رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • a_aldosari
    عـضـو
    • Nov 2014
    • 1

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    صبحكم الله بالخير جميعا

    تعليق

    • fm40001
      عـضـو
      • Sep 2014
      • 2

      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      ماشاء الله عليكي اتمنی انك تكملي واستمري انا اتابعك من قطر

      لا اله الا الله

      تعليق

      • mohammed.basheer59
        عـضـو
        • Nov 2014
        • 1

        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        كلام جميل

        تعليق

        • nasser.alyahmadi.7
          عـضـو
          • Nov 2014
          • 1

          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          بالتوفيق لكي لتحقيق احلامك الجميله

          تعليق

          • Does
            عـضـو
            • Nov 2014
            • 1

            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            الله معكي بالتوفيق

            تعليق

            • wwefffwwe
              عـضـو
              • Oct 2014
              • 10

              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              تسلم اناملكي استمرى رائعه جدا

              تعليق

              • wwefffwwe
                عـضـو
                • Oct 2014
                • 10

                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                اتمنى لك التوفيق والنجاح

                تعليق

                • الكآتبة عبير الحربي
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 116
                  • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  البارت ال 20 :...
                  دخلت عليهم اريج: ي بنات
                  امل وامال انتبهوا لها
                  امل: هلا ؟
                  اريج: انا اختكم اريج ومنال بعد اختكم ولكم اخوو
                  اسمهه.........!
                  امال بصدممممه ؛مين..!
                  امل بصدمه قووويه :ميننن......!
                  اريج بملل: شفيكم م سمعتوا اقولككم اخووكم سامي كان قبل ولد عمكم متعب بس هو مخطوف من عندنا
                  امل ببكا: ططلع اخووي ي امال طططلع اخوووي
                  امال بصياح: لا مستحيل اككيد تككذب
                  دخل عليهم سامي منزل راسه وقال بصوت واطي: خواتي.!
                  راحت امل وضمتهه: ي روحح خواتكك
                  امل راحت معاها
                  سامي : انا م صدقت انكم خواتي الا لما تأكدت من الاوراق الرسميه
                  امل تعاتبه وتضربه بخفيف: لما جيت امس ليش صديت عني وانا اقولك ساعدني
                  سامي : انا اسفف
                  امال: يوهه ..اصلا خلاص حنا اههل هالبيت
                  سامي: ايه والله
                  دق جوال امال طبعا هم عطوهم جوالات وكذا
                  امال: رقم غريب ،، ارد؟
                  امل: ايه ردي يمكن البنات
                  امال : الوو
                  ...: ي هلا واللهه بهالصوتت
                  امال بصدمه: حححممد !!
                  حمد؛ اييه شفيكك مستغربهه
                  امال بخوف؛ للليه تكلمني
                  حمد: حاب اتطمن ع خطيبتي عندك مانع..؟
                  امال بخوف: اي خطيبتك واي خرابيط
                  حمد: تجهزي ي قلبوا ملكتنا بعد يومين
                  امال بصراخخ : شنووووووووووو
                  حمد قعد يضحك: شفيكك فيء ليه مصدوومه
                  امال: اي في واي ملكة وخرابيط انا م ابيككك اساسا
                  حمد: حبيبتي مو بكيفكك ..سلام
                  امال قفلت الجوال وطاحت ع الارض تصييييح
                  الا تدخل عليهم اريج
                  اريج بفرح: في ي قلبي ..ابشركم في انخطبتي لولد من اكبر تجار الرياض ولد..
                  قاطعتها امل
                  امل: ولد حامد محمد ال،،، ساكنن في،،،، عمرهه،،،خواته ،،، اخوانه،،،، ) قالت ككل شي عنه
                  اريج بصدمههه: كيف ككيف عرفتيي..!!
                  امال بصراخخ : لانه لاننه كاننن ولد عمنا وولد عمنا اللي كان يكرهننني تبوني اخذهه لا مستحيل اوافق لا والف لا
                  اريج بترجي: لا ي في ي عمري حمد انسان حبوب ومحترمم وتاجر ماشاء الله كفايه انه حلوو كشكل
                  امل بصراخ: بلا شككل بلا بطييخ حرام عليككم تغصبونها اهي م تبيه كفايه خلاص كفايه حرام عليكم
                  امل اخذت امال وطلعوا لغرفتهم فووق
                  اريج: ي وبي شفيها هالبننت
                  سامي: اريجج تكفونن لا تغصبونها
                  اريج: مالي انا شغغل الكلام عنند ابوي
                  سامي: ومتى يشرفنا ابوي؟
                  اريج: بعد يومين بيجي من فرنسا
                  سامي تنهد بضيقء: ايه الله يوصله بالسلامه
                  وطلع من المجلس
                  راح لأصدقائهه
                  -
                  بعد مرووووور الايام والشهورر
                  الشخصيات الاساسيه:
                  امال: راحت لثالث ثنوي
                  وامل بعد
                  فارس: تخرج ودخل كليه الطب
                  فراس: تخرج ودخل تخصص هندسه
                  -
                  سالم: تخرج ودخل كليه لغات وترجمه
                  سلمى: راحت لثاني ثنوي
                  ساره : راحت لثالث ثنوي
                  -
                  ملاك: راحت لثالث ثنوي
                  منى: تخرجت ودخلت الجامعه
                  محمد: ترك المخدرات وكمل دراسته
                  حمد: تخرج ودخل كليه الطب
                  ماجد: يدرس
                  -
                  ميسون: من بعد م تزوجت م سمعتا عنها اي خخبر
                  سامي: تعقد من السالفه اللي صارت له >بنزل لكم البارت حق السالفه
                  -
                  عند فارس وحمد قاعدين بمقهى:
                  فارس : انت جد تتكلم.!
                  حمد: ايه واللهه
                  فارس: لا عاد صعبه هي اصغر منكك
                  حمد: وذا يعني فرقنا سنه وحده
                  فارس: اعذرني بس انا م ارضى اختي تاخذ واحد مثلك
                  حمد عصب : اسمع عاد ي اللي مسوي فيها يعنني اولا هي مهي اختك ثانيا انا خطبتها وخلاص الملكة قريبه ثالثا انت مالك اساسا شغل حبيت بس اقولكك فاهم!
                  فارس عصب حيل : اقوول اسممع عاد انا م اررضى اخخختي تاخخذ واحد مثلك حقييييير
                  وهي اختي غصب عليكك تفهمممم!
                  جاء سعود هادف بسرعه
                  هادف: شباب شفيككم.!
                  فارس بعصبيه: م فينا شي !
                  حمدء: رجاء لا تتدخل
                  هادف يعرفون ان دايم سبب المشاكل حمد سحبوا فارس معاهم وتركوا حمد لحاله
                  سعود: فارس وش السالفه ليش ككذا حمد معصب؟
                  فارس بقهر: يبي ياخذ اختي الكلب.!
                  هادف : طيب عادي بياخذها ع سنه الله ورسوله م فيه شي غلط!
                  فارس عصب زياده: ههذا ناوي عليها بشرر والله ناوي عليها بيضرها !
                  هادف خاف عليها: طيب ولا يهمك اصلا انا ناوي اخطب من زمان بس م لقيت البنت المناسبه رح اروح اخطبها من عمي خالد
                  فارس تضايق وتنهد بضيق : للاسف هي مو بنت ابوي !
                  سعود بحيره.! : كيف اختك ولا هي بنت ابوك.!
                  فارس قالهم السالفه من بدايتها لين نهايتها!
                  هادف بصدمه: اوووف مو معقوله توصل للخخطف!
                  سعود: الدنيا غريبه واللههه !
                  فارس بحيرهه وبضيق: ليهه الدنيا غريبههه ..؟!
                  -
                  عند ريما:
                  فيصل صار يراسلها ليلل نهار
                  ريما كانت قاعده تتابع التلفزيون الا يدق جوالها ..
                  ريما بصوتها الطبيعي .. : الوو ؟
                  فيصل خق ع صوتها: سلامم عليكم.'
                  ريما خافت لانه فيصل بس كملت بصوتها الطبيعي
                  ريما: وعليكم السلام
                  فيصل : ممكن رامي ؟
                  ريما : ايه ممكن ثواني بس
                  فيصل: اوكك
                  بعد دقايق
                  ريما بصوت خشن: ي مرحبا
                  فيصل : مراحب ي هلا
                  ريما: عاش من سمع صوتكك
                  فيصل: عاشت ايامك ي الغالي
                  قعدوا يسولفون شوي الا فيصلل يقولها
                  انه ناوي يتزوجج طبعا ريما انقهرت شوي
                  وقالت: ومينن سعيده الححظ..؟!
                  فيصل : والله مدري م لقيت وحده تناسبني
                  بس..
                  ريما قاطعتك: طيب .. بس ايشش؟
                  فيصل : امي بتجي عندكم اليوم تبي تتعرف عليكم
                  ريما بفرحح ؛ حياها اللهه باي وقتت !
                  فيصل: الله يحيكك
                  بعد سوالف وضحك خلصوا مكالمتهم وقامت ريما بسرعهه عند امها وهي طايره من الفرح
                  ريما: يممه ي يمهه
                  امها: هلا ي عيون امك
                  ريما وهي تبوس راس امها : تسلملي عيوننك ي الغاليه
                  امها: الله يسلمك ي بنيتي
                  ريما؛ يمه يمه اليوم المغرب بيجونن عندنا ناس
                  امها: ومين هم ؟
                  ريما: ناس جدد م نعرفهم
                  امها : اللهه يحييهم بس مادام م نعرفهم ليه بيجوننا ؟
                  ريما توهقت: لا عادي بس يبون يتعرفونن
                  امها : اها اللهه يحييهم باي وقت
                  -
                  عند سامي
                  لما جاء ابوه :
                  تركي يناظر لسامي بنضرات استحقرار!
                  سامي: ي هلا والله واخيرا شفناك ي ابونا!
                  تركي بتكبر وغرور: أنت ولدي انا !>يبيله ككف
                  سامي بحزن: ايه ومع الاسفف
                  تركي: انت اصلا واحد م يشرفني انه يكون ولدي
                  سامي بصدمه : ههذا جزاي اجي عندك !
                  تركي: اقول ررح عني بالله وجب لي ولدي الحقيقي وبلا نصب زايد
                  بهالوقت كانت امال منهاره وسامي معصب من ابوه تركي
                  امال جت: ي اههلن ي اههلنن ذا ابونا اللي تقولون عنه!
                  منال بغرور : اقول انتي هيه احترمي نفسكك ذا ابوي قبلك !
                  امل جت : يوهه وجت هالبرز المتكبر!
                  منال انقهرت>احسنن
                  تركي بعصبيه: وش ذا الهيلق مين انتمم
                  امال بضيق: الهيلق ها الهيلق ! وصار عيالك هيلق سبحان مغير الاحوال تتذكر ككيف كنت وككيف صرت!
                  امل بصدمه وميه سؤال بنفسها ((ككيف تعرف تركي من قبل))
                  تركي ارتبكك: نعمم مين انتي ووش ذا الكلام اللي تخربطين فيه
                  ججت اريج: يبهه ههذولي فيء وميء
                  تركي بصدمه ممزوجه مع فرح : ففي ومممي انتم.!
                  امل بحزنن: ايهه للأسف
                  تركي جاء وضمهمم بقوهه
                  امال بخنقه: بععد عنني ي متكككبر
                  تركي وهو فرحان: واخيرا واخيرا بناتي بناتي اللي انحرمت منهم
                  سامي يطالع فيه بحزننن ومقهور
                  امال وهي تدف تركي عنها : ي اخي اترككني تراك ذابحني
                  تركي : في انا اقدر وضعكك وحالتك النفسيه بس صدقيني انا ابوكك وانا احبكم انتي بناتي اللي انحرمت منهم طول حياتي
                  امل بقهر: ايههه انحرمت منا بس عشنا اججمل حياهه بدوووونك!
                  تركي كان كلام امل مثل الطعنات ع قلبه: مي مي تغيرتي والله
                  امل بضحك هستيري : اححلف تكفى تكفى احلف انا تغيررت وككيف تغيرت وانت بالاساس م تعرفني وقبل شوي م عرفتي وانا ع عندك !
                  تركي : انتي مثل امك عنيدهه الله يرحمها
                  امال بعصبيه: ي ناس اتركوني اتركوني بحححالي انتم مو اههلي مو اهلي اههلي هم اللي تعبوا بتربيتي
                  وسهروا ع راحتي انا انتم ولا شي ولا شيي سويتوا كككيف ككيف تبوني اتأقلم مع الوضع معاكم كيف!
                  امال انهارت وهربت برا
                  بالصدفه لقت شله متجمعين >شباب راحت عندهم وهي تبكي >طبعا متغطيه
                  امال ببكي: الحقووني الحقوني انا مخطووفهه مخطوفهه ساعدوني
                  واحد من الشباب : تعالي تعالي لسياره بسرعه
                  راحت معاهم وصارت بسياره مع ذا الولد لحالهم وبقيت الشله راحوا بسياره صديقهم الثاني،
                  المهم .. بالسيارهه امال قاعده تبكي
                  جا الولد اتصال
                  ...: الوو
                  الولد: هلا فارس
                  فارس: كيفك ي الحبيب
                  الولد : بخير ولله الحمد
                  فارس : اقول ي هادف .......!
                  تتذكرونن هالاسم..؟
                  تتذكرون اسم اللي يككلم ؟
                  ~~
                  نروح لأمل
                  امل لما شافت امال هربت من البيت
                  راحت للغرفه بسرعه
                  جمعت لها الاشياء المهم مثل الاكل والجوال والشاحن وغيرها ..
                  وجهزت عبايتها
                  تقريبا الساعه ٢ بالليل
                  قررت تهرب ..
                  هربت من البيت ولا احد حس فيها
                  راحت بسرعه لبيت خالها خالد
                  دقت الجرس
                  الا والخدامه تقوم وتفتح لها وصحت ام فارس وجت لعند امل
                  ام فارس: امل،،! خير ي بنيتي ليه جايه بوقت متاخر
                  امل بصياح وراحت ارتمت بحضن ام فارس
                  وقعدت تتبكي
                  ام فارس قعدت تهديها وتهديها وبالاخير
                  ..!
                  -
                  عند امال
                  امال بفرحهه : فارس فاررسس اخووي
                  هادف بصدمه: انتي انتي اخت فارسء!
                  امال بفرح : ايه ايهه اخته
                  هادف فرح : اجل الحمدلله ع السلامه ورح ارجعك للبيت الحين
                  امال : مشكور ي ءءء
                  قاطعها هادف : انا هادف
                  امال بأبتسامه : مشكور ي هادف ربي يسعدك
                  هادف: ولو العفوا وياك
                  نزلت امال وراحت ترككض من الفرح لللبيت
                  دقت الجرس وانفتح بسرعه لها البيت وكأنهم ينتظرونها
                  امل بفرح: امالي
                  ام فارس والدمعه بعيونها : بنيتي امال !
                  امال راحت ع طول لحضن امها وقعت تبكي وامها تبكي>دموع الفرح :)
                  امل من الفرحه سالت دموعها
                  فراس صحا من النوم وقعد يمشي للمطبخ بس لفتت انتباهه بنت جميله
                  شعرها طويل حلو جسمها ..!
                  امل ناظرت بصدمه: فراس
                  فراس: اممما انتي اممل.!
                  امل باحراج: ايه انا امل.! وراحت
                  فراس حب امل كثير م توقعها كذا
                  -
                  نرجع ل تركي
                  تركي بعصبيه : وووين ويننن راحوا
                  الحارس مصري: والله ي باشا م شفه حاقه طلعت ابدا!
                  تركي: لا والله اححلف يعني من وينن طلعوا ؟
                  الحارس: معرفش واللهي !
                  تركي بعصبيه: أنت مفصوول !
                  ومشا وتركة
                  -
                  عند امال وامل راحوا لغرفة امال:
                  امل بخووف: امال !
                  امال وهي مشغوله تقلب بجوالها : همم
                  امل وهي تهز امال وتضربها بخفيف
                  امال: هههلا شتبيننن !
                  امل بخوف: مارح يتركونا بحالنا مارح يتركونا
                  امال تحاول تهديها: الا ي روحي ذولي كذابينن
                  امل : اهه ي امال انا شفت الاوراق الرسمية والله
                  امال: اقول امل تعالي للمطبخ حدي جوعانه
                  امل وهي تتنهد بضيق: طيب يلا امشي
                  راحوا للمطبخ وقعدوا يحوسون لين ماسوو لهم شي ياكلونه
                  راحت امال وامل
                  امال وهي تمشي بخفيف عشان اهل البيت م يصحون دخلت الصالهه
                  وراحت وطاحت ع الكنب وقالت: اححس اليوم فيه فلمم جمميل
                  واحد ناظر بجنبها : أنتي مين
                  امال منصدمه وصارخت بأقوا م عندها
                  الولد خاف وقام بسرعه دخل عليهم فارس
                  فارس بفرح؛ مالي!
                  امال ناظرت بفارس بفرح وراحت بسرعه وضمتهه
                  امال: اخوي فروس
                  فارس: اشقتت لكك واللهه اشتقت لكك
                  امل وهي كأنها مزهريهه بينهم انحرجت منهم وراحت بسرعه ع غرفتها
                  أمير بأستغراب : فارس ذي مو اختنا !
                  امال وهي تبكي: فارس لا تصدقهم كذابين
                  فارس وهو يعصب ع امير: اممير تكفى اكرمنا بسكوتك
                  أمال بصدمه: أمير أنت !
                  أمير بغرور : أيه انا
                  امال راحت وبدوون مقدمات وضمته
                  امير مصدوم !
                  أمير بعصبيه رماها من عنده ع الارض
                  وقال : هيه أنتي منتي اختي بالاساس ككيف تتجرئين وتضميني؟
                  امال ببكي قوي: أمير اميرر نسيتني!
                  أمي : اصلا من انتي ؟
                  أمال ببكي : اهه ي أمير اهه والله اشتقت لكك كنت يوميا ابككي لين انامم عشانك ولما شفتك
                  تقولي هالكلام وتجرحني!
                  أمير وهو يجلس حط ايده ع راسه: أنا فاقد الذاكرهه فاقدها
                  أمال: اأمير ع العمومم انا يمكن صح مو اختك من امك وابووك بس انا اعتبرك اخوي اخوي
                  دخلت عليهم امهم : لا ي امال انتي اختهم
                  امير بحيره: كيف يمه؟
                  امهم؛ لانها ،،لانها اختم مننن الرضاعه !
                  امال بفررح راحت وضمت اميررر وقالت: قلت لك انا اختكك اختكك
                  امير بحزنن : امال انا اسفف
                  -
                  ترككي دور عليهم وصار يخطط ع خطه ممكن تموت اهاليهمم !
                  -
                  ببيت حامد :
                  اليوم ملكة حمد وأمال..!
                  حمد قاعد يتجهز
                  ويتهاوش مع ملاكك
                  ملاك بعصبيهه : لووو تموتت مارح ارووح معاك
                  حمد: نعم نعم الا تروحيننن غغصب عليكك
                  منى جت بعصبيه: ي أخي قلنا لكك لو تموت مارح نروح معاك ي اخي افههم عما ان شاء اللهه !
                  حمد : هينن والله لتندمونن
                  ملاك : معع نفسك
                  حمد راح وتركهمم
                  راح لتركي
                  تركي بضيق: واللهه ي ولدي اختفوا اختفوا البنات مدري وينهم كانن الدنيا انشقت وبلعتهمم !
                  حمد : سمعت ان عمي خالد سافر لباريس!
                  تركي : اكيد اكيد بناتي معاه والله م أخليهم بحالهم
                  حمد : اكيد
                  -
                  بالمطار :
                  عائله خالد وتركي رح يسافرون لباريس
                  امال : اهه ي امل واخر شي نسافر عنن بلدنا!
                  امل بحزن: بنشتاق واللههه لسعوديه حيل
                  امال: بنرجع بأذن ربي بنرجع
                  -
                  عند الشباب
                  فراس: واوو فله سمعتوا اخر خبر ي شباب
                  فارس وامير: وش؟
                  فراس: لالاخلوها مفاجاه
                  فارس: هيه ترا مالنا خلق مفاجاتك البايخه اخلص وش صاير
                  جاء سعود وهادف وفيصل وباقي الشلهه
                  فيصل: سبرايز !
                  فارس بأبتسامه عريضه : فيصلل !
                  وسلموا ع بعض
                  فارس: وش جابكم هنا ؟
                  سعود وهو مبتسم ابتسامه عريضه : بنسافر معاكمم !
                  امير بفرحح ؛ ججد !
                  هادف:ايهه
                  فيصل انا اعتذر منكم م اقدر اسافر امي مريضهه و لازم اكون عندها
                  الكل:ماتشوف شر
                  هادف:شباب شوي وراجع
                  الكل:طيب
                  راح هادف ومعاه هديه كبيرهه وراح عند الحريم لمح زول امال وشافها راحت وتركت اغراضهم قال
                  اكيد رح يرجعون ترك لها الهديه وراح
                  امل لما رجعت شد انتباها الصندوق الكبير الاحمر اللي عند اغراضهم
                  امل : اللهه لمين ذي
                  جت امال : هاتي اشوف
                  فتحتها ولقت داخلها عطر ودبدوب كبير ولقت رسالهه فيها
                  قرتها :،، كلامم طويل حلو ونهايته هادف
                  ابتسمت امال وقالت : ي لبا الهديه ذي لي
                  امل : جد لك ومن جابها
                  امال : مجهول بس كاتب انها لي
                  فراس جاء مسرع
                  فراس: هيه ي بنات يالله الطياره بتقلعع
                  امال وامل واهاليهم مشوا ع طول وركبوا الطيارهه
                  سفرهم أستغرق تقريبا 10 ساعات
                  ووصلوا بارس بالسلامه
                  -
                  عند بنات عائله ال محمد
                  متجمعات
                  واتفقوا ياخذون بعثهه لباريس عشان يقدرون يشوفون امال وامل ويستانسون معاهم
                  -
                  لما عرفوا الشباب >شباب عائله ال محمد أنقهروا من البنات وقالوا مو بس هم ياخذون بعثه للخارج واحنا بعد، المهم صاروا كلهم بباريس
                  طبعا امال وامل م يعرفون انن بنات وعيال عائلتهم موجدات بباريس عندهم
                  -
                  امال وامل كانوا يعرفون بنت اسمها ألينا بباريس تعرفوا عليها من زمان
                  وصاروا يطلعون معاها هي وشلتها الاجانب (( للمعلوميه: ألينا سعوديه بس ابوها اجنبي وامها سعوديه المهم من لما كانت صغيرره وهي بباريس ))
                  في يوم من الايام ألينا عزمت امال وامل ع حفله تنكريه البنات وافقوا
                  طبعا ألينا عزمت بعد بنات <تعرفونهم>
                  بالحفلهه
                  امال لابسه فستانن قصير مرا لونه وردي فاتتح ولابسه قناع قطه وتسريحتها كانت مرفوعه ع فوق حيل المهم كان شكلها يجن
                  أمل كانت لابس فستان أزرق قصير ضيق من فوق ومن تحت منفوش وكذا لبست نضارات سماويه كبيره اللي تجيكم من تحت عصا تمسكها اتوقع عرفتوها .. المهم كان شكلها خيال
                  دخلوا البنات الحفله
                  المسيقى كانت عاليه واحلا شي كانت الحفله خاصه بالبنات:)
                  المهم الحفله كانت روعه امال شافت شله بنات سعوديات فرحت واخيرا بتلقى بنات بلدها
                  راحت عندهم (طبعا بالحفله حتى اصواتهم يغيرونها مشيتهم تصرفاتهم اساميهم حتى ككل شي ) المهم البنات تعرفوا ع امال وقالت لهم اسمها (داليا ) وانبسطوا مع بعض
                  دقت الساعه الكبيره اللي عندهم تعلنن وقت نزعع الاقعنه
                  أمال والشله نزعوا الاقنعه
                  أمال بصدمممه مدموججه بفرححح : أنتم !!!
                  ---
                  وكذا أنتهى البارت ال 20
                  اتمنى عجبكمم ،،
                  .تعليقاتكم وتوقعاتككم وحتى انتقاداتكم تسعدني فلا تحرمنوني منها .. ️
                  تبون أكمل ؟ بليز تفاعلوا !

                  تعليق

                  • الكآتبة عبير الحربي
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 116
                    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                    البارت ال21:
                    بفرنسا:
                    دقت الساعه الضخمه اللي تعلن وقت نزعع الاقعنه
                    أمال والشله شالوا الاقنعه
                    أمال بصدممه مدموججه بفرححح : أنتم !!!
                    بنات عمهم : سبرايز
                    امل بفرح: اشتقنا لككم حيل
                    وضموا بعض ♡ وقعدوا يسولفون..
                    لما خلصت الحفله طلعوا بأقرب
                    مطعم يتعشون
                    البنات:
                    ساره: امالي شرايك بالمفاجأهه؟
                    امال: صراحتا تجننن حيل فرحتوني !
                    امل: ايه والله واخيرا تجمعنا
                    منى: بنات عندي لكم خبر حلوو.!
                    امال وامل: شنو!
                    منى: انا والبنات اخذنا بعثه هنا ويمكن نقعد هنا اككثر من سنتين !
                    امل : واوووو وناسهه
                    امال: ججد بنات ولا تكذبون علينا؟
                    ساره: والله واللهه !
                    امال فرح: واوو وناسه واخيررا
                    ملاك بضيق : والخبر اللي مو حلو ان شباب عائلتنا معانا هنا
                    امال؛مما وينهم؟
                    ملاك : شوفي الشله اللي وراكم!
                    امال ناظرت وراء الاتشوف شله كبيرهه كلهم شباب ويناظرون بالبنات ويبتسموا
                    امال بعصبيه؛ بنات قوموا قووموا نطلع من هنا
                    ساره: لا تكفينن ماكلنا شي وهذا الممطعم يجنن اكله
                    امل: اقول قومي م همكك الا بطنكك ي الدووبا
                    امال: فيه مية مطعم احلا من ذا امشوا يلا
                    طلعوا البنات وراحوا لمطعم غيرهه
                    تعشوا وراحوا لفندق
                    تقسيمهم:
                    امال &ساره بجناح
                    وامل &ملاك بجناح
                    وسلمى &منى بجناح
                    -
                    عند الشباب
                    فراس & هادف بجناح
                    فارس& حمد بجناح
                    محمد&سعود بجناح
                    سالم& أمير بجناح
                    -
                    بجناح أمل وملاك؛
                    إمل : ي ربي انا كيف نسيت موضوووع ممثل هذا ككيف
                    دخلت عليها ملاك وهي مستغربه: شفيكك امول تكلمين نفسك و اي موضوع ذا؟
                    أمل ارتبكت: ها لا لا ولاشي
                    ملاكك: اقوول تكلمي عاد
                    امل : هفف خلاص أذا قالت لي اقولك
                    ملاك: مين ذي!
                    امل: اسمعي كيف اتصل مكالمه دوليه ؟
                    ملاك : دوليه ! يعني تبين تتصلي ع السعوديه!
                    امل : ايه ايه
                    ملاك شكت بالموضوع بس اعطتها الطريقه
                    امل راحت بغرفه فاضيه وسكرت الباب
                    أتصلت ع ريما تقريبا مرتين م ردت وارسلت لها رساله انها امل ودقت عليها وردت
                    امل: ريمما
                    ريما بخوف: ههلا
                    امل : اسمعي تتذكرين السالفه اللي قلتيها لي تقريبا قبل اكثر من شهر عنن **** ؟
                    ريما بضيق: ايه اتذكرها
                    امل: انا اسفهه م قدرت اجي لعندك تعرفين طلعت انا لقيطهه وصارت لي مليونن مشكله ونسيت سالفتك وربي
                    ريما : اهه لا تذكريني .. طيب اسمعي عندي لكك بشارهه حلوهه
                    امل ؛ شنوو؟
                    ريما : انا ملكت ع فيصل ! وزواجي بعد م حددناهه
                    امل بفرحح :فيصل!! فيصل ماغيره اللي كان بالمدرسه ذيك صديق فارس وفراس!
                    ريما: يب :)
                    امل: الف الف الف مبررررررروك تتهني يارب
                    ريما: الله يبارك فيك ي عمري ولازم تجين بدري عشان السالفه لازم يعرفها **** لاني تعبت وانا اكتمها بقلبي !
                    امل بحزن: طيب ي عمري ان شاء الله اجي بدري
                    قفلت امل بحزنن وتهدت بضيق ونامت نوم عميق
                    --
                    بعد يومين الصباح الكل جاهز يروح لجامعه
                    بالجامعهه:
                    الجامعه ححيل كبيرهه مقسمه لأكثرر من كليهه
                    كل ثنتين من البنات دخلوا باختصاص معينن،
                    الشباب بعد كل اثنين مختارين أختصاص معينن
                    مر الوقت وصاروا البنات يتمشون بالجامعه
                    ساره تمشي هي وامال
                    الا وتصدم ببنت ضخمة تخرع
                    البنت بصوت شبابي : هههههههههههييييييييي
                    سارة بخوف تحاول تكبته: هي في وجهك يا **** << سبة قوية
                    البنت سحبت كرفتة سارة وقربت من وجهها وقالت بترييقة : نعم ؟
                    سارة خافت بس مسكت اعصابها وصرخت : هههههي نزليني ووجع
                    البنت سحبت سارة ورمتها على الجدار وقربت منها : راجعة لتس يا حلوة .. انتضريني
                    سارة تجمعت الدموع بعينها : ايش ذي البنت المتخلفة المنحرفة
                    .. قامت بخوف
                    امال بصدمه ؛ هيه هيه ذي سعوديه !
                    ساره وهي توها تستوعب : ايه واللهه
                    الا ويجونهم شله عيال وبنات باين من اشكالهم انهم طيوبين وحبوبين
                    > الكلام اللي بدايته a اعرفوا انهم يتكلموا انقليزي<
                    واحد من الشباب a: تأذيني؟
                    ساره فهتت فيه الا ويجيها ذيك الضربه بخفيف ع راسها من أمال
                    امال وهي معصبه: هيهه الولد يكلمكك
                    ساره توها تنتبه ع نفسها a: لالا شكر
                    الولد a:ان هذه الفتاه شبابيه ودائما تسبب الكثير من المشاكل
                    ساره خافتa:حقا ،،شكررا
                    الولد بأبتسامهa : أنا جاك
                    ساره a: انا سارا .. تشرفنا
                    جاك a: أعرفك باصحابي هذا مارك وهذي ألينا وهذي سام
                    سارهه a: تشرفنا واعرفك ع صديقتي ،، وتلف يممن يسار م تلاقي أحد >طاح وجهها وبنفسها تقول وين راحت المجنونه ذي ..
                    شله جاكك ماتوا ضحك عليها ساره انحرجت وراحت تركض بس أنتبهت لشخصين طوال ومعضلين بأختصار بدقارد يخرعونن انتبهت لهم يراقبونها بس لما ناظرت فيهم على طول صدووا
                    ساره خافت بس راحت تدور ع البنات
                    ..يووم بععد يومم ..
                    وصاروا البنات دايمم مع شله جاك
                    جاك تعلق حييل بساره وساره تحاول تتجنبه
                    فارس عرف بسالفتهم وانقههر بس م يقدر يبعد ساره عنه لانه ماله شغل فيها
                    بيووم من الايام ..
                    كالعاده البنات رايحينن لجامعه دخلوا الجامعه وتقابلوا مع شله جاك وهالشله عزمتهم ع المطعم بنفس الوقت كان فارس يراقبهم وراح وراهم للمطعم
                    قعدوا البنات والشله بطاوله كذا كبيرهه وطلبوا اكل واكلوا لما خلصوا كل البنات راحوا للحمامات-الله يكرمكم- الا سارهه راحت ساره تبي تلحق البنات الا ووحده تجي وراها وتمسك أيدها
                    ...:سارا
                    سارا لفت بخوف : نعم ؟
                    البنت:ممكن تجين شوي؟
                    سارا : انت عربي!
                    البنت:ايه انا من السعودية
                    سارا : طيب شتبين!
                    البنت:تعالي وانا اقولك
                    سارا شكت بالوضع خافت تروح معاها وبنفس الوقت تبي تعرف شتبي
                    سارا:طيب شوي وراجعه
                    البنت: خوذي راحتك.
                    راحت سارا تدور ع البنات وشافتهم من بعيد
                    و انصدمت ان نفس النت راحه لهم كانت تكلم صديقاتها
                    بذا الوقت خاف ولفت بسرعه وصدمت ب
                    -
                    عند البنات :
                    البنت: لو سمحتوا ممكن سؤال؟
                    امال : اسألي
                    البنت: انتي وأنتي خوات >يأشر ع ملاك وسلمى
                    ملاك وسلمى بنفس الوقت : لا
                    البنت: طيب كم اعماركم؟
                    سلمى:17
                    ملاك:19
                    البنت بأبتسامهه: اها ..انا لينا ..تشرفت بمعرفتكم
                    البنات: الشرف لنا
                    لينا: انتي امال وانتي امل وانتي ملاك وانتي سلمى صح! وباقي وحده اسمها سارا بعد
                    البنات استغربوا كيف عرفت اساميهم
                    امال: ككيف عرفينا!
                    شفتكم بالجامعه وتعرفت ع شله كنتم دايم معاهم وسألتهم عنكم:)
                    البنات: اها
                    لينا: بنات انا بسوي حفله اليوم عادي تجونن عندي؟
                    البنات وافقوا وخذوا رقمها وراحوا لشله جاك
                    _
                    عند سارا لما خافت ولفت بسرعه صدمت ب فارس!
                    سارا : يمهه فارس خوفتني
                    فارس بضحك: والله مادريت انك خوافه
                    سارا: طيب وش تبي!
                    فارس انقهر من اسلوبها وقال: كنت ابي أطلع معاك اليوم
                    سارا : اليوم! لا م اقدر
                    بذا الوقت جاك فقد سارا وراح يدورها وجا عندها وقال
                    جاكa: اين انتي لقد تعبت وانا ابحث عنك
                    ولف لفارس وقال بأحتقار : ومن يكون هذا ايضا!
                    فارس عصب حيل
                    سارا انتبهت لفارس وحبت تقهرهه وقالت: همم جاك لا عليك هيا بنا لنذهب
                    فارس عصب للأخييير وكان ناوي يتهاوش مع جاك بس جوا شلته وراح معاهم
                    فراس: شباب ترا البنات اليوم بيروحون لحفله وحده اسمها لينا
                    سالم: ذولي يوميا يروحون لحفلات م فرقت يعني
                    فراس: لا هذي الحفله مسويتها وحده سعوديه!
                    سعود: اما سعوديه اججل خلونا نروح
                    هادف: ايه والله خلونا نروح
                    اتفقوا الشباب يروحون بس يتخفون كانهم اجانب حتى م يعرفونهم بنات عائلتهم
                    _
                    في الحفلهه :
                    البنات كانوا كاشخات وطالعات يجنونن وكيووت ..
                    الشباب متخفينن ع اشكال اجانب وحظروا
                    فارس كان م نزل عيونه عن سارا وهادف م نزل عيونه عن امال
                    اما فراس فهو اغبا واحد فيهم
                    مرت امل من عنده وقعد يبتسم لها وقال : امل طالعه تجننين اليومم !
                    امل استغربت منه لانها م عمرها شافته لانه شكله غريب بس عرفت الصوت
                    قالت امل: ثانكس
                    وراحت
                    سعود عصب و جاء وضررب فراس وقال: لا والله فضحتنا ي حمار
                    فراس: يوهه واللهه نسيتت
                    محمد وهو يضحك: عادي عادي غبي لا تشرهه عليه
                    _
                    عند البنات كانوا داخل البيت والباقي كلهم طلعوا برا بالحديقه
                    وزعوا على البنات عصيرات
                    والعصير كان فيه مخدر وناموا البنات
                    شله الشباب كانوا برا بالحديقه وداخل كان فارس يناظر لسارا من بعيد وانتبهه للبنات لما ناموا
                    وعرف ان لينا ناويه على البنات بشر
                    خاف عليهم ححيل الا يشووووف.....!!
                    --
                    وككذا انتهى البارت
                    انتظروني انزل البارت 22!
                    ان شاء اللهه انزله بعد ككم يوم
                    واذا شفت تفاعل كثير اوعدكم انزلهه بسرعه !
                    رايكم يهمننني حيل وردوودكم تسعديني وانتقاداتككم بعد
                    تفاعلوا ربي يسعدكم ♡

                    تعليق

                    • الكآتبة عبير الحربي
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 116
                      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      البارت ال22:
                      عند البنات كانوا داخل البيت والباقي كلهم طلعوا برا بالحديقه
                      وزعوا على البنات عصيرات
                      والعصير كان فيه مخدر وناموا البنات
                      شله الشباب كانوا برا بالحديقه وداخل كان فارس يناظر لسارا من بعيد وانتبهه للبنات لما ناموا
                      وعرف ان لينا ناويه على البنات بشر
                      خاف عليهم ححيل الا يشووووف.....!!
                      لينا قاعده تكلم وحدهه بويهه
                      لينا بضحك: نامموا خلاص جون
                      جون : ههههههه ايه وينن الحراس ؟
                      لينا : اخليهم يدخلون !
                      جون: اكيد ي ماما عشان ياخذون ذولي
                      لينا: طيب طيب
                      ((هننا فارس لما سمع كلامهم خاف ححيل ع البنات وراحح بسرعه يخخبر الشباب ))
                      دخلوا الحراس بالبيت وأخذوا البنات وراحوا بالسيارهه
                      _
                      فارس وهو يركض: شباب شباب ألحقوا
                      سعود بعصبيه:هيهه فضحتنا
                      فارس: ألحقوواع البنات
                      الكل انتبه لهه وراح بسرعه عنده
                      سالم بخوف:وش صاير !
                      فارس:البنات نومتهم لينا الزفت وبيجون ناس بياخذون البنات
                      محمد بخووف:خواتي معاهم!
                      فراس بخوف: ا ترككي ووصل لهمم هنا بععد
                      فراس: اسمعوا لازمم نلحقهم..
                      راح فارس ومحمد وهادف بسيارهه وفراس وسعود وسالم بسياره ولحقوا البنات
                      _
                      عند البنات:
                      بالسياره ورا كانوا البنات مربطين ونايمين
                      الطريق كان طويل والشباب يلحقونهم من بعيد عشان م ينتبهون لهم
                      فجأه الا تصحى أمل..
                      فتحت عيونها كانت السياره تهتز ومسرعه حيل وكان ظلام شوي
                      امل قعدت تناظر وتدقق وعرفت انها مخطوفه وناظرت للبنات
                      وبهمس: بنات بنات وتهز ساره بخفيف
                      ساره فتحت عيونها وانصدمت انها مربطهه وكانت بتصيح بصوت عالي
                      بس لحقت عليها امل وسكرت فمها واشرت لها م تتكلم
                      امل بهمس: اشش لا تتكلمين عشان م يسمعونا
                      وفكت ربط ساره وساره فكت ربط امل وصاروا يصحون البنات لينن م صحوا
                      ملاكك وهي تصيح بصوت واطي: ي ويلي ي ويلي بموت هنا!
                      سلمى:اصص لا يسمعونا،لا ان شاء الله
                      السيارهه وقفت فجأه، بدت قلووب البنات تددق بسرعهه والخووف باين عليهم والدموع متجمعه بعيوننهم
                      _
                      فارس:ي عيال شوفوا وقفت السياره
                      هادف:وقف وقف
                      محمد: لا ي مجنون انت لا توقف اذا وقفت بيعرفون انك تلاحقهم
                      فارس:اجل امشي واتركك خواتي!:(
                      محمد:خلاص بس امش ببطيي حيل وتعداهم ووقف بعيد عنهم وخلنا نراقبهم من بعيد
                      فارس:دقوا ع فراس وقولوا لهه بسرعه
                      _
                      عند البنات
                      وقفت السيارهه ونزلوا وتركوا البنات ع بالهم انهم نايمين
                      امل ناطرت وشافتهم طلعوا وتأكدت ان م في احد بالسياره
                      امل بخوف: بنات بنات قوموا نزلوا من السيارهه خلونا نهربب
                      ساره بتعب: اهه رجلي توجعني وشو ذا ..
                      منى بصراخ: ي وييييلي ععقرب ععقرب !!
                      ساره بصراخ: بعععدووه بععععدوهه عني
                      امل بخوف وصراخ:ووش جابه هنا اعرف بس بالسعوديهه ؟
                      وقعدوا البنات يصارخون
                      سمعوهم اللي خاطفينهم ورجعوا لسياره بسرعه
                      واحد منهم: اسكتوا لا والله يجيكم شي م عمركم شفتوهه
                      ملاك بصراخ: انت تعرف الله ي حيوانن !
                      عصبب عليها ومشى بسرعه جنونيه بالسيارهه
                      والبنات يصارخونن واخر شي !!
                      رمو العقرب ع السواق وقعد يصاررخ والبنات يضحككون عليهه
                      السيارهه صار تمشي بسرعهه جنونيه يممينن ويسارر !
                      اللي بجنب السايق قدر يسيطر على السيارهه طبعا والبنات هددهم بأهاليهم وسكتوا
                      _
                      بسياره فراس:
                      فراس بخوف: يارب تحمي خواتنا
                      اللي معاه:اميييييين
                      سعود:طيب تعرفون مين اللي خطفهم
                      فراس يتنهد بضيق: مافيه غيره تركي
                      سالم: طيب وش ذنب خواتي بالموضوع!
                      سعود:صار اللي صار كلامك ذا مارح ينفعنا بشي
                      سالم عصب: هيه انت اسكت مالك دخل اصلا بالموضوع
                      فراس يهديهم: خلاص ي شباب تكفون م نبي مشاكل كفايه اللي حنافيها الحينن!
                      _
                      عن البنات بعد مرور ساعتين وصلوا لبييت كبير وواضح انه قديييم ححيل شبه مهجور !
                      نزل واحد ودق الباب وجوا خمس عيال معضلين واشكالهم تخرع-اجانب الا واحد-
                      نزلوا البنات بالقوهه والبنات يصارخون
                      امل هربت منهم وضلوا يلاحقونها اثنين منهم وهي تصارخخ وترككض .... اخر شي امل طاحت جاها واحد عربي
                      وعيونها بدت تدممع وسحبها معاهم
                      امل : تكفى ساعدني تكفى
                      ناظر لها وشاف وجهها البرئي ودموعها اللي تنزل اربع اربع كان بيفكها بس قال
                      :اسف بس مضطر !
                      امل: تكفى انا م سويت لكم شي تتتكفى ساعدني
                      اللي خاطفها: يمكن انتي م سويتي شي بس محمد م تركنا بحالنا
                      امل بصدمه: لحضه لحضه قلت محمد!
                      ججدي محمد!
                      وش دخل جدي بالموضوع ! بس خلاص جدي هذا مو جدي الحقيقي
                      انا مالي دخخل!
                      اللي خاطفها: رح تعرفين كل شي بعددين
                      سحبها ودخلها البيت
                      البيت كان ككبير ومظلم وشبه متكسر ومهجور!
                      رموا البنات بغرفه وقفلوا عليهم
                      امال:امل اممل وينكك!
                      امل وهي تصيح: هنا هنا
                      وضموا بعض وقعدوا يصيحون
                      ساره بخوف: بنات بنات وشو ذا اللي يتحركك !
                      منى : ي ويلي لايكون ذا البيت مهجور!!!
                      ملاك بخوف: منى منى تعالي عطييني ايدك اخاف اموت!
                      منى : بسم الله عليك لا تقولين كذا
                      وضموا بعض
                      سلمى : سارهه اختي مالي غيركك تعالي
                      امال: بنات خلونا نتجمع عند بعض عشان م يصير فينا شي..
                      الكل قرب من بعض
                      امال بصراخ: امللل اممل وينكك
                      امل م ترد!
                      ساره بخوف: ي ويلي وينننها !
                      الغرفه كانت ظلام شوي م يشوفون زين
                      ملاك: بنات خلونا ندورها
                      _
                      عند الشباب:..
                      وصلوا بالوقت المناسب
                      فراس: ي عيال جايبين الاسلحه!
                      سعود:ثاككيد
                      سالم: اصبروا شوي لا تدخلون الحين خلونا ننتظر شوي يمكن اللي خاطفينهم هنا ويمسكونا ونروح فيها!
                      فراس دق ع فارس وتجمعوا وورا البيت بينهم وبين البيت شجر كثير تخبوا هناك بحيث م يشوفونهم اللي خاطفينهم..
                      -
                      عند البنات:
                      ملاك حركت ايد الباب وانصدمت انه مفتوحح!
                      ملاك بصوت عالي: بناتتت الباب مفتووووح
                      قاطعتهها سلمى:لا يكونن اخذووا امل
                      امال بخوووف: لا لا ان شاء الله فال الله ولا فالكم
                      منى:اجل ليه مفتوحح معقوله خاطفينا وتاركين الباب مفتوح!
                      ساره:مستحيل يفتحون الباب كذا ..بنات لا يكون امل هي اللي فاتحته
                      امال:امشوا امشوا نروح يمكن امل
                      راحو البنات وتوزعوا بالبيت
                      البيت كان فيه بكل غرفه ضوء خفيف و م يشوفون زينن
                      دخلت ساره وسلمى بالمطبخ
                      ساره مشت وطاحت بشيي !
                      سلمى بخوف: ساره ساره وينك!
                      سلمى بدا قلبها يددق بقووهه ولفففت ورا الا تصصصدم بب ***!!!!!!
                      _____
                      وكذا انتهى البارت ال22
                      تعليقاتكم وتوقعاتككم وحتى انتقاداتكم تسعدني فلا تحرمنوني منها .. ♡
                      تبون أكمل ؟ بليز تفاعلوا !

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...