اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • &همسة دلع&
    عضو ماسي
    • Dec 2014
    • 1233

    #21
    رد: اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

    عذوب والله علشانك أكملها

    تعليق

    • عذبه_الاحساس
      عـضـو فعال
      • Nov 2014
      • 176

      #22
      اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

      فديت قلبي الي تحبني و تسوي اي شي عشاني فديتها انا الله لا يحرمني منها


      تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

      تعليق

      • &همسة دلع&
        عضو ماسي
        • Dec 2014
        • 1233

        #23
        رد: اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

        لا وش دعوه ياقلبي وإنشاء الله البارت الثالث بنزله بعد شوي

        تعليق

        • عذبه_الاحساس
          عـضـو فعال
          • Nov 2014
          • 176

          #24
          اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة NOOTY
          لا وش دعوه ياقلبي وإنشاء الله البارت الثالث بنزله بعد شوي
          تسلمين فديتج يا حبيبتي يا قلبي يا روحي ،، شو اقول بعد :)


          تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • &همسة دلع&
            عضو ماسي
            • Dec 2014
            • 1233

            #25
            رد: اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

            هههههههه لاتقولي شي منزلها الحين

            تعليق

            • &همسة دلع&
              عضو ماسي
              • Dec 2014
              • 1233

              #26
              اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

              ( البارت ٣ )





              دخلوا الفله وتقدم ابو راكان ومشى كانت تمشي معه حاسه بخوف وتوتر كيف بيقابلوها
              وصلوا للمجلس ودخل بصوته الجهوري : السلام كليكم
              الكل : وعليكم السلام
              لسى تولين وافقه عند الباب مترددة تدخل ولا لا سمت بالله ورفعت رأسها لفوق ودخلت
              تولين بصوت مبحوح : السلام عليكم
              الكل وعليكم السلام
              الجد : تعالي يابوك هنا
              تقدمت تولين وسلمت عليه وجلست جنبه بغرور ممزوج بخوف بدون ماتبين
              وسام بدا يعرفها عليهم واحد واحد
              ام راكان : حي الله ببنيتي
              تولين برفعه حاجب : بنتك كيف انا أمي ماتت ومالي من بعدها ام
              ام راكان : لا ياقلبي انا زوجه ابوك وانا أنشالله اهتم فيك
              لفت تولين وجهها بغرور:ياجدي طلبتك
              الجد امري بابنتي
              تولين : من الحين أعيش مع أبوي لأكن لي شرطين بعد ٣ شهور بكما دراستي ببريطانيا
              الجد بحيره : ليش يابنتي بدخلك بأحلى جامعه تبيها هنا
              تولين : هذا شرطي رضيت اهلا وسهلا مارضيت بكيفك ولا لك كلام ثاني يايبه وهي تشد ع الكلمه
              ابوراكان : وش التخصص الي تبيه
              تولين : لسى ماقررت
              اعترض راكان بصوت هادي : ماعندنا بنات يدرسوا برى تبي كملي هنا ماتبي عساك وانت يايبه لايكون راضي لها
              تولين بغرور ومين انت أصلن لايكون ولي امري وانا مادري مالك دخل واطلع منها
              الجد قطع الكلام : موافق يابوك خلاص بتكملتها ببريطانيا
              ابو راكان : خلاص انشاء الله بعد ٣ شهور من الان


              عند البنات
              غنج : ويع مرا مغرور وشايفه نفسها مادري ع ايش
              نديم والله أحسن يستاهل لين متى نبي نكمل الدراسة برا زيها
              سديم ههههههههه ضحكتيني تصدقين روحي قولي ل أبوي عشان يسويك مفطح هنا
              نديم لايكون حنا ناقصين عقل مسموح لها وحنا لا
              الجازي والله انك فاضين خلاص اسكتوا
              ميهاف وعيونها ع راكان : اخ يالبى قلبه زعلان كله من المغرورة
              لين بنات شوفوا عيونها خضراء ومسويه تان والله عليها رهيب
              ليان لا وعيونها دمار
              نديم أحلفي انتي وجهك

              تولين قطعت الصمت وقالت : وشرطي الثاني ان مالكم دخل وين اروح من وين أجي اروح وقت مارووح
              الجد تم يابنتي من حقك هالشي
              ابو راكان يالله عن اذنكم
              الجد إذنك معك
              خرج وسام وعلت الأصوات بالمجلس
              تولين طالعت بالشباب بتفحص
              وطاحت عينها ع ريان الي يناظرها من يوم دخلت
              تولين تهمس للجد جدي هذا مين الي لابس بنطلون اسود وبلوڤر الهلال
              الجد هذا ريان اخوك وهذا راكان
              تولين بفرحه من جد
              الجد بابتسامه ايه ليه منتج مصدقه وأبوك عرفك عليهم
              تولين بإحراج مسمعته
              الجد هههههههههه ولايهمك وبدا يعرفهم
              الجد بصوت عالي بمناسبة انضمام بنت ولدي وسام حنروح للبر ونخيم هناك ٣ ايام


              عندالشباب سوالف ولما سمعو الجد سكتوا

              لؤي ياربي مانبي نروح وهم معنا نبي نقنص

              ريان ماله حس ولانطق بحرف
              راكان معصب حيل ويتوعد في تولين
              مازن ويزن لوحدهم يسولفوا
              أياد : خلاص يبه بس مو الحين خله بعد يومين
              الجد خلاص بع يومين تجهزوا يابنات بدري سامعي ولا لا

              سديم بضحكه لاوالله ياجدو ماسمعت اذا بتريد عيد
              الجد تعالي هنا وانا أقولك

              نديم بشيطانية : حتى ان وراحت عنده وسحبت عصاته الي تسنده
              الجد بضحكه. ههههههههههه ماتووبين انتي جيبي عصاتي بسرعه ولا
              سديم تكمل : ايش بتسوي يعني
              الجد غمز : لمازن ويزن
              تولين ميته ضحك ع شكلهم
              ما ن مسك سديم ويزن مسك نديم وقربوهم للجد
              سديم. لا الله يوفقك لا والله توبه ههههههههه وربي توبه ماعيدها
              نديم تحاول تدف يزن ومدركها بقوه
              توليه هنا ضحكت بصوت عالي الكل التفت عليها
              تولين بإحراج هههههههه خلا ياجدي اخر مره لهم
              نديم ايه جدي سمعتها اخر مره
              ام راكان يابنتي تبي تروحي لبيتك تشوفيه تولين وقفت ايه بروح
              ام سلطان. لا يام راكان بدري
              ام فهد ايه والله بدري اجلسي تقهوي معنا

              ام راكان. لاماله داعي الحين
              خرجت تولين مع ام راكان وراحت لفلتهم وهي تفكر بعمق كيف بتكون حياتها
              وصلوا الفله ودخلت
              ام راكان بصوت عالي ريتا وينك
              ريتا. اهلا مدام
              ام راكان وديها لجناحها وصعدت فوق
              ريتا أخذت تولين لجناحها

              دخلت تولين وفكت عبايتها ورمتها عالسرير
              كان جناحها عباره عن غرفتين وصاله
              غرفتها كانت روعه لون الجدار اسود واحمر ورمادي مخطط
              ٣ جداران بلون الرمادي الغامق
              وجدر لونه احمر مخطط بأسود
              سرير ملكي اسود والمفرش لون رمادي
              والغرفة الثانية غرفه تبديل وكلها مرايا وعلاقات للملابس

              الصاله عباره عن كنب مشجر بألوان الطيف رهيب مرا والجدر بلون موحد التيفاني الفاتح


              في اليوم الثاني في الصبح
              الكل ع طاوله الاكل منتظرين ريان وتولين
              تولين دربها تصحى دخلت للحمام اكرمكم الله وخذت شور سريع
              لبست بنطلون اسكيني اسود مخصر بارز مفاتنها حيل وبلوزه توب بنك وجاكيت اسود




              نزلت لتحت وجلست ع الطاوله تولين بصوت مبحوح صباح الخير
              ابو راكان صباح النور الكل بدا يأكل وتولين تطالع في الاكل
              ام راكان ادا ماعجبك قولي لي أقولهم يجيبو شي ثاني لك
              تولين. لا شكرا بس مالي نفس وقفت وصعدت فوق.
              ابوراكان ايش فيها
              دق الجرس وراحت ريتا تفتح الباب
              ابوراكان مين بيجي الحين
              دخلوا لغرفه الطعام لين ليان غنج ميهاف الجازي سديم ونديم بصوت واحد السلام عليكم
              ابو راكان هلا والله حيالله من جانا بالوقت هذا اللهم اجعله خيرا وش تبون في هذا الصباح
              نديم جايين عشاتولين يلا سلام وصعدوا لجناح تولين
              دخلت نديم مدرعم السلام
              ميهاف يصدمه : انتي بنت عمي وسام لفت للبنات كل وحده حالتها العن من الثانية
              تولين فيه شي اسمه أدب
              نديم اويلاه والله انك خطيرة
              ابتسمت تولين وقالت ادخلوا غريبه جايين بهالوقت الا متعرفنا يابنات العم
              نديم انا نديم وهذي سديم توام عمري انا وياها ١٧
              وهاذي الجازي وميهاف وغنج لين وليان توام كلهم ١٨
              وبس
              تولي انا تولين عمري ١٨

              ميهاف بعد ثلاثه ايام بنروح البر والحين بنروح مول عشان ناخذ الي ناقصنا وحبينا تروحي معنا
              تولين بإحراج. ها لا مابي اروح
              لين ليش كلنا بنروح
              ميهاف. كأنها فهمت وطبعا الكل ع حسابي
              تولين لا لا انا ماني رائح روحو لوحدك







              بالرياض


              ..........: هلا هاني وينك
              ............: انا بالبيت الحين وش تبي ي سامر
              سامر. تعال بسرعه نجحت الشركه بالصفقة وربحنا مليون
              هاني فها. مافهمت
              سامريعصبيه. بتجي ولا شلون
              هاني بهدوء جاي طال عمرك مسافه الطريق وانا عندك
              قفل سامر بوجهه
              جاءكم يالمالكي دوركم والله لادفنكم بالحياه وانتواحياء
              فايز دخل بعد مادي الباب حط أوراق ع المكتب وقال : طال عمرك هذي المعلومات الجديده
              سامر برفعه حاجب. أوكي يلا عطني مقفاك
              خرج فايز من الكتب






              خرجو البنات لمجمع العرب
              اشتروا أشياء كثيره فلوها مرا بالمول وتعرفوا ع بعض اكثر

              في شركه المالكي

              يزن : اووف تعب
              مازن وربي يديني تكسرت
              لوي بعصبية : روح ا لجدي وتشكوا عنده هنا مابي كلمه اونفس
              راكان : يزن اديني الي عندك وتوكل للبيت انت وأخوك
              يزن بفرح. شكرا أخذ الورق وحطه ع الكتب راكان وخرج

              أياد باستغراب. وانت يا مازن
              مازن. لا انا بكمل

              أياد اها
              دخل فهد وحط أوراق وملفات خاصه بالشركة
              وسحب ملف وجلس ع الكرسي وبدا يشوف الصفقات
              فهد بصدمه ....................

              أياد وقف من الصدمة من جدك انت
              لوي بعصبية شلون كذا واحنا ماندري






              مين سامر وش قصته وانتقامه من المالكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              تولين وحياتها هل بتستمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              وش قال فهد خلاهم يعصبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              هاني وش دوره بالروايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ايش دور سامر بالروايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







              نهايه البارت

              تعليق

              • &همسة دلع&
                عضو ماسي
                • Dec 2014
                • 1233

                #27
                رد: اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

                محلل الي تنقلها بدون ذكر اسمي او تنسبها لنفسها

                تعليق

                • عذبه_الاحساس
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2014
                  • 176

                  #28
                  اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

                  حلو البارت انشاء الله اشوف البارت الجديد في اقرب وقت بس الاساله ما عرف ولا واحد احله ،،، صرت عجوزه لا تلوميني :)


                  تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

                  تعليق

                  • &همسة دلع&
                    عضو ماسي
                    • Dec 2014
                    • 1233

                    #29
                    رد: اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

                    ههههه ياقلبي بخيالك يمكن يطلع صح اش رأيك اكتب البارت الرابع

                    تعليق

                    • &همسة دلع&
                      عضو ماسي
                      • Dec 2014
                      • 1233

                      #30
                      اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي

                      البارت (٤)





                      فهد : سامر الكاسر ربح الصفقه الي مع النادر

                      أياد وقف من الصدمة من جدك انت

                      لوي بابيه شلون كذا واحنا ماندر انا اوريه ابن###

                      فهد : أوكي هد بس ألي قاهرني مع وفد بريطاني يمكن بعدها يكسب مليارات بالهبل

                      بعد ثلاثه ايام

                      في فله الجد
                      الكل تجهز لطلعه البر والكل بيحرك بعد شوش
                      تولين تعودت كثير مع البنات وارتاحت معهم
                      تولين :غنج يلا انا بروح مع ريان
                      غنج : أوكي يلا احنا كلمنا جدي اناوالبنات بنروح سياره وحده معك
                      تولين أوكي يلا
                      ميهاف وهي تنزل من الدرج بنات لايفوتكم جدي استأجر لنا دبابات
                      تولين بفرحه. كذابه
                      ميهاف. ورب البيت ماكذب روحي اساليه
                      لين ياليل ماطولك هيا كلهم خرجوا بقي احنا
                      دخل مازن وشاف تولين وافقه مع البنات
                      بنات هيا اش رأيكم تروحو معاي بنمر السوبر ماركت ونشغل أغاني
                      ميهاف تخصرت لا يكون تسويلنا إغراءات
                      مازن. ههههههه اي يلا تعالوا معي
                      تولين مازن مين احلا انا ولاجوليا الهنديه
                      مازن. يقز فيها والله انك احلا بمليون مرا منها
                      تولين تسبل بعيونها : شكرا
                      لين وجع من زينك انا احلى
                      ليان. بنات يلا
                      خرج مازن.وركب السياره وركبو معه البنات

                      ترتيب السيارات


                      ابوفهد معه ام فهد ميار
                      ابو سلطان معه الجد ام سلطان وشغالتين
                      ابوراكان ام راكان
                      ابو مازن معه ام مازن الجازي
                      أبو أياد معه ام أياد وليان ولين
                      بسياره فيها الشباب
                      راكان أياد لؤي فهد يزن ريان
                      وسياره فيها البنات
                      مازن. وتولين قدام
                      وغنج ونديم وسديم وميهاف

                      حركت السيارات
                      بعد ساعه وقف مازن عند سوبر ماركت ونزلوا البنات معه جلكسيات كودرد بيبسي شيبسات ولبان
                      رجعو السياره وحرك مازن إذن المغرب ولسا ماوصلوا
                      مازن بهدوء : يمكن ضيعنا
                      تولين ببرود عاد اتصل عليهم
                      غنج بخوف. والله خايفه
                      نديم. بلا خوف ياجبانه
                      مشى مازن عن الخط ودخل بالبر منطقه خاليه جدا من السيارات
                      وظل يمشي لين صار بعيد عن الخط
                      فجاه وقفت السياره استغرب مازن وشاف البنزين خلص ضرب راسه بغباء يوه البنزين خلص
                      تولين مست جوالها وتحاول تتصل تولين. مافي شبكه
                      كل البنات يجربوا بجولاتهم



                      في منطقه ثانيه

                      نزولوا ورتبو الخيام وجلسو ينتضروا مازن
                      بدا الخوف عالكل ولاوحده فيهم ترد ع الجوال
                      ام مازن بخوف دقوا مرا ثانيه
                      الجد انتظرو نص ساعه اذا مأردو نروح ندور عليهم


                      عند البنات

                      تولين حست بخوف ودها تبكي زي غنج لكنها ماسكه نفسها
                      ظلم الجو والبنات خافوا منطقه مافيها نور غير نور السياره
                      تولين خلونا ننزل من السياره ونرجع للخط العام
                      نديم بدموع ابغا ارجع
                      سديم يمه خايفه
                      بدو البنات يتخيلوا أصوات واشياء تخوف وكل وحده تبكي
                      مازن بنات انا بنزل وفرح للخط العام وباشوف اي شبكه واتصل ع الأهل اواي سياره
                      البنات بصرخ تولين مسكت يده بقوه لا ماتنزل لوحدك انا معك
                      مازن أوكي يلا وأنتو قفلوا الباب عليك مزبوط


                      نزل مازن وتولين وهي متمسكة فيه بقوه
                      بدو يمشوا فجاه سمعوا صوت كلاب
                      تولين حظنت مازن الي توتر من حظن تولين
                      لاتخافي هيا نمشي بدا الصوت يقترب
                      وهنا تولين بكت بصمت
                      تولين من واحد لثلاثة وبتجري معي نروح اي مكان طيب
                      تولين. هزت رأسها. بلا ماعرف اجري
                      مازن تبي تموتي لاتجري
                      قرب صوت الكلاب حيل مازن مسك يد تولين وبدوا يجرون بقوه
                      ابتعدوا مرا
                      مازن بفرح تولين شوفي هناك
                      تولين هيا نروح
                      مازن وتولين بدو يجرؤ الين وصلوا لاربع خيام كبار
                      مازن دخل الخيمه المكشوفة
                      تولين انسدت نفسها على سياره من السارات وماتدري إنوا في احد بداخلها لانها مظلله
                      عند مازن وهو يلهث السلا. م عليك. م
                      وقفوا الرجال والشباب
                      .......: اشبك ياوليدي ايش صاير
                      مازن طلبتك ياعمي انا ولدى يقولهم كل شي
                      ......: لاحول ولا قوه الا بالله طيب اركب مع عبد العزيز
                      ونروح ندور ع سيارتك
                      خرجوا ومازن نادت تولين الي لين الحين تلهث بذلت مجهود كبير
                      ركب مع عبد العزيز وتولين ورا وراح معهم جراح بسيارته
                      وسامي
                      تولين الي حست انها بتموت حست بكتمه

                      عند العائله رجعوا للبيت وتفرقوا الرجال يدورون ع مازن


                      عند البنات مقفلين ع نفسهم الباب ويبكون بصمت
                      غنج بنات صوت كلاب
                      ميهاف الي ماتت من البكى والله كلاب
                      غنج الي كانت قدام شافت الكلاب قدامها بالظبط خمسه كلاب وصرت صرخه هزت السياره
                      وبدا صوت البنات يعلى حاصرت الكلاب السياره سديم أغمى عليها كلهم ورا وحاظنين بعض
                      واحد من الكلاب طلع ع كبوت السياره وملصق بالقزاز جات ٣ سيارات تولين بعد ماكانت تبكي شافت الكلاب
                      ضحت ضحكه قويه
                      هههههههههه
                      مازن باستغراب لايكون خرفتي من الخوف
                      تولين الحين اتحدى اذا ماكانوا منجنين من الخوف
                      عبد العزيز فتح الدرج وطلع مسدس وطلق طلقه خل الكلاب تختفي
                      البنات هنا جمدوا
                      غنج. بنات سامحوني
                      ميهاف كلاب وقطاعين طرق خلاص هذا يومنا
                      نديم بنات سامحوني الله يخليك بنموت شهدا
                      دق عبد العزيز بوري ( هرن ) تجدوا البنات صحت سديم من اغماءها بنات والله حلمت حلم الله لايوريكم فجاءه رجعت الأحداث تتكرر بمخها بنات شوفوا فيه رجال بيساعدونا فتحت نديم الباب ونزلوا نزل مازن من السياره غنج هنا انفجرت بوجهه
                      الله يأخذك كله منك خليتنا نركب معك ومن دلاختك الزايده سياره بدون بانزين
                      ميهاف توزعو البنات في سيارتين غنج وتولين ومازن بسياره عبد العزيز
                      نديم سديم وميهاف مع سامي
                      عند سامي
                      نديم بتعب لو سمحت ممكن تعلي ع المكيف
                      سامي حاظر وع أقوى شي
                      بعد ساعه وصلوا للبيت الي يبكي اول مشافوهم اكلو تههزيء


                      بعد مرور اسبوع الاستعداد للاختبارات
                      اول يوم اختبارات
                      نزلنا البنات من السياره ودخلوا المدرسه تجمعوا كلهم حلقه وكل وحده كتابها بيدها

                      دق الجرس وتوزعوا البنات ع الفصول
                      بع ساعه في قاعه الاختبار
                      خرجت تولين بثقه انها حلت زين
                      بعد أسبوع واربعه ايام خلصت ايام الاختبارات

                      بنجاح البنات
                      تولين٪٩٨
                      نديم٪٨٨
                      سديم٪ ٨٩
                      ميهاف٪ ٩٧
                      غنج٪ ٨٩
                      لين٪ ٩٠
                      ليان ٪٨٦
                      الجازي٪ ٩٤

                      بدايه البارت واحد
                      تذكروا الجد وعد البنات التنجح بأعلى درجه لها مفاجاه
                      والبنات الي نجحوا بدرجات حلوه مفاجاه غير عن الاولى


                      الجد مجتمع مع البنات بس

                      الجد تولين اعلى درجه وهي المفاجاه الاولى. طلع من كيس لونه احمر صندوق فخم مخملي
                      فتحه وعطى تولين البنات بانبهار ايش هذا يجنن
                      كان عباره عن طقم الماس هادي جدا ورهيب
                      الجد اما إنتوا تعالو هنا قربوا البنات عنده وطلع صندوق طقم الماس أسماؤهم محفوره عليها


                      ( ملاحظه هامه قبل ماذكرت هالشي تولين من يؤم ولادتها أمها كرستين علقت عليها سلس عليه اسم عائله أمها
                      وتفتحها فيها صوره أمها لسى ماكتشفت الصورة وماتدري انها تنفتح ولين الحين محتفظه عليها )


                      البنات
                      غنج يوه احسب عنده سالفه ومتحمسه في الأخير طقم الماس عليه اسمانا
                      تولين احمدي ربك في احد معبرنا
                      نديم صح
                      لين يوه بنات طفش



                      ابو راكان أرسل أوراق تولين لجامعه بريطانيا بعد مانجحت

                      عند الشباب بالمجلس
                      يلعبو بلوت
                      راكان ولوي يتفرجو عليهم
                      مازن ياغشاش لاتشوف اوراقي
                      يزن لا احنا توام عادي
                      أياد يضرب فهد يا غبي فهد يرفض أياد انقلع عن وجهي لاقلبها عليك
                      بدو فهد وإياد يتضاربوا بالمزح


                      الى هنا توقف قلمي انتظروني في البارت الجاي

                      توقعاتكم
                      تولين بتقبلها الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      تولين بتكمل دراستها برى ايش تتوقعو يحصل لها ببريطانيا وايش مصيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      العائله الي ساعدوا مازن لها دور بالروايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      سامر ليش ماله اثر بالروايه وهل له دور؟؟؟؟؟؟؟؟
                      راكان وكرهه لتولين بيستمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                      ( نهايه البارت )

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...