رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • annnhji766942
    عـضـو
    • Aug 2014
    • 47

    #51
    رد: رواية/مذكره جديده

    انا اعتذر اليوم من تنزيل البارت.. الظروفي الصحيه.. اتمنى انا تعذروني..لنا القا. بأذن الله غدأ.. دمتم بود اعزائي

    تعليق

    • annnhji766942
      عـضـو
      • Aug 2014
      • 47

      #52
      بسم الله الرحمن الرحيم…


      "البارت الثامن عشر"…

      .
      .
      .
      ‏ﺗﺒﺂ ﻟ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﻛ ﺍﻧﻪ ﻻ ﻳﻌﺮﻑ ﺷﻴﺌﺂ ﻏﻴﺮﻛ ,!
      ...
      خلود قفلت من مشاعل وهي تدعي ربها ان مشاعل ترجع زي ماكنت اول.. اخذها تفكيرها ليوم ..
      محمد صرخ فيها: هيييه انتي..
      خلود بربكه نادنت بصوت عالي الشغاله: ميرررري ميررري
      جت الشغاله وهي خايفه من صراخ خلود: نعم مدام
      خلود: روحي جيبي مفتاح ثاني حق غرفت مشاعل..
      محمد عصب ماعد به صبر طالع خلود الواقفه ودموع بعيونها: هيه انتي انا بكسر الباب
      خلود هزت راسها وهي تحاول ماتبكي..
      محمد ضرب الباب برجوله ونفتح صرخ باسم مشاعل الي كانت نايمه على سرير.. قرب منها وهو ينادي شافها نايمه تنهد براحه ناد بسمها مره ومرتين بس ماصحت ولا ستجابت قرب اكثر وهو يحاول مايناظرها لنها مومتغطيه وجهاوشعرها مكشوف.. صرخ بخلود الي مادخلت اللغرفه خافت من فكرت ان مشاعل ماتت هذا الي توارد المخيلتها.. سمعت محمد يناديها دخلت بسرعه من غير متسوعب شي ودموعه مالت وجها بسرعه قربت من مشاعل وحركتها بس ماتحركت محمد عصب منها: غطيها بخذها المستشفى…
      .
      همس وهو يحرك يده قدام وجها: خلووود وين وصلتي
      خلود فزت بخوف استوعبت بفشل دنقت راسها: هههههه كنت سرحانه..
      فيصل ضحك من ضحكتها: ضحكتج حلوهه
      خلود سكتت وهي من حرجه* هذا شفيه* شالت اغراضها: سوري انا تاخرت بسلم بحثي… مشت قبل تسمع منه كلمه…
      .
      .
      .
      /بكت وهي تسمع اخوها يهمس لها :شسوي لفيت الحاره كلها وبلغت الجيران وكلهم طلعو يدورون معي الشرطه كمان فتشو بيوت الحاره كلها
      شيماأء وهي تشهق: شقول المهره الحين يويلي عليها والله بتموت .. سلطان ي خوي دور لا تجلسون كذا..
      سلطان تنهد بقهر: طيب انا رايح اكمل بحث وانتي حاولي تهدينها…
      شيماء وهي تحاول توقف بكا: طيب..
      *دخلت البيت شافت مهره جالسه على الكنب الوحيد بالغرفه وهي تعض اظفرها ودموعه ماليه وجها كانت غارقه بافكرها كل الفكار تواردت التفكيرها تخيلتها الحين تبكي ومرعوبه تخيلتها مريضه ومحد منتبه الها تخيلت كل شي واكثر فكره بتفكيرها ومتبي تتخيلها تكون ميته.. طالعت شيماء الي حطت يدها على كتفها: خلاص يامهره مايصير كذا حرام الي تسوينه بحالك..
      مهره وقفت وهي تسحب عباتها وطرحتها على كتفها طلعت من عند شيماء وهي تسمع صوت شيماء تناديها.. ماردت بتفكيرها شخص واحد اذا مهو زوجي الي خطف بنتي اكيد هو هو كان دايم يطالع بنتي بنظرات ويقول تشبه اختي…
      ..
      /انتي واسيل السبب انتو قتلتوني لازم. تموتين مثلي* قربت منها وهي تحط يديها على رقبتها محاوله خنقها..
      صرخت بصوت عالي فتحت عيونها بالقوه وهي تمتم: مو انا والله موانا* طالعت حولها تنهدت براحه: كان كبوس..طالعت حولها وهي تتذكر كل الي صار فار دمها وهي تتذكر ان غزل هي سبب الي هي فيه… وقفة وهي تشيل البره من يدها لبست نعولها وخذت اغراضها.. طلعت من الغرفه وهي ناويه تتفاهم مع المحقق ..انصدمت بوجوده جنب باب غرفتها عقدت حواجبها وهي تتذكر انها تقابلت معاه بس اش جابه هنا. وليش جالس جنب غرفتي..!
      ناصر بعد ماكلم. حصه جا هنا بسرعه عشان هي خايفه تقوم وتروح وهي ماهي موجوده.. كانها كانت حاسه بالي راح يصير.. طالع على الباب الي انفتح.. شافها واقفه وطالع فيه وهي عقده حواجبها…. صد عنها وهو متنرفز من البسها..
      شافت صد عنها لفت وبعدت عنه وهي ناويه تطلع من المستشفى ودور غزل وتتصرف معاها كانت ماشيه بسرعه طالعه من المشفى.. وقفت برعب وهي تشوفه يوقف قدامها وهو يتنفس بسرعه اشر لها بيده ارجعي الغرفه.. غرس.. رفعت عيونها لها وبتسمت بستهزا: عفوا شكلك غلطان.. مرت من جنبها بس هوعصب سحب يدها حتى صرخت بالم حست بيدها بتنكسر.. لفت عليه وعيونها بتطلع من مكانه نفضت يدها منه: انت صج مومتربي ابعد عن طريق انت منو عشان تتامر علي..

      ناصر بعد كمان هو يده: استغفرالله اسمع ارجعي للغرفه لين تجي المشرفه ..
      لفت عليه وهي تعقد يديها على صدره وعقده حواجبها: نعم المشرفه ياخ انت شكو .ابي اعرف انت وش وضعك هنا منو انت اضني شفتك بالجامعه موهنا.. ولاضن انك ولي علي.. بعدة عنه وهي تطلع من بوابة المستشفى وهي تشوف حصه داخله ومنتبهت لها..
      ناصر جمد مكانه وهو يحاول يستوعب هي من اي جنس ..صحى على صوت حصه وهي تناديه: ناصر يومه وش فيك
      ناصر: يومه بنتك الخبله طلعت من المستشفى..
      .
      .

      وصلو المستشفى الي ترقد فيه غرس وهم جيبين معاهم. ملابس واكل الغرس اكيد طفشت من اكل المستشفى..
      وصلو الغرفه الي ترقد فيه غرس كانت فاضيه طالعو بعض بستغراب.. تقدمو الدكتور يسالونه عن. غرس.. قال الهم انها طلعت من المستشفى اعطاهم. رقم حصه الي رجعت وتركت رقمها اذا احد بيسال عن. غرس.. كلمتها اسيل وهي خايفه على غرس..
      اسيل وهي ترجع تحاول تتصل/ماترد ياربي بدية اخاف..
      فاطمه/بنات اتو عرفين ان هذي حصه تصير مشرفه لنا ..
      امل وهي تجلس على الكرسي الانتظار/انا مستغربه ليش محطوها من اول..
      روان/انا سمعت انهم. عندهم. نقص وحاول يجيبون مشرفات لن السكن مافيه مشرفات كثار..
      اسيل تنهدت:هفففف مافي رد.. طالعتهم. جالسين قومو نرجع البيت يمكن هم هناك… طلعو من المستشفى لسكن….
      .
      .
      .
      فتح باب شقته وهو يسمع بكاها العالي..
      دخل وهوينادي شغالتها.. اوبشكل ادق مربيته هو: سورا سورا
      سورا داخل الغرفه: هنا راشد
      دخل وشافها تحاول تسكتها ولهي قدره عليها ..
      سورا قربت منه وهي تمدها له: راشد ارجوك لقد كانت الطيفه في الصباح لكن لاعرف ماذا حدث لها لان.. وانا بدات اتعب منها راشد وهو يحمل فرح بيده: حسنا سورا لقد اصبحتي عجوز..
      سورا وهي تضربه على كتفه: انت من اصبحت عجوز.. لقد سحبتني من فراشي واحظرتني هنا وانا لاعرف من هي او من اين اتيت بها..
      راشد وهو يقبل فرح على خدها: انها ابنتي الان
      سورا صرخت برعب: هل تزوجت ايه العجوز يالهي هل تعلم اسيده بهذا
      راشد ضحك على ردت فعلها: اهداي سورا كنت امزح معك مابك..
      سورا جلست :اذن هي اخبرني لمن هذي الطفله..
      راشد رفع فرح الي نامت على كتفه: انظري سورا لقد نامت هي احمليها الي سرير…
      سورا حملت فرح وهي تهمس الراشد: حسنا سعود وتخبرني بكل شي…
      ضحك راشد وهو متاكد ماراح تتركه ابد الين تعرف كل شي
      .
      .
      شوق طلعت من غرفتها وهي تلف طرحتها على شعرها/وش يبي مو مكفيه انه خطبني هففف. وقفت على الدرج وهي تسمع. ضحكه مع ابوها* باين مبسوط..وجع*
      رفع عيونه لها وهو يشوفها واقفه على درج.. عصب ليش لابسه عباه وطرحه خلاص انازوجها..
      عمر لف العمه:يبه
      ابو شوق :هلا
      عمر رفع عيونه على شوق وبخبث: وش رايك بالبنت الي تلبس قدام. زوجها عباه وطرحه وهو زوجها مهو بغريب..
      ابو شوق مافهم. وش يقصد عمر: والله ياعمر هذي اول مره اسمع بحرمه تتغطا عن زوجها…
      شوق رفعت حواجبها بقهر نزلت: وهي تقول.. وش رايك يبه بالنسان الي يخون العشره ويطعن بظهر..
      عمر انصدم. من كلمتها..
      ابوشوق رفع راسه البنته وهو يعقد حواجبه: منهو يشوق الي خان العشره..
      شوق جلست وحطت.رجل على رجل وهي طالع عمر…
      .
      .
      .
      جالسه قدامها وهي تشوفها سرحانه وتحرك الطعام ولاكلت منه…
      خلود حركت يدها قدامها: ميشو ليش ماتكلين..
      مشاعل وهي منزله عيونه/متى اداوم بالمدرسه الجديده…
      خلود: من بكرى ان شاءالله تقدرين داومين
      مشاعل/طيب ممم.. محمد رجع السعوديه..!
      خلود تلعثمت وماتدري وش تقول لها هي ماتدري وش ترد قررة تكذب عليها../ايه رجع من زمان..
      مشاعل رفعت عيونها الخلود الي بسرعه نزلت عيونها من عيون مشاعل….
      تهدت مشاعل/خلود انا خلاص برجع السعوديه…!
      .
      .
      جلست على باب بيتها وهي تنتظره.. سمعت صوت مشي رفعت راسها وشافته يمشي بتجاها كان وجها اسود معاه كيس كبير ويحمله على ظهره.. وقف قدامها وهوينزل الكيس…
      رفعت نفسها من الارض وهي تسأله بالهف/بدر
      طالعه بستغراب/ام فرح هلا فيج شي..
      حاولت تبلع عبرتها دموعها تجمعو بعيونها /ف ر ح.
      عقد حواجه: فرح وش فيها..؟
      مهره وهي تحاول تعدل صوتها الي موراضي يطلع/مادري وينها..
      تعاطف معاها رحم شكلها عيونها مورمه من البكا/كيف متدرين وينها..
      مهره بعيون كلها امل ورجا: هي مو عندك.. تكفى قول انها عندك. تعبت وانا ادور عليها..
      حس بالم..كان بيطمنها ويقول هي عندي لا تخافين انا اخذتها انتقم. منج لنج ضربتيني ذاك اليوم. حاول مايضعف/لا ماشفتها فرح..
      انهارت على الارض كان عندها امل انه هو الي ماخذها.. حست انها موقادره توقف على رجليها طاحت وقبل تصدم بالارض رفعه راشد… دخلها لبيته ..بسرعه
      .
      .
      ابوشوق/منهو الانسان الي يطعن بظهر..
      طالعت عمر/مممم بصرحه يبه اعرفك ماتحب احد يطعن بظهر ويخون العشره..
      بوشوق: يبنت وش تقصدين من كلامك من الي خان وطعن بظهر
      رجعت طالعت عمر الي وجهه تغير وبان على ملامحه الخوف.. قالت وهي تحس بنصر/وحده بالجامعه معانا اليوم الكل يحكي بقصتها..
      قطع حديثهم: الغذا جهز..
      قام ابو شوق وهو يقول الشوق/ماعرفو يربون ..
      شوق ناظرت عمر وهي تبتسم بخبث على شكله الي تلخبط ..
      .
      .
      .
      وصلت المجمع طالعته بقرف تكره الهلمكان بس بتجبر نفسها* بالقاج يغزل والله ماخليج الاخذ حقي من عيونج.. دخلت المجمع وسيده الغرفت غزل فتحت الباب ..كانت جالسه الحاله من راحت شجن وهم طفشنين والحقتها غزل رفعت راسها على فتح الباب كانت متوقعه مزنه بتهوشهم على تاخرهم اليوم بالجامعه… بس انصدمت هذي ليش هنا مو طلعو منهنا.. سمعتها تصرخ بسم غزل.. وقفت وقربت منها/غرس ..ايش تسوين هنا..
      غرس طالعتها/فايزه غزل وينها..
      فايزه/مدري شجن وغزل كلهم موموجدين ومزنه معصبه منهم..
      غرس طالعته.. معقوله محد عرف ان شجن متت/مابي شجن وين غزل ابيها ضروري تعرفين مكانها..
      فايزه. بتفكير/والله انا مدري وينها لكن اشك انها ممكن رجعت المها
      غرس عقدة حواجبها/هي الها ام
      فايزه/لا مو امها بس الحرمه الي ربتها قبل تجي هنا..
      غرس/وين مكان هذي الحرمه.. عطيني العنوان..
      فايزه/بس هناك المكان موكويس وبعيد من هنا كثير..
      غرس بدت تعصب منه/فايزه ترا بديت اعصب عطيني العنوان ولا تقولي الاحد اني اخذته..
      فايزه حاولت انها تمنعها هي تعرف المكان الي غزل ممكن تكون فيه بس تخاف تروح هناك/بس والله غرس المكن هناك يخوف مانصحك تروحين هي بتجي اكيد..
      غرس تحاول تضبط اعصابه/فايزه حبيبتي يعني حلال على غزلوه تروح وحنا لا.. عطيني العنوان ولا عليج من شي..
      فايزه لاحظت ان غرس عصبت/اعطتها العنون وعطتها. كمان رقم غزل ..حاولي تكلمينها اذا رفضت تجي روحي كيفج بس اول اطلبيها انا مانصحج تروحين الحالج..
      غرس اخذت العنوان وطلعت من الغرفه صدمت بمزنه رفعت راسها من الورقه وشافت اكره انسانه على الوجود مزنه.. وحرساتها بعدت عنهم وطلعت بسرعه…
      .
      .
      فتحت عيونها وهي تشم ريحت بنتها.. فزت وهي تنادي بسمها فرح يومه..
      سمع صوتها انها صحت قرب وهو يساله/كيفج الحين ام فرح
      طالعته وتذكرت وين شافت هالعيون *اي كيف نسيته هو والله هو* رفعت اصبعها بوجه/انت الدكتور..!
      .
      .
      .
      ‏أسقي الزهور في غيابك ..
      ولكنها .. ترفض أن تنمو ..


      -----


      الي هنا انتها البارت..اعتذر التقصيري.. فانا مازلت متعبه.. اتمنى تتغضون عن الخطاء/استودعكم الله الي القا قريب..

      تعليق

      • annnhji766942
        عـضـو
        • Aug 2014
        • 47

        #53
        رد: رواية/مذكره جديده

        "البارت التاسع عشر"
        .
        .
        ‏أسقي الزهور في غيابك ..
        ولكنها .. ترفض أن تنمو ..
        ----
        ابتسمت* كيف كنت غبيه اي هو. الدكتور ولد عم ملاك.. رفعت عيونها طالعته بصدمه. همست/ليش انت هنا..
        طالعه وهو مرتبك مايدري وش ينكر او يقول كل شي. ويرتاح يرجع لها فرح وخلاص.. نزل راسه بهدوا/اش تقصدين
        ضحكت مهره بستهزا/الحين بتنكر انا اعرفك انت الدكتور مو انت تطلع ولد عم شوق..!
        رفع عيونه لها/طيب واذا انا ولد عم شوق وش بتسوين..
        مهره/وين فرح وين وديتها..
        ناظرها بستهزا/مادري انا ماشفتها ابد..
        مهره صرخت فيه/لا لاتكذب فرح اشم. ريحتها هنا انا متاكده هي عندك انت اخذتها تنتقم. مني بطفله حرام عليك انت مو بشر هذي طفله ..
        لف وفتح الباب/خلصتي ..
        مهره/مب طالعه الا بنتي معي وين وديتها..
        طالعها عض على شفايفه بقهر: طيب خليج انا بروح ..
        مهره لحقته وهي تناديه/الله يخليك ابي بنتي والله انا اسفه الله يخليك…
        ماكان هذا الي يبي ليش اعتذرت*لف عليهه ..صدمت فيه لنها كانت قريبه منه بعدت عنه بالم/الله يخليك ابي بنتي..
        طالعه شاف بعيونه رجا دموعها تجمعو بعيونها.. بالع ريقه حس بحلقه يجف.. جتاحته رغبه يحظنها.. هز راسه يبعد هالفكار الغريبه مشى وهي تمشي وراه.. تركها على راحتها تتبعه..
        .
        .
        .
        وصلت السكن ضنت انها ممكن تكون هنا ..لفت الناصر/خلاص يمه تقدر تروح انا بتصرف ..
        ناصر يحس بقهر على غرس وده بس يمسكها بيذبحه ولايكفيه/طيب يومه انا برجع البيت اذا حتجتي شي اتصلي علي ..
        حصه وهي تسكر باب السياره/طيب..
        حرك السياره مشا شافها تمشي على الرصيف متردده تروح السكن… راقبها حس وراها شي..
        كانت بتاخذ معاها وحده من البنات تروح الغزل بس ترددة ماتبي تورط معاها احد رجعت لشارع وهي تستنا تكسي.. .

        شافها توقف تكسي مشى ورا التكسي وهو بيشوف وين بتروح…
        .
        .
        .
        خلود انصدمة من طلب مشاعل/ترجعين السعوديه..
        مشاعل نزلت عيونها هي ماتبي بس تحس انها سببت الخلود مشاكل../ابك ترتاحين من هالمشاكل الي
        قطعتها خلود ودموع تجمعو بعيونها: انتي مسببه لي مشاكل حرام عليك انا ماقد حسيت بطعم الخت الامعاك انا فرحانه بوجودك معاي كيف تقولين كذا وبعدين مابقى شي على اختبارات الترم تبين تتركينها..
        مشاعل عضت شفايفه/خلود انا اسفه ماقصدي ازعلك..
        خلود وهي تمسح دموعها /طيب لاعاد تقولين ارجع
        ابتسمت له/طيب.. بس اخاف محمد يسوي شي
        خلود عصبت من. طاري محمد/ماله دخل فيك خلاص هو رجع السعوديه...ابتسمت; ماجد بكرا بيكون هنا
        مشاعل تضايقت..
        خلود طالعت مشاعل وهي تتذكر كلام صفا.توسعت ابتسامتها اكثر وهي تتخيلهم. مع بعض..
        .
        .
        .
        اسيل/كنت متوقعه انها بتكون.عندج
        حصه: لا انا تركتها في المستشفى وطلعت ورجعت مالقيتها ..
        فاطمه بتفكير: ممكن تكون راحت لشجن..
        حصه رفعت عيونها لها بصدمه/شجن..!
        امل/اي شجن تطمن عليها مو هي طلعت من المستشفى..
        حصه عقدت حواجبها/الحين انتو شفتو شجن
        روان/اي ممم يمكن قبل ثلاث ايام طلعت من المستشفى ومعاها امها وراحت معاها..!
        حصه بتسمة بستغراب/مومعقول ههههه يارب انتو متاكدات من الي تقولونه..؟
        شهد دخلت عليهم وهي جايبه شاي/اي استاذهه حصه وانا كمان اخذت عنوان بيتها والله شجن طلعت مسكينها
        .
        .
        /ركب السياره..
        طالعته متردده تركب معاها اخر شي فتحت الباب الخلفي وجلست واراهه..
        راشد ابتسم بستهزا ماتحرك ولا شغل حتى السيارة…
        شافته طول وهو ماتحرك استغربت وش فيه مامشى.. رتعبت وهي تسمع صوته الي باين معصب/سواق انا عندج
        استغربت كلامه ماردت عليه.. انتفضت برعب وهي تسمع صراخه عليها/جاوبي سواق انا عشان تركبين وراء.. تعال جنبي او انزلي ..!
        نصدمت وهي تسمع الي يقول سكتت شوي فتحت لباب ونزلت وقفت متردده تركب جنبه.. سمعته يشغل السياره ناوي يروح ويخليها…
        .
        .
        .
        وصلت اللحاره الي تسكنها غزل نزلت من تكسي.. وهي تطالع المكان بقرف الارض ماليانه ماء وريحته خايسه وزباله( انتوبكرامه)ماليه الارض ولطفال يالعبون فيها ..ناظرت للبيوت الطين القديمه ونصها منهار من المطر… غرس مشت بالممر الضيق.. طالعت يمين ويسار شافت مجموعت شباب واقفين ويناظرونها بطريقه تقرفت منها.. بعدت عيونها.. ومشت من جنبهم وهي تسمع تعليقاتهم القذره حست بالخوف المكان يخوف حست بقرف وانها بتستفرغ.. وصلت الباب بيت غزل وقفت وهي تسمع صوت اغاني عاليه وريحت دخان طقت الباب مره مرتين ولاحد رد عليها .. رفعت تلفونها بتتصل عليها سمعت صوت شباب الي قبل شوي لفت وشافتهم وراها..
        /قلت الكم يشباب انها وحده منهم..
        ستغربت كلمه.. صدت عنهم طق الباب الا حست بيد على كتفها لفت برعب شافت نفس الشاب واقف قبالها ويطالعه بنظرات مقززه.. نفضت يده من على كتفها وبعد خطوه لصقت بالباب.. طالعتهم تجمعو عليها خمس شباب ..بالعت ريقها مهما حاولت ماراح تقدر عليهم كلهم اكبر منها واعرض وكانهم مصرعين… تجمعن دموع بعيونها اول مره تحس بالخوف ورعب كذا..
        .
        .
        .
        شوق/بس يبه انا تعبانه وبنام
        ابو شوق/يبنتي عمر يبي تتعشون سوا
        شوق بقهر من عمر/يبه قلت عشاء وهلحين حنا العصر…
        ابوشوق/والله يشوق عمر قال الحين تطلعون تتمشون وتتعشون وترجعون…
        شوق تمنت تقوم وتقتل الي اسمه عمر وترتاح/طيب قوله الحين انا تعبانه خليها في اليل يجي..
        ابوشوق طفش منها/روحي انتي وقوليلها انا بنام.. تركها ومشا الغرفته…
        شوق بقهر. رفعت تلفونها وهي تتصل فيه.. سمعت صوته على طرف الثاني/انا تعبانه وابي انا انقلع بيتكم.. وسكرت الخط بوجه..
        عمر حس بنار تشتعل بصدر مو منمصلحتها تنرفزه شكلها ماتعرف عمر ..نادا الشغاله وتاكد ان عمه نام طالع الدرج وهو ناوي. يادبها…
        .
        .
        .
        ماشوف تفاعل ولا ردود.. اوك انا بوقف هنا.. واذا تبوني اكمل ابي اشوف تفاعلكم.. استودعكم الله..

        تعليق

        • " عهد الهناء "
          عضو ماسي
          • May 2013
          • 1110

          #54
          رد: رواية/مذكره جديده

          كمليييي بليييييييز..


          تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55
            رد: رواية/مذكره جديده

            يعطيك العافيه
            في متابعين لك حتى لو وحده المهم في احد يهتم بروايتك
            اتمنى تستمرين بطرحها عشان خاطر اللي يتابعون
            تحياتي لك

            تعليق

            • annnhji766942
              عـضـو
              • Aug 2014
              • 47

              #56
              رد: رواية/مذكره جديده

              المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
              يعطيك العافيه
              في متابعين لك حتى لو وحده المهم في احد يهتم بروايتك
              اتمنى تستمرين بطرحها عشان خاطر اللي يتابعون
              تحياتي لك
              ربي يعافيك ..اكيد بستمر فيها ولا راح توقف.. بإذن الله.. شكرا لك

              <<أثيرر

              تعليق

              • annnhji766942
                عـضـو
                • Aug 2014
                • 47

                #57
                رد: رواية/مذكره جديده

                المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
                كمليييي بليييييييز..


                تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
                اسعدني وجودك. وان شاءالله بكمل العيونك

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #58
                  رد: رواية/مذكره جديده

                  ننتظرك
                  ربي يسعدك

                  تعليق

                  • annnhji766942
                    عـضـو
                    • Aug 2014
                    • 47

                    #59
                    رد: رواية/مذكره جديده

                    البارت العشرون…
                    .
                    .
                    .
                    ‏فمان الله ي قلب خلقه الل عديم إحساس

                    تعبت أغليه وأحبه ولكن ما شعر فيني..!!!

                    ..
                    كانت واقفه على الطاقه تناظر البوابة المدخل السكن يمكن تجي صار قريب المغرب وهي مابينت.. تنهدة بعمق.. فكرة يمكن تكون عرفت بشجن وراحت لها قاطع تفكيره صوت اسيل .كتشفت بكل وحده فيهم ميزه عن الثانيه… اسيل انسانه شايله هم المسواليه بدري تحسها تخاف على صديقاتها خوفها عليهم مثل خوف الام على عيالها.. شهد البنت رقيقه القويه تحاول تكون قويه بعض المواقف وهي ابعد ماتكون عن القوه..روان الهاديه وقليلة الكلام.. بس تحسها تدرس ردات الفعل على وجيه صديقاتها ودقق بفعالهم..امل انسانه فرفوشه ومتحب الهدوء تحب المة صديقاتها وسوالفهم وتفتقد الغرس علا قولتها اخوها لنها الي تحميها زي ماقلو لها.. وفاطمه لي لحظت سرحانها وهتمامها بنفسهاوحبها الزينه وهتمامها بدق التفصيل من ملابسها الشوزها الظفرها.. وتقربها اكثر منها لما عرفت بناصر يقرب لها ويصير ولد اخوها وطول الجلسه تسالها طول الوقت عن ناصر* بصرحه تمنتى وحده حلوه مثل فاطمه تصير زوجه الناصر وان شاءالله يتحقق هشي* .. ابتسمة باسف على حالهم وتاسفت اكثر على غرس… تذكرتها وحاولت تصارع دموعها لاتنزل.. ويشوفونها البنت الي كل وحده راحت تصلي..
                    .
                    .
                    .
                    وقفت وهي تشوف الممرضه تضمد جروحه ..قربت بخجل ماتدري كيف تتاسف منه او تشكره على الي سواه الها وانه انقذه من ايدينهم كانت بتضيع بلحظه لو ماتدخل هو بلحظه كانت ضاع اغلا شي تملكه اي بنت.. تذكرت كيف تضارب مع الشباب وكادو يقتلونه لولا تدخل الشرطه الي كلمتهم قبل فوات الوان تذكرت صراخه عليها تبعد عن المكان وتخليه وتروح بس رفضت وكلمت الشرطه الي تدخلو بلوقت المناسب…
                    :احم
                    معصب هو من اول مشاف المكان الي دخلته وعصب اكثر لما لقا الشباب مجتمعين عليها.. رفع عيونه على صوتها.. صد عيونه عنها معصب ويحس انه بيقتلها.
                    :انا أ
                    قطعها: اطلعي ورجعي السكن
                    :بس ماكن قصدي يصير كذا
                    عصب منه ومن وجوده معاه: قلت روحي من هنا
                    تنهدت بقهر صح هو ساعده بس وش جابه هناك ليش جا. وش عرفه اني ساكنه بسكن: ممكن اعرف انت وش جابك ذاك المكان..
                    لي هنا وخلاص يعني المفروض تحمد ربها الي لحق عليها قبل الله يعلم وش بيصير فيها.. وقف ومسك معصمها شدها بقوه: انتي وش تحسين فيه متى راسك هذا* وهو يشر بصبعه على راسها بقوه *يلين متى تسمعين الكلام انتي بتصرفاتك هذي بتضيعين نفسك افهمي انتي ت ض ي ع ي ن تضيعين كذا ..
                    حست بالم بمعصمها الي شاد عليها بقوه وراسها الي يغرس اصبعه فيها.. تركها ووهو يشوف عيونها مسكره بقوه بعد عنها ورجع يجلس ..رفع راسه وهو يشوفها تبتعد طالعه… بسرعه قال :ارجعي السكن..؟
                    .
                    .
                    لف عليها وهو يهمس: انزلي يا ام فرح* شد على ام فرح*
                    طالعت المكان من ورا القزاز السياره وهي تشوف عماره كبيره وباين عليها شقاق.. فخمه بمعنا الكلمه.. انزلت وهي تشوف يسكر سيارته ويدخل مع البوابه السودا الكبيره المطعمه بذهبي…
                    لف عليها وهي تطالع الارض الي كلها رخام بالون الاسود ونقوش ذهبيه اعجبها الرخام كثير.. وعجبها اكثر الورد الي على الباب.مرتب بطريقه تفتح النفس شافت الحارس المصري وهو يحيي باراشد ..نتبهت على صوته يناديها لفت وشافت واقف عند المصعد راحت وقفت جنبه وهي تحاول تترك مسافه بينهم وتهدي رجفتها تكره المصعد.. فتح المصعد دخل هو وهي ..سكر وضغط على الدور العشر عندها رعب من الماكن المرتفعه سكرت عيونها بقوه وهي تمتم بالمعوذات وكل الايات الي تحفظها.. ابتسم بمكر وهو حس بخوفها اعجبه خوفها وحب يلعب عليها.. ضغط زر وقف المصعد فتحت عيونها برعب وهي تحس المصعد يوقف لفت الراشد وهي تسمعه يقول *شكله تعطل من زمان وانا اقول الهم مشكلت هلمصعد.. فحت عيونها برعب اكثر وهي تتخيل انها بتموت هنا نزلن دموعه بصمت.. وهي تشوف راشد متكتف وساكت همست بصوت متقطع: كيف بنطلع من هنا..
                    حس خلاص بيموت من الضحك الي كاتمه على شكله يحس بنشوت انتصار لف عليها ونصدم بعيونها الي ماليانه دموع..حب يزود الجرعه ويشوف بتتحمل ولا لا.. اطلق اوووف وهو يجلس بزاوية المصعد: والله هو عادي ساعه او ثلاث ويشتغل عادي دايم. تصير بس اخاف يسوي زي ماسوا بواحد ساكن هنا توفا لنه سكر عليه يوم كامل ونقطع الكسجين عنه..
                    كانت جامده متحركت الوحيد الي تحرك فيها دموعها الي تنزل.. رفع عيونه لها وهو مايشوف منها الا ظهره وهي واقفه ابتسم; اجلسي مدام مهره* طبعا بستهزا* ..
                    حست فعلن ان الكسجين انقطع عنها ودنيا تدور فيها لفت عليه وهي تستند على جدار المصعد ..
                    بخبرت دكتور عرف انها بتفقد وعيها من عيونها الي تقلبت وجها الي تغير لونه اللصفر ..قرب منها وهو يمسكها ويجلسها راسها على صدره حط فمه عند اذنها الي متخبيه خلف طرحتها وهمس: جبانه ليش تلعبين معي ..!
                    حس بثقله عليه وانها فقدة الوعي سندها وضغط زر المصعد وهو ينفتح على الدور الي فيه شقته حملها بخفه.. وهو يطلعه من المصعد.. نزلها على ارضيت الممر وهو يحاول يصحيها ..
                    فتحت عيونها وهي تحس بالارض البارده شافته واقف ويطالع فيها.. لفت وجها عنه طالعت باب المصعد وهي تتخيل كيف طلعها برا المصعد او كم اخذت من الوقت وهي فاقده اللوعي..
                    بستهزا قال: شكلها اعجبتج نومت الارض.. اذا شبعتي انا بشقه هذي ..اشر على الشقه الي قدامها.. توجه لها وفتح الباب وتركه مفتوح..
                    سمعت صوت تحبه كثير فزت من الارض بسرعه وتجاهلت غضبها من كلامه وتجاهلت حتى تفكيرها وش صار بعد فقدها اللوعي.. ركضت الشقه وهي تنادي; ماما فرح وينج.
                    دخلت الشقه الي مهمتها فخمتها او حتى اذا كانت بتكون وحدها مع رجال اهم شي تاخذ فرح وتطلع من هلمكان.. شافته جالس علئ الكنبه وفرح بحضنه تالعب. همست* فرح* ورجولها خنتها ومتحركت من مكانه ودموعه ينزلن بقوه..
                    رفع عيونه لها.. شافها واقفه وماتحركت وهي طالعهم ..حس بحركت فرح الي شافت مهره وصارت تصرخ ب *امه* ابتسم وهو محكم قبضته عليها وقف وهو يقرب منها شاف عيونها الي تتحرك مع حركته نادا بصوت عالي سورا..
                    جت سورا وهي عقده حواجبها من الحرمه الي واقفه..
                    :نعم مستر راشد
                    راشد مدا فرح الها: اخذي فروحه شكلها تعبانه وبتنام
                    عقدت حواجبها بستنكار وش بيسوي فيني هذا بصوت حاولت تبين فيه القوه: عطني فرح
                    ابتسم بستهزا وصوتها الي يهتز ويحس بلذه وهو يسمع ضعفها: واذا معطيتج وش بتسوين مدام مهره..
                    همست: بشتكيك لشرطه وقول لهم انت الي خطفت بنتي..
                    ضحك بصوت عالي :روحي الله معاج واذا مدلين ادلج المخفر.
                    عصبت من بروده يعني وش يقصد بياخذ بنتي مني..
                    نادا سورا الي اخذت فرح داخل عن ازعاجهم: سورا احضري شي تشربه السيده..
                    مهره عصبت ونفجرت فيه: لوسمحت اخ راشد انا قلتلك انا اسفه *حست بضعف وظلم مالها سند مالها اخ واب يسندونها بمصايبها ولا لها ام او اخت تشتكي لهم ضلم الي تعيشه..
                    شافت ساكت وهو يراقب ملامحه بتلذذ.. همست حسبي الله ونعم الوكيل ..لفت وعطته ظهرها.. ‏‏"رب إني قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين" همست بهادعاء وهي تضن انه ماسمعها
                    راشد. فتح عيونه بقوه وهو يسمع تحسب عليه..
                    وقف وقرب منها… ماحست بوجوده كانت تحتسب ربها بخشوع .انتفضت وهي تحسه يحاوط يده على كتفها..
                    رفعت عيونها له بخوف تحس نفسها ضعيفه وماتقدر تواجهه وماتقدر تدافع عن نفسها.. بكت اكثر وهو يجلسها على الكنبه.
                    نادا بصوت عالي :السورا…
                    .
                    .
                    .
                    مازالت كما كانت تبكي وتصرخ بصوت عالي ليش هو مابيه ولا ابي اتزوجه اكرههه بكت شوق اكثر سلاحه الوحيد الدموع… تذكرت شلون دخل عليها وهي رتبكت اخذت. طرحتها بتلفها على شعرها سحبها منها بقوه حاولت تهرب منه وهي تشوف الغضب معميه قربت من زاوية غرفتها الي حصرها فيها حست بنفاسه الحاره تلفح وجها غمضت عيونها بقوه وهي تحس بشفايفه ينطبقن بقوه على شفايفها.. حاولت بكل قوتها. تبعده بس ماقدرت كان محكم مسكتها بقوه مثبت يديها على الجدار
                    ماتركها إلا لم ذاق طعم ملوحة دمووعه الي ينزلن بدون صوت بس تنفسها السريع.. بعد عنها بهلع وهو يشوفاها تطيح على الارض.. ماكان يقصد ياذيها ولا يتمنى هشي يحبها ومو اي حب يعشق الارض الي تمشي عليها.. شالها بين يديه بخفه وهو ندمان على تسرعه وتقبيله لها اغرته شفايفها لم تعصب يتحول لونها للاحمر وهو مايقاوم. هشي فيها.. نزلها عﻻ سرير بهدو وهو يهمس *اسف ياشوق والله اسف.. طلع من غرفتها وهو متاكد انها صاحيه وتسمعه.. نزلن دمموعها الحاره على خدها تسمعه وهو يتاسف ماتبيه ولا تبي قربه غطت وجها وهي تشد على مخدتها وتبكي بصوت عالي. الين رحمها النوم ونامت..
                    .
                    .
                    .
                    وصلت السكن وهي تعبانه حدها وتحس بدوخه وراسها بينفجر.. قررة انها تتجاهل الي اسمه ناصر وتتجاهل الي اسمها حصه ماتدري الانسانه بذات ليه تكرها ماحبتها ولا تبي تحبها.. وصلت الباب وشافت مرام ألي ماتعرفها واقفه على باب سكنهم ومتردده تدخل.. قربت منها وهي عقده حواجبها بستغراب: خير فيه شي..
                    شهقت مرام برعب: بسم الله الرحمن الرحيم
                    عصبت عليها موريقه الدلع الزايد :شايفه جني انتي
                    مرام همست بخوف من البنت الواقفه قدامها: اسفه ماكنت اقصد..
                    كتفت ايديها بطفش: نعم فيه شي ليش واقفه هنا.
                    نحرجت مرام من اسلوب البنت الي زي اسلوب شاب معصب واخلاقه قافله. :كنت ءءءء ب
                    قطعتها بستهزا: موموجود تعالي بعدين
                    ناظرتها بستغراب من تقصد.
                    غرس تحركت بتجاه مرام وبعدتها طقت الباب طقتين وعيونها على مرام همست لها: ماشكلج امارتيه وردفت بستهزا بقولج شنو جنسيتج سعوديه صح..!
                    همست مرام وهي تحس نفسها تحادث ولد مش بنت: يب سعودية.
                    صدت الباب الي فتحته حصه وعيونها يشعوو فرح وراحه وهي تشوف غرس قدامها..
                    لفت على مرام الي منزله راسها بحرج من حصه وغرس: تصدقين انها اكره دوله او مكان سمعت فيه وزادها كره الناس الي عرفتهم ..بعدت حصه عن طريقها وهي تشوف تهجم وجها وعبوسها الي من عرفتها مافارقها..
                    لفت المرام الواقفه ومنزله راسها بحيا: ادخلي مرام حياك..
                    وصلت الغرفتها الي تجمعها مع اسيل ..انسدحت على سريرها بتعب كسلانه تخذ شور اخذت دقايق تفكر بحياتها وتفكر كيف بتنتقم من غزل حالفه ماتخليها لو فيها موتها.. تنهدت على طاري الموت وانا ليش عايشه. المين ..قطع تفكيرها دخول اسيل وامل وروان وفاطمه عليها وهم يصرخون بسمها.. هجمو عليها وضموها مشتاقين لها ويحسون بضياع بدونها..
                    فاطمه همست لها بخجل وخوف من ردت فعلها: غرس احم .عجزت تكمل كلامها من الخجل.
                    لفت عليها غرس: وش عندج فطوم..
                    امل قالت بضحكه: قومي اتحممي ريحتج مستشفى وفطوم تكره ريحته..
                    ضحكت على وجه فطوم الي تلون من الخجل..
                    قالت لها اسيل: غرس ترى عندج اجازه مرضيه مولازم تداومين هالسبوع..
                    لفت السيل: لا مافيني شي الحمدالله وبداوم من باجر وقطع الاجازه..
                    اسيل: بكيفج اذا متحسنه داومي.. اصلن باجر بس محاظره وحده..
                    طلعو البنات عن غرس الي دخلت الحمام( وانتو بكرامه)
                    .
                    شافت البنات طالعات من غرفتها يسولفون ويضحكون.. تنهدت براحه وخوف خايفه من الايام الجايه خايفه ماتدري كيف بتتقرب منها هي تكرها. صحت من سرحانها على صوت مرام: خاله فيك شي..
                    ابتسمت لها: لا حبيبتي مافيني شي
                    جلست فاطمه جنب حصه وهي تبتسم بخجل: استاذه حصه ممم
                    طالعتها حصه وبتسمة على خجلها تعودة اذا بتسال عن ناصر كذا تسوي: هلا فطوم فيج شي
                    فاطمه بسرعه ردت: لا بس ممم انا احم لحظت شي..
                    عقدت حصه حواجبها: وشو
                    قصرت فطوم صووتها وهمست: لا تزعلين مني بس لحظت تشابه بينج وبين غرس نفس العيون ونفس خشمج وجهاج والله
                    دارت الدنيا فيها هذا الي ماحسبت حسابه اتشابه بينها وبين بنتها تداركت الموضوع بسرعه قبل احد يسمع ويلحظون: ههه سبحانه يخلق من الشبه الربعين ..
                    ماكانت فطوم وحدها الي الحظت هشي
                    سرحت وهي تتفحص وجه حصه .سبحان الله نسخه منها مومعقوله هشبه صدفه.. صحها من سرحانها يد امل الي انمدت قدامها وتحركه يمين ويسار تصحيها: وين وصلتي معجبه فيها
                    لفت ال امل وبتسمت بشرود: وولا شي بس كنت افكر
                    ضحكت امول بصوت واطي: ههه والله روان انتي دايم سرحانه فيج شي..
                    تنهدت روان وهي فعلن هالسبوع صايره تسرح كثير وتفكر فيه له اسبوع ماجا المكان الي عتادت انها تشوفه فيه...
                    قرصتها امل بقوه :حشا كل هذا سرحان.. دفتها امل ':روحي سوي شاي قهوه كرك ايشي بنشرب..
                    قمت روان المطبخ وهي سرحانه بغرس وحصه ..!
                    .
                    .
                    .
                    اغتاضت من بروده الها تقريبن ساعه وهي ماتكلمت ولا هو تكلم.. خيرا قررت تتشجع ووتكلم: ابي بنتي برد البيت.. الوقت تاخر لوسمحت
                    كان سرحان بدعوتها عليه مايدري ليش تاثر وخاف من ه دعوه تنهد وهو يسمع صوتها قام وقف قرب لها وهي جالسه على كنبه منفرده جلس قدامها وهو يشوف عيونها الي بدا الخوف عليها وجسمها الي انتفض من حط يديه على رجولها.. همس وهو يتذكر دعاويه قبل شوي وتحسبها وبصوت قدر يخليه متوازن ولا يبين تاثره: استغفري..
                    عقدت حواجبها بستغراب وخوف من شكله وهو يفحص وجها:…
                    عاد لي قاله وهو يكتم غضبه وخوفه :قلت لج استغفري..
                    ماتدري ليش اختف الكلام والسانها عجز يتحرك عيونه فيها خوف يحاول يخفيه بس ماقدر وجهه الي كان مافيه حياهه مسكت يده الرجولها وكانه بيكسرهم ماتدري هو سمع اولا الي نطقته بس هي قالت ولا سمعت: أستغفرالله
                    وصلت المسامعه هالكلمه قرب اكثر منها وحظنها من غير وعي منه وهمس عند اذنها وهي جامده من غير حركه: اسف


                    ..
                    احيانا الحياة تأخذ الفرح منا عنوة لكنها ماتلبث ان ترده قاصدة ومترصده ..!وجمرة الغياب تشعل نار شوق بأقفاص الصدور تلهب القلب بأوردته وشرايينه وأذينه وبطينه ..!هي ...!قد اضناها الفراق ..!والنار بقلبها سعير ..!على من غيبهما الموت ..ومن ابعده عنها السفر ..!ورحلة عمرها ..كانت شقاء وقليل من افراح ..!!!

                    <<أثيرر

                    تعليق

                    • annnhji766942
                      عـضـو
                      • Aug 2014
                      • 47

                      #60
                      رد: رواية/مذكره جديده

                      اعتذر عن تاخري بتنزيل البارت ..تعرفون اول دوامات والجامعه شي متعب''ان شاءالله بنضم وقتي وكل خميس انزل الكم بارت* *واذا بايام السبوع فاضيه نزلت لكم.. دمتم بود♡☺

                      <<أثيرر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...