رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #61
    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت حييييل حلو وانا ابيك تكملي

    تعليق

    • الكآتبة عبير الحربي
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 116
      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

      #62
      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
      البارت حييييل حلو وانا ابيك تكملي
      اوككي من عيوني وسوووري ع التأخير

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #63
        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة عبير الحربي
        اوككي من عيوني وسوووري ع التأخير
        لا عادي قلبي بس عشان تحمست

        تعليق

        • الكآتبة عبير الحربي
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 116
          • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

          #64
          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          [SIZE=5]الجزء الثاني :~~
          لمما قرروا شلة البنات يطلعون من المدرسة
          شافوا رجالين يدخلون المدرسة
          اللي خلاهم متجمدين مكانهم ولا يقدروون يتحركون
          شافوا.............
          عمهم خالد ومعه راكان..!
          البنات تجمدوا مكانهم م قدروا يتحركون وعلى وجيهم حاله صدممة
          م يدروون وش يسوون بذي اللحضه تمنى الدنيا تنششق وتبلعهم لكن
          باخر لححضهه..!
          سارهه بصوت واطي : شباب شبابب امممشوا امممشوا وسحبتهم لمكان كذا فاضي
          ريما كانت مصدومه اككثر من الككل ووللمعلوميه ريما م تقرب لهم ابدا بس هي صديقت البنات من الطفولة
          ساره سحبتهم مكان فاصي
          امال: اءءء ابووءءي!
          ملاك: ققسم بنرووح فيههههها !!
          ساره: اسممعوا اسمعوا ممحد انتبه لنا ابدا امشوا نحاول ننطلع من هالمكان يالله
          سلمى: هيه بنات وين ريما!
          الككل انججن هالبنت وين راحت توزعوا عشان يدورونها
          عنند ريما**
          ريما بقلبها..((ههذا هو هههذا هووو مستحيل اننسى ششكلهه ممستححيل )) وعيونها غارقهه دمووع
          فيصل كان يلحقها وجاء عندها مسك كتفها
          فييصل: راممي وش فيك قاعد تبكي
          ريما اللي كانت معلقه عيونها ع خالد وراكانن وتبكي ولا ردت على فيصل
          فيصل ححس انها تشكك الكل سحبها من يدها ودخل فصل فاضي
          فيصل: ررامممي ليه قاعد تبكي ليهه
          ريما ناظرت له وداخت وطاحت فيصل ارتبك وخاف لانن ثاني ممره تطيح ويغمى عليها معاهه
          فيصل جاء يبي يصحيها تذكر عبدالعزيز لما صفق ريما وصحت قال لازم اصفقه يمكن كذا يصحا صفقها ممره ممرتين ولا صحى
          خاف حيل وصصدق ذي اغمى عليها تركها بالفصل واسررع يدور شله امال
          لقى امال
          فيصل بصووت عالي ممزوج بخوف: ععععببدالعزيزززز
          امال خافت وناضرت له: نعم شتبي!
          فيصل بخووف: رراممي رامممي اغمى عللليه
          امال خافت وجت رككض لفيصل واحوا للفصل
          عنند فارس وفراس..
          فراس: هيه فارس تعال نشوف هالفصل فاضي وكأن اححد داخله
          فارس: يالله
          دخلوو الا يشوفون رامي طايح وباين انه قاعد يبكي
          فارس: هيه راممي راممي وراح ركض له
          فراس راح بسرعه للممرض اللي بمدرستهم ونادهه وجابه للفصل
          الا لما دخل الممرض دخلت اممال وبعددت الككل عنها خافت اننهم يكشفونها انها بنت
          امال: لالا تخافوا رامي دايم ككذا الحينن يصحي ماله داعي تجيبون الممرض
          وخلوا الممرض يروح
          فارس: عبدالعزيز شفيه خوييك هذي ثاني مره يطيح علينا
          امال خافت اننها تتكلم اخوها .. امال بصوت خشن: وانت شعليكك
          طنش فارس وفراس ومشوا
          فيصل قعد مع امال
          فيصل: احسكم تخبون عننا شي صحح
          امال ماتت من الخوف تقول بنفسها هذا الجنني اككيد ععرف ياربي وش اسوي فيك ي ريما))
          فيصل ككمل كلامة: ايه تخبوون علينا اكيد رامي مريض وانتم تغطون عليه
          امال ارتاحت اننه ماعرف انهم بنات: لالا والله م نخبي عنكم لكن هو كذا دايم اذا خاف يغمى عليه
          فيصل قعد يسأل نفسه ليه اذا خاف وهو رجال بس قال اكيد لانه اجنبي ككذا طريقتهم ))
          فيصل: عبدالعزيز
          امال بخوف من نبرت صوت فيصل: هلا
          فيصل: ممكن تعطيني رقم رامي ابي اتطمن عليه من فتره لفتره
          امال يوهه ذا نشبه قسم : ايه ممكن سجل عندكك ٠٥٣٣-------
          فيصلل: اوكك شكرا
          امال: العفوا ماسوينا شي
          امال: فيصل!
          فيصل: هلا
          امال: ولا عليك امر ممكن تنادي شلتي ابيهم
          فيص: ابشر الحين اناديهم
          عنند البنات :~~
          جالسين بمكان وخايفين ع امال وريما اللي دوروا عليهم بككل المدرسة م لقوا اححد
          فيصل جا.: سلام
          الكل: وعليكم السلام
          فيصل: تعالوا عبدالعزيز يبيكم ضرووري
          الككل ماصدق وومشوا لعند امال وريما
          دخلت سارهه وراحت تبككي عنند ريما الي شكلها رايح فيها
          فيصل استغرب ههذا *هذا بعد يبكي شكل ماعندهم شخصيه يبكون ع اتفه الاسباب م ألومهم اجانب ياحضهم ياعليهم عيونن تجنن*
          امال : مشكوور فيصل
          فيصل امال قطعت ححبل تفكيره: ها
          امال وهي تضحك: شفيك ي ولد مسرحح..! وين وصلت
          فيصل : ها لا بس كنت افككر متى بيصحي رامي
          امال: ماعليك رح يصحي بعد شوي
          فيصل: اوكك يالله مع اسلامة بكرا داوموا مو تسحبوون
          مشا فيصل والبنات قعدوا يتكلمون ويخططون ككيف يهربون من المدرسة
          عندا الشباب:~~
          سالم: فيصل قوول وش السالفه
          فيصل: صراحتا ممدري من وين ابدا
          فراس: يووه اخخلص انت الثاني
          فيصل: هذولي الشله يبكون ع اتفهه الاسباب ورامي عنده قصه لما جاء عمي خالد وراكان قعد يناظر لهم وعيونه ككلها دموعه
          فراس وفارس استغربوا :
          فراس: امما طيب ليه
          فيصل: والله ممدري
          فارس:: تصدقون يمككن ابوي او عمي راكان يعرفه
          الكل: يمكنن
          عند البنات :~
          فكروا يكلمون الشباب عشان يساعدونهم يهربوا من المدرسة
          بعذر انهم عندهم ضروف ومحد يقدر يطلعهم
          قالوا لشباب
          فيصل: طيب طيب ععندي فككرا
          ملاك: ايه قوول شنو اهي
          الككل استغرب من كلام مالك اللي قلب كويتي
          فراس: هههههههههه شفيك ي مالك قلبت كويتي
          ملاك انقهرت: لالا اصلا مدري ككيف طلعت معاي ممن ككثر ماتكلم ممع ..معع *توهقت م تدري من تقول* امم مع هلا
          فارس: وومن هلا ذي
          ملاك توهقت : امم ههذي اختي من الرضاعه عايشه بالكويت
          الكل: اها
          فيصل: كانكم سحبتوا علي. ترا عندي فكرهه تطلعكم من المدرسه بسلام وامان
          البنات سكتوا عشان يقول الفكره
          فيصل: امم تروحون مع عمي خالد
          البنات صرخوو
          امال بصوت عالي ونبرتها الحقيقيه :لا مستحيلللل
          الككل استغرب صار صوتها بنت
          ملاك ترقع: هيه شفيك عبدالعزيز تتكلم بصوت ناعم ولا اثرت عليكك جوود بعد
          فارس: ومينن ججوود ذي بعععد!
          ملاك: امم هذي اخت عبدالعزيز التوئم ودايم يتكلمونن زي بعض
          فيصل يكلم نفسه**وطلع له تؤئم اككيد شكلها يجنن**
          فراس: طيب ليه كلكم ماتبون تروحون مع ابوي خالد
          البنات توهقوا م يدرون وش يقولون
          امالل: ايه مايصير نرووح معاهه نسبب به احراج مع المدير وككذا
          فراس: لا ماعليك ....ابوي صاحبه مدير المدرسه
          سالم قطع كلامه: واحنا من عوئل محترمه مايردون لنا طلب
          البنات ككلهم ناظروا فيهه بنضره استحقار
          ساره بقلبها*ههف طلع اخووي متككبر يسماجتهه قطيعه*
          سالم انتبه لنظرت سالره: سالم ياهووهه
          ساره خافت: نعم..!
          سالم : شفيك ليه تناظرني بهالنظرات تذكرني ب اختي اذا عصبت مني تناظرلي ككذا
          ساره خافت اننه يكشفها
          ساره: نعم كيفي والله اناظر الظرات اللي تعجبني وبعدين انا وش علي من اختكك الله خلق من الشبه اربعيييين
          سالم: يقطع بليييسك ححتى ممثل عنادها ...
          فيصل بغباء: سالم *يقصد ساره* تقرب لها!
          الككل مات ضحك عع غبائهه
          سالم: تستهبل انا اخوها مو ههذا
          كملوا ضحك بعدين اصروا عليهم البنات انهم يهربونن من وراء المدرسه ولا يروحون مع خالد عاد الشباب وافقوا وهربوا معاهم>>نشبهه
          فيصل: واخير طلعنا
          فارس: احم اصلا انا لو ابي اطلع باي وقت طلعت ماهتميت استاذن ولا
          امال بغباء وثقه: ايه لان هالمدرسة مو مدرستكك
          الكل استغرب ككيف تعرف
          فارس: وانت ككيف تدري لاتكون ججني وانا مدري
          امال ححست ع نفسها وتمنت الارض تنشق وتبلعها بس كملت باستهبال: هههههههه اي جني وش عندكك
          ضحكوا عليه بس فارس ضل يفكر كيف عرفت
          المهم وصلوا لكوفي وجلسوا
          امال وساره استأذنوا بيروحون للحمام*الله يكرمكم*
          راحو شوي بعيد عنهم
          ساره: اممال توههقنا كيف ينهرب منهم،،امال: لقيتها،،ساره:وشي
          امال: رح اخلي ريما تسوي نفسها مغمى عليها وانقلها للمستشفى بسيارتنا ونضيعهم ونمشي
          ساره: اووك يلا
          ساره قعدت تغممز وتصفقق بشوييش عشان الست هانمم ريما تنتبهه بس هي طول الوقت سرحانه بععععيد
          اخخر شي انتبهت لان سلمى ضربتها وراحت لهم ريما
          امال: واخير شرفتي ستت ريما
          رينا: خير شتبوون
          امال ناضرتها بنضره خلتها تنزل راسها ريما: اسمعي سووي نفسكك مغمى عليك ورح نشيلك ونهرب من الشباب
          ريما : اوكك بس كيف
          ساره: عادي انا اصفقك ككف ع غفله وسوي نفسك مغمى عليك
          امال: من ججدك انتي من ككف بيغمى عليها ممستحيل احد يصدقها
          ريما: اجلل شسووي
          امال: اسمعي امشي بهدووى الحين واذا قعدتي حطي راسك ع الطاوله ولما نجي رح نحاول نصحيك وطيحي نفسك ع اساس اغمى عليكريما: اوككي يالله،، ساره:روحي يالله ،ريما: اوكك
          راحت ريما تمشي بهدووى وتسوي نفسها تعبانه
          فيصل انتبه لها وراح بسرعه لها مسكها من كتفها
          فيصل: راميوا شفيكك عسى ماشرر!!
          ريما طنشته وهو خاف عليه وراح يساعدهه عشان يجلس
          ريما جلست وحطت راسها ع الطاوله
          ساره وامال جو وجلسوا يضحكون ويسولفون مع الشباب
          ملاك: هيه رامي راممي وريما تسوي نفسها تطيح من الكرسي ويغمى عليها
          الككل تجمع عندها واستغلوا الفرصه وخذوا البنات صديقتهم وسيدا ع السيارهه
          طبعا قالوا لشباب رح نروح احنا بسيارتنا وانتم بسيارتكم وافقوا ومشوا
          امال: ههيه بنات ككيف وين نروح نبي نضيعهم
          والبنات يقولون لفي يممي يسار سيدا لينن ماضيعوهم
          واخخر شي نزلوا عند اقرب ممسججد
          وبدلوا ع انهم بنات وخلوا امال بس ع هيئه ولد عشان تسوق فيهم
          وصوا للبيت دخلو حديقة بيتهم ومشوا عشان يدخلون البيت
          مايدرووون الا
          فارس عند الباب
          فارس بصدمة : أمال...!!!!

          تعليق

          • الكآتبة عبير الحربي
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 116
            • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

            #65
            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            [SIZE=5]واخخر شي نزلوا عند اقرب ممسججد
            وبدلوا ع انهم بنات وخلوا امال بس ع هيئه ولد عشان تسوق فيهم
            وصوا للبيت دخلو حديقة بيتهم ومشوا عشان يدخلون البيت
            مايدرووون الا
            فارس عند الباب
            فارس بصدمة : أمال...!!!!

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #66
              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              خلص البارت ؟!

              تعليق

              • الكآتبة عبير الحربي
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 116
                • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                #67
                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
                خلص البارت ؟!
                ايه خلص البارت

                تعليق

                • الكآتبة عبير الحربي
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 116
                  • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                  #68
                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  البارت الثامن :~~
                  عند البنات:
                  وصوا للبيت دخلو حديقة بيتهم ومشوا عشان يدخلون البيت
                  مايدرووون الا
                  فارس عند الباب
                  فارس بصدمة : أمال...!!!!
                  امال تجمد مكانها ولا عرفت وش تسوي البنات
                  سوو دائرهه عليها وسحبوها ودخلوها البيت
                  البيت ماكان فيه احد الككل بالدوامات بس الخدم موجودين
                  فراس دخل البيت وسكر الباب
                  فراس بصووت عالي وحيل معصب:أمال يا*********<سبه قويه>
                  امال طاحت واغمى عليها من قوهه الخووف
                  فارس دايم حنوون: اممال امممالل حبيبتي ششفييييك
                  البنات شالوها وحطوها بغرفتها
                  ساره: فارس فارس
                  فارس: نعم'
                  ساره : ابي اكلمك شوي
                  فارس : نعم وممن انتي عشان تكلميني
                  ساره: هيه انا بنت عممك
                  فارس ع باله انها السامجه ريما : اها اسف ساره ع بالي انك ريما
                  ساره : لا عادي بس تعال نقعد هنا
                  فارس: طيب
                  ساره: تكفى امنتك بالله م تقول لأححد عن امال
                  فارس: نعم انا اصلا مستحيل اقول لحد ولا تبين انا اتسبب بقتل اختي
                  ساره ارتاحت : ربي يسعدكك ي فارس
                  فارس : امين يالغلا وياك
                  سكتوا شوي بعدين
                  فارس: سارهه انتي صح جيتي مع امال للمدرسة
                  ساره خافت بس حبت تعترف له: اي انا والشله
                  فارس كان بيعصب بس خاف يفضحهم : ياسلام يعني انتمم شلة الاجاننب
                  ساره ماتت ضحك ع شكل فراس لما يقلد صوتهم
                  فارس: هههههههههههههه واللله اني غاسل يديني منكم يامجانين
                  وانا اقول كيف عبدالعزيز يعرف اني مو من المدرسة طلعت المجنونه اخختي
                  ساره: ايهه حتى ححيل توهقت .... ولما صاحت ماتبي تروحح مع عممي خالد لانه ابوها
                  فارس: ههههههههههههههههههههههههههههههه توقعت عندها سالفه
                  ايه صصح ع طاري ابوي وش سالفة رامي صديقكم وهو ولد ولا بنت
                  سارهه م كانت تدري عن شي بس قالت: رامي هي ريما وههي ذي الايام تطيحح فجاه علينا
                  فارس حن عليها: طيب سويتوا لها تحاليل يمكن فيها مرض
                  ساره: ايوه هي سووت بس قالت لنا النتائج طلعت وطلعت سليمه
                  فارس: صدقونيي فيها شي
                  ساره : مادري والله
                  فارس فارس
                  فارس : عيونن فارس
                  سارهه استحت : بليز طلبتكك
                  فارس::عطيتك
                  سارهه استانست: نبي الاسبوع ذا نداومم بمدرستكم بليييييز
                  فارس طير عيونه؛ نعم نعمم مستحيلل
                  ساره: بليز بلييييز بس ذا الاسبوع بسس
                  وبعععد اصرار واصرار وترجججي وافق
                  ساره: يسسسس واخيرا
                  فارس: بس ياويلكمم اذا احتكيتوا باي ولد مممن المدرسه بسس حنا اقاربكم فاهمين
                  ساره: اوووككك بس بليز لححد يدريي
                  فارس : اوكك يالله روحي طمنيني عنن امالي
                  ساره: اوكك
                  راحت ساره وهي مرتاحه وفرحنه دخلت للبنات اللي تصيح واللي تسب ساره لانها هي صاحبه الفكره
                  وريما بعالم ثاني سرحانه وامال دموعها متحوله للبحرر بالغرفهه >امزحح بس يعني ححيل تبكي
                  ساره بصووت عالي: بنات فارس مو زعلان ورح يخلينا نداوم الاسبوع ذا ككلله ولا رح يقوول لاحد
                  البنات م صدقوها لانها دايم كذابه
                  ساره: واقسم بايات الله انني صادقهه م اككذب
                  امال: انتي وحدهه ككذابه اععرف اخووي ممره عصبي
                  ساره: حبيبتي قصدك فراس العصبي امما فارس فهو كميه حنيه متنقلهه
                  البنات ماتوا ضحك ع كلمتها كميه حنيه متنقله
                  ووفرحوا حيل الا ريما اللي ضلت ساكته **ريما امها وابوها مسافرين وهي وحيدتهم فقعدت ببيت الجد عند اهل حامد لانهم جيرانها وبتنام عندهم اككثر من اسبوعع**
                  امال: ي هوووه ريما وينن سرحانهه
                  ملاكك: اللي ماخذ عقلكك يتهنا بهه
                  ريما بصراخ: انقلعوا عننني انقلعوا عننيي حرام عليكككم ككفايه كككفايه اني شفته وككفايه اني عرفت انها اختي وهذاكككك وتاشر لأمال ابووووووووي وتبكي حيل
                  امال م فهمت شي : انتي وش تقولين مين ابوكك ومينن اللي طلعت اختكك
                  البنات حاولوا معاها اننها تتكلم لكن ضلت ساكته
                  عنند الشباب:~~
                  فيصل: امم بروح ادق ع عبدالعزيز اتطمن ع راميوا
                  سالم: شعندكك ي فيصل صاير مهتم برامي ككدري ع ايش
                  محمد: امم اككيد شبهته باحد غالي انت الوحيد اللي م تهتم الا ب فهد ولد عمك !
                  فيصل تنهد لما سمع اسم فهد
                  فههد له قصه طويله رح احكيها باختصار(( فهد ولد عم فيصل هو وفيصل اككثر من اخوان من لما كانوا بزارين مع بعض مايرضضون ع بعض الغلط بس فهد تعرف ع شله فاسده وصار مدمن مخدرات وصار فيصل يحذرهه منهم من خوفه عليه وفهد م يسمع منه ودايم فهد يسب فيصل ع اتفهه الاسباب وبيوم جاء فهد لشلة وطلب منهم مخدرات ورفضوا وتهاوش معاهم اخر شي فهد قرر يبلغ عنهم قبل يدخل مركز الشرطه عشان يبلغ عليهم مسكوه هالشله وقتلهووه من بعد ذا فيصل صار مايهتم باحد ابدا وبس همه الفله بهالحياهه ورامي حيل يشبه فهد كانه توئمه ع فكرهه توئم فهد انخطف من لما عمره ٥ سنوات لحد الان مححد يعرفه ))
                  فيصل تضايق وراح لبيته يرتاح
                  ~~~|
                  عند جميله بلندنن جهزوا الاغراض وصار باقي ع الرحله ساعه ويسافروا لوطنهم **السعووودية**
                  ~~~|
                  بيت الجد الساعه٨ بالليل الكل كان متجهز عشان يسوون لجموله حفله لسلامتها
                  قبل الساعه٨ بساعتين
                  الككل يتجهز
                  بغرفه فارس وفراس؛:~
                  فراس: توئمي الجميل
                  فارس: نعم باتويمي الاجمل
                  فارس: همم ان عقلي لا يتوقف من التفكير بهاؤلا الشله الاجنبية
                  فارس:دع عندك هؤلاء وقم ححضر نفسك للحفل لا تجيكك ككف يصحيك من اللي انت به ي حمار
                  فراس مات ضحك ع اخووهه وفتح الدولاب وطلع له بنطلون اسود وتيشرت ابيض عليه كلام انقليزي بالاسود اللامع
                  فارس لبس ثوب ابيض وشماغ ولبس كبك كشخه لونه اسود
                  فراس ناظر لأخوهه نضرهه المنقهر لانه احلا منه
                  فارس : ههههههههه شفيكك كانك منقهر مني
                  فراس: بروح البس ثووب وشماغغ
                  فارس مات ضحك ع غيرهه اخوه وطلع من الغرفه
                  عنند سالم :
                  كان قاعد ع التويتر وشد انتباهه لحساب امال
                  كاتبه باحد تغريداتها
                  همم واليوم اججمل مغامرهه سويتها بحياتي ممع شلتي الجميلهه وحاطه صوورهه البنات بسياره وباين انها تسوق
                  م اهتم بالسياره بس ع طوول راح باله للشله الاجانب اللي جو بمدرسه معقوله يكونوا البنات لالا مستححيل مايسوونها
                  قسم لو ادري انن سوير هي امم الخطه لوريها يوم م عمرها شافته
                  عنند محمد وحمد وماجد يسولفون ع ماجد عنن الشله اللي ججو *الاجانب(البنات)*<<ححديث المدرسة بكبرها عنن الشله ههذي
                  وماجد متحمس يشوف هالشلهه
                  عند امال:~
                  لبست فستان اسود طويل فيه ذهبي شوي ناعم وفكت شعرها الاسود الطويل سيحته وسوت بف صغير شوي وحطت مكياج ناعم مرهه
                  عند ساره:
                  لبست بلوزهه بيضا عليها قلب بالذهبي وكلام بالاسود وتنورهه سودا ميد وفلات ذهبي وشعرها سوت تكسير ولمته ذيل حصان وططلعت خصل ولبست اكسووار ناعم وطلعت كيوت تهبل
                  عند ملاك:
                  لبست قميص وردي فاتح ناعم وكم طويل وبرموده بيضاء وشعرها اصلا بوي سيحته بالسراميك ولبست شريطه ورديه
                  واكسسوار وردي حلو طلعت كيوت
                  عند منى:
                  لبست فستان بيج ضيق ساده وناعم حيل قصير لتحت الركبه بشوي وشعرها بني لمته ذيل حصان وطلعت خصلها وسوت مكياج ناعم ولبست اكسووار طلعت جميلهه ومرتبه
                  عند ريما:
                  لبست اقرب لبس بنطلون ابيض وبلوزهه سودا عادي ججدا لبسها وفكت شعرها الطويل ناعم حيل و طالعه مرتبه وحلوه
                  عند سلمى:
                  م اهتمت باللبس لبست فستان قصير اصفر ضيق وشعرها بوي فكته ولبست ربطه شعر فيونكه صفرا ولبست فلات اصفر طلعت كيوووووووت حيل ونعومه
                  _____
                  عند امل بالمستشفى تحاول تتدق ع خوالها ياخذونها من المستشفى بس محد ييرد ترددت تدق ع محمد واخر شي دقت عليه
                  عند محمد
                  حمد: هيه محمد جوالك من اليوم يدقق
                  محمد :ههف خلاصص بررد ازعجتني
                  محمد : الو
                  امل: سلام عليكم
                  محمد عرف انها امل: وعليكم السلامم ياهلا وغلا
                  امل: هلابك
                  محمد : الحمدلله ع السلامة
                  امل:الله يسلمك.. محمد بغيتكك تجي تاخذني من المستشفى اليوم حفلت جممول بليز ابي الحق عليها
                  محمد ماصدق ع الله : ابشرري الحين جايك خمس دقايق واكون عندك
                  امل فرحت : اوككي يالله باي استناكك
                  محمد : باي
                  وسكر محمد والبسمهه ع شفايفه
                  حمد: سبحان مغير الاحوال من خمس دقايق كنت معصب ومن مكالمه صرارت اخلاقك ععسل ي ععسل
                  محمد: اقول ما تعرف تكرمنا بسكوتكك
                  حمد: اججل يالله مناك لا تتأخر ع حبيب القلب
                  محمد: حبيب القلب بعيونك ي سامج ههذي بنت خالتي تبيني اخذها من المستشفى
                  حمد بصوت عالي: اممل!
                  محمد: اي اممل عندك شي!
                  حكد ها لا بس قل لها عني حمدالله ع السلامة
                  محمد: . يووصل
                  وراح
                  :::::::::/
                  عند امل
                  امل: الله واخيرا بطلع من المستشفى الحمممدلله .. ♡
                  جهزت اغراضاها ولبست عبايتها وجلست ع الكراسي اللي بغرفتها
                  بعد ربع ساعه كذا
                  دخل محمد ولا لقى اححد باسرير طيير عيونه وقال بصراخ:امممل ويننكك
                  امل ماتت ضحك على شكله الخايف ع المصدوم
                  امل:هيهه انا هينا
                  محمد براحه: الحمدلله يامجنوونه خوفتيني عليك
                  امل:هههههههههه شكلك وانت خايف علي تححفه
                  محمد : اقول بلا كلام فاضي يالله مشينا باقي اقل ساعه ع وصول جمول يادووب تتجهزي يالله امشي
                  امل: اوكك ييلا
                  محمد وامل راحول لبيت الجد
                  عند الباب:!
                  امال: اممموووله
                  امل وهي تضم توم روحها امال: واخيرا شفتكك
                  امال: الف الحممدلله ع سلامتك ي بعد حالي
                  امل :الله يسلمك ي بعدي
                  البنات جوو ولا اهتموا بمحمد اللي قاعد يناظرلهم بصدمهه انهم جو بدون عبايات ولا انتبهووا له
                  لككن محمد شد انتباهه ملاك ايه مملاك لانها شعرها بووي ولا حطت مكياج الا خفيف
                  محمد عرف ان ملاك هي مالك تكلم بعصبيه : ملاك..!!!!!!
                  ____________
                  ووكذا خلص البارت الثامن اتمنى اعجبكمم ♡
                  اسألهه عن البارت وابي اجوبتها منكم ^^*توقعاتكم *..
                  * محمد هل بيكشف ملاك ولا...؟!
                  *ريما وشنو قصتها مع عائله ال محمد...؟!
                  * فيصل ليه تعلق بريما اككثر شي...؟!
                  * متعب وهل بيجمع كل اهله واهله هل بيرضون ولا..؟!
                  """"""
                  انتظروني بكرا انزل البارت التاسع
                  بس اببي تفاعل منكم وتعليقات
                  واي اقتراحات او اي ملاحضات
                  استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك

                  حساب الرواية بالاسك

                  مع السلامة ومنتظرةة ردوودكم وتعليقاتكم الحلوه ♡️♡

                  تعليق

                  • الكآتبة عبير الحربي
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 116
                    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                    #69
                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                    البارت التاسع::~~
                    **
                    البنات جوو ولا اهتموا بمحمد اللي قاعد يناظرلهم بصدمهه انهم جو بدون عبايات ولا انتبهووا له
                    لككن محمد شد انتباهه ملاك ايه مملاك لانها شعرها بووي ولا حطت مكياج الا خفيف
                    محمد عرف ان ملاك هي مالك تكلم بعصبيه : ملاك..!!!!!!
                    ملاك خافت : هاء هههلا
                    محمد بعصبيه: تعالي معاي ويسحبها بيدها
                    ملاكك وهي ميت خوف
                    محمد يصارخ عليها: تدرين انك وحده قليله ادب وحقيرهههه ويصفقها ككف قوي
                    ملاك: محمممد ءءء انناءء ،، الا يجيها ضرب ضرررب من اخوها ليييين قالت امين
                    محمد:ههذا ولا شي مني ككيف لو عررف ابوووي كككيف ها
                    ملاكك انفها يصب دمم وتصيح: اهه تءءءككفءى لاءء تقووءءل لبووءءءي
                    محمد: اقوول روحي بسس مستحيل اسكت ع فضيحتكم ذذي ي حقيرات
                    فارس دخخل عليهم: محمد كككفايهه خلاصص
                    محمد: اطلععععع بررا اخختي هنا ماتشوف
                    فارس: ملاك تغطي باي شييي
                    ملاك وهي تبكي..تغطت بجلال صلاهه
                    فارس:اسمعني يامحمد ياويلككك تقول لاححد فاهم
                    محمد: اقوووول مناككك بس والله م اسككت عليهم
                    فارس: شف اذاماتركتهم بكيفهم يسوون اللي يبوون ولا ترا بقوول لللكل ع سالفتك كلها والله م اخبي عنهم شي
                    ملاكك منصدمه شنو السالفه اللي مخبيها محمد
                    محمد بصراخخ وخوف : لا فارس تتكفى
                    فارس: ها الحين انت تقولي تككفى واولا ملاكك تترجاكك وتقول لا ها وش رايك اذا
                    انا قلت لك لا وش بتسوي !!
                    محمد بخوف: خلاص والله اسكتت ولا كاني عرفت شييي
                    فارس بانتصار: ايه خلكك ككذا وتراهم رح يجون الاسبوع ككله للمدرسة
                    فارس ناظر فيه وطلع
                    راح فارس لغرفته ورما نفسه بالسرير
                    فارس بنفسه: ياربي وش صار فيني انا موو كذذا ليه وافقت اخخلي البنات يروحوون ليهه ولا عشان ساره
                    ياربي انتي من ويننن طلعتيلي من وينن ..!
                    ~~~_
                    رح اوصفلكم حال الككل
                    الجد: فرحان ومبسوط لرجعه ولده متعب وطلع من المستشفى
                    الجدة: مافي شي جديد
                    خالد: دايم مشغوول باله ع عياله ودايم م يخليهم يروحون الا بحرس
                    سلمان: دايم متضايق وحزينن لان شركته فلست ورح يضل بالرياض عند ابوهه لين ربهه يحلها
                    متعب: فرحان انن اللي سواهه رجع له عائلته ورح يجمع اهلهه
                    سامي: مريض وتعبان بالمستشفى وبعد اسبوع رح يطلع من المستشفى
                    حامد : بعد نص ساعه رح يوصلون الرياض
                    محمد: متضايق منن الدنيا بكبرها
                    حمد: دايم سرحاننن ويفككر
                    ماججد: متشووق يجي بكره عشان يشوف شله الاجانب اللي مدوخهه المدرسه بجمالهم>اككيد بنات يجننون
                    سالم: لحد الحين م يدري عن البنات لككن شاكك ان الشله الاجانب هم البنات بس مايدري كيف يتإككد
                    فارس: تعبان ومتضايق ودايم سرحان يفككرر بالمشاككل اللي يمرون فيها>متحممل المسؤليه
                    فراس: مبسوووط اخخر شي لانن امل طلعت من المستشفى
                    جبر: مافي شي جديد
                    جابر: مافي شي جديد
                    جميله: فرحانه انها رح ترجع بلدها>لحد الحين م تدري ان كان فيها سرطان وتشافت منه الحمدلله ع بالها فيها فيروس وتعالجت منه
                    حامد: م يدري عن اي سالفه صارت بغيابه بس لو يدري رح يقوم الدنيا ويقعدها ع البنات
                    زوجه حامد: م في شي جديد غير اننها قابلت وحده اسمها رتين بس اللي شككها ان اسم جدها واللي وارهه مشابه حيل لعائلة زوجها وخخذت رقمها ووكل شي
                    ام جميله: م في شي جديد بس فرحانه انها بترجع وتشوف عيالها وان جمول تشافت
                    زوجه سلمان وزوجه خالد : ماممن جديد
                    البنات:..
                    امل: فرحانه برجعتها
                    امال: طايره من الفرح برجعت توئمها امل ومتأككده انها رح توافق ميه بالميه تروح معاهم للمدرسة
                    ساره: خايفه انها تنككشف بالمدرسة
                    سلمى: مافي شي جديد
                    منى: مافي شي جديد غير انها ماراحت معاهم للمدرسة
                    ملاكك: بحيرهه وخووف بنفس الوقت دايم سرحانه
                    **مروووج**: من زمان ماتكلمت عنها لانها مو شخصيه رئيسيه بالروايه
                    ريما: دايم تبكي وحزينه وممحد يعرف سر حزنها وسرحانها اللي دايم.
                    وخلصنا احوال الككل اتمنى م نسيت اححد
                    ~~~~~~~~~
                    عند الرجال
                    سلمان وخالد وكل واحد وعياله والجد
                    مجتمعين بالمجلس الرجال الثايي حق استقبال الناس>ههذا المجلس م يجونه الا اذا احد بيجيهم
                    سلمان: يبة تبيني اعزم متعب واهله يجون اليوم.؟
                    الجد: ايه ههذا اول واححد يجي فاهم
                    سلمان يناظره باستغراب: حاظر يبه
                    سلمان دق ع متعب وعزمه ع العشاء اليوم وعشان يشوف اهله
                    متعب وافق وقرر يجمع عياله كلهم
                    ~~~~~~
                    عند متعب :~
                    عائلته كلها جت لرياض من قبل يوم تقريبا عشان ولدهم سامي اللي لحد الحين بالمستشفى وتعبان
                    ودق عليهم ووافقوا يروحون لبيت ال محمد
                    طبعا هم يعرفون السالفه من زمان
                    ~~~~~~
                    عند البنات:~~
                    امل: واخخيرا طلعت من المستشى قسم رحت فيها معاملتهم حلوه بس اكرهه اجواء المستشفى اكلهم بدون ملحح وياربي لكك الحممد بس
                    امال: اهه ياأممل فاتكك شصار فينا بغيابكك صار احداث ككثيره
                    ملاكك قاطعتهم: بنات بنات
                    الكل: هلا
                    ملاك بخووف: اءءء ممحمد درا بالسالفه
                    الككل خاف
                    امال: ياحيواننن فارس اككيد هو اللي قاله
                    ملاك: لالا فارس ماقاله شي الا فارس دافع عننا وخلا محمد يسكت ولا ينطق حرف
                    البنات ارتاحتو
                    ساره : اككيد فارس وعدني م يقول شي
                    امال : طيب ككيف خلاهه يسكت
                    ملاك: هدده بشي بس ممدري شنو قال اذا خبرت الكل بموضوع البنات ترا رح افضحك عند الككل واولهم ابوك وجدي
                    الكل سكت فتره بسيطه
                    امل: اممال امال
                    امال :عيونها
                    امل: انتي وش صار معاكك لما خطفونا
                    امال تنهدت بضيق : امم وش اقول وش اخخلي عذبوني وضربووني واخر شي رموني بمكان صحرا م في شي
                    .. وسكت شوي
                    امل:ككملي
                    امال: اي وبعدها رحت امشي لين لقيت خط السيارات وقعتد اربع ساعات مدري اككثر اشر ولا احد انقذني بعدها جو ناس طيبين وجابوني هننا
                    امل: الحمدلله
                    امال: طيب ووانتي شصار لكك
                    امل: ههمم انا من بعدكك عذبوني انواع الضرب ككلها جربوها فيني ..! بعدها اغمى علي وخذني ولد وترجيته ترججي وبككيت لين قلت امين عندهه ووافق يساعدني ....سكتت شوي
                    وقاطعتها سلمى
                    سلمى: ووهذا الولد يصير ...
                    قطعت كلامها امل: وءءلد عمي متعب
                    الكل استغرب كككيف عرفت وهي تعبانه
                    امل : انا بالغيوبة كنت اسمعكم كلكم وما أنسى الحمارهه سارهه ججت واعترفت لي انها سرقت من عندي دفتر ذكرياتي
                    وقعدت تصيييح وتصيحح عندي ههههههههههههههه
                    البناتت ماتوو ضحكك على سارهه
                    ~~~|||
                    خالد وجبر وجابر راحوا يستقبلون حامد واهله
                    وصولوا حامد واللي معاهه لبيت الجد
                    بدا البارتي اول من دخلت جميله كانت الانوار طافيه واول من دخلت شغلوا الانوار
                    وفاجئوها بالبارتي طبعا الككل فرح واستاننس معاهمم
                    ~~~
                    الساعه١٠:٠٠ بالليل
                    وصل متعب مع عائلته باستثنا سامي اللي بالمستشفى
                    دخلت زوجه متعب وبناتها الثنتين عند الحريم
                    *العائله هذي مارح اعرفكم عليها رح اترككم تتعرفوا عليهم بالاحداث الجايه*
                    زوجه متعب: سلام عليكم
                    الكل كان منتظر هاللحضه يشوفون زوجه عمهم الجديده وبنات عمهم الجدد
                    العائله هذي سلمت ع الكل
                    امال وامل وساره كانوا فوق م دروا انهم جو
                    المهم عائله متعب جلسوا وقعدوا يسولفون ويضحكون
                    مرووج راحت هي وجميله فوق عشان ينادون البنات
                    نزلوا امال وامل وساره
                    جو يسلمون عليهم
                    امال وامل : أنتي......!!!!!!!
                    صدمة صدمت الككل.!!
                    ~~~~~~~~~~~~~~~
                    خلص البارت التاسع اتمنى اعجبكمم.
                    ^^*توقعاتكم *..
                    #شنو سالفة محمد اللي مخبيها عن الككل....!؟
                    #وليه فارس الوحيد اللي يعرف بالسالفه...؟!
                    #البنات ههل بيكملوا يروحون المدرسه ولا احد بيمنعهم..؟!
                    # مين اللي شافوها امال وامل وانصدموووا لهدرجة ...؟!
                    #......أبي الككل يحط توقعاتهه ......#
                    ~~
                    انتظروني بكرا انزل البارت العاشر
                    بس اببي تفاعل منكم وتعليقات
                    واي اقتراحات او اي ملاحضات
                    استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك

                    حساب الرواية بالاسك

                    مع السلامة ومنتظرةة ردوودكم وتعليقاتكم الجميله ♡️

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      يعطيك العافيه
                      استمري بالطرح

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...