رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ahsas♡
    عـضـو
    • Aug 2014
    • 5

    #11
    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    هههههههههه شكلك منت منزل

    Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #12
      رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

      انا بنت

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #13
        رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

        والبارت الحين ^.^

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #14
          رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

          الجزء الثاني
          البداية
          اليوم الثاني الساعه 3 عصرا
          (ابراهيم)
          تعلقت براكان كثير.. صار توأم روحي ما اتمنى افارقه ابد
          راكان شاب جميل..شكله حلو يميل له القلب.. ابتسامته جميلة اذا ابتسم ما تقاوم تبتسم وياه.. حنون اخلاقه عاليه.. ابن حلال وصاحب فزعة وشهامه.. منظره حسن وشكله يسر القلب .. ودك تجلس تتأمله وبس
          يهتم بنظافته وشكله.. حبوب وخفيف دم .. وجلسته ماتنمل .
          حبيته من قلب .. الله لا يحرمني منه
          طبعا فكرة اني اطلع من الاستراحة شلتها من بالي .. ما بي افارقه ابد
          بديت اشتغل في الاستراحة وشديت حيلي .. سقيت الزرع والاشجار و غسلت الخيول وعطيتهم الأكل ونظفت الاصطبلات.. ناديت الحارس عشان يساعدني ..وجاء
          راج: نعم ؟
          ابراهيم: نظف البيت والغرف الداخلية ورتبها.. انت شغلك ع اللي داخل وانا اللي برا .. اوكي؟.. وبعده سو قهوة عشان عمك راكان بيجي قريب
          "طبعا راكان بالجامعة يجي الساعة 6 المغرب"
          راج: اوهوووه ليش كثير شغل؟
          ابراهيم: رح سو شغلك وبلا كلام فاضي
          راج بضجر: انا مايبغا شغل.. ليش انت مافي شغل هاه؟
          ابراهيم بعصبية: تراني من الصبح وانا اشتغل انت والله اللي مرتاح وخامد
          راج بعصبية: خلاص انا مافي شغل .. انتا شغل انا في روح نوم
          ابراهيم: نامت ريحك قل امين .. طس فارق يله
          وراح وهو يتحلطم
          ما بقى الا ذا يهايط هو ووجهه
          رحت سويت كل شي بنفسي ونظفت الغرف والصالات .. وزينت القهوة والشاي لين جا راكان
          راكان: السلام عليكم
          ابراهيم: وعليكم السلام
          راكان ببتسامة : ها كيف الشغل؟ اكيد تعب وملل صح؟
          ابراهيم ببتسامة: بلعكس.. والله اللي يشتغل في هالمكان الحلو مايمل.. هالاستراحة تفتح النفس
          راكان ببتسامة: انشالله دوم مبسوط ومستانس.. الله لا يكدر خاطرك بشي
          ابراهيم بسعاده: امين وياك بعد..
          راكان: ماشالله باين الاستراحة نظيفة والشغل عدل .. "طلع من جيبه ظرف ومده لي" : هذا راتب مقدم .. تفضل
          ابراهيم: بس انا بعدني ماسويت شي
          راكان: هذا مقدم بس وانت تستاهل.. بما إنك بديت بدايه حلوه وشغلك نظيف
          " بصراحة تفشلت واحرجني بكرمه .. يارب لا تحوجني لأحد سواك"
          ظليت اطالع الظرف بدون ما اخذه
          راكان ببتسامة: برهومي يلا خذ ولا تردني
          اخذت الظرف بإحراج: مشكور وما قصرت.. عسى عمرك طويل
          راكان ببتسامة: العفو .. وانت تستاهل كل خير
          راج من يوم شاف الراتب نط عندنا: بابا انا يبغى راتب
          راكان: ليش تونا بنص الشهر ؟
          راج: انا يبغى مقدم سمسم هذا ولد
          راكان بعصبية: احترم نفسك هذا عمك.. وبعدين على ايش اعطيك مقدم على شغلك الوصخ ولا على كسلك وعجزك؟
          راج يتمسكن: بابا انا مسكين.. انا من صبح سوي شغل سوي شغل مافي نوم أبد.. هذا شغل كله انا سوي بروحي
          انا كنت اشرب ماء وشرقت من الصاروخ اللي قاله قبل شوي .. لاتطيح علينا السماء
          ابراهيم بعصبية: خير خير يالكذاب.. انا اللي مسوي الشغل كله وانت طول الوقت خامد بغرفتك خمدتك عليك الارض قل امين .. راكان تراه من الصبح وهو يتحلطم ويهايط
          راكان بعصبية: بعد هو ووجهه مابقى الا ابو فسيه يهايط علينا.. شين وقواة عين .. قم فارق يله ومخصوم من راتبك لين تأدب
          وراح راج وهو يتحلطم
          ابراهيم: ماعليك منه تعال نتقهوى بس
          وجلسنا نتقهوى
          ابراهيم: ايه وش اخبار الجامعه؟
          راكان: والله تعب وكرف وملل.. ابراهيم انا احسدك صراحة
          ابراهيم: هههههههههههههههه على وش بالله؟
          راكان: ههههه أي والله خامد مرتاح ماوراك شي.. ما وراك مذاكرة وكرف وتعب مثلي.. ولا يجيك دكتور غثيث يتفلسف عليك من الصبح
          ابراهيم : ههههههههههههه الله يعينك
          سكت راكان شوي وهو يناظرني بنظرات غريبة
          ابراهيم بستغراب: وش فيك؟
          مد يده ولف رقبتي وشاف جرح اسفل رقبتي
          راكان بهدوء: وش هذا؟
          ناظرته وانا ساكت
          راكان: ابراهيم قولي من وين هالجرح؟
          ابراهيم : ................. ( لا رد )
          راكان: من ابوك صح؟
          اخذت نفس عمييييق: ايه .. ومابيك تحزن وينكسر خاطرك لاني انا تعودت خلاص
          راكان بهدوء: بس مو مجبور انك تتعود
          ابراهيم: انا ظروفي جبرتني على هالشي.. وجبرتني اسكت واتحمل
          راكان: ابراهيم ليش ما تكلم حقوق الإنسان وتشتكي على ابوك
          ابراهيم: وانا من وين لي القوة عشان اكلم واشتكي.. خلها على ربك بس
          راكان: لا تصير ضعيف يا ابراهيم .. جمعية حقوق الإنسان ماحطوها الا لمثل هالحالات.. كلمهم وانشالله مايقدر يمد يده عليك مره ثانية
          ابراهيم: طيب و اذا رجعت البيت بيصفقني وبيلعن خيري لا من شاف ولا من درى .. ذيك الساعة اقدر اتكلم واشتكي ؟! .. بيكون فيني حيل اتنفس اصلا؟!
          راكان: سكوتك وضعفك هو اللي خلاه يتمرد عليك.. شوف يا ابراهيم انا هالمره بسكت وبتغاضى... لكن المره الجايه لا سمح الله اذا ضربك ولا تعدى عليك بروح انا بنفسي وبشتكي عليه هالظالم
          ابراهيم بحزن: الله بيفرجها انشالله
          راكان وهو يطالع الجرح: هذا الجرح الوحيد اللي بجسمك؟
          ابراهيم بكذب: ايه
          راكان: اكيد ؟
          ابراهيم: اكيد
          راكان بتشكيك : اها.. افصخ بلوزتك ورني اشوف
          تنهدت.. وقررت اني اقوله واشكي له كل همومي وما اخبي عنه شي .. طول هالسنين وانا كاتم بقلبي كفاية خلاص
          ابراهيم بهدوء: شوف راكان.. انا ماتعودت اني اشكي كثير واضايق الناس بهمومي.. لاني لو بشكي ما بخلص..ويمكن لاني مالقيت الانسان المناسب اللي ارتاح له واقدر افضفض له كل همومي.. لكن الحين انت صرت شي كبير بقلبي.. انت الشخص الوحيد اللي ارتحتله ودخل قلبي على طول.. انت الشخص الوحيد اللي اقدر افضفض له براحه.. "ببتسامة" عشان كذا بتشوفني رامي همومي عليك كل يوم
          ركان جا وضمني: هههههههههه.. يابعد قلبي يا ابراهيم.. والله همومك مثل العسل علي ولا اتضايق منها.. بلعكس استانس لما اشوفك تشكيلي وتشاركني همومك.. "بحنان" شفت لما نتشارك الهم يصغر ويهون .. ابراهيم مابيك تكتم شي بصدرك.. كل شي قوله لي حتى لو ماقدرت اساعدك .. يكفي اني اسمعك واواسيك
          ابراهيم: مشكور ياراكان.. صحيح الله حرمني من امي وابوي لكن عوضني فيك انت.. الله لا يحرمني منك ولا يحرمك الأجر
          راكان: امين الله يسمع منك... عن اذنك بروح اجيب لك ثلج .. عسى ينفع ولا بوديك المستشفى
          ابراهيم: لا تتعب عمرك اقعد بس ما يحتاج.. الجروح اصلا ماتعورني خلاص
          راكان ببتسامة: لا بجيب لك غصب.. وانا اللي بحطه لك بنفسي بعد.. لاتتحرك بجيك بعد شوي
          ابراهيم: هههههه اوكي
          وراح وجاب معه ثلج في صحن وليمون
          ابراهيم باستغراب: وش حقه الليمون؟
          راكان: مالقيت معقم
          ابراهيم: ولا يكون بتعقم جروحي بالليمون؟
          راكان: ايه شاسوي بعد
          ابراهيم بعصيبة: قم زين قم
          راكان: هههههه وش فيك.. ترا الليمون مفيد للجروح وينظفها ويعقمها
          ابراهيم: بس يعور ويحرق
          راكان: يحرق لانه قاعد يقتل الجراثيم وينظف الجرح.. يلا برهومي انسدح بحط لك
          ابراهيم: مستحيل اخليك تحطلي ليمون.. ثلج ايه بس ليمون لا
          راكان: طيب خلاص بس انسدح
          وانسدحت.. وهو رفع بلوزتي وانصدم
          راكان بصدمة: هئئئئئ وش هذا!!!
          صدري كان مليان جروح عميقة وخدوش... لا تستغربون
          ابراهيم مغمض عيونه كإستعداد للألم: راكان لا تسألني وش سوا فيني ابوي لان يمكن اصيح.. شف شغلك وانت ساكت
          راكان بصدمة: بس هذا كثير مره.. الله يصبرك ويعينك
          سكت وبدا يحط الثلج بهدوء
          راكان: يعورك؟
          ابراهيم: شوي
          راكان: لازم معقم .. الثلج يسكن الألم بس مايفيد
          ابراهيم: لاتحط ليمون تكفى
          راكان: ماني حاط.. بكرا بروح للصيدلية واشتريلك معقم
          ابراهيم: اوكي
          خلص تمرير الثلج على الجرح وحط لي لزقات وشاش.. خف ألم الجروح بكثير بعد ماحط الثلج واللزقات
          راكان بحنان: ماتشوف شر يالغالي.. طهور انشالله
          ابراهيم: الشر مايجيك
          راكان: صح بقولك شي .. ترا بكرا بروح الرياض عشان ازور اهلي
          ابراهيم: متى بتروح؟
          راكان: بروح الساعه 11 الليل
          ابراهيم: تروح وتوصل بالسلامه
          راكان: الله يسلمك ..اقول بما اننا فاضين شرايك نلعب بلايستيشن؟
          ابراهيم ببتسامة: قدام
          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
          رحنا للصالة الداخلية
          وجلست أتفرج على الاشرطة عنده
          اشرطة حرب:
          Call of duty 7
          Conflict
          Resistance
          Battlefield
          Red dead
          Call of juarez
          Residen evil
          Medal of honor
          Killzone 2
          اشرطة سيارات :
          Driver
          Grand
          Need for speed
          Midnight club
          Wheelman
          Racedriver grid
          أشرطة منوعه :
          Dragon ball
          Spider man
          Little big plant 2
          Bat man
          فيفا 2013
          Pes 2013
          Sims 2
          شريط رعب silent hill
          Tikken
          وشغلنا البلايستيشن وجلسنا نلعب فيفا 2013.. وعاد شوفوا أنواع الهده والازعاج
          راكان شوي ويقوم يتوطى ببطني من القهر لان النتيجة 7-0 لي طبعا
          راكان بقهر: نعنبو بليسك خلني امسك الكورة شوي
          ابراهيم: ههههههههههههههههههه لا
          راكان: الله ياخذك تصدق حتى مرماك ما شفته
          ابراهيم: هههههههههههههههههههههههههههه بطنيي هههههههههههههه
          ماتعرف تلعب بلا ماسك اليد ع الفاضي هههههههههههههههههه
          راكان: انا ماعرف العب؟ هين اوريك
          وانا امشي بالكورة قربت عند المرمى.. طبعا كان المرمى زحمممه نص لاعبين فريقي عنده.. اما فريق راكان طبعا كلهم عند المرمى صايرين دفاع .. و صار زحمه وحوسه ماندري وين الكورة.. فجأه من الحوسه دخل هدف شلون مادري.. صارت النتيجة 8-0 وفقعت ضحك
          ابراهيم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قوووووووووووول
          راكان: قم انقلع قم .. لابوك لابو من لعب معك " وطفا البليستيشن من القهر"
          ابراهيم: ههههههههههههههههههههه مسكين انقهر هههههههههههههههه اجل 8-0 ههههههههه
          راكان: اقول خل عنك بس.. قم اطلب لنا عشا .. قم لا اشوتك قم
          ابراهيم: هههههههههههههه طيب طيب
          ورحت اخذت الجوال
          ابراهيم: وش تبي من أي مطعم ؟
          راكان: انت اللي وش تبي؟
          ابراهيم: ماكدونالدز
          راكان: كودو
          ابراهيم: لا ماكدونالدز
          راكان: على كيفك انا ابي كودو
          ابراهيم: الحمدلله والشكر ليش تسألني اجل
          راكان: كيفي
          ابراهيم: كودو يييييع مب حلو
          راكان: انا مشتهيه ياخي كيفي
          ابراهيم بعصبية: لا مب كيفك "فجأه استوعبت وضحكت" ههههه الحين احنا ليش مسوين الهوشه ذي كل لها .. كل واحد يطلب من المطعم اللي يبيه وخلصنا
          راكان: ههههه أي والله
          ابراهيم: كم رقمهم
          راكان: مسجل بجوالي
          واخذت جواله ودقيت على كودو وعلى ماكدونالدز وطلبت .. ويوم جيت اقوله ع المكان ماعرفت
          ابراهيم: راكان
          راكان لاهي يلعب بجراند: هاه؟
          ابراهيم: ماعرف اوصف له
          راكان: قوله استراحة راكان السامي هو يعرفني دايم اطلب منه
          ابراهيم : ماخبري بهم يوصلون لاستراحات
          وخلصت الطلب وجلست
          ابراهيم: وش تسوي
          راكان: اذبح الحريم بجراند
          ابراهيم: ههههههههههههههه ليش
          راكان ببتسامة: أي بعد متفصخات قليلات الحيا لازم اذبحهم.. الدين فوق كل شي
          ابراهيم: لا ماشالله عليك.. هههههههههههههههههههههه
          راكان ماخذ المنشار واعدم الحريم وسوا مجزرة بالشاطئ.. بعده اخذ دباب وصار يدعس الناس وسواهم بيتزا
          ابراهيم: الله يقرفك راكان وش ذا
          راكان: ههههههههههههه شف والله فله .. بحط 2 لاعبين
          وجلست العب معه وفجرنا السيارات ودعسنا الناس
          وقتلنا واحرقنا وسوينا مجزرة
          انا ماخذ بازوكا وافجر السيارات
          وراكان ماخذ طفاية ويطفي الحريق مادري وش الفايدة الحمدلله والشكر
          واخذنا دبابة وصرنا ندعس الناس ونذبحهم والشرطة تطاردنا
          ابراهيم: راكان هههههههههههههههههههههه الله يقرفك وع وش ذا .. بنزل من الدبابة خلاص
          ونزلت وراكان لسا راكب.. قام مشا علي بالدبابه وتوطان
          ابراهيم: خير؟
          وصار يقدم ويرجع ويقدم ويرجع وكل ما وقفت وطان لين مت
          ابراهيم بعصبية: خيييير ليش تذبحن
          راكان: ههههههههههه احسن .. ولا تحسبني سكت لك يوم تفوز علي بالكورة
          ابراهيم: غش والله غش
          سمعنا رن الجرس
          راكان: هذا هو وصل الطلب قم افتح يلا
          ابراهيم: احترم نفسك.. اشتغل عندك اوكي بس مو تقعد تتأمر علي كذا
          راكان: غصب عنك تقوم وتفتح الحين.. يلا قم
          قمت بقهر: افف منك.. يارب ماكدونالدز يارب
          ورحت فتحت طلع كودو.. اخذت الاكل ورميته بوجه راكان
          ابراهيم: خذ اطفح.. سم انشالله
          راكان: ههههههههههه على قلبك
          قعدت شوي لين جا ماكدونالدز .. اخذت الطلب وجلست اكل
          راكان قام: بروح انام
          ابراهيم ببتسامة: طيب شسويلك ؟ طس اخمد
          راكان ببتسامة توجه لي ورفسني مع ظهري بأقوى ماعنده
          ابراهيم: ا يا حيوان ظهررررري
          راكان : احسن تستاهل "ببتسامة" تصبح على خير
          ابراهيم: الله لا يوريك خير قل امين .. اي ظهري.. طس نم يله
          راح شوي ورجع
          راكان: ابراهيم
          ابراهيم: خير
          راكان: اذا احتجت شي .. أو عورك صدرك.. تعال لمي
          "وراح"
          ابتسمت .. راكان حنون جدا .. مهما اسوي فيه يبقى حنون .. فديته والله
          خلصت اكلي ورحت انام
          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
          اليوم التالي
          اليوم بيسافر راكان.. يعني بقعد بالاستراحة بروحي .. الله يعيني على الطفش
          خلصت كل شغلي.. من تنظيف وغسيل وترتيب.. ورحت شبيت حطب وحطيت القهوة والشاي وجلست عند النار
          جا لمي راكان: ابراهيم
          ابراهيم: سم
          راكان: سم الله عدوك.. تراني بطلع الحين
          ابراهيم: وين؟ مو قلت بتسافر الساعة 11
          راكان: ادري.. بس الحين بروح لأحد اخوياي يبيني بشغلة.. وبعدها بمسك خط الرياض.. يعني لا تحتريني
          ابراهيم: اها اوكي.. تروح وتوصل بالسلامة
          راكان: الله يسلمك.. يلا مع السلامة
          ابراهيم: مع السلامة.. الله وياك
          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
          الساعة 11 مساء
          الحين اكيد راكان سافر.. جلست اشوف التلفزيون اقضي وقتي
          قلبت القنوات كلها.. مافي شي حلو.. افف طفش
          فجأه سمعت أصوات غريبه..اصوات ازعاج وطقطقه وأغاني.. في البداية حسبته من الاستراحات اللي جنبنا.. لكن الصوت كان قريب
          فتحت الشباك وطليت.. الصوت كان جاي من خلف الاستراحة !
          طلعت بهدوء وانا اتتبع الصوت .. لين رحت خلف الاستراحة
          وقفت وانا مصدوم ومتقرف من المنظر اللي قدامي !!
          استغفر الله يارب لا تغضب علينا
          كان الحارس راج جايب معه شلته الهنود وجالسين على شكل دائرة ويغنون.. ومعهم بنات!!.. أي والله معهم بنات وكانوا يرقصون .. نص اللي جالسين كانوا سكرانين ويدخنون وحاطين كاسات الخمر بالنص.. والبنات يرقصون بلبس خليع ومنظر مقزز فعلا !
          الكلاب استغلوا غياب راكان عشان ياخذون راحتهم ويمارسون دنائتهم
          لكن نسوا إني انا فيه.. لاحظت واحد منهم التفتت وانا انحشت بسرعه لا يشوفني .. اخذت الجوال ودقيت على راكان على طول
          ابراهيم بخوف: راكان وينك!!
          راكان: انا توني مسكت خط الرياض.. ليه في شي؟
          ابراهيم: فيه اشياء مو شي.. راكان الحق شوف راج وش يسوي باستراحتك وانت ماتدري
          راكان بستغراب: وش يسوي الكلب !!!
          ابراهيم: جايب شلته الهنود ومبسطين باستراحتك وفالينها.. لا وغير كذا سكرانين ومعهم بنات ويرقصون قسم بالله
          راكان بصدمه اخذ بريك بقوة:امانه !!.. كل هذا يصير باستراحتي وانا مادري.. راج راج الكلب.. والله لاوريه والله لا أطرده
          ابراهيم: انت الحين ارجع بسررررعه
          راكان: ياربييه يبيلي نص ساعة أو اكثر لين ارجع.. بدق ع الشرطة الحين
          ابراهيم بخوف: لا لا تدق.. بيحسبوني معهم.. ولا تنسى ان الاستراحة استراحتك بيتهمونك انت
          راكان: ايه صح نسيت.. والكلب ماعنده اقامة وبيتهموني انا بالتستر عليه.. يالله يا ابراهيم جاي انا بمسافة الطريق
          وسكرت منه وجلست عند الباب احتريه.. وعشان بعد مايشوفوني.. وصوت الأغاني كل ماله يزيد.. يالله لا تسخط علينا يارب
          طول راكان ماجا .. والكلاب ماخذين راحتهم ع الاخر
          انا كنت اطل عليهم من الشباك فاتحلي فتحة صغيره واراقبهم
          راج الحيوان ماسكله بنت وجالس يرقص معها ويستعرض
          منظر مقرف صراحة
          مادري كيف قدروا يجيبون البنات ويجهزون كل هذا .. والمصيبه إني مادريت إلا باخر شي
          ووقفوا الاغاني وقاموا يسولفون ويضحكون والصوت واصل اخر الدنيا
          كل اللي فهمته من كلامهم انهم كانوا يتفقون مع بنات ويعطونهم فلوس والليله مادري بكم .. استغفر الله يارب
          بعد 40 دقيقة جا راكان .. ركضت له بالسرعة
          راكان بعصبية: وينهم وينهم الكلاب؟
          ابراهيم: هم ورا الاستراحة
          مشى بعصبية ومشيت معه لين رحنا ورا الاستراحة
          راكان بصراخ: راج يا كلب
          كلهم وقفوا بسرعة بخوف
          راج بصراخ: fast flee (اهربوا)
          كلهم انحاشوا راكان عصب وصار يلحق راج
          راكان بصراخ: كل هذا تسويه باستراحتي وانا مادري يا ككككلب.. يا خاين أمنتك على استراحتي وتجي تمارس فجورك فيها يا فاجر
          الهنود صاروا يركضون بسرعة وراج يركض وهو خايف .. واحد من الهنود صديق راج خاف من راكان انه يمسكهم او يمسك واحد منهم ويعترف عليهم.. طلع من جيبه مسدس وطلق على راكان وصابته في يده قريب من كتفه.. طاح راكان ع الأرض وهو ينزف دم
          ابراهيم بصراخ: لا راكان
          رحت له بخوف وانا ابكي وجثيت على ركبتي عنده
          ابراهيم ببكاء: راكان لا تموت راكان.. من لي غيرك راكان.. تكفى قوم لا تخليني
          حطيت راسي على صدره وانا ابكي.. اه الدنيا خذت مني كل غالي.. من بقالي في هالدنيا من؟
          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
          نهاية الجزء الثاني
          توقعاتكمم ^.^

          تعليق

          • كبرياء ملكة
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 71

            #15
            رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

            روايهه رووووعه استناك

            Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #16
              رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

              المشاركة الأصلية بواسطة كبرياء ملكة
              روايهه رووووعه استناك

              Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app
              انتي الروعةة والله وكل يوم بارتين ^.^

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #17
                رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

                انا ابي ردووووود

                تعليق

                • كبرياء ملكة
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 71

                  #18
                  رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

                  حلوو الله يعطيك العافية:)

                  Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • كبرياء ملكة
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 71

                    #19
                    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

                    راكان بيتعافى هذا توقعي

                    Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #20
                      رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

                      المشاركة الأصلية بواسطة كبرياء ملكة
                      راكان بيتعافى هذا توقعي

                      Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app
                      شكرا شكرا ع توقعكك ي قميييلةة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...