السلام عليكم
بصراحه هذي اول روايه اكتبها بقلمي وايش اشوف اراءكم اذا حبيتوها وتبوني أكملها أب اشوف ردودكم يمكن تحمسوني وأكملها بنات حنزل اليوم ٣ بارتات وبعد الاختبارات أكملها اذا حبيتوها وشفت تفاعلكم معي
اسم الروايه( عذبني وتفنن في تعذيبي لاجيت تحبني صديت )
بسم الله نبدأ
البارت(١)
قبل ١٨ سنه
.........:لالالالالا جيبوها بنتي لا تاخذونها تكفون ابي بنتي تكفى رجعها لي تكفى رجع لي بنتي ودخلت بنوبة بكاء
..........:هههههههههههه قلت لك من البدايه مابغى منك اولاد مستحيل اقبل يكونو أولادي من وحده مثلك
وصرخ بصوته ع البودي قارد : شيلوها من هنا مابي اشوف وجهها بعد اليوم روحي انتي طالق طالق طالق ولا اشوف
وجهك من بعد اليوم لا تلومي الا نفسك
خرجوها البودي قارد وهي تصرخ لا تكفى لالالا
من بعد ماخرجوها جلس ع مكتبه وهو يتأمل بنته باشمئزاز
لازم اشوف لها حل صرخ بصوته وهو ينادي واحد من البودي قارد : خذها وأول رحله لجده وارميها بدار أيتام
وأعطيهم هالمبلغ لها وقولهم ان اسمها ........ واتصل على مجدي وقوله يجهز طيارتي اليوم ابيها
في الحاظر
في بيت الجد
الجد احمد : فيه مفاجاة للبنات اذا نجحتوا علشان كذا شدو حيلكم للاختبارات والي تجيب اعلى درجه لها مفاجاة
غير عن البنات
صرخوا البنات بقوه والكل جري عنده
غنج :الله يخليك قول المفاجاة
ميهاف : جدو حبيبي يلا عشاني
الجد بضحكه : لو مارحتوا الحين من قدامي بأرجع في كلامي
البنات بصرخه : لا خلاص
وبعدين طالعوا في بعض هههههههههههههههه
خلونا نبدأ بتعريف عن الشخصيات
الجد : احمد. عصبي وشديد ويحب البنات اكثر من الأولاد أغنى عائله بجده وعندهم شركات كثير
الجده ماتت من سنتين
العائله الاولى
محمد ٥٦عصبي وشديد لكنه مع عياله مافي أطيب منه /زوجته منى٥٠طيبه وحنونه ع عيالها
اولادهم
سلطان ٣٥ وغنج ١٨ سديم ونديم توام ١٧
العائله التانيه
نادر٥٥ عصبي مرا في أمور وطيب وحنون ع عياله/ زوجته سميه ٥٠ طيبه حيل مافي أطيب من قلبها
اولادهم
فهد ٣٥ ميهاف ١٨ميار ١ ونص
العائله الثالثه
سعود ٥٠ طيب وحنون ع عياله ومزوح وفلاوي وقت الجد جد زوجته منيرة ٤٩ طيبه حيل وحنونه
عنده ٣ اولاد
مازن و يزن توام ٢٠ و الجازي ١٨
العائله الرابعه
سعد ٤٨ طيب ويحب يمزح م عياله ومرا عادي زوجته نهى ٤٤ عصبيه مرا بس طيبه بعض الأوقات
اولادهم
أياد ٢٥ لؤي ٢٧ لين وليان توام ١٨
العائله الخامسه والاخيرة
وسام ٤٥عصبي ومغرور ومتكبر وكلمته وحده على الكل تمشي زوجته ندى ٤٠ طيبه مرا
اولادهم
راكان ٢٨ ريان ٢٥
الجد ساكن مع ولده محمد لانه لحاله ومستحيل عياله يخلونه لوحده في فله
في فله الجد
في غرفه غنج
سديم :واي مرا متحمسة للمفاجاه وبشد حيلي
نديم: اي والله مرا فله
غنج بنات اسكتوا : الو هلا. بخير الله يسلمك. اها طيب متى حلو أوكي سلام
سديم بلقافه : مين وايش تبغى
غنج : هاذي لين تقول انها بتطلع هي و ليان للردسي وتبغانا نروح معهم وكلمت الباقي وبنطلع بعد العصر
نديم :حلو جات بوقتها كان ناقصني أشياء
بعد العصر
الكل بالسيارة
لين وليان وغنج وميهاف وسديم ونديم والجازي
في الردسي
الجازي: واي مرا زحمه
جلسو البنات ع طاوله سديم : بنات أبغاكم تجون معي لحفله صحبتي عازمتني وقلت لها أنكم بتجو معي
غنج أوكي عادي بس متى
نديم بلقافه بعد أسبوع
جات ميهاف وكان معها ٧ كوفي وطلبت لها من كودوا
شالت لثمتها وبدت تاكل
سديم : بنات شوفو الي هناك كان في ولد واقف ومعه ٣ كلاب صغار وباين عليه العز عشان كدا مدخل الكلاب معه
وفجأة صرخت سديم بصوت عالي لما شافت الكلب يجري باتجاهم وعلى طول قامت ورجعت لورا البنات بسرعة قامو من الطاوله
جا الكلب ونط ع ميهاف وشوفو الصراخ واصل لاخر المول كانت منسدحه ع الارض والكلب فوقها ويأكل من سندويتش ميهاف
وهي تبكي بصمت خايفه تعلي صوتها ويسويلها شي
جاء الولد وصفر للكب ورجع له وهنا قامت تبكي وتشاهق: شيله من هنا الله يخليك الجازي :شيله جعلك الماحي
جا الولد ونزل سحبها من يدها ليمن وقفت واعتدلت بوقفتها ولسى للحين تبكي
النات كانوا من الخوف ولا وحده نطقت
تاسف بأدب وراح اول ماراح البنات بصوت عالي ههههههههههههههههه
وأقاموا حش فيها
اشوي دق جوال ليان الو هلا بابا لا بالردسي إيش فيه اش صار
أوكي طيب دقايق واحنا عندكم
وقالت للبنات ورجعوا على طول لفله الجد كان الكل مجتمع اولاد ع بنات وحريم ورجال
وسام انا اليوم باقول شي وصصحح خطاءي وعسى الله يغفر لي انا .........................................
الجد قام وقام الكل وقف معه .. حسبي يالله عليك من ولد اطلع من هنا ولا اشوف وجهك الا وهي معك
وإلا والله لأغضب عليك ليوم الدين
(نهايه البارت)
توقعاتكم بنات
ايش قال وسام وخلا الكل يخاف ؟؟؟؟؟؟
والولد الي في الردسي هل له علاقه بالرواية؟؟؟؟؟؟؟
وايش بيصير مع وسام ومين هي الي بيجيبها معه ولا ماله رجعه؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه هذي اول روايه اكتبها بقلمي وايش اشوف اراءكم اذا حبيتوها وتبوني أكملها أب اشوف ردودكم يمكن تحمسوني وأكملها بنات حنزل اليوم ٣ بارتات وبعد الاختبارات أكملها اذا حبيتوها وشفت تفاعلكم معي
اسم الروايه( عذبني وتفنن في تعذيبي لاجيت تحبني صديت )
بسم الله نبدأ
البارت(١)
قبل ١٨ سنه
.........:لالالالالا جيبوها بنتي لا تاخذونها تكفون ابي بنتي تكفى رجعها لي تكفى رجع لي بنتي ودخلت بنوبة بكاء
..........:هههههههههههه قلت لك من البدايه مابغى منك اولاد مستحيل اقبل يكونو أولادي من وحده مثلك
وصرخ بصوته ع البودي قارد : شيلوها من هنا مابي اشوف وجهها بعد اليوم روحي انتي طالق طالق طالق ولا اشوف
وجهك من بعد اليوم لا تلومي الا نفسك
خرجوها البودي قارد وهي تصرخ لا تكفى لالالا
من بعد ماخرجوها جلس ع مكتبه وهو يتأمل بنته باشمئزاز
لازم اشوف لها حل صرخ بصوته وهو ينادي واحد من البودي قارد : خذها وأول رحله لجده وارميها بدار أيتام
وأعطيهم هالمبلغ لها وقولهم ان اسمها ........ واتصل على مجدي وقوله يجهز طيارتي اليوم ابيها
في الحاظر
في بيت الجد
الجد احمد : فيه مفاجاة للبنات اذا نجحتوا علشان كذا شدو حيلكم للاختبارات والي تجيب اعلى درجه لها مفاجاة
غير عن البنات
صرخوا البنات بقوه والكل جري عنده
غنج :الله يخليك قول المفاجاة
ميهاف : جدو حبيبي يلا عشاني
الجد بضحكه : لو مارحتوا الحين من قدامي بأرجع في كلامي
البنات بصرخه : لا خلاص
وبعدين طالعوا في بعض هههههههههههههههه
خلونا نبدأ بتعريف عن الشخصيات
الجد : احمد. عصبي وشديد ويحب البنات اكثر من الأولاد أغنى عائله بجده وعندهم شركات كثير
الجده ماتت من سنتين
العائله الاولى
محمد ٥٦عصبي وشديد لكنه مع عياله مافي أطيب منه /زوجته منى٥٠طيبه وحنونه ع عيالها
اولادهم
سلطان ٣٥ وغنج ١٨ سديم ونديم توام ١٧
العائله التانيه
نادر٥٥ عصبي مرا في أمور وطيب وحنون ع عياله/ زوجته سميه ٥٠ طيبه حيل مافي أطيب من قلبها
اولادهم
فهد ٣٥ ميهاف ١٨ميار ١ ونص
العائله الثالثه
سعود ٥٠ طيب وحنون ع عياله ومزوح وفلاوي وقت الجد جد زوجته منيرة ٤٩ طيبه حيل وحنونه
عنده ٣ اولاد
مازن و يزن توام ٢٠ و الجازي ١٨
العائله الرابعه
سعد ٤٨ طيب ويحب يمزح م عياله ومرا عادي زوجته نهى ٤٤ عصبيه مرا بس طيبه بعض الأوقات
اولادهم
أياد ٢٥ لؤي ٢٧ لين وليان توام ١٨
العائله الخامسه والاخيرة
وسام ٤٥عصبي ومغرور ومتكبر وكلمته وحده على الكل تمشي زوجته ندى ٤٠ طيبه مرا
اولادهم
راكان ٢٨ ريان ٢٥
الجد ساكن مع ولده محمد لانه لحاله ومستحيل عياله يخلونه لوحده في فله
في فله الجد
في غرفه غنج
سديم :واي مرا متحمسة للمفاجاه وبشد حيلي
نديم: اي والله مرا فله
غنج بنات اسكتوا : الو هلا. بخير الله يسلمك. اها طيب متى حلو أوكي سلام
سديم بلقافه : مين وايش تبغى
غنج : هاذي لين تقول انها بتطلع هي و ليان للردسي وتبغانا نروح معهم وكلمت الباقي وبنطلع بعد العصر
نديم :حلو جات بوقتها كان ناقصني أشياء
بعد العصر
الكل بالسيارة
لين وليان وغنج وميهاف وسديم ونديم والجازي
في الردسي
الجازي: واي مرا زحمه
جلسو البنات ع طاوله سديم : بنات أبغاكم تجون معي لحفله صحبتي عازمتني وقلت لها أنكم بتجو معي
غنج أوكي عادي بس متى
نديم بلقافه بعد أسبوع
جات ميهاف وكان معها ٧ كوفي وطلبت لها من كودوا
شالت لثمتها وبدت تاكل
سديم : بنات شوفو الي هناك كان في ولد واقف ومعه ٣ كلاب صغار وباين عليه العز عشان كدا مدخل الكلاب معه
وفجأة صرخت سديم بصوت عالي لما شافت الكلب يجري باتجاهم وعلى طول قامت ورجعت لورا البنات بسرعة قامو من الطاوله
جا الكلب ونط ع ميهاف وشوفو الصراخ واصل لاخر المول كانت منسدحه ع الارض والكلب فوقها ويأكل من سندويتش ميهاف
وهي تبكي بصمت خايفه تعلي صوتها ويسويلها شي
جاء الولد وصفر للكب ورجع له وهنا قامت تبكي وتشاهق: شيله من هنا الله يخليك الجازي :شيله جعلك الماحي
جا الولد ونزل سحبها من يدها ليمن وقفت واعتدلت بوقفتها ولسى للحين تبكي
النات كانوا من الخوف ولا وحده نطقت
تاسف بأدب وراح اول ماراح البنات بصوت عالي ههههههههههههههههه
وأقاموا حش فيها
اشوي دق جوال ليان الو هلا بابا لا بالردسي إيش فيه اش صار
أوكي طيب دقايق واحنا عندكم
وقالت للبنات ورجعوا على طول لفله الجد كان الكل مجتمع اولاد ع بنات وحريم ورجال
وسام انا اليوم باقول شي وصصحح خطاءي وعسى الله يغفر لي انا .........................................
الجد قام وقام الكل وقف معه .. حسبي يالله عليك من ولد اطلع من هنا ولا اشوف وجهك الا وهي معك
وإلا والله لأغضب عليك ليوم الدين
(نهايه البارت)
توقعاتكم بنات
ايش قال وسام وخلا الكل يخاف ؟؟؟؟؟؟
والولد الي في الردسي هل له علاقه بالرواية؟؟؟؟؟؟؟
وايش بيصير مع وسام ومين هي الي بيجيبها معه ولا ماله رجعه؟؟؟؟؟؟؟
تعليق