رد: روايتي :. وبكل ذرة مني اأحببكك
البارت السادس والعشروون
ان الإبتسامة لا تكلف شيئا ، ولكنها تعني الكثير.
نسير بريطانيا ،،
يالسه مجابل البحر تتأمله وتتأمل الرايح والياي واليهال اللي يلعبون حذال البحر ويبنون لهم بيوت وقصور من رمال البحر
في ظل تأملها حست بشي ع ريلها انتبهت كان شخص وسيم للغايه جماله غريب ملامحه مب باينه هل هو عربي او اجنبي بس وسامته طاغيه ومحلنا العدسات الرماديه
توها بتقووم عنه ،مسك يدها وهو يقولها بالانجليزية وبطلاقه :. لحظة بس شوي وعقب قومي مابا احد يحس ع وجودي هنا يكفي اني هارب منهم بس بحط الكاب ع ويهي ولا تخلين حد يقرب صوبي لو سمحتي
ناظرته وبعيون عسليه متردده وبالانجليزي :. ليش لازم اسوي جي ، اسمحلي ما اروم وابعد راسك عن ريلي
حط عينه ف عينيها: لانج بتساعدين واحد يتخلص من البادي قارد وبيعيش لو يوم بدونهم بس يوم ، حدك عيونه انتبه لهم يدورونه وضايعين ما يعرفون وين يروحون وين يدورونه
رجع عيونه عليهاوبالعربي :. خلاص يو ما راح اقدر اتحرك شو ها الورطه رد يكلمها بالانجليزي :. بس خمس دقايق واذا حد سال لا تردين ولا تسوين لهم سالفه وحط كابه ع ويه
:. وين روح
الثاني :. الحين دخل هنا مستحيل نحصله وها الناس منتشره ع البحر
الثالث :. اكيد شتت انتباهنا ودخل مكان ثاني
الاول :. ابدو دورو عنه يمكن نحصله تعرفون انه خطر يتم بروحه
وبدو يدورون لحد ما وصلو لعنده
لما حس على انه حد ياي صوبه خذ ايدها اللي حاطتنها ورا وحطها عليه كانههم عايشون الجو وما ينتبهن عليهم
برر لها تصرفة :. عن لاحد يشك ثواني وخوزيها
لما وصلو عندها الشخص الثالث بالانكلش :. لو سمحتي انست ،، شفتي رجل وسيم وطويل القامه مر من هنا كهذا ورواها صورته
طالعته باستغراب :. هنا الكثيرون من مروو فلم استطيع رؤيت احد لانني ف عالم اخر الا ترا
الشخص :. اعتذر وشكرا ،،، راح من هنا بعدت ايدها اللي انتبهت عليها لانها كانت ف صدمه انه يرمس عربي ف التزمت الهدوء وانتبهت عليهم اللي باللبس الاسود او مثل ما قال بادي قارد لين ما طلعو وهم معصبيين لانه اختفي بكل بروود لكن ما زالو يدورونه ف مناطق ثانيه
الشخص الاول يتصل :. الو اهلين سيدي اسمحلنا ما حصلناه ضاع عنا وسواها للمره الثانيه لكنا مازلنا ندوره
:. مشكور محمود و خلاص ردو لشغلكم انا بتصرف وياه ع راحتي
محمود :. خلاص سيدي تامر بشي
؛. لا وسكر ف ويهه
،
،
كلامهم بالانكلش
قالت بهدوء :. روحو خلاص مافي حد
:. ما في رد
رجعت وقالت له :. ترا البودي قارد روحو لو سمحت قوم
بعد ما في رد
مسكت الكاب اللي ع ويه ورفهتها بهدوء انتبهت عليه نايم او غافي شوي ازعجه النور فتح عينه بهدوء لين استقرت ف ويها :. اعتذر ما انتبهت ع عمري ،روحو
:. هيه روحو ، ما بتقوم ولا عيبتك اليلسه
اعتدل ف يلست وصار مجابل البحر تامل فيه لثواني ورجع يطالعها :. اسمحيلي ع الازعاج، وشكرا لانج ساعدتيني وايد ، ما راح انساها لج ، اتمني نلتقي قريب ، وهيه اسمي هو عبد العزيز تقدرين تزقريني عزوز
:في خاطرها بعدد عزوز يدلع عمره ع كيفه يتحسب ما اعرف انطق عبد العزيز :. عادي عبد العزيز ماصار شي ، اتمني ما تتكرر الحركه كان في اكثر من طريقه تقدر اتسويها ،
عبد العزيز :. كان هذي اسرع طريقه ما قدرت افكر ابا حريتي لو يوم تغصصت منهم ف كل مكان يتبعوني ، ما بيصير لي شي اذا تميت بروحي بس الوالد الله يحفظه ما يتعايا لازم يحطهم يخاف يكون فيه حد حاقد عليه ويحط الغضب عليه ،
: ابوك عنده الاحقيه في ها الشي انه يحط عليك من يحميك لانه ها البلاد غير ولازم تحتاط من كل حد ،واعتذر جان زدت ف الرمسه بسير انا
عبد العزيز :. لا ما عليج بس ع الاقل نعرف اسمج
تمت تطالعه وقامت عنه:. ماله لزمه تعرف وراحت
قام تمشي شوي ع البحر وعقبها طلع يتحوط شوي وهو ف الدرب انتبه لها تمشي ما قال شي كمل مشيه لين انتبه ع متجر الملابس (اللي يصادف انه المتجر اللي تشتغل فيه ) كمل مشي لين وصل قريب منه انتبه لها تدخله لحقها ودخل وراها ع طول
ايميلي :. اهليين لينا زين وصلتي انا مضطره اطلع الحين اخذي اول زبون لج ترا وراج شوفي شو يبغي
طلعت ايملي بدون ما تسمع رد لينا
عبد العزيز اللي كان وراها : ولا طلع اسمج لينا ، حلو ،،كمل تمشي ف المتجر ويطالع المعروض وصل لركن الاوشحه ويلس يتنقي له كم وشاح
اما لينا بعد ما لبست جاكيت العمل رتبت بعض الملابس
انتبهت للزبون انه ياي صوبها ما اعطت اي اهميه لشكله وبدت تحاسب الاشياء اللي خذها
لينا : الحساب هو 75دولار
عبد العزيز يطلع المبلغ انتبهت انه ابطى ع الدفع رفعت راسها وكان حا طنهم ع الطاوله خذتهم بعد ما ناولته الكيس وطلع من المحل
البارت السادس والعشروون
ان الإبتسامة لا تكلف شيئا ، ولكنها تعني الكثير.
نسير بريطانيا ،،
يالسه مجابل البحر تتأمله وتتأمل الرايح والياي واليهال اللي يلعبون حذال البحر ويبنون لهم بيوت وقصور من رمال البحر
في ظل تأملها حست بشي ع ريلها انتبهت كان شخص وسيم للغايه جماله غريب ملامحه مب باينه هل هو عربي او اجنبي بس وسامته طاغيه ومحلنا العدسات الرماديه
توها بتقووم عنه ،مسك يدها وهو يقولها بالانجليزية وبطلاقه :. لحظة بس شوي وعقب قومي مابا احد يحس ع وجودي هنا يكفي اني هارب منهم بس بحط الكاب ع ويهي ولا تخلين حد يقرب صوبي لو سمحتي
ناظرته وبعيون عسليه متردده وبالانجليزي :. ليش لازم اسوي جي ، اسمحلي ما اروم وابعد راسك عن ريلي
حط عينه ف عينيها: لانج بتساعدين واحد يتخلص من البادي قارد وبيعيش لو يوم بدونهم بس يوم ، حدك عيونه انتبه لهم يدورونه وضايعين ما يعرفون وين يروحون وين يدورونه
رجع عيونه عليهاوبالعربي :. خلاص يو ما راح اقدر اتحرك شو ها الورطه رد يكلمها بالانجليزي :. بس خمس دقايق واذا حد سال لا تردين ولا تسوين لهم سالفه وحط كابه ع ويه
:. وين روح
الثاني :. الحين دخل هنا مستحيل نحصله وها الناس منتشره ع البحر
الثالث :. اكيد شتت انتباهنا ودخل مكان ثاني
الاول :. ابدو دورو عنه يمكن نحصله تعرفون انه خطر يتم بروحه
وبدو يدورون لحد ما وصلو لعنده
لما حس على انه حد ياي صوبه خذ ايدها اللي حاطتنها ورا وحطها عليه كانههم عايشون الجو وما ينتبهن عليهم
برر لها تصرفة :. عن لاحد يشك ثواني وخوزيها
لما وصلو عندها الشخص الثالث بالانكلش :. لو سمحتي انست ،، شفتي رجل وسيم وطويل القامه مر من هنا كهذا ورواها صورته
طالعته باستغراب :. هنا الكثيرون من مروو فلم استطيع رؤيت احد لانني ف عالم اخر الا ترا
الشخص :. اعتذر وشكرا ،،، راح من هنا بعدت ايدها اللي انتبهت عليها لانها كانت ف صدمه انه يرمس عربي ف التزمت الهدوء وانتبهت عليهم اللي باللبس الاسود او مثل ما قال بادي قارد لين ما طلعو وهم معصبيين لانه اختفي بكل بروود لكن ما زالو يدورونه ف مناطق ثانيه
الشخص الاول يتصل :. الو اهلين سيدي اسمحلنا ما حصلناه ضاع عنا وسواها للمره الثانيه لكنا مازلنا ندوره
:. مشكور محمود و خلاص ردو لشغلكم انا بتصرف وياه ع راحتي
محمود :. خلاص سيدي تامر بشي
؛. لا وسكر ف ويهه
،
،
كلامهم بالانكلش
قالت بهدوء :. روحو خلاص مافي حد
:. ما في رد
رجعت وقالت له :. ترا البودي قارد روحو لو سمحت قوم
بعد ما في رد
مسكت الكاب اللي ع ويه ورفهتها بهدوء انتبهت عليه نايم او غافي شوي ازعجه النور فتح عينه بهدوء لين استقرت ف ويها :. اعتذر ما انتبهت ع عمري ،روحو
:. هيه روحو ، ما بتقوم ولا عيبتك اليلسه
اعتدل ف يلست وصار مجابل البحر تامل فيه لثواني ورجع يطالعها :. اسمحيلي ع الازعاج، وشكرا لانج ساعدتيني وايد ، ما راح انساها لج ، اتمني نلتقي قريب ، وهيه اسمي هو عبد العزيز تقدرين تزقريني عزوز
:في خاطرها بعدد عزوز يدلع عمره ع كيفه يتحسب ما اعرف انطق عبد العزيز :. عادي عبد العزيز ماصار شي ، اتمني ما تتكرر الحركه كان في اكثر من طريقه تقدر اتسويها ،
عبد العزيز :. كان هذي اسرع طريقه ما قدرت افكر ابا حريتي لو يوم تغصصت منهم ف كل مكان يتبعوني ، ما بيصير لي شي اذا تميت بروحي بس الوالد الله يحفظه ما يتعايا لازم يحطهم يخاف يكون فيه حد حاقد عليه ويحط الغضب عليه ،
: ابوك عنده الاحقيه في ها الشي انه يحط عليك من يحميك لانه ها البلاد غير ولازم تحتاط من كل حد ،واعتذر جان زدت ف الرمسه بسير انا
عبد العزيز :. لا ما عليج بس ع الاقل نعرف اسمج
تمت تطالعه وقامت عنه:. ماله لزمه تعرف وراحت
قام تمشي شوي ع البحر وعقبها طلع يتحوط شوي وهو ف الدرب انتبه لها تمشي ما قال شي كمل مشيه لين انتبه ع متجر الملابس (اللي يصادف انه المتجر اللي تشتغل فيه ) كمل مشي لين وصل قريب منه انتبه لها تدخله لحقها ودخل وراها ع طول
ايميلي :. اهليين لينا زين وصلتي انا مضطره اطلع الحين اخذي اول زبون لج ترا وراج شوفي شو يبغي
طلعت ايملي بدون ما تسمع رد لينا
عبد العزيز اللي كان وراها : ولا طلع اسمج لينا ، حلو ،،كمل تمشي ف المتجر ويطالع المعروض وصل لركن الاوشحه ويلس يتنقي له كم وشاح
اما لينا بعد ما لبست جاكيت العمل رتبت بعض الملابس
انتبهت للزبون انه ياي صوبها ما اعطت اي اهميه لشكله وبدت تحاسب الاشياء اللي خذها
لينا : الحساب هو 75دولار
عبد العزيز يطلع المبلغ انتبهت انه ابطى ع الدفع رفعت راسها وكان حا طنهم ع الطاوله خذتهم بعد ما ناولته الكيس وطلع من المحل
تعليق