بسم الله //قررة اليوم اكتب روايه:مو اول مره اكتب بس هاذي اول مره اتجرئ وانشرها...اتمنى تعجبكم::واتمنئ كمان تشاركوني ارئكم
.....
..مذكره جديده.. اليوم وفي 2/8وفي هذي الساعه 10:39،، الم ولاده صرخه مكتومه وام لاتعرف..متى سينتهي المها الحاد تمنتى الموت فعلن وتمنتى انها لم تعرف ذاك الحقير
تذكرة طفلها اوطفلتها التي بعد دقيق س تلده
.مأذا سيحدث لها صرخة صرختها الخيره قبل ان
تفقد وعيها..
ضمتتها الصدره وهمسة بحنيه: سامحيني ياأمي سامحيني. نزلت دمعه من عينه وطاحت على خد بنتها ضمتهه وشهقت،،
قرب منها بكل اسئ على شكل اخته همس لها : خلاص ياحصه اتركي اطفله خنقتيها
طلعت صرخه صغيره مكتوومه،،
حصه وودمووعه موقفت وشهقاتها:خذها ياخالد
خالد بحزن قرب من اخته الوحيده سحب اطفله من يدها ،،ناظرت لطفلتها الاخر مره مو سهل انك تترك قطعه منك ولا تدري وش مصيرها وين بتروح كل الي تعرفه عنه اسمها مو حرام..
،،،،مشى بخطوات سريعه وماسك بيده شنطه سودا تحمل روح طفله بريئه ذنبها انه ولدة
او جت الهدنيا بلوقت الخطا،،، ركب السيارته وسكر الباب حط الشنطه بلمقعد المامي فتح السحب الشنطه ناظر لها بحزن نايمه ولا عارف وش بيصير بيها حززن عليها حط يده على راسه الصغير وهمس بحنيه انتي مالك ذنب بس حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب،همس بحنيه اكثر لاتزعلين على امك استودعتك الله التي لاتضيع عنده الودائع..سكر الباب ورجع المقعد السائق حرك السياره بهدوو وهويفكر بمصير الصغيره وش راح يكون....
...
.جالسه في الحديقه وعلى الرجوووحهه ومثل كل يوم مولد لها تفكر وتنتظر لحظت طلعتها من هذامكان المقرف تكرهه وتكره اناس الي هنا. وتتمنى تطلع فكرة فعلن انا صار عمري 20 والحين صرت بعمر القنووني الي يسمحلي اعتمد على نفسي ،، طيب الامارات كبيره وين اروح وين اسكن.. وهي غارقه بتفكير..قربت منها بخطوات بطياه سكرة عيونه وقربت من اذنه وهمسة كل سنه وانا معك،ياحلا اخت بدنيا
:ضل الصمت هو موقفها حطت يدها على يد الانسانه الي مصبرتها على المكان هذا .وقفت وقربت منها وحضنتها وبكت بصوووت مرتفع وكانه طلع الي بقلبه وتشكي الصديقتها معنا هليوم وين تتمنئ تقضيه وبحظن مين هي تبكي كل ذكرى مولدلهامثل كذا وبحظن هالنسانه:: قالت تهديها ودموعه ينزلن بدون صوت :خلاص اسيل ليش تبكين الحين المفرووض تفرحين يالله انا فرحانه انووو اليوم يوم مولدي نفس موولدج يعني حنا توام ههه شفتي
::مسحت اسيل دمووعه وهي تبتسم شبه بتسامه..وهذا الي مفرحني كل ذكرى مولدي انج معي ههه.شهود شرايج انهج من هنا
::شهد بصدمه:نعم ايش نهج وين نروح
اسيل بعدة عن شهد وجلست على الارض المفرووشه اخضر"ايه انهج بصراحه طقت جبدي هني صراخ وعصبية مريم وسوالف العنود اكرهه .
شهد جلست يمها:طيب انا سمعت انه البنت الي تصير عمره 20تطلع ممن الدار وتصير بشقه وتشتغل لين تعتمد على نفسها.
اسيل بتعجب:اول مره ادري صج راح نطلع من هنا.اخيرأ
شهد وهو موباين عليها الفرحه مثل اسيل. نزلت راسه وهزته باليجابه وضح عليه الحزن اتنهدة بالام ،
ناظرة لها اسيل وبعيون متفحصه:شفيج شهود
شهد نزلت راسه اكثر:ولاشي بس كنت اتمنى امنيه والحين صار عمري 20وماتحققت
اسيل بحزن: طيب شهد خلينا نطلع من هنا وراح نحقق حلامنا كلها .ابتسمة وقربت اكثر منه وضمتها وهي جالسه ومسحت على شعر صديقتها
جاهم صوتها الحاد الي يكرهوونه ويعرفون انها بداية هواش/..
اتمنى تعجبكم ::اسعدووني بردودكم
.
.....
..مذكره جديده.. اليوم وفي 2/8وفي هذي الساعه 10:39،، الم ولاده صرخه مكتومه وام لاتعرف..متى سينتهي المها الحاد تمنتى الموت فعلن وتمنتى انها لم تعرف ذاك الحقير
تذكرة طفلها اوطفلتها التي بعد دقيق س تلده
.مأذا سيحدث لها صرخة صرختها الخيره قبل ان
تفقد وعيها..
ضمتتها الصدره وهمسة بحنيه: سامحيني ياأمي سامحيني. نزلت دمعه من عينه وطاحت على خد بنتها ضمتهه وشهقت،،
قرب منها بكل اسئ على شكل اخته همس لها : خلاص ياحصه اتركي اطفله خنقتيها
طلعت صرخه صغيره مكتوومه،،
حصه وودمووعه موقفت وشهقاتها:خذها ياخالد
خالد بحزن قرب من اخته الوحيده سحب اطفله من يدها ،،ناظرت لطفلتها الاخر مره مو سهل انك تترك قطعه منك ولا تدري وش مصيرها وين بتروح كل الي تعرفه عنه اسمها مو حرام..
،،،،مشى بخطوات سريعه وماسك بيده شنطه سودا تحمل روح طفله بريئه ذنبها انه ولدة
او جت الهدنيا بلوقت الخطا،،، ركب السيارته وسكر الباب حط الشنطه بلمقعد المامي فتح السحب الشنطه ناظر لها بحزن نايمه ولا عارف وش بيصير بيها حززن عليها حط يده على راسه الصغير وهمس بحنيه انتي مالك ذنب بس حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب،همس بحنيه اكثر لاتزعلين على امك استودعتك الله التي لاتضيع عنده الودائع..سكر الباب ورجع المقعد السائق حرك السياره بهدوو وهويفكر بمصير الصغيره وش راح يكون....
...
.جالسه في الحديقه وعلى الرجوووحهه ومثل كل يوم مولد لها تفكر وتنتظر لحظت طلعتها من هذامكان المقرف تكرهه وتكره اناس الي هنا. وتتمنى تطلع فكرة فعلن انا صار عمري 20 والحين صرت بعمر القنووني الي يسمحلي اعتمد على نفسي ،، طيب الامارات كبيره وين اروح وين اسكن.. وهي غارقه بتفكير..قربت منها بخطوات بطياه سكرة عيونه وقربت من اذنه وهمسة كل سنه وانا معك،ياحلا اخت بدنيا
:ضل الصمت هو موقفها حطت يدها على يد الانسانه الي مصبرتها على المكان هذا .وقفت وقربت منها وحضنتها وبكت بصوووت مرتفع وكانه طلع الي بقلبه وتشكي الصديقتها معنا هليوم وين تتمنئ تقضيه وبحظن مين هي تبكي كل ذكرى مولدلهامثل كذا وبحظن هالنسانه:: قالت تهديها ودموعه ينزلن بدون صوت :خلاص اسيل ليش تبكين الحين المفرووض تفرحين يالله انا فرحانه انووو اليوم يوم مولدي نفس موولدج يعني حنا توام ههه شفتي
::مسحت اسيل دمووعه وهي تبتسم شبه بتسامه..وهذا الي مفرحني كل ذكرى مولدي انج معي ههه.شهود شرايج انهج من هنا
::شهد بصدمه:نعم ايش نهج وين نروح
اسيل بعدة عن شهد وجلست على الارض المفرووشه اخضر"ايه انهج بصراحه طقت جبدي هني صراخ وعصبية مريم وسوالف العنود اكرهه .
شهد جلست يمها:طيب انا سمعت انه البنت الي تصير عمره 20تطلع ممن الدار وتصير بشقه وتشتغل لين تعتمد على نفسها.
اسيل بتعجب:اول مره ادري صج راح نطلع من هنا.اخيرأ
شهد وهو موباين عليها الفرحه مثل اسيل. نزلت راسه وهزته باليجابه وضح عليه الحزن اتنهدة بالام ،
ناظرة لها اسيل وبعيون متفحصه:شفيج شهود
شهد نزلت راسه اكثر:ولاشي بس كنت اتمنى امنيه والحين صار عمري 20وماتحققت
اسيل بحزن: طيب شهد خلينا نطلع من هنا وراح نحقق حلامنا كلها .ابتسمة وقربت اكثر منه وضمتها وهي جالسه ومسحت على شعر صديقتها
جاهم صوتها الحاد الي يكرهوونه ويعرفون انها بداية هواش/..
اتمنى تعجبكم ::اسعدووني بردودكم
.
تعليق