رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • annnhji766942
    عـضـو
    • Aug 2014
    • 47

    رواية/مذكره جديده

    بسم الله //قررة اليوم اكتب روايه:مو اول مره اكتب بس هاذي اول مره اتجرئ وانشرها...اتمنى تعجبكم::واتمنئ كمان تشاركوني ارئكم

    .....

    ..مذكره جديده.. اليوم وفي 2/8وفي هذي الساعه 10:39،، الم ولاده صرخه مكتومه وام لاتعرف..متى سينتهي المها الحاد تمنتى الموت فعلن وتمنتى انها لم تعرف ذاك الحقير
    تذكرة طفلها اوطفلتها التي بعد دقيق س تلده
    .مأذا سيحدث لها صرخة صرختها الخيره قبل ان
    تفقد وعيها..

    ضمتتها الصدره وهمسة بحنيه: سامحيني ياأمي سامحيني. نزلت دمعه من عينه وطاحت على خد بنتها ضمتهه وشهقت،،

    قرب منها بكل اسئ على شكل اخته همس لها : خلاص ياحصه اتركي اطفله خنقتيها
    طلعت صرخه صغيره مكتوومه،،
    حصه وودمووعه موقفت وشهقاتها:خذها ياخالد
    خالد بحزن قرب من اخته الوحيده سحب اطفله من يدها ،،ناظرت لطفلتها الاخر مره مو سهل انك تترك قطعه منك ولا تدري وش مصيرها وين بتروح كل الي تعرفه عنه اسمها مو حرام..

    ،،،،مشى بخطوات سريعه وماسك بيده شنطه سودا تحمل روح طفله بريئه ذنبها انه ولدة
    او جت الهدنيا بلوقت الخطا،،، ركب السيارته وسكر الباب حط الشنطه بلمقعد المامي فتح السحب الشنطه ناظر لها بحزن نايمه ولا عارف وش بيصير بيها حززن عليها حط يده على راسه الصغير وهمس بحنيه انتي مالك ذنب بس حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب،همس بحنيه اكثر لاتزعلين على امك استودعتك الله التي لاتضيع عنده الودائع..سكر الباب ورجع المقعد السائق حرك السياره بهدوو وهويفكر بمصير الصغيره وش راح يكون....
    ...
    .جالسه في الحديقه وعلى الرجوووحهه ومثل كل يوم مولد لها تفكر وتنتظر لحظت طلعتها من هذامكان المقرف تكرهه وتكره اناس الي هنا. وتتمنى تطلع فكرة فعلن انا صار عمري 20 والحين صرت بعمر القنووني الي يسمحلي اعتمد على نفسي ،، طيب الامارات كبيره وين اروح وين اسكن.. وهي غارقه بتفكير..قربت منها بخطوات بطياه سكرة عيونه وقربت من اذنه وهمسة كل سنه وانا معك،ياحلا اخت بدنيا
    :ضل الصمت هو موقفها حطت يدها على يد الانسانه الي مصبرتها على المكان هذا .وقفت وقربت منها وحضنتها وبكت بصوووت مرتفع وكانه طلع الي بقلبه وتشكي الصديقتها معنا هليوم وين تتمنئ تقضيه وبحظن مين هي تبكي كل ذكرى مولدلهامثل كذا وبحظن هالنسانه:: قالت تهديها ودموعه ينزلن بدون صوت :خلاص اسيل ليش تبكين الحين المفرووض تفرحين يالله انا فرحانه انووو اليوم يوم مولدي نفس موولدج يعني حنا توام ههه شفتي
    ::مسحت اسيل دمووعه وهي تبتسم شبه بتسامه..وهذا الي مفرحني كل ذكرى مولدي انج معي ههه.شهود شرايج انهج من هنا
    ::شهد بصدمه:نعم ايش نهج وين نروح
    اسيل بعدة عن شهد وجلست على الارض المفرووشه اخضر"ايه انهج بصراحه طقت جبدي هني صراخ وعصبية مريم وسوالف العنود اكرهه .
    شهد جلست يمها:طيب انا سمعت انه البنت الي تصير عمره 20تطلع ممن الدار وتصير بشقه وتشتغل لين تعتمد على نفسها.
    اسيل بتعجب:اول مره ادري صج راح نطلع من هنا.اخيرأ
    شهد وهو موباين عليها الفرحه مثل اسيل. نزلت راسه وهزته باليجابه وضح عليه الحزن اتنهدة بالام ،
    ناظرة لها اسيل وبعيون متفحصه:شفيج شهود
    شهد نزلت راسه اكثر:ولاشي بس كنت اتمنى امنيه والحين صار عمري 20وماتحققت
    اسيل بحزن: طيب شهد خلينا نطلع من هنا وراح نحقق حلامنا كلها .ابتسمة وقربت اكثر منه وضمتها وهي جالسه ومسحت على شعر صديقتها

    جاهم صوتها الحاد الي يكرهوونه ويعرفون انها بداية هواش/..



    اتمنى تعجبكم ::اسعدووني بردودكم






    .
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #2
    رد: رواية/مذكره جديده

    بالتوفيق بدايه جميله ورائعه كملي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..

    تعليق

    • annnhji766942
      عـضـو
      • Aug 2014
      • 47

      #3
      رد: رواية/مذكره جديده

      المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
      بالتوفيق بدايه جميله ورائعه كملي
      يعطيك العافيه وربي يسعدك..
      حبيبتي يعافيك ي رب..تسلمين على المروور

      تعليق

      • annnhji766942
        عـضـو
        • Aug 2014
        • 47

        #4
        رد: رواية/مذكره جديده

        اسيل بحزن: طيب شهد خلينا نطلع من هنا وراح نحقق حلامنا كلها .ابتسمة وقربت اكثر منه وضمتها وهي جالسه ومسحت على شعر صديقتها

        جاهم صوت حاد :ماشاءالله لا شريكم اجبلكم عصير وحلويات كمان

        اسيل بعدة عن شهد ..تكره هصووت بشكل مووطبيعي ابغض مخلوقات الله
        شهد بخوف فزت من مكانها: هلا ستاذه مريم
        مريم طالع اسيل الي صاده وجها ومتناظر لها : اسيلوووه قومي معي
        /اسيل قامت بدون مطالع مريم،
        مريم بشمزازوبصوت حاد:روحي اللستاذه هدى تبيك
        اسيل طالعت شهد بخوف :
        شهد تهديها بنضراتها ،،مشت اسيل للمكتب حق المديرة الملجى الي يوم تكون طيبه وحبوبه ويوم الله لايوريكم عصبيه حيل ..


        بمكان ثاني وبنفس الوقت بس في بلاد مختلف وبتحديد في السعوديه "الشرقيه" ..
        .نزل من الدرج وهو فرحان على طوول راح يبشر امه ..:يمه يماه وينك يمه
        طلعت من المطبخ شايله صينيه فيه شاي ومكسرات :هلا انا هني يمك تعال
        مشئ بخطوات سررريعه واخذ منها صينيه :ابشرك يمه قبلووني بلجامعه
        ناظرت بحزن يعني مصرر تسافر وتبعد عني ينويصر تخلي امك
        ناصر ببتسامه:عاد الي يسمعك يقول مسافر بريطاني ترا كلها دبي موبعيده..
        امه سكتت ونزلة عيونه بحزن عارفه ليه ختار دبي بذات
        جلست جنب اخووها وهي تشكي له :بيروح ويخلينا يخووي.
        ناصر بضححك:شفيكم قالبينها حزن ترا كلها دبي وكل اجازه عندكم شفيكم..
        التزم الصمت طول المحادثه كان عارف ناصر اذا اصر على شي يسويه مهما كان هشي..

        ناصر دق جواله وطلعه وشاف المتصل وبتسم:ستاذن وطلع،،

        :..هلاوالله هلابالقاطع ولاعشان صرنا امريكيين خلاص تكبرنا
        ناصرر افلت ضحكه عاليه وهويسمع كلام صديق العمر الي اكبر منه بثلاث سنين وهشي مافرق بينهم بالعكس جمع بينهم اكثر..ولي استقر بشغله وشركات ابوه في بدبي: : هههههههه هد هد شفيك قلبت علي
        راكان:مدري عنك ينويصر ليه ثلاث ايام ماتسال على انت متشتاق الصوووتي المبحووح العذب..
        ناصر:وانت متصدق تمدح رووحك اولا امس في ليل كلمتك صح ليش تقول ثلاث ايام يظالم وترا كله شهر وكون مقابل وجهك 24 ساعه..
        راكان ببتسامه:يهلاوالله فيك انت ليه متخلي الجامعه انت عارف ان وظيفتك تنتظرك ليه تعب حالك بس ..
        ناصر بغموض وعمق:اساس انا سجلت هناك عذر بس
        راكان مافهم:كيف عذرر .
        ناصر حس انو مؤوقته وعلى الجوال يتكلم :خلاص راكان موؤقته بعدين اقولك
        راكان تنهد بحيره :اوك على راحتك الشيخ ناصر
        ناصر ببتسامه:اوك يشيخ راكان مع سلامه
        راكان:فمان الله

        ... وقفت عند باب المكتب بخووف من الي جاي لها متدري شلون مزاجها زين ولاشين،،همسة يارب تستر عسه خير دقت الباب بهدوو على غير عاده..
        اسيل بتوتر الاول مره:السلام عليكم استاذه هدى طلبتيني.؟

        كانت جالسه على الكرسي ومسكه اوراق بيده

        سمينه ولبسه نظارات طبيه حطه اطرحه على راسها المنفوخ من الخلف ولعباهه على جسمها لازقه :رفعة راسها من اوراقها وناظرة نظره طويله باسيل،اي طلبتج تعالي جلسي
        قربت اسيل من الاستاذه وجلست على الكرسي المقابل لها :..
        هدى: اسمعي ياسيل انتي اليوم صرتي كبيره اصلن انتي من يومج كبير وعقله وفاهمه ووعيه انتي وشهد ووروان وغرس وامل وفاطمه انتو 6 بتطلعون من الدار لكن بتروحون لشقه وبتكون معاكم موظفه هناك بتدرسون في الجامعه. وحنا سجلناكم بجامعه الامريكيه هي ارقى جامعات دبي واحسنهن ،،

        اسيل الاتزمت الصمت وتفكر ايش الي بكرى ينتظرها..
        هدى تشر بيده قدام اسيل :اسييييل اسسيل
        اسيل فاقت من سرحانها :هلاستاذه
        هدى بهدوء:وين سرحتي لاتفكرين انج اذا صرتي بعيده عن الدار معنها اخذتي راحتج لا ترا حنا مرأقبينكم
        اسيل طالعت فيه وقالت بستهزاء:لا تخافين انا مافكر اسوي شي،،
        طلعت اسيل من عند هدى وراحت غرفتها الي تضمها وتضم صديقاتها شهد ووروان وغرس وامل وفاطمه دخلت الغرفه القتهم مجتمعات مثل العاده جنب شهد ،السلام عليكم
        الكل:وعليكم السلام..
        شهد بخوف:اسيل الخفاش السود اش تبي
        اسيل ابتسمة تطمنهم:حنا بنطلع من هنا
        غررس بفررح وبصوت تتعمد يكون ضخم:الحمدلله اخيررأ بنفتج من الساحرات
        فاطمه بانووثه وهدووا:الحمدلله بس وين نروح
        اسيل تنهدت بتعب:بنطلع ونروح سكن جامعي
        امل الي اخيرأ تكلمت من دخلت اسيل:بنروح الجامعه
        اسيل:وجامعه الامريكيه كمان
        شهد بشهقه:هيييييه تدرون هناك فيه ناس كثير ومن مختلف الجنسيات ومايدخلها الا الهاي هاي يمه مابي اروح
        غرس بحمس:واو اخيررا.اسيلووه ماقلولج متى نطلع من هنا
        اسيل:بصراحه مدري متى
        روان:اهم شي فيه هناك شباب مزز
        غرس بضحكه:مزز واو وناسه
        فاطمه:شكلكم مو رايحين دراسه
        امل:صح ايش ندرس هناك وش نتخصص
        شهد:حلمي اصير عالمه
        غرس انطلقت منها ضحكه على حلم شهد:هههههههههههههه شهووودوه بتصير عالمه
        اجل انا بصير حاكمة الامارات
        شهد شالت اركزه "الخداديه او المخده" وضربت غرس فيه:عاد من زينج تحلمين تصيرين مثلي
        غررس:ايه يالعالمه شهد

        شهد بغض وتحدي:بنشوووف ياغرسووه مين منا بتفلح بلجامعه...
        اسيل مشت لين وقفت على دريشه ..وسرحت بتفكيره وكل عاده تفكيره يجرها.. ليه اناهنا!؟ليه حنا وش ذنبنا نبعد عن اهلينا وامهاتنا نزلت من عيونه دمعه يتيمه تتمنى تفرح جنب اهله ..انتبهت شهد والبنات عليها قربو الخمس منه وضموها وكلهم شركوها بحزنها وحزنهم..

        ...ماطلع الهم صوت
        ...افتحي الباب وش تنتظرين
        ...اخاف من غرسووه
        ..بعدي بس
        فتحت الباب بسسرعه ناظرة لهن شفتهن ضمات بعض صرخت بصووت عالي : ياقليلات ألادب ماتستحن والله القول لماما هدى وحصه
        سلوى روحي نادي استاذه حصه
        بعدو البنات عن بعض بخوف وستغراب ومسحو دموعهم
        اسيل مقدرت تتكلم حاسهه انو لو تكلمت قتلت الي قدامها تكره العنود الي ماتجوز عمره 19سنه وتحسها عمررها 30سنه متوحشه بشكل كبير وعدايها بقوه..

        العنود بابتسامة استهزا :هاه اسيلووه شفيج تخزيني جذي مو عاجبينج ولا مقهوره قطعت خلوتج ...
        اسيل عظت على شفايفه بقهر: اولا ماعلموج الحترام تطقين للباب قبل تدخلين
        غرس بقهر حاولت تبعد اسيل وشهد عن وجهها:بعدو خلوووني اعلمها شلون تقضب السانها
        العنوود بستهزا اكبر وخوف بس موبينه:اووه ناسيه ان عندنا شباب بدار سوري يخوي ماقصد هههه..
        غرس بعدة اسيل وشهد من وجها بعصبيه وقربت من العنود ..الي رتعبت بس ظلت ثابته وياجبل مايهزك ريح،،، هنا قتربت غرس وهجمت على العنود بكل وحشيه ووياكثر ماستفزت غرس بس غرس دايم حقرتها،، بس اليوم بذات غرس تبي تضرب اي شخص تطلع حرتها والعنود اليوم جاهها حظها.. غرس:مسكت شعر العنود وسحبيه بقوه وظربتها بوحشيه حتى بوكس عطتها وتوطتها لين قالت تووبه...


        اكمل//ابي ردوود وارئكم

        تعليق

        • annnhji766942
          عـضـو
          • Aug 2014
          • 47

          #5
          رد: رواية/مذكره جديده

          غرس بعدة اسيل وشهد من وجها بعصبيه وقربت من العنود ..الي رتعبت بس ظلت ثابته وياجبل مايهزك ريح،،، هنا قتربت غرس وهجمت على العنود بكل وحشيه ووياكثر ماستفزت غرس بس غرس دايم حقرتها،، بس اليوم بذات غرس تبي تضرب اي شخص تطلع حرتها والعنود اليوم جاهه حظها.. غرس:مسكت شعر العنود وسحبيه بقوه وظربتها بوحشيه حتى بوكس عطتها وتوطتها لين تقول تووبه،،

          ::بعدي عنها يامتوحش جعل ايدج الكسر
          غرس قامت من فوق العنود وناظرت للستاذه مريم بقهر ونفسه تقطع مريم تقطيع كمان بتسمت بستهزا: هذا جزاها من زمان احذره بس البقره بقرره
          العنوود فعلن كانت فاقده للوعي
          قربت منها صديقته سلوى ارفعت راس العنود وحطتها على حجرها همسة:العنود قومي..بدا دمووعه ينزلن .صرخت عليهم :العنوود ماتتنفس
          الكل ناظر الهابخووف قربت اسيل من العنود وحطت ايدها على يد العنود تتحسس وريدها اذ فيها نبض،تنفست برتياح :لا الحمدلله فيها تعلو نشيلها
          سلوى ببكاء:خلونا نخذها اللمستشفى..
          قربت مريم من العنود وشالتها بخفه..ونزلت فيها السياره وعلى طول المستشفى ماكان مع مريم الا سلوى..!


          غرس بعد الي سوته في العنود حست براحه وانها طلعت كميت الحقد الي بقلبه زمان كانت اذا وصلت قمت الحقد،تروح المكان ارياضه وتلعب لين تنش من حقدها..
          اسيل بعتاب:غرس الحين ارتحتي الم ذبحتي البنت..لو لاسمح الله ماتت او فيه كسر
          غرس بستهزا:هذي قطوه بسبع ارواح ماتموت وان شاءالله فيها كسوور مو كسر
          شهد كمان كنت بتلومه بس حست انو فعلن العنود تستاهل: اسيل العنود تستاهل ماشفتي ايش كانت تبي تتهمنى فيه بالله هذي من وش مخلوقه..
          امل:صح العنود تستاهل كم مره حذرنها ولا سمعت وهذا اليوم جزاها جاها
          فاطمه/ برعب من الي صار مزالت تحت تثير الصدمه ومبققه عيونها
          روان /مستمتعه بلي صار. كانت حاقده على العنود من زمان وليوم تحس انها ارتاحت شوي


          العنود..حرام عليك لا تشتكين عليهن قولي وقعت من الدرج ...
          العنودبحقد متراكم وغل:والله ماخليهن يرتحن بعد الي سونه في موبكيفهن والله لانتقم منهن وغرسووهه ادفعها ثمن غالي ..
          حصه ماكانت بتمنعها بلعكس فضلت ساكته وتفكر انو تعاقب غرس وتستاهل..
          دخل ضابط التحقيق.:السلام عليكم
          العنود وحصه وسلوى:وعليكم السلام
          الضابط:انا عرفت من الدكتور انو المرياضه تعرضت. الحادث ضرب من قبل زميلتها..وابي احقق بلموضوع..
          حصه طالعت العنود وسلوى:تفضل حضرت الظابط
          تقدم من العنوود الي مثلة الالم قدام الضابط على اساس بتاخذا ثاره من غرس وشلتها''
          .
          .
          .الفصل الثاني_
          ‏يصبح الوجع بسيطا ، حينما تجد ﻣن يعتني بك *

          جالسه على الارض تحته كرتونه..ناظرة السعادتها الوحيده والي تخليها تبتسم من قلب جالسه جنبها وتلعب ..ابتسمت بتسامت الم وتعب من الحياه بس واثقه انو ربها بيجازي صبرها فرج قريب.:فرح ماما تعالي قريب مني
          ناظرة طفلته متجاوز عمره سنه.:ياربي افرج همي يارب ارزقني من فضلك طعام الصغيره..
          ناظرت الشبصات .واللعاب. الي تبيع وتترزق منها
          ..قربت منها بنت وامه:ماما ابي من هنا
          الحرمه بنظرة اشمازاز:لا ماما انا اشتريلج من مكان ثاني.. احلا من الخردوات هاذي
          ام فرح اغتاضت من كلام الحرمه بس اتذكرة انو مستحيل تفتح فمها بشي ببتسامه:اقربي وشتري الي عندي حلوو يصلحن الشعرج الحلوو::قالته بكل امل انهم يشترون كانت حاسه من نظرات الحرمه انو ماراح حتى يرمسونها(يكلمونها)شافت الحرمه تسحب بنتها وتروح عنها..
          نزلت راسه بحزن


          .الفصل الثاني //الجزا الاول//
          ‏يصبح الوجع بسيطا ، حينما تجد ﻣن يعتني بك
          --ممكن
          رفعت راسه بفرحه:هلا اختي تفضلي امريني بضاعتي حلوه وسعرها حلو
          ابتسمة لها بحزن وماحبت تبين لها انها شفقانه عليها:مشكوره انا بشتري الطالباتي هدايا على نجاحهم.
          :مهره بفرحه غاطه اخير بتعشى انا وبنتي شي:هيه حبيبي خذي الي تبين،
          اخذت اشيابسسيطه من الي تبيعهم::كذا يكفي طلعت دراهم هذا الي معي
          مهره بصدمه:بس هذا كثير وانا مامعي دراهم اردهم لج
          :عادي مسامحه بالباقي ماني مطالبتج عليه
          مهره ماتدري شتقول لها:اختي ردي الغراض وذي فلوسج مابيها ،،
          ::بصدمه ضاهره على محيا ..موزه:لا يختي اني برجع البيت ومابي الفلف ادور اغراض الله يسعدج خذيهم..
          مهره شافت انو هي مصره على طلبها ستسلمت لها: اوك خلاص بس ارجعي بكرى اناكون هني
          موزه بفرحه :اوكي من عيوني
          مهره حمدة ربها كثير انها مرجعت البيت ويدها خاليه:اللهم لك الحمد الذي طعمتنا وسقيتنا.

          تعليق

          • annnhji766942
            عـضـو
            • Aug 2014
            • 47

            #6
            رد: رواية/مذكره جديده

            الجزء//الثاني

            اعلم جيدا إن الحياة ربما تقسوا علينا.. وربما يكون الحظ لا يقف بجانبنا.. ولكن عندما ندرك ان كل شيء مكتوب نرضى بالواقع..‏

            اسيل برعب:طيب وين بتاخذونها حرام بعدها صغيره..
            الشرطي بحزم :هي كبيره وعارفه الي سوته بصديقتها وعترفت..
            غرس وتحاول تبين انها مو مهتمه ولاهمها لكنها بلحقيقه مرعوبه من فكرت انهابتروح مع الشرطي:اسيل معليج ان موصغيرهه..
            اسيل ودموعه على خده ضمة غرس وكانها ماراح تشووفها ابد:استودعج الله
            شهد مقدرت تتحمل دخلت الغرف وسكرت الباب امالبقيه ودعو غرس بحزن وبعدو..سحبها الشرطي من يدها.. وخذوه المخفر ..
            .
            .
            .
            //في السعوديه//
            طاح الصحن القزاز من يدها وتكسر على الارض
            برعب تمسك قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم .انكسر الشر.!
            ::حصه شفيك..قرب من اخته ومسكه وجلسه على الكرسي..حصه الله يهداك اشغالات كثير وانتي داخلتلي المطبخ تعبين حالك لازم..
            حصه مازالت تحس بقلبهالأم غير طبيعي تظاهرت قدام اخوها انو مافيها شي بتسمة:خالد لا تخاف علي بس مدري اصحن كيف طاح من يدي..
            خالد بالأم وحزن كان حاس انو حال اخته مايسر لاعدو ولا صديق:برضاي عليك ي حصه لا تدخلي المطبخ ولا تشتغلين انا ليه جايب خدم بالبيت
            حصه بحزن عميق وتعب :اذا مشتغلت وشغلت تفكيري بموت ي خالد بمووت من تفكير فيها
            خالد بحزن على اخته ماقدر يقول لها شي وش بيقول ل ام فقدة ضنها مجبوره وش يقول ل ام تتقطع بس تسمع خبر عن بنتها..تنهد بعجز

            كان قريب من المطبخ وسمع كل الي دار بين امه وابوه.. ايه هو مايقول الحصه عمته غير امي امه الي فقده وهيي تتولد فيه هو عاش بس امه ماتت وماحس باليتم لن عمته اعطته حنانها وربته تربيه احسن من امه لو كانت عايشه..بتصميم قرر يقدم سفرتها..


            //دبي//الساعه..11مسأا..
            ::همسة برعب يمه انا وين كيف جيت هنا،،
            ناظرة المكان متذكر كيف جت هنا..حست بشي على رقبتها..ضنتها حشره حطت يدها بس ماكانت حشره مشت يدها على خط للمتتد على طول رقبتها نازل من راسها:دم كيف جا متذكر شي..حطت يدها على راسه وثانيه على الارض قامت وحست بدوخه تقطع راسها مشت بشارع انواره خافته وضلمه شافت قدامها بيت صغير طين باين فيه احد ساكن هنا قربت وناظرة للباب المسكر ناظرة حولها مكان فيه احد ::يارب انا اش جابني هنا..طقت الباب بس محد فتح مره مرتين ثلاث.. حست رجولها يوجوعونها من الوقفها جلست عند الباب وحطت يدها على الباب..
            جاها صوت::من عند الباب
            حست انو ربها فرج عليها:: انا الله يخليج افتحي الباب انا انا مدري كيف جيت هنا الله يخليج
            فتحت الباب ::بخوف ام فرح... برعب من شكلها المبهذل وطايحه عند الباب همسة:اعوذبالله من شيطان ارجيم ..انتي انس او جن
            همسة ودموع بعينها:الله يخليج انا انس مو جن انا مدري كيف جيت هنا..
            مهره بخوف بس حزنت على شكلها بنت وبشارع بلوقت هذا اكيد فيه شي..دخلتها عندها بالبيت::

            العنود اذنو لها تطلع من المستشفئ ماكان فيه شي خطير::دخلت الدار وصديقاتها ستقبلووه وفرحو برجعت العنود..
            العنود بهمس السلوى غرس اخذوه الشرطه..
            سلوى عارفه انو لازم تعرف العنود.:استاذه هدى عرفت بسالفه وطلعت غرس من المخفر وقعو لها تعهد ماتتهوش مره ثانيه.
            العنود بققة عيونه على بالها بتطلع غرس في المخفر وتتشمة بسيلووه ورفيجاتها قالت بغضب مكتوم: الخفاش اش دخلها في الوسط
            بالوقت الي كانت العنود تتفجر غضب كانت غرس تضحك بصووت عالي وهي تحس بنشووه وفرحه غير طبيعيه:اخيييرا بنفتك من وجه النحس اليله اخرر ليله هنا..واو
            امل بفرحه مشابها:هههه ايوالله اخير بنفتك..
            امل بفرحه مشابها:هههه ايوالله اخير بنفتك.
            شهد:بذات من الملسونه العنودووه
            فاطمه بنعوومها وهي ترتب اغراضها بشنطتها:اي والله اخيرا الحمدلله بنات سارت الساعه 12يلله نصلي الوتروننخمد اول مره نسهر الهساعه..
            روان بكسل:فطوم باجر ترتبين شنطتي عشان انا مكسله ارتبها
            شهد بصدمه:يعني بكرى راح تكونين كسلانه ماتقدرين ترتبينها
            روان وهي تقووم بشويش:اي يختي كسلانه مابي ارتبها.دخلت الحمام،وانتو بكرامه وسكرت لباب بلمفتاح.
            شهد:شف الحيوانه دخلت الحمام قبلنا .
            امل:الله يصبرنا عليها وعليج.
            اسيل كانت بعالم ثاني ماكنت معاهم كنت تفكر باجر هي دايم تفكر باجر وش بيصير بتبكي ولا بتفرح بتحس بخوف من مستقبلها راح تتزوج هي وصديقاتها ويجيبو عيال راح يتقبلها المجتمع كانت مرعووب من فكرة الخروج من دار كثر ماتتمنئ باجر يجي.
            والله اعلم ي اسيل ايش ينتظرج انتي وتؤامك الخمس.

            ○دبي○ساعه 9 صبحا
            :ام فرح..بصدمه:وانتي ماتذكرين شي
            ::اي مذكر كيف جيت او شنو صار ماذكر
            مهره:مدري شقولج لكن لازم نرمس المخفر انا مابي مشاكل عندي
            ::بس الله يخليج انا خايفه
            ام فرح تحاول تكون هديه وماتخوف الضعيفه::مايصير الا كل خير حنا نحط عندهم خبر على الاقل محد يضن اني اني خطفتج او شي..
            :اوك
            سمعت صوت طفلتها تصيح
            ام فرح :بشوف بنتي شكلها يوعانه ..
            ببتسامه الم :اوك
            .......
            في احد شوارع دبي الفخمه والتي لايسكن فيها سوا من الديه النفوذ وسلطه.وفي احد البيوت التي لايسكنه سو اب وبنته.
            صرررخ بصوووت عالي وحاد::وشلون مالقيتوو لها اثرر عمرر معك الصبح اقسم بالله ان ماشفتها قدامي القتلكم فاهم..
            عمر على الطرف الاخر بعد السماعه .عن همس:الحين انتبهت ان عندك بنت :ابشر طال عمرك
            سكر السمعه وضرب يديه بعض بكل اسئ :وين رحتي ياشووق سامحيني الله يخليج


            ●●دبي الساعه9صباحا...
            عمر همس:وينك ياشوق قلبي والله اسف والله معاد اعترفلك مره ثانيه..
            ....الدار...
            قامو البنات يودعون الاستاذات ودعوو صديقات الدار...
            اسيل تودع البنات وهي مبتسمه وفرحانه بس خايف من الي ينتظرهم برا ايش هو بذات انو مراح يروحون السكن الجامعي بيرحون شقه الين تبدا الجامعات ..
            العنوود بضحكه::ووووا اخيرا ي سلوى بنتنفس الحمدلله
            سلوى الاتزمت الصمت:...
            امل بستهزاء:يالله بنات بنطلع من القرف والمقرفين
            مريم بصوت حاد:امممل الاتزمي الاحترام القطعلج السانج.ياقليلت الحيا.طالعت العنود وصديقاتها،وانتو روحوو غرفكم ..يالله الكل الغرفته مابي اشوف احد هني ..
            الكل اندس بخوووف من صوت مريم الي ي خوف..ناظرت مريم الست البنات الوقفات--يالله سيرو..وياي::
            ......
            مهره شالت اغراضها حق البيعه..ناظرة :تيين وينا ولا بتجلسين هني ...
            :همسة بتعب وخوف:لا بجي معاج اخاف اجلس الحالي..
            مهره رفعت فرح من الارض وشالت اغراضها:يالله حبيبتي سرينا....
            ...
            نصدمو البنات من المنظر الي قدامهم ..ماكانت شقه مستقله الحالهم كان مجمع كبير زي البيت الي يكون دور واحد وكله غرف وكل مجموعة بنات بغرفه ..ناظرو البعض بصدمه ..وصدمهم اكثر لمن قتربت منهم وحده سمينه وقصيره ذكرتهم بهدى.اشرت عليهم بعد مغادرة مريم
            :انتو سيرو قدامي ارويكم غرفكم وتشفون جدولكم اليومي ...
            البنات:بصدمه ناظر وبعض..
            دخلو الغرفه كانت عباره عن اربع اسره فوق وتحت ..ودولاب كبير عباره عن اربع ابواب::وحمام صغير واحد..
            فعلن كانت صدمه تلقنها الفتيات بحزن تخيلن الكثير وتمننئ ان تكون سكن رائع هذا لايمكن ان يصف سكن بل سجن ::الاتزمن الصمت
            همسة شهد السيل بخوف :اسيييل يمه المكان يخوف احس انو مسجونات.

            اتمنى القي الردوود عشان اكممل::استودعكم الله

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #7
              رد: رواية/مذكره جديده

              جمييييييييييييييلةة

              تعليق

              • annnhji766942
                عـضـو
                • Aug 2014
                • 47

                #8
                رد: رواية/مذكره جديده

                المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
                جمييييييييييييييلةة
                حبيبتي اسعدني جدا تواجدك

                تعليق

                • annnhji766942
                  عـضـو
                  • Aug 2014
                  • 47

                  #9
                  رد: رواية/مذكره جديده

                  البارت الثالث//
                  £ ‏لا ال الا الل محمد رسول الل

                  ....السعوديه،جده... الساعه الحاديه عشر صبحا..
                  ::وقفة وراء الباب وهي تتنفس برعب وتتاكد انها سكرة الباب بالمفتاح..سمعت طرق على الباب وصوته الكريهه يخترق اذنها:افتحي الباب يامشاعل
                  مشاعل حطت ايديها الصغيره على اذانها:ماتبي تسمع صوته الي تكرهه تحس نفسها مقرفه:بدا صوت نحيبها يعلا مشت بخطوات سريعه ودخلت الحمام..وسكرة الباب كمان بالمفتاح وجلست تصيح من قلب مو اول مره يحاول يعتدي عليها تعبت من جد حمدة ربها انو كل مره تهرب من يديه ياترا تقدر بعدين تهرب منه حست بقشعريره تسري بجسدها التعبان والمنهك من ركض وشغل تعبت من حياتها،،نفضت الافكار من راسها:دخلت تحت الماي باملابسها ضمت رجليها الصدرها ودفنت راسها بحضنها وبكت بكت من قلب قلب يتيمه محروقه قلب يتيمه خايف قلب يتيمه معاشت حياتها زي الطفال السى عمره16سنه ايش تسوي وين تروح بكت::ليتك يمه هنا ليتك تشوفين وش صار بي يمه عقب مارحتي وتركتيني عند خالتي وزوجها المتوحش بقت ساعه بالحمام ماحست بنفسها..وقفت وهي تسمع طرق على باب غرفتها::عرفت ان خالتها رجعت هي وبناتها
                  تنهدة بالم:يالله صبرني عليهم يالله معاد في طاقه اتحمل اكثر اخاف يجي يوم واستسلم لهم:نفضت فكرة الاستسلم وتوجهت السجدتها وصلاة ودعت ربه يحميها من الوحوش البشريه..
                  جاها صوتها من وراء الباب:ميشوو ياقلبي افتحي الباب انا صفاء فيك شي خوفتيني
                  بتسمت مشاعل بتلقايها بس تسمع صوتها ترتاح تحس فيه امان بهاذا البيت:مشت وناظرت شكلها ماتبي تحسس صفاء انها كانت تبكي...:فتحت الباب ببتسامه :هلا صفوو
                  عيل خالتي واخواتك وين .ماسمعت اصواتهم
                  صفاء دخلت وسكرة الباب:تعالي اقولك وش صار
                  مشاعل بغرابه:وش صار
                  صفاء قربت من مشاعل فيه وحده تصلت تبي تجي تخطب منا.!
                  مشاعل اشرق وجهها بفرحها::اخيرا انخطبتوو الحمدلله يارب بفتك من وجه وحده فيهم الحمدلله
                  صفاء مثلت الزعل:اهون عليك ياميشو تبين الفك مني.اهئ اهئ
                  مشاعل قربت منها وقرصت خدود صفاء:هوو انا ماقدر افرقك انتي انا اقصد اخواتك اشريرات ولا انتي توك صغييره على الزواج..
                  صفاء ابتسمت :الله بنفتك منهم ونصير مع بعض..

                  فتحت الباب بقوه .:مشعلوووه امي تبيك قومي وانتي صفاء تعالي سعديني ..
                  مشاعل مشت وراء الجوهره الي تمشي بتكبر وغرور:
                  ام محمد: تعالي مشاعل بعد شوي بيجون عندنا ضيوف ابيك تسوين حلا وتجهزين الشاي والقهوه،،وابي الحين تروحين تنظفين المجلس لرجال ومجلس انسوان كمان
                  مشاعل كانت متعوده على ذا شغل كل يوم:ان شاءالله خالتي ..
                  كانت بتمشي الا وقفتها الكلمه الي حطمتها
                  ام محمد::اذا جو الضيوف مابي تطلعين لهم ابد خليك بلمطيخ لين يروحون..
                  مشاعل اصلا ماتبي تطلع بس لما سممعتها من خالتها حست بهانه حاولت تكبت دموعها :حاظر ..مشت بسرعه للمطبخ وغسلت وجها بدته بصنع الحلوى الي تعشقها وتنسئ نفسها وهي تصنع فيها....

                  في مكان ثاني بسعوديه''الشرقيه``
                  :هههههه الله يونسك ياحصه
                  حصه وهي تنولها بيلة الشاي :دوم متونسها يارب ماقلتيلي شخبارك وشخبار عيالك وزوجك
                  ام راكان::زينين كلهم الحمدلله بس عيالي مكسر ظهري غير راكان الي بدبي ماسك شغل ابوه هناك ولايبي يتزوج ويريحني
                  تنهدة حصه بتعب:هذا ناصر بيروح من هنا ويروح دبي ويكمل دراسه هناك
                  ام راكان:يختي ليش يروح ليش مايمسك شركات ابوه ويريحه ليه الشقئ.
                  حصه بألم:والله مادري يبي يكمل هناك المهم ..ماقلتيلي مين الي بتروحين تخطبينها اليوم وجيتني امشي معاك

                  ام راكان ابتسمة:هذا طال عمرتس بطاعه ولدي بندر الله يخليه لي يبي يتزوج...

                  في دبي::الساعه 10 مسا..
                  ::فتحت الباب وبحركه سريعه قفزت على سرير :الحقووو يابنات ..
                  الكل ناظر لها بستفهام.!
                  ::ناظرة لها ببتسامه لقيت لج برينكا
                  ::بعدة المجله عن وجهها وناظرة الغزل:من لقيتي..!
                  غزل ببتسامه شاقه وجهها:اقولج لقيتلج برينكا ألهنديه الممثله عندنا هنا /
                  ::افلتت ضحكتها الرنانه ولكل ضحك من ضحكتها::انتي انهبلتي شكلج جنيتي وبديتي تخورينها..ههههههههههه
                  غزل بغضب :تعالي معاي وشوفي بنفسج

                  بصوت ناعم قطعهم ::ترمسين عن البنات الست الي دخلو اليوم هنا
                  غزل خقت مع صوتها الي نادر ماتتكلم::يالبئ ياناس على هصوت بس ..اي اقصد هم
                  تعالي شجن شوفي معي ::
                  شجن القت المجله جانب وقفت::امشي قدامي وريني ..؟
                  البنات الي كانو موجودات حبو يشوفو بعيونهم ايش بنت وتشبه برينكا شي مستحيل..
                  ......................
                  في مكان ثاني في دبي..
                  وبحي من ارقى احيا دبي وافخمها..
                  عمر يوقف احترام العمه الي طلبه والحين هو بالمكتب ::مساك بالخير طال عمرك
                  ابو شوق بسئ والهم بادي على وجهه :اجلس ياعمر
                  عمر يجلس:سم طال عمر بغيتني بشي
                  ابو شوق بصوت مخنوق:ابي بنتي ياعمر بنتي ابيها وينها ليش مالقيتوها .وابي اعرف من الي وراء خطفها مين الي خطفها ..
                  عمر كسرته كلمات عمه وهو بحياته ماشاف عمه كذا مكسور عمه الي علمه على القوه والهيبه وانو ماينكسر لشي مهما كان::سامحني طال عمرك والله رجال الي كلفتهم مايرحتون لا ليل ولا نهار اوعدك انو نلقها بخير ان شاءالله
                  ابو شوق بهم وخوف:اخاف ياعمر صاير بالبنت شي
                  عمر وصله مقصد عمه وقف بخوف:لا تقول ياعم تكفى شوق بخير بخير بإذن الله..
                  ابو شوق:انا ياعمر طلعت من هدنيا بالبنت هذي مابغي افقدها زي مافقدة امها..
                  ...
                  في السعوديه:جده:الساعه 4العصر تقريبن الجو كان حار شوي ..بدايت يونيو ..
                  في المطبخ..حطت ترامس القهوه وشاي ورتبت المجلس للحريم ..وخلصت شغلها كله بس باقي الحوش..او)الحديقه الي كانت هي الي مرتبتها..ذوقها بترتيب الحديق شي يخليك ماتمل الجلسه بالمكان..تنسيق الورد الجوري المخمل الي تعشقه وهذا موسمه رتبته بشكل منسق من الون الوردي للون الحمر والبيض الي معطي جو رايق رشته بالما ورشت النعنع الي هي مرتبته بشكل دائري وجنبه ونفس التنسيق الريحان رشتهم بما ..وفحت ريحتهم بالمكان على بعد خطوات من الورد فيه جلسه صغيره عباره عن مساند داريه وفرش بشكل دائري الجلسه حلوه ورايق :فكرت بنفسها دام الكل بيجلس داخل في المجلس انا بجلس هنا بدال الكمته داخل ..راحت جري اللمطبخ وجابت عصير وحلا من حلها ومسكت ايبودها وحطت سماعات وغرقت بتفكيرها..
                  ...........
                  في دبي ونفس الوقت الساعه 4 العصر ...
                  ::ماسكه فرح وحظنتها وكنها اختها وتلعب معاه
                  مهره ناظرتها ::ملاك
                  ملاك الي متدري ليش مرتاحه مع مهره وبنتها بشكل كبير حتى انها سمتها ملاك وماقالت شي بالعكس احسن من اني مدري شسمي :هلا
                  :انتي ماتعبتي شريج تروحين البيت وانا بجلس هنا لين ربي يفتح علي وبرجع المغرب
                  ::ملاك خافت من فكرة ترجع الحالها هي ماتدل الطريق ابد طالعت في مهره وبخجل:بس انا مدل كيف جينا هنا ..
                  مهره بققت عيونها بس هي علمتها على طريق ارجعه وقالت انه حفظته :بس ملاك انتي مب قلتي انج داله الطريق
                  ملاك حست بصداع من محاولتها اضيله بتفكير برجعه كيف كان الطريق نزلو دموعه وعلا صوت شهقاتها.:ماب ماب قدره اذكر شي كيف جيت مين جابني مذكر مدري انا مين والله
                  مهره بفزع لما شافت ملاك تبكي قربت منها وحضنتها:خلاص حبيبتي لا تبكين مب زين الج انتي بتتذكرين كل شي..ان شاءالله..

                  بعد انهيار ملاك مهره قررت توديها المستشفى تطمن:
                  واقفها على باب الغرفه الي دخلت ملاك فيها وتنتظر الدكتور يطلع ..بعد عشر دقايق طلع الدكتور :شافته مهره يطلع من غرفت ملاك راحت جري وبقلق:دكتور الله يخليك طمني عليها
                  الدكتور بستغراب اول مره يشوفها:انتي وش تصيرين لها
                  مهره برتباك متدري شتقول:اصيرلها... اختها
                  الدكتور بستغراب وستفهام اكبر:بس انا اصير ولد عمها كيف اختها وشوق معندها اخوات وصح انا تصلت بعمي ابوها والحين جاي ورجوج ياختها لاتروحين لين يجي عمي:
                  مهره بستغراب اسمها شوق وهذا ولد عمها كيف صارت. الاتزمت الصمت للحظات بعدين قالت:لو سمحت ممكن اشوفها..
                  الدكتور بنظره اشمزاز:لا ممنوع
                  مهره عصبت من نظرته الي باين عليها الكبر والغرور.وجع:..طيب ممكن بس شوي اطمن واطلع والله
                  بصوت حاد:قلت لا
                  مهره عصبت من قلب شدت بيده على فرح وشافته معطيها ظهره ويكتب باوراق مشت ورا خطوه وفتحت باب غرفت شوق ودخلت : قربت من سرير شوق المخدره تحت البنج ونايمه بهدوء كانها ملاك هي من شفتها وشافت بياض بشرتها الشفافه وهي ماتسميها الا ملاك وبقهر:طيب هذاك المعتووه صج قليل ادب كيف يصير ولد عمه وفيه زي دم الملاك تنهدت بضيق وبهمس:الدنيا مليانه هموم وانا مدام ولد عمج هنا بروح انا وبنتي والله يوفقج ويرجعلج ذهنج ..لفت بتطلع بس صدمت بشي صلب رفعت راسه بالم" بس ماكان الادكتور المعتوه..تمنت الارض تنشق وتبلعها نزلت نظره تحت وبعدة كم خطوه وبصوت يادوب ينسمع انا..ماكملت كلمتها إﻷ ويده الي تسحبها البرا الغرفه:انا ماقلتلج ماتدخلين شلون ماتفهمين انتي
                  مهره للحين مو مستوعبه الي صار واحد رجل يتجر ويمسكها وهي مب محرم لها عصبت الا شياطين الارض تناقز قدامها رفعت يدها ونزلتها بكل قوتها على خده قالت بصوت يطلع منه الشرار..

                  ابي اشووف ردوودكم اكمل ولا لا.....وتوقعاتكم تسعدني

                  تعليق

                  • annnhji766942
                    عـضـو
                    • Aug 2014
                    • 47

                    #10
                    رد: رواية/مذكره جديده

                    معنو مافي ردود ولا حتى نقد او تشجيع يخليني اكمل الا اني بكمل عشان الي متابعين بصمت^^/

                    البارت/4
                    في دبي..: قبل كم ساعه وراء وبتحديد الساعه 10 مسا

                    شجن القت المجله جانب وقفت::امشي قدامي وريني ..؟
                    البنات الي كانو موجودات حبو يشوفو بعيونهم ايش بنت وتشبه برينكا شي مستحيل..

                    شهد:بنات متى نشوف الجدول
                    غرس بعصبيه:ؤؤف حنا طلعنا من الدار عشان نعيش ونهتم بحالنا ندرس ماجينا شغالات هنا بالله بروح اوريهم شلون يخدمون انفسهم
                    فاطمه بخوف:ياصبايا انا معرف اطبخ زي اناس والله حرام
                    امل:ههههه لا انتو مالحظتو شي
                    الكل طالعها:اي شي وشو
                    امل ببتسامه:يعني تي في او غساله منفرده
                    روان بقرف:يععع كل البنات الي هنا يغسلون بغساله وحده
                    اسيل شالت ملابسهابصمت ودخلت الحمام::وانتو بكرامه.
                    شهد بتعب وطفش:متى نخلص من كل هذا.
                    البنات كلهم الا اسيل جالسات على الارض على خدديات ويسولفون
                    فجائه انفتح باب غرفتهم..ناظرو البنات الي دخل عليهم وفجعهم كانت شجن وغزل والبنات ماتجمهرات يناظرون
                    شجن طالعتهم وطالعت وجيهم حلوات اكثر من حلوات الا يهبلون وعجبتها اكثر الي قاصه قصة ولد عيونها يجنن..:طالعت غزل وغزل طالعتها وكانت بتلف بترجع..
                    الا انفتح باب الحمام وطلعت اسيل اعقدة حواجبها بستفهام :شفيهم جذي يطالعون مشت ولا عبرت احد:شالت منشفتها من شعرهاونتثر على اكتافها وكل هذا تحت انظار شجن الي فتحت فمها وغزل الي البتسامه اعتلت وجهها.ورفعت جواجبها وهي طالع شجن:
                    اسيل طالعت صديقاتها في نظرت تسأل:شهد وغرس وامل وروان وفاطمه ..وكلهم هزو اكتافهم بتسأل مثل اسيل..؟
                    الكل انصدم ونفتحت عيونها على اتساعه وبعدم تصديق من جرائة شجن واكثر صدمه اسيل الي كانت تناظر صديقاتها ونفجعت من البنت الي حظنتها::شجن من شافت اسيل ذكرتها بمها لان ام شجن نسخه كربونيه من الممثله برينكا وهي تعشق برينكا النها تذكره بامها الي تركتها تحت يدين ناس ماترحم...!؟
                    ..
                    ملاك او خلون على اسمهالحقيقي..شوق:مابي ارجع معك انا معرفك ابي مهره وين راحت انا معرف احد الا هي جيبوها لا تروح
                    ابو شوق بالم وفرحه انو بنته ماصار فيه شي:شوق حبيبتي انا ابوك متذكرين ياقلبي
                    شوق بصرخ ورعب انها موقادره تتذكر:لا تقرب انا معررفك وش اعرف وانا مذكر ..كملت بصوت باكي..انا مذكر مذكرشي وش يثبتلي انك ابويه
                    ابوشوق بامل انها توافق ترجع معهالبيت فتح بوكه وعطاها صوره لها على الشطئ كنت ضامه ابوها..دمعة عيونه وهي تشوف صورتها قرب منها ابوه وحظنها بكت بكت بكاء حاد وموجع القلب ابوه
                    شوق بالم وهي تحاول تتعرف على الشخص الي قال الها ابوها:ليش خليتوني انا صحيت القيت نفسي بشارع ليش تركتني هناك انت الي تركتني اكرهك ماحبك ليه تسوي فيني جذي
                    ابوها كان رده الها انها حظنها بقوه::

                    ::ههههههه شفيك متحرقص كذا ادخل وشوفها لاتسوي كذا..
                    عمر بشوق يحرق قلبه يبي يدخل يشوفها يطمن انها بخير انها عايشه:راشد بالله هي مافيها شي
                    راشد خلاص فقع ضحك:ياخي قسم هذا المليون مره تسال نفس السؤال اي والله انه الحمدلله بخير بس فقده الذكره وهذا شي طبيعي لانها طاحت على راسها وسبب لها فقدان بذاكر..الحمدلله مفقدة بصرها كله كم يوم وترجع لها
                    عمر تنهد بخوف انه تتذكر اذا شافته:ان شاءالله ماتذكر اخر مره شافتني
                    راشد عقد حواجبه:ايش ماسمعك
                    عمر جلس على الكرسي القريب من غرفت شوق:ولاشي روح شغلك يادكتور راشد
                    راشد من سمع دكتور راشد تذكر حط يده على خده وتنهد:والله مخليج لين تدفعين الثمن غالي يامهر بنت سلطان..شكلج ماعرفتي راشد زين ..؟
                    ------
                    كنت في بيتها الصغير تعبانه نفسيا من الي صار الها وكل متذكرة ذاك المغرور وهي بتجن طالعت في فرح الي نايمه بهدوء جنبها..تنهدة بتعب وتذكرة الي صار قبل كم ساعه في المستشفئ

                    مهره للحين مو مستوعبه الي صار واحد رجل يتجرا ويمسكها وهي مب محرم لها عصبت الا شياطين الارض تناقز قدامها رفعت يدها ونزلتها بكل قوتها على خده قالت بصوت يطلع منه الشرار: انا مهره بنت سلطان يالي ماتستحي مانخلق الي يمسكني وانا مو محرم له..
                    راشد كان بحالت صدمه كان تحت تاثير الصدمه..
                    مهره استغلت لحظة صدمته وعدم استيعابه شالت فرح وطلعت من المستشفئ بسرعه قبل يصير شي مهي متوقعته
                    راشد كان مازال تحت تاثير صدمه الين حس بصوت عمه واخوه الي طلعوه من عالم الصدمه
                    ......
                    في مكان اخر وفي نفس الوقت:
                    خدها لساته حار تحس اصابع خالتها موجوده لسئ بخدها.حبست دمعتها متبي تبين انها انهزت او انجرحت..
                    ام محمد بعصبيه: انا ماقلتلك تنطقين في المطبخ ولا تطلعين ولا كان بمزاجك طلعتي قدام الحرمه
                    مشاعل مقدرت تتكلم حست انو لو تتكلم بتبكي.
                    الجوهره وغاليه:انتتتتي هييه امي تكلمك ردي
                    صفاء كانت طالعهم من بعيد متقدر تتدخل لنها تخاف من امه واخواتها همسة:رد يامحمد رد
                    مشاعل بكبرياء وصوت متحشرج يالله ينسمع وفيه بكيه:مهو بذنبي ياخالتي ياخت امي يامي الثانيه اذا الحرمه قالت ابي بنتك هذي مابي بناتك الوحوش وانا..ماكملت كلمتها الاجاها كف محترم من خلتها وبناتها طيحها على الارض الجوهره بعصبيها لن خطبتها تفركشت:بدت تضرب مشاعل بوحشيه وترفسها على بطنها.مشاعل كانت متكوره على الارض ودم من فمها طلع وسبب الجوهره غاليه كانت حاقده اكثر من اختها وحاقده اكثر على جمال مشاعل.وجمال شعرها السود الفحمي طويل الين اخر ظهرهابحياتهاماقصته.... راحت جري على الغرفه وهي ناويه انها تشوها مدا العمر..

                    /في دبي اليوم الثاني:الساعه 8الصباح.
                    كانو البنات نايمات لنهم نامو متاخرات جدا وهم يفكرون ليه البنت حضنت اسيل ومين هي.
                    اسيل هي اول من صحى من البنات تسحبت عشان متزعجهم اخذت ملابس لها ودخلت الحمام تتشطف بسرعه..
                    طلعت من الحمام ونشفت شعرها ناضرت الساعه صارت تسع فجائها الباب الي انفتح بسرعه وكانو خمس نسوان بلبس التنظيف ومعاهم مشاطف ومكانس ومناشف.البنات على صوت الزعاج الي جاي من الخارج صحيو ونصدمو من النسوان الموجودات دخلت بعدهم الحرمه الي ستقبلتهم وكان اسمها مزنه:طلعت ورقه وعلقتها على الباب وقالت الهم بجديه:هذي بتكون الدوريات الي بتخذونه بتنظيف وكل ثلاث منكم بتكون مع ثلاث من البنات.ويالله بسرعه غسلو والحقوني تحت على الفطور.طلعت والنسوان الي معاها نزلو اداوات اتنظيف:
                    :البنات كانو بحالت صدمه عنيفه كيف حنانشتغل الكل الي هنا..!
                    غرس بعصبيها:قلتلكم خلوني اعلمها من الاول انا الله حق بس اخ والله لربيها
                    اسيل بهدوء:بنات حنا منبي مشاكل بنشتغل الي علينا.
                    امل وهي متمدده على الفراش:ؤؤف احنا طلعن من عذاب هدى ومريم والعنود عشان نجي المزنه وشلتها:
                    فاطمه شالت اغراضها الستحمام بهدوء ودخلت الحمام/وانتو بكرامه.
                    شهد بصوتها انعسان والي يجنن ويذوب:بنات ابي انام مانمت كويس
                    غرس بنفعال:انتي شهيد انكتمي صوتج يذوب وجع
                    شهد زودة بحتها:وانتي غريس وش عليج سدي اذونج وجع يوجعج..
                    اسيل مشيت الباب تقراء الورقه:خلاص بس
                    كان مكتوب على الورقه بتنظيم اسماهم وأسم كل بنت معاهم
                    اسيل:بنات اليوم علي انا شهد وروان ومعنا شجن وغزل وفاء..هذول معرفهم ..تنهدة.عساهم ميكونو قشر مثل العنود
                    روان فزت من فراشها بخرعه :اليوم انا نظف اهئ اهئ ليش يارربي
                    شهد باستسلام:طيب وش نشتغل
                    اسيل:امشو ننزل ونعرف كلشي..!
                    ...
                    شوق:بس انا ماذكر وين ساكنه هي كنت تجلس بمكان وتبيع اشياءبناتيه مادري ايش هي..؟
                    ::وماتذكرين وين ساكنه
                    شوق بغصه محاولتها انها تتذكرصارت تتعبها:لا دكتور ماذكر
                    راشد بغضب كان عارف ان شوق ماتذكر شي:بس كان يتمنى يعرف مكان سكنها بس:خلاص شوق لا تتعبين حالج انا بجيبها لج ولايهمج وبعدين كمل بهمس مدري اش شفتي فيها المتوحشه حشا ريال مو حرمه:بتلقائيه حط يده على خده..خدي لحينه يالمني حسبي على بليسها"-
                    شوق بولهه:ولهت على صغيره ابي اشوفها
                    راشد بمحاوله اخير:صح شوق البنت الصغير بنتها
                    شوق عقدة حواجبها:مدري انا ماجلست معاهم الايوم واحد مذكر اذا بنتها او لا
                    راشد حس الباب تسكر بوجهه:وانا وش دخلني بنتها ولا جدتها بالا في وجهها المتوحشه..
                    عمر بعد مغادرت عمه المستشفئ تطمن على شوق وقرر يتحاش انه يشوفها مايبي يشوفها هو متاكد انها لو تشوفه بتذكر شي من الي قال الها مايبي يشوف هذيك النظره بعيونها:
                    _____
                    في السعوديه الشرقيه/
                    ام راكان تكلم حصه في التلفون: ايوالله رفضو امها تقول انها ماتبي تعرس ولا هي يشرفها نسبنا:
                    كان جاي من دوامه وسمع كلمت امه انها رافض تتزوجه حس بلغضب يشتعل بصدره يحس بنار :انا رويك يريمووه معلمتك السنع مكون بندر ترفضيني اجل
                    طلع الغرفته بسسرعه:من ذاك اليوم الي شفتك فيه ياريم وانا مدري ايش فيه مخي خرب وصار وده يتزوج اخ بس لو اعرف انك رفضتي بدون سبب:رفع جواله ودق ارقم الي مخزن بجوال من شهر ومن ذاك اليوم رد تلقي(الرقم المطلوب مغلق..لخ::عصب وفول على الاخر من حركات البزارين الي قعد يسويها ارسل رساله لها وقفل الجوال_دخل الحمام (وانتو بكرامه)يتحمم::
                    _____
                    ريم من ذاك اليوم الي شافت فيه بندر وهي مستحيه تطلع من غرفتها وكمل عليها انه خطبها-

                    في دبي..
                    البنات تقاسمو الشغل بينهم..شجن وشهد..وغزل وروان..اسيل ووفاء...
                    اشغل على النحو التالي :وفاء واسيل_يساعدون الوصيفات بشغل الطبخ وتنظيف المطبخ|شجن وشهد:يغسلون الملابس ويكوونها|وغزل وروان بينظفون الغرف وصاله ارئيسيه|
                    شجن الوفاء:فوفوو بادليني
                    وفاء بخوف:اخاف مزنوه تعصب هي حاطه التنظيم شجن بتفكير ابي اصير مع برينكا كيف خطرت في بالها فكره:هي صممت خلاص بتسوي الي فراسها:بسرعه توجهت على مكتب مزنه"-
                    اسيل محبت غزل بلمرره ولا حبت هذيك البنت الي حظنتها كمان:بس تفادين للمشاكل قررت تكون لطيفه معاهم وان بدو مشاكل بيشوفون وجهي الثاني=( باين على البنت الي معاي حبوبه ولطيفه::وماخفي كان اعظم::هذا كان شعار اسيل
                    شهد: ويعععع_قالتها فنفسها.وهي طالع شلون البنت الي كانت مع روان طالع فيها:
                    روان كانت مثل الطرش في الزفه:متدري عن سالفة النظرات ولاشي كان همها يخلص اليوم وتشوف بكرايش فيه:هي متاكده ان بكرى فيه شي جديد غير عن اليوم ابتسمة:يمكن بكرى يطلع لي اخ او اخت وبتسامتها تخف:او ام او اب..اتنهدة بالم ورجعت ابتسمة من جديد=)
                    ننتظر بكرى وبكرى ننتظر بكرى لعل في يوم يحقق الله حلمي اني القئ حد من هلي ينتظرني
                    =====
                    شجن_طلعت من غرفت مزنه والبتسامه شاقه وجهها:انا شجن محديقدر علي
                    قربت من وفاء ورفعت الورقه وقالت والفرحه تطلع مع كل حرف:فووفوو تبادل انا بدالج وانتي بدالي وهذي الورقه من مزنوه يالله ضفي وجهج
                    وفاء كانت متاكده ميه في الميه انها بتصير بدالها مشت من جنب شجن بهدوء
                    غزل من شافت وفاء تقرب من شهد طلعت ضحكه عاليه منها::هههههههههه والله وطلعتي منتي بهينه يشجنووه
                    شجن طالعت في غزل بغضب وعيونها ينطقن شرار:انكتمي يعلج البط
                    غزل الوفاء:اه ياقلبي عذاب ثنينكم تهبلوون شقحا وملحا..



                    رايكم يهمني:اقتراحتكم نقدكم ايشي يشجعني

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...