رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكآتبة عبير الحربي
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 116
    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت الخامس عشر:~~
    ب بيت خالد:
    فارس وفراس رجعوا للبيت
    فارس بخووف: فراس ششف شششف نافذه الدرج مفتووووووحههه
    فراس بخوووف: ببيتنا فيه حراميه !!!!
    فارس: اممممال امممممممال هنننا!
    فراس : ي ويلي اكيدد صار فيها شي ددق دددق ع الشررررروطةة
    فارس: جوالي طافي ششحن!
    فراس : فارررس انننتبه وووراكك !
    الا يلف فارس وراه ويضربه واحد بعصا مع راسه
    فارس بألم قوي : اهههه
    فراس: لا
    ...!!!!!
    واحد من الحراميه ضرب فارس برأسه
    والثاني خدر فراس
    والثالث بالدور الثاني يدور غرفه امال
    أيراج *من الحراميه*: حسنن لقيتها؟
    حسن * من الحراميه*: لا والله
    أيراج : اوف شف هذي الغرفه مقفله
    حسن : أككسر الباب !!
    ~~~
    عند أمال:.
    امال ميييته من الخووف سمعتهم يقولون <اكسر الباب> وزاد خوفها اكثر!
    حاولت تجمع جوالتها وسحبت عبايتها وتحاول تنط من الشباكك
    امال: ي ويلي بيكسرووون الباب ..اووف وذي ليش م تنفتححح !!! رحت فيها خلاص
    -
    أيراج: تستهبل انت ووججهك اكككيد اكسرهه !
    حسن: طيب ساعدني
    أيراج: 1..2...3
    -
    عند أمال بأخر لححضه قدرت تنط من الشباكك
    نطت ع سطح غرفه الملحق
    امال بنفسها: ي ويلي ذي سيارهه فارس
    معقووله صار فيهم شي اككككيد ي ربي ساعدني.
    وهي كانت تتذكر ان فيه سلم عند غرفه الملحق ودوورته م لقت شي
    امال: ي ربي ذا وين راححح
    -
    عند حسن وايراج كسروا الباب وقعدوا يدوورون بالغرفه م لقوا أحد
    إيراج: أوووف ذي وين راحت
    حسن: معقوله تكون مو بالبيت اصلا
    إيراج: لا موجوده بالبيت واللهه
    حسنن: اجل وين وراحت
    إيراج : حسنن ناديلي جراح بسرعه
    حسن: طيب
    نزل تحت حسن : جراح وينكك
    جراح : اسككت ي غبي لا تقول اسمي!
    حسن: طيب الزعيم يبيك
    جراح: امما يبيني انا
    حسن: امزح امزح إيراج يبيك
    جراح : طييب بس تعال ساعدني نربط هذولي
    حسن: طيب بس ماعندنا حبل
    جراح: شف بالحديقة فيه حبل
    حسن طلع وقعد يدور الحبل
    _
    عند امال: ي ويلي ذا من الحراميه
    لازززم اصووره
    امال حاولت تصوره بس ماكان واضح زين
    قربت شوي الا سماعاتها يطيحون علييه !!
    ~
    حسن حس شي طاح قريب عنده!
    قرب وقررب الا يلاقي سماعات
    ناظر فوق وشاف!!!
    ~~~~
    وكذا أنتهى البارت ال 15
    أتمنى اعجبكم ^.^
    اسفه لانه قصير بس نزلته اليوم عشان خلود الجميله ♡
    تبوني تككمل ؟
    تفاعلوا واعطووني أرائكم
    وتوقعاتكم بعد
    ..
    واي اقتراحات او اي ملاحضات
    استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك:

    حساب الروايه أسكك:

    حساب الروايه استقرام:
    Welcome back to Instagram. Sign in to check out what your friends, family & interests have been capturing & sharing around the world.

    مع السلامه وانتظر ردووودكم وتعليقاتكم الحلووهه ♡

    تعليق

    • الكآتبة عبير الحربي
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 116
      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      البارت ال16 :~
      عند الحراميه اللي دخلوا بيت خالد:~
      حسن حس شي طاح قريب عنده!
      قرب وقررب الا يلاقي سماعات
      ناظر فوق وشاف!!!
      زول اسود طبعا خاف حيل ع باله انها جني !
      من الخوف طللع من حديقة البيت وهرب م يدري وين يروح
      الا يسمع صووووت ال...!
      ___
      امال شافت حسن لما طلع برا
      وهي توهقت م في شي تقدر تنزل عليه
      تذكرت موقف لما كانت صغيرهه
      نرجع لذكريات
      2006:~
      كانو البزران يلعبونن بغرفه أمال
      (امال،امل،ساره،منى،امير،فارس) كانت اعمارهم من ٩-١١ سنه
      <صح نسيت أخبركم امير اخو امال بس أنخطف لما كان عمرهه 10 سنوات ولحد الان م لقوهه ! >
      امل : وش رايكم نلعب غميمه ؟
      امير: ايه يله يله
      فارس: ايه حلو يله روحوا تخبوا انا بعد من واحد الى عشرينن وادوركم ع طوول
      الكل: طيب
      فارس قعد يعد بغرفه امال
      منى وساره تخبوا بدولاب امال >لو تدري امال ذبحتهم :)
      امير وامال راحوا من نافذه غرفه امال ونطوا ع سطح الملحق
      امال بخوفف: هيهه امييير ككيف بننزل
      امير : ههههه يا خوافه فيه هنا حبل دايم اخبيه هنا ومحد يشوفه تعالي تعالي
      امل بفرح: زينن
      ونزلوا ع الحديقة تحد تحديدا قريب من غرفه السايق
      ~~~~~
      نرجع للواقع
      2014 :
      امال تذكرت هالموقف وابتسمت ابتسامت حزنن ونزلت دموعها
      وراحت بسرعه ع المكان اللي اخوها أمير كان يخبي فيه الحبل
      قعدت تدووره وأخيررا لقت الححبل
      ~~~
      عند ححسنن :~~
      من الخوف طللع من حديقة البيت وهرب م يدري وين يروح
      الا يسمع صووووت ال...
      الشرطهه
      طلعت امال مبلغه الشرطه وتوو يجوون> بدري
      بس كانو جايين من بدايه الشارع م وصلو البيت والشارع كان طويل حيل وسيارت الشرطه ع حضهم خربانه وتمشي بطيئ !
      ....
      ببيت خالد:
      فارس وفراس مخدرين ومربطين مع الخدم بغرفت السايق
      إيراج وجراح م لقوا امال بس
      لما نزلوا تحت للحديقة يدورون حسن الا يشوووفونن !!
      ~~~~~~~~
      ببيت حامد :~~
      سارهه : ي ووويلي اممال راحت فيييها
      حمد خاف على امال: ليه وش صايير!
      ساره: دخلو ببيت عمي خالد حراميه وعمي وعمتي بعزيمه وفارس وفراس طالعين
      وقالت بصراخ(( امال لحالها بالبيت )
      حمد خاف حيل ؛ اووف وليش م تكلمتي من زمان
      وقام بسرعه وقال لأبوهه
      حامد: تقووووله صددق !!
      حمد: ووش ينفعني الكذب بمواقف مثل ككذا
      حامد خاف ع بنت اخوهه ودق ع الشرطه بسرعه وبلغ
      ودق ع أخوه حامد وقاله
      حامد: خالد الححق بيتك فيه حراميه وامال لحالها بالبيت
      خالد : وشوووووو!
      حامد : اللي سمعته رحح ألحق ع بنتكك
      خالد: طيب طيب مع السلامه
      حامد: مع السلامه
      ~~~
      عند امال:..
      نزلت للحديقه تحديدا عند غرفه السايق سمعت صراخ داخل الغرفه
      وراحت للغرفه الا يشووفونها
      الحرامية !!
      إيراج : وأخيررا الحلوهه شرفتت
      امال صرخخت صرخه قووويه
      الا يجي من وراهها جراح ويخدرها وبسرعه يركبوون بالسياره ويمشونن
      ~~
      عاد سياره الشرطه بذاك الوقت كانت خربانه وتمشي بس بطيئهه >ممو وقتها
      ~~
      بوقت واحد دخل خالد مع الشرطه ولا لقوا احد دووروا بككل البيت
      م لقوا لا امال ولا فارس وفراس ولا الخدم
      واحد من الشرطه: م لقينا اححد
      خالد: ككيف مالقيتوا اححد بنتي موجوووده بالبيت
      الضابط: في هالحاله لازم ندور ع الخدم والسواق ناخذ افاداتهم
      خالد: طيب
      ~~
      عند امال بسياره الحراميه: إيراج يسوق)؛
      امال بصراخ : اترككككوني اترككككوني عمما الله يعميككم ان شاء اللهه
      جراح: اسككتي احسن لك
      امال بعصبيه: نعم نعمم شووفوا من يسكتني طييير ي عممي طير ((وتعاند بصراخخ قوي: اتركوووووووني ي حيووووانيننن ))
      إيراج تفجرت إذانيه : ي زفت أنطمممي فجرتي اذنني
      امال: احسن
      إيراج: جراح تكفى حط لزاق * شطرطون- تيب -شريط لاصق* ع فهمها فجرت راسي
      جراحح : اككيد بحط ذي ام لسان طوويل
      امال بصراخ قوووي : ي كلاب اترككوني، وتضرب جراح وتتحركك كثير
      واخيرا جراح قدر يحط ع فمها لزاق
      جراح: واخخيرا م بغينا نسكت هللملقووفه
      إيراج : اقوول جراح وينن حسن أختفى
      امال تذكرت اللي شافها وهرب من الخخوف وقعدت تضحككك وتهتززز من الضحك
      جراح : يمهه ذي ليه تهتزز كذا
      إيراج لف يشوفها وخاف بعد : شككل دخل فيها جني
      جراحح: بسم الله الرحمن الرحيم
      وامممال تممموت من الضححك وتهتزز بقووه
      جراح: ايراج واللههه كانن فيها ججنني شف كيف تهتز بقووه
      وامممال تممممموت من الضحححكك زياده وتهتز اكككثر
      إيراج : اقوول وش نسوي فيها اخاف صدق دخل فيها جني
      جراح : شرايك أوديها دار الايتام ؟
      ايراج: لا والله اححلف امانه . نستهبل اننت ووجهكك صدق غغبي
      جراح : لا ججد يعني ويين تبينا نوديها
      ايراج : مدري مافيه الا نوديها لشاليه
      جراح : طيب بس الشباب هناكك
      ايراج: اي عادي وذا يعني
      وعاد وصلوا لشاليه
      بوصف لكم شكلها
      شاليه كبيرره ححيل ومكانن قليل يكونوا فيه الناس
      داخل الشاليه فله صغيرهه لونها بيج ببني غامق تصميمها أمريكي
      طبعا عند شاطى البحر
      دخلوا واخذوا غرفه كبيره فيها كل شي وحبسوا امال فيها
      دخلت امال الغرفه ذي وتأكده ان مافيها احد
      ونزلت عبايتها
      وسيييدا ع الثلاجه فتحتها لقت فيها كل شي انواع الشبسات وانواع الشكلاته واشيا كثير
      انرسمت ع وجها ابتسامهه كبيره
      امال: واو وناسهه ككل شي ابيه موججود
      اخذت لها اككل وقعدت تاككل لفتت نظرها الساعه
      ١٢:٢٠
      امال: اوومق اول مره اسههر
      افف ي ربي م ادري وش بسوي ككيف بهررب
      وقعدت تدوور وتدور ع جوال او تلفون او حتى شي تقدر تكسر النافذه وتهرب وومع الاسف م لقت شي !
      ~~~
      ببيت خالد :.
      خالد راح لغرفه السايق وفتحها
      خالد بصدمه : فاررس فراس مينن مسووي فيكم ككذا!!
      وفكك ربطهم
      كان فارس مغرق بدمه ومغمى عليه ع طووول جابوا الاسعاف واخذوهه
      اخذوا فارس بالاسعاف وفراس وابوه لحقوهم بسيارتهم
      فراس: يبه اممال امممال اختيي وينننها
      خالد بحززن: انخطفت !
      فراس بحزن : ي حياتي ع اختي بيعذبونها اكيدد
      خالد بندم : اهه ي بنيتي ماكان المفرروووض نخليها بروحها بالبيت
      فراس:خلاص هذا شي راح ماينفع الندم
      خالد: انتم متى جيتوا؟
      فراس قال له كل شي
      ...
      وصلوا المستشفى وفارس جاه نزززيف حاد براسه ويحتاج احد يتبرع له بدم
      الدكتور جا وجهه ما يطمن بخير
      خالد بخووف: بشر ي دكتوور كيف حاله فارس
      الدكتور: للأسف جاء متأخر سكت شووي
      فراس نزلت دمعته وطاح عند رجول الدكتور وقال: لا لالا لا تقووول ي دكتووووور ان توئمي مات !!!!!!!
      ~~~~~~~~~~~~
      وكذا أنتهى البارت ال 16
      أتمنى اعجبكم ^.^
      طولتهه عشانكم ي متابعيني الجميلين ♡
      تبوني تككمل ؟
      تفاعلوا واعطووني أرائكم
      وتوقعاتكم بعد
      ..
      التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 05-12-2014, 10:37 AM.

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        جمييل انتظرك يعطيك العافية

        تعليق

        • الكآتبة عبير الحربي
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 116
          • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          البارت ال17:~~
          عند فراس وابوهه بالمستشفى:
          وصلوا المستشفى وفارس جاه نزيف حاد براسه ويحتاج احد يتبرع له بدم
          الدكتور جا وجهه ما يطمن بخير
          خالد بخووف: بشر ي دكتوور كيف حاله فارس
          الدكتور: للأسف جاء متأخر سكت شووي
          فراس نزلت دمعته وطاح عند رجول الدكتور وقال: لا لالا لا تقووول ي دكتووووور ان توئمي مات !!!!!!!
          خالد بحاله صدمه
          الدكتووور: لا الحمدلله م توفى بس محتاج دم ضروووري
          فراس قام وفرحح فرحه من قلبه وسجد سجوود شكر لربهه
          خالد ابتسم : الحمدلله الحمممدلله
          فراس: اننا انا بتبرع بدمم
          الدكتور: طيب تعال معاي
          راح معاهه فراس وسحبوا منه دم
          ولما راحوا لغرفه فارس
          قابلتهم اككبر صدممه !!!
          ~~~
          عند امال
          الساعه 8:٠٠ الصبح
          فتحت عيونها
          امال بخووف: يمممماما انا ويننن !!
          لفت يمين ويسار الا تلاقي نفسها بغرفه كبيررهه كشخه
          واثاثها فخخم
          امال متعوده ع هالاشياء بس خافت لانها ماكانت بنفس المكان يوم نامت !
          جت وحده من وراها من وراها
          أريج: امال
          امال لفت بخوف: ننعم؟
          اريج: صباح الخير حبيبتي !
          امال مو مستوعبه خاطفينها ويعاملونها بكل احترام
          امال: صباح النور مين انتي؟
          اريج: انا اسمي اريج
          امال : اهلين .. ممكن تقولي لي انا وين
          اريج: اخذي شور وتلاقين بالدولاب ملابس لكك واذا خلصتي تعالي برا ع شاطى البحر نفطر واقولك
          امال استانس: طيبب اروج
          طبعا امال قفلوا عليها عشان م تهرب
          وخلصت امال وقعدت تدق الباب لين فتحوا
          راحت اريج وامال برا يفطرون ع شاطىء البحر
          اريج: واخيررا شفناك ي حبي لك
          امال بصدمه : اننا شكلك غلطانه انا انا مخطوفه
          اريج: لا ي حبيبتي انتي عند اهلكك
          امال انصدممت : ككككيف عند اهلي امس انخطفت
          الا يجي رجال عندهم
          امال: هيه هيهه عما ان شاء الله م تشوفني موجوودهه انا مو محرم لك
          الرجال قعد يضحك : هههههههههههه ي حليلك ي فيء م تغيرتي ابدا
          امال انصدمت : اي فيء واي بطيخخ انا امال ال محمد !
          الرجال: اككيد م تعرفين شي عن ماضي اللي ربوكك كنتي صغيره
          امال انصدمت اككثر واككثر : نعمم نعمم انت وش قاعد تقوووول ككيف وميين تقصد اللي ربووك
          اللي ربوني اهلي الله يخليهم لي
          الرجال: مع الاسف مو اهلك انتي ....اءءءانتي
          ...........
          ببيت حامد:..
          كانوا الكل متجمع يفطرون
          عائله حامد +بنات سلمان
          ام محمد: ي ابو محمد وش صار ع بيت اخوك خالد
          ساره نطت: اي اي وش صارر ي عمي
          حامد: والله علمي علمكم م دقيت ع خالد امس تعبت ونمت
          جا حمد: سلامتك يبةة
          حامد: الله يسلمك
          سلمى وساره ع طوول تغطوا بس بعد ايش!
          بعد ماشافهم حمد ودقق شوي
          الا يتذكر الشباب الاجانب اللي جو بمدرستهم بالرياض
          قام حمد وصارخ بأعلى صووت: سالم ووسميييير!!
          سلمى وساره تذكروا اساميه وتجمدوا من الخووووف!
          محمد خاف وراحح يرككض: حممد حمممد ابووووي
          حمد خاف: شفيييه
          محمد: اغغغمى عليه
          راحوا كلهم لأبوهم حامد وجابوا الاسعاف وشالوهه
          اما سلمى وسارهه لحد الحين يحمدددووورن ربهم ويشكروونه انهم م انفضحوا
          دخلوا غرفه منى
          سلمى: ي ويييييلي بغينا نروح بستين الف داهيه
          ملاكك: وهه الحمدلله عدت ع خييير
          الكل: الحمدلله
          ساره: بنات دقوا ع امل خلوها تججي
          ملاك: اممل بالشاليه
          ساره: يوهه.
          ملاك: بنات تتذكررون لما دخلنا ذيك المدرسة الككل كان يقول ان سامي وعبدالعزيز حيل يتشابهونن
          يقصدون امل واملل
          سارهه: صحح صحح
          سلمى: عادي يقربون لبعض
          منى جت : ايهه ع طاري امالوا وش صار عليها
          ساره حزنت: اخخ ي امال انخطفت مع الاسف
          منى: يارب يحميها ابي افهم ليهه دايم امال هي اللي تنخطف يمكن انخطفت ثلاث مرات قبل ككذا
          ساره: ايه والله
          ملاك: ايه لانن عمي خالد له اعداء كثثير
          سلمى: يارب يحميها
          ساره: هي ماشاء الله قويه وتقدر تحمي نفسها
          الكل: ماشاء الله
          --------
          بالشاليه عند امل:~~
          امل كانت نايمه بغرفه مع جنان وسديم ودلع بنات عمانها
          بعرفكم ع بنات عمام امل
          جنان: بنت فلاويه ودايم تضحكك دبدووبه وبيضاء شعرها ايمو لونه وردي ع اسود فاتحح طويل
          عمرها١٦ بأول ثنوي
          سديم: ههذي بنت تعشق شي اسمه انها تتخفى بهيئه ولد وتحب دايم تطلع ع شكل ولد وكذا مراهقه
          وعمرها ١٧ بثاني ثنوي
          دلع : ذي اسمم ع مسمى دلوووعه بشككل ، برنزيه شوي وشعرها مموج ناعم لونه ثلجي طويل روعه
          عمرها١٥ بثالث متوسط
          ---
          امس البناتت>بنات عم امل كانوا سهرانين وقالت لهم ع امال ورتهم صورها وهم حيل حبوها
          عاد البنات صحوا
          دلع: ههف مين مشغل النور طفوهه ابي اكمل نومممي !
          سديم وهي تضرب دلع بأقرب مخده: قوومي لا والله تجيك النعله طايره في جبهتك
          امل كانت صاحيه وماتت ضحك عليهم
          دلع بأستهبال : ي ماما خف وربي بروح اتخبى ورا امي وقامت ترككض
          جنان: يالله قوموا ترا الفطور جاهز ع البحر
          امل: واو وناسهه
          وراحوا كلهم يفطرون ع البحر..
          ~~~~~
          نرجع لأمال:
          جاء رجال عندهم
          امال: هيه هيهه عما ان شاء الله م تشوفني موجوودهه انا مو محرم لك
          الرجال قعد يضحك : هههههههههههه ي حليلك ي فيء م تغيرتي ابدا
          امال انصدمت : اي فيء واي بطيخخ انا امال ال محمد !
          الرجال: اككيد م تعرفين شي عن ماضي اللي ربوكك كنتي صغيره
          امال انصدمت اككثر واككثر : نعمم نعمم انت وش قاعد تقوووول ككيف وميين تقصد اللي ربووك
          اللي ربوني اهلي الله يخليهم لي
          الرجال: مع الاسف مو اهلك انتي ....اءءءانتي
          امال نزلت دموعها: اننا انننا شنوو كككمل !
          الرجال: اسمعي بقولك الحقيقه
          بس تعالوا نركب بالسفينه احسن
          الكل وافق وراحوا لحالهم بالسفيننه(امال+اريج+الرجال المجهول الهويه)
          الرجال كلم امال وقال:
          لما جابتكم امككم >طبعا امك جابت توئم بنات انتي و ميء
          كانت امك مريضه بالسرطان وجابتكم وماتت
          امال انهارت: لا انننت كككذاب انننت كككككذاب
          الرجال: طيب ي في خليني اككمل بس
          امال: بلا في بلا بطيييييخ انا ءء امالء ببءءءنت ال ءءمحمددءءء فاهم
          وانهاررت زياده ورمت نفسها بالبحر
          اريج بخوووف: ي ويييلي فيي فيي
          بنفس الشاليه كان الجزء الثاني من الشاليه مأجر
          مأجر ل عمام امل !!)
          --
          عند امل:'هيه بنات شوفوا ذيك البنت اللي رمت نفسها من السفينه بالبحر
          سديم : اوووما شكلها منهارهه او تستعبط
          جنان: هيه انتي ي مجنونه بالله بنت بعقلها ترمي نفسها بالبحر الغممميق عاد!
          دلع: ي ربي ! الله يحميها
          أمل حاولت تددقق بالبنت بس انفجعتت
          انننها امال
          امل: بنات بنات ههذي اممال والله ههي امال مخطووفهه وذولي اللي خطفوها رمووها بالبحححر!!!
          سديم: اممممما ذي امال !! طيب انا بروح باللنش اساعدها
          دلع: اهه ههذي امال ي ويلي
          جنان: مووو معقوله لهدرجه ذولي ماعندهم رحممه يرمونها بالبحر عادي !
          سديم من يجي معاي نساعدها
          جنان: سيموا لا خلي واحد من اخواننا يروح بالنش احسن
          سديم: اقول مناك بس البنت بتموت وانتي تقولينن خلي واححححد يجي يساعدها
          يلا يلا امل ارككبي
          راحوا سديم وامل باللنش
          .............
          بالمستشفى:
          خالد كان تعبان ورجع للبيت ونام
          اما فراس فهو مواصل عند اخوه من امس
          فارس الحمدلله استقرت حالته بعد م فراس تبرع له بالدم وصار حالته تحت المواقبه
          لفترهه
          .....
          عند امل وسديم قربووا من امال اككثر واككثر
          واخر شي
          سديم: اسمي امل انا بنط اجيب امال وانتي قربي اللنش عندنا اووكك
          امل: طيب طيب بسرعهه الححققي ع امال
          طبت بالبحر سيموا وعاد اهي تعرف تسبح ماينخاف عليها
          وامل حاولت تقرب اللنش عندهم
          امما اريج والرجال ذاك خايفين ع امال بس خافوا زياده يطبون بالبحر
          واتصلوا ع احد يساعدهم > نسيت اسمه
          ع بال م يجي امدى امال غرقت وماتت بعد
          و م انتبهوا لامل وسديم
          ىسديم الحمدلله قدرت تسحب امال وتركبها للنش
          امل بصياح: حبيييبتي امال اصححي تكفييين !!
          سديم: الحمدللله لحقتا عليها
          م يدروون الا السفينةةة.......................!!!!!!!
          سيموا وامل بوقت واحد: صارخوا صراخ قوووووي !
          ~~~~~~
          وكذا أنتهى البارت ال17
          أتمنى اعجبكم ^.^
          طولتهه عشانكم ي متابعيني الجميلين ♡
          تبوني تككمل ؟
          تفاعلوا واعطووني أرائكم
          وتوقعاتكم بعد
          ..
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 05-12-2014, 10:37 AM.

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            جمييييييل كملييي أكيد ويعطيك العافيةة

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              يعطيك العافيه على الطرح الجميل
              استمري متابعين لك
              تحياتي ..

              تعليق

              • الكآتبة عبير الحربي
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 116
                • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                البارت ال18 :
                عند امل وسديم قربووا من امال اكثر واكثر
                واخر شي
                سديم: اسمي امل انا بنط اجيب امال وانتي قربي اللنش عندنا اوك
                امل: طيب طيب بسرعه الحقي ع امال
                طبت بالبحر سيموا وعاد اهي تعرف تسبح ماينخاف عليها
                وامل حاولت تقرب اللنش عندهم
                امما اريج والرجال ذاك خايفين ع امال بس خافوا زياده يطبون بالبحر
                واتصلوا ع الدفاع المدني
                ع بال م يجي امدى امال غرقت وماتت بعد
                و م انتبهوا لامل وسديم
                سديم الحمدلله قدرت تسحب امال وتركبها للنش
                امل بصياح: حبيبتي امال اصحي تكفيين !!
                سديم: الحمدلله لحقتا عليها
                م يدروون الا السفينةة........!!!
                سيموا وامل بوقت واحد: صارخوا صراخ قوووووي !
                السفينةة أصتدمت فيهم !!!
                انقلب اللنش بامال وامل وسدييم
                والسفينةة اللي صدمتهم اتصلت على طووول بالدفاع المدني
                -----
                عند جنانن ودلع:
                جنانن : دلوو ي ربي والله حيل خايفه ع سيموا وامول حيل طولوا !
                دلع : ماعليك ي لبا يمكن قاعدين يصحون امالي
                جنان: والله اني حاسهه فيهم شي
                دلع : مووو صاير شي افف
                جنان: دللع قوومي قومي خلينا نطلع برا نشووف يلا
                دلع: ههف طيب
                قاموا البنات وطلعوا برا
                لكنهم ماشافوا احدد وخافوا زيادهه عليهم
                -
                هذا الجزئيه المفروض انها تنزل بالبارت اللي فات بس م امداني انزلها لانه طويل
                بالمستشفى؛
                فراس: اننا انا بتبرع بدمم
                الدكتور: طيب تعال معاي
                راح معاهه فراس وسحبوا منه دم
                ولما راحوا لغرفه فارس
                قابلتهم اككبر صدممه!
                دخلوا غرفه فارس ولقوا واحد جالس..!
                فراس: ياهلا والله بامير!
                خالد يهمس باذن فراس: ايش اسممه!
                فراس: اميير امييير يبه
                خالد دمعت عيونه وموومصدق : أمير!
                أمير فزز قلبهه لما سمع هالصوت حس أنها يعرف هالصوت لكن ماقدر يتذكر لانه
                لما أنخطف وهو صغير فقد الذاكرهه وعاش بدار ايتام
                أمير: أنت تعرفني..؟!
                جا خالد مسرع وضمم ولدهه أميرر...!
                خالد : اميرر امميررر ولللدي واخخيرا واخيررا لقيتتكك
                فراس مصدووم ومن الصدمة ماقدر ينطق ولا حررف
                أمير دمعت عيووونه : أننت أننت أبووي..!!
                خالد: ايهه ي الغالي انتت ولدي المخطووف!
                ((لتوضييح أكثرر:: اععداء خالد مثل ماقالت وحده من البنات : اعداء عمي خالد كثييير/
                زوجهه خالد كانت تتمنى تجيها بنت بس م جابت الا ثلاث عيال فراس وفارس وامير
                عشان ككذا خالد تعاون مع ناس انهم يخطفونن بنتين من مستشفى النساء والولادهه.!
                وكانت زوجه خالد اللي اهي اخت خالد تتمنى بنت بعد
                عشان ككذا اخذوا توئم اللي همم .....!!!
                _______
                عند دلع وجنان
                طلعوا براء
                جنان: ي ربي ووين راحوا ابدا م كأنهم راحوا بالبحر كأنن البحر انشق وبلعهمم!
                دلع: ي بنت قولي لا اله الا الله عادي تلاقينهم راحوا ورح يرجعونن
                جنان: اووف .. طيب بروح ثواني واجي
                دلع: وينن
                جنان: مو شغلك
                دلع: مالت عليكك انقلعي يلا
                جنان طنشتها ودلع انقههرتت
                _____
                عند امال وسديم وامل
                طبعا لصدمه مو قووويه مرهه لانهم بسرعه طاحوا بالبحر م تأذوا حيل
                جاهم الدفاع المدني وانقذوا سديم بس امما امال واممل دووورا عليهم م لقوهم
                وقالوا انهم خلاص ماتوا بالبحر ...!!
                _____
                ببيت ال فهد :
                ايراج: ليش تأخروا
                اريج: م أدري عنهم
                جراح عصب : لقيتهم ولا
                اريج خافت: الا الا والاه لقيناهمم
                ايراج: مي وفي ؟
                اريج:ايههه ايهه
                جراح : زينن تراهم عزيزات على قلب تركي اللي فقدهم سننننين لا يضيعوون الحين فاهمه
                اريج: حاظر حاظر
                دخلت عليهم عجوز ومعاها امل وامال
                جراح : في ممي !!
                امال : في بيعنك عممت عينننك ان شاء الله
                امل: حرامممم عليككم اتركونا نروووح لأهاليننا حنا وش ذنبنا
                اريج : انننتم عند اهاليكككم
                امل: ككيف شلووون عند اهالينا تستهبلين انتي ووجهك؟
                ايراج: اقووول عن الكلام الفاضي
                روحوا تجهزوا بيجي تركي بعد شوي،
                امل: وومن ترككي ذا اللي ذبحتونننا فيهه
                امال: واللهه لو انهه ملك ماذبحتونا فيه مثلل ذا ترككي الزفت
                جراح: اسكككتوا ي غبيه بنته هننا
                منال:اححم احمم اسمعوا لحد يتكلم عن بابا ككيذا فاهمين ي شطار؟
                امال ضربت منال بخفيف : خخفي علينا ي انسه مزرهريه حلاتك ساكته
                امل ماتت ضحكك:ههههههههههههههههههههههههههههه
                جراح وايراج ماتتتتوا من الضحكك
                منال بزعل : ههين ي اغبياء والله لعلم ابووي هييين هييين وراحت وتركتهم
                الككل ماتت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                امال وامل استغلوا الفرصه الككل يضحك... ومشوا بخفييف لين م دخلوا اقررب غرفه
                وقفلوا الباب عليهم
                امل: هيه امال من هننا من هنننا
                امال: اوك دووري جوال تلفون اي ششي
                امل: زينن
                امال : هيه اممل يددق الباب
                امل خافت: ي ويلي وش نسووي
                امال : تعالي تعالي انا كإني اععرف هالبيت قد جيناه لما كنا صغارر
                امل : يوهه ي امال مو ووقت الذكريات شوي ويكسروون الباب
                امال: تتذكرينن هالدريشه لما كنا صغار نطينا منها مدري ليش
                امشي ننط منها ياللهه
                امل: ياللهه
                نطوا البنات ونزلوا تحت هالحديقةة
                شافهم ايراج: هيهه هيهه ذولي همم الحقووهم لا يروحونن
                الشباب لحقووهم
                امل وامال الشباب يلحقووونهم
                ويطاردوونهم اخر شي امل
                ....!!!!
                ---------
                عند خالد يكلم حامد بالجوال::
                خالد : لحد الحين م وصلنا اي ششي عن اللي خطفوا بناتنا
                حامد: المره الاولى والا الخيرهه
                خالد بحزنن: ثاني مره واخرر مره بأذن الله
                حامد: ليه ي اخوي وش ناوي تسوي؟
                خالد: ككل شي بوقته حللوو
                حامد: طيب
                ______
                عند البنات ببيت حامد
                سلمى ججت رككض بالصاله ولا انتبهت الا لملاك
                سلمى بخووف: مممملاككك ملاكككك
                ملاك بخووف: شصاير!!
                سلمى: اممل امممممل
                محمد بخوووف : امممل شفيها سلمممى!!!
                سلمى تو تستوعب انن محمد موجوود وجالس بعد انحرجت منه وراحت بسرعه ع غرفت ملاك!
                ملاكك: يوهه منكك ي محمدووه ليتك م تككلمت كان الحين سلمى قالت ولا عرفت انك موجوود
                محمد: افف اقوول روحي بسرعه وشوفي وش صاير ووردي لي خخبرر اخخلصي!
                ملاك: مع نفسكك والله م اقوول لك شي
                محمد عصب ورما ع ملاكك مخدهه ع وجهها
                ملاكك : ايي عما عورتني
                محمد: تستاهلين
                ملاك: ههف رحح عنن وجههي !!
                وراحت لسلمى..
                ملاك:سوممتي شصاير!!
                سلمى: اممل امممل انخطفتتت!
                ملاك بصووت عالي: اممممما امممل انخطفت
                محمد سمعهم و خاف ع امل ححيل !!
                _______
                امل وامال الشباب يلحقووونهم
                ويطاردوونهم اخر شي امل
                ....طاحت
                وامال م درت عنها وككملت رككض
                امل بصراخ:'امممال اممممال الحقييييني!
                امال لفت : امل امممل قوومي بسرعه وراحت لها
                الا يجوون الشباب ويمسكونهم ويحبسونه بغرفه الملحق.!
                امل تنتظر مع الدريشة وشافت شباب
                امل استغلت الفرصه وقعدت تصارخخ
                امل: ساعدوونا ساعدونا تككفون احنننا مخطوفات ساعدونا
                امال بصدمه وذهوول: اممل اممممل هههذا مو كانه سامي!
                امل بخوف: الا هو سامي سامي ساعدنا تكككفى
                سامي انتبه اهم وصد عنهم ع طوول وقعد يسولف مع جررراح وايراج
                دخلوا عليهم شباب معضلينن وسوود اشكككالهم رررعب رععب رععب
                امل بصراخخ: ايراججج جراح الححقونا بيذبحوونننا
                ساممي لا تخلينا سامي
                امال ببكي وصراخ : افا ي سامي تتصدد عننا عننا احنا م هييقيناها منكك
                ايررررررررررررراج لا تخيلنننا لا تخليننننا !!!
                سحبوهمم الشباب الرووعب
                سامي شووي ويبكي بنفسه:ي ربي سامحوني سامحوني ي حبايب قلبي سامحوني مضطررر!
                ايراج ككل شووي يتردد بباله صووت امال وهي تصيررر وتقول ايراج ايراج لا تخلينا وقعد يتندم ممية مره ع انه خطفهم!!
                _____________
                ووكذا انتهى البارت ال 18
                رايكم يهمننني حيل وردوودكم تسعديني وانتقاداتككم بعد
                لا تنسوون ترا باقي ع الرواية بارتين وتنتههي !!!! تفاعلوا ربي يسعدكم ♡

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  جميل انتظرك


                  .....

                  تعليق

                  • الكآتبة عبير الحربي
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 116
                    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                    البارت ال 19:
                    عند امال وامل:..
                    امال ببكي وصراخ : افا ي سامي تتصدد عننا عننا احنا م هقيناها منكك
                    ايررررررررررررراج لا تخيلنننا لا تخليننننا !!!
                    سحبوهمم الشباب الرووعب
                    -
                    سامي شووي ويبكي بنفسه:ي ربي سامحوني سامحوني ي حبايب قلبي سامحوني مضطررر!
                    ايراج ككل شووي يتردد بباله صووت امال وهي تصيحح وتقول ايراج ايراج لا تخلينا وقعد يتندم ممية مره ع انه خطفهم!!
                    -
                    الشباب المعضلين سحبووا امال واممل
                    امال: ححرام عليكككم اتركونا اتروكنا بحالنا
                    واحد من الشباب: اقوول اكرمينا بسكوتك ي مزا
                    امل عصبت: ي حيوان ي تافهه ي ككلب اتررركككككككنا!
                    م فكروا الشباب يتركونهم الا سحبووهم ورموهم بمجلس فخخم
                    امال: اممل اممل انتي بخير؟
                    امل بتعب: ايه الحمدلله
                    امال: شي يحير خاطفينا ومجلسينا بأفخم غرفهه بالفلهه ككلها
                    امل مستغربه: كيف تعرفين اننها افخخم غرفهه بالفله؟؟
                    امال: صراحتا مدري شقولك !
                    امل: هيه بنت تكلمي.!!!
                    امال: انا لما كان عمري عشر سنوات خطفوني ناس وجابوني هينا واعرفهم كلهم عشت عندهم شهر كامل عشت معاهم عيشوني على كفوووف الراحه بس م كنت ادري ليش خاطفيني ككنت صغيره!
                    امل بصدمه: اممممما يعني ذووولي يقصدوننا من زمممممان !
                    امال بحزن: اكيد
                    الا يدخل عليهم رجال كبير >كبر ابوهم خالد::.....
                    __
                    عند البنات ببيت حامد:..
                    منى: اوووووف ي بناتت
                    ساره بملل تقلب كتاب الرياضيات ومو فاهمه شي : شفيككك
                    منى: بعد يومين تبدا الاختبارات النهائيهه .!!!
                    ملاك بصدمه: قوولي والله.!!!!
                    منى: والله
                    ملاك: اوككي اججل مع السلاممهه بروح لغرفتي اذاككر من الحينن
                    اللهه يسامحكم م قلتولي من بدري الحين بضغط ع نفسي اختم مادتين حفظ بيوم واحد:>دافووورهه -ماشاء الله-
                    ساره رمت عليها مخدهه: يهههههب يههههههب يههههب بتختم مادتيننن بيوم واححد دافوووره
                    ملاك: يمه يمهه منن عيننك قووولي ماشاء الله ي مجننننونه
                    ساره: ههههههه ماشاء الله انا لي يومين اقلب بهالكتاب وربي م فهمت الا سين وصاد بس
                    منى ماتت ضحكك: هههههههههه الله يلعنن بليسكك سين وصاد رمموز يعني اتتتفه التافهات !!
                    ساره : انقلعي وش اسوي م فهممت شي!
                    دخلت عليهم سلمى متضايقهه ورمت نفسها ع الكنب
                    ساره بخووف: سوومتي شفيكك !
                    سلمى بضيق : م فيني شي !
                    ملاكك راحت عند سلمى: سووووومتي شفيكك ي قلبي؟؟
                    سلمى تنهدت بضييق : انتم م تفهمونن قلت لكم م فيني شي
                    وقامت لغرفه فاضيه
                    ...... مرر وقت وهي لحالها تفككر ومتضايقه الا يدخخل عليها
                    محمد ..!!!
                    سلمى بصراخ: محمد !!!!!!!
                    -----------
                    عند امال وامل:
                    امل بصدمه: اممممما يعني ذووولي يقصدوننا من زمممممان !
                    امال بحزن: اكيد
                    الا يدخل عليهم رجال كبير >كبر ابوهم خالد::.....
                    امال بصراخ: ي حيواننن اتركنا في حالنا
                    الرجال اسمه تركي
                    تركي: ي بنات اسمعوني وبعدها سووا اللي تبونن.!
                    امل تهمس باذنن امال: اسكتي خلينا نشوف شعندهه
                    البنات سكتوا
                    تركي: اسمعوا ي بنات في يومم من الايام لما جابتكم امكم
                    امكم كان فيها مرض السرطان الله يحفضكم منه وهي لما جابتكم ماتت بالمستشفى
                    امال بصراخء: ككذاب
                    تركي: اسمعي ... وجاء رجالين واحد اسمه راكان..! وواحد اسمهه خالد..!
                    امال وامل بنفس الوقت ؛ ابووي .!
                    تركي كمل كلامه: ايه قصدكم اللي مربيكم
                    واخطفوكم وتبنوكم وانا متأكدد ان لحد الحين م قالوا لكم انكم مو بناتهم
                    المهم اذا تبوني اثبت لككم سكت شوي ... بعده قال ههذي الاوراق تثبت لكم
                    ورما الاوراق عليهم وطلع وتركهم
                    امال سحبت ورقه وامل سحبت ورقه
                    امال قعدت تبكي تقول: لا الكلام صددق انا مو بننت خالد انا بننت رجال اسمه تتتءءءرككءي
                    امل من الصدمه قعدتت تبكي بصمت ...!
                    واخررر شي...!!
                    -----
                    عند ايراج م قدر ينام وكابوووس امال بباله وككل شوي يتذككر صوت امال
                    لما كانت تقول ايرراج لا تخيلنننا لا تخليننننا !!!
                    وتصار يندم ميته مرهه انه سعى بخطففها
                    اما سامي اللي كان مخطط انه يساعد بنات عمهه واتفق مع الشباب انه ياخذهم وككل شي تمام بس خربه عليه امال وهي تقول سامي ساعدنا الشاب عرفو انه يعرفهم ورموهه من الباب ع طوول
                    ..
                    اما فارس استقرت حالته والحمدلله بخير وسلامه وبعد يومين رح يطلع من المستشفى
                    -
                    اما متعب صار دايم اغلب وقتهه بالشغل
                    -
                    الجد:
                    ي وليدي سامي تعال عطني علاجي
                    سامي : ي جد تأخر وقته خلاص لا تاكله
                    الجد: لا لاززم اكله ههذا ضروري
                    جت الخدامه : لا سيد محمد هذا مو ضروري تاخذه
                    الجد ارتاح من كلامها وراح ينام
                    رجعت الخدامه لغرفه الخدمم:
                    ساري : اهه واخيرا بنتكلس من هدا الغبي ء*هدا=هذا،بنتكلس= بنتخلص*
                    الخدامه الثانيه
                    سيما: صدق صدق هدا الكلام؟ *هدا=هذا*
                    ساري: اي والله عن قريب رحح نسمع كبر وفاته *كبر=خبر *
                    الخدامات ناموا بفرحح
                    -
                    اما سالم اللي من زمان م جيناه
                    سالم يكلمم محمد: محممممد صدق هالكلام !
                    محمد: ايه والله صدق *_*
                    سالم : لحضه بقولك شي بس بالامانه م تقول لاحدد
                    محمد: قلل ي خووي مارح اقول لحد
                    سالم: امال وامل مو من عائلتنا واهلهم الحقيقيين خذوهم قبل كم يوم
                    محمد بصددمه : امما صددق هالكككلام.!!
                    سالم: ايه والله صدق ووش مصلحتي اكذب.!
                    محمد: ي الله ماني عارف وش اسوي
                    سالم :حتى انا واللهه
                    _

                    امال قعدت تبكي تقول: لا الكلام صددق انا مو بننت خالد انا بننت رجال اسمه تتتءءءرككءي
                    امل من الصدمه قعدتت تبكي بصمت .!
                    واخررر شي.!!
                    امل ببصدمه
                    امل: اننا انننا بببنت بننت تتتركي ال فهد
                    امال: اممممما يعني انتي اختي من امي وابوي.!
                    ضموا بعض وقعدوا يصيحونن
                    امال: فرقونا ععن بععض ي اختي
                    امل: لليش لييش سسوا فينا ككذا لييه
                    امال: اسمعي احنا مستحيل نقعد هنا لازم نهررب
                    امل: وش نهرب ي غبيه ذولي اهلنا خخلاص
                    امال: لا مستحيل
                    امل: لا مستحيل ولا شي اصلا لو تروحين لشرطه بيرجعونك لهذولي لانهم اهلك قانونيا
                    امال: ي ربي
                    امل بحيره: الا ايراج وجراح يقربون لنا.؟
                    امال : م ادري بس اتوقع ايه
                    امل: تخيلي يكووننوا عيال عمامنا
                    امال بفرح: ي ليت واللهه
                    امل بندم:يعني سامي مو ولد عمننا صدق
                    امال بصياح: سارهه وملاك ومنى وسلممى ومروج وجموول وسالم ومحمد وماجد وحمممد وفارس وفراس
                    م يقرربوننننن لنا)وقعدت تبكي بقوه
                    امل ضمتها وقعدوا يصيحونن
                    دخلت عليهم اريج: ي بنات
                    امل وامال انتبهوا لها
                    امل: هلا ؟
                    اريج: انا اختكم اريج ومنال بعد اختكم ولكم اخوو
                    اسمهه.........!
                    امال بصدممممه ؛مين..!
                    امل بصدمه قووويه :ميننن......!
                    -----
                    وككذا انتهى البارت ال 19
                    انتظروني انزل البارت 20 !
                    ان شاء اللهه انزله بعد ككم يوم
                    واذا شفت تفاعل كثير اوعدكم انزلهه بسرعه !
                    رايكم يهمننني حيل وردوودكم تسعديني وانتقاداتككم بعد
                    تفاعلوا ربي يسعدكم ♡

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      انتضرك ي روحي والرواية صارت حماسية اكثر عن قبل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...