رد: اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي
تابع...
يلا بنات انا جيييييت احم ومعي التكمله
في الصباح ببريطانيا
صحت من النوم وتحس كل خليه في جسمها مكسره > ام الوصف هههههه المهم
لقت طاوله فطور جنبها
ورجعت تتذكر احداث امس
خافت وجلست ع طول راحت للحمام وانتو بكرامه
توضت وجلست تدور اي شي تغطي شعرها فيه عشان تصلي
شوي سمعت القفل حق الباب وجري ع كرسيها تغطت باللحاف ( بطانيه )
شافت رجال يدخل وشكله ابد مو غريب عليها
كان واقف وقال بصوته الي هز المكان
ماله داعي حركات البزران يله قومي افطري
وجاء بيطلع وقفته بصوتها المبحوووح ايش تبغى فيني رجعني لجدي
سامر بسخريه. ههههههه اقول انتي من يوم رايح بظلي خدامه هنا
وطلعه من هنا تحلمي فيها
تولين لا انت ولاسبعه من اشكالك يجبروني ويمشون كلمتهم علي
تقدم سامر بخطواته الموزوونه وطراخ ع وجههها من قوته طاحت ع الكرسي نزل لمستواها ومسك شعرها وجره بقوه لا قلت كلمه ماتنثني ويلا شغل البيت ينظرك ي زووووجتي وهو يشد ع الكلمه وبعدين هاذي مومشكلتي دام ابوك رماك رميه الكلاب وبدووون مهر وي بلاش هههههههههههه وخرج
تولين بصدمه ماتدري تبكي ولايش اول مره احد يهينها وتسكت له قامت والقهر والحقد والكره مسيطر عليها
نزلت مع الخدامه ودخلت المطبخ كان يعم بالفوضى والوسخ
تولين الي بحياتها مانظفت الحين تنظف جلست تضحك ع نفسها
قالت بالم زوجته وانا مادري ليه ي يبه تسوي فيني كدا جلست تنظف لين ماهلكت جلست ع ارضيه المطبخ وتحس انها بتموت من التعب قامت سوت لها اكل
واكلت شوي ورجعت لغرفتها جات لها الخدامه وقالت لها ان السيد يبغاها
راحت ورى الخدامه بخطوات واثقه ومتاكده من الي بتسويه مستحيل تصدقه ابد مادخل بعقلها ولازم الاثبات
ماحست بنفسها الا وهي قدام مكتبه
سامر وهو يرمي عليها ورقه. الي طاحت بالارض وقال بتهكم. من بكرا الخدم ينطردون وبتشتغل فيه انتي
تولين بعصبيه. ولاول مره بعد هدووأها اعطيني دليل انك متزوجني يلا
سامر رفع حاجبه وقف وتقدم لها وقف قدامهما ومسك شعرها وبهدووء يذبح قلت قلمتي وماتنثني ابد ومو انتي الي تكذبيني وزاد في شده وهي ساكته ولا بينت له قد ايش يالمها سحب ايده وبعض من خصلاتها في يده من كشر ماشده ابتسم بسخريه وقال بكرا ارجع كل شي جاهز زي الي بالورقه
كانت ماسكه نفسها انها ماتبكي ولفت ع طول وراحت تجري وهو يناديها لاكن مطنشته وراحت ع غرفتها ماتدري انها من خرجت ثورت بركان خامد
خرج وراها وهو ناوي يربيها من اول وجديد
في بيت ناصر
قلب الدنيا وهو يدور عليه ومالقى لها اثر وامها الي من الصدمه العصبيه دخلت بغيبوبه ماتنعرف متى تصحى منها
اما كريس خالها مابقى مكان الادور فيه
في جده
في بيت الجده
الجد اسمعو هالخبر اليوم
تولين تزوجت ببريطانيا وبعد كم يوم بترجع هي ورجلها وبنسوي حفله لاصارت ولاستوت
تعالت اصوات المعترضين والي يسال متى وشلون
اعترض الجد ع الي يقولونه بصرامه بس
سكت الكل وبعدها قال ومن بعدها غنج وميهاف للؤي واياد وانتهى
وقفت بصدمه مع رجفه تسري بجسدها ومامنعت دموعها تزعل لا مستحيل انا مابي اتزوج
ميهاف بالم ماني متزوجه لو ع قطع رقبت ي سكتت وهي تفكر في عزوز
الجد وقف بعصبيه والكل وقف ماجاء الي يعصيني وكلمتي وحده
ابو مازن يبه ماينفع كدا هدا زواج وتاسيس بيت وعيال ومسوووليه ماه وشي سهل
ايا د. ساكت ماعترض بالعكس عاجبه الوضع وقال بلكاعه انا ابغا غنج
غنج لو انت اخر عيال الكون ماخذيتك لو تحلم
اياد بسترسال. لك الشرف ي هانم
ابو راكان ماتشوفون الي هنا ولا ماملينا عيونكم
طلعت غنج ع طول وراحت لبيتهم
اما ميهاف باعتراض تام انا ماني متزوجه ابد الا الي في بالي وغيره ماني متزوجه
الجد. اوووه في احد ببالك تعالي هنا بسرعه
ميهاف ايه واحبه بعد
ابومازن عارف انها كدابه بس عشان يسيبها وماتتزوج
مازن مستحيل جدي هادا خرف
يزن ايه والله صدقت
نرجع لبريطانيا
طلع للغرفه من وراها ودفها بقوه طاحت ع وجهها رجعت تقوم وتبي توازن نفسها مسك شعرها وطراخ واحد واثنين
دفها بالكرسي بقوه وقال انا بعد بربيك اخليك تفزين لا طرا اسمي
تولين باستهبال احسب اطير
سامر في نفسه معقول انجنت
تولين بلعانه وقالت كلمه وهي عارفه قد ايش تاأثيرها ع الرجال؟؟؟؟؟،؟
تعليق