اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي
البارت ((٨))
البنات هيييييييييييييي
وداد هاي بنات
تولين بصدمه يا الي ماتربيتي ايش هدا.بنات هيا بسرعه خلونا نطلع
ميهاف. انتي ياوداد كدا
وداد هههههههههه اتمنى يعجبكم البارتي سيا
نديم ياحقيره يا########
اجتمعوا حولهم شباب
الاول. واو والله كل وحده احلى من الثانية لكن انا ابي هاذي القمر. أشر ع تولين
البنات بدو يصارخون نديم جاء واحد مسكها من الخلف بمانه أقوى منها دفها لين طاحت بالأرض
غنج بحركات متوازنة قدرت تفلت منهم ربدت تجري من الخوف ماعرفت ايش تسوي شافت الباب الي من الخلف مفتوح خرجت منه بخوف معها الا الطرحه تغطي الي مايتغطا
دخلت بأول شاليه بدموعها والخوف مسيطر عليها وع البنات
غنج اول مادخلت لقت ٥ شباب وباين عليهم الأصل قاطعتم بخوف تولين وهي تبكي
...... واو شوفو الي وراكم
التفتو الشباب كلهم
وتولين ماهي قادره تجمع الكلام . ساعدوهم هم بالشاليه ال جنبنا بيموتوا اهئ وبدت تبكي
قام واحد منه وغطاها بالشماغ حقه .... : اختي نبي نساعدك لكن مافهمت شي مسكت يده مينكر انه خق ع عيونها لكن قاطعت تفكيره وقالت له يجون معها دلتهم ع المكان وبعدها صارت مضاربه قويه
بين الشباب بعد مافهمو كل شي لبسوا البنات عبياتهم وخرجوا من الشاليه الى تولين
دخلت لقت وداد بشكل مقزز وهي بين احظان واحد
جرت رجولها وقفت قدام وداد وطاخ كف دوى صوته بكل جدران الشاليه
تهاوت وداد ورجعت بحظن الولد هدا الحين هديه خفيفه لكن أقربي من ميهاف مرى ثانيه وشوفي ايش يحصل لك
طلعت وشافت البنات متجمعين والشباب يبعدون عنهم شوي
اتصلوا ع السواق يجي ومنتظرينه
تولين بأدب : شكرا اخوي ماقصرتوا والله يوفقكم وين ماكنتوا قلوا اولاد الأجاويد بالهزمن
لو لالله ثم إنتوا كنا وسكتت ماقدرت تكمل
.....: لأتشكريني يأختي واحنا عندنا خوات نخاف عليهم
تولين. اتمنى مايطلع منهنا الي صار وأتمنى تبلغوا ع الي جوى
جاء السواق وركبوا كلهم بحاله صدمه كانوا بيروحوا فيها
بمكان من زمان ماجيناه
ساره. وأي من زمان عن تولين حيل وحشتني
ندى اه مرا وحشتني نستنا ياربي بقي أسبوع ع الجامعة
نجود بنات يمكن مشغولة طيب خلوها براحته
نجوى. ايه خلوها بقي اسبوع ع السفره
في فله الجد. .الجد ها بنات بقي اسبوع ع الجامعة مستعدين ولاكيف
البنات لا مو مستعدين طالعو بعض وضحكو هههههههههههه
الجد ههههههه وانتي تولين بقي ع سفرتك اسبوع لازم تخلصي أغراضك كلها لانها بتوصل قبلك وقف الحد وبأمر. تولين تعالي الحين لمكتبي
تولين طيب وقامت معه ع طول
الجد كل شي كامل بس وسكت
تولين بخوف ايش
الجد البنات ماتاكدنا من موافقتهم
تولين. ياجدي حرام عليك تخوفني كدا
الجد هههههههه امزح
الجد بحزم اسبوع واحد تكوني جاهزه وبجيب البنات هنا وبترواحوا مع بعض تخلصوا كل شي
مهم تولين بصرخه وأي شكرا جدو باست راسه وطلعت وهي تغني
لبست عبايتها وراحت للبيت قبل مايمسكونها البنات وحققوا معها
عند الشباب ببيت الشعر
ابو راكان. خلها ع الله باقي اسبوع ويبدا الهم
أبو فهد الله يعين الا اقول متى سفرت بنتك تولين
ابوراكان يوم بعد اسبوع
ابو مازن اها صح مين الي معها من البنات
ابو راكان بنات معها بالميتم بس شهر وبيرجعوا وهي بتكمل
ابو أياد. اها طيب
عند الشباب
راكان هادي ويفكر بالسفره حقت تولين
ريان يلا شباب بالأذن
الشباب إذنك معك
بعد اشبوع
في اليوم المنتظر
سفره تولين والبنات
في المطار
تولين وأي بنات بتوحشوني
نديم اه بالظالمين بتروحوا بريطانيا وانا اه يالقهر
نادا النداء الأخير ع الطائرة صعدو البنات وبقي تولين
تودع اهلها
وعمانها
تولين تهمس لحدها لا اوصيك ياجدي يلا باي
وصعدت الطياره
جلست بمكانها جنب الطاقه اقلعت الطائرة بعد ربع ساعه
تولين مادري احس أني ماحرجع هنا ليه مادري اووف
ندى بهم انا بعد شهر برجع وبكيفكم إنتوا
تولين يصير خير
ساره بنات خلاص بلا قلق
نجوى ع الجوال وماهي معهم
اما نجود السماعة بإذنها وتسمع اغنيه هذا حبي احبه كلش عيني عليه مسهره بس قلبي يرمش .. للنهايه
بعد مرور ٦ ساعات بقي ١ ساعه ع وصولهم فسخوا العبايات ورجعو اماكنهم
تولين لابسه بنطلون اسود وبلوزه بودي اسود وبالطوا بلون دم الغزال شنطه عوديه وشوز عودي
وشعرها لامته باهمال لفوق
ندى لابسه بنطلون اسود واسع وبلوزه رصاصية وجاكيت اسود ورصاصي وجزمه سبورت
ساره لبس رسمي كاملباللون الأبيض واللحمي وشنطه بلون اللبس وشوز لحمي ولباسه حجاب ابيض
نجود بنطلون جينز وبلوزه موف غامق وشوز موف وشنطه موف وحجاب موف مطرز باللون الأزرق
نجوى تنوره لتحت الركبه سودا وبلوزه بودي تحت التنوره حمرا كأنه فستان وبالطوا احمر وشوز اسود وشعرها برمته من الجنبين وفاتحه
هبطت الطائرة ع ارض بريطانيا
نزلو
كان بانتظارهم ٣ بودي قارد وصلو للسياره وركبوا فيها بعد نص ساعه وصلوا
ملاحظه( احمم بنات انا فاشله بالنجليزي عشان كدا بحط له حرفEوانتوا افهموها )
وشكرا
استقبلتهم رإيسه الخدم مادلين
مادلينe اهلا بكن انساني تفضلن من هنا
تولين بنات تعالو من هنا
دخلوا في نص القصر الي هي الصاله الكبيرة كان روعه القصر كبير حيل يحمل كل معاني الجمال
تولينe اين غرفنا
مادلينe نعم تفضلوا من هنا
دلت كل وحده ع غرفتها والكل نام من بعد التعب
في اليوم التالي
اول يوم جامعه
صحت تولين وخذت شور سريع ولبست بنطلون اسود جلد وبلوزه بنيه فيها كارهات باللون الأسود وبالطوا لتحت الفخذ بني جلد سوت شعرها ذيل فرس وحطت مكي أب
خفيف إيلنر وبلشر برونز ومسكرا وبريه تكثف الرموش وكحل داخل العين اسود مما زاد من لمعه عيونهافيها سحر غريب يجبر الي يطالعها يسرح بعيونها فتحت الدرج وطلعت سلسها الوحيد الي ذكرى من أمها لبسته وتعطرت بعذرها المفضل إيلين
وخرجت لقت البنات يفطروا
تولين. صباح الخير
البنات. صباح النور
جلست بمقدمه الطالوله بعد ماسحبت لها الخدامه الكرسي
بدت تفطر بهدوء
ندى. قطعت الصمت. اوف بنات والله ماهي حاله احس أني خايفه من المكان اسبوع وبرجع
تولين. براحتك وقت ماتبين ترجعي قولي لي واحجز لك
وقفت ندى بملل. اووووف
قاموا البنات وخرجوا للحديقة يتمشون اشوي قبل مايروحوا للجامعه
ركبت تولين السياره وجلست تنتظر البنات
رجعوا البنات وركبوا
وصلوا للجامعه ونزلوا كانت اشكالهم ملفت للنظر
وراهم ٣ بودي قارد ببنيه اجسامهم الضخمه
تولين يلا بنات دخلوا البنات وكان بانتظارهم مدير الجامعة بنفسه يستقبلهم طلب من الجد احمد
بدى المدير يعلمهم عن الجدول والمحاضرات والبحوث وكل شي يخص للجامعه
رجع المدير لمكتبه
كان تخصص تولين اداره اعمال
اما نجوى ساره التمريض
ونجود الرياضيات عشقها
ندى فنون تشكيليه
كل وحده دخلت لمحاظرتها
عند تولين دخلت والكل نظره عليها
تولين. اوووف وجلست تتحلطم
في واحد جنبها باين عليه سعودي اسمه ماجد
سمعها وش قالت ابتسم بتسليه وركز في الدكتور
اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي
البارت(٩)
في جامعه بريطانيا
بالتحديد في كلاس تولين
خلصت المحاضره حقتها وراحت للكفتيريا اتصلت ع البنات بعد ١٠ دقايق جوا مع بعض
ندى قسم انها رهيبه الجامعه
ساره ايه مرا
نجوى بنات ايش تبون من الكفي
تولين ايس شوكليت>>> ياه قد ايش اعشقه مع الدونات يميي
نجود ابغا اممم مووكا
ساره أبغى عصير برتقال مع كرسون جنبه
ندى أبغى ماي بس
راحت نجوى طلبت ورجعت جو عندهم شله شباب
الاول سام.e هاي بنات
الثاني جيرمي e مارايكم انا نتعرف انا جيرمي>>> ام الاسم هههههه
الثالث جيمeنعم مارايكم
تولينe بتسليه نعم انا تولين
ندى e انا طلال
سام eهل أنتم من السعوديه
نجود Eنعم من السعوديه
جيرمي Eأنتن جميلات
E
جيمEهل لي بسأال
تولEماهو
جيم E هل انت صديقهم >> طبعا يقصد ندى > طلال
ندى Eنعم ماذا تريد
جيم Eلا لاشئ
راحو الشباب
والبنات يسولفو وماحسو بالوقت رجعو البيت بعد ماخلصو من محاضراتهم
في القصر
الساعه ٥ مساء
ندى بنات خلونا نطلع نتمشى شوي
تولين اوكي يلا ليسو بسرعه وقبل مايخرجوا
صرخت تولين بنات استنوا
طلعت بسرعه لفوق في غرفتها فتحت الدرج وطلعت السلس حقها الي من أمها اكيد تذكرتوهنزلت وسألونا البنات وماردت عليهم
بعد ساعه وهم يمشون ويدخلون أسواق ويطلعوا بدون شي بعد ماهبلوا فيهم
تولين هههههه حماس
ندى بنات شوفوا
نجوى ايش
ساره يييييسي شنو هكذا استغفر الله
نجود هههههههه غطوا عيونكم
تولين خلاص يلا سيبوا العشاق بحالهم
مانتبهو بالعيون الي تناظرهم من اول
خرج بسرعه E لوسمحت ممكن سؤال
تولين E انا
.... Eنعم
تولين Eماذا تريد
......: انا كريسي يمكنك انا تناديني بكريس
تولين E ماذا تريد الان هل جئت تعرف بنفسك
كريس Eبأدب سوري ولكن هل هذا السلس لك
تولين مسكته بقوه E نعم
كريسEمن اين لك بهدا
تولين Eهذا من أمي لماذا تسال
كريسEحسنا ربما لاتصدقيني لأكن هناك حفر ع السلس عائله الناد صحيح
تولين بصدمه Eنعم كيف رأيت ذلك
كريسEهذا كرتي أريدك ان تأتي هذا العنوان
تولين Eحسنا متى
كريس Eبعد يوم من الان
تولين حسنا فل تنتظرني
ندى E لا لن تأتي لن نثق بك
نجوى نعم لن تأتي
كريس بتجاهل للبنات E حسنا الان الى اللقاء
تولين للحين بدوامه عقلها
رجعوا البنات للقصر وكل وحده لغرفتها
ناموا البنات في اليوم الثاني في الجامعه في الكفتيريا
تولين تفكر لين الحين ماتعرف ايش الي يصير بالضبط
جاء جيم وجلس ع الكرسي E مرحبا انستي كيف حال
تولين.تطنيش اقصد مو معه سرحانه
جيمEانستي انا هنا وياشر بايده قدام وجها
تولين E بعصبية نعم ماذا الا ترا أني مشغولة الان
جيم بابتسامه Eلا لا اراك مشغولة بشي غير سرحانك
تولين Eهل يمكنك تركي اريد ان اجلس لوحدي
جيم E حسنا وداعا
في الساع٥ تولين تجهزت ولبست
فستان لتحت الساق احمر دم الغزال وجاكيت ريش ابيض. وشوز ابيض عالي
شنطه ريش ابيض ولبست سلسها للاحتياط
وصلت ع العنوان ونزلت انصدمت من القصر في نفسها واي زي حق أميرات دزني
دخلت بعد فتحوا لها الباب
تولين E مرحبا
الخدامهبالعربي انصدمت تولين
تفضلي من هنا
دخلت معها الى صاله كبيره جدا كان في ٣أشخاص >>> سوري بنات محذكر لكم الأشخاص للتشويق ههههههههههاي
امزح
تولين E مرحبا
كريس اهلا
تولين هيئ تتكلم عربي
كريس ههههههه ايه انا أصلا أبوي سعودي وامي بريطانيا
تولين اها
كريس تفضلي
جلست تولين وبفضول ممكن اعرف ليش قلت لي أجي هنا
كريس عطيني السلس تبعك
تولين لا مابي اعطيك هدا من أمي
الجد ناصر هي انتي ايش اسمك
تولين بصدمه انا.
ناصر ايه انتي
تولين بفهاوه ها ه تولين اسمي تولين
ناصر اديني السلس تبعك
اعطته سلسها
ناصر بصدمه من وين لك هدا
تولين من أمي
ناصر قلت لك من وين لك هاذ
تولين وقفت عطني إياه لو سمحت
ناصر انتي اعطيني اسمك الكامل
تولين تولين وسام المالكي
الجد بحقد اها اجلسي يابنتي
جلست تولين وعلامات الاستفهام ع راسها
ليندا الجده انتي ابنه ابنتي وهدا السلس هي التي اعطتك إياه عند ولادتك وبعدها اخذك والدك منها
نزلت باللحظة ودموعها بعينا ت
ابنتي اين هي اين هي وقفوا كلهم
تولين بصدمه هي انتو ايش تخرفون انتو أعطوني السلس حقي بسرعه انا أمي ماتت من زمان بحادث
ناصر لايابنتي أمك حيه وهذي أمك كريستين وهدا خالك كريسي
كريستين وهي تتأمل بنتها طاحت ع ركبها وهي تبكي بحرقه تعال يابعدي كنت عارفه أني يقابلك بيوم
تولين بصرخه هزت البيت هيئ ماسمح لكم تتكلموا شنوا الدليل ها ولا فالحين بالكلا يلا ليش ماتجاوبوا
قامت كريستين وحظنت تولين بقوه. ابوك خداك مني بعد ماولدت
تولين بصدمه لالالالا مستحيل أمي ماتت أغمى عليهابهاللحظه
عند البنات
ندى بنات تولين ماترد ع جوالها
ساره ايه ماترد
بدى الخوف يلعب فيهم
نرجع في غرفه تولين صحت بعد مارشوها شوي بماي
تولين وين انا فيه مسكت رأسها بالم لين الحين تحسب نفسهاتحلم ودها تصحى منه بس للأسف حقيقه
ناصر ايش القصه من البدايه
حكت لهم عن كلشي من الألف للياء
كريستين وهي بحظن تولين حسبي الله عليه انشاء
تولين بحق وكره الدنيا ع عائلتها بالأكمل عشان كذبهم كليها من البدايه
رجعت تولين للبنات وقالت لهم يجهزوا اغراضهم بيرجعوا لجده
علمتهم بكل شي طبعا رضوا
بعد شهر
في غرفه تولين
جالسه ع الكرسي تبكي لين الحين ماهي مصدقه شي من الي يصير
نهايه البارت
اسفه البارت قصير ماقدر اكتب اكثر من كدا لأني دايم مشغولة حيل
تعليق