رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    رد: رواية/مذكره جديده

    يعطيك العافيه

    تعليق

    • annnhji766942
      عـضـو
      • Aug 2014
      • 47

      #22
      رد: رواية/مذكره جديده

      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
      يعطيك العافيه
      يعافيك يالغلا

      <<أثيرر

      تعليق

      • annnhji766942
        عـضـو
        • Aug 2014
        • 47

        #23
        رد: رواية/مذكره جديده

        بسم الله الرحمن الرحيم..
        صباحكم سعادهه ال عبير..كيف صحتكم ان شاءالله تمام..
        //اتمنى القا تفاعل معي..ابي توقعات وكذا اسعدوني..يالله اخليكم مع البارت<<


        البارت العشر//
        .
        .
        .
        شجن دخلت على البنات بدون ماتستاذن وهشي عصب غرس الي معصبه من اول اليوم
        غرس بهجوووميه:خيير تدخلين لا احم ولا دستور طقي الباب قبل تدخلين فاهمه
        شجن بالمت من سمعت كلام غرس وشافت نظرات البنات وبذات نظرات اسيل لي مليانه استحقار لها..طلعت زي مادخلت
        نطت بوجها غزل وبخبث:شفيج عيونج فيه دموع قلتلج ي شجن هذول البنات متكبرات ويشفون نفسهم علينا قلتلج حطي يدج بيدي وحنا بنجيبهم تحت رجلينا ونسوي الي نبي
        شجن سكتت وهي تفكر بكلام غزل الي دايم تردده عليها بس هي مو موافقه عليه
        غزل تزيد الجرعه وبخبث اكثر:اسسيل بتجي تبوس رجولك بس انتي وافقي وشوفي وش بسوي فيهم..
        شجن تركت غزل وراحت غرفتها..
        غزل بحقد والله مخليكم ي شهد وشجن واسيل لدفعكم الثمن غالي..؟!.
        .
        .
        .
        في اليوم التالي/
        مهره صحت من نومها سوت لها فطور كوب شاي وسندوتش جبنه..وببرونه لفرح♡
        هو: صحا بدري حس انها بتطلع بدري لشغلها:تحمم لبس تشيرت ابيض وبنطلون رياضه اسود نكش شعره وترك لحيتها تطول زياده:حط يده عليها شهر وانا ماحلقت حاس بقرف..بسرعه عمله قهوه وطلع المجلس الي يطل مباشره ع شارع وتحديدن بيتها فتح دريشه::وجلس ينتظرها تطلع..
        .
        .
        .
        خلود+مشاعل+ريم اليوم اول يوم لهم هنا في دبي واليوم اول جامعه((الا مشاعل فادخلت المدرسه_ساعدها بهشي ماجدابوخلود+دخلوها ثاني ثانوي)
        .
        .
        .
        ريم صحت من نومه 6:30
        توضت وصلة الفجر الي اول مره تصليه متاخر
        تحممت ولبست ملابسها الي عباره عن تنوره سود رسمي وعباتها السود ساده وطرحتها (حجابها)
        ونزلت تفطر مع ابوه وامها قبل يسافرون
        .
        .
        .
        مشاعل صحت قبل خلود جهزت فطورهم ..وتحممت ولبست زي المدرسه ارسمي وعباتها السعوديه الي مارضت تخذ نفس عبات خلود عبايه مطرزه وعلى كتفها متحب هنوع..،
        ..صحت خلود للجامعه.. تجهزو..
        وصل ماجد الي كان في فندق:قرر هو الي وصلهم الجامعه والمدرسه لمشاعل..الي بعد معانها من خلود انها تركب مع ماجد..
        اول قررو يوصلون مشاعل ويتطمنون عليها
        بعدها وصلت خلود الجامعه وقبل ماتنزل
        ماجد:خلود ابوي اصر علي اجلس معكم كمان اسبوع..
        خلود: مو اليوم بتسافر
        ماجد:المفروض بس تعرفين ابي اذا اصر على شي يبي لين تستلمين اليسن وسياره
        خلود بستفسار:وبتجي تسكن معانا في البيت
        ماجد:اكيد بس بنام في المجلس الخارجي على كلن بيتنا كبير ويكفين كلنا لاتخافين
        خلود استسلمت الطلب ابوها:طيب انا نازلهه انت وين بتروح
        ماجد تذكر صاحبه الي هنا وبيزوره:بروح الربعي هنا اسلم عليهم وعندي كم شغله وبمر عليج اذا خلصتي جامعه
        خلود:طيب ...ونزلت
        .
        .
        .
        غرس ماكانت بتروح للجامعه لكن ماهي غرس الي تستسلم بسهوله وعشان كم بزر قالو عنها يتيمه ومن الملجا وتخاف تفوتها محاظرات او تحمل ماده..
        غرس كاعدتها متحب تلبس العباه اوطرحه مهي معترفه فيهم
        اسيل وشهد والبنات مايطلعون الا فيهم ..
        كلهن جهزن وباصهن وصل وعلى الجامعه....
        .
        .
        .
        ناصر طلع كمان هو للجامعه كان لبس بنطلون جينز فاتح وبلوزه تفاحيه باهته يعني مو صارخه اللوانها وعليها كتابات انقلش بيضاء....وجزمه سبورت بيضاء ......وشعره الطويل لين رقبته مضبطه بجل وطالع واو.. لقا راكان يفطر
        راكان من شافه علق ببتسامه:واو الله يعين بنات دبي بيخقون عليك
        ناصر بستهزا:لا تبالغ
        راكان يضحك على ناصر:ههه وانت مصدق حالك
        لايكثر وجلس افطر
        ناصر ماعلق وجلس يفطر وهو غارق بتفكير كيف يبدا بالبحث عن بنت عمته
        .
        .
        .
        وصلت ريم لبوابة الجامعه وقفة هناك من بهره بشكلها الكبير وكيف لو ضاعت.وحبت كثير شكل الحديقه:هففف هذول وينهن ماشرفن

        /على بعد قليل منها كان واقف ويطالعها عصب منها انها مطلعه وجهها بس مايقدر يسوي شي..همس:والله الدفعج الثمن ياريم انا ترفضيني..!
        .
        .
        شالت اغراضها وعلى باب بيتها نزلت فرح عشان تسكر بابه الخارجي..لما خلصت والفت بتشيل فرح انصدمت من الشخص الواقف وشايل فرح ويبوسها(لفت يمين ويسارتناظر الحاره وعيال الحاره طالعين المدارس..قالت بخجل من تصرفه وناس الي تطالع ولاترحم احد:لوسمحت اخوي نزل بنتي،،
        بصدمه قال:هي بنتج على بالي اختج الصغيره
        مهره ارتبكت اكثر وويها تلون من الخجل:هيه بنتي ولوسمحت انا موناقصه ابعد عن طريقي
        هو بستفهام مقصود:هو انا وقف بطريقج روحي اختي الله يسهلج ونزل فرح الي مشت وتمسكت بمها
        مهره شالت فرح ومشيت من عنده رايحه لشارع العام
        كان يتبعها بدون ماتحس..
        .
        .
        .
        شوق جالسه على الفطور مع ابوها(شوق تتذكر بيتهم وتتذكر تفصيل حياتها بالماضي وبذات كيف ماتت امها"الا جزا بسيط هو كيف طلعت من بيتهم ومين خذاها وليش ولدعمها عمر يتجاهله ويتهرب منها عكس راشد الي ماخلا مكان الا مشاها فيه )ومهره الي مستحيل تنساها تتمنئ تصادفها وتردلها الجميلها..وطلبت من راشد يساعدها..الي وافق على وطول بدون تردد
        ابو شوق:يالله شوق اوصلج الجامعه
        شوق كانت كمان تلبس عبايه وحاطه طرحه وميله قصتها قدام ومكتفيه بروج وبشرتها الصافيه ماتحتاج اي ادوات تجميل:وقفة ومشت مع ابوه للجامعه ..
        .
        .
        مشاعل كنت جالس الحاله ومرتبكه ومستحيه من البنات الي كانهم بعرس مو مدرسه من اللوان بوجيهم..
        البنات بحالت فوضه اليوم اول ايام الدراسه ووضم وتبويس لحظات شوق الكل يعرف بعض هنا الاهي يدل شكلها انها مو حتى امارتيه.مشاعل بشرتها برنؤز وعيونه كحيله ورموشها كثيفه وطول جسمها المبهر مع رشاقه بطبع خلود قبل السفر اخذتهامشغل وقصصو شعره بس طلع قصتها بويه يعن فوق اذنهاعلى تحت بتدريج.. صح طالع عليها يخبل بس هي مومقتنعه فيه..
        دخلت وحده الصف رافعه مريولها لين خصرها ولبسه جنز نزلت شنطتها باهمال على الكرسي الي قدام..واضح على الشنطه خاليه من اي ادوات مدرسيه...طالعت مشاعل وتنحت شوي
        مشاعل من الحراج من نظراتها نزلت عيونها...
        هي اعتلت وجها ابتسامت حب وبصوت عالي صرخت:مجدوووهه الحقي علي..!
        .
        .

        مشاعل من سمعت صرختها رفعت عيونها بستفهام و استغربت نظرات لبنت عليها وكانها كأان فضأ موب بشر..سمعت لبنت ام جنز تهمس الصديقتها الي جت وجابت معاها بنات كثر.. وهشي خل مشاعل مرعوبه:بشبكها وخليها من شلتنا..سمعت ضحك صديقتها بعد اقل من عشر دقايق..
        .
        .

        دخلت الستاذه وجلسو الكل وعم الهدوا الامن تمتمة بعض لبنات..
        تكلمت الاستاذه:انا مربيت الفصل واسمي نوره مابي مشاكل ومابي الابلات يشكون منكم اوكي
        البنات بصوت واحد:اوك
        قطعهم صوت فيه نغمت:ابلاء بتعطينا اليوم درس..؟
        ابلا نوره:وممكن نعرف صاحبت هصوت
        كانت حاطه راسها على الطاوله رفعته وبخبث:اني صحبت الصوت
        ابلا نوره من خبرتها الطويله عرفت ايش حتواجه من مشاكل وسبب هل شكال بتحاول تكسبها ومتسبب مشاكل:وشو اسمج ي حلوه
        :بلا حلوه ابلا انتي قولي فيه درس ولا خلينا نطلع ترا انكمتنا هني
        ابلانوره:بس المديره مانعه خروج الطالبات الساحه الكل في فصله
        بستهزا:وانا وش علي منهم ومن المديره ابي اطلع ولا بتمنعينا ابلا نوره
        نوره كانت حاسه ان هل أشكال هم اصل المشاكل.:مافي طلعه المديره مانعه تطلعين من فصلج
        ابتسمة:اوك..حطت راسها على الطاوله ونامت..
        مجد همست لها:غاده بنتم جذي منكمتين
        غاده :مالي نفس اتهاوش معها خلينابعدين فيه احد يطلع وهل قمر موجوده هنا
        مجد ضحكة بخبث:وش ناويه عليه
        غاده:بعدين بقولج كل شي بوقته حلوو
        .
        .
        .
        وصل الجامعه ناظر موقف السيارة ماليانه مو زي السبوع الاول اللجامعه كان قليل..دخل الجامعه وابتسم اليوم كل دبي مداومين ناظر ساعته باقي على المحاظره عشر دقايق..مشا بسرعه وهو يفتح شنطتها السودا ومو منتبه الدربه لين حس بشنطته طاحت على الارض وحده طايحه وماسكه راسها..:مانتبه كيف عدمتها وماحسيت فيها نزل المستوها على الارض:انا اسفه مانتبه والله ...

        هيه تحس الدنيا تدور من ضربت راسها بكتفه كانها ضاربه جدار مب ادمي..وقفت وهي معصبه...
        .
        ناصر حس بشي زي نسمت الهوا بس ماعوره ولاحس إلا بصابع يدها الي مثل الثلج على خده ولع منها كيف بنت تمد يدها عليه مسك يدها وبعدها عن خده:صحيح الي ستحو ماتو..لو مومتربي مثلج كان رديتلج ضربتج بس مو ناصر الي يمد يده على بنت..مشى وتركها..تركها مصنمه بمكانها مستوعبت كيف ضربته اصلن كيف مدت يدها

        امل قربت منها:غرس(ماردت عليها مصنمه)هزة كتفها غررررس هيه بنت
        غرس استوعبت ان فيه احد ينادي اسمها:ها هلا امل
        امل استغربت وقفة غرس كذا:تعالي معاي فيج شي
        غرس كانت تمشي مع امل وهي بعالم ثاني كانت ضغطه على يدها الي ضربت فيها ناصر..
        .
        .
        .
        ابتسمة لزبونتها العشره فرحانه اليوم زباينها كثرنين اول مره تصير معها:مابي احسد نفسي الحمدلله ي رب

        على بعد منها كان جالس على احد الكراسي ويناظر لبتسامتها الواسعه حس بفرحه من فرحتها:والله وصرت مجنون بنت الذين تجنن وهي مبتسمه ومعصبه كمان..الايام بينا ي مهره.!
        .
        .
        .
        مشاعل كنت مرتبكه حيييل من أسالت لبنتين الي قدامها جالست على الطاوله..
        غاده ببتسامه:ها ياحلووه ماقلتي لنا اسمج
        مشاعل بصوت مبحوح من الخجل:مشاعل
        غاده خقت:ي لبييييه يسمج يهبل ميشو
        مجد:موو بس اسمها حتى عيونها تخقق
        مشاعل ارتبكت منهم حشى مب بنات شباب ؤؤف الله يسامحج ياخلود..وش فيهن المدارس الحكوميه..
        .
        .
        .
        في قاعتها مسسرحه مو مع العالم ابد تطالع الشباك الي مفتوح ويطل على حديقة الجامعه
        دخل دكتورهم (وهي ولاحست فيه
        الدكتور: السلام عليكم..كيفكم.. انا دكتور مياد ودرسكم هالماده مابي ازعاج بوقت المحاظره ولا ابي اشوف موبايلتكم بيديكم في وقت المحاظره اوك...
        الكل:اوكي
        الدكتور:اليوم ماكو محاظره بس كذا نتعرف على مواضيع الماده...وعليكم

        وبدا تعرف على طلابه واحد واحدلين وصل شهد الغرقه بتفكير ولاهي حاسه...!:انتي هييه
        ابدا ماكنت مع الدكتور ولا انتبهت كنت غارقه بتفكيرها وبمستقبلها
        حست على الشخص وراها مسك كتفها وهشي خلها تنقز مفجوعه طالعت حولها الكل يطالعها بفشله رجع وجلست
        دكتور:الي ماخذ عقلج..؟
        .
        .
        .
        والي هنا انهي البارت..اتمنى القا منكم تفاعل ولو بكلمه../لنا القاء قريب..استودعكم الله..♡

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #24
          رد: رواية/مذكره جديده

          جميييييييييييييل

          تعليق

          • " عهد الهناء "
            عضو ماسي
            • May 2013
            • 1110

            #25
            رد: رواية/مذكره جديده

            يجنننننننن..



            تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • annnhji766942
              عـضـو
              • Aug 2014
              • 47

              #26
              رد: رواية/مذكره جديده

              المشاركة الأصلية بواسطة .. مشاعل ..!
              جميييييييييييييل
              عمرري...وجوودك الجممميل

              <<أثيرر

              تعليق

              • annnhji766942
                عـضـو
                • Aug 2014
                • 47

                #27
                رد: رواية/مذكره جديده

                المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
                يجنننننننن..



                تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
                حبيبتي تسلمين نورتي...

                <<أثيرر

                تعليق

                • annnhji766942
                  عـضـو
                  • Aug 2014
                  • 47

                  #28
                  بسم الله الرحمن الرحيم..
                  صبحكم سعادهه..
                  كيفكم..اتركم مع بارت جديد متمنيه يعجبكم..


                  البارت الحادي عشر//


                  ‏عيب المحبه لو تسبب لنا
                  جرح نحب راعي الجرح ، ونحب جرحه . !


                  حست على شخص وراها مسك كتفها وهشي خلها تنقز مفجوعه طالعت حولها الكل يطالعها بفشله رجع وجلست
                  دكتور:الي ماخذ عقلج.؟!اسمج شنو
                  شهد حست بخجل نزلت راسها وحست دموعها قريب من عيونها:اس م ي.شهد
                  الدكتور انتظرها تكمل اسمها بس هي طولت وهي ساكتها عصب:شهد حاف..
                  شهد رتتبكت وحست بهالحظه بتبكي:...
                  الدكتور ولعع من سكوتها وشكله بيعاني من هالشكال:شكل زميلتكم ماهي معترفه باسم ابوهه..
                  شهد هنا مقدرة تتحمل دموعه خنوها وقفت بسرعه حتى شنطتها وكتبها مخذتهم نزلت من المدرجات
                  الدكتور مياد:شهد ارجعي مكانك
                  شهد ماردة عليه مرت من جنبه لاحظ دموعه ونصدم وش يخليها تبكي؟!
                  شهد طلعت من القاعه وعلى طول الدورات المياه(هناك تبكي ومحد ي شوفها)
                  ...
                  روان جالسه جوا المبنى بالأسياب ..... وهي تناظر دفترها وتتصفحه .... رفعت راسها على صوت قريب منها..شافت واحد مو واضح بسبب قو ضو الشمس عليه بس شافته مواجه لها ويرسم..رجعت دفترها بشنطتها وقفت كانت بتمشي الا وقفها صوت:ممكن
                  لفت تناظر هو يقصدها
                  :ممكن ترجعين وتجلسين
                  اشرت على نفسها بستغراب..؟
                  ابتسم بس هي ماشافت بتسامته:اي انتي ممكن روان عكس غرس لو كانت غرس كان تنرفزت وسببت هوشه هنا من طلبه الغريب..او شهد كان رتعبت وبكت..او اسيل كان مردة عليه ابد وطنشته..بس هي غير تحب تكتشف نهاية كل شي..بكل طاعه رجعت مكانها وفتحت دفترها ورجعت تقرا بهدوء وكن مافي احد..
                  هو ابتسم على تصرفها وشده اكثر هدووه ..
                  .
                  .
                  امل عصبت من سكوت غرس:وبعدين لين متى وانتي ساكته رحمي يدج بتكسرينها ترا
                  غرس بتافف:ؤؤف خلاص قلتلج مافي شي
                  امل طفشت من جلستها معها بدون فايده وقفت: تبين شي من الكفتريا
                  غرس:ماي بارد بليز
                  امل راحت تجيب طلبيتهم..وغرس كل الحظه تتذكر الي صار وتحس بخجل وفشله منه:وبعدددين وانا ليش مستحيه منه ؤؤف اطلع من راسي نزلت راسها علا طاولة الكفتريا ..
                  اسيل..كانت جالسه هي وفاطمه ينتظرون المحاظره تبدا
                  :دخل وجلس قدامهم
                  فاطمه همسة السيل:اسسيل ووواهه يهبل طالعيه
                  اسيل عصبت من فاطمه:فطوم عيب عليج استحي
                  فاطمه خقت معها همسة:اسيل اضنه مو اماراتي
                  اسيل ماطالعت حتى فيه:استحي فطوم
                  بهالحظه دخلت دكتورتهم.. وسكتو بس فطوم ماشالت عيونها منه وهذا شي نرفزهه موناقص كما نرفزه تذكر الي صدمها..ابتسم:والله تشبه احد بس مين...جلس يتذكر مين بس مافد الن الدكتور الحظ..ونبهه..؟

                  .
                  .
                  .
                  .
                  في قاعة..شهد
                  الدكتور مياد استغرب ليش تبكي سال:احد يعرفها
                  وحده من الطالبات ماحبت يطول استغراب الكل وهي تعرف ليش شهد ماكملت اسمها
                  ::دكتور مياد .. هي مالها عايله.. (في هاللحظه وبهالثانييييه,وقفت الدنيا قدام مياد ..حس ان الدنيا تدور قدامه من الصدمه.كيف جرح مشاعر هالبنت وهزئها قدام الكل بشي مالها ذنب فيه.تذكر دموعها وكيف مرت قدامه مثل المكسووووره والظعيييفه.قرر انه يغير الموضوع ثم قال رغم توتره:طيب خلوني اعطيكم نبذه عن مادتنا بما انه اول يوم لنا وماودي اعطيكم محاظره من اولتها..
                  .
                  .
                  .
                  الريم خلصت محاظرتها وقررة تكلم رفيجاتها ويجتمعون بالكفتريا..وهي طالعه وتحوس بموبايلها.. وفجاه صدمت بشخص وطاحت على الارض ناظرة تلفونها يتفكك قدامها عصبت حتى ماطالعت من صدمت فيه صرخت:انت عمي ماتشوف
                  قرب من تلفونها وخذه وقرب منها وجلس جنبها:ريم شكلك انتي الي ماتشوفين
                  ريم صنمت بمكانها حتى ماقدرة ترفع راسها تتاكد اذا الصوت لنفس الشخص او لا..
                  شافها متنحه قدام ولا طالعه..ابتسم ابتسامه استهزا:يووه انسه ريم انصدمتي
                  ريم صحت على نفسها ورفعت راسها تتاكد اذا القدامها جد بندر..بس تاكدة بسرعه فزت من الارض:انت وش جابك هنا مو انت في السعوديه.
                  بندر بستهزا:فيه شخص يترك خطيبته تروح مكان غريب وهو ماتطمن عليها.!
                  ريم حست ريقها جف ماقدرت تتكلم..
                  بندر رائف بحالها بس جرحه شكلها الخايف منه..مدا يده بتلفونها:مسكي تلفونج وترا انا مو متوحش عشان كل هالخوف..لف بيروح بس تذكر شي:صحيح ترا انا مو جاي عشانك لا تخافين وتضنين حتى.. انا جاي ازور صديقي هنا وعندي شغل هنا..يعني اذا تصادفنا مره ثانيه لا ترتبكين وتخافين انا شلتك من راسي..

                  ريم مازالت بحالت صدمه وخوف ولا نطقت بحرف
                  بندر انتظره تتكلم ترمش بس هي ولا تحركت سحب يدها..وهشي خلها تنتفض..حطا الجوال بيدها ومشى وتركها وبنفسه*الايام بينا ي ريم*

                  ريم حست على نفسها ناظرة يده الي مسكها وحط الجوال فيها كيف ماتحس هي ماحست الما مسك يدها إﻷ حست بكهرب تسري بجسدها...مشت بسرعه الدورات المياه..ومانتبهت.اي مكان دخلت له..
                  .
                  .
                  .
                  خلود كمان خلصت محاظرتها ناظرت ساعتها12:44
                  اكيد الحين مشاعل مخلص دوامها رفعت تلفونها وطلبت ماجد عشان ترجع البيت..
                  .
                  .
                  بجهه ثانيه بالجامعه في نهاية الدوام..
                  شوق واقفه على البوابه تنتظر السايق..جالسه وماسكه كتابها تتفرج عليه حست بضل شخص يوقف قدامها رفعت راسها
                  كان لابس نظارته الشمسيه السودا ويناظره بكل شوق بخاطره قال(ياه ي شوق شتقتلج كثير شتقت لعيونج:احم شوق عمي طرشني اخذج من الجامعه..
                  شوق مازالت تطالعه تحس فيه شي يجذبها العمر بس شنو .اناماذكر شي ولا اذكر ايش صار بالماضي فيه شي مجهول بحياتي.؟! مشت مع عمر..وهو الي فتح لها الباب وقبل تدخل السياره وقفت عنده وطالعت عيونه المخبيه ورا النظارة
                  عمر ارتبك(معقوله تذكر شي..قال برتباك ماظهر:بتطولين جذي
                  شوق استحت من نظراتها نزلت عيونها ودخلت السياره..وهي تحاول تتذكر حلقه مفقوده بحياتها*تذكرت الشخص الي اليوم قبلته بالمحاظره..ابتسمت بحب حبته من اول ماشافته..وهي غارقه بفكاره بحبه الجديد وجاهله العيون الي طالعها بحب اكبر من حبه الجديد*
                  .
                  .
                  .
                  مشاعل قبل نهاية الدوام
                  كل البنات طلعو الساحه يفطرون الا هي من خجلها بقت بفصلها..
                  دخلت عليها وحده وقفت على الباب
                  مشاعل رفعت راسها ونصدمت من شكل البنت
                  كانت صابغه شعره ثلجي كله ومقصص من فوق لين رقبتها..رافعه مريولها الين خصرها والبسه جنز مثل غاده بس هذي جميله جدا وعجبت مشاعل عكس غاده..دخلت غاده وبعض البنات الي مسوين نفس الحركه ونصهم مقصصين شعورهم ونص لا وكلهم يطالعون مشاعل؛قربت من مشاعل البنت ام شعر ثلجي:مدة يدها المشاعل:انا هيفاء
                  مشاعل ناظرت يدها الممدوده الها حست بخجل ماتمد يدها لها..بعد اقل من ثانيه من تفكير مشاعل مدة يدها تسلم عليها:انا مشاعل
                  بتسحب يدها بس هيفاء ضغطت عليها ،
                  وهشي اربك مشاعل بعد خمس دقايق من مسكت هيفاء اليد مشاعل قالت:ليش جالسه الحالك تعالي معانا في ساحه
                  مشاعل بتردد وقفة ومشت معهاهم برا لاحظة ابتسامة غاده المريبه ولي تخوف مشاعل.(بتصحى مشاعل وبتبعد عنهم او بتمشي معهام وتصير منهم..نشوف)
                  .
                  .
                  .
                  في اليوم التالي في الجامعه:شهد كانت خايفه ومسستحيه مووت تدخل القاعه وقفه عند الباب ومتردده تدخل؛جاها صوت:شهد
                  حست الدم يوقف بعرووقه
                  الدكتور مياد شافها طولت وهي ماردة عليها حطا يده على كتفها
                  شهد نقزة من الخرعه وحست قلبها يدق بقووه وخجل
                  هو شال يده بسسرعه ورتبك لما تذكر امس شلون احرجها قدام الطلاب:انا اسف شهد ماكنت ادري ..اتمنى تعذريني وكمان انتي ماكنتي معانا ولا تكلمتي
                  شهد ماردة عليه من الحراج فتحت باب القاعه ودخلت ..وبخطرها تسبه*وجع كان بيوقف قلبي يعتذر مني لني يتيمه ولا وبنفس الوقت ينبني حست انها بتبكي صبرت نفسها بكم كلمه قبل يبدا المحاظره ويهزاها وبطبع ماجلست جنب الشباك عشان ماتسرح وتنسا ام المحاظره**
                  .
                  .
                  .
                  في احد زوايا الجامعه..كانت تجلسه وطالع الي رايح والي جاي..سرحانه بعالمها الخاص صحهاصوت صديقتها:اسييل
                  اسيل طالعت روان الي جلست جنبها:هلا رورو وين رحتي انتي وفطوم.؟
                  روان ضحكت لما تذكرة فاطمه:فطوم الهبلا تخيلي طلعت تحب واحد من ثاني يوم في الجامعه
                  اسيل:البنت ذي بتجيب النفسها المشاكل
                  روان تذكرة الي رسمها:اسيل عندج محاظرات الحين
                  اسيل ناظرت ساعتها:بعد ربع ساعه عندي محاظره
                  روان بتفكير: طيب وانا عندي كمان بعد ساعه.. تجين معاي
                  اسيل استغربت حماس روان:طيب امشي
                  .
                  .
                  .
                  امل جالسه بقاعتها وتنتظر المحاظره وبقلبها يارب مافيه محاظره.جلست جنبها وحده..امل ناظرة لها وحبت تسوالف:مرحبا
                  ريم كانت خجلانه تحط عيونها بعيون الشباب تحس الكل يدري انها دخلت معنو محد شافها وهي داخله وطالعه..لدورات مياه الشباب.وخايفه من بندر وش قصده يتصادفون مره ثانيه هي ماتبي يجي ابد تبيه يبعد عنها..طلعها من افكاره صوت البنت الي جنبها:هلا
                  امل استغربت سرحانه ساعه عشان ترد:انا امل
                  ريم كمان استغربت انها تتعرف عليها:هلا انا ريم
                  امل ابتسمة:شكلج مو من الامارات
                  ريم:اي انا من السعوديه
                  امل:ياهلا بسعوديه انا من عشاق السعوديه واتمنى ازورها وزور الحرم
                  ريم ابتسمة الها:ان شاءالله
                  ::دخل دكتورهم
                  امل بنفسها وامل كانت بتبكي من القهر مالها نفس محاظرات تبي تتمشا وتشوف الجامعه وتكتشفها..مسكت من دفترها ورقه وكتبت الريم:تشرفت فيج واتمنى نكون اصحاب..وعزمتج على قهوه بعد المحاظره..مدتها الريم ..الي قرتها وبتسمت لنها حبت امل وباين عليها عفويه وحبوبه هزت راسها موافقه لها...،
                  .
                  .
                  .

                  روان سحبت اسيل السيب الي التقت فيه بشخص الي رسمها:اسيل هنا كنت جالسه الحالي وفجاءه جاء واحد ورسمني
                  اسيل تناظر حماس روان:شكل مو بس فطوم الي بتجيب مشاكل...
                  روان اضحكت على كلام اسيل:لا محبيته بس رسمه ابداع ماشاءالله..بعدين ولا شي شكرا وطلع تصدقين حتى شكله ماشفته
                  اسيل ضحكت:وكيف اصلن شافك في هالمكان
                  روان: المكان هذا كثيير حلوو
                  اسيل مسكت يدها:شكلك جنيتي امشي للكفتيريا بس..
                  ..
                  خلود طلعت من محاظرتها ورايحه اللكفتريا..
                  الكفتريا كان فاضي من الطلاب بمانا الساعه 8:5الصباح وطلاب اغلبهم يحظرون9
                  طلبت قهوه..وجلست على الطاوله
                  ناظرة حوله مافي الا شخص واحد جالس وماسك الجريده بيده ويقرا
                  لفت انتباها خلود شكله مو اماراتي شكله سعودي..
                  رفع عينه وطالع خلود الي متنحه فيه
                  خلود انتبهت انه يطالعه نزلت عيونها بحيا منه(ياويلي الحين اش يفكر عني فشششله)
                  هو ابتسم بداخله عليها..نزل الجريده من يده ورفع القهوه الشفايفه ورتشف منها وعيونه على خلود..
                  .
                  .
                  .
                  يبقى الصمت لغة تخاطب بها الأروح

                  .
                  .
                  غرس في قاعتها وتشخبط على كتابها وكل دقيقه تناظر الطلاب الي يدخلون للقاعه عشان المحاظره.. دخلت جو مع رسمتها ماحست بشخص الي جلس وراها تماما ولفت انتباهه رسمتها
                  غرس حست ان فيه احد يطالعها رفعت راسها وشافت الي ماتوقعته تشووفه حسست الدنيا تدور فيها(ياربي هاذا وش جابه هنا.صج غبيه اكيد بشوفه دامنا بجامعه وحده ؤؤؤف صج فشله)
                  ناصر المأ انتبه انها تطلعه لف عنها لشباك المفتوح وتناسا وجودها تمأما..غرس قررة بخاطرها انها بعد المحاظره بتعتذر منه (بصراحه ماقررة لسئ تشاور روحها..هههه)
                  .
                  مهره كمان اليوم الله فاتح عليها ورزقها ماشي بفضل الله^^_
                  اليوم خلصت بضاعتها بدري وقررة تشتري اكل من برا..وهي تلم اغراضها شافت الشخص نفسه الغريب..وساكن بنفس الحاره؛يووه نسياته كيف ماشوفه بحارتنا.. تذكرة اخر موقف بينهم وستحت مره وحبت تكون لطيفه معه:قرب منها/ مرحبا ام فرح كيفج
                  مهره ابتسمة له:هلا الحمدلله انت كيفك ها لقيت لك شغل
                  ارتبك من سؤالها:الحمدلله لقيت والله فاتح..اشوفج خلصتي ماشاءالله
                  مهره بسعاده باينه عليها:الحمدلله كل اغراضي بعتهم شحقه اجلس
                  ابتسم بحنان لها:طييب انا عازمج على الغدا ممكن
                  مهره نصدمة من طلبه بعدين محبت تخجله:اذا مايزعجك اوك موافقه
                  ابتسم بفرحه:لا والو مايزعجني ابد يسعدني..شال فرح بيده وباسها بقوه..:بنتك عسسسل ماشاءالله
                  مهره بحيأء:كلك ذوق..
                  وقف تكسي وركب هو قدام هو وفرح الي حطت راسها على كتفه ونامت.،ومهره وراء وهي سرحانه تتذكر وين شافت عيونه عيونه تذكره بشخص بس مين ماتدري همست وانا متى رحت العين
                  هو سمع همسها:قلتي شي ام فرح
                  ارتبكت:لا ماقلت شي
                  .
                  .
                  .
                  امل رفعت تلفونها:الو اسيل وينكم مالقيت احد في القاعه..اها طيب الحين بجي
                  ريم وهي كمان كلمت صاحبتها:ها امل وين نروح
                  امل ابتسمة لها:تعالي اعرفج على شالتي المتواضعه..
                  .
                  .
                  .
                  والي هنا اوقف...لنا لقاء باذن الله..
                  ابي توقعاتكم البارتات الجاي..استودعكم الله.♡

                  تعليق

                  • annnhji766942
                    عـضـو
                    • Aug 2014
                    • 47

                    #29
                    رد: رواية/مذكره جديده

                    بسم الله الرحمن الرحيم...
                    اسعد الله صباحكم ومساكم..♡
                    .
                    .
                    البارت الثاني عشر]

                    ·

                    امل رفعت تلفونها:الو اسيل وينكم مالقيت احد في القاعه..اها طيب الحين بجي
                    ريم وهي كمان كلمت صاحبتها:ها امل وين نروح
                    امل ابتسمة لها:تعالي اعرفج على شالتي المتواضعه
                    ريم طيب قوليلي المكان عشان كمان اعرفج على صديقاتي
                    امل: في الكفتريا
                    ريم رفعت التلفون:ها انوار تعالو للكفتريا انا هناك
                    فقلت ومشو رايحين الكفتريا...

                    ..في الكفتريا..
                    خلود جالسه في مكتبة الجامعه تقراء كتاب ..ومانتبهت الشخص الي جلس قدامها ويطالعها.
                    فيصل بصوت واطي:مرحبا
                    خلود رفعت عيونها تناظر الي يتكلم ونصدمة نفس الشخص الي شافته بالكفتريا رتبكت وماعرفت ترد..
                    فيصل ابتسم لها:انتي سعوديه...
                    خلود ارتبكت وهي تشوفه يسحب الكرسي المقابل لها بكل جرائه ويجلس عصبت وقفت وهي ساكته اخذت كوب القهوه تبعها.. وكتبها طالعت فيه وهويطالعه ببتسامه..صدت عنه ومشت...هوضحك من قلب على حركتها وعجبته حيييل...



                    مشاعل كانت جالسه الحالها.. وفاتحه دفتر تكتب فيه ..جلست جنبها غاده:مرحبا مشاعل كيفج مشاعل تكره غاده ماتدري ليش بس تكرها:تمام وانتي
                    غاده ابتسمة:الحمدلله..اسمعي بنطلع نتغدا برا انا وهيفا وشله تجين معانا
                    مشاعل انصدمة كيف يطلعون وهم في مدرسه:وكيف بتطلعون
                    غاده ضحكة على غباها:كيف يعني مع الباب بنطلع مشاعل تنحت:اها والمديره والحارس مايشوفوكم
                    غاده:انتي يبيلج شرح انتي تعالي معانا وتعرفين
                    مشاعل خافت:اسفه ماقدر اجي معاكم انتو روحو كيفكم
                    غاده:طيب براحتج..
                    .
                    .
                    .
                    امل قربت من البنات:سلام بنات
                    فاطمه واسيل وروان وشهد:وعليكم هلا امول
                    امل ابتسمة الهم:بعرفكم على ريم
                    البنات سلمو علا ريم:هلا...تشرفنا فيج يالغلا
                    ريم حبتهم كثير:اشرف لي حبيباتي
                    ريم شافت صديقاتها اشرتلهم:هذول صديقاتي
                    تعرفو عليهم:انوار..وملاك..وندى
                    جلسو وخذتهم السوالف وضحك ..
                    اسيل:غرس ماخلصت محاظرتها
                    فاطمه:اضن خلصت محاظرتها ..
                    ..
                    غرس بعد ماخلصت محاظرتها قررة انها تروح لناصر وتعتذر بس ماتدري كيف تبدا وتعتذر
                    شافت ناصر يقوم بيطلع..ناظرت المدرجات الي تحت ماكان فيه الا طلاب قليلين
                    وقفت بوجه ناصر
                    ناصر حس بيها بس ماطالعها منزل عيونه تحت
                    وهشي زاد اصرار غرس على العتذار:ممم
                    ناصر شافها طولت:لوسمحتي
                    غرس:انا احمم..أ
                    ناصر بعدها من كتفها وهو مايطالعها:هالمره انتي الي ماتشوفين
                    غرس ولعت منه:انت صج ماتستحي اشرهه مو عليك علي انا صج سخيف
                    ناصر عصب منها مو اول مره تغلط عليه لف عليها وغصب عنه طالع وجها ناصر جمد بمكانه(مو معقوله لا شكلي اتوهم ي رب مو معقوله مستحيل)
                    غرس عصبت من نظراته الي تنح فيها:هيييييه انت ماتستحي
                    ناصر فاق من سرحانه بوجها غض بصره عنها:انا ساكت لج كثير لو سمحتي ابعدي عني
                    غرس:لا تكفى انا ميته عليك مصدق حاله
                    ناصر بتفكير:ممكن اعرف اسمج
                    غرس تنحت:ها..!
                    ناصر حس بانفعال:اسمج ممكن اعرفه
                    غرس ولعت:انت صج قليل حيا[بعدة عنه وراحت]
                    ناصر ضل في مكانه متجمد..؟ اش هصدفه تنهد بامل:يارب تطلع هي..!؟
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .

                    مهره جالسه في مطعم جدا متواضع..بنسبه المهره تشوفه راقي..ابتسم بلطف وهي طالع الشخص الي قدامها وتحاول تتذكر وين شافته :نزل الوجبات على الطاوله قدام مهره:يووه كلفت على حالك
                    ابتسم لها وجلس..
                    مهره بستفسار:قبل اكل ممكن اعرف اسمك..؟ترا جالسه معاك وحتى اسمك ماعرفه
                    ضحك(ياربي أسم كيف نسيته ي ربيه شسوي امم فهد لا بدر حلوو) ههه كيف نسيت اعرفج على اسمي اني بدر
                    مهره:تشرفنا انا اسمي مهره ام فرح
                    بدر:وصج هي بنتج يعني انتي كنتي متزوجه
                    مهره:هههه مو الهدرجه مو باين علي انا تزوجت وعمري15
                    بدر:اوووما من جدج
                    مهره نزلت راسها بحزن وهي تتذكر معناتها وكيف اجبرها اخوه وزوجته على زوجها السابق عشانه غني:اي من جدي كنت صغير مومكمله درستي وابوي وامي متوفين وعايشه عند اخوي وزوجته وهم زوجوني
                    بدر:وخوج الحين وينه
                    مهره حست بغصه بحلقها:توفى هو وزوجته كان مسافرين وخذ الله امانته
                    بدر:الله يرحمهم
                    مهره بخطرها(حسبي الله عليهم..ي رب استغفر الله متوفين لاحول ولاقوه الابالله)
                    بدر شافه تضايقت:احمم طيب خلصتي عشان نطلع
                    مهره فاقت من سرحانه:ها اي خلص الحمدلله مشكور
                    بدر ابتسم بحنان:ولو كم عندنا فرووحه وامها
                    مهره لفت البنتها النايمه جنبها على الكنب الجلد الي هم جالسين عليه..بدر دفع الحساب وطلع:هاتي فرح اشيلها عنك
                    مهره:لاء شكرا انا اشيلها مابي اثقل عليك..
                    اخذو تكسي ورجوع على الحاره عند مدخل الحاره الكل راح في طريقه ولا كانه يعرف الثاني..
                    ..
                    عند مشاعل كانت تتفف بداخله من الطفش كمان اليوم مافي دروس وش هالمدرسه وقفت على باب فصلها تناظر الي رايح والي جاي:شافت هيفاء باخر السيب المدرسه حاضنه وحد وتبوسه
                    مشاعل مستوعبت الي تشوفه بققت عيونها بقوه
                    هيفا لاحظت مشاعل وانها تشوفهم لفت خلتةالبنت معطيه ظهره المشاعل وهي عيونها على مشاعل ارسلتلها بوسه ع طاير ..مشاعل من ربكتها دخلت وسكرة الباب(ييمه فشل هذول شيسوون يربي استغفرالله العظيم يارب لاتخسف بينا)جلست مكانها ونزلت راسها على طاوله
                    :مرحبا مشاعل انتي نايمه
                    مشاعل رفعت راسها:هيفا
                    هيفاء ابتسمة:هيه هيفا شفيج وجهج احمر هههههه لايكون ههههه
                    انتي اكيد مجنوون عادي تصير مع كل البنات
                    مشاعل انفعلت:عيب تسوين كذا الي تسوي كذا وحده مومتربيه ومتستحي
                    هيفا جن جنوونه وقفت:هييييه احترمي حالج عاد الاتربيه انا متربيه احسن منج
                    مشاعل:هه واذا متربيه تسوين كذا وين اهلج عنج امج وابوج اخوانج او اخواتج
                    هيفاء بعدة الطاوله من قدام مشاعل وقربت منها وسحبتها الين قربتها منها..؟!
                    .
                    .
                    غرس قربت من شالتها وهي تسب ناصر بداخلها (صج حيوان وانا هبلا كنت بعتذر منه ؤؤف)
                    فاطمه ناظرة غرس تقرب منهم وتتحلطم قالت بسرعه:بنات الله يستر غرس معصبه..
                    الكل ناظر غرس الي عاقده النون وجيتهم:السلام
                    الكل:وعليكم السلام
                    اسيل:غرسسوه شمهببه
                    غرس اعطت اسيل ناظرت الي مورايقه احد يسال..بعدين نتبهت اللبنات الجدد الي معاهم اشرت الشلتها بعيونها:
                    امل ابتسمة:اها غرس هذول ريم وانوار وندى وملاك..من اليوم من الشله وصديقات لنا
                    غرس ميلت شفايفه:وانتو اي بنات تتعرفون عليهم
                    وقفت:تشرفنا بالمعرفه ناظرة صديقاتها انا راجعه البيت
                    (متدري ليش قالت البيت بدال اسكن..ماعطتهم فرصه يعترضون مشت تركتهم يندونها ولا ترد تحس نفسها مخنوقه) شافتها من بعيد غزل وهي طالعه برا الجامعه(هاذا دليل انها راجعه السكن هذي فرصتي)بسرعه طلبت رقمه:هلا فارس اي شوف هي الحين طالعه راجعه السكن وهناك مافيه احد الحين...ابشر بعد ماتسوي الي ابي وربي راح اسويلك الي تبي بس ابيها تجيني ترجاني...هههههه ماوصيك ...يالله باي:ابتسمت بسعاده وهي اخيرا بتحصل الي تبغاه من غرس(باقي شهدوه واسيلوه..هههههه
                    .
                    .
                    اسيل طالعت ساعتها:امبيه فطوم بدة محاظرتنا يالله على القاعه
                    فاطمه:ووواي وناسه بشوف المزيون
                    الكل ضحك على فطوم.اسيل دفتها من ظهره:امشي بلا قلت ادب
                    وصلو على القاعه..اسيل:يووه فطوم شوفي كيف القاعه مليانه
                    فطوم تتلفت بلقاعه تدور مزيونه:ايوالله صاجه...تعالي لقيت مقعد فوق ..فطوم مستنت اسيل تعترض على المكان سحبتها وطلعت فيه على المدرجات: اسيل همست الفاطمه:انتي جنيتي من صجج تحبينه
                    فطوم ضربت اسيل:سكتي خلاص بتبدا محظرتنا
                    .
                    .
                    غرس اخذت تكسي ووصلت السكن لقت الحارس مو موجود ودخلت بسرعه قبل يمسكها ويخذه تحقيق وهي موناقصه..دخلت شقتهم الي مكونه من ثلاث غرف ومطبخ وصاله..دخلت غرفتهاهي واسيل على طول قررة تخذ دوش..مانتبهت الشخص الي كان يرقبها ودخل وراها السكن فارس وصل باب شقت غرس وخذ المفتاح الي اعطته غزل..دخل وسمع صوت الماء الي جاي من الغرفه..ابتسم:سهلتي علي مهمتي شكرا..!

                    ·····


                    انتها البارت><عارفه قصير ..بس انا شوي تعبانه بعوضكم بالجاي اطول ان شاءالله=اذا القيت تفاعل...استودعكم الله الي القاء قريب♡

                    <<أثيرر

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #30
                      رد: رواية/مذكره جديده

                      يعطيك العافيه
                      استمري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...