تابع البارت ٢٩ .......
رفال كانت جالسه بالشرفه وتشرب كوفي عشان لاتنام وهيا تكلم : ان شاء الله اقدر اشوفك بكرا حتى برجع للشغل ثاني فابكلمك عنو .......مهند بجديه : رفال حبيبي اذا كان فيك نوم روحي نامي وبطلي تشربي كوفي واصلا انتي ماتحبيه .....رفال وهي تحاول تضيع الهرجه : ايش صار على اختك لقتلها وظيفه ولا لسى ؟......مهند : تبغي تضيعي السالفه انتي خالد بنفسو اعترف انك تنامي ٨ او ٨ ونص وانتي الحين سهرانه لما ٢ ........رفال ابتسمت : حبيبي انا والله مشتاقتلك مو بيدي طيب .......مهند استحى بس مابين بالعكس بجديه اكثر : وانا ياقلبي مشتاق لك بس عشاني روحي نامي وبكرا العصر ان شاء الله اشوفك واكحل عيني بشوفتك ........رفال بزعل : طيب .....مهند حس فيها : بكرا حجيبلك مفاجاه وحوريكي هيا بالمطعم ان شاء الله ...،،،رفال لارد "نظرا لانه مستحيه ^^" ......مهند : يالله قلبي روحي نامي .....رفال : تصبح على خير .....مهند : وانت من اهله انتبهي على نفسك .....رفال : اوك .......
جا اليوم الثاني وراح خالد عند سهى ودق عليه الباب فتحت ودخل ......سهى استغربت : خالد انا جاهزه وشفيك ؟......خالد قرب منها ولصق ظهرها بالجدار : كانك نسيتي شي !؟.......سهى تسوي نفسها ماتعرف : ها ايش تقصد ؟........خالد قرب وجهوو من وجهها وهي تحس بتوتر ....خالد : ماتعرفين ؟....سهى بعد مافقدت الامل : طيب خلاص ........وراحت جابته كانت مغيره مكانه عشان خالد لايتذكر ^^.......سهى دفته برا غرفتها وتقول بنفسها ولا حق اللبس وبالنهايه متذكر .......بعد ماخلصت لبس الروب انسدحت بالسرير وغمضت عيونها ورجولها كانت تهتز من التوتر ......خالد نفس اول طيب اببدا من فوق ......قرب الكرسي لها وتحس قلبها يدق اكثر ......لما لامس يده بصدرها وبدا يفرك وشافت وجهوو كيف يناظر بمكان الاثار .....غمضت عيونها وهي تقول بقلبها "اصلا عادي ياسهى ذا زوجي بعد كل شي بيصير " وكانت ريحت عطر خالد منتشره بكل مكان هذا خلاها تتوتر اكثر واكثر .....لما خلص وناظ لسهى اللي مازالت مغمضه عيونها قام بساها من شفايفها .....سهى فتحت عيونها بكبرها !!!!!............بعد مابعد شفايفه :سهى لفي ....بس سهى مالفت ......خالد :؟!....سهى : حرام علييك طييرتت قللبي من محلله .....خالد ماقدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههه.........
البارت ٣٠.....
كانت لابسه عبايتها الرماديه ولافه طرحتها وكاشفه وجهها ومحطيه شوي مسكره وقلوسس وتنتظره .....لما دق جوالها ايفون :هلا حبيبي وصلت ؟.....مهند :ايه استناك تحت .....ونزلت له بالشارع ...قربت منه شافته متكي ظهره على باب يمين السايق لما شافها فتح حظنه لها هيا استحت نظرا لانو بالشارعوالناس الماره وجيرانها يشوفو بس ماقدرت تردو قربت له وحوط ذراعينه :اشتقتلك ....رفال باستحياء :وانا بعد ....فتحلها الباب وركبت وهو ركب ......مهند وهو يشغل السياره : متاكده تبغي ترجعي للشغل اخاف يسوو فيك شي ثاني او اسوا .......رفال مجرد ما اتذكرت اللي حصلها حست بخوف من مستقبلها وايش ممكن يصير لها اذا استمر حقد الشركات لهم ......بلعت ريقها بس ماردت نتيجه خوفها .....مهند حس فيها : حبيبتياسف اني ذكرتك ماكان قصدي بس لو ماكنت خايف عليك كان ماتكلمت ......رفال برضو ماردت كانت تتذكر الاشياء اللي حصلتلها وايش ممكن يحصل اذا رجعت ......فقد الامل ولا ناقشها ثاني بالموضوع ....بس اخيرا رفال تكلمت : ابغى ارفع راس ابوي واخليه يفتخر فيني قد ما انا خايفه لما افكر بالموضوع ابغى اكمل شغلي اللي بديت فيه ......مهند :اجل لو انك مصره انا حكون معك حسوي عقد جديد وراح احميك منهم .....رفال ابتسمت له :الله لايحرمني منك.......
في بيت سهى لسى يتخاصمون ...........خالد بعصبيه: وبععددديين مععك قللتللك ططلعه منن البييت بصصفهه انكك ولد ماففففييه !!........سهى كانت معصبه منو اكثر :انتتت خيررر مو عللى كييفك انا ابكمل شغليي اننا حرهه بكييفي ......خالد بعصبيه اكثر و اكثر : خخللاصص منن الليووم ورايح انتتتي بنتت كييف تفهميين بتترككين الصحاففه بتتركينه .......سهى تبغى تبكي بس ماتبغى تبين انها ضعيفه وبصراخ : موو منن حقكك تمننعني لما تكوون ابووي تعالل اتكللمم .....
تعليق