رواية ((*حلم واقع *)) منقولة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حجر ماسي
    عـضـو
    • Sep 2015
    • 38

    #11
    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

    المشاركة الأصلية بواسطة No body
    اكملتها ..رواية جميله مع انني وجدت صعوبة في اللغة ...وبصراحة لا احس ابدا ان والدهم متسلط ...انه ينتظرهم في السيارة اكيد راح يمل و مش من اللباقو ولا الاحترام يخلوه ينتظر ...و لم تعجبني تلك الجمله حين قالت ...لا يتركها تعمل بسبب عقليته المتخلف ....متخلفة !!لانه يريدها ان ترتاح وهم ليسو بحاجة للمال ...اضن انه يريحها هاك ..

    الايام تثبت لك انو الوالد متسلط ...اما عن الجملة فمقصدي هنا انو في الى الان ناس ازواجهم متحكمين وعقليتهم انو المرة لا تزوجت بس تقعد في البيت وتخلف له عيال ..واذا اشتغلت مررة مررة يعني معلمه ومافي اختلاط بالرجال .... اهم شي
    التعديل الأخير تم بواسطة حجر ماسي; 13-09-2015, 11:24 AM. سبب آخر: خطأ في النص

    تعليق

    • حجر ماسي
      عـضـو
      • Sep 2015
      • 38

      #12
      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

      معليييش ياجماعة مع الايام رح ينتشر هالموضوع في قوقل وانا كتبت ونشرت الرواية في 3 منتديات لكن رح تلاقون في اختلاف في الطرح لكن الاحداث نفسها اتمنى اقدر اعدل في هالمنتدى لكن حاولت اعدل وبما اني جديدة وهذا اول موضوع لي ....بحاول اكون معكم

      تعليق

      • حجر ماسي
        عـضـو
        • Sep 2015
        • 38

        #13
        رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

        حابه اضيف شي قبل ما ابدأ بالروايه ...
        1- ترى زوج ام عبير (محمد ) يشتغل في هيئة التحقيق والادعاء العام يعني زيما يسمونهم (محقق فدرالي ) بس هو منصبه رئيس لفريق محققين فدراليين
        2- بالنسبة (ومن النوع اللي عقليته المرأة ماتسافر بدون محرم ) ابغا اعدلها بس ماقدرت لأنو طبيعي انو البنت او المرأة ماتسافر الا بمحرم لكن اللي اقصده انو...عقليتهم انو البنت مردها بيت زوجها تطبخ وتغسل .....يعني ما يفكروا بمنطق صحيح
        3- معليه لو كنت يعني ... اكتب الشخصيات متحكمة وعصبية مثلا (سكتت سوزان من تشميقة امها واخوها وبكلمه من اخوها : انطمي ... (يحندر) خير اش فيه قات لك اختك نكته مثلا ..صوتك واصل بره الشقة .. اش في ؟؟ ------- اسمعوا ترا خالتك وبناتها جايين قوموا نظفوا بيت جدتكم ... ثنتين ينظفون ووحدة تسوي 3 انواع من الحلا وتسوي قهوة لأن وحدة جارت جدتك عزمتها..)

        معليه البارتات الجايه احلى




        البارت الثال3ث والراب4ع
        لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجر ماسي~*))
        ..............................................................

        طلعوا البنات غرفهم متنرفزين وعبير واصلة حدها من النرفزة ...

        وهي تقول في قلبها الى متى بنظل كذا لازم نتكلم لما كنت صغيرة كنت اطيع اوامره بحذافيرها ..لكن الحين انا مومجبورة اسوي شي
        ما ابغاه هوبمقام ابوي لكن موابوي ... مو هو اللي يتحكم فيني موانا اللي ينربط لساني من حرف جر منه ولا من رفعة نبرة صوته مو انا اللي اهتز
        واضعف خوف منه موانا اللي اهابوا اذا سوزان ممشية الدنيا وفالتها وتتجاهل وتعاند من تحت لتحت ...ولا تتصرف ..انا ما اكون مثلها
        مو انا اللي انغصب على شي ما ابغاه ..........لو كان ابوي عايش ماكان صار اللي صار ...

        سوزان مبوزة بصرخة : عبيييييييييييييييييير
        عبير نطت خوفا: اش فيه اسم الله في صرصور ..... وينه وينه ....(وتمسك الشبشب) وينه خليلني اضربه
        هنا سوزان دوروها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ههههه هههههههههه
        عبير تطالع باستغراب !!: اش فيها ذي
        شووق بدت بإبتسامه:هههه متخلفة ...عنجد شكلك يظحك
        عبير : اش فيه ؟؟ بالزبط
        سوزان (تمسح دموعها): ههه ههههه هه لا يالخبلة ههههههههههه ....لي ساعة اناديك ولما صرخت انتي خفتي
        ونطيتي تحسبين في صرصور وشكلك كان فعلا....يظحك
        عبير:ها ها ها ها ها ها ها ها .......مرة تظحك*
        سوزان:هههههه
        عبير بتكشيرة : المهم اش بغيتي ؟؟!
        سوزان : اسمعي اذا قالولي البنات اش بك قلبتي سمرا بقول لهم بغنج ودلع ~: ايوا سويت تاأن
        اش رايكم حلو ؟؟
        عبيرتبغى تفكها الدنيا ما تسوى : ههههههه بس اسمريت مرة لأني مو بيضة ولا سمرا ف...ماشاء الله قلبت عبدة
        سوزان : لا والله حرام عليك ... بس اسمريتي شوي...بس تدرين ....(تفكر)





        .................غابت شمس الاربعاء مودعة ابطالنا ليوم جديد .....................................................................
        .........................................................................................................................................................



        اليوم الخميس في العصر الساعة (4:00)

        الكل مجتمع في بيت الجد على اساس يخططون لطلعة بر ~....
        وبما ان اليوم الخميس فالكل مجتمع الكل .. الكل ....مافي فردة ناقصة .....حتى البزارين ~.....


        اختلفوا طلعة بر ولا بحر بر ولا بحر في النهايه قرروا على البر....
        اتفقوا على اساس كل وحدة الان تروح بيتها وتحسب لزوجها وعيالها بس اما الطبخ والنفخ ونصب الخيمة وال....الخ مساعده مع بعض

        المهم ..........................................

        فاطمة :عبيرجدتك تقول انقزي جيبي القهوة من عند الرجال
        عبير: ان شاء الله ...
        فاطمة تكمل: لا ياماما ما اتوقع بيوافق على طلعة البر زي كل مرة
        الجدة : ما عليك يا فاطمه كلمي ابوك بيقنعه هو ......(الجدة من ورا قلبهاأ)ايوا خل البنات يخرجون مساكين محبوسين

        عند عبير دقت الباب.اللي يفصل بين الحريم والرجال ...

        راكان : نعم
        عبير اللي ورا الباب وما تدري ان اللي رد راكان : ريان بالله جيب لي دلة القهوة ..
        راكان بخبث: طيب
        .....
        جابها وطل من راسه يقدم القهوة لها بإبتسامه خبث وهو واقف قدامها بجسمه كامل مو من ورا الباب : تفضلي
        عبير اللي تطالع الدلة: تسلم ....(استغربت اش به ريان طول فجأه رفعت راسها لقته مبتسم دخلت على طول للمطبخ
        المقابل للباب اللي يفصل الرجال عن الحريم ).
        عبير: الك## الحي##

        .............................................

        الكل في العايله يتجهز ماعداهم يقنعون محمد بالروحة ...~

        فاطمة : حموده خذ بابا يبغى يكلمك
        محمد : خير اش تبغين ....(اخذ التلفون )

        .........................اقنع الجد الاب محمد بحظور عايله لهالرحله ..... .(ووافق).

        وصل الكل للبر في منطقة ال.... , ونصبوا الخيمه وسووا الشاي
        وطبعا الحريم في خيمه والرجال في خيمه ...
        والاولاد يلعبون دبابات ...


        عبير وسوزان وشوق ونجوى وريفال وريماس وعنان وسمر:افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف طفش
        الكل طفشانين اتفقوا على ان ابو ريماس اللي يسير خال عبير يجيب لهم 5 دبابات وفعلا.......
        البنات باللثمه يلعبون دبابات ...........<<تستغربون كيف مشعل خلا خواته باللثمه سببين :
        الاول: عشانه مايعرف .لان منطقة الاولاد اللي يلعبون فيها~ بعيدة كل البعد ....
        الثاني: لأن حتى لو عرف ...ما بيعرف يفرق بينهم .

        كان ترتيب البنات كل 2 في دباب ماعدا عبير لوحدها في الخامس...
        المهم ......................................................................
        نعرف بالشخصيات :
        ليلى(45)سنه متزوجه احمد
        نجوى(16)سنه عاديه بشرتها بيضاء
        سمر (17)سنه حلوة ملامحها بشرتها بيضاء
        ........................................................
        عفاف (44)سنه متزوجه فارس
        ريماس(18)جميلة بشرتها بيضاء
        ريفال(18) توأم ريماس جميله وبشرتها بيضاء
        ...........................................................................................


        كانت عبير في دباب لوحدها ماحولها احد تراقب الاولاد من بعيد
        وكانت للأسف وبدوون علمها تحت الجبل اللي فوقه تركي .........
        راكان : ايوا حبيبتي ...ايوا خلاص اجل يوم الاثنين نلتقي(راكان بخبث) تعاليني في فندق الشيرتون ....على حسابك ههه
        طيب ...ياعمري بس ها.....ابغاك متكشخه على سنقت 10 اوكي ...( وهو يمشي شاف بنت بالطرحه متلثمه عالدباب)...يلا حبيبتي
        اشوفك يوم الاثنين ...مع السلامه ياقلبي .....

        نزل بهدوء على الجبل عشان يشوف هالبنت .....عرفها من بشرتها لأنها الوحيدة اللي في العايلة بشرتها لاهي سمرا ولا بيضاء
        راكان : هلاوالله ..هلا ...هلا ..اكيد تدورين علي ..ياعمري انتي
        عبير بفجعه: اسم الله الرحمن الرحيم
        راكان : اشفيه (يتلفت) شايفه شبح
        عبير بعصبيه : ايه
        راكان: ياعمري اكيد خايفه .....تعالي تعالي (ويفتح يدينه ويقرب وعطاها بوسه سريعة عالخد وهو ضامها)
        عبير (صفخته كف وشاتت بطنه وتفلت بوجهه ) : الزم حدودك ...ياراكان وابعد عن طريقي انا موجايه عشانك...
        راكان : كذا ياعبير.......طيب طيب والله لأخليك تدفعين ثمن هالكف والتفلة والشوته والله لأدعلك ثمنها~....
        عبير: اعلى مابخيلك اركبه ...(تأشر بإصبعها السبابه وكأنها تهدد ).. وانا قلت لك ابعد عن طريقي لا احطك في بالي..
        راكان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        هههههههههه هههههههههههههه هههههههههه ههههههه ههههه ه هه ه ...قال احطك في بالي
        وما مداه يكمل ظحكته الاوهي شاطحه ..............
        راكان: والله ذي البنت خطيرة~ عجبتني



        .........................................................................................

        عند البنات
        نجوى : عبير فين كنتي ندور عليك
        عبير بإحتراف في الكذب : كنت طالعة على جبل عجبني (عبير تضيع الشالفه) بنات اش رايكم نتسلقوا
        سوزان واللي مامشت معها الكذبه تعرف اختها كويس : فكره حلوة
        ريماس : دقيقة است\اذن من ماما
        عبير: لالالالا ما بيسمحوا لو قلنا لأ هالينا
        شوق: طب لو صار لنا شي
        عبير تدق الصدر : دامي معاكم انا حاميكم ....
        سمر: ايه صح قالوها....
        عبير بإحباط: حرام عليك انا شيختكم
        .....................
        تسلقوا البنات الجبل

        سوزان تدق عبير : عبير ترا سالفة الكذبه ما مشت معي شالسالفة ؟؟!....
        عبير: اعرف ..........السالفة ومافيها ياستي......(وقالت لها من طق طق الين سلام وعليكم ) << مغبرة مررة مو صح
        سوزان: اممممممممما
        عبير: ايوا والله اني ندمت يا سوزان قلت انا الغلطانه ليش اخذ واعطي معه .......محرم ليا؟؟؟ مثلا ..........اساسا مدري كيف تكلمت
        يوزان تلومها : ايه وعارفه نفسك اجل ليش ت................



        ..........................................................
        غابت الشمس ونام الكل متأخر ماعدا عبير متعوده على دوام المدرسة


        قامت عبير وتحس بثقل والم على بطنها تحس انو في شي ثقيل ع بطنها...قامت شافت رجل شوق على بطنها وغصبا تحركت من الم بطنها
        شافت الكل نايم.... Zz Zz

        طلعت من الخيمه بصعوبه شافت الدنيا مظلمه بقووووه وشافت خيمة الرجال ابعيده مظلمه ...يعني مح صاحي غيرها
        على طول دخلت ما تجرأت تمشي خطوة وحده خارج حدود الخيمه من كثرر الظلام .......
        وفي نفسها ابغا اعرف الساعة كم بس اممممممممم (استوعبت اخيرا) في ساعة في يدي بس......كشاف ابغى كشاف في شنطتي
        (وقعدت تدور عالشنطه الين مالقتها واخذت الكشاف وشافت الساعة (5:00) فجر وقت قومتها للمدرسة كل يوم )
        اوووووو صح انا امس نمت بدري عشان كذا~......

        فكرت تتوضأ وتصلي وتسوي لها نسكافيه ع الكيف ~.......
        وفعلا راحت سوت اللي ف بالها كانت تبغا تصحيهم لكن ماراح يقوموا لأنهم ناموا متأخر~.....
        شافت الدنيا نورت شوي تقدر مع التدقيق القوي انها تشوف الاغراض ...وراحت بدلت على بنطلون وبلوزة
        واخذت الكوفي معاها والسدويشة في جيبها عشان تتفرج ((الشروق)). على جبل مرتفع بعيد عن كلا الخيمتين
        خافت يسير فيها شي تطيح ولا يلقصها شي لكن مع المعوذات الله الحام*ي .~.....

        تفرجت الشرووق وهي تقول في نفسها:
        يالله هذا اجمل فطوور في حياتي افطر واطالع الشرووق لا وكمان ف البر ... والله معجزة والله معجزة~.....

        وقعدت تفكر اش بيسوي راكان لها واش راح يسير في حياتها* وفكرت بأبوها* وفكرت بفكره كل مره تفكر فيها..
        انها تهرب من بيت اهلها*

        وفي بالها:
        لو اقول لأي شخص اني بهرب من بيت اهلي بيستصغر عقلي ويعتبرني تافهة واني فاهمة الحياه غلط واني ابدا ماني صبورة~....
        لكن هذا الشخص مامر بالظروف اللي انا مريت فيها انك انت تقول انا محرووم من كل شي لا طلعة لا دخله لا روحة لا جيه لا اب حنون لا ام حنونه لا اخ حنون
        لا تسالي لا ترفيه لا لعب لا ظحك لا كسل ف الدراسه ..وغصبا عنك تاكل وجو البيت دايما متكهرب وزوج امي اللي ماخذ مكان ابوي ...هو السبب في هذا كله هواللي كرهني فيه
        هواللي غير امي عني واخوي كل هذا لو تقوله لأي شخص بيقول لك :......من جد يعني انا اهرب عشان زوج امي ....عادي طنشيه
        لكن لما يجي وقت الفعل يقول الواحد معك حق لما الشخص يعيش قرابه ال18 سنه في هالكتمه ...اش تعتبر نفسك .......؟؟
        اكيد سرت مجنون مجنون مجنون مجنون ...
        وفي بالها كمان..:

        وجبانتي وخوفي مارح يمنعني من الهروب ~......
        ابدا ابدا ابدا ~......
        وقعدت تفكر اش تحتاج عشان تقدر تهرب


        ............................................................................................................
        اليوم الجمعة في العشاء :


        شوق : اففففففف تعب يا بنات ...حتى وحنا تونا متغدين في الخط احس اني جوعانه ....
        سوزان: اي والله تعب ....اووو
        عبير: يلا جوا الغرفه محد ينام ف الصاله ...................................................بنات انا بدخل الحمام اول
        قاموا البنات بسرعة عرفت تقومهم

        ................................................ وبعد ساعة:

        الام تطل من غرفة البنات : بنات ترا ابوكم وافق نطلع السوق بكرا ....
        البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        الام: عششان عندنا زواج ......
        شوق: حماس .....زواج مين
        الام : وحدة من العايله يقرب لنا من بعيد مرررررررره ......بس عشان ام العروس صحبتي ..
        البنات: اهأا......

        ...................................................................................................................



        يوم الجمعة في العصر (4:00)

        الكل في محل مهجة ......طبعا الاب يطلع معاهم اذا جو يروحون السوق مو خوف عليهم الا شك فيهم
        الام: يلا خلصنا موصح اش بقى لنا
        عبيربحكمه : ماما ابغى اشتري هذي (كانت عبارة عن علبه مكياج كنتور وروج بني فاتح مو لحمي )
        الام: ماعندك في البيت
        عبير : الا بس هذي لأ
        الام : طيب
        شوق: ماما ماما...نبغا نروح ذاك محل الملابس مع مشعل عجبني فستان
        الام: طيب مع مشعل

        راحو البنات كلهم مع مشعل ........وف المحل

        سوزان: شوق اسمعي كلامي هذا انسب لك
        شوق: لأ هذا احلى ....~
        عبير: افففففففففففف خلصونا طفشت وانا واقفه صنم ...
        البنات ماعندك احد ......ومشعل يفلسف برأيه مو معها~.....

        لفت نظر عبير فستان في محل شوي بعيد ......تأكدت انو الكل مشغوول راحت للفستان
        عبير وهي واقفه عند الفستان فاغره ...طاحت عباية الراس من راسها وعدلتها

        جاها ولد: ياحلووو هلا بك عطنا الرقم بالله
        عبير بتطنيش والولد يكمل مغازله عصبت منه وقالت:
        اقوووووول ترا اذا مارحت بلم الناس حولك
        الولد: لا انا اللي بلمهم حولك بس اصبري
        عبير : اقول روح هناك عش....................سكتت منفجعه بجية مشعل وهو معصب
        مشعل بصراخ : يابنت ال# (ما مداه يكمل الا والولد راح) يعني كلام الولد صح كنتي ترقمين
        عبير بخوف ورهبة: لا والله ..هو اللي جاني انا مالي دخل
        مشعل وتكذبين بعد ها.....

        عند البنات في المحل
        سوزان: شوووق الحقي مشعل واختك ....شوفي ..............طلعوا يشوفون الصدمه

        عبير جاثيه على ركبها وتترجاه بأنها مظلومه ... مشعل دفها وطاحت تبكي منهارة
        ومشعل يجرها بيدها وكل هذا تحت انظار الناس .. وتحت انظار راكان وجراح


        راكان: كفووو والله
        جراح: حرام عليك شف وش سوا بها اخوها ........شسوت لك ؟؟؟؟ المظلومه؟
        راكان من ورا قلبه : ماهي مظلومه تستاهل ما جاها .....


        مشعل يجرها لبرا البوابه وهي تمشي معه ......مشعل: الو بابا ترا انا في البوابه... تعال عشان ......(وقاله )
        الاب جا بسرعة وهو يخرج من نفس البوابه اللي خرجوا منها مشعل وعبير وراح يجيب السيارة وهو رايح دق كتف عبير بقووووة

        عبير: اه
        جاب السيارة وركبوا والصمت يعم المكان

        الى ان ......

        وصل الكل البيت وبإشارة من محمد لفاطمه وبدون علم احد انها تدخل ومعاها البنتين ومشعل ....
        الاب: عبير
        عبير: نع......قطعها لسعة السلك اللي في ظهرها وحشرها في زاويه وبدا يظربها~.......

        والكل يسمع صرخاتها المستنجدة من ورا الباب والام تبكي حسرة عارفة تربية بنتها ....مو الثقة اللي اعمتها لكن اولادها خبز يدها عارفه مدى صلابتهم


        ............................................................................ وبعد ساعتين

        كانت تبكي في الحوش عرفت انو كل هذا من سواياه هو السبب (راكان ) لانها شافت طيف ابتسامته وهو مار في السووق
        ابتسامة الانتصار حقته .......

        تعليق

        • حجر ماسي
          عـضـو
          • Sep 2015
          • 38

          #14
          رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

          بداية البارت ال6 وال7

          لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((حجر ماسي ))

          ......................................................................................

          يوم السبت الساعة (6:30) في الصباح

          الكل نايم ماعداها..........

          وفي بالها ....خلاص انا فكرت وفكرت وفكرت وقلبت الموضوع في راسي 40 قلبه والحين جا
          وقت التنفيذ ...احسن حاجة عجبتني في نفسي اني امس اشتريت علبة المكياج والروجين البني الغامق والموف
          ههههههههههه خطيرة ...................وبعد بكرا عيد ميلادي ...امممممم لالالا.... عيد ميلادي اليوم واو فله
          الحين اطلع لي هوية يسير عمري 18 كويس .................بس انا بسأل عنان بطريقة غير مباشرة
          انو في شقق رخيصة للايجار وعاد هي اكيد تعرف
          (عشان امها واخوها متنقلين في الشقق) بسألها حتى لو كانت الشقه زباله ........واهم شي لازم ارجع اراجع التكوندو اللي تعلمتوا من زمان واشد على نفسي بالتمارين عساس محد يقرب مني ...
          وكمان .......اممممم ...لازم .......


          وقعدت تفكر بكل شي واش حيسير واش بتسوي وكل شي .....<<< ما ابغا اغلس عليكم لانو في افكار لسا ماقلتها ...


          الساعة (7:00)

          عبير في الحوش تسوي تمارين شد وتسوي رفيوز (مراجعات)وبكرا تبدى تكوندو ..
          عبير: اه ...كيف العالم تسوي رياضة ....

          .....................................................................................................................


          اليوم الاثنين:

          مشت الاوضاع والاحوال عبير اعتذرت من ابوها واخوها قدام الكل وقالت انو هي مظلومة وقالت كل اللي سار معها ومع الولد بالتفصيل الممل
          سامحها الاب بس ظل الشك في قلبوا هو وولده ..... كلمت عبير ابوها بخصوص انو عمرها صار 18 ولازم تسوي هوية ووافق الاب وقال لها يوم الاثنين
          ان شاء الله في العصر نرووح وفعلا .......

          الام: حموده .....كلم عبير بخصوص الموضوع اللي قلت لك عليه
          محمد : ان شاء الله
          الام: فمان الله .... وحاول تقنعها الام ملزمه عليها كل مرة تبغى رد
          محمد : اوكي


          في السيارة وبعد ماخلصوا مشوار الهويه وانتهوا وهم راجعين ع البيت ..... غير الطريق الاب ووداها البحر
          وعبير ماصدقت خبر طلعت البحر في معجة قاعده تسيير

          عبير: بابا ....شالسالفة ليش مطلعني بحر ؟؟ غريبة
          الاب: السالفة ومافيها .. تعرفين ام ناصر ...
          عبير: ايوه
          الاب : طالبه القرب ...وتبغى يدك لولدها
          عبير انفجعت: ايييييييييييييييش؟
          الاب وطول الوقت يتكلم بهدوووء وبروود قاتل : ايوه ...وكل مره تكلم امك وامك تقول اكم ابوها اكلم ابوها .... وامك قالت لي افتح الموضوع
          معها لأني كلمت المرة ...موافقين
          عبير بفجعة واستغراب : ايييييييش؟؟.......بس انا ما وافقت
          الاب ببرود قاتل: مولازم رأيك
          عبير بحكمة تلتمس فيها غفلة ابوها: بس من الشروط انوا انا اوافق وهو يوافق كمان
          الاب بهدووء: ومن قال لك انه مو موافق
          عبير عبير بحزم وقوة ورفعة صوت وثقة :وانا مو موافقة.....
          الابببرود: اساسا تكلموا في الموصوع وحددوا الخطبة والملكه
          عبيرتحس انها انجنت : لييش ما اخذتوا رايي
          الاب: لانه مو مهم
          عبيربنظرة عتاب: ليه طيب ليه كل هذا ؟....اش سوينا لك احنا عشان تسوي فينا كذا (بصوت اعلى بكثير) فهمني اش سوينا لك
          الاب: وطي صوتك لا تفظحينا
          عبيربصوت عالي : وهذا اللي هامك الناس والناس .....تدري اساسا انا ما اعتبرك اب ... ابوي واحد عمرال..... مستحيل احد يحل محله وخاصة انت
          انت اساس البلا كله انا اقول بابا احترام لمشاعر شخصين لأمي اللي ماربتني الا على الصح ولأنها تذل نفسها عشان شخص مثلك اناني وحقود وعشان شوووق
          وعلى فكره هي تكره فيك الاستثناءات ....وانا اكره كل مافيك
          الاب ببرود قاتل : ومين قالك حبيني
          عبير انجنت : .......................ومين قالك تتزوج امي ؟؟؟
          الاب: تخطيتي الحدود يا عبير
          عبير بصوت اعلى : لا ماتخطيت الحدود عشاني قلت الحق اتخطيت الحدود ... انت ما تستاهل لو لثانيه انك تعيش انت عالة علينا كلنا فاهم انت عاله
          الاب مارد عليها الا ب طراخ
          عبير اللي طاحت قلت بعتاب جارح: بس حبيت اقولك انو موانا عبير الصغيرة اللي كانت تسمت على ايش يصير وتتجاهله.....
          ابتعدت مسافة 3 امتار عنه واعطت ظهرها له وهي تبكي وبهمس : نويت الهروب ~....
          عبير تطالع للبحر وتحس ان الدنيا صغرت في وجهها .........واظلمت


          ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
          ساعات احس ان الفرح محال ولايمكن يحين
          هذا اللي شفته بدنيتي وكل مامضى لي من سنين
          يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين

          أشكي مرارة حيرتي بدنيا ما ظني بتزين
          واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
          روح زماني وانتهى وترك لي الجرح الدفين

          دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين

          راشد الماجد ..


          رجعوا البيت .....
          وكان الكل في الصالة ...الاب اول مادخل كان شكله متضايق من الكلام اللي سمعه..ويمشي ببطيئ
          اما عبير فأول ما دخلت جرت على غرفتها والدموع تحرق خدها.....
          قامت الام : اش قالت الاب لارد ويمشي بإنكسار وراسوا منزل
          البنات لحقوا عبير ...والام لحقت الاب ...

          عند البنات :
          سوزان: عبير اش فيك ....اش قالك بابا واش بو كذا متضايق زعلان
          عبيرترمي القنبلة الفاجعة : ام ناصر طالبه القرب وتبغى يدي لولدها ....
          البنات: اييييييييييييييش ؟؟؟
          عبير : ايوه ...
          شوق: طيب اش بك ليه تبكي؟؟
          عبير: لأن (وتطالع ف سوزان ) ........وقالت السالفة كلها ماعدا انو ابوها ظربها كف والكلام اللي قالته لأبوها
          سوزان تأشر بمعنى في ششي صار كمان ........عبير تومأ راسها بمعنى ايه
          سوزان تظرب جبهتها بقووه
          عبير وسوزان نزلوا الحوش بدون علم احد وفتت عبير السالفة لسوزان...

          عبير: سوزان انا خايفه صعب هذي من العايله وتربية الرجال عندهم ميييح ..يعني اتزوجه واقعد سنه اخلف بنت
          ويتزوج فوقي حتى لوكنت ملكة جمال وبعدين مايعرفون يتعاملون مع المره... قاسيين جدا وامي علمتنا هالشي ...وكأن المره عنده لعبه
          متى ما اشتهاها استخدمها ومتى مابغاها قطها واخذ غيرها .....سوزان انا خايفة يا سوزان......اش الحل ؟؟!
          سوزان تطبطب: (( لا يرد القضاء الا الدعاء )) ادعي يا عبير ادعي وقلبك قدك~
          عبير: يارب

          .....................................................

          نسبق الاحداث ونقدمها 2 اسبوعين (ايام الاختبارات النهائية)

          اخر يوم اختبار نهائي يوم الاثنين.....

          ولأن الطالبات قرروا يخلوا كل مادتين سهلة وصعبة في يوم فسارالاثنين اخر يوم <<<<كيفي حتى لو المفروض يوم الاربعاء انا ابغاه الاثنين...تحمد ربها عبيراني خليتوا اخر يوم فجأة ولا كان خليتها تذاكر



          عبير: اففف بنات صعب الاختبار
          ماجدة : ايوا الله ...(ماجدة بنذاله) على الاقل لو انا اقول صعب لين بكرا ما عندي احد يظربني مو زيك
          عبير: ماجدة امنتك الله لا تذليني ولا تجيبين سالفة هالانسان انا ما اطيقه قال يبغى يزوجني قال والله لأهرب من البيت وقلبي قدي
          ماجدة: هههههههههههه هذا اخر حل
          عبير: عيب انك ماذقي اللي ذقته ......تدرين اش احين حاجة
          ماجدة : ايش .....؟؟؟؟
          عبير بصرخة : انو اليوم اخر يوم
          ماجدة : فظحتينا....
          عبير مودها طربان وبصوت عالي قدام ارايح والجاي تطبل : وش علي من الناس وش على الناس مني 2
          ماجدة: عبير فظحتينا .....ترى الحين انادي عليك محمد
          عبير بتكشيرة وقلبة مزاج: First, I hate this guy
          Secondly, I've lost competition
          Third, it is not the real father is selfish and arrogant
          الترجمه (اولا انا اكره هذا الرجل ..ثانيا لقد خسر المنافسه.. ثالثا: انه ليس ابي الحقيقي و هو اناني متغطرس )
          ماجدة: اكشخ اكشخ ..يانقليزي ~......(ماجدة عرفت انها قلبت فحبت تغير الموضوع وماتبغى تخليها تزعل عليها وخاصة اخر يوم )
          ماجدة: عبييييييييييييييييير الحقي امس اش شفت
          عبير تفكها وماتبغى تزعل عليها: اييش؟
          ماجدة: احمد الزبيدي امس رد علي ....وانا قلك مسويه ثقيلة
          عبير: واو تصدقين فرحت لك ........ماجدة من متى وانتي كذا ؟؟
          ماجدة: عبير انا ماكلمتوا انا حطيت كومينت وهو رد عليه
          عبير: اففففففففففف منك مدري متى تتعلمين....وماتلزقين الافي الشباب يخي اش عليك فيهم
          ماجدة: كل وحدة وشخصيتها
          عبير: صادقة بس لازم ......كيفك
          ماجدة : ها... اجل تبغيني خبلة ما اخق على المزز زيك
          عبير: انتي الخبلة......وبعدين ما يهمني هالاشياء والرجال بهيبتوا ورزانته (عبير تقلب مودها ) وين مها وصحباتها
          ماجدة : لييه انا ما اكفي
          عبير: تعرفين تطبلييين ؟
          ماجدة : لا.........شوفيها هناك
          عبير: مها بالله نبغى فنك ولمساتك الخاصة بما انه اخر يوم
          مها: طيب وين التجمع ؟؟
          عبير: نادي شلتك التجمع وسط الساحة
          مها: ايييش من جدك ؟ احنا بالعادة في الفصووول المعلمات بيهزئونا
          عبير: اييه عادي اش فيها .....اخر سنه بصك فم اللي تتكلم علي
          صاحبة مها البويا : ياقوي انت ارحمنا
          عبير: شفتي كيف !.... يلا ما بستنا بلم البنات وانتوا تعالوا


          بعدها عبير لمت صحباتها الفلة اللي من فصلها واللي علاقاتها معاهم مررة حلوة في وسط الساحة
          وأخذت المكرفون من الدرج اللي جنب المسرح وقالت باللغة الانجليزية وبما انها ماهرة فيها قالت عبير:
          (Good morning all of us today is the last day for us, we are the third grade secondary and including the last day he was hanging around for all arena open to all
          يعني يا جماعة :(صباح الخير جميعا اليوم هو اخر يوم بالنسبة لنا نحن الصف الثالث ثانوي
          وبما انه اخر يوم ....التسكع للجميع والساحة مفتوحة للجميع )

          البنات اللي لمتهم صفقوا لها......جت مها هي وشلتها
          عبير في المكرفون : اتحفينا يامها انتي وشلتك.....جت بنت صوتها حلو غنت (خمييس) ...
          والبنت اللي جنبها تطبل بإحتراف .........هنا عبير تلثمت بالشيله وقعدت ترقص استهبال البنات قلدوها كلهم
          وصار باقي البنات يطالعون بإستغراب .............وعبير ترقص ولا هامها احد وتفنن والبنات يطالعونها وهي تخرج
          حرتها بفلتها وطربت ~.......

          في النهايه وبعد كم اغنيه رقصوا عليها
          قالت عبير وسط تجمع هائل من البنات من بداية مابدأو :
          Thank you all for your cooperation with me ( شكرا لكم جميعا على تعاونكم معي )
          البنات مافهموا لأنها ما قالت الترجمة .... بعدين قالتها وانتبهت للابلات اللي على جنب هم والمديرة مكشرين
          فحبت تغير الجو وتسلكه قالت بالانجليزي :
          (Thank you Mwalimati granules on the exerted efforts to Talemenaa and we are sorry for what we did to you
          وقالت: يعني بالعربي (شكرا لكم معلماتي الحبيبات على ما بذلتم من جهود لتعليمنا ونحن اسفون على ما فعلناه لكم ) وتأشر لهم
          المعلمات ابتسموا وحتى المديرة .....
          كملت عبير قائلة بين حشد هائل وتجمع كبييير من البنات : وابغى اقول حاجة بما اني كذا تجرئت وقلت كل هالكلام
          وخربتها يلا خلينا اعدمها كمان .........فكت اللثمة

          شافت كتاب مرمي ...اخذته وشقت صفحة واخذت وضعية انو هي قاعدة تلقي اذاعة وتطالع في الورقة وقالت :
          هل تعلم هل تعلم ان اليوم هو اخر يوم دراسة .....هنا الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          وقالت: رح تنتهي (هل تعلم ) بالنسبة لنا يا ثالث ثانوي ..........دقيقة دقيقة ابغا اقول شي (وسكتت الجمهور بيدها)
          وقالتوهي تنظر للورقة : هل تعلم هل تعلم انو المديرة كانت بتهزئنا هي والابلات على الرقص والطبلة والازعاج اللي سويناه ...هل تعلم ؟
          الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمديرة هههههههههههه
          عبير ابتسمت : ( شكرا جزيلا لكم)Thank you very much....عاد هذي ما يحاج لها ترجمة
          نزلت من المسرح وصفقت كفها بكف مها
          مها : يا لباك عبير: هههه
          مها: اسمعي ترا فهد خق عليك
          عبير: مين فهد ؟
          مها: تأشر لها بعيونها .......
          عبير: اهاأ.........(عبير برفعة حاجب ) اساسا انا من الان صار عندي معجبين وجمهور
          فهد تكلم عبير: بي بي تمشين معي ؟
          عبيربثقة : لأ ......وراحت
          مها تظحك بأعلى صوت عندها حت البنات استغربوا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ههههههههههههههههههههههههههه( وتأشر على فهد )هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          فهد طاح وجهه لأنها تأشر عليه وراح عند صحبتوا سارة

          عبير: ماجدة الحقي ....
          ماجدة : اش في خقيتي على بويا
          عبير: ييييييييييييع الله يقرفك .......لا بس .....( وحكت لها)
          ماجدة: ماشاء الله عليك يا عبير عندك ثقة وجراءة ما شفتها فأحد مثلك..
          عبير: ههههههههههههههه
          ماجدة : والله لو انا اعدم الارض من الخووف
          عبير: ليييييييه والله لو تدقينها ف بطنها طاحت في المستشفى ......ارتاحي بس تراهي بنت

          ....................................................................................................


          اليوم الاثنين في العصر (5:30)


          الكل مجتمع على طاولة الغدا ....والصمت سيد الموقف
          الاب يكسر الصمت ببروده القاتل وبكلمتوا : عبير استعدي بكرا خطبتك الرسمية
          عبيربإبتسامه : انشاء الله......هههه (ظحكة استهزء )
          الكل ناظرها
          قامت عبير من السفرة : الحمدلله
          مشت الين الغرفة ماسكة دموعها مشت وهي واثقة من نفسها مشت وهي تعلن فوزها في الكومبتيشنز (المنافسه )
          سكرت باب الغرفة ..ونزلت دموع الصمت دموع اللي تعلن نهاية عذاب وحرمان من الحنان ~.....

          ..................................................................................................


          اليوم الثلاثاء في الصباح الساعة (7:00)

          الكل نايم ماعدا عبير.\.........
          تجهز نفسها لحدث تاريخي مهم حدث ماحتنساه مهما صار .......
          وبما ان غرفة الملابس يفصل بينها باب عن غرفة النوم قامت من بدري ترتب اغراضها للهروب ~....

          وفي بالها..:
          لو اقول لاي شخص بهرب عشان...وعشان..وعشان.... يقول : انتي مصعبة الامور وان انتي منتي صبورة ولا ف قاموسك الصبر~...
          لكن الحقيقة لو تقول: الغدا والعشاء والفطور الكل لازم يحظره غصب ولاحد يتكلم في السفرة و البيت جدا جدا جدا رسمي مافي ظحك ولا سوالف وما اقدر اقول لزوج امي اي شي الا اذا كان مهم
          وامي ما تعطيني اي حنان تغيرت 180 درجة من اول ماتزوجت اللي يتسمى محمد وفوق هذا كله صارت تذل نفسها له ومو بس كذا متحكم ومتجبر وبحرف جر منه يمشي البيت كله عنده انظمه لازم الكل
          يتبعها مافي خرجة مافي دخلة مافي روحة ولا حتى جيه الاعراس بس لأقرب اقربائنا وحتى الزواج اللي امي كذبت على ابويا وقالت له انه قريب مننا عرف انها تكذب وما خلانا
          وما نروح السوق الا ف الشهر 2 وشكاك درجة اولى هو وولده رغم انه ماعندنا جوالات وعبايات الراس تسحب في الارض تنظفها ويدلع بنته اكثرمني ومن اختي وقاسي لأبعد الحدوود وبارد جدا
          وبروده يعني عصبيته.... انك انت تشوف امك تتكفخ على يد زوجها ولا تسوي شي صعبة وجارحة جدا انك تطلب كاس حنان من الام من زوج الام من الاخ ماتلاقي صعبه جدا انك تفتقد ابوك الميت وتبكي عليه
          كل يوم وتدعي له صعبة جدا انك تكون مكتوم وتبغى تكسر الروتين ماتلاقي صعبة جدا انك تقعد في بيت رسمي جدا ومتحكم 18 سنه صابر صعبة جدا ......
          ولا راح استنى رد عنان بخصوص الشقق ..... واليوم هو اليوم الموعود في الليل


          .........................................................................................

          يوم الثلاثاء في العصر (4:30)




          الكل يتجهز للشوفة الشرعية
          فاطمة: عبير جهزتي القهوة والحلاوال.......
          عبير: ايه موصي حريص

          راحت عبير تاخذ شور تريح اعصابها لانها حتنشد كثير اليوم ....
          لبست بلوزة بيضا قصيرة ولبست جنز فاتح
          واستشورت شعرها ولمته وفي نفسها : والله لأحرق دمك يا ناصر ههههههه اخليك تنجن من تعرف خبر وفاتي
          حطت مسكرا على رموشها
          فتحت الام الباب : عبير يلا الولد يستنى
          عبير : طيب.........لبست العباية الكتف والطرحة لفتها كويس نزلت ولقت مشعل ف وجهها ....
          دخلت معاه وهي منزلة راسها وقلبها يدق دوسري ....قعدت في كنبة بعيدة عنه
          ناصر كان واقف وجلس وهو مفهي ......
          مشعل يتنحنح : اححححححم احمممم
          ناصر استوعب : مشعل بالله صك الباب وراك
          مشعل طلعت عينه من جرائته : بس م......
          ناصر: طيب اصك الباب عنك ...........مشعل طلع

          قرب منها ناصر وصار مايفصل بينهم الا 2 سم ....وهي منزلة راسها ولامة رجولها
          وبوقاحة منه قال: مايحتاج كل هذا...فك الطرحة وخباها وراه وهي للحين منزلة راسها ومغمضة عيونها بقوة .....قام وفك ازرار العباية
          وهي لمت العباية على جسمها .........هو يشيل البنسة اللي في شعرها وينسدل شعر الطويل على جسمها وتيجي الخصلات على وجهها
          ونزل العباية من كتفها وطاحت على الكنبة ولفها ناحيته ....رفع راسها باطراف اصابعه ...فتحت عيونها.....

          كانت ملا محه عادية ...عنده عوارض عيونه وساع وسودا خشمه طويل وابيضاني ونظراته كلها وقاحة وقلة ادب وخبث
          .......لفت عنه بسرعة لأنه كان قريب منها جدا بعد شعرها وطبع قبلة على رقبتها ....ابتعدت بسرعة وطاحت ع الارض وهي تطالع فيه بدهشة
          راح عندها قومها ...... وهي على طول اخذت العباية تستر جسمها فيها...من وقاحة الي قدامها....ودمعت عيونه......
          وطلعت على طول من الغرفة .... ولبست العباية كويس ومسحت دموعها.....

          بعد دقايق ....


          ناصر من ورا الباب حق مجلس النسا: طق طق طق .....يلا يما انتظرك
          ام ناصر : طيب جأاية ...ها ياوليدي عجبتك البنت ....
          ناصر: ايوه يما .....فيها البركه ....
          ام ناصر تبتسم لعبير
          عبير في نفسها.....الله يقلعك انتي ووليدك



          وبعد ساعة ......

          البنات وحدة تطبخ والثانية تقرأ كتاب علم نفس ......
          وعبير تطالع فيهم وكأنها تطلب نظرة لاخرمرة حظن من اخت لاخر مرة ........
          راحت ورجعت .....
          عبير: سوزان وحشتيني .. وتضهما
          سوزان بإستغراب : مدري وش ذي المحبه كلها ......في شي قولي لي
          وعبير لسا مستمرة دمعت عيونها على فكرة فراقهم كيف هي بتسيب خواتها.......ولأول مرة تفكر كذا
          عبير تبعد وتمسح دموعهاأ
          سوزان: اشفيك لييييش طيب
          عبير تهوي عينها : من الدقيق اللي في شعرك ...الله يقلعك
          سوزان ومسلكة لها الكذبة : ..........تعرفين تكذبين ..(وابتسمت )
          عبير ابتسمت وراحت وهي رايحة غرفتها شافت امها وابوها
          طالعت فيهم .....يكفيها انها تشوف امها بدون ماتضمها لأنو مافي اي حنان يوصلها من امها او اي شي من هذا القبيل
          وطالعت في زوج امها وابتسمت طالع فيها وابتسمت سخرية منه وراحت .....



          .............................................................
          في الليل يوم الثلاثاء الساعة (2:00)

          اخذت اغراضها اللي مجهزتها من الصبح ... واخذت شنطة الظهر حقت المدرية اللي تحتوي على :
          1- 4بلايز اخذتهم من دولاب اخوها +وبنطلون واحد
          2- علبة منديل- عطر رجالي
          3- شنطة كاملة متكاملة من المكياج
          4- فلوس اخذتهم من غرفة امها خمممت مزبووووط من الفلووس
          5- اخذت الذهب حقها اللي في غرفة امها عشان لو صار حالها مررة معدووم تبيع الذهب
          6- مفتاح البيت حقهم + جزمة رياضية + 2 شراب (اكرمكم الله )
          7- مصحف + طرحة
          8- الة حلاقة ابوها
          9- غترة ابوها
          10- النظارة الشمسية حقت اخوها + نوعين كاب (طاقيه )
          11- جاكيت + منشفة متوسطة الحجم لجسمها + صابونه
          12- فرشاة اسنان + معجون اسنان

          باست راس اخواتها .........نزلت الصالة لقت البيت كله هدوووء ....Zz Zz Zz Zz
          جابت ورقة E4 وكتبت فيها بالخط العريض :

          عائلتي اودعكم وداع ابدي ~....ينهي اللي بيني وبينكم
          ينهي الظلم والقسوة والحرمان والضعف والانكسار وينهي الخوف ....
          كان ولا زال كل شيئ في حياتي بسببك (زوج امي) ماقلت ابوي الا احترام للي بيني وبينك كأي شخص اخر
          ومراعاة لمشاعر شخصين شوق- وامي اقول هالرسالة ...انهي الحرمان فيها والخوف والضعف والانكسار
          والكره اللي كنت ولا زلت اكنه لك ..انت بتكون السبب في بعدي عن اعز انسانه (اختي ) .... اسفة ياماما ما اعطيتيني
          فرصة اني اعتبرك ساقيتني الحنان من بعد المرحوم الله يرحمه .....
          ..............ولعلمك يا زوج الام عمري ولاكنت ولا اكون ولا رح اكون بنت عمر اللي تحطك محل ابوها .....ابويا ف عقلي راسخ واحد مالي غيره ~~
          عمر ال... وما في لا قبله ولا بعده احد ... اعتبروني ذكرى او ماضي كان عالة عليكم وراحت....~

          ملاحظة : اقيموا عزا على موتي وانا اول من يعزيكم ~|


          كتبتها وهي تكبت دموعها ....~
          وراحت حمام الرجال اللي في الدور الاول .... طالعت في الممكينه بخوف
          وبحركة جريئة منها ....شغلتها و.........






          .............................................................................................~~|
          نهابة البارت ال6 وال7


          لا احلل نقل الروايه بدون ذكر اسمي ((* حجر ماسي ~ *))
          التعديل الأخير تم بواسطة حجر ماسي; 13-09-2015, 12:26 PM. سبب آخر: خطأ في ورود الاسماء

          تعليق

          • smile123
            عضو متألق
            • Mar 2015
            • 251

            #15
            رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

            روعه وتجننن كمان تسلمين

            تعليق

            • ام رموسه
              V - I - P
              • Mar 2015
              • 3339
              • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

              #16
              رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

              روعه كاملي

              تعليق

              • بـنـت الــ ع ــرب
                عضو متألق
                • Jul 2015
                • 475
                • .. مـمـنــوع .!


                  !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                #17
                رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                روايتك روعةة

                بالتوفيق

                تعليق

                • حجر ماسي
                  عـضـو
                  • Sep 2015
                  • 38

                  #18
                  رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                  المشاركة الأصلية بواسطة حجر ماسي
                  معليييش ياجماعة مع الايام رح ينتشر هالموضوع في قوقل وانا كتبت ونشرت الرواية في 3 منتديات لكن رح تلاقون في اختلاف في الطرح لكن الاحداث نفسها اتمنى اقدر اعدل في هالمنتدى لكن حاولت اعدل وبما اني جديدة وهذا اول موضوع لي ....بحاول اكون معكم


                  الاختلاف في الطرح اقصد انو اول بارت في لخبطة شوي في بعض المنتديات وماقدرت اعدل هاللخبطة ....لكن البارت الاول الموثق كويس هو في منتديات السعودي الرسمي بأسم عضوة (احلى بنوتة )
                  اول بارت فيه لخبطة اما الباقي تمام

                  تعليق

                  • حجر ماسي
                    عـضـو
                    • Sep 2015
                    • 38

                    #19
                    رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                    بداية البارت ال8 وال9

                    لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((* حجر ماسي~*))

                    ..............................................................................................................................


                    يوم الثلاثاء في الليل الساعة (2:00)



                    الكل نايم ماعداها~.....Zz Zz

                    دخلت حمام الرجال اكرمكم الله طالعت المكينه حقت ابوها وطالعت شعرها في المراية ....
                    وبحركة جريئة منها....قامت وشغلت المكينه وحلقت شعرها عالصفر.....
                    بعدها لبست الكاب في الشنطة ورسمت حواجبها عرضتها وغيرت ملامحها بالمكياج .....
                    ناظرت في زوايا البيت يكفيها انها تناظرها بس راحت غرفتها وباست جبين سوزان وباست جبين شوق ....
                    ودعت اركان البيت بعيونها ~...
                    طلعت من البيت بمفتاحها.....مشت ومشت ومشت وابتعدت مشت بلا هدف بضياع مشت بغفلة مجرد انها تمشي وبس
                    مشت ~......
                    وهي تقطع شارع رئيسي يخلوا من نمل الارض حتى !....
                    لقت سيارة مسرعة مادرت الا السيارة بوجهها موقفة انصدمت !....
                    خرج الشاب اللي يسوق من السيارة : الله يلعنك ابعد بغيت تدفني ديتك
                    مشت بدموعها غافلة عن المكان اللي هي فيه بس بعد تفكير طويل استوعبت ان هي تدور
                    على مكان مؤقت تنام فيه وبكرا الصباح يحلها الف حلال ~.....

                    تلفتت لقت الشوارع تخلوا من كل شي دخلت حي ماتعرف اركانه!...
                    لقت على يسارها برحة (ارض واسعة خالية من اي شي - ارض شاسعة جدا يوجد فيها الاحجار والقاذورات وغالبا ماتكون ممتلكه ).
                    طلعت من فوق الجدار (تسلقته ) والبرحة مقفلة ابوابها بس هي بالغصب طلعت رمت نفسها مسافة متر من الجدار الى الارض ....
                    نامت على وضعيتها ~.....





                    ............................................................................................
                    قامت منزعجة جدا من ضوء الشمس اللي صك جبهتا~...
                    زحفت زحف تغرس اصابعها ف التراب تسحب جسمها فيه تدور ظلة عشان تقدر تقوم وفعلا زحفت على بطنها غير مباليه بمدى الم الاحجار وهي تزحف
                    صحيح هي اللي جنت على نفسها لكن ...هي ما تبغى تنحرم من اقل حقوقها حقوقها انها تعيش كإنسانه طبيعية ...
                    ترد الحنان اللي فقدت وعطشت كاسه~.....
                    ترد التفاؤل اللي كان يراودها كل يوم من زمان تفاؤل بتغير الحال ~.....
                    ترد الحب والحنان الي فقدته من امها ~....
                    ترد الظحكات اللي كانت ما تغيب عن شفتيها ...
                    ترد الوناسه والفلة اللي فقدتها ~....




                    قامت تحاول تفتح عينها من بعد ماكانت عينها مباشرة على ضوء الشمس قامت والصداع يفتك راسها...
                    فتحت عيونها واستوعبت اللي صار تمغطت وبدت تسوي رياضة خفيفة ع الماشي على طول نطت من الجدار بمساعدة الجدار المتهتك~ المقابل له
                    كملت رياضة وهي تمشي استوعبت هدفها تدور على شقة ايجارها رخيص ع بال ما تلاقي لها شغل

                    وبعد عناء طويل وجهد ....لقت ~
                    بس طبعا مو بالهسهولة لأن هي راحت على حي بعيييد مرة ~ من هذا........ طبعا اخذت تاكسي

                    كان الحي شعبي جدا حواري قديمه..وجداران ومباني متهالكة ~....
                    وتطالع الاولاد الصغار اللي يلعبون كورة والمحلات اللي توها تفتح وقفت ف وسط الشارع تطالع الساعة كم لقتها
                    8:30) وشافت ابتسامات اصحاب المحلات لها وسلامهم لها بما انها جديدة ع الحارة وحتى يسلمون على المارة تواضع منهم
                    والبشاشة ما تفارقهم وفي بالها:

                    سبحان الله اهل الفقر كل شي بينهم مجموع عوايلهم مو متفرقة تجمعهم المحبة والتواضع والكرم والايثار
                    والبشاشة ....هذا البعض منهم والبعض الاخر سارقين نصابين ~....
                    اخذت اقرب بقالة متهالكه وشرت (غرشتين موية -قارورتين-) ومشت ومشت ~.............

                    حتى وصلت ...لعمارة مهدمة ودخلت وسلمت عل راعي لعمارة و..........
                    المهم استأجرت لها شقة ل3 ايام بعد ماتناتفت وتلاعنت مع راعي العمارة ....يحسبها غبية بيلهط فلوسها
                    طبعا الكل معتبرها ولد وهذا الظاهر...

                    دخلت الشقة ....ظحكت بقوووة وفي بالها:
                    هههههههههههههههههههههههههههه الحين من جده ذا يستلعن معي و يحلف ويقسم وفي النهاية مزبلة .......طبعا عشاني عايشة ما اعرف الفقر
                    ولا الحين ما بجرب الفقر الا بجرب امه ..هههههههه والله تحفة ذا الرجال...

                    سوت تمارين ورياضة عادية بعدين بدت برياضة الشد وبعدين تريجيا تتذكر التكوندو اللي تعلمتوا من التلفزيون :..لان في قناة كاملة مخصصة بس للكاراتية وفن الدفاع عن النفس
                    والقناة كورية ......المهم بعدها استكنت ف الشقة ..




                    قعدت في الشقة 3 ايام تتدرب وتسوي تمارين وتشد جسمها وتعودوا عالحركة وتسوي تكوندو..... وتتدرب
                    تعرف انو ابوها في هيئة الادعاء والتحيق العام يعني كان محقق فدرالي وصار يرئس المحققين الفدراليين
                    فبإبمكانه وببساطه انه يستخدم فريق التحقيق حقه عشان يدور عليها ! ......


                    لمت اغراضها..لانو خلصت فترة الايجار وانو يمكن تطلع تلاقي فرقة ابوها تدور عليها ....ولكن قبل ما تطلع
                    اخذت شنطة المكياج وبدت في وجهها...وبدت تنحتوا بالكنتور وتظخم خشمها لأنو سلة سيف ضغيرة وصغرت عينها
                    الكبيرة وكحلتها بالاسود وتمكيجت من والى بحيث انه مايبين ..ابد ابد



                    المهم طلعت من الشقة وهي ناوية تروووح حي شعبي ثاني ومشت بين الزقاق الضيق مررة ......ومشت بتعب~....
                    الين العصر ....واخذت اقرب ظلة تقعد عليها وهي طول الطرييق جوعانه والاكل ف هالاماكن فضيع وما فيه ذرة نظافة وصعب تلاقي شيئ نظيف
                    مشت مشت الين ماشافت طريق رئيسي ماتدري لوين يوصل .. قطعت الطريق وكان في الجهة المقابلة محطة فيها مجموعة من الماطعم العصرية ...

                    ماصدقت خبر على طول قطعت الشارع وراحت على اقرب مطعم اسعاره منخفضة...
                    ((*البيك*)) ...واخذت لها سندويشة بالقمبري وماكملت نصها جوعانه بس النفس مسدودة مررة ...
                    وهي تاكل تفكر بين نفسها هل الحل اللي اتخذته حل جذري يعني هو صح حل جذري بس مو مناسب انا رح اتعبهم معاي كثيير صعبة افارقهم وبعدين ....خلاص مابيدي قرار اللي ف راسي سويته
                    الحل جذري بالنسبة لي اما لغيري لأ شاق جدا ومتعب ~......
                    يلا لازم افكر وامشي اكيد ابويا مقوم القيامه الحين .........الا الساعة كم .....اها (9:00)



                    ...................................................................................


                    اما في البيت


                    الام تطل ع البنات للمرة الثانيه : بنات شوفوا اختكم عبير قامت الحمام مو زيكم
                    سوزان: الحين بقوم

                    مرت 2 دقيقتين والشخص اللي معتبرينه ف الحمام مو راضي يطلع ~

                    سوزان: شووق شوفي عبير لييش ماتخرج من الحمام لنا ساعة نستنا
                    شوق: طيب ....ليكون نامت ف الحمام
                    سوزان: هههههههه الله يرجك
                    سوق بإبتسامه : عاد عبير تسويها
                    سوزان: اما توني اكتشف انو اختى فيها ممسوسة
                    شوق: اهم شيئ انك صدقتي
                    سوزان: شفتي كيف..

                    وبعد 2 دقيقتين اخرى ..|

                    سوزان : شوق اختك مو راضيه تطلع من الحمام شوفيها...
                    قامت شوق فتحت مافي احد : لأن مافي احد اساسا
                    سوزان فزت من السرير راحت تدور عليها تحت مالقتها وفي بالها ليكون نفذت اللي قالت لي عليها ليكون المزحة طلعت جد ليكون الحلم اللي كانت تبغاه
                    يتحقق طلع واقع .......((ليكون حلمها واقع وتبغى تهرب !!)) ددورت ف كل مكان مالقت شيئ
                    بس لقت دليل ورقة مطوية ومسنده على طاولة الصالة فتحتها وقرتها .....وانصدمت ونزلت دموعها

                    شوق اللي من اول تدور عليها مع سوزان: سوزان لقيتيها دورت في الحوش مالقيت ...اشبك ليه تبكين ؟؟
                    سوزان: ماما بابا

                    .......................
                    الام: محمد الحق بنتك تصايح
                    الاب: جعله خير يارب
                    الام: امين


                    الاب: اش فيه
                    سوزان تبكي : بابا (شهقت) عبير ه......(بكت ماقدرت عجزت تقول حلم عبير اصبح واقع )
                    الاب: اش فيه ....مسك الورقة اللي ف يدها قراها بصوت عالي ....
                    مشعل اللي مومصدق واللي حظر من صرخة سوزان المفجعة : ايييييييييييييييييش ؟؟؟ مخبولة ذي دوروها زين بتلاقونها اكيد مسوية لنا مقلب


                    محمد وقف لوهلة يفكر بعدها ماشافوا الا غباره ....طلع غرفته شاف جواله وجوال فاطمة موجودين عشان حتى لو اخذت واحد يقدر يتبعها من خلال الشريحة ...
                    لكن كلهم موجودين ....طلع لعمله واتفق مع الفريق حقه يبحث عن فتاة بعمر ال18 هربت من بيت اهلها امرهم بدون مايعرفون ان هذي بنته ...و اعطاهم حجة ..تسكتهم بها ..
                    واعطاهم صورة لها .....ولا كيف يدورون عليها..




                    ................................................................................

                    اما في جهة ثانية ولشخص اول مرة نتعرف عليه...ونذكر سيرته ~....ولمكان اول مرة نروح له ~.....


                    خالد : امنتك الله فيصل خذ مكاني مالي خلق اشتغل والدكتور فهد مسوي لي سالفة الا اروح ...
                    فيصل بنذالة : انا مالي دخل لو انا ماكنت ف المستشفى .........الجراحة ماهي لعبه يمكن هو اختارك لانه يثق فيك ..
                    خالد: يا شيييخ من وين ذا الكلام ....(وبترجي ) ياخي انا صاحبك وانت صديقي الصدووق ~..والصديق وقت الضيق والحين رح ولا تشوف الجزمة ف وسط جبهتك ذي ...
                    فيصل: طيب ..طيب ..والله ماروح
                    خالد بضيقة : خلاص انا اسف بس خله يسكت ذا المعفن رفع ظغطي ............. والله يا خوي الحياة صعبة ~
                    فيصل : ........ خلاص حنيت عليك انا بروح بدالك
                    خالد: فديتك:) ...والله تسلم ...يابعد تسبدي
                    فيصل : هههههههه لعيونك:).............وراح

                    اما خالد كان ولازال يفكر ف حياتو المملة جدا ...وفي بالو: ماغير فيصل هو اللي معيشني ولا كان رميت نفسي بالهاوية ....ع الموت ~....لعل وعسى التقي بهم ~|....
                    دمعت عيونه مشتاق لظحكاتهم بسماتهم همساتهم كلماتهم ~....
                    وبكى يفتقد ضمة الغال]


                    وبعد دقايق .....
                    جاء فيصل لمكتبه المتواجد في نفس غرفة مكتب خالد
                    فيصل بدو ماينتبه لخالد : والله يا خالد سلمت هالمرة الجره لو مسكني فهد والله ما يفكني الا ب......انصدم خويه منزل راسه ويبكي
                    فيصل: خالد ...خالد...تعوذ بالله من الشيطان اذكر ربك ياخالد اللي صار صار مايصير كل يوم كذا ....هذا اعتراض على قضاء اله وقدره
                    خالد: انا ما اعترضت على قضاء رب العالمين بس ... في لمحه بصر راحوا كلهم تحت التراب كل واحد ورى الثاني ليه كذا ...ليه ؟؟ مابقى لي احد لييييه ؟؟


                    قطعتهم بغنجها ودلعها الماصخ ... وبما انها تعشق شي اسمه فيصل قالت:
                    غادة : فيصل ....ترى الدكتور فهد يبيك
                    فيصل لف عليها وخالد لسا منزل راسه : الحين رايح .....وراح
                    غادة تمثل الحنية وبغنج: خالد انت تبكي !......اش بك حبيبي؟؟
                    خالد بصداع يفتك الراس : غادة ماني فايق لك ابعدي عن وجهي ...
                    غادة بغنج اكثر : اش بك حبيبي قل لي بس ابفه.....
                    خالد قاطعها وبصراخ لم المستشفى عليها : انتي ماتفهمين ..انتي ماربوك اهلك ..يا امي ابعدي عني سيبيني ف حالي مفكره الدنيا كلها لعب وقلة ادب ...روحي قابلي ربك ....~|
                    طفشتيني انا ما ابغاك عندك صالح الداشر روحي عنده لكن انا تبغين تدشريني وانا اقول لا اله الا الله تبغين تحطيني في المحظور مثلا ....



                    وبعد ماحظر كل الممرضين والدكاتره من الصياح اللي سمعوه ..والفضيحة اللي شافوها وسمعوها ولأن مكتب خالد مو ف غرفة لوحده وقفوا معاه الشباب اللي معاه في الغرفة ......
                    ريما تسحب غادة من فضيحتها وبصوت واطي : غغادة امشي ....ماقلت لك سيبيه


                    والدكاتره اجتمعوا ووصل الخبر لمدير القسم والدكاتره يهدون فيه وهو انهار نفسيا .....
                    خالد وهو يشوف الدنيا ظلمت وما فيه اتزان طاح على الارض مغشي عليه راح النور الي كان في عينه
                    اول ماشافه فيصل انصدم مثل بقية الشباب والدكاترة والممرضات انصدموا وانشلت حركتهم محد قاعد يسوي شيئ غير عيونهم اللي طلعت من محلها من الصدمة ......اما فيصص وقف لثانيه
                    وعلى طول قام يحس نبضه ....شافه لا باس به استنتج انه ارتفاع في ظغط الدم بشكل مفاجئ......جلسه على الكرسي بالقوة وبمساعدة نفسه واخيرا جاء واحد من الشباب يساعده...
                    راح الجمهور المشاهد بلا فائدة فقط بفائدة وحدة مهمة بالنسبة لهم اخذوا خبر فضيحة غادة وبس ...


                    .......................................................................................


                    اما عند عبير

                    هي عارفة انو في اي لحظة ممكن تلاقي فرقة ابوها تدور على فتاة بعمر ال18 ......المهم خرجت من الشقة ..وهي تطالع في صاحب العمارة ظحكت عليه يكاسر معها في السعر والشقة تعني المعنى الحقيقي لكلمة زبالة
                    وفي بالها والله ذا الرجال تحفة اول مرة اشوف مثله هههههههه

                    مشت وهي تتنقل بين الشوارع تبغى تخرج من هالحي لانو اكثر مدة تقعد فيها فالحي الواحد هي 3 ايام بالكثير لانو مستحيييل تستقر ...
                    وبصعوبة وبتعب وبعد مامرت على كذا محطة اخذت لها شاورما ومشت عليها رغم انها عارفة انو طريقة عملها مقرفة جدا لكن الجوع وعمايله .~...

                    قطعت الشارع الرئيسي وهي تاخذ (ليموزين ) تاكسي .. يوصلها للحارة اللي بعدها وفعلا
                    ....مشت وهي كأنها تمشي في حواري تركيا الضيقة وتحس انها تنفست الصعداء حتى لو ماكان المنظر حلو
                    والمباني متهالكة لكن انك تقعد بين 4 جدران وتحفظها ولا نو ما يحيطك شي غير نسيم الهوا الحار الرطب ..

                    وصلت واستقرت على عمارة واستأجرت وهي تقول في بالها ...ماينفع اقعد على حر شعري واعتمد على فلوس امي
                    وزوجها انا لازم اروح اسوي لي اي شغلة زينه .......(وبعد تفكير عميييق) لالالالا يعني نهايتي شغالة ....يلا انا
                    اساسا في بيت اهلي اشتغل وفي شقتي اشتغل (حبكت- فرقت ) على بيت الناس ...وفعلا زبطت مكياجها مرة ثانيه ....
                    بس بما انها رح تروح بيوت الناس لازم تلبس عباية وتأنث نفسها بس بالمكياج تقبح ملامحها الجميله عشان مايبين ........

                    وراحت على اقرب سوق بالتاكسي واشترت عباية وراحت وبما انها في حي شعبي مثل حي النزلة فهو مكتظ بالناس والرجال والناس كلها تمشي والخط زحمممة وما في الا سيارات ممليه الشارع
                    اعطت التاكسي فلوس ومشت على رجولها بين عشيرة من الرجال صحيح كانت خايفه وترجف لكن في قلبها :
                    انا لازم اتعود على امة الرجال هذي بكره اش بسوي لو كنت في حاله طارئة لا زم اقوي قلبي واخليه مثل الحجر...
                    وفعلا نزلت من التاكسي ومشت من بين عشيرة رجال..وماوقفت الا وهي عند شقتها...وراحت على الشقق اللي حولها وفي نفس عماراتها تدق دق ع الناس واول بيت دقت الباب

                    المرة : مييين
                    عبير : ايوا ياستي عاوزه شغالة ...
                    المرة فتحت الباب : ايوا حياك ....
                    عبير كشفت وجهها عشان المرة ماتشك انها رجال : ايوا يا ستي انا بقدر اشتغل لك طبيخ وتنزيف وتمسيح وكوي وغسيل وكل حاقة الا الولاد انا بخفش ومبعرفش ازاي اتعامل معاهم يكونوا مريضين يختي ولا حاقة زي دي انا مبأدرش
                    تعالي يختي انا عاوزة أألك (اقلك ) حاقة هو انتي متى عاوزاني اقي يوم الاتنين والاربعاء ولا القمعة ولا ايه بالزبط ؟؟
                    المرة : طيب تقدرين تسكنين هنا في غرفة كاملة لك بس مع حمام
                    عبير: لا يختي انا مبأدرش زروفي مبتسمحش لي بيكوز اي بزي اي ام فيري بيزي
                    المرة :بس حاولي يعني حاولي
                    عبير: زيس از نت ايزي ياست هانم ...تؤليلي اقيلك كل يوم مش مشكله
                    المرة : طيب اجل الساعة ب.............(وقعدوا يتكلمون بخصوص المبلغ اما عبير باحتيال الشغالات قالت ابغى حساب ال10 ريال حق التاكسي )


                    ...........................................................................................


                    وفي جهة ثانيه قريبة من حي النزلة ....


                    كان في عمله يخطط مع الفريق حقه وقاعدين يحددون الاماكن اللي بيروحون يفتشون فيها..

                    ناصر وهو يتجهز ويكلم اصحابه << هذا ناصر واحد ثاني مو خطيب عبير : طيب ياجماعة ترا ليش الرئيس محمد ماجاب لنا ملف للقضية ذي احس الموضوع فيه شي
                    ضيف الله : والله حتى انا احس السالفة فيها ان
                    عبدالله : اقوووول شباب جبتها ليكون البنت ذي تقرب له
                    ناصر: لا ما اتوقع
                    ضيف الله : ليش لا ؟


                    محمد يكمل :طيب شوفوا على الخارطة بنروح حي الصفا والمنار والجامعة والاحياء الشعبية كمان ..
                    ناصر: طيب ليش ما جبت لنا ملف عشان نعرف اكثر معلومات عن البنت ونقدر نوصل لها...
                    محمد بتلفيق (بكذب) : والله شف البنت بنت واحد اعرفه يعني عرض لي القضية على طول وماراح عند شرطة ولا مكتب يعني اعتمد علي ف الموضوع وقالي يابو مشعل صراحة ابغاك تلاقيها بدون فضايح ...
                    (وبعصبية وصراخ ) وانا هنا موجاي عشان اقول لك سالفة انا جاي عشان اقول لك قضية ولازم تحلها انت وغيرك يا ناصر (حط يدينه الثنتين ع المكتب وهو واقف ومومأ براسه ومتكي عالمكتب )

                    محمد بصراخ وهو على وضعيته : روحوا اش تستنون اجي ازفكم مثلا..

                    ........................................................................................

                    وفي مكان ثاني ...~|

                    فيصل يصحيه : خالد خالد يلا قوم ...( ويرش عليه ذيك المويا الثلج )
                    خالد: همممممم ( فتح عيونه استوعب اللي حوله لقى امة محمد قدامه واستوعب اللي صار وهو مقطب حواجبه )
                    فيصل : يا ولد والله فضحت البنت .. المستشفى كل يحكي عنها ...
                    خالد: يحكي ولا مايحكي ...احسن قليلة الادب ...من اول يوم لي دوام وهي ناشبة لي المشكله مرة شفتها مع صالح وهو يشف شف فيها الاخ وهي عاجبها....ياخي ناس قليلين ادب
                    لا ولما شفتها قلك مسويه دور المظلومة ...~




                    ....................................................................................................................................................................................................................................
                    لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجر ماسي ~*))
                    نهاية البارت ال8 وال9

                    تعليق

                    • بـنـت الــ ع ــرب
                      عضو متألق
                      • Jul 2015
                      • 475
                      • .. مـمـنــوع .!


                        !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                      #20
                      رد: رواية ((*حلم واقع *)) منقـــولة

                      روايةة رووعة تهبل

                      سلمتي ع الطرح

                      بس حرام عليكي الخط مرره صغير ما اشوف شي اضطريت انقله لل word واكبر الخط واقراه

                      كبري الخط وحطي الكلام بنص الصفحةة

                      وتوقعاتي بكتبها البارت الجاي

                      اعتبريني من متابعيكي يالغلا

                      تحياتي

                      بنت العرب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...