيقة فراس ابغى اكلم فيصل خلك مع مسفر
              عبير بإستهبال: لا بضيع انا
              مسفر:ههههه
              عبد الله : هه تستعبط ها انا اوريك
              راح عبد الله عبير في بالها :
              ي ويلي ~ انا اش مشاني مع مسفر ذا اسمه لوحده يخرع احس انه يخوف اساسا صادق خالد هو صندوق مقفل غامض
              مررة كتووم لابعد حدود


              قعدوا الشباب في كافي من الكافيهات .....~

              الجرسون :what do you want ? (ماذا تريدون ؟)

              عبير: Mocha hot (موكا حارة )
              مسفر: black coffee (قهوة سادة )
              فيصل :Water ( ماء)
              عبد الله :nothing ( لاشيئ )
              خالد: Mocha hot (موكا حارة )

              لما طلب خالد نفس طلب عبير ....طالعت فيه عبير وظلوا يطالعون في بعض 3 ثواني الين هي ابعدت نظرها عنه
              حطت السماعات ودخلت في جو الحزن وبعد ما وصل الطلب قالت :

              عبير تفصخ السماعات وتحاول انو دموعها ما تتمرد : اسمحولي يا جماعة انا رايحة وجاية
              عبد الله : على وين ؟
              عبير: رايح وجاي (راحت) ماعطت فرصة حتى انو الواحد يستفتسر منها اكثر واكثر طلعت برا المجمع بكبره وجلست على اقرب مكان
              مرتفع بعيد عن انظار الناس أخذت لها 3 سجاير تدخنها بعدها دق عليها خالد امتحنها ( أشغلها) من اول ماقعدت الين الان
              ردت عليه بالواتساب <<<<< اعرف قديييم بس مردكم له (*قديمك نديمك ولو الجديد أغناأك~*)

              خالد: وينك؟
              عبير : جايه الحين
              خالد: تستهبلي اقولك فينك تقولين لي جاية
              عبير بكذب ظحكت : انا قدامك هذا انا وصلت
              خالد يقوم ويدور بعينه مالقاها : تستهبلين ؟؟
              عبير: هههههههههههههههه لا اطق طق نفسي اشوف وجهك هههههههه
              خالد ابتسم أخيرا فكتها

              المهم جت وقعدوا الشباب يسولفون وكل واحد يجر من ذاكرته سالفة خلصوا طلعوا من المجمع وهم في الطريق عند الاشارة
              عبير: عبد الله تعال انزل معي
              عبد الله : وين انزل في وشط السيارات
              عبير: ثق فيا تعال انت وبس وانت كمان يا فيصل تعال
              نزلو ال3 يتبعون عبير رأحت لين عند الساهر
              عبير: تعال انت هنا وانت هنا ايوه ....(شغلت الكاميرا الامامية )........ابتسموا
              عبد الله وفيصل: وييييه يووووووووو دقيقة
              تشكيت ابتسموا~
              عبير: ههههههههههههه
              عبد الله : هههههههههههههه
              فيصل :هههههههههه والله انت تحفة
              عبير: تحفة ولا تمثال


              ...............................................................................................................................................................................................

              لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))

              نهاية البارت ال24 وال23

              تعليق

              • smile123
                عضو متألق
                • Mar 2015
                • 251

                #57
                رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                جميل.تسلمين

                تعليق

                • حجر ماسي
                  عـضـو
                  • Sep 2015
                  • 38

                  #58
                  رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                  سامحوني طولت عليكم لكن ان شاء الله بكره العصر يوم الجمعة او اليوم الخميس في الليل الساعة 2:00 تنزيل البارتين الجديدة وافكاري تتزاحم
                  يعني الرواية حماس × حماس

                  تعليق

                  • ام رموسه
                    V - I - P
                    • Mar 2015
                    • 3339
                    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                    #59
                    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                    المشاركة الأصلية بواسطة حجر ماسي
                    سامحوني طولت عليكم لكن ان شاء الله بكره العصر يوم الجمعة او اليوم الخميس في الليل الساعة 2:00 تنزيل البارتين الجديدة وافكاري تتزاحم
                    يعني الرواية حماس × حماس
                    وانا بانتظارك على احر من الجمر يعطيك العافية

                    تعليق

                    • حجر ماسي
                      عـضـو
                      • Sep 2015
                      • 38

                      #60
                      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                      بداية البارت ال26 وال25

                      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماسي~*))
                      ..................................................................................................................................................................................


                      ************* كل عام وانتم بخير (1437 ه) ***************


                      عبير: ههههههههههههه
                      عبد الله : هههههههههههههه
                      فيصل :هههههههههه والله انت تحفة
                      عبير: تحفة ولا تمثال
                      فيصل: ها ها سامج ~...
                      عبد الله : اقول اركبوا شوف الناس تطالع فينا
                      عبير: وش علي من الناس
                      فيصل : انت اساسا غاسلها
                      عبير: غاسلها ولا شاربها ماعلي من احد
                      عبير تاخذ صورة ثانية سحبها فيصل من يدها وهو يجرها الين باب السيارة ولقت نفسها جمب مسفر تطالع فيه باستغراب

                      مسفر: انا وخالد تبادلنا الاماكن
                      عبير في بالها : صحيح انو مسفر ما ابلعه ويخوف لكن احسن من خالد المتحكم


                      ~~~~ وبعد دقايق~~~~

                      غفت عين عبير واستسلمت من النوم اللي ما يخلا من الكوابيس

                      ولما وقفوا عند محطة يعبون بنزين كسر الصمت ...

                      مسفر: خالد تعال محلي
                      خالد بدون مايلتفت : ليه ؟
                      مسفر: فراس خلع كتفي وهو نايم
                      خالد لف بعصبية يتمالكها : طيب انزل
                      وفي اثناء النزول .....
                      مسفر: خالد انتبه ترا كل سوي يقوم من كوابيس
                      خالد : OK
                      جلسها جمب الباب وهو داخل وسند راسها على كتفه ولو الود وده (ولو الكيف كيفه ) كان خلاها في حظنه


                      ~~~~~~~وبعد دقايق~~~~~~~~

                      عند الاشارة وصلوا للمكان اللي يبغونه

                      عبير اللي قامت من كابوس وهي تتعالى انفاسها وصدرها يهبط ويرتفع بقوة سندت جسمها من خلال يدينها اللي تكتها على ركبها << الوصف صعب بس افهموا انها نزلت راسها وبس
                      عبير تكسر الصمت قالت
                      عبير: سلطان وقف على جنب
                      سلطان : احنا عند الاشارة ووسط الزحمة وين اوقف
                      عبير : اي مكان
                      سلطان : ليش بغيت شيئ ؟؟
                      عبير : انت اسمع كلامي ووقف
                      خالد واللي عرف بالزبط هي اش ناوية عليه : سلطان لا تسمع كلامه يبغى ينزل
                      الشباب واللي من اول مستمعين للحوار اللي يصير
                      عبير: سلطان معليك من خالد اسمع كلامي
                      سلطان : لا يا حبيبي دامك تبغى تنزل مارح اخليك
                      عبير: متأكد
                      سلطان : 100%
                      عبير: اجل خلك عند كلمتك (وفتحت الباب وسكرت الزر اللي يمنع من فتحته وسكرت الباب ومشت على اقرب رصيف كان يبغى يلحقها خالد ولكن بغى يسوي
                      حادث ولأن بمجرد ما نزلت عبير فتحت الاشارة ...

                      جلست على وحدة من اللمبات اللي على الرصيف اللي عرضه اقل من مترين
                      وجلست تستوعب الحلم اللي حمدت ربها مليون مرة انه مو حقيقة


                      يتبع

                      سا محوني ماوفيت بكلامي ولكن الوعد بكرا ~~...............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...