روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همس الخوؤاطر
    عـضـو فعال
    • Nov 2014
    • 52

    #11
    رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك




    &&&& البارت التاسع &&&

    ،، كنت اتريا الخدامة تحط الغدا ،،رحت فتحت التلفزيون يلست اجلب القنوات اخر شي خليت ع اكشن كان في فيلم حلوو،، انتبهت ع الخدامة محطية السفرة كلها ومحد كان موجود غير راشد ،،

    :. سيتا نادي لبنات قولي لهم غدا ،،وخليهم ايون بسرعة،، ما خلصت جملتي الا لطوف وامون نازلين
    وراحت سيتا تنتدي شما وفاخرة ،، تغدينا كلنا وخلصنا،، يت سيتا وشلت السفرة والكل راح ينام

    الا انا انسدحت وكنت حاطة ايدي ورا راسي واتابع مسسل الجرائم ،،ماحسيت بعمري الا وانا غافية لاني ناشه من الفير فتعبت ،،
    قريب صلاة العصر ،، سمعت صوت ابوية وهو يزقر ع اخواني علشان يسيرون يصون في المسيد ،، وطلعو حسيت بأمي يايه صوبي توعيني بس انا نشيت قبل ما توصل لي ،،وحبيت راسها وقالتلي الصلاة صلي ووعي خواتج للصلاة،،
    رحت دقيت غرف خواتي ووعيتهم للصلاة ،،ورحت لغرفتنا انا وايمان ،،ووعيتها وعقب دشيت اتوضا ويوم طلعت رديت ازقر عليها علشان تنش من الرقاد ،،وقامت تتوضا علشان تصلي ،،اما انا لبست شيلة الصلاة وفرشت سيادتي وصليت ولما خلصت قريت اذكار شوي ،، طلعت ايمان وصلت

    بعد ما صليت رحت ارتب الغرفة شوي وحطيت الاغراض اللي خذناهم ع صوب عشان نفرزهم ،، وطلعت من الغرفة ونزلت للصالة حصلت ابوية واخواني راجعين المسيد ،،وعلي وراشد اسمعهم يقولون بسيرون ايبون كنادير علوه وبعض الاغراض له ،،وبيتحوطون يعني ،،سلمت ع ابوية ورحت ايب القهوة له وسويتلي كوفي ،،ورحت وحطيتها برا في اليلسة اللي برا ويلسنا اسولف ويا ابوية وشوي ،، امي كانت مروحة ( الزريبة ) عند حلالها تطالعة

    ابوية :. يعني بتسيرين عاشر ( اول ثانوي ) زين زين شدي حيلج وهالله هالله بالنسبة العدلة
    يزوي :. من عيوني لا تحاتي ابوية
    وشوي اشوف عمي وعيالة ما حيدتهم منو هم وبنته ريم ياين صوبنا لليلسة بسرعة رفعت شيلتي وعدلتها عدل (( بيتنا حذال بيت عمي مصبح ،،ومن بينننا باب مفتوح ))
    لما قربو صوبنا وقنا ابويه سلم عل عمي وعياله اللي كانو منصور ومحمد وسلطان وريم يايه وياهم ،،،سلمت ع عمي اما العيال ما اسلم عليهم بس مديت لهم ويلسنا نسولف شوي ،، ويحطون علي اني بروح عاشر واونه صعب وحاله ،،
    محمد :.. عاشر صعب ولازم تدرسون عدل ،،تراه سممم وبعدين انتي ويه عاشر مالت
    يزوي :. عادي وشو يعني اذا كان صعب ما يهمني ،،ما اهتم لرايك يا ولد ادبي ،،
    سويت طاف له ورحنا داخل البيت ريم راحت فوق عند شما اما انا رحت اشوف الفوالة اللي حاطتنها سيتا بالصالة ووديت شي منها برا وانا توني داخلة البيت اشوف راشد يالس ع الدي واضن يتريا علي ينزل من فوق ويالس يتعبث في الكلم مالته ،
    راشد :. يزوي منو برا
    يزوي :. عمي مصبح عيالة ،،
    راشد :. ايوا ،، ماعلية سيري ازقر علوة وقوليلة انا برا اترياة وخذي الكام وحطي البطارية عا لجرج وهييه رتبيلي ملابسي نفس كل مرة علية دوام باجر بي ع المغرب وبروح ف جهزيهن لي بتحصلينهن في الغرفة ،، وطلع راح لليلسة اللي برا ، صعدت بسرعة وقلت لعلي ان رشود يترياه برا ورحت لغرفة رشودي :. وبديت ارتبهن نفس كل مرة مثل ما معودني علي ترتيبهن وخلصت بسرعة

    ورحت غرفتنا ،،لقيت امون تجرب اشياءها وتضبهن وتخلي اللي تباه لباجر ،،
    رحت وطلعت اغراضي وكل مره اجرب شي من اللي يبة من الملابس شارتيلي اشياء يديدة،،
    امون :.. مريولنا في الكبت ولا ما غسلته وكوته سيتا
    ايمان :. لا في الكبت سيري جربيه بشوفة علييج احس فيني ضحة شكلج غيير بيكون فييه
    يزوي :. مابا خليه لباجر احسن
    رتبت اساوري والخواتم وحطيت اللي بلبسة لباجر ع طرف اما الباقي حطيته بالدرج وتمينا نرتب كل شوي شي ،،وتقريبا خصنا ع لمرب وكان مأذن وصلينا ،،ونزلنا تحت وحصلنا الكل موجود
    يلسنا نرمس وعقب صعدت الدري ورا رشود ويلس يرتب اشيائة وجذا واوصلهن للسيارة ولما تقريبا خلص بس باقي يشل الدريس مال الدوام ويتوكل ،،
    يلس ع الشبرية وقالي تعالي اباج ف رمسة
    راشد :..
    ،
    ،
    ،


    ------------






    ڑݕما عچژٿ ڑوحي اݩ ٿڵڦاك
    وعچژٿ عيݩي اݩ ٿڑاك وڵكݩ ڵم يعچژ ڦڵݕي اݩ يݩڛاك

    ،،،،،،،،،،،،،،،


    فليل الكل نايم بهدووء ،وراحة إلا يزوي ،،، لا لا لا تزلني نزلني برووح ،،نزلني ،،اهييي اهيييي ،قامت يزوي من النوم وهي ماسكة قلبها :.. بسم الله الرحمن الرحيم ،،حاولت اتذكر شو السالفة وشو كنت احلم بس ما قدرت ،،كلعادة انش مفزووعة ،،شغلت الابجورة شفت ايمان راقدة بهدوء وراحة ،، اخذت دبة الماي اللي صوب الابجورة حذالي وشربت ماي شوي ،،سمعت صوت الاذان ،،سمعته كامل وعقب دخلت اتوضا وصيت ويلست اقرا قرأن شوي وعقب وعيت امون تنش تصلي ،،بعد ما توضت دخلت الحمام اخذ شور شوي اصحصح زيين ،،لما طلعت دخلت عقبي امون ،،سمعت صوت امي توعي خواتي ،،رحت البس وخلصت وبعدها رحت لميت شعري وعدته عدل وطلعت قذلتي تركت شي منها والباقي سويته باف وحطيت وقي شمس وكريم ورسمت عيني وبلاشر خفييف وقوس ومسكرا في هالاثناء يت امون ولمت شعرها وحطت كحل في عينهاومسكرا وقلوس ولبست ساعتها وراحت تلبس الجوتي اللي مطقمين انا وهي فييه ،،اما انا كنت احط خواتم في اصابيعي ولبست سساعتي ورحت البس الجوتي بعد ما خلصت

    امون وهي تمد لي ايدها واساورها لبستها اياهم ع السريع وصار العكس وهي لبستني اياهم ،،انا خذت شيلتي السودا الي فيها دانتيل حطتها ع كتوفي ورشيت عطر ونزلت قبل امون ،،
    كانت الصالة هادية ،،رحت صوب المنظرة اللي صوب باب الصالة وسمعت اصوات وحشرة برا ،،لبست شيلتي عدل ورحت للكنبة اللي بالصالة وخذت شنطتي ،،وطلعت برا اتريقق

    الموجودين برا ف اليلسة ( امي وخواتي شما وفاخرة خالتي ام محمد وريماني وفاطمة )
    رحت سبمت ع خالتي وحبيت راس امي ويلست وصبيت لي كوب شاي ولاختي امي اللي شفتها طالعة وراية ،،ويلست اتريق ..

    يزوي :. امي لطوف روحت
    ام راشد :هييه ابوج وصلها صوب الباص
    يلست اتريق
    قامو البنات طلعو لصوب باب البيت لانه الباص قريب من البيت
    لما خلصنا ريوق انا وامون ركبنا السيارة انا جدام وامون ورا ،،وكانت الدريولية تتريانا حركنا وخذنا بنت عمي سلامة وبنت عمتي شيخة وحركنا للمدرسة

    >>ملاحظة <<<
    مدرسة الثانوية بروحها عن الاعدادي والابتدائي ،، البنات الصغار يروحون بالباص بس يزوي وامون وشواخ بنت خالهم وسلامة بنت عمهم بسيارة لانه المدرسة بعيدة شوي والباص مايوصل لمنطقتهم

    -------------

    وفي طريقنا للمدرسة
    شيخة :. يزووي حد من ربعاتج بيدرس وياج
    يزوي :.. ما اعرف حد يقول هيية وحد يقول لا كل شي ببنان اليووم
    ما حسينا بالنص ساعة في سوالف شيخة وحركاتها وطنازتها والضحك

    يزوي :.. طبعا انا اول مرة ايي مدرستكم ودام اننا اول العرب نسيير صفكم ع شان تفرن عباياكن وسامانكن وتقوللي عنها قبل ما ايين البنات
    سلامة :. لا والله شوفي لفي يسار وبعد ما تلهين من ممر الايدارة خذي الدري واول كلاس ع ايدج اليمين
    يزوي ،وانا حاطة ايدي ع خصري واصالعها بنظرة تخووف :.. لا والله شهالعيازة اللي فييج يالله يالله جدامي ع صفكن ابا اسيير استكشف المدرسة

    مشينا بممر الايدارة وتونا بنطلع منه حصلنا ابلة طبعا انا ما اعرفها بس من سوالفهن وياها عرفت انا مس هدي
    ايما :. مس يلحين صف عاشر مكانه ولا تغيير
    مس هدي :. مكانه ما غيرنها وعلشان تعرفين اختج باي شعبة شوفو الاسامي اللي ع الباب

    رحنا لصفهن وحطن عباياهن وشنطهن ويلسن حذال بعض ايمان وسلامة اما شيخة راحت صف الادبي صوب كلاسها ،، طبعا من الاسماللي ع الباب عرفو شعبهم
    رجعت شيخة بعد ما فرت عباتها وشنطتها ،،

    طلعنا الدري بعد ما خبرني اشياء بسيطة عن المدسة ،،دورت اسمي في اول شعبة بس ما كان موجود رحت الشعبة الثانية وحصلت اسمي بس ما قريت الاسماء ،،
    يلست بالنص بس الثانية فريت شنطتي ،،

    رحنا نتمشي شووي ،،بس لما شافو ربايعهم يو خلووني انا رجعت بس ما رحت الكلاس رحت الحمام اشوف شكلي عدلت الشيلة عدل وطلعت قذلتي تمشيت بالممر وقف صوب جدار كان مرتفع شوي عن لاحد يطيح ،،وقفت شف البنات توهم ينزلون من الباص ويدخلون السكول

    رحت صوب الصف حصلت كم وحدة يت رحت شغلت المكيف وانسدحت ع طاولة المس ما اهتميت لحد

    كانو في بنتين واقفين صوب الباب ويتهامسون بس ما عطيتهم ويه ولا ركزت ي منو هم ،،
    البنت 1 :. صدقيين هييه محد ينسدح ع طاولة المس غيرها
    البنت 2:.. ي ربييه اقولج يمكن مب هييه جيه ما تفهميين
    يتهم البنت الثالثة :. اقوولكم هييه صدقون ،، راحت ليزوي وتوها بتييرريلها
    يزوي احس حد ياي صوبي توني بعتدل من سدحتي حسيت حد واقف جدامي بسسرعة نشييت
    ،،،،،،،
    توقعاتكمم،،،،،

    ،،،شو راح يصصير ليزووي ومنو و هايلا البنات
    راشد شو بيقول لليازية ،، اسعدوني بتعلييق ����

    تعليق

    • همس الخوؤاطر
      عـضـو فعال
      • Nov 2014
      • 52

      #12
      رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

      $$$$ البارت العاشششر &&&&&


      -̶»̶·̵̭̌✽̤̥̈̊✽̤̥̈̊·̵̭̌«̶-̶

      ... ♡
      ... خطر ؟؟
      على
      خاطري ..
      طيفك
      وحبيت أقول لك ..
      ياحلو كيفك !!


      -̶»̶·̵̭̌✽̤̥̈̊✽̤̥̈̊·̵̭̌«̶-̶

      يزوي احس حد ياي صوبي توني بعتدل من سدحتي حسيت حد واقف جدامي بسسرعة نشيي
      البنت الثالثة تصد لربيعاتها وتقول بهمس هي هي والله

      توني بيلس الا احصل حد حاظنييي بقوووو ،، حاولت ابعدها عني بس عرفتها لما انتبهت ع حصوة ووطيفوة اللي واقفين وراها
      اسما :. ي خي ما تحسين مشتاقتلج حييل ما شفتج ف هالاجازه
      يزووي :. محد قالج تشافرين وتحوطين لو مشتاقة يتي لبيتنا ،،
      حصة وهي تخوز اسمووه عني وتحضني وطيفوه بعد
      طيفووة : يزووي ي الدبة اشتقنالج والله،، الحمدلله اننا ف نفس الكلاس
      وفي ظل مناقشاتنا واندماجنا بالرمسة ما حسينا ب غلا وهندووة وشووق وميرووة اللي دخلو الكلاس طبعا هم بروحهم بشعبة ثلاثة ،،
      انا مندمجة مع طيووة بالحديث :.. لا طيفووة لا تجنيني مب ها اليي :..ما حسيت ع هندووة لما حظنتني الا لما شدت بالحضن :.. هندووووه حياتي اخبارج
      هندوه وهي تبعد :، تمام عنبووه ما حسيتي عليه يعني لازم ازيد بالحضن
      وفي هالاثناء رن الجرس المزعج
      بس سوينا طافف ،،

      طيفوة وهي تغايض يزووي :.. ها ي زوووي محلووه ،، شو السالفة لا يكون مخطووبه ،،
      يزوي : .. هيه ما تدرين انخطبت والملجة قريب ان شاء الله العرس عقب ما اخلص دراستي ...
      حصوه:.. عاد حليو ولا زوين ..
      يزوي :.. اه بس ياحلوه يطيح الطير من السماء شاب ولا كل الشباب ،، فديت عيونه بس .. اه ... ورمشت بعيونها️️ ..
      حصوه :.. الله الله شو هالغزل كله .... كل هالكلام حقه يا بخته ... ما بتعطيني اياه!!!؟؟؟
      يزوي :.. نعم نعم خير ان شاء الله تبغين منو ما سمعت منو لا حبيبتي انا باخذه محد بياخذه غيري ...
      هندوووه :.. ههههههههههههههه حشى كل هذا حق الغالي يا بخته بس .. كل هالازعاج حق حبيب القلب اخ ....
      يزوي :.. هيه حبيبتي هذا حبيبي انا والله ...
      طيفوه :.. ازين يزوي قوليلنا شو اسمه ؟؟؟!!
      يزوي :.. ما بقول كيفي ...
      طيفوه :.. يالله يالبطره انزين ما بناكله حشى ...
      يزوي فيها ضحكة عليهم لانهم صدقوا المقلب وكانت اهي ضابطة الدور ومحد شك فيها ... لكن ما قدرت تتحمل وماتت من الضحك عليهم واهم مب فاهمين شو السالفة ...
      هندووه :.. امي بسم الله الرحمن يزوي بلاج ليش جي تضحكين ...
      يزوي مب قادرة ترمس من الضحك ههههه
      طيفوه :.. بنات شكلها اتخبلت ...
      حصوه يلست تضحك وياها على ما شي بس مع الخيل يا شقرا .... سكتت يزوي عقب ما اكتفت من نوبة الضحك ... استعدت حق الشرده .. نشت من مكانها ووقفت عن باب الصف وقالت بصوت عالي :.. صدق انكم بقر صدقتوا المقلب الي ياكم هههههه انا لا انخطبت ولا هم يحزنون ... وشردت يزوي عن البنات الي لحقوها يبغون يكفخونها لانها ضحكت عليهم وكانت اصواتهم عالية لدرجة ان المشرفة سمعت اصواتهم ويت اتشوف شو السالفة ...

      --------------------------
      ------------------
      كل ماجيت أعبر لك
      عن شعوري والغرام!
      أبقى سارح مثل
      طفل ماعرف نطق الكلام !
      -----------------
      البنات سمعو صوت حد ياي وانخشو فواحد من الصفوف تمو داخل لمده 5 دقايق بعدها ما سمعوا اي حس يزوي قالت حق البنات :.. يالاه بنطلع الحين شوي شوي بدون صوت واهم طالعين شافوا المشرفة جدامهم واهم خافوا ما عرفوا شو يقولون فسكتوا ....
      المشرفة :.. ماشاء الله ما شاء الله هذا وانتو من اول يوم وشاردين من الطابور ليش ان شاء الله ...
      يزوي سوت عمرها انها مب خايفة واهي أصلا بتموت من الخوف :.. أبلة ليش نحضر الطابور وهو ما منه فايدة بس الي منه فايدة السلام الوطني وبس ..
      المشرفة :.. بعد ولج ويه تردين بعد ماشي حيا مول ..
      يزوي قفطت مكانها ولا تكلمت تمت سأكته هي والبنات ...
      المشرفة :.. ليش سكتوا ها ليش ما تردون !!؟؟ أجوف جدامي يالاه جدامي على الطابور المفروض ما تشردون من الطابور ووووووووو كلام ماله نهاية ....طبعا الكلام يدخل من إذن يطلع من إذن ثانية ... عقب ما سمعو المحاظرة من صباح الله خير ... سارو،،،، البنات الطابور ويوم وصلو شافو الطابور مخلص >>> على الشو متعبين عمرهم وسايرين ما دري المهم ...
      يزوي :.. الحين نحن ليش يايين الطابور هذووه مخلص والكل سار على صفه يا هاي وأيد تبرير جنها بالعة رادو ههههههههه .. (( أسكتت لانها شافت البنات يشوفونها بنظره انتقامية على الملقب الي سواه فيهم )) ،،، بسم الله بلاكم تشوفوني جي ؟؟!!

      حصوه :.. لا والله مول مب مسويه شي صح ،، وأيد بريئة ...
      طيفووه :.. بنات شو رايكم شو نسوي فيها ....
      يزوي :.. حرام عليكم لا تسون فيني شي ترا أهلي يبوني مب بايعيني ...
      هندووه :.. والله مب على كيفج تتحسبين بنسكت عن هالمقلب السخيف ...
      طيفووه وهي تقلد يزوي :.. يطيح الطير من السماء ...
      هندووه :.. ولا نحن عبالنا السالفة صدق طلع كل هذا مقلب ....
      ما حسوو الا يزوي شاردة عنهم وسارت الصف لأنهم ما يقدرون يسوون فيها شي جدام الابلوات والبنات ههههه
      راحو البنات الصف لكن ما طوفو السالفة سارو عندها وكفخوها الين ما قالت تووووبه خلاص ما بعيدها ..ههههه وبنات الصف كلهم يضحكون على أشكالهم ويوم دخلت الابلة كلهم سكتو ...
      الابلة :.. السلام عليكم
      البنات :.. وعليكم السلام
      الابلة :.. اشحالكم بنات ؟؟
      البنات :.. بخير / الحمد الله / تمام
      الابلة :.. انا اسمي شيخة وان شاء الله بدرسكم احياء وانا بكون الرائدة وأي مشكلة عندكم وأيا اي أبلة او وحدة من البنات تعالو عندي وان شاء الله ما بقصر وياكم ... والحين كل وحدة تقولي شو اسمها كم عمرها وشى طموحها ...
      كل وحدة من البنات قالت اسمها وعمرها وووووووالخ ... الين ما يدور صاحباتنا الحلوات الجميلات ..
      الابلة :.. وأنتي شو اسمج ؟؟ ( كانت تاشر على يزوي ) ..
      يزوي :. انا !!؟؟؟
      الابلة :.. هيه انتي !!
      يزوي :.. انا أسمي اليازية ويدلعوني يزوي ،، عمري 15 سنة .. وطموحي أني استوي مديرة اعمال ان شاء الله .واخدم بلادي وين ما اسير ..
      الابلة :.. ان شاء الله حبيبتي .. وأنتي شو اسمج ( كانت تشوف حصوه الي كانت يالسة حذال يزوي )
      حصوه :.. اسمي حصة عمري 15 سنة ،، ان شاء الله يوم بخلص الثانوية بدرس طب عشان استوي دكتورة ..
      الابلة :.. ماشاء الله عليج ،، وطب شو بتدخلين ؟؟
      حصوه :. مادري بس يمكن طب جراحة ...
      الابلة :.. ان شاء الله .. وأنتي يا حلوه ( وهي تاشر على هندووه )
      هندووه :.. انا اسمي هند عمري 15 سنة ،، وان شاء الله بدرس إدارة اعمال ويا يزوي ..
      الابلة :.. الي بعدها ..
      طيفووه :.. اسمي طيفوة وعمري 15 سنة وطموحي يا استوي دكتورة ولا سيدة اعمال ...
      وكملو الحصة التعريفية والقوانين الخاصة بحصة الأحياء لحد ما دق الجرس وخلصت الحصة الاولى ... طلعت الابلة والتفت يزوي على البنات وقالت :.. شرايكم فيها ؟؟؟
      حصوه :.. حسيتها طيبة وعلى نياتها ....
      هندووه :.. هيه و الله طيبة وان شاء الله شرحها حلو وتعطي درجات اهم شي ...
      طيفووه :.. ان شاء الله ...
      يت الابلة العربي وهي كانت عليهم الحصة الثانية :.. السلام عليكم بنات ...
      البنات :.. وعليكم السلام ..
      الابلة :.. شخباركم وشو النفسية حق هالمرحلة ؟؟!!
      البنات :.. تمام / الحمد الله / زينه ...
      الابلة :.. انا اسمي نورة وان شاء الله بدرسكم مادة الله العربية والحين كل وحدة تقولي شو اسمها ووووووووووووووووووقالو البنات لحد ما دخلت المشرفة وقالت حق أبلة نورة تأخذ البنات وتسير وياهن المخزن عشان يأخذون الكتب ... سارو البنات وخذو الكتب وردو الصف
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.................
      .
      شو توقعاتكم وشو بيصير ويا يزوي في المدرسة ؟؟؟!!!







      &&&&&& البارت الحادي عشر &&&&&&&

      ساروو البنات عشان ياخذون الكتب وردوا الصف ....
      يزوي ( متنرفزه ) :.. حشى مب كتب طوابيق عنبو شو قالولهم كمبيوترات عشان نحفظ كل هالمعلومات ...
      اسوم :.. اقول صخي بس من خذتي الكتب وانتي تتحرطمين ....
      يزوي :.. كيفي انا الي ارمس ولا انتي ؟؟!!
      حصوه :.. بس فكونا عاد انتو شو يسكتكم ،،، صخن ولا كل وحدة بالكتاب على راسكم اففففففففف .... يزوي واسوم عصبن :.. نعم نعم شو قلتي ما سمعنا ....
      ويسلو يضاربون وطيفوه ميته ضحك عليهم هههههههههههه
      مرت كل الحص على نفس الموال التعريفي بالابلة والطالبات والخ ..... المهم الحصة الاخيرة
      يزوي :... اف واخيرا ما بغينا عاد متى بتخلص هالحصة ؟!!
      حصوه :.. بتمر حبيبتي بس انتي صبري لاحقة على البيت ،،، شو وراج ريل وانا ما دري صبري !!!
      يزوي :... خلاص خلاص انزين كليتيني بقشوري ....
      دخلت علهم ابلة الفيزياء وهاي الابلة ما تدري وين الله حاطنها هههههه ومصري بعد ههههههه
      الابلة :.. السلام عليكو يا ولاد ،،،، شحالكن شخباركن ؟؟؟؟
      البنات فيهن ضحكة بس ميودات عمارهن :.. الحمد الله / بخير / تمام
      يزوي ميوده عمرها غصب عشان ما تضحك :.. بنات بنات هههههههه هاي شكلها ما تدري وين الله حاطنها ولا مصدق هههههههههه مصدقة عمرها ترمس شراتنا ههههه صبروا ان ما خليت البنات يضحكون ما عليها ما اكون يزوي بنت حميد ،،،، ابلة ابلة !!

      --------------------------------------------

      بنروح عند عايلة من زمان ما رحنالهم .... بيت بو غانم
      بو غانم كان يالس يكلم ولده حميد الي يدرس في بريطانيا <~ تذكير
      بو غانم :.. شحالك يا ولدي شو الدراسة وياك وشخبار اهل امك ؟؟؟؟
      حميد :... الحمدالله يا بوي كلنا بخير ويسرك حالنا ،،،، انتو شخباركم وشخبار امي وخواني ؟؟؟
      بو غانم :.. الحمد الله بخير بس تدري هم مشتاقين لك وايد خاصتا ريم لانها دلوعتك ....
      حميد :.. فديتها والله اكيد بصير دلوعتي هذي الغالية وينها ابغي اكلمها بس لا تقول اني انا ....
      بو غانم :.. ان شاء الله لحظة شوي .... ( بوغانم ينادي ريم ) ريم يا ريم تعالي بسرعة ....
      يت ريم :.. نعم يا باباتي ....
      بو غانم :.. تعالي حبيبتي كلمي تيلفون ....
      ريم :... منو بابا !!!؟؟؟
      بو غانم يبتسم :.. انتي خذي التيلفون وبتعرفين ....
      استغربت ريم وخذت السماعة من ابوها :.. الو
      حميد :.. هلا وغلا بحبيبة اخوها ..
      ريم ما استوعبت :.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( مب مستوعبة من الصدمة )
      حميد :... ريم حبيبتي بلاج ساكتة ما تردين ....
      يوم استوعبت ريم ان الي يكلمها اخوها حميد صرخت باسمه :.. حميييييييييد ويلست تصيح .....
      حميد :.. حبيبتي ليش الصياح الحين جي تخليني اتضايق ....
      ريم وهي تصيح وصوتها مبحوح :... اشتقتلك متى بترد البلاد وايد طولت اهى اهى اهى ....
      حميد :... هانت حبيبتي ان شاء الله برد البلاد قريب ونان قاعد اضغط على عمري عشانج وانا عندي اجازة بين الترمين اذا ما عندي شغل اول شي يخص الجامعة بيي زيارة عشانج شو تبين بعد .....
      ريم استانست :... صدق بتي فالاجازة ...؟؟؟؟؟
      حميد :... اذا ما عندي شغل ان شاء الله برد البلاد عشانج ها رضيتي الحين ....
      ريم :.. هيه والله اشتقلك كل يوم ودي اتصل فيك بس اخاف اشغلك عن دراستك ....
      حميد :... يا قلبي انتي اتصلي في اي وقت ان شاء الله نص الليل انتي دلوعتي ونسختي ولا نسيتي وانا ما ارضى اني ازعلج .....
      ريم :.. لا ما نسيت خلاص اوكيه .....
      حميد :... يالله حبيبتي بخليج الحين وبكلمج وقت ثاني عندي كلاس الحين .....
      ريم :.... انزين يوم بتخلص كلمني الله يخليك .....
      حميد :... ان شاء الله من عيوني ،،،، يالله مع السلامة .....
      سكر حميد السماعة وقد يتذكر الموقف الي صار له قبل لا يسافر .....


      نرجع المدرسة ........
      الابلة :.. نعم يا حبيبتي عوزا شو ...؟؟؟؟
      يزوي :.. ابلة ابلة عادي اسير الحمام ( وانتو بكرامة ) ؟؟؟؟
      الابلة :... سيري يا حبيبتي بس ما بتتاخريش ....
      يزوي سارت وهي ميتة ضحك ..... والبنات ميودين عمارهن غصب ،،،، ردت يزوي من الحمام ودخلت الصف بدفاشة وهي تقول بصوت عالي :... هود هود يا عرب ،، درب درب حق الشيخة اليازية بنت حميد هههههههه
      الابلة كانت سرحانة ويوم سمعت صوت يزوي انتفظت :... بسم الله الرحمن الرحيم في شي حصل ؟؟؟؟
      البنات ما تحملو وماتوا ضحك عليها مب قادرين يسكتوا حتى الصفوف الي حذالهم ستغربوا من الصوت العالي وطلعوا يطالعون شو السالفة ،،،، الابلة تفشلت يوم شافت البنات والابلوات الي في الصفوف الثانية يطالعونهم والبنات الي في الصف ميتين ضحك مب قادرين يمسكون نفسهم ،،، الباقين ردوا صفوفهم والابلة خذت اغراضها وطلعت واهي منزله راسها والبنات لين الحين يضحكون .... تموا على هالحال لحد ما رن الجرس ....
      يزوي وهي تضحك :.. يالله ههههه كل وحدة تشل هههههههه تشل اغراضها وعلى بيتها هههههه ونتلاقا باجر باي هههههه وراحت يزوي لان الدريولية وصل ويترياها برع ،،،، ركبت يزوي السيارة ويا بنات عمها واختها بس ما سوتلهم سالفة طولت على الاغاني لحد ما وصلو البيت ،،،،،، وصلت يزوي ودشت البيت والكل كان يالسه في الصالة يتريونها عشان يتغدون دخلت وهي تحاول تسكت وما تضحك :.. السلام عليكم
      الكل :.. وعليكم السلام
      ام راشد :.. ها شخبار المدرسة اليوم ...
      يزوي يوم قالت امها شخبار المدرسة ماتت من الضحك وطاحت على الغنفة مب قادرة توقف :..هههههههههههههههههههههههههههههه
      كلهم استغربوا منها وهي ولا هامنها تضحك على شكل ابلة الفيزياء
      علي قام من مكانه وقرب منها جان تيه رفسه من يزوي على ريلة زين ما طاح من طوله ،،نش
      وسار من وراها عشان يثبتها وتسكت لان شكلها تقول وحدة قاعدة تقرا نكت ،،،،، المهم مسكها علي وثبتها لحد ما سكتت ...
      بو راشد :.. بسم الله بلاج ضحكتي مرة وحدة ...؟؟؟؟!!!!
      يزوي وهي تحاول ما تضحك :.. لا بابا ما في شي بس صار موقف الحصة الاخيرة ويا ابلة الفيزياء هههههههه .......
      لطوف :... انزين شو هالموقف ان شاء الله ....؟؟؟؟؟
      يزوي قالتلهم الموقف وكلهم ماتوا من الضحك على السالفة وبعدها يزوي راحت تبدل ملابسها عشان تتغدى ويا اهلها،،
      يزوي :. غريبه اليوم ماخرين الغداء
      ابو راشد :. كانت عندي شغلة وتاخرت وقلنا بنترياكن لشان نتغدا رباعة
      يزووي :. ايوا .... مر الاسبوع مافي شي صار عشان نذكره ..... ويا يوم الخميس والكل رد من الدوامات والمدارس .....


      توقعاتكم ف البارت ،، شو رايكم فيه ¥¥
      حميد وشو اللي تذكرته ،،
      يزوي وبداية دراستها هل راح تكون في احداث لها ولا لا

      تعليق

      • همس الخوؤاطر
        عـضـو فعال
        • Nov 2014
        • 52

        #13
        رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

        @@@البارت الثاني عشر &&&



        يزووي كانت منسدحة على السرير الابيض المرصع بزخارف ذهبيه ذا الغطاء الاسود لترتاح بعد عناء يوم متعب والممتلي بمواقف وضحكات لا تنتهي من الخبال ،،
        اخخ تعبب ي ربييه ضهري يعورني ،،حاولت بشكل من الاشكال اني ارقد بس النوم مجافي عيوني لاني مب متعودة انام الظهر ،،صديت على ايدي اليمين شفت اختي متغطيه بالكامل بالغطاء الذي باللون الاسوط مع خطوط بيضاء ع الاطراف وتتم ببعض الكلمات وترجع لهدوئها بثواني ،،
        نشيت بهدوء ورحت للدريشه انخيشت من اطرافف الستاره عن لا ازعج اتي بنومها وكان الجو مشمس بس نوعا ما هاديه حرارة الشمس لانا داشين ع البرد ،،وكان السحاب متفرق ،،

        طاحت عيني ع مجموعة شباب في متوسط العمر وصغار البعض منهم يلعبون كورة قدم وحاطين حصا ثنتين ع بعد مسافة بينهم في مكانيين والحارس وسط هالحصاتين في كل جهه من الملعب اللي سوهه بنفسهم ويلعبون وصريخ ،،

        ضحكت عليهم وي في بالي العب بلاي ستيشن ،، تحركت من مكاني ورحت الدريس رووم وغيرت لبسي من البجامة السماويه ل كندورة مخورة خضراء بتخوير مدموج باللون الاصفر وخذت لي شيلة صفرا وطلعت من الغرفة لهدوء بعد ما رشيت لي عطر هادي ريحته ،،مريت المطبخ التخضيري اللي باخر الممر بعد ما شربت لي ماي شد انتباهي عصير الشاني اللي محطوط ورا العصاير اللي بالثلاجه خذته من دون تردد واللي حاطه خل يدووره لاني اعرف ان علاوي اللي حاطنه ف اخذته لان خاطري فييه واتنيذل فييه ع اللي سواه فيني اليووم ،،

        فتحته ونزلت من الدري ورحت للصاله اللي فيها تلفزيون وفتحته كان ع قناة دبي اخذت الرموت وحطيت ع اكشن كان مسلسل من النوع اللي احبه اللي هو التحقيق ف جرائم تجذبني وايد يلست اندمجت فيه لين ماقطع اندماجي صوت الاذان اللي بدا يعلى طفيت التلفزيون بالفص الاحمرا ولما خلص قمت وفي هالاثناء طلع ابويه من غرفته رايح يصلي
        بو راشد :..صلي ووعي خوانح للصلاه وجهزيلي القهوة
        يزوي :. ان شاء الله
        وطلع ابويه للمسيد اللي مايبعد من بيتنا الا خمس دقايق بالسياره
        رحت للحمام ( اكرمكم الله ) الموجود في اخر ممر في الصاله وتوضيت وانا طالعة رحت للعرفة الموجودة ع يسار الحمام وكانت فاضيه بس ما تخلا اثاث بسيط لاي ضرف دخلت وفرشت سيادتي وصليت ،،
        بعد ما خلصت صلاه طلعت من الغرفة وسكرت الباب عدل طلع اوعي خواني لقيتهم واعين ما عدا امون ولقيتهم يلمون اغراضهم ويترتبون قلتلهم يصلون ورحت لامون
        يزوي :.امووون ايمانوووه نشيي يالله صلاه العصر يالله قوومي
        اموون؛،، همممم انزين انزين بقووم روحي انتي
        يزووي وهي تجذب عليها تباها تقووم :.. ي الله امون نشي صلي وترانا بنرووح عنج
        اموون :. نشت وكانها تذكرة شي ،، هيييه تعالي يلحين بقوم اصلي وبجهزلي لبس ليوميين بنروح مزرعة يدي اللي في """"""
        يزووي :. حلفي ليش ما قلتيلي من قبل ان بنرووح مالت عليج عنبوه انزين قوولي ر
        خليتها وطلعت من الغرفه رايحه للمطبخ اجهز القهوة لابويه وانا اتحرطم ع امون انها ما قالت لي عن السيرة للمزرعة،،ي خي هالمزرعه عشق ،،وانا باخر الدري انتبهت لاخوي رشوود راجع للبيت بلبس الجيشش رحت بسرعه وحظنته ،،
        يزووي :. الحمدلله ع السلامه ،، تعرف اننا بنروح المزرعه اللي في ***
        راشد :. الله يسلمج ،،هييه اعرف ع شان جي ياي من ابوظبي عقب ما خلص الدوام علشان نسير بعد شوووي ي الله خليني اسير ابدل واريح ظهري بعد هالدرب
        راشد صعد الدري وانا رحت المطبخ ع شان القهوة بس حصلتها جاهزه وامي كانت بامطبخ مع سيتا يرتبون الاغراض اللي بنحتاجها للمزرعه جهزت القهوةفي الصحن مع فردات تمر ووديته الصاله وحصلت ابوي موجود وكان يرمس يدي بالفون
        بو راشد :. خلاص بييك يلحين راشد وبتسيرون وياها وانا بحمل السامان ولا حقينكم واما الباقي بيلحقونا باجر
        يدي :. زين ما عليه ويالله استعيليو قبل ما يغيم الجوو
        بو راشد :. ان شاء الله
        يزوي :؛ لما شفته سكر الفون صبيت له فنيان قهوة ومدته له ،،
        ابو راشد :. ازقري اخووج راشد خبري خوانج يخلصون وينزلون بنسير
        يزوي :. ان شاء الله يلحين بقولهم ورحت فوق زقرت رشووود واستعيلت خواتي لطيفه طلعت تساعد امي وانا رحت صوب امون ،،حصلتها مخلصة الشنطه السبورت اللي حاطه فيها كم لبس لها ويالسه تتعدل شووي وتشطب امورهارحت خذت شنطتي السبورت وحطيت فيها ملابسي واساور واشياء بحتاجها ع السريع وتاكدت اني ما نسيت شي ،،تعدلت وشليت لي عبايا احتياط وطلعنا انا وامون بعد ما تاكدت اني مو ناسين شي وسكرت الباب ونزلنا تحت وحصلنا كل شي جاهز وهو هم جاهزين وبادين يركبون السيارات وطلعنا من البيت بعد ما غفلنا كل شي،،وكان تقسيمنا كالتالي
        سيارة ابوية ( ابويه وامي ولطوف وفاخرة والخدامة سيتا مع الاغراض )
        سيارة اخوية راشد ( يدي ويدتي وعمتي مريم مع الخدامه ،،وكانو سابقينا بشوي ،،
        سيارة تينا الدريوليه ( علووه وانا وامون وشما ،،ومرتبشيين بالاغاني اللي كل شووي يغيرها علاويي ))
        **
        ¥¥¥¥

        اتوقف الي هنا
        توقعاتكم $$$
        وشو راح يصير بالمزرعة
        رايكم ف البارت
        الافتراضي رد: رواية وبكل ذرة مني أحبك / بقلمي

        && البارت الثالث عشر &&&

        موعد لقى به حضن به مسكة ايدين
        يوم النفس ويا نفسك ؟ ايتخانق

        جيتك ب عطر ورحت منك ب عطرين
        ما كنت حاسب للمعانق .. معانق !!


        طلعنا من البيت بعد ما تأكدنا ان كل شي مسكر زين عن لا يدخله حد،،راشد ويدي كانو سابقينا بشووي وابويه بعد لحقه لكن تينا بعدها تبا تمرت ع السوبرماركت وتاخذ بعض الحايات اللي بنحتايها ف المزرعه واللي موصينها عليها من عصياير واجباس وغييرها ،،يوم وصلنا صوب السوبر ماركت جدمت جسمي وسند ايديني ع المسند بما اني يالسه في النص
        يزووي وانا العب بحاجبي اليسار ارفع وانزله :.. علووه،،علاوي ..
        علي :. نعم بسرعه تراني بنزل
        يزووي :. دري انك بتزل ،،بس شرايك انزل بساعدكم بنخلص بسرعه ،،
        علي :.. نعم شو قلتي عيدي عيدي
        يزوي :. بسم لله عليك ما قلت شي انزل انزل بسس انتبهت ع تينا تنل ناديتها :.. تيينا تيينا وييت ،، وات يو ونت كويكلي ،، برنق فور مي رافيلوو وووو.........
        تينا وهي تقاطعني تعرف اذا رمست ما بخلصص وهي حافظه شو ابا:.. اي نو اي نو استووب اي ول برينق اول ثينق ذات يو ونت ،،
        نزلو وخلوني في السياره ،، تقضوو بسرعه ويو ما خذو عير 10 دقايق وكملنا الدرب لين المزرعه يمكن حوالي نص ساعه ولا ساعه يبالنا لين نوصلها
        وبدات الشمس تودعنا وتنسج وراها خيوط جميله ،،وبينتهي ه اليوم ع خيير
        قربنا نوصل صوب المزرعه ،،ومازالت مشاغباتنا مستمره ،،في سيارة تينا
        ايمان وهي تشد كندورة يزوي من ورا وتردها ورا
        امووونوه :.. ردي ورا عنبوج هب ياهله تيسين ع المسند
        يزووي :. اموون احسلج فجي كندورتيه وما يخصلج خليني يالسه انا مرتاحه هنييه ،، التفت صوب نيتا ،، تينا اوبن اول ذا ويندوو ،،
        رجعت صديت صوب امون :. خلاص شوفي الجوو لين ما نوصل وبطربج بميحد حمد ولا تصدعيني ،، صديت وغيرت ع غنيه ميحد حمد ،، وطولت ع الصوت شوي ،،صديت صوب علاوي حصلته صاكت ويلعب بفونه بغيت اعرف من يرمس ما قدرة لان الشمس ضاربه ع شاشه الفون ،،انتبهت انا قربنا صوب المزرعه وكانت المزرعه محاوطه بجدران وعاليات شوي ،،وصلنا ودخلنا بالسيارات داخل المزرعه نزل الكل نزلت من للسياره بعد ما لبست نعالي وركضت سلمت ع يدي ويدوه وعطيت عمتي ميمي عكازها وسلمت عليها وانا ارمسها بالاشاره وهي ترد عليه ،،
        يزوي :. شحالج
        ميمي :. بخييرالحمدلله وانتي
        يزووي الحمدلله ،،
        رحت اساعد شمامي وفرشنا الحصير برا ويلسو عليه يدتي وعمتي واخويه راشد منسدح ع ريل يدتي تعبان من سواقة السياره ،،سمعت حد يزقرني من داخل الفله الموجده ف مزرعة يدي ،، رحت اشووف منوو اول ما دخلت اتفاجأة بنظافتها بالعاده اول ما ني ننكرف في تنظيفها،،والله شي طييب ،،


        بعيد في مكان جديد وابطال جدد ،،

        الساعة الثالثه والنصف مساء ،،
        انتهي الدوام والكل بدا يرجع للبيت بعد يوم شاق واقف ويا اخته ع صوب قبل ما يطلعوون
        من بوابة المدرسه
        ..: اسمعيني جيدا
        :. ماذا هناك ي اخي العزيز هل هنالك شي جديد
        :.لا،لا، ليس هنالك شي جديد فقط اسبقيني للبيت هل تسمعين لا اريد ان اجدك تتجولين في الشارع لانه ليس بأمان لكي ي طفلتي ،، وعودتي للمنزل ستكون علي الثامنه والنصف مساء،،وبرد نفس كل يوم ،،
        .... :.حسنا سأنتظرك هل اعدلك العشاء
        ...: لا لا لاتعدي العشاء لي فأنا لا ارغب لكن كلي انتي ،،
        ابتعد عنها ليركيب سيارة سائق الاجره التي أوقفها من قليل وانطلق ذاهبا
        تابعته بنظرها إلي أن اختفي من عيناها،،
        اخذت تتمشي في الاسواق بلا هدف لتكمل طريقها إلي المنزل ولكن شدها الكلامات المكتوبه على الافته قبال متجر للملابس لكافة الاعمار ،، بعد قرائتها لهذه الافته اصرت على فعل ما كانت تخطط لفعله منذ فتره ،،اكملت خطواتها متجه الي المتجر ،،
        ذهبت للفتاه الواقفه عند الكاشير :. لو سمحتي
        العاملة :. نعم بما اخدمك
        :. هل لي بان اقابل المدير ،،لقد قرأت اللافته واريد ان اتكلم مع المدير بخصوص العمل في المتجر..العاملة :.تفضلي من هنا ،، ..:: حسنا ...





        .::يزووي شو تسوين !؟؟
        يزوي :. مثل ما تشوفين استاذه ايمان اقطع فواكه تعالي ساعديني،،
        ايمان :.بتسوين عصير فواكه
        يزوي :.يب
        قطعنا وخلصنا تجهيز عصير الفواكه ع طريقتنا وجهزناه
        ايمان :. هم يالسين برا صح
        يزوي :. هيه :.. الا امون لبسي الشيله عدل ترا منصور ولد عمي هنيه
        ايمان :. متي يا ،، احيد محد لحقنا ومحد قال ان حد بيي ورانا اذا حد بيي بي باجر وبيروح هذا اللي اعرفه
        يزوي :. يب هذا اللي اعرفه وتفاجأة انه موجود قبلنا
        ايمان :. قبلنا كيف
        يزوي تعرفين لما قلتلج بسبقج تحت ،،
        ايمان :. هيه
        نرجع ورا شوي

        طلعت من الغرفة بعد ما سكرت الباب ونزلت الدرج حصلت الكل يالس بالصاله بس خواتي فوق بغرفهم ،رحت يلست ع كرسي منفرد ،،كنا مندمجين بسوالف يدي عن المزرعه يقطع اندماجنا خطوات اللي نازل من الدرج وعلمات التعب باينه ع ويه ،،كان منصوور والكل تفاجا فيه بعد ما سلم ع الكل
        ابو راشد :. شحالك ابوه عساك بخيير
        منصور :. الحمدلله بخيير
        اليدة :. من متي وانته هنيه
        منصور :. من الظهر يدي قايل لي انك بتون ياي قلت بتجدمك
        ،
        ،
        ،
        ييزووي :. وجي يعني عرفتي ،،
        وصلنا قريب اليلسه سلمنا ووزعنا اعصير ويلسنا ناكل
        ام راشد توجه السؤال لنا :. شو في خاطركم نعشيكم
        راشد خاطري في قرص ع اليمر ولبن بوش
        يدي :. هيه والله يبالنا واللبن موجود موصيهم يحلبون لنا
        ام راشد :. ان شاء الله وهي تلتفت لنا انا وامون وخواتي بتاكلن هياهم قرص ولا بتسولكم شي
        يزوي باكل عادي
        ايمان :. باكل بعد
        لطوف :. لا ما اشتهي بسوي معكرونه حد يبا
        فاخرة وشما :. بناكل وياج
        لطوف قامت تبا صوب المطبخ ولحقتها شما ،،امي وهي تزقر:. لطيف يا لطيفه
        لطيفه :. ها امايه امري
        ام راشد خبري تينا :. تجهز عجيتة القرص وتيبها
        لطيفه :.ان شاء الله
        بعد مرور فتره طلعت تينا وهي شاله الاشياء الازمه وابويه تكفل انه يحط القرص ع اليمر وبعد ما خلص شلته تينا تدقه ويابته بعد ما سخنت اللبن بعد ما وصتها امي وفي هالاثناء طلعت لطوف شاله صنيه معكرونه اللي بياكل وكانت تشهي

        وانقسموو والكل بدا ياكل بما يشتهي ،،،




        نزل من سيارة الاجره بعد ما دفع له اجرته وقف ليعدل سترته وليضع جاكيته لانه بدأ يشعر بالبرد رفع رأسه ليتفاجأ بنزول صاحبه من سيارته المركونه اما الشركه
        .:: اووه انك هنا توقعت انك سبقتني بالتواجد في الشركه ،،اكملا مشيهم لمدخل الشركه ليسجلا تواجدهما فيها
        صديقه :. لا لم اتي بل ذهبت للمنزل قليلا وها انا هنا
        اكملا مشيهم حتي وصلا لمقر عملهم ،،..: حسنا سأذهب انا لانهي بعض من الملفات التي لدي،،
        صديقة :. حسنا اذهب سنلتقي فيما بعد ،ى ذهب لمكتب المدير واللي يكون جده بمعني ابو امه ،، بعد ما سمعت رد جدي لي بالدخول الي المكتب فتحت الباب
        :. مرحبا ي جدي كيف حالك اليوم ،،
        المدير :. بخيير كم مرة اخبرتك جدي ف المنزل اما هنا انا مديرك
        اخذ يمشي ليصل إليه ويضع يده حول ليعانقه :. اعرف اعرف ولكن ما افعل فلساني تعود علي نطقها
        المدير :. اتركنا من هذا واخبرني بشأن الصفقه الجديدة ،، وبشأن وليد وكيف حياته هل هي علي ما يرام
        :. ا الصفقه لم ارها بعد لانها من قليل وصلت لي ،، اما وليد ف حياته جيده ولا يعاني من شي دراسته جيده وعمله هنا جيد ،،
        المدير :..جيد جيد ،، ولكن الصفه يجب ان تنظر لها جيدا فهذه الصفقه مهمه لنا وادرسها جيدا
        :.. حسنا سوف افعل







        توقعاتكمم ،رايكم في البارت
        ما سيحدث لكل من
        -الفتاه هل سيتم توضيفها
        -هل ستكون هنالك احداث في المزرعه ام لا شي يذكر
        -من وليد ويا ترا ما قصته !!؟؟
        ومن هذا الصديق هل احدد من اشخاص قصتي ام شخص جديد !!
        اسعدوني ب توقعاتكم ،

        تعليق

        • همس الخوؤاطر
          عـضـو فعال
          • Nov 2014
          • 52

          #14
          رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

          [البارت الرابع عشر ::

          #،،اعتذر عن التأخيير ،،،،




          ڦڵݕك .. ماݩي مڈوڑ ݕڈيڵۿ

          ايۿ احݕك واٿݩڨڛك واۿواك




          ڑڈ ڵي طعم اڵايام اڵچميڵۿ

          ڎوڦݩي ڈڨا حڞݩك .. ݕحكاك




          && المتجر ،،

          ملاحظة،، الكلام بالانجليزي لكن مترجم $$$$


          انتظري هنا لاخبر المدير بتواجدك،،

          :.. حسنا سوف انتظر لكن ايمكننكي اخباري في اي جهه هو الحمام ،،

          العاملة :. نعمم اذهبي للأمام ثم انعطفي ستجدينه على يدك اليمين

          :. شكرا ..

          دخلت العامله للغرفة المدير بعد ان سمح لها بالدخوول ،،المدير :. ما ذا هناك يا ايملي

          ايملي:.. لا شي يا سيدي فقط هنالك فتاه اتت تريد مقابلتك لوؤيتها للاعلان الذي وضعناه منذ ثلاثه اسابيع ،،

          المدير :.. انك تعلمين انه وضفنا احد وانتهي هذا الموضوع لذا يجب ان تزيلي الملصق ويجب ان تعتذري لها

          ايملي:.. سيدي ولكن نحتاج احد بدوام جزئي ع الاقل فهذا جييد عندما تاتي هي في فتره معينه سيستطيع احد منا ان يخرج ليقضي بعض الامور،،

          المديربعد تفكيير :. فكرة جيده فانها لم تخطر ف بالي ،، حسنا ادخليها












          رجعت من الحمام ( وانتو بكرامه) بعد ما تأكدت من ان العدسات العسليه ثابته بعيوني ومب متحركات علشان ما يبينون لون عيوني الاصلي ،،حطيت مسكره شوي وطلعت اتريا جدام غرفة المدير وانا ادعي يارب يقبلووني بالدوام الجزئي




          خرجت ايملي :. حسنا يمكنك الدخول المدير بانتظارك

          :. حسنا ،، وبينها وبين نفسها (دخلت وانا متوتره اول مره اشتغل صح الشغل بيكون سهل بس ما ادري حاسه ما بيوافقوون)

          المدير :. مرحبا بك في متجرنا ،، لقد سمعت من العاملة (ايملي ) انك تريدين العمل معنا

          :. نعم ارغب ف ذالك ولكن لا استطيع العمل بدوام كلي بل ب جزئي لظروف لدي

          المدير:. لا مشكله بالطبع سيكون جزئي ف ستكمل معك ايملي متطلبات العمل وتستطيعين الابتداء منذ الغد

          :. حسنا شكرا لك سيدي




          خرجت مع ايملي وخلصت كل الوراق اللي يحتاجها العمل ف المتجر وخبرتها ايملي عن شغلها شو بيكون والي هو المحاسبه وترتيب الملابس وبعض الاعمال البسيطه واي شي قد يحتاجه المتجر ،




          ،،،

          :. انتبهت للساعه كانت خمس ونص مريت اخذت بعض الخضروات والنواقص للبيت ،،وكملت دربي للبيت وصلت للشارع اللي فيه البيت وكلها نفس الديزاين بس اختلاف بسيط وايد من بينهم رحت للبيت المتواضع جدا ويناسبنانا واخويه بعد وفاة امي وابويه لو لا جوني لرحنا فيها

          فتحت الباب ودخلت نزلت الاغراض قريب من المطبخ رحت للصاله وفصخت الجاكيت والشال والقبعه اللي احطها لتخفي شعري فتحت شعري المربوط ومسكته بقباضه صغيره ليرتاح ،، اخذت الاغراض ووضعتها بالثلاجه ورتبت البقيه ،،بعد ما خلصت رحت ارتب غرفنا انا واخويه ع السريعع وطلعت الملابس ورحت اغسلههم واكوي اللي يحتاج من الملابس خلصت كل هالامور ورحت اخذ شور واصلي المغرب وبعدها جهزت العشا وكان عباره عن معكرونه بيضا وبعد صلاة العشا كانت تقريبا ثمان ونص وهالوقت تقريبا ايي اخويه للبيت رحت حطيت عشا لنا ف الصاله وجهزته بعد دقايق فتح الباب بمفتاحه ،،




          ،

          ،

          ،


          يوم جديد ع أبطالنا :..




          يوم الجمعه،، الساعة تسع ونص

          المزرعة،،




          :. يزوووي نشيييي بسج رقاد ،،يزووي يزووي

          يزوي:. ها

          امون ؛، قوومي بسج

          يزوي :.بعدني ابا ارقد ما شبعت فيني رقاد

          امون :. هذا وانتي اللي راقده قبلنا ما شبهتي

          يزوي ( لو تعرفين اني ما رقدت بعد اللي سمعته الا بعد صلاه الفير ماب تصدقين ) :. خلاص انتي اسبقيني جهزوا الريوق انا بسير اسبح واجهز وبيي،،

          امون :. اووك ،،ونزلت تحت بالصاله وراحت المطبخ صوب شميم وفاخره

          ويزوي نشيت أسبح ولبست درس ابيض بأحمر وشيله حمرا وحطيت كحل ونزلت للصاله،،

          الكل بالصاله من غير ابو حميد وأبو راشد والشباب

          يزوي :. السلام عليكم ( وحبت راس امها ويدتها ويلست حذال يدتها وع يمينها ميمي )

          الكل :. وعليكم السلام

          ام راشد :. خواتج ف المطبخ يتريقن جان تبين ،نحن تريقنا قبلكن،،

          اليدة:. هيه بنتي قومي تريقي

          يزوي :. ان شاء الله يلحين بسير ،، الا وين يديه وابويه ،،

          اليدة :. برا يتفقدون المزرعه،،

          يزوي :. يالله عيل بسير المطبخ ،،(توها بتوقف ) خلا ين ين ما يحتاي اسير المطبخ

          لطوف :. يزوي نشي ريوق جان تبين ،،يزوي نشت و تغسلت ويلست وياهن يتريقن ( بالعافيه )،،

          ،

          ،

          ،





          يلبس ساعته البقيه الجلد :. غريبه ما مرت عليه ولا وعتني اليوم لايكون راقدة بعدها

          اخذ اغراضه اللي يحتاجها وتوه بيفتح الباب




          :.صباح الخير نشيت

          صباح النور وينج ما وعيتيني

          :.نشيت متاخر وخلصت اشيائي بسرعه ومريتك يلحين ،،يالله نسير خلنا

          طلعت قبله من البيت وهو لحقها مشي بعد ما اخذ كوب النسكافيه اللي جهزته له ع الطاوله وقفل الباب ،،

          :.اهه ي امي ويا ابويه ليش رحتو وخليتونا لها الغربه لا انيس ولا ونيس لا خال ولا عم ما نعرف احد لنا غير اللي نقوله عمي جون ،،




          كبرنا ونحن ع وشك تخرج من مدرسه ودخول جامعه من حياه ل حياه يا ليت اعرف حد من عمامي بس يمكن القي من يغير مجرا حياتنا اللي اصلا مالها طعم من دونكم ،،




          اهه ي امي لا وليد راضي يقولي شي وكل ما سألته تهرب قالي كل شي بوقته بتعرفينه ،،ووليد مب مقصر عليه شي يشتغل ويدرس ويساعدني ان بغيت شي ،،




          بس خلاص احس يا الوقت اللي اساعد فيه وليد ،،وقدمت لي ع وضيفه بدوام جزءي اتمني ان اللي يشتغلون وياي طيبين ويساعدوني ،،




          انقطع حبل افكاري


          بمسكة اليد اللي حاوطة كتفي :. بسسم الله




          :. ها وين وصلتي لي من متي ازقرج

          :.وليدووه متي زقرتني ما انتبهت اخي العزيز

          وليد :. اللي ماخذ عقلج يتهني

          وعيونها تلمع :. امم محد بس امي وابويه الله يرحمهم

          وليد : الله يرحمهم،،ادعيلهم ي وخيتي بالرحمه والمغفرهه،،و بس خلاص لا تتدمعين عن لا تتلعوزين بالعدسه الي حاطتنها ،،




          تحاول جاهدا انها ما تتدمع :. ما عليك ماراح ادمع بس لين متي بنتم ع هالحال لين متي بتنكر بالعدسات العسليه ،،والله اشتقت لعيوني الخضضرر

          وليد :. الله يفرجها ،،خلاص وصلنا للمدرسه هدي حالج وانتبهي ف دروسج ترا بخلص الكلاسات وبسير ويا حميد

          :. خلاص لا تحاتي وانتبه ع عمرك،،




          دخلو المدرسه وكلن راح في سبيله ليقتني ثمار هاليووم،،


          ،،

          ،

          ،

          البنات ف الصاله الثانيه يتريقن ،،

          :.يزووي تراج بتشلين الصحون بما انج مب يايبه شي

          يزوي:. جيه وين الخدامات خل يشلنه

          لطوف:. شليه ولا تجادلين يزووي :. خير ان شاء الله،، شمووه اقولج صبيلي جاي حليب

          شموه :. ما في مب مزيدين لج تبين روحي المطبخ سويلج

          يزوي،وقفت :. زين بسير اسويلي ،،( تباها من الله ما تبا تشل الصحون )

          ايمان :. صدقني ما بتشلهن

          ،،،،

          ،

          ،

          ،

          يزوي وهي داخله المطبخ اسوي ولا ما اسوي اسوي ولا ما اسوي لين طاحتت عيني ع كرتون نسكافيها قمت تفننت وسويتلي واحد ،،وفتحت باب المطبخ المطل ع الزراعه وطلعت بعد ما عدلت شيلتي ع راسي عدل عشان ما تطيح بما ان ولد عمي والعمال برا ويا البقيه،،




          حصلت يدي والشباب يالسين برا اما ابويه ماله شوف هو واخويه علي

          :. السلام عليكم

          :. وعليكم السلام

          رحت حبيت يدي ع راسه ،، شحالك ابويه عساك بخير

          يدي : الحمدلله بنتي بخير الحمدلله ،شو اصبحتي انتي عساج ارتحتي للرقده

          يزوي وانا ايلس حذال اخويه رشودد:. الحمدلله بخيير ،هيه الحمدلله ما عليك يدي متعودين نحن ع الرقده هنيه ،،

          راشد :. اممم لذيذ هالكوفي منو مسونه

          يزوي :. هيي مالي متي شليته ،عطني اياهه

          راشد :. منو مسونه اول

          يزوي :. انا مسويه يالله عطني ابا اشرب خلني افجج ها الراس

          منصور يتدخلل :. لا لا تجذب عليك ها تعرف تسوي شي اصلا

          يزوي وانا اصد صوب منصور :. نعمم نعمم ومنو طلب رايك جان اعرف ولا لا،،وبعدين محد رمسك

          منصور :. انتي طلبتي رايي

          يزوي :. خيير ان شاء الله مالقيت مونه جان طلبت رايك

          يدي انتبه لي بعد ما رمس وخلص ف الفون :. بسم الله شياج تباغمين

          يزوي :. بعدني ما باغمت ها اللي عدالك يرفع الضغط ،،

          يدي وهو يطالعنا بنظره

          يزوي وانا اسوي عمري مب منتبه ليدي صديت صوب رشود :. يالله هاته

          راشد :. خلاص دووج شربي عن لا تصيحين

          يزوي :. هاته عقب اشوه عقب ما شربته ،،

          راشد :. حمدي ربج اني عطيته لج ولا تحلمين تشربين منه شي

          يزوي :. الحمدلله الحمدلله ،،،انزين تعال ابويه ويين ما اشوفه

          راشد:. تشوفين النخل ،سيري شوي داخل بتحصلينه هو وعلوهه

          يزوي :. اوكيهه

          ،

          ،

          ،

          قمت عنهم ابا اشوف ابويه شو يسوي كل ما ينا المزرعه ايي صوب النخل ويطالع شو يبالها ويزرع كل مره شي غير اهتمام يدي فيها

          وصلت صوبها حصلتهم يالسين بين النخل حافرين حفره ومرتبينهاويحفرون شوي ويحطون بذور ويرجعون يغطونهن ،،يلست بعد ما حبيت راس ابويه وساعدتهم شوي

          ابو راشد:. بنتي كم الوقت يلحين

          يزوي وانا اشوف الساعه :. يلحين ١١و ربع ،،

          بعد ما خلصنا

          ابو راشد:. ياله عيل خلنا انسير نتسبح ونجهز عشان نلحق ع صلاة الجمعة،،

          مشينا صوب الفله،،

          ،

          ،

          ،

          علي وهو يصعد الدرج يزوي تعالي غرفتنا انا ورشود ابغيج شوي

          يزوي :. اوكي

          علي سبقني ع الغرفه ،،انا مريت غرفتنا اول لانها اقرب فصلت الايباد عن الشاحنوانتبهت ان حصيص مكلمتني ما فتحت اي شي ،،حطيته تحت المخده ،،طلعت من الغرفه ورحت الغرفه عند علووه حصلته ف ويهي

          علي :. انا بدخل اسبح وبطلع احصل للغرفه مرتبه

          يزوي :. انزين برتب لكن شوالمقابل ع ترتيبي الغرفه ،،

          علي :. بعد ما بترتبينها من. الله لا زم مقابل

          يزوي :. هيه عيل اتعب عمري ع الفاضي

          علي :. خلاص رتبي بيب لج شاني وانا ياي بعد الصلاه ،،

          يزوي :. اوكيك جي برتب يالله فارج اسبح عليك بالعافييه خلني ارتب تراك مسوي زحمه

          علي :. لا والله عطاني نظره عقب راح يسبح ويلبس







          يزوي بديت ارتب الغرفه وحلصتها لميت ملابسهم الوصخه ع طرف

          بعد ما خلصت حسي بايد ممدوده يوم رفعت راشي كان علي

          يزوي :. ها

          علي :. حطي لي ها البزم

          يزوي حطيت له البزم بعد ما خلصت

          راشد :. يزوي هاتي المدخن وتعالي

          نزلت تحت وسمعت امي ترمس اخني

          ام راشد :. امي لطوف سيري هاتي المدخن والعود بنبخر يدج وابوج وخوانج للصلاه ماشي وقت خل يلحقون ع خطبه الجمعه ،،

          لطيفه،:. ان شاء الله ،،

          رجعت فوق

          يزوي :. اقولكم امي بتدخنكم انزلو تحت

          خليتهم ورحت غرفتنا دخلت الحمام اتوضا ( اكرمكم الله ) ،،خذت شيلة الصلاة وفرشت السياده بعد ما اخذت مصحفي يلست اقرا سورة الكهف لين وقت الصلاه

          بعد فتره

          حسيت بخواتي يدخلون الغرفه للصلاه في هالحزه انا خلصت من القراءة

          امون :. صلي صلي تراه اقام الصلاه




          بعد ما خلصت صلاه انسدحت ع سريري خذ الايباد فتحت البي بي

          دشيت ع حصيصه الشيطونه

          كانت مطرشتلي

          حصيص الشيطونه :. يزووي وييينج ها اللي قايل بيتصصل

          كتبتلها ؛،، ي حصوووصه انا انشغلت اتريي اتصالي بس ما اضمن لج يا اتصلج اليوم يا لا وصلنا البيت اتصلج ،،

          ،

          ،

          ،

          بعد الصلاه

          حطينا الغدا والكل تغدا وبعد الغدا يدي ويدتي راحو يقيلون شوي لانه بنطلع من المزرعه بعد صلاة العصر

          امي وابويه بالمثل اما البقيه ف الصاله ما عدا ايمان ولطوف راحو الغرفه



          الشباب في الصاله يلعبون بلستيشن..و يزوي وفخور وشمووه متابعات بصمت
          يزوي وانا اشرب من عصيري المفضل (الشانيي) واحاول اشتت علاوي ::علاووي
          علاوي
          علاوي
          علاوي
          علي:: نعممم وش تبين ما تشوفني ألعب
          يزوي: لا اعرف انك تعلب بس ما تباني العب وياك
          علي : لا شكرا خليج مكانج واكرميني بسكووو(انصدم بالقوول اللي دخل شبكته ) ووتتج

          سكت عني وكمل لعب ولا سوي لي سالفه
          مليت من ه اللعبه اللي مب طايعين يلعبوني (فيس يصييح )

          انتبهت لفون امي النوكيا ع الطاوله خذته بهدوء ورحت الصاله الثانيه لاني ما اقدر اطلع برا
          حصلت فيه رصيد مقبول طرشت مسج لحصيص عشان تتصل لي اذا فاضيهه

          طلعت الدري ودخلت غرفة اخواني وفتحت الدريشه (النافذه) بما ان الجو حلوو
          وبعد مرور خمس دقايق سارحه بفكري اتصلت لي حصوص..

          ..
          ..
          ..

          تعليق

          • اسير خيالهااا
            عـضـو فعال
            • Dec 2013
            • 81
            • كلما كبر الله في قلبك كلما صغر كل شيء


            #15
            رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

            يسعد صباح
            الكاتبه الرايعه
            اسلوب مذهل بديت وكني وسط المعمه وكاني جزء من الروايه
            اشك انك انسانه ساحره فتحريك العقوول

            تابعي
            انا تلميذ عندك ومن اشد المعجبين
            ممكن توقيع

            تعليق

            • همس الخوؤاطر
              عـضـو فعال
              • Nov 2014
              • 52

              #16
              رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

              المشاركة الأصلية بواسطة اسير خيالها
              يسعد صباح
              الكاتبه الرايعه
              اسلوب مذهل بديت وكني وسط المعمه وكاني جزء من الروايه
              اشك انك انسانه ساحره فتحريك العقوول

              تابعي
              انا تلميذ عندك ومن اشد المعجبين
              ممكن توقيع
              يسعد مسائك اخووي اسير خيالها
              الاروع مرورك ،،

              تعليق

              • رجل مختلف
                عـضـو فعال
                • Oct 2012
                • 220


                • كثير الناس .. لكن كم عددهم
                  إذا جاتك في هالدنيا أذيه


                  تواعد ناس تخلف في وعدهم
                  وتهدي ناس ما تسوى الهديه


                #17
                رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

                روعه وابداع ..وحضور يفرض ذاته

                تعليق

                • همس الخوؤاطر
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2014
                  • 52

                  #18
                  رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

                  المشاركة الأصلية بواسطة رجل مختلف
                  روعه وابداع ..وحضور يفرض ذاته
                  مرورك الاروع

                  تعليق

                  • همس الخوؤاطر
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2014
                    • 52

                    #19
                    رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

                    البارت الخامس عشر :؛..
                    ،
                    ،
                    يا ساكن البال ما فارقت هالمسكن 
                    جارت علي السنين وجففت اقلامي

                    حاولت اخليك واقع .. كثر ما امكن 
                    لكنه حظي رفض تحقيق احلامي
                    ،
                    ،
                    العصر الساعة اربع ونص ،،

                    دخلت المطبخ جهزت خفايف ودلة القهوه لامي وصتني عليها مع كابتشينو  لي ولخواتي والبنات اللي بيونا بعد شويات 
                    طلعت القهوه برا لامي ف الحوي  وانا امشي انتبهت انها مب بروحها وياها خالاتي وعمتي ام حمدان وامايه جلثم وامايه فاخره ( نقولهمم اماييه ما نزقرهمم يدووه ،،خوات وتيمعنن ،،
                    :.. السلام عليكم ،ونزلت الدله وسلمت عليهم 
                    وكلن يسأل عن حالي :. الحمدلله طيبهه ،،طمني عنكن عساكن بخيير 
                    الكل :. الحمدلله بخيير 
                    :. شي ف خاطركن 
                    :. لا سلامتج 
                    امي :. يت حصهه ولابعدها 
                    يزوي :. لا بعدها شوي وبتيي ،،يالله انا بسيير ،وكملت دربي صوب المطبخ خذت الخفايف والكابتشينو لنا وصعدت لغرفتي انا واموون ،،وزعت الكابتشينوو وحطيت الخفايف ع الطاوله لين  يخلصن من المشرووع امون وشواخ بنت خالي وسلامه ،،رحت فتحت الاب مالي ابدا ع  تقرير الدين لين تي حصه بي ما واحالي لانه سمعت جرس البيت اللي دل ع ان حصوص يتت
                    نزلت تحت فتحت باب الصاله حصلتها ف ويهي 
                    بعد السلامم
                    حصة:. ي الحيوا 
                    يزويي :.. بس بس ما يخصني محد قالج تاخري ها اللي قال بيي اربع بالظبط 
                    حصه :. مب ذنبي انزين 
                    يزوي :. حصل خيير ،، يالله خليني نخلص اللي علينا عقب بربري لين تشبعيين ،،،،"ونحن نصعد الدريي" 
                    حصه :. عنبوووههه ،،سيدههه نكرف ما تفكريين تضيفيني شي شووو 
                    يزووي ،، بس بلا كثر حكييي ويالله ع الغرففه ترا ربيعات اختي موجودات 
                    حصه :. لا والله 
                    يزويي :.. اونج ما تدريين عاد 
                    حصه :. تصدقين نسييت بس ما علينا 
                    دخلنا الغرفه بعد السلام والسوالف  كلن يلس يخللص اللي علييه 
                    :. يلحيين شووووههه ما في شي عدل 
                    :. هييه والله عييت عنبوه مشاريعهم مثل ويوهمم ،،فجي فجي الكتاب خلينا نطلع من العناوين ولا التجارب اللي فيه وانسوي مشرووع خلاص طفرتت 
                    :. انزيين ،، ولا اقول ويت ،،امون امونه 
                    ايمان :. ها شو تبين 
                    يزوي عن شوهه مسوين مشرووع للفيزيا،،
                    ايمان:. تصدقين ناسييه 
                    يزوي :. لا تقووليين 
                    شيخه :. اممم :. اتوقع شي يخص الجرسس او شي جي
                    سلامه :. لا لا احيده انا مشروع الجرسس 
                    يزوي :. خلاص تشكراتت ،،بدينا ندور انا وحصوص شي يخصص هالمشرووع وحصلنا بدينا نكتب الاشياء المطلوبه ف ورقه خارجيه ،،
                    خلصنا قبل اذان المغرب بعشر دقايق ،،وخذنا استراحة محارب ،،

                    :. يابوج منو قال استراحة محارب ما احيدنا ف حرب عنبووهه
                    :. اقوولج حرب يعني ندرس ونجتهدد ف اكييد حرب مع العلم والمعرفهه 
                    :. جب جب يالله ،،قال حرب قالل 
                    :.:  ءءء،،. الله اكبر الله اكبرر ،، من سمعت الاذان سكت احتراما ورددت ورا المؤذن 

                    بعد ما خلص الاذان كلن نش بالدور يتوضاء للصلاهه
                    ،،
                    ،
                    ،
                    ،
                    ،
                    ،

                    @.. مشتاق اشوفه و شوقي ما يرحم️.

                    ،

                    بعد ما سلمت من الصلاه ودعيت وقريت بعض الاذكار انتبهت ع رنة المسج ،،
                    :. بسم الله منو متذكرني اليوم ،، كان المسج من جوري بنت عمي ،، عسي ما شر فتحت وكان المحتويي

                    "امم اميرووه ترا بيي صوبج بعد نص ساعه اذا مب مشغووله في شي. "
                    رجعت طرشت لها 
                    " حياج حبيبتي ف اي وقت باب البيت مفتووح 24 ساعه،، تعالي اي وقت "

                    بعد ما طرشت 
                    نزلت تحت اجهز خفايف بس حصلت ميمووهه( مريم ) مجهزتنهم وخالصه 
                    اميرة:. اشوفج مجهزه الفواله،،ها منو تتريننن!!
                    ميمووه:. محد بس هنوف بتيي صوبي 
                    اميره :. ايوا ،،حتي انا جوري يايه بعد غريبه موو
                    ميمو :. لا منو قالل لا غريبه ولا شي ،،

                    بعد السوالف بشوي سمعنا جرس البيت راحت ميموو تفتتح لبنات عمي  ضيفناهم وكل وحده شلت بربيعتها ع الغررفه ناخذ راحتنا بس ما اكتملت  

                    هنوف :. شياج صخيتي 
                    مريم :. ها ما شي 
                    هنوف :. عليهه 
                    مريم :. لا لا بس جني سمعت صوت علي اخويه 
                    هنوف :  واذا سمعتي تبلمين 
                    مريم :. لا لا بلاج انتي استجواب هوو 
                    هنوف بنضره تخووف :. علييه انا ميموو وش صاير بسسرعهه،،
                    مريمم :. ما في بس عليوي بشوف الحب ماله 
                    هنوف :  اي حبيبه هاي بعدد  علينا 
                    مريم :. ها ،، لا لا فهمتيني غلط يغربل عدووج،، اقصد بما اننا سبقنا جوري واميروهه ع الغرفه فهم بعدهم تحت او راح يصعدوو لغرفة اميروهه و علاوي نازل ف اكييد بيشووف اختج جوريه ،، فهمتو ولا اعييد 
                    هنووف :  لا فيمتوو ،، يعني عليووي يحب جوريهه ،، توقعاتي صحح يعني 
                    مريم:. اي توقعات  علينا هنووف 
                    هنوف :. ما في شيي بس انتبهت ع نظرات اخوج علاوي وطلع صح تخميني انه يحبها او شي من ذا القبيل
                    ،
                    نزل من الدري علي وهو يدندن وكل تركيزه ع الفون يرمس الشباب ع الواتس:. شكواي لله ، مابشاكي بك انسان
                    الله يعلم حالتي من عذابك !
                    الحب حاكم وانته للحب سلطان
                    سامحك ربي مارحمني غيابك .

                    وما انتبه ع احد غير دلة القهوه والشاهي ،، راح وخذله فنجان قهوه ويلس يشرب 
                    اميرهه تناطر فيه تباه ينتبه لها عشان يفزز يطلع من البيت ولا يروح الصاله الثانيه عشان جوريهه :. ها الحبييب مب ناوي تطلع ولا عيبتك اليلسه ، اشوف 
                    علي لف طالع الصوت ورجع عينه ع الفون :. بسم الله الرحمن الرحيم ،، شياج زيغتيني ، شو تبين عنبوه ماشي اسلووب 

                    اميره :. لا والله ياي وطربان وفوق ها يالس هنيه عند البنات شو تدوور 

                    علي ،بعده مندمج ف الفون :. ها اي بنات بعد ما اشوف غيرج قالت بنات قال
                    جوري وهي تقرصها وبهمس :. خلاص خليه ع راحته ونحن نطلع فوق
                    اميره بنفس الهمسس :. يالله قومي نرووح ،،نشت اميره وجوري معاها لكن لكنن!!





                    ‏‎●● عسسسى ررربي ي خ ليك لي●●

                    مرت الشهور والاسابيع لكن في يوم من الايام في بيت بو غانم ... كانوا كل العايلة يالسلة فالصالة .. بو غانم :.. غانم فض عمرك على الاسبوع الياي ..
                    غانم :.. ان شاء الله انت تامر بس ليش ؟؟!؟
                    بو غانم :.. بخليك تسافر بدالي لشركتنا الي فالخارج عندنا تفاوض ويا شركة معروفة وصاحبها راع البلاد فوكلتك انت هالموضوع تسير وتشوف اصحاب الشركة وتتفاهم معاهم على كل شي
                    غانم :.. خلاص تم متى راح تكون السفره ؟؟ بوغانم :،، بالاحد ان شاء الله وبترد بالاربعاء البلاد
                    غانم :.. على خير ان شاء الله



                    في نفس الوقت بس في بيت بو راشد ... العايلة الكريمة كلها فالصالة ...
                    بوراشد يرمس فالتيلفون : انزين متى بسير تقابل صاحب الشركة ؟؟؟ ..........:.. والله هم اتصلو فيني وقالو يوم الاثنين ان شاء الله بسير وبتقابل ويا صاحب الشركة
                    بو راشد :.. خلاص على خير بس ما وصيك هذي بتكون اهم شراكة بنحصل عليها .........:.. لا توصي حريص يا بويه ان شاء الله كل شي يصير مثل ما تريد
                    بو راشد :.. ان شاء الله عيل برايك واهم شي تبلغي الي يصبر اول باول يا راشد
                    راشد :.. تامر يا بوي يالله عيل بخليك الحين مع السلامة
                    بو راشد :.. بحفظ الله مع السلامة .. ام راشد :.. شخباره راشد شو مسوي هناك
                    بو راشد :.. والله بخير بس بعده ما قابل صاحب الشركة يوم الاثنين ان شاء الله بيروح والاربعاء بيرد البلاد
                    ام راشد :.. الله يرده بالسلامة ان شاء الله


                    في نفس البيت لاكن في ركن ثاني ... نروح عند يزوي كانت يالسة فالحوي وتذاكر عليها امتحان دين ...
                    يزوي :.. اففففففف تعبت متى بنخلص وبنفتك من هالمدارس ،،،،،،، امتحانات امتحانات ما يعيزون حشى عيونهم بتحول من التصحيح عفانا الله ،،، نحن من نشوف الكتاب بس دقايق حولينا وووووو....... وتمت تتحرطم الين ما يت اختها لطوف تشوفها ترمس عمرها
                    لطوف ( بنفسها ) :.. امي بسم الله بلاها اختي تخبلت ترمس عمرها ،،، ( ترمس يزوي ) يزوي بلاج ترمسين عمرج تخبلتي يزوي !!!؟؟؟؟ يزوي انتبهت ان اختها حذالها لانها كانت سرحانه وتتحرطم فماسمعتها :.. ها شو قلتي ما سمعتج ؟؟؟ لطوف :.. اقول بلاج ترمسين عمرج تخبلتي ؟؟؟ يزوي :.. ماشي بس تعبت من الدراسة والامتحانات احس عمري حوليت من كثر ما اقرا واحفظ في هالكتب ...
                    لطوف :.. انزين شو عليج امتحان باجر
                    يزوي :.. علي امتحان دين ،،، عاد هاي الابلة امتحاناتها سهلة بس فالتصحيح تعالي شوفي بطلعة الروح تعطيج درجة يعني الحين عندج سؤال سهل مثل الماي و حطيتي اجابة من فهمج وانتي اصلا تعرفين الاجابة بس ناسية الصيغة او كم كلمه من الاجابة وكتبتي من فهمج بتحطلج غلط لازم نفس الي فالكتاب تكتبينه فورقة الامتحان حرف حرف يعني تحفظين كل حرف فالكتاب
                    لطوف :.. ليش هذا كله خلاص لو الاجابة صح ليش تحط غلط ظلم جي
                    يزوي :.. شو نسوي عاد يوم قلنالها ليش تنقصينا والاجابة صح قالت لا لازم تتعودون عقب فامتحانات الثانوية العامة ما بيقولون والله هذي فاهمة بس ناسية ومدي شو لا ماشي عندهم لعب يمين يسار سيده حتى لو ابوج وزير ولا منو ما كان فالتصحيح ما نعرف والله بنت اختي ولا بنت اخوي ماشي
                    لطوف :.. حشى ما يسوا عليكم الله يعينكم بصراحة ،،، وكم درس الامتحان بعد ؟؟؟؟؟ يزوي :... اربع دورس وانا خلصت ثلاث والحين اخر درس بخلصه
                    لطوف :... يالله بخليج تذاكرين وفتحي مخج يوم بتخلصين ارتاحي وردي راجعي مرة ثانية اوكيه
                    يزوي :.. اوكيه


                    ،
                    ،
                    ،
                    ،


                    نروح عند التوام في بيت بو غانم ...... يالسين يلعبون ويا اخواتهم ريم والهنوف وجوري .....
                    راكان:... ريمو العبي عدل لا اقومج الحين
                    ريم :... والله العب عدل شوف بطل عيونك
                    راكان :.. لا ما تلعبين عدل شوفي هاي اخر مرة ان شفتج ما لعبتي عدل والله ما تلعبين ويانا مرة ثانية
                    ريان :... ركون خلاص ليش تحلف يعني شو بيستوي لو ما لعبت عدل علمها كيف تلعب عدل
                    راكان :.. والله انا عاد مب متفيجلها بيلس اعلمها ليش مدرس وانا مادري وبعدين هذي الهنوف تعرف تلعب ومحد علمها لازم يعني ريمو نعلمها خل تتلعم بروحها

                    ريم والدموع في عينها لكن تخفيها :... مشكور يا خوي ما قصرت واصلا انا لاعت جبدي ما ابغي العب مليت بسير حجرتي ارتاح ،،،، وقامت عشان تسير حجرتها لكن وقفتها الهنوف :.... ريم لا يكون زعلتي ترا راكان يسولف وياج لا
                    تاخذين بخاطرج

                    ريم وهي تحاول تخفي دموعها عشان محد يحس انها زعلانه :... لا بسير ارتاح راسي مصدع
                    راكان :... اقول على شو تزعل من الصدق هيه بقولها ما تعرف تلعب زين جي ولا تبون بعد والله مادري على الشو تحاتونها وتخافون عليها تزعل الدلوعة

                    ريم سارت فوق بسرعة عشان محد يشوف دموعها وهي تصيح ،،،، دخلت غرفتها وقفلت الباب ويلست تصيح ،،،، لحقتها الهنوف عشان تشوفها ودقت الباب عليها :... ريم بطلي الباب ما عليج من رمسته خليه يولي

                    ريم وهي تصيح لكن تحاول تعدل صوتها عشان اختها ما تشك :... هنوف خليني بروحي راسي مصدع الحين برقد وبعدين انا ما افكر في كلام ركانو عشان اتضايق

                    الهنوف :.. خلاص اوكيه على راحتج ،،،،، وراحت الهنوف عند اخوانها ....... تحت عن الباقي
                    جوري :.. ارتحت الحين استاذ راكان ولا بعدك كل خرك يوم تيلس ويانا لازم تسوي هالحركات البايخة ليش يعني ابا افهم !!؟؟ راكان :... بس جي غياض ما حبها يوم تتدلع خير ان شاء الله

                    جوري :.. يا خي كيفها خل تتدلع انت شو يخصك دام ان ابوي راضي وامي راضية ليش تسوي جي يالسة على راسك وبعدين افرض الحين ان حميد عرف بالسالفة تعرف شو بيسوي فيك
                    راكان :... فكينا لاه شو بيسوي يعني بس عشان نسخته ما يرضى عليها ولا شو بضبط
                    جوري :... لا مو عشان نسخته او تشبهه لا لانها غالية وايد عنده وهو الي مربنها تقريبا ما تلاحظ ان كل شي يستوي وياها اول واحد يعرف فيه هو حميد وتعرف ان هو اكثر واحد يحس فيها اذا تعبت ولا مرضت ولا صار فيها شي ،،،،
                    خبرني الحين في مرة في حياتك قعدت معاها تسولف ولا تضحك او يبتلها شي من خاطرك حقها طبعا لا بس فالمناسبات صح ولا انا غلطانه

                    راكان هزل راسه لان كلام اخته كله صح وتم ساكت
                    جوري :... شوف الحين اذا عرف حميد شو بيسوي واليوم تروح تطيب خاطرها وتتسامح منها فهت ولا اقول السالفة حق حميد وامي وابوي
                    راكان :... خلاص اوكيه ،،،،، يلس يفكر كيف يراضي اخته لانه صدق زودها وياها .......

                    ،،،

                    ،
                    ،
                    ،
                    ،
                    ،
                    ،
                    عند ريم وهي يالسة تصيح رن تيلفونها وقامت تشوف منو وكان المتصل '' توأمي " يتصل بك وابتسمت من بين دموعها لانها كانت مشتاقتله وتبي تسمع صوته وردت عليه
                    ريم ( صوتها مبحوح رايح من كثر ما صاحت ) :... الو
                    .......:... هلا باحلا اخت فالكون كله ،،، شحالج طمنيني عنج ؟؟؟ ريم دمعت عينها :... اهلين فيك الحمد الله بخير انا شحالك شخبارك ولهت عليك ،،، حمود متى بترجع حميد :...تمام الحمد الله وانا بعد ولهت عليج وان شاء الله قريب بس ما دري متى بضبط يعني بشوف الوضع عندي ويمكن بعد ما ايي البلاد يعني مب اكيد
                    ريم :.. افففففففف متى بتخلص وبترجع البلاد مليت ليش الايام ما تمر بسرعة ( ويلست تصيح ) اهئ اهئ اهئ
                    حميد :... خلاص يالغالية ان شاء الله قريب بكون عندكم بس انتي قولي ان شاء الله وبعدين تعالي شو فيه صوتج من البداية وانا حاس ان فيج شي
                    ريم ( توهقت وتحاول تضيع السالفة ) :... لللللا لا ما فيني شي ليش شش شو بيكون فيني بعني
                    حميد ( بجد ) :... ممكن تقولين السالفة من غير لف ودوران ولا صدقيني ما بتشوفيني للابد وبتم مكاني ولا برد البلاد ولا في شي اسمه حميد في حياتج ،،،، ها شو بتقولين ولا هاي اخر مكالمة بيني وبينج ؟؟؟؟


                    ريم ( خافت ان صدق يسويها هي تعرف اخوها اذا قال شي ما يرد بكلامه ) :.. شوف بقولك بس امانه ما تعصب
                    حميد :... ان شاء الله ما بعصب بس قولي خوفتيني
                    ريم :... راكان كل ما ايلس وياهم يعصب وكله يقولي ما
                    اعرف العب سوني قلتله انا اعرف العب قالي لا ما تعرفين تلعبين وان ما لعبتي عدل والله ما تلعبين مرة ثانية جان يقوله ريان ليش تحلف واذا هي ما تعرف تلعب علمها وقال راكان انا مب متفيج ايلس اعلمها وقال هذي الهنوف تعرف تلعب ومحد علمها خل هيه بروحها تتعلم وهو كل ما ايلس وياهم لازم يضايقني ،،،، ويلست تصيح
                    حميد :... خلاص انتي لاتضايقين عمرج ولا تصيحين خليه عنج اذا على اللعبه انا بييبلج وحده نفسها وياي وكل الاشرطة اليديده والجديمة شو تبين بعد ( في قلبه ) انا براويك يا رويكن ما عليه خل اشوفك
                    ريم :.. خلاص اوكيه اصلا راح الزعل من كلمتك
                    حميد :.. ههههههههههههه يالعيارة ما فيج شي اصلا بس تدلعين عشان اييبلج اللعبة
                    ريم :... هههه حرام عليك ( قالت بدلع لايق عليها ) وبعدين اذا ما تدلعت على باباتي واخوي على منو اتدلع ههههههههه
                    حميد :... اكيد يالغالية انتي الدلع كله اصلا
                    ريم :... هههههههههههههه شفت كيف
                    حميد :.... يالله ريومم الحين بخليج بكلمج بعدين ان شاء الله
                    ريم :.... ان شاء الله باباتي حبيبي ،،،، مع السلامة
                    حميد :..... مع السلامة


                    رايكممم فيي و توقعاتكم
                    راكان وريم
                    يزوي ،،
                    حميد
                    علي وجوري
                    مريم وهنوف !!!

                    تعليق

                    • همس الخوؤاطر
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2014
                      • 52

                      #20
                      رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك

                      صباح الخير ️
                      اخباركم قراء روايتي ،،اتمني تكونون بصحه وسلامه ،،
                      البارتات ان شاء الله باجر بنزلهم بس بشرط اشوف تفاعل مع الروايه ،،،،،
                      واذا شفت تفاعل راح ابذل جهدي واكتب اكثر من الي كاتبتنه الحين وانزله ،،،،،

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...