روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Ђŋt ą ßσЎ
    عضو فضي
    • Jul 2015
    • 699
    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

    #31
    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

    بكمل بكره ان شاء الله

    تعليق

    • ام رموسه
      V - I - P
      • Mar 2015
      • 3339
      • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

      #32
      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

      وانا بانتظارك بالتوفيق لك

      تعليق

      • بـنـت الــ ع ــرب
        عضو متألق
        • Jul 2015
        • 475
        • .. مـمـنــوع .!


          !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

        #33
        رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

        بارت يهبل حماسي وهذي توقعاتي لعيونك


        وش بيصير مع الشيطانه ؟؟؟

        اششك بتخسر هاللعبه او انها بتحب واحد من التوام

        ام غزل بتنفذ كلامها ؟؟

        لا ما اظن يمكن بس تهدد عشان بنها توافق

        طلال وخالد اذا عرفوا ان فواز اخو ملاك شو بيسوون ؟؟؟

        بيفضحوها


        انتظر بكره ع احر من الجمر

        تعليق

        • ام رموسه
          V - I - P
          • Mar 2015
          • 3339
          • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

          #34
          رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

          ونحن على احر من الجمر بانتظارك ان شاء الله

          تعليق

          • Ђŋt ą ßσЎ
            عضو فضي
            • Jul 2015
            • 699
            • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

            #35
            رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

            البارت ال(4)رابع


            ام غزل : غززل اذا ما وافقتي لا انتي بنتي ولا انا اعرفك
            ( وقامت وهي معصببه )
            غزل ورنا مصدوومييين







            عند فارس وفراس
            وصلو السوق وهما ندمانين لانهم ما يعرفون شي بهالمواضيع
            وصارو يمشون وفريال تختار وهما بس يشترون

            عند ام ملاك وملاك يلي بنفس السووق

            ملاك : يممه ما لقيت فستان حللو
            ام ملاك : شوفي هذا يهبل
            ملاك : ويين
            ام ملاك : هذاك
            ملاك : ممم اي حلو خلنا نشوفه من قرييب
            ودخلوا يشوفون المحل

            **

            فارس : فريال شوفي هذاك الفستان حلو
            فراس : اي اي خلنا ندخل نشوفه
            فريال مستغربه : ليش مصريين ندخله
            فارس : لان فيه فستان حلو
            فراس : لان في بنات يهبلون داخل
            فارس وفريال يناظرون فراس باستغراب
            فارس : الحين وقتك انت خلاص ما بندخل
            فراس : خلاص خلاص توبه سرينا
            فريال : اصلا بندخل عشان شي واحد بس
            فارس : شو
            فريال : عشان الفستان عجبني
            ودخلو

            **

            بنفس المحل

            ملاك وفريال مسكو الفستان بنفس الوقت

            ملاك لفت : عفوا اختي مسكته اول
            فريال لفت : لا انا مسكته اول
            ملاك تبي الضرابه من الله : اقولك انا مسكته اول انقلعي
            فريال انصدمت من طريقه كلامها : صدق ما عندك ذوق ف الكلام
            فارس وفراس يهدون الوضع : خلاص خلاص هدو اكيد في فستان ثاني
            ملاك لفت لفارس وفراس وانصدمت

            ملاك ( هذا يلي ابيه توام وجو لعند رجلي .... واخيرا)

            ام ملاك : ملوكه صدقه الرجال خلاص
            ملاك : بس انا ابي الفستان هذا وباخذه
            ام ملاك تعرف انه بنتها راسها يابس
            فريال مصدوومه من ام ملاك
            فريال بصدمه : خاله
            ام ملاك : اووه فريال

            ملاك يوم سمعت اسمها انصدمت انها زوجه مشعل !!!

            ملاك ( انا اعرف اسمها واسم اهلها بس عمري ما شفتهم يعني التوام هذول هم نفسهم يلي كنت حاطتنهم ببالي عشان انتقم من ام غزل يا عيني علي حظي يلي يهبل )

            فارس وفراس : فريال من هذي
            فريال : هذي تقرب ل مشعل تكون زوجه خال مشعل
            فارس : زوجه خال مشعل لحظه استوعبها
            فراس ضربه ع راسه : انت واستوعابك البطئ
            فريال : خلونا في موضوعنا هالفستان لي وانا باخذه
            ملاك ببرود : خلاص خذيه اصلا ما عدت ابيه من حطيتي عيونك عليه صار تافه بالنسبه لي
            فارس عصب : احترمي نفسك شوي
            ام ملاك عصبت لان ما ترضي حد يعلي صوته ع ملاك : انت يلي احتررم نفسك ولا تعلي صوتك ع بنتي
            فارس سكت احتراما
            ملاك ابتسمت بشيطانيه
            فراس خاق اخر شي

            ملاك (هذا يلي فاهي اكيد شكله خروف وينضحك عليه بسرعه بس اخوه مبين انه صعب يالله ملاك شدي الهمه وبنبدا من السهل للاصعب)

            ملاك تناظر فراس وابتسمت
            فراس راح فييها
            فارس انتبه وقرص فراس بشويش عند خصره
            فراس : اوه شفيك
            فراس ( وانفضحنا ) : لا لا مافيني شي
            فارس سكت لانه فهم

            ملاك : المهم عن اذنكم
            وراحت هي وامها
            ملاك : خلاص يمه تعبت ولسه ما لقينا شي
            ام ملاك : شو ما لقينا شي شرينا الاكسسوارات والكعب وكل شي بس باقي الفساتين خلينا نخلص من الحين يكون احسن
            ملاك بملل : اووكي
            بس لفت انتباهها فستان بنفسجي لنص الساق مرصع ب فصوص ذهبيه وفيه حزام من النص ذهبي وشكله خيال
            ملاك بحماس : يمه ابي هذاك الفستان
            ام ملاك لفت وابتسمت : يالله بسرعه قبل لا يسبقنا احد

            عند فارس وفراس
            فارس : يالله خذي الفستان وخلنا نمشي
            فريال : طيب وخذته وطلعوا وصارو يلفون ع اكثر من محل واشترو كلل اغراضهم

            عند الشيطانه
            ملاك خذت الفستان وحاسبت وخذت اكسسوارات وكعب يليقون بالفستان وطلعت مع امها


            عند غزل
            كانت جالسه تبكي بحرقه وجمله
            "" لا انتي بنتي ولا اعرفك ""
            غزل : الحين بتتبرا مني اذا ما تزوجت شو هالام ي ربي ( وكملت بكي )
            بعدها قامت غسلت وجهها وصلت ركعتين
            وجلست ع السرير الى ان غلبها النوم

            عند ليان ولين

            كانت جالسه مع اختها لين
            ليان : لين جوعانه
            لين : زوجه ابوك الزفته مانعتننا ناكل
            ليان : افف لييش يعني
            لين : تاخذ فرصه ان ابوي مو بالبيت وتعذبنا فيها الله ياخذها
            ليان ( الله يرحمك يا يممه ) : شوفي تلاقيها نامت خلنا ننزل ناكل
            لين : انتي يوم كنتي عند ملاك انا خذت شوي اكل وكليت بدون ما تعرف عاد الحين تلاقيها سهرانه ع مسلسلاتها يلي ما تخلص
            ليان : يوووه كان خذيتي لي معاكي
            لين : ع بالي بتاكلين مع ملاك
            ليان : اي انا اتغديت عندها بس الحين الليل وحدي جوعانه
            لين : شوفي خلينا نجرب حظنا وننزل
            ليان بحماس : طيب
            لين : سرينا بس لا تطلعين صوت
            ليان : اوكي (وحطت صبعها ع شفايفها بمعني بسكت)
            ونزلو حبه حبه
            ووصلوا الصاله شافوها مقابل التلفزيون ومندمجه مع المسلسل

            ع فكره بيت ليان طابقين الطابق يلي فوق اربع غرف وحمام فكل غرفه وصاله
            وتحت صاله ومطبخ (المطبخ خارجي يعني برع)
            ومجلس نسائي ومجلس رجالي وصاله خاصه للطعام
            وبس !!
            نزلو الاختين حبه حبه وهم ميتات رعب انها تمسكهم لانها بتكفخهم لو مسكتهم
            ليان ( اخر مره خالفناها ضربتنا ضرب العمى وحبستنا ف غرفتنا يومين بدون رحمه الله يستر )
            لين ( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ) قالتها مليون مره

            وعدو من وراها بشوييش وراحو للمطبخ
            ليان متونسه : الحمدلله
            لين : يالله بسرعه كلي وخلنا نروح غرفتنا
            ليان فتحت الثلاجه وسوت لها سندويشه وطلعت عصير وبدات تاكل بسرعه
            لين : بشويش بتغصين
            ليان : هههههه لا تحسديني و كح كح كح ( غصت الواثقه )
            لين ماتت ضحك ع شكلها
            ليان : كح كح ضحكي كح كح ضحكي بيجي دورك كح كح
            لين : شربي العصير وتنفسي ولا عاد تتكلمين يالله بسرعه
            ليان سوت كل شي وخلصت
            ليان : اه شبعت الحمدلله
            لين ابتسمت لاختها
            (للمعلوميه الفرق بين ليان ولين 2 سنه لين اكبر وكمان لين ما تعرف شي عن سوالف اختها وربيعاتها بالعكس هي تفكر ملاك محترمه و . . . الخ)
            بعد ما خلصو راحو عند باب المطبخ عشان يدخلون داخل
            ليان وهي مبتسمه فتحت الباب
            الصدمه
            ليان مستغربه : لين الباب ما يفتح
            لين : شدب بقوه يمكن علق
            ليان تشد باقوى ما عندها : اقولك الباب ما يفتح
            لين : قومي خليني اجرب
            قامت ليان وهي خايفه
            لين حاولت تفتح الباب بس ما فتح وتشد باقوى ما عندها
            فجأه
            في حدا رما ورقه من تحت الباب
            ليان مسكت الورقه وفتحتها

            ***
            خالفتوا امري وهذا عقابكم
            رح تظلون الليله برع البيت
            واذا ع الاكل فصحه وعافيه ع قلوبكم
            ولا تنسوا تتدفون عشان البرد
            الجميله ( هيفاء )
            ***


            نهاية البارت

            توقعاتكم

            من برايكم رح تنقض عليه ملاك اسرع

            فارس ولا فراس ؟؟

            تصرف فريال ! رح تسامحها عليه ملاك وله بترده لها ؟؟

            لين وليان شو رح يصير فيهم ؟؟

            انتظروني الخميس المقبل مع بارت شيق ملييئ بالاحداث

            تعليق

            • Ђŋt ą ßσЎ
              عضو فضي
              • Jul 2015
              • 699
              • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

              #36
              رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

              سوري بنات ادري البارت قصير بس هاليومين النفسيه زفت ومالي بارض اكتب

              ان شاء الله البارت الجاي بيكون طوييل

              تعليق

              • ام رموسه
                V - I - P
                • Mar 2015
                • 3339
                • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                #37
                روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                ولا يهمك شاء الله تسلمين يالغاليه

                تعليق

                • " عهد الهناء "
                  عضو ماسي
                  • May 2013
                  • 1110

                  #38
                  رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                  يياههه مسككيييننههه لينوووو و للنووو..


                  غريبه شلون عرفت شكلها متحصنه ههههههههههههههههههههه..

                  يمكن مو هي .. لان لو هي بتصارخ و ترفع صوتها ، شكل عندها اخو نفس طينتها ..


                  بس صج صج حققييييرررههه ..



                  و ملاك يعني ليش فراس وفارس مالهم ذنب ب ام غزل ، و غزوله المسكينه ..



                  يارب ملاك تساعدها عالاقل ..

                  ومتحممسسسسههه للي اسمه طلال متأكده ان له دور كبييييييررر ..




                  وبسسس ..

                  تعليق

                  • Ђŋt ą ßσЎ
                    عضو فضي
                    • Jul 2015
                    • 699
                    • رحـــمـــك آلله يـآ اخــتـــآه واسكنك جنـــآتـه الـــخـــلد .!

                    #39
                    رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                    المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
                    يياههه مسككيييننههه لينوووو و للنووو..


                    غريبه شلون عرفت شكلها متحصنه ههههههههههههههههههههه..

                    يمكن مو هي .. لان لو هي بتصارخ و ترفع صوتها ، شكل عندها اخو نفس طينتها ..


                    بس صج صج حققييييرررههه ..



                    و ملاك يعني ليش فراس وفارس مالهم ذنب ب ام غزل ، و غزوله المسكينه ..



                    يارب ملاك تساعدها عالاقل ..

                    ومتحممسسسسههه للي اسمه طلال متأكده ان له دور كبييييييررر ..




                    وبسسس ..
                    تسلمين ع الرد الطويل والشامل منووره ي قمر

                    وان شاء الله تكون توقعاتك ف محلها

                    تعليق

                    • بـنـت الــ ع ــرب
                      عضو متألق
                      • Jul 2015
                      • 475
                      • .. مـمـنــوع .!


                        !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                      #40
                      رد: روايه شيطانه وسط ملاكين بقلمي

                      بارت يهبببل وناسه هاي توقعاتي


                      من برايكم رح تنقض عليه ملاك اسرع

                      فارس ولا فراس ؟؟
                      فارس
                      تصرف فريال ! رح تسامحها عليه ملاك وله بترده لها ؟؟

                      مستحيل واشك انها بتنتقم منها عليه كمان

                      لين وليان شو رح يصير فيهم ؟؟

                      ههههههههههه رحمتهم اشك هيفاء هاذي بتخليهم برع البييت للصبح

                      وخالد جد رحمته مع اني متاكده انه لو عرف ان فواز اخو ملاك بيوريها الويييل وطلال اشك ان له اكبر دور بالروايةة

                      ننتظظرك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...