اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي
البارت (٧)
ام مازن حرام عليك شوفي شلون شوهتيه
تولين بشيطانية هههههههههههههههه دحين يلا روح للشباب ينتظرونك
يزن بحقد:والله مردوده ياتولين
تولين يلا مناك بس
راح يزن لي الشباب واخد شنطته وأخذ كاب ولبسه طبعا ضحكات الشباب قهرته حيل
حال الشباب الي متسدحين ضحك ولأول مره راكان مشاركهم
احلى يوم بالنسبة للشبابواتعس يوم ع يزن مر بسلام >>> بلا اي سلام ويزن تشوه من البنات
في اليوم التالي.
في المسبح
البنات لهم ساعتين وهم يتسبحوا
يزن : بنات يلا بيدخلوا الشباب المسبح بسرعه اطلعو
طلعوا بصراخ وكل وحده تدف الثانية دخلوا غرفه التبديل ويزن قفل عليهم من برا بدون مايحسوا
راح يزن للأمهات >> لزوم الجمع ههههههه
وقال لهم ان البنات خرجوا يتمشوا وبيتاخروا ومادرو انهم محبوسين
خرج من عندهم واحلى ابتسامه نصر ع فمه >> نسيت اقولكم رجع يزن بالصبح عشان ينتقم منهم بعد ماحلق شعره ع الصفر
عند الشباب
لوي. شباب خوي عازمني ع المطعم ويبيكم تجوا عشان يعرفكم ع أخوياه
راكان. لا والاهل
أياد. فلها يارجال ماعليهم شي
فهد أوكي عادي نروح ع حسابي ياشباب
مازن ايه احسب بعد ع حسابنا
يزن جاء وسمع الكلام. وقال. ايه والله خلونا فلها وفي نفسه هههههههه خيسوا بالغرفه
خرجوا الشباب بعد نص ساعه للمطعم
في المطعم
سامر لاتنسوا هذول ال مالكي
عبد العزيز. حتى انت مليونير وش تبي فيهم >> هههه مايدري انه اخو الي يحبها والي ساعدهم هو وجراح
جراح. أوكي اسكتوا خلاص
جراح: طويل وعريض معضل اسمر شعره كدش طيب وعلى نياته
عبد العزيز:طويل وعريض نحيف اسمر شعره ناعم حيل ويسويه سبيكي طيب ورومانسي
سامر: طويل وعريض معضل اسمر ع حنطي شعرهاسود ناعم حيل لتحت رقبته ومن نعومته يجي ع عيونه عيونه ناعسه اسود سوادها جذاب خشمه سله سيف ملامحه حاده عوارض خفيفه
رهيب. عصبي حيل مال للطيب في قلبه مكان قلبه ينبض بحقد دفين ع عائله المالكي ومصر ع الانتقام بتعرفون السبب بعدين
سامر خلاص هم جو
عبد العزيز بصدمه يطالع بيزن وبمازن
سلموا الشباب وجلسوا ع الطاوله
عبد العزيز ماكاني شفنا بعض يا يزن لا اول مره
مازن الا انا لما كنا بالبر وابتسم صدفه يا عبد العزيز
عبد العزيز. المهم اخباركم شباب
الشباب بردود مختلفه ، تمام، الحمدالله ،بخير،
لوي شباب هذول اولاد عمي راكان وفهد ومازن ويزن وإياد وريان
ريان باستهبال. شباب قعدتكم ممله اش رأيكم نروح نطقطق ع البنات
جراح بهبل هلا والله بصديقي قوم بالله وينك عني من زمان
ريان يكمل يوه اشغال الدنيا كلها ع راسي شفت كيف
جراح هههههههه الله يقطع بليسك وربي انك فله
سامر شباب خلونا نتعشا بعدين نسولف
الشباب أوكي
عند البنات بعد مرور ساعتين خلونا نرجع شوي لما قفل يزن الباب
تولين بنات انا بطلع يلا لأ تطولون
جات تفتح الباب مارضي حاولت لكن بدون فايده
رجعت للبنات وقالت لهم ماصدقوا كلهم حاولو يفتحو الباب بس مافي فايده
بعد ساعتين جلسو دائره سواليف وماعطوا الموضوع اهميه اكبر من حجمه
عند الشباب تعشوا وسولفوا
راكان يلا شباب بالأذن
وقفوا الشباب ودعوا بعض ورجعوا الكبائن بعد ساعه كامله
دخلو غرفتهم الي قلبوها مزبله
شيبسات وحمضيات فاضيه وجلكسيات مأكولة ومرميه باهمال ع الارض
عند البنات
كل وحده خذت لها مكان ونامت
اشكالهم ههههه خطيره
دخل يزن وانصدم ع طول فتح جواله وللكاميرا فيديوا صورهم كلهم ويقرب من وجيهم الجوال الي تسعبل والي فاتحه فمها كتم ضحكته
تولين نايمه بالزاوية والجازي متكيه ع تولين
نديم نايمه بدرفه الدولاب ولين وليان نايمين على بطنهم
غنج وميهاف نايمين وهم جالسين ساندين أنفسهم بالجدر
قفل الفيديو
وضحك بصوت عالي خلى البنات ينقزون من نومهم
لين. ايش فيه مين مات >>> متاثرة من الحلم ههههههاي
نديم اما فتحت الباب واستوعبت بصراخ انفتح الباب
تولين وهي تحك عينها شكرا فتحت الباب لنا
رجعوا للغرفه حقتهم وكملوا نومهم
في اليوم التالي
رجعوا الكل للبيت
الساعه ٩ بالليل
في بيت ابو فهد
في غرفه ميهاف
ميهاف ايه تمام اخبارك انتي كلهم تمام متى ايه نسيت والله انشاء الله بعد بكرا امم أوكي حلو ولايهمك وبنجي هههه سلام
أرسلت للبنات رساله كن محتواها
بنات بعد بكرا البارتي حق وداد
ولاتنسوا بكرا نروح للسوق من الصبح والله لاذبحكم أبيكم توررونهم أنكم احلى من بنات عمها
اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي
البارت (٧)
ام مازن حرام عليك شوفي شلون شوهتيه
تولين بشيطانية هههههههههههههههه دحين يلا روح للشباب ينتظرونك
يزن بحقد:والله مردوده ياتولين
تولين يلا مناك بس
راح يزن لي الشباب واخد شنطته وأخذ كاب ولبسه طبعا ضحكات الشباب قهرته حيل
حال الشباب الي متسدحين ضحك ولأول مره راكان مشاركهم
احلى يوم بالنسبة للشبابواتعس يوم ع يزن مر بسلام >>> بلا اي سلام ويزن تشوه من البنات
في اليوم التالي.
في المسبح
البنات لهم ساعتين وهم يتسبحوا
يزن : بنات يلا بيدخلوا الشباب المسبح بسرعه اطلعو
طلعوا بصراخ وكل وحده تدف الثانية دخلوا غرفه التبديل ويزن قفل عليهم من برا بدون مايحسوا
راح يزن للأمهات >> لزوم الجمع ههههههه
وقال لهم ان البنات خرجوا يتمشوا وبيتاخروا ومادرو انهم محبوسين
خرج من عندهم واحلى ابتسامه نصر ع فمه >> نسيت اقولكم رجع يزن بالصبح عشان ينتقم منهم بعد ماحلق شعره ع الصفر
عند الشباب
لوي. شباب خوي عازمني ع المطعم ويبيكم تجوا عشان يعرفكم ع أخوياه
راكان. لا والاهل
أياد. فلها يارجال ماعليهم شي
فهد أوكي عادي نروح ع حسابي ياشباب
مازن ايه احسب بعد ع حسابنا
يزن جاء وسمع الكلام. وقال. ايه والله خلونا فلها وفي نفسه هههههههه خيسوا بالغرفه
خرجوا الشباب بعد نص ساعه للمطعم
في المطعم
سامر لاتنسوا هذول ال مالكي
عبد العزيز. حتى انت مليونير وش تبي فيهم >> هههه مايدري انه اخو الي يحبها والي ساعدهم هو وجراح
جراح. أوكي اسكتوا خلاص
جراح: طويل وعريض معضل اسمر شعره كدش طيب وعلى نياته
عبد العزيز:طويل وعريض نحيف اسمر شعره ناعم حيل ويسويه سبيكي طيب ورومانسي
سامر: طويل وعريض معضل اسمر ع حنطي شعرهاسود ناعم حيل لتحت رقبته ومن نعومته يجي ع عيونه عيونه ناعسه اسود سوادها جذاب خشمه سله سيف ملامحه حاده عوارض خفيفه
رهيب. عصبي حيل مال للطيب في قلبه مكان قلبه ينبض بحقد دفين ع عائله المالكي ومصر ع الانتقام بتعرفون السبب بعدين
سامر خلاص هم جو
عبد العزيز بصدمه يطالع بيزن وبمازن
سلموا الشباب وجلسوا ع الطاوله
عبد العزيز ماكاني شفنا بعض يا يزن لا اول مره
مازن الا انا لما كنا بالبر وابتسم صدفه يا عبد العزيز
عبد العزيز. المهم اخباركم شباب
الشباب بردود مختلفه ، تمام، الحمدالله ،بخير،
لوي شباب هذول اولاد عمي راكان وفهد ومازن ويزن وإياد وريان
ريان باستهبال. شباب قعدتكم ممله اش رأيكم نروح نطقطق ع البنات
جراح بهبل هلا والله بصديقي قوم بالله وينك عني من زمان
ريان يكمل يوه اشغال الدنيا كلها ع راسي شفت كيف
جراح هههههههه الله يقطع بليسك وربي انك فله
سامر شباب خلونا نتعشا بعدين نسولف
الشباب أوكي
عند البنات بعد مرور ساعتين خلونا نرجع شوي لما قفل يزن الباب
تولين بنات انا بطلع يلا لأ تطولون
جات تفتح الباب مارضي حاولت لكن بدون فايده
رجعت للبنات وقالت لهم ماصدقوا كلهم حاولو يفتحو الباب بس مافي فايده
بعد ساعتين جلسو دائره سواليف وماعطوا الموضوع اهميه اكبر من حجمه
عند الشباب تعشوا وسولفوا
راكان يلا شباب بالأذن
وقفوا الشباب ودعوا بعض ورجعوا الكبائن بعد ساعه كامله
دخلو غرفتهم الي قلبوها مزبله
شيبسات وحمضيات فاضيه وجلكسيات مأكولة ومرميه باهمال ع الارض
عند البنات
كل وحده خذت لها مكان ونامت
اشكالهم ههههه خطيره
دخل يزن وانصدم ع طول فتح جواله وللكاميرا فيديوا صورهم كلهم ويقرب من وجيهم الجوال الي تسعبل والي فاتحه فمها كتم ضحكته
تولين نايمه بالزاوية والجازي متكيه ع تولين
نديم نايمه بدرفه الدولاب ولين وليان نايمين على بطنهم
غنج وميهاف نايمين وهم جالسين ساندين أنفسهم بالجدر
قفل الفيديو
وضحك بصوت عالي خلى البنات ينقزون من نومهم
لين. ايش فيه مين مات >>> متاثرة من الحلم ههههههاي
نديم اما فتحت الباب واستوعبت بصراخ انفتح الباب
تولين وهي تحك عينها شكرا فتحت الباب لنا
رجعوا للغرفه حقتهم وكملوا نومهم
في اليوم التالي
رجعوا الكل للبيت
الساعه ٩ بالليل
في بيت ابو فهد
في غرفه ميهاف
ميهاف ايه تمام اخبارك انتي كلهم تمام متى ايه نسيت والله انشاء الله بعد بكرا امم أوكي حلو ولايهمك وبنجي هههه سلام
أرسلت للبنات رساله كن محتواها
بنات بعد بكرا البارتي حق وداد
ولاتنسوا بكرا نروح للسوق من الصبح والله لاذبحكم أبيكم توررونهم أنكم احلى من بنات عمها
وبس بكرا الصبح امركم
يتبع...
تابع
في فله ابو راكان
توليه وصلت لهالرساله وماهتمت قفلت الجوال ونامت
في اليوم التالي في فله الجد
تولين وغنج وميهاف ولين وليان وسديم ونديم والجازي
جالسين يخططوا كل وحده ايش تلبس وزي كدا
المهم لبسوا عباياتهم وخرجوا للمول
في السياره
تولين اوف شكلنا مطولين
نديم لا مابقى شي من جد طفش اوف
الجازي بنات يلا اسكتوا
بعد ربع ساعه وصلوا ونزلو
اول محل صادفهم دخلوه
وكل وحده تاخذ شي
خرجوا من المحل وراحو زارا وأخدوا منه أشياء قليله
رجعوا البنات بعد ماخلصو كل شي
في فله الجد
في غرفه
نديم
سديم
انا بلس هدا كيف حلو
نديم ايه حلو
كان عباره عن فستان تحت الركبة مخصر لونه اسود مشجر بدرجات الاخضر تصميه خطير
في اليوم التالي بفله تولين كانت لابسه
فستان فوق الركبة نيلي توب هادي مخصر فتحه من الصدر وكرستاله بوسط الفستان جاي موديله فتحه من الجنب خطير مره مكي أبها ايلنر وشدوه برونز وروج احمر صارخ كان شكلها جنان وشعرها عاملته بوف صغيرومن تحت تكسير رهيب وناعم شكلها
طبعا البات اجتمعوا عند تولين وتجهزوا من عندها
خلصونا كلهم بعد العشاء بإتمام
نديم بنات شوفو حلو
كان لابسه بنطلون اسود واسع شوي بلوزه رمادية وجزمه سبوروشعر سبايكي>> قلت لكم حتى بالملابس عربجيه
ليان هيييييي وش هدا لايكون بتروحي كدا والله فشله ايش هدا
لين وي من جدك انتي
نديم مالكم دخل لبسي وبكيفي
غنج. الله يشفيك المهم شوفوا انا كيف حلو
تولين ايه حلو
كانت لابسه فستان لتحت الركبة وردي فاتح و جنب ورود بالون الذهبي شعرها رافعته ذيل فرس وبف من قدام مكي أبها خفيف مرا لكن بارز ملامحها الغريبه ايلنر وشدوه بينك وختمت زينتها بروج وردي غامق الي زاد من جمال شفايفها
كان كم واحد بس والثاني بدون يعني موديله كدا >>> اووووف عارفه أني فاشله بالوصف بس ايش أسوي
ميهاف لابس فستان طويل ورده من الخلف ع الظهر وفتحنا الجنب طويله لين الفخذ بالون الأسود والفضي شعرها خلته كيرلي رهيب ومكي أبها ماتعبت نفسها مسكرا وباشر كحل جون العين ومرطب وردي خفيف بس شكلها روعه
لين وليان نفس اللبس تنوره لتحت الركبة بشوي لون رمادي وبودي اسود وجاكيت رسمي بلون التنوره رهيب لين سوت برمتين من قدام والباقي مسيحته ونفسها لينان
مايحبوا المكي أب بس حطو مرطب وردي وبلشر
الجازي فستان باكمام طويله باللون ازرق غامق مخصر تحت الركبة شعرهامسيحته وتراكته مفتوح مكي أبها خفيف مرا ايلنر وبلشر برونز وظل برونز وروج فوشي غامق
نديم. فستان فوق الركبة زيتي والأكمام طويله في ورود ذهبيه وحزام ذهبي شعرها سوته تكسير كله ومرجعيته ع ورا حطت مرطب وبلشر وردي شكلها هادي وناعم
تولين بنات يلا السواق برا
نديم بغرور اوف الله يعينا بياكلونا بعيونهم حصنو انفسكم
ميهاف. اقول احترمي نفسك قال ياكلونك من حلاك
تولين. يلا بنات لايكترث اووف والله لا ابطل الحين
غنج أوكي يلا
ركبو السياره كلهم بعد ربع ساعه وصلوا للشاليه ودخلوا بعد شوي بدو يفسخوا العبايات
تولين المكان هادي مرا >> كان الهدوء الي قبل العاصفه
فجاه كدا تقفل الباب من برا ماهتموا وكملوا طريقهم ميهاف بخوف بنات خلاص خلونا نرجع
تولين ايشبك خايفه واتصلي ع وداد وشوفيها وين
ميهاف تيب. بعد دقيقه الو هلا وينك ايه دخلنا بس المكان هادي اها أوكي يلا باي
دخلوا البنات وكانت الصدمه
البنات. ههيييييييييييييييييييي
نهايه البارت
توقعاتكم
ايش قصه سامر ؟؟
وعبد العزيز وميهاف ايش بيكون بينهم ؟؟؟
ايش الي بالبارتي تتوقعون؟؟؟ وليه البنات انصدموا؟؟؟
تعليق