اول روايه لي ( عذبني وتفنن في تعذيبي ولاجيت تحبني صديت) بقلمي
البارت (٥)
في كباين الدره
ضاري : ارحم حالك من ذاك اليوم وانت تفكر فيها
عبدالعزيز : شكلها اه خذت عقلي عيونها دمار
جراح : والله احلف بتفكر بشي سراب
عبد العزيز : وهذا الي قاهرني
وقف جراح : يالله عن اذنكم شباب
في فله ابو فهد
ميهاف بابا الله يخليك كلم عماني
ام فهد أوكي بشرط
ابو فهد انا الي أقرر هنا
ميهاف. بابا حبيبي يالله
ابوفهد بضحكه : اذا وداكم فهد
نقز ميهاف برح عطته بوسه ع الطاير
وصعدت لفوق فتحت الباب بقوه
واو. هذا عايش لين الحين ولأجمد
جلست ع كرسيه
فهد حبيبي يالله قوم
فهد ZZZZZZZZ
ميهاف. فهد يالله باب يبك تحت
فهدZZZZZZZ
ميهافانا اوريك
جلست تنقز ع السرير
فهد صحى من النوم يحس نفسه يطير يحسبه حلم
جلس اشوي. واستوعب الي يصير صرخ بصوته انقلعي برا لادفنك
ميهاف. بعبط يلا تعال وريني كيف تدفني
فهد رمى المفرش وقام بسرعه بسرعه جات ميهاف بنحاش مسكها للاسف مسك شعرها بقوه وهي تصرخ وتستنجد فأبوها
جات أمها ع الأصوات
فهد سيب اختك قطعت لها شعرها
فهد عشان ثاني مره انا نايم ماتدخل فرقتي وساب شعرها
ميهاف بحقد الله يأخذك انشاء
فله الجد وأبوسلطان
تولين تتمسكن. جدي الله يخليك والله طفشانين
الجد. والله لو وحده طلبت غيرك هالطلب ماحرضى مادام انه منك انا راضي وإنشاء الله يوم الاربعاء
تولين بصرخه. من جد وخرجت من الفله بسرعه بدون متنتبه طاخ
طاحت ع الارض بقوه مسكت خصرها وهي تتاوه من الالم
أياد أوبس لذي الدرجه عميى ماتشوفي طريقك
تولين بالم رفعت رأسها بتتكلم بس لسانها انربط
ام أياد بلم فيها أنصدم مين هذي
توليت تداركت الامر وقالت بغرور وهي وتوقف
والله هذا موشغلي اذا انت اعمى ماتشوف يعني عند الباب انتظر احد يفتح لك موتدخل كأنها فلتك ابتسمت بخبث
وهو لين الحين مفهي فيها
قالت بخبث. عارفه أني مزه بس ممكن يا ولدعمي تشيل عيونك الزايغه كانك اول بنت تشوفها
أياد بفشله :شال عينه وكمل طريقه وهو يسب فيها وصوت ضحكها عالي
تولين دخلت فلتهم سلمت ع ابوها وعمتها الي تحبها
ريان لا يكون انا مزهريه عندك
تولين ولاتزعل باسته بخده
في غرفه ركان جالس بدوامه افكاره من هذاك اليوم ماراحت عن باله وخلته يكره الجنس الناعم حتى اخته يكرها
شال الأفكار من راسه دخل الحمام أخذ شور سريع وخرج لبس بنطلون بدون بلوزه
وجلس ع كرسيه
في الصاله
ابو راكان. وين راكان
ام راكان بغرفته
ابو راكان. تولين روحي نادي راكان
تولين جات بتعترض ابوراكان بسرعه في كلام بقوله والكل موجود
تولين صعدت فوق ودقت الباب
راكان ادخل
تولين فتحت الباب ودخلت جات بتتكلم بس سكتت
ركان. نعم وش تبين
تولين بضيق. أبوي يبيك تحت ضروري
وخرجت بسرعه
ركان ابتسم تخاف منه
بعد ٣ دقايق الكل موجود
ابو راكان طالع لتولين وقال
قبل أسبوع أرسلت أوراق تولين لجامعه بريطانيا بس
تولين بصدمه من بس ايش
لا يكون ماقبلوني
ابو تولين. كان بيقول ايه. بس قال لا قبلوك بالجامعه
تولين بفرحه. واو حماس بدرس ببريطانيا
ركان. طيب واحنا ماكان له داعي وجودنا
ابو راكان في شي ثاني
راكان الي هو
ابو راكان. رحله تولي بعد شهر مو بعد ثلاثه شهور
تولين بصدمه. ايشلامابي بعد شهر
ابو راكان تبين ولا اكنسل الدراسة كلها
تولين. أوكي يصير خير وصعد لغرفتها
في فله ابو أياد البنات متجمعين عن الجازي
غنج. يلا اتصلي عليها
ميهاف الي يسمعك يقول. ان ماعندك شي غير تولين
خلاص فلتهم ورى جنب فلتنا
لين بنات ترى جدي رضي ع الروحه لكباين الدره واستاجر لنا دباب بحري
ليان. قديمه
الجازي بنات اتصلت ع تولين ماترد
سديم يمكن مشغولة
نديم اي صح
لبسوا البنات عباياتهم وخرجوا لبيت تولين
دخلوا بدون مايدقونه مالقوا احد بالصاله
صعدو فوق دقت نديم الباب
تولين ادخل
دخلوا البنات بسرعه سيبرايز
ههههههههههههه
تولين ههههههههه تفاهات مرا
الجازي هههههه نتصل عليك مارديتي ليش
تولين. بنات تبون اخر خبر
البنات. ايوا
تولين بعد شهر بروح بريطانيا والجامعه قبلتني
ميهاف بغرور متصنع. لهم الشرف يقبلون بنت المالكي
تولين بضحكه. لا أحلفي يابنت المالكي
غنج هههههههه عايشه الدور الاخت
نديم وهي تفتش بدرج تولين طلعت سلس مكتوب عليه بالانجليزي النادر
وجلست تقلب فيه تولين التفتت ع نديم وبصرخه. لا سيبيه
نديم من الخوف رمته طاح بالأرض وانفتح تولين بعصبية كسرتيه ياحيوانه تولين أخذته من الارض حست نفسها بتبكي
انصدمت وهي تطالع بالسلس تجمعو البنات عليها تولين.والدموع متحجره بعيونها هذي صوره لامها
كان فيها صوره نسخه من جمال تولين لكن تولين الأحلى بشعرها الاسود ملامحها ممزوجة ملامح ابوها وامها
تنهدت تولين ١٨ سنه والسلس معها ودوبها تشوف الصورة
نديم. أسفه ماكان قصدي اف
تولين قاطعتها بؤسه بخدها
بفضلك عرفت عن الصورة
البنات بلقافه هذي مين
غنج والله نسخه منك بس هي بيضه وشقرا وعيونها زرقاء مو خضراء
نديم من جد وربي بس تولين اجمل
تولين هذي ماما الله يرحمها
غنج مشاء الله مراتشبهك بس انتي احلى
ليان كيف ماتت
لين. خلاص ليان ايش هذا السؤال اكيد من ربي
تولين بنات بليز خلوني لحالي
غنج أوكي حبيبتي يلا سلام وخرجواكلهم
مر الوقت بسرعه ساعه ساعتين ثلاثه ساعات تتأمل بالصوره ودموعها تسيل
ماحست في الوقت قامت وغسلت وجهها وخرجت صلت صلاتها الي فاتتها صارت الساعه ٩
أنسدحت ع سريرها دق جوالها فجاه بدون ماتشوف الرقم ردت
تولين. الو
......: ساكت الطرف
تولين بعدين بتردي ولاشلون
......: سلام عليك
تولين استغربت طالعت بالرقم وظربت رأسها بخفه غبيه
نعم خير من معي
.....: اعتبريني مجهول ياتولين
تولين باستغراب شلون يعرف اسمها
.........: لاننسي قولي للمالكي ان دورهم قرب وبدفعهم الثمن غالي
تولين.بحيره كيف وش سوا هم
.........: لاننسي وصلي سلامي لجدكوقفل الجوال بوجهها
تولين كان النوم مسيطر عليها. عشان كذا ماهي معه تسمعه وترد عليه
نامت بدون ماتفكر في شي
في يوم الاربعاء
في الكباين
تولين بنات يالله اركبوا ركبوا البنات كل ثنتين بواحد اقد دباب بحري
ميهاف فسخت عبايتها ورمتها ع الارض
البنات مايدروا ان في أحد يراقبهم
لعبوا البنات وخلصوا وقفوها جنب بعض
وراحو يلعبو بالمويه
نزلت تولين رجلها وهي تضحك
خذت مويه بيدها الصغيرة ومسحت وجه ميهاف
ميهاف وهي مغمضه عينها. ياتبن انا اوريك
تولين انحاشت ع طول وميهاف وراها تعبت تولين في ممر ضيق وميهاف ضيعت تولين
بدت تمشي ماتدري وين هيا حست انها بتبكي لكن وقفت كل خليه بجسمها يوم شأفته ................
واقف يطالع فيها بدون عبايه قال بفرحه. انتي هي صح ايه انتي مستحيل أنسى شكلك
ميهاف بصدمه. انت..........
اكيد عرفتوا الي كلم تولين؟؟؟؟؟؟؟
مين الشخصيات الجديده بالروايه؟؟؟؟؟؟؟
من الي قابل ميهاف؟؟؟؟؟ وهل يعرفها؟؟؟؟ ومن متى؟؟؟؟
توقعاتكم
نهايه البارت
البارت (٦)
ميهاف :انت
...... : ايه انا اكيد تفكري فيني زي مافكر فيك
ميهاف : انقلع من هنا وش تبي
.......: افا هذا وانا مقطع نفسي وانا أفكر فيك
ميهاف والله هذي مشكلتك
عبد العزيز : انا بتقدم لك تكفين وأفقي
ميهاف بصدمه. وشو لوسمحت روح منهنا وفي نفسها يلعن اصلك وربي مزه
عبد العزيز وهو يقرب منها : بتوافقي ولالا ايش اسم ابوك وعايلتك
ميهاف. ههههههه ضحكتني خير ايش تحس فيه
عبد العزيز بخبث قرب منها الين لصقها بالجدر
ميهاف هنا لاتدورونها الخوف والحيا شوي بتبكي حطت يدها ع صدره تحاول تدفه بحركه منه طاح ع ظهره ومسكها معه
طاحوا فوق بعض ميهاف فوق عبد العزيز ميهاف من الحيا بكت
الله يخليك خلاص بقول بس ابعد عني
عبد العزيز والوضع عاجبه ويبي يحرجها لايكون حظني عاجبك ابعدي انتي
ميهاف بفشله باعدت عنه وبدت تصيح غطت وجهها بيدينها اسم أبوي نادر احمد المالكي
عبد العزيز ماقدر يمسك نفسه حظنه بقوه وهي تبعده بأسها بخدها بقوه وراح جري
ميهاف وأيدها ع خدها مكان البوسه ابتسمت ياحليله هذي بركات تولين التبن يوه نسيت اكيد يدورون علي الحين
البنات كانوا مسوين دايره ويلعبو حكم
جات ميهاف وجلست معهم ولا كان شي صار
عند الشباب
أياد : يفكر بتولين ولين الحين مايعرف من هيا
راكان. معه كتاب يقرا فيه
لوي معه ملف و أوراق الشركه
في اليوم التالي في المغرب البنات كلهم نايمين بعد ساعه صحوا البنات وجلسوا يتعشوا عشناهم ماتغدوا بعد العشاء راحوا للغرفه
في غرفه البنات
نديم بنات والله طفش
سديم. ايه والله طفش
غنج تطالع بسديم بنص عين : وانتي كل ماقالت توأمك كلمه تايدينها
ميهاف. وانتي ايش عليك
تولين بنات معي فكره خطيره
تجمعوا كلهم ع تولين
تولين ايش فيه مابي أقول لكم
ميهاف يلا تولين
الجازي بتقوليه ولاكيف
لين يلا تولين بليز
ليان تولين انا صحبتك يلا قولي
تولين. خلاص حرمتموني باقول
وبدت تقول الفكرة لهم
ميهاف لا والله عشان يموتنا معك
لين بخوف والله اخوك مجرم اخاف منه
سديم ايه بلا فكينا منه
تولين طنشتهم واتصلت ع الرقم بعد دقيقه جاها رده
تولين بنعومة ودلع : السلام عليكم
.........: وعليكم السلام مين معي
تولين بدلع : معك أبرار بصراحه انا احبك وابي أتزوجك
راكان : ههههه مرا ضحكتيني وانا كيف اتزوج وحده من امثالك وبكل ثقه تقولي اسمك وع فكره أقدر أطلعك من تحت الارض لو ابي لأكن بستر عليك ويلا من جد ناقصه عقل
تولين تقاطعه بمياعه: لا بليز لاتقول اسمع ايش ابي أقول
راكان وصل حده : يابنت الناس استري ع اهلك يالي ماتربيتي انا اوريك ورب العز لاوريك شلون الحب حبك جني انشاء الله
تولين قفلت بوجهه وهنا مات ضحك ههههههههههههه ماهي قادرة تمسك نفسها بس شوي مغصها بطنها تذكرت ان رقمها باسمها خافت يكون من جد بيطلعها حتى لو من تحت الارض
عند الشباب راكان حده معصب ويتوعد فيها اتصل ع واحد يعرفه وإعطاه الرقم وبعد ساعه قال له ان الاسم
تولين وسام المالكي
أنصدم وهنا حس انه غبي مرا كيف ماتذكر صوت اخته كل الشباب حاضرين معه من يوم سمعوا ان فيه الحب
راكان نادا يزن وخرجوا علمه بالي صارا وقال له ينادي تولين
دق مازن الباب بقوه هنا البنات خافو من جد سوا نفسهم نايمين
دخل بهدوء وشافهم نايمين جا بيطلع سمع همس عرف انهم صاحين كتم ضحكته دخل وقفل الباب بدون مايسمعونه
دخل بالدولاب وقفل عليه اتصل ع راكان وجلس يكلمه بصوت واطي مرا كان المكان هدوء مايدروا انه خرج
تولين شالت البطانية من فوقها وطالعت انصدمت الباب مقفل ضحكت بصوت عالي ههههههههههههههه
البنات كلهم جلسوا بيشوفوا ايش فيها تضحك ميهاف اشبك تضحكي
شوفوا اشرت ع الباب ماشافو شي البنات طيب بعدين فهموا انهم ماسمعوا الباب لما تقفل
وجلسو يسولفوا بدون مايحسوا بالوقت ساعه وساعتين ولين الحين يزن بالدولاب مسكين حالته حاله بيطلع والي فيها فيها
ابتسم بخبث بدى يطلع اصوات ويدف باب الدولاب بخفيف هنا البنات صرخوا كلهم يبكون بصمت وبدى يتكلم ويغلض صوته مزبوط كأنه جني : إنتوا أزعجتونا ولازم تنالوا عقابكم وهنا الصراخ وصل للأمهات دخلوا وهم يسمون عليهم
سديم :فيه جني بالدولاب يقول ان احنا ازعجناهم
تولين. عمتي افتحي الدولي وشوفيه الله يخليك
ام مازن : بسم الله وش هو جنانه اسكتوا لايورونكم أيا بتمزحوا امزحوا في شي ثاني لا ينقلب المزح عليكم خرجوا الامهات
كلهم وهنا البنات خافوا بس تولين راحت لباب الدولاب وفتحته وياليتها مافاحته كان يزن حالته حاله ماتنوصف أبد ماتنوصف
وصرخت بصوت هز المكان البنات من الخوف مابقى الا غبارهم مسكته من أذنه بقوه وهو معها ماهو قادر يسوي شي
نادت ع البنات وتنادي البنات تولين كيف شكله تولين : تعالو شوفوا شكله
ميهاف يماما لا مابي
غنج صوريه
تولين بنات وحده تجيب لصق وحده حبل وحده مقص
البنات نفذو كل شي بدون اساله حدهم عتبه الباب مايدروا انه يزن
تولين تعالوا شوفوا مقلبه هالخسيس
ميهاف كيف وش الي مقلب؟؟؟
تولين هذا يزن يقول لكم
جوا البنات وانصدموا كانهم فهموا تولين ليش طلبت الأشياء
تولين بفرعنه. هجوم هههههه هنا البنات كلهم طلعوه من الدولاب وربطوه بالكرسي حق التسريحه وقفلوا فمه باللصق
طلعت مطاطات شعر تولين بخبث : واو يزن شعرك يجنن مرى
يزن فهمها متاخر وبدى يهز راسه وهي تلعب فيه وبدت تربطه
كانا شكله هههه اللهم لا شماته
نص شعره مقصوص وملعوب فيه ونصه الثاني مربط خلصت وبدوا تصوير
تولين بنات جهزو بنرسلها بوقت واحد عشان كلهم يفتحونها مع بعض
عند الشباب
يلعبو بلوت
اما راكان من اول يتصل ع يزن مايرد
جاتهم مسجات بوقت واحد استغربوا كلهم وفتحوا الجولات الكل تسدح من الضحك اما راكان ولأول مره يكون مستانس
ويضحك كثر هالمرة يضحك ع شكل مازن
أياد. ههههههههه وربي ههههههههههه مني قادرهههههههههههههه اصدق ليش سوا كدا
مازن هدي شوي : هههههه من جد انا أقول أشبه تاخر
راكان بدى يحكي لهم من ألطق للسلام عليك
ايش موقف يزن من الي سووه البنات فيه؟؟؟؟؟
راكان هل بيتغير ؟؟؟؟؟؟؟؟
ميهاف وعبد العزيز ايش بيصير لهم؟؟؟؟؟؟؟ لهم دور بالروايه؟؟؟؟؟؟؟؟
الى هنا يتوقف قلمي بالكتابه بصراحه يديني تكسرت بس لعيونكم كل شي يهون
تعليق