رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكآتبة عبير الحربي
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 116
    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

    #51
    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    تكلمة ..عند خالد قال لزوجته وامال ككل السالفه لكنن انصدم ان الككل عارف لان بالمستشفى الكل رافع صوته وسمعوهه
    ام امال: اي ياخالد احنا سمعناكم وابشركك امل لما سمعت صحت
    امال سرحت شوي م تدري الا جوالها يدقق:
    امال: يمه يبه عن اذنكم شوي وراجعه
    امها وابوها: اذنك معاك ..وكملوا سوالف
    امال راحت لغرفتها بسرعه
    وكان الرقم بدون اسم م فكرت وردت
    ...:الو سلام عليكم
    امال استغربت من هالصوت ومتأككده انها تعرف هالصوت مو غريب عليها
    امال: هلا وعليكم السلام ..من معاي
    ..:مو لازم تعرفين منو معاك لككن اسمعي كلامي ععدل اذا م طلعتي الشباب من السجن ترا اخوانك واخوان صديقاتك مارح يكونوا بخير فاهمه ولا افهمك زيادهه!!
    هنا امالل تأكدت انها ميسون(من الشله اللي خطفتهم))
    امال بحاله صدمه قفلت بوجهها وراححت عندد ابوها
    وقالت لهم السالفهه
    امها: ياويلي عيالي بيروحوا من يديني
    ابوها خالد: امالي حبيبتي لا تهتمين فراس طلع من المستشفى وبالبيت وفارس معين حرس ع الباب عشان محد يقدر يتهجم عليهم ولا يطلعوا من البيت الا للحرس معاهم
    هنا الام وامال ارتاحوا
    لككن جتها رساله ..
    صورة.....
    الكل لما شافها
    ** انصدمم**
    ________
    وكذا خلص البارت الخاممس اتمنى أعجبكمم
    اسألهه عن البارت وابي اجوبتها منكم ^^*توقعاتكم *..
    - جميله هل بترجع لسعوديه بسلام ولا رح يصير فيها شي ...؟!
    - ليه ملاكك كانت تبي تداوم عشان اللي تتسمى نجود ولا عشان شي ثاني..؟!
    - ميسون ووتوعدها بأخوان البنات صادقه ولا بس تبي تخوفهم..؟!
    - الصورهه اللي جت ع جوال امال شنو اههي.....؟!
    - الولد اللي كلم سالم بالمستشفى مين رح يكون .....؟!
    -سامي ليه يكرهه سالم وسالم بعد ليه يكرهه ...؟!!
    -شنو ردت فعل متعب لما ابوه يكلمه ..؟!
    اتمنى ممن الككل يحط توقعاته من الاسألهه للبارت الجاي ♡
    ~~~~
    انتظروني بكره للبارت السادس كامل
    اببي تفاعل منكم وتعليقات عشان اتحمس انزل
    لكم البارت الجديد
    واي اقتراحات او اي ملاحضات
    استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك

    حساب الرواية بالاسك

    مع السلامة ومنتظرةة ردوودكم وتعليقاتكم الجميل ♡ ^^♡

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #52
      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      ان شاء الله ترجع بخير
      عشان شي ثاني اتوقع
      صادقةة أتوقع
      م ادري
      م اعرف بس بيكون له دور كبير
      مدري
      بيسامحهه

      و انتظر البارت

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #53
        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة عبير الحربي
        كوكا باقي م خلص البارت الخامس بس النت عندي ضعيف
        الحين اكمله لعيونك ♡

        تسلمين ي قلبها

        تعليق

        • الكآتبة عبير الحربي
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 116
          • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

          #54
          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          [SIZE=5]البارت السادس:~~
          ببيت الجد تحديدا بجناح خالد وعائلته:~
          امال فتحت الصور الا تشوووف صورت اخوانها ومن فوقهم واحد معاه سكين والثاني معاهه مسدس طبعا التوئم فارس وفراس م يدرون وراهم اححدد
          امال وههي تصصصيح :يييمهه اخخوانيي بييييروحوون فيها
          امها م قدرت تتكلم من الصدمه .. وحابسه دموعهها
          ابوها خالد بعصبيه': هذولي ماعندههم ضممير مايحسونن لييهه حنا ماضريناهم همم اللي بدوا.!!
          امال: ههذا بععد اخوو صديقتي
          امها وابوها ناظرولها نظره تخوف والكل يقول ههذي ككيف تعرفه..
          خالد بعصبيه: لازم اححد يوقف بوجههم مو بكيفهم يسوون اللي يبوون!!
          امال وهي تصيييح: انننا انا السسبب لازم امموت انا سسبببت لككم مشاككل *وتصييح بقوهه*
          الام: لا يمه اماللي مو انتي السبب مو انتي*وقاعده تبكي*
          خالد قام ودق ع عياله يقولهم ياخذون الححذر من هالناس ومايمشون الا بالحرس
          _________
          عند عوائل البنات جتهم نفس الصور بعيالهم
          _____
          بمكان ثاني ماعمرنا مرينا عليه
          ببيت ميسون والشلة المجانين
          ميسون بضحكة انتصار: ههههههههههههههههههه اغبياء مشت عليهم الصورهه
          سميره:ههههههههههه والله منتي بسهله يابنت ""متعب""
          ميسون سمعت هالاسم وحزنت ححزن قوي ومشت وتركتهم
          الككل استغرب منها وقعدوا يسبوون ب سميره لانها ذكرتها بأبوها اللي تبرا منها ع عمايلها المجنونه
          ....تتذكروون هالاسمم.. متعب .ههل رح يكون ولد محمد ولا فقط تشابهه اسماء رح تعرفون بالبارت الجديد..'
          _______
          عند جبر:
          جبر: ججبووور جبوور
          جابر: هيه انت انا اصغر عيالك عشان تقول جبورر
          جبر: اخووي العزيز جابر تكفى ابي منك خدمهه
          جابر : اخخلص وش تبي.!!
          جبر: خلنا نجمع عيال العائله ونطلع مكان حلو
          جابر: والله فكره حلوه يالله دق عليهم
          جبر فرح وماصدق ع الله
          تجمعوا جبر وجابر وسالم ومحمد وحمد وماجد
          طلعوا لحديقه ماكان فيها احد
          سالم كان متضايق والككل لاحظ ضيقته وحبوا يغيروا جوهه شوي ويخلونه يضحكك
          ماجد: شباب شباب شرايكم نلعب
          محمد:ليش حنا بزارين عشان نلعب
          ماجد:اللعبه مسليهه خلونا نفلها
          حمد: وايش نوع اللعبة
          ماجد: اعترافات
          سالم: لالا غيروها
          ماجد :طييب صراححه وجرائهه
          اللكل وافق وبدا يلفون علبه الماي
          جا الدور ع حمد يسال وسالم يجاوب
          حمد: يالله يابو الشباب وطحت بيدي
          سالم كان سرحان بس جته ضربه من حمد صحتهه
          سالم: اححح ياحيوان عورتني
          حمد: خخف علينا اقول يلا اختار صراحة ولا جرائه اخلص
          سالم : اف يلا صراحه مالي خلق اقوم
          حمد :طيب اممممم انت ليه هاليومين صاير حزين ومتضايق وبسرعه تعصب
          سالم:قلت سؤال مو مميت سؤال ..طيب بجاوب ع الاول ... صار لي شي كدرني وضيق بالي
          حممد والعيال: ايييش هووو..؟
          سالم: يالحبيب قلت لكك سؤال واحد بسس
          حمد : يووهه طيب مو مشكله اليل معانا ورح تقول لنا ككل شي
          سالم:يصير خير
          دوروا علبه الماء وصارت ان ماجد يسأل ومحمد يجاوب
          ماججد : هههههههه يالله شتبي صراحة ولا جرائة
          محمد:اممم جرائه
          ماجد يدوور شي قووي
          ماجد: ياحلوكك طيب اتحداكك تروح تضرب راسك بالشجره اللي قدامنا وترجع
          محمد عصب بس حمد ربه انن ليل ولا احد يقدر يشوفه حيل محمد:ططايب
          راح ضرب راسه بخفيف ورجع لهم وكمملوا لين وصلوا ععند جابر ويسال حمد
          جابر : واخيرا جيتك يالله صراحة ولا الثانيه
          حمد: صراحة افضل
          جابر: امم طيب اليوم الساعه ٥ الفجر وينن رحت اتذكر انك رحت لتجاه غرف البنات شكنت تسووي هناكك ..؟
          حمد توههق مايعرف وش يقوول
          حمد: امم ككنت رايح للمطبخ بس ضيعته من ككبر البيت
          الككل مشت عليه كذبت حمد وكملوا لعبهم
          بعد مرور ساعه ونص الككل ممل من اللعبه وقرروا يقولون ككل اللي بقلوبهم ابتدوا عنند سالم
          سالم: لما سافرت لشرقيه قبل كم شهر
          كانت أمل تعبانه وجيت اخذتها للمستشفى لكن اللي شد انتباهي كان واحد يلحقنا ولما وصلت امل عرفت عنه انه سامي
          وسألت امل عنه ارتبكت وخافت م تدري وش تقول سكت عنها وبعد ايام جيتها وخذيتها بالطلعه من المدرسة
          ولقيت سامي يلحقنا وصار ع جوال امل ازعاج ولما تكشف اسم المتصل يطلع بأسم سامي
          ضلت افكرر ليه سامي يلاحقنا واككثر من مرهه يلاحقنا اخر شي تهجم
          ببيت خالي راكان وسحب امل وخطفها خالي راكان ماكان موجود وسهل عليه الخطف
          وصار يخطفها يوم يومين ويرجعها يعذبها بس وهي لما نسألها وين وداك وسوا لك شي او لا ماتتكلم وتضل ساكته
          من هالوقت صرت اكرهه كرهه ماتتصورونه ومع الاسف انن اللي خطفوا امال وامل وفراس اهو معاهم
          الكككل انصدم من كلامه كككيف ولد عمهم يسوي كذا فيهم
          جا الدور عند محمد
          محمد:الصراحه ماعندي شي اخفيه عندككم
          حمد: امم انا لاززم اعترف لكم بشي..
          اليوم الصباح م رحت للمطبخ انا قاصد اروح لغرفه امال ابي اتطمن عليها بس
          سالم: ههههههههه لو فارس وفراس هنا كانن دفنوك بمكانكك
          حمد خاف وسكت
          جاء الدوور عند جبر
          جبر: والله م عنندي شي اخفييه عنكم
          جابر: واننا بعد
          محمد تنهد وناظر بالككل واضح انن بقلبه كلام...
          محمد: انا لازم اقولكم ايش شفت اليوم رح تنصدمون
          لكككن تمالكوا انفسكم ورح نطلع من هالورطه بأذن الله رح اقولكم بعد ككم يوم
          الككل خايف مايدري وش السالفه بس اككيد مشكلة كبيره وطاحوا فيها الشباب
          ~~~~~
          ببيت الجد بغرفه منى
          ممنى : يلا بنات خلونا ندخخل داخل
          البنات (ملاك ، ساره،سلمى،وامال ، وصديقتهم ريما)
          اعرفككم ع ريما: انسانه غامضه طيوبه لكن عندها سر محد يعرفه ورح نكتشفهه بالبارتات الجايهه ان شاء الله عمرها١٧ بثاني ثنوي مع امل وامال بس مو بشلتهم عشان كذا م انخطفت كانت تدرس معاهم بس نقلت لرياض وصاروا البنات دايم اذا تجمعوا يتقابلون معاها ويستانسون>>ريما تحاول تتقرب منهم باي طريقةة
          ~~~
          البنات دخلوا غرفه منى الكبيرهه وقعدوا يسولفون ويضحكون الا امال اللي باين عليها الضيق والحزن
          ملاك: امالي امممالي
          امال: هممم
          ملاك: شفييك ي بنت من جيتي عندنا وانتي حزينه وشايله همموم الدنيا ع راسك>طبعا محد يعرف عن الصور اللي جتها>
          امال: مافيني شي
          ملاك: ططيب طييب ماقلتي لنا منوو اللي جاء عنندك الفججر.!
          البنات استغربوا لان الفجر الككل نايم الا ههي مواصله ع جوالها هي واممل يتراسلون **امل بالمستشفى تشافت شوي لكنن ماطلعوها من المستشفى وولد عمها محمد عطاها جوال جديد عشان جوالها انكسر بالحادث بس محد يدري ان محمد معطيها جوال**
          امال: ها محدد جاني وش فيك يالجنيهه
          ملاك: يانصابهه انا سمعت اححد يدق باب غرفتكك ولا تنسين غرفتك بجنبي
          امال توهقت: ههف قلت لككن مممحد جاني يامجنونه شكلك تتحلمين
          ملاك عصب: اننقلععي وربي سمعتكك بذانيه
          ريما تستهبل: باذانيك ولا بعيونكك..>بايخة
          ملاك: اسككتي ي البايييخةة
          ريما انكسحت وسكتت
          البنات ماتوا ضحك عليها
          ملاك : يالله قوولي ممينن اللي جاك ولا ترا اقول للكل
          امال توهقت: وورب البيت مدرري مين بس اتوقع ممن عيال خلاتي
          ملاكك : احم انا اعرف مين
          البنات نقزوا عندها وكلهم بصوت واححد: مممين قولي
          ملاك: احم احم...ححمد
          اماللل انصدمت شيبي ذا: اووم ماي قارد وانا استهبلت عليهه

          تعليق

          • الكآتبة عبير الحربي
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 116
            • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

            #55
            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            ملاك: عادي عادي اخوي م يحقد
            بعد السوالف والضحكك دق جوال امال
            امال: بننات بنات امموله تدق عللي
            البنات: ررردي وحطي سبيكر
            حطت امال سبييكر وقعدوا يسولفون ويضحكون وقالت امل لهم ع سالفه سامي وريما اللي ماححد توقع انها تدافع عنه قالت بلييييييييييييييييز اممول ي قلبي تكفين اسحبي الشكوهه عنه حرام ولد عمك ومصيره بيعرف وبيجيك يعتذر
            الكل كان مستغرب من كلام ريما وعيونها اللي مليانه دموع بس مانزلت امال عطفت ع ريما وقالت عشانها بسحب شكوهه سامي بس البقيه مستحيل
            |~~~~~~~~~~||
            عنند الشباب صارت الساعه١ بليل وكانوا بيسهرون بس بكره عندهم سفر فأضطروا يرجعون للبيت
            اما عنند البنات:~~
            سارة؛ بنات بنات

            تعليق

            • الكآتبة عبير الحربي
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 116
              • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

              #56
              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              والبنات ..ملاك وامال يتاوشون ومنى وريما قاعدات يحطون منكير ويرسومون ع اظافيرهم ومطنشين ساره
              ساره بصووت عالي: نبببببي نسوووي مغامرههه...!!!
              الككل ننقز عندها يوم سمعوا طاري مغامرهه ويعرفون ساره امم الخطط الجهنميه والمغامراتت
              امال: الله وناسسسه قولي شنو ههي،
              ساره: اممزح ماعندي لا مغامره ولا شي بسس ابيكم تنتبهون لي
              وتجيها ضضرب من ككل شي بالخداديات والعلب ريما من القهر اللي فيها رمت المناكيرر عليها ~~
              سارهه :اي اييي عمما عورتووونننني .... خلالاص خلاص والله عندي مغامرهههه
              البنات راحوا عنها لانها اككيد نصابه
              ساره:وقسسم عندي مغامرهه ططيبب شرايككم نروحح لمدرسةة........
              |~_____________~|
              نرجع شووي بالووقت لما متعب دخل ع ابوهه
              الجد:ممءءتتععب
              متعب : هلا يءءءءببة >ماكان يبي يقولها بس حن ع شكل ابوهه
              الجد: سامحني يءءءءءءولديءء تتكفىءءسامحنىء
              متعب وهو يبوس يد ابوه: يبهه يبهه اننت اللي ساممحني سامحننني

              تعليق

              • الكآتبة عبير الحربي
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 116
                • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                #57
                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                الجد قال : لاززم تعيش عممنندي تكفى
                متعب: ابشر ابشر يبه
                <|~~~~~~~~~|>
                عند البنات:~~
                سارهه: شرايكم نرووح لمدرسسة عيالل..!
                البناتت نقزوا عندها:
                امال:هيه انتي استخفيتي ولا صار بعقلكك شي مجانين احنا نروحح لمدرسه عيال
                ممنى: هالبننت بتجننني قسمم
                ملاكك: ايي وناسهه واخخيرا انا موافقه
                ريما: واننننا بعععد::ماصدقت ع الله
                منى وامال رفضوا بس بععد اصرار من ابنات وافقوا
                ججت الاكووفيرهه ريما>>تعرف تقص الشعر مضبوووط
                ريما: يلا مين تبدأ اوول
                ملاكك: انا انا
                امال: ملاك ي مجنونه وش بتسوينن بشعركك حرام طويل ويهبل
                ملاك: يلا بس مناك انتي ،من زمان بخاطري اقص شعري بووي
                ريما : اححم وانا بععد
                سارهه: لا حبايبي انا بلبس باروككة حرام شعري يجنن وتعبانه عليه لين ماطالل ماصدقت يطول عشان اقصه
                امال: بنات شرايككم نلبس باروكات اححسن شعورنا كذا اححلا حرام نقصها والباروكات علي انا اجيبها لككم
                البنات وافقوا الا ملاكك لان من زمان تبي تقصه وخلوها براحتها
                ملاك شعرها اسود قصته بووي ححيل وقصتها غريبة ممثل الكوريين
                البنات قعدوا يخططون ويدورون ممدرسة
                ملاك: ايه بنات نبي نروح لمدرسة الاجيال الاهليةة القريبه ممن هنا
                سلمى دخلت عندهم وهي طايرهه من الفرح::بنات بناتت
                الككل : هممم
                سلمى: اححم اشكرووني
                ساره: اقول مناكك وش جايبه لنا عشان نشكرك
                سلمى : عرفت انن ككل الشباب يوم الاححد بيداومون بمدرسة الاجيال الثانويه *اهليه*
                وناسه رحح نطلع من البيتت ونلفلل امها
                ساره قالت لسلمى ككل شي عن خطته واستانسست
                وقالت: حتى انا ابي اقص ممثل مملاكك
                ملاكك: ههههههههه بدتت الغيرهه هاء
                سلمى:هنقلعي والله عجبتني القصهه وابي اقص ممثلها ^~^
                الككل خططوا وفرحووا انن بكرهه بيصير الاححد
                نامموا الككل بجناح خالتهم ام جميله عشان الجناح حقها ححيل كبير وخالتهم مسافرهه وعادي ياخذونه ماتقول لهم شي
                الساعة ٥:٠٠ الفججر
                اممال اول وححده صححت وحاولت تصححي سارهه وريما اللي عندها عييوا يصحونن وطلعت من الغرفه دخلت المطبخ تبي تشرب ماي
                بنفس الوقت حمد صحى من النوم ...
                دخل المطبخ يبي يشرب ماي
                دخل وهو مغمض عين ومفتح عين مايشوف قعد يمشي ويمشى ليين وصصل الثلاثججة فتحها امال كانت عند الثلاجة ومن الخووف طاح الكوب وانككسر
                واصررخخت بصوت عالي من الخوف ع بالها جني جاها
                حمد: يمممه انتي وووش فييكك ههذا انا ححمد
                امال انحرجتت منه وطلعت من الممطبخ بسرعهه
                حمد وهو متعلقه عيونه عليها.. ماكان يتوقع انها بهالجممال*~^
                المهم امال راححت تركككض لين وصلت غرفتها طاحت بالسرير وناممت بسرعه
                بعد مروور ساعه البنات صحوا كلهم وتجهزوا وقعدوا ساعه عنند امال عشان تصحى وهي تقول :يممة يممةة جاني جانني بالمطبخ واننككسر الككووببب ومغممض عيونه طططحت ونممت
                الكككل مات من الضحككككك

                تعليق

                • الكآتبة عبير الحربي
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 116
                  • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                  #58
                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  الككل مميت من الضحك ع شككل امال وهي تنقز من السرير وككلها ماي
                  باقي ع الدوام ساعه كامله>دوامهم شتوي
                  ساره : بنننات امال جابت الباروكات ولا
                  دخلت عليهم الخدامه ومعاها علبه كبيرهه وعطتها امال وهي ماتدري وش السالفه
                  امال: وشوا ذا!!
                  ساره: عطيني عطيني
                  فتحت الصندووق لقت باروكات شعر بووي واسود كلهم
                  استانسوا البنات وراحوا يلبسونهم
                  امال : ماري ماري ماري وصمممخ
                  ماري: نعم ماما
                  امال: ماما بعينك ناديني امال عادي
                  ماري: حاظر امال
                  امال: اسمعي جهزي الفطوور للبنات وجيبيه هينا بسرعهه ترانا ميتين جوع ومتأخرين ع المدرسةة اسرععي
                  ماري:حاظظر امال
                  امال: ممملاك مملاكك منىى منى،
                  منى ملاكك: هلا
                  امال: جيبوا لنا لبس ممن ملابس اخوانككم بسرعه وجييبوا لريما ملابس اخوكم الصغير لان جسمها صغير اسرعوا يلا
                  تأخرنا
                  منى وملاك:اووككك
                  منى دخلت غرفه محمد وملاك غرفة حمد
                  منى جابت تيشرت ابيض وجكيت اسود ثقيل رسمي وبنطلون واسع اسود وشال ابيض وقبعه بيضاء
                  وملاكك جابت تيشرت ازرق وجاكيت ابيض كشخة رسمي وبنطلون ابيض وشال ازرق وقبعه بيضاء
                  وبعد جابت بنطلوينن اسود وازرق وتيشرتات وجكيتاتت
                  وراحت لغرفه ماجد وخذت جاكيت رصاصي وتيشرت اسود وبنطلون واسع رصاصي
                  المهم لبسوا
                  امال لبست البنطلون الابيض والتيسرت الابيض وجاكيت ارزق عامق وشال ازرق وقبعه بيضا طلع شكلها كيووت
                  وبعد الباقي لبسوا وخلصوا وجوا يلبسون الباركوات وافطروا وتلثموا واخذوا بالشناط ثياب واشمغه
                  نزلوا الساعه٧ وبسرعه طلعوا من الباب الخلفي واخذوا سياره قديمه عندهم
                  امال: هيهه سوير جبتي المفتاحح
                  ساره: ايه ايهه خووذي
                  امال: يلا يلا شمينا
                  ملاك: بنات شوفووا ككل وحده تختار لها اسم لا ننفضح وخشنوا اصواتكم لانروح فيها
                  واللثمه ماتنزلونها لو تمووتون فاهمينن!!
                  البنات:اوووك
                  امال: انا عبدالعزيز
                  ساره: انا سالم
                  ملاك: انا مالك
                  منى: انا ماجد
                  سلمى: انا سمير
                  ريما: انا راممي
                  كذا البنات خخططوا للاسامي
                  ساره: بنات بنات خلونا نتوزعع عشان م ننكشف
                  البنات :اوكك
                  ساره: انا ومنى بثالث متوسط امال وملاك بثاني وسلمى وريما باول متوسط ططيب
                  البنات:اووك
                  |~~~~~~~~~|
                  عند الشباب سالم ومحمد وحمدد دخلوا الثنوي وماجد وجبر وجابر دخلو المتوسط
                  عند البنات دخلو *هم ببدايه الترم الثاني*
                  كان شكلهم خكاريه ححيل وكيوووت كأنهم كورينن ومايعات>واضحح بنات
                  مشو بشوويش الا امال تصقع واححد
                  الولد: هيه انت ووجهكك ماتشوف اعمما اعمما
                  امال كانت بتبكي اول مره اححد يرفع صوته عليها عيونها دمعت بس خشنت صوتها
                  امال : اقوول ماتعرف تقلللب وجهكك ياغبي
                  الولد عصب وقرب منها بس سرحح بجمال عيونها: اقوول ععيد ععيد وش قلت
                  امال ارتبكت ومشت وتركته وشلة الولد قعدوا يضحكون ع شكلها كانها خايفه
                  ساره: هيه امال احد اذاكك..؟
                  امال: انطمي لالا محد اذاني
                  ساره: اشوا
                  ملاك جت طايره للامال: هيه هي امال ذا مو كانه فراس!!
                  امال طيرت عيونها باخوه فراس ومميته خووف: يممه الا هو هوو قسم هو ولفت
                  وورا الا تشووووف............!!!!!!!
                  منى: ابدا ذا مووو ووقتةة
                  ملاك: ياويليي شوفي شووفي!!!
                  _________________
                  ووكذا خلص البارت السادس اتمنى اعجبكمم ♡ ♡ واسفه ع تأخيري
                  اسألهه عن البارت وابي اجوبتها منكم ^^*توقعاتكم *..
                  - اللي صدمته امال مين يكوون...!
                  -واللي شافته هل هو فراس ولا..؟
                  -واللي يوم لفت شافت ولد ممين يكوون وليهه انصدمت..!!
                  - وخالد وزوجته شنو بيسوون بالمصيبه اللي طاحت ع روسهم..؟!
                  - البنات رح ينكشفون بالمدرسة ولا....!؟
                  ~~~
                  انتظروني بعد ككم ساعه انزل جزء او جزئين من البارت السابع هديه مني لككم حبايبي
                  بس اببي تفاعل منكم وتعليقات عشان انزل
                  لكم جزئين من البارت الجديد بعد كم ساعه كذا
                  واي اقتراحات او اي ملاحضات
                  استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك

                  حساب الرواية بالاسك

                  مع السلامة ومنتظرةة ردوودكم وتعليقاتكم الحلوه ♡_♡

                  تعليق

                  • الكآتبة عبير الحربي
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 116
                    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                    #59
                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل



                    البارت السابع :~~
                    بمدرسة العيال:
                    ملاك جت طايره للامال: هيه هي امال ذا مو كانه فراس!!
                    امال طيرت عيونها باخوها فراس ومميته خووف: يممه الا هو هوو قسم هو ولفت
                    وورا الا تشووووف............!!!!!!!
                    منى: ابدا ذا مووو ووقتةة
                    ملاك: ياويليي شوفي شووفي!!!
                    امال لفت ورا عشانن تحاول تهرب هي والبنات الا تصقع بوجهه......
                    حممد..!
                    امال شهقت من الخوف: حممممد!
                    حمد ناظر لها بأستغراب: ياألاخو امش زين مره ثانيه ولا تصقع بخلق الله
                    الا تعال انت تعرفني عشان تقول اسمي..!!
                    امال والشله ارتاحوا ان محد عرفهم جت ملاك بصووت عربجيه
                    ملاك: يالاخووا انت لو سمحت بعد شووي عن صاحبنا صاحبنا مريض شووي
                    الا يلف فراس وفارس ويجون عند حمد ويسلمون عليه وجوا
                    عند الشله البنات وسلم عليهم امما ساره فهي سرحت بفراس
                    فراس: انتم جديدين هنا ويناظر للامال عيونها تجنن
                    امال انتبهت لكلام اخوها وخشنت صوتها
                    وقالت: ايه نعم هذا اول يوم لنا هنا
                    فراس: ياحيا الله من جانا تو مانورت مدرستنا
                    ساره بحيا بس خشنت صوتها: الله يحييك ومنورين بوجودكم
                    فراس : اعرفكم ع شلتي واخواني
                    انا فراس خالد وهذا اخوي فارس وهذا سالم وهذا محمد وهذا فيصل وهذا عبدالله
                    سلموا البقيه ع شله البنات طبعا بس باليد
                    وجا دوور شلة البنات يعرفون بأنفسهم
                    امال تكلمت ::تشرفنا بمعرفتكم ... انا عبد العزيز وهذا سالم وهذا ماجد وهذا سمير وهذا رامي
                    فيصل انجنن ع عيون امال ككذا عسليه وناعسه ممره جميله باينن انهم مو سعودينن
                    فيصل: انتم صح مو سعودينن
                    امال ضحكت ع غبائهم: لا احنا مو سعودينن احنا من لندن بس عايشين هنا
                    البنات انصدموا ع الككذبه اللي طلعت من امال لا شعورينا ويجوون اغلب المدرسة يتعرفون عليهن لانهم اجانب وكذذا
                    فيصل جاء لشله وقال: مين فيكم اللي بثاني ثنوي..؟
                    امال ناظرت فيه :انا وملاك ..اقصدد مالك مالك بثاني ..ليه..؟
                    فيصل استانس انن امال معاهه قال: لا بس حبيت اخخذ اللي بثاني عشان افرجهم ع المدرسة ونروح بفصل واحد:)
                    امال وملاك م صدقوا ع الله وراحوا معاهه
                    حمد كان مانزل عيونه من امال ححس انه يعرفها بس مايدري ممن تكون..!
                    *محمد وسالم وفارس وفراس ومنى وساره دخلو فصولهم*
                    *وفيصل وملاك وامال دخلو فصولهم*
                    *وسلمى وريما وحمد دخلو فصولهم*
                    عند فصل ملاك وامال قعدوا اخخر الصف وجاء معاهم فيصل
                    فيصل: انتم ججد جميلين
                    امال وملاك ماتوا ضححك
                    فيصل استغرب ليه يضحكون هو يمدحهم
                    مللاك: انت الاجمل
                    امال ماتت ضحكك
                    وفيصل انقهر منها بس سكت
                    الا امال تنفجرر ضحكك وضحكك عاد هي ع اتفه الاسباب تموت ضحك ولا تقدر توقف الا صوت
                    يخرعع جاي من اول الصف ..
                    ..:انت ياولد اللي بالاخير
                    امال انتبهت لصوت وخافت وقامت :
                    نعم..؟
                    المدير: قم قم معي للمشرف يالله
                    امال بصوت خفيف: وش يبي ذا النشبه الغبي
                    ملاك وفيصل سمعوها وماتوا ضحكك
                    الا المدير ياخذهم ثلاثته لمكتب المشرف
                    المشرف سوداني غبي وكسلانن بس يتكلم عامي صحح:
                    الا انت وياهه وش عندكم تضحكوا بننص الحصه،
                    امال وملاك خافوا وسكتوا
                    فيصل: لا حنا ماضحكنا اللي حوالينا ضحكو وابتسمنا معاهم بس!
                    المشرف: اها قول كذا ياولدي يالله اطلع ولا اشوفكم هنا مره ثانيه
                    طلعوا الثلاثه وملاك وامال ماتووا ضحكك زيادهه ع غباء المشرف
                    الا تشوف ساره الاستاذ يهاوشها بالفصل وههي تععصد
                    امال : ههيه مالكك مالكك ششف شف سالم الاستاذ يههاوشه
                    ملاك نست نفسها: ياوويلي سوير راحت فيها
                    امال ضربتها وفيصل شكك بالموضوع بس راح عنهم
                    ساره كانت طالعه من الفصل والاستاذ صادهم وهي المسكينه اكلتها واكلت تهزئيه محترمه من مدرس عصبي
                    امال استنت شوي وبعدها دخلت الفصل واستأذنت تاخذ ساره معاها بعذر ان معلم يبيها ومشت عليهم الكذبه وساره المسكينه خافت زياده ان معلم بعد يبيها
                    امال: سوير لا تخافين مححد يبيكك بس وشولهه ضربك ذا الحقير
                    ساره قالت لها وعصبت ان اخوانها موجودين ولا دافعوا عننها
                    انال: عما ان شاء الله الككلب انا اخخذ لك ححقك بيدي
                    ساره: لالا تكفين حرام ههذا عصبي ححيل امشي ندخل اي فصل ماعندهم اححد وربي يممررها ع خير
                    امال راحت واخخذ ككل البنات وجا معاهم فيصل النشبه وواحد جديد اسمه فهد
                    سولفوا وضحكوا اخر شي امال حست ان فيصل عرف انهم بنات فقالت له
                    امال: فيصل ممكن شوي تجي.
                    البنات استغربوا بعكس الشباب اللي ولا اهتموا عادي الوضع ايزي
                    فيصل: اوكك يالله مشينا
                    امال: ابي اقولك شغله
                    فيصل: قول
                    امال: حبيت اقولك ان مالكك عنده اخت اسمها ساره وهي شبيهت سالم ححيل لدرجه احيانا يقول لسالم ساره ويقول لساره سالم عشان كذا اتمنى ماتفهم مالك غلط لما قال سوير راحت فيها
                    فيصل صدق الموضوع : لالا ياحبيب عادي اساسا م انتبهت
                    امال ارتاحت : مشكور انك تفهمت الموضوع
                    فيصل :عبدالعزيز
                    امال:هلا
                    فيلص:ممكن تعطيني رقمك
                    امال توهقت وعطته رقمها
                    فيصل: عندك. بي بي ..؟
                    امال: يب اكيد
                    فيصل :عطني بنك
                    امال: اسف لكن البن انا م احفظه ان شاء الله اول من ارجع للبيت ارسل لكك،
                    فيصل استغربب ان ولد مايجيب جواله للمدرسة بس لانهم جديدين فقال عادي
                    فيصل: اتمنى تداومون الاسبوع هذا فيه مفاجات قالها المدير والمدير مفاجاته ممره جميله
                    امال فرحت وقررت تداوم ككل الاسبوع
                    رجعوا لشباب وامال سحبت شلتها لكن فارس راح معاهم
                    ساره: هيه هيه
                    امال: همم
                    ساره: اخوك جاء معانا
                    فارس استغرب يكلم نفسه *ليه قالت اخوها معقوله تقصدني*
                    امال: يالله ححي اخووي الجمميل مالك
                    فارس ارتاح ع باله يقصده
                    وملاك فهمتها وقالت: الله يحييك ياخووي الحلو
                    وقعدوا يسولفون واحيانا ينفضحون لككن يرقعون وتمشى السالفه ع الككل
                    عند الشباب،،
                    حمد: تصدقون لو اققولكم ان عبدالعزيز شيي جذبني له وحاس اعرفه من زمان او قد شفته
                    سالم: ايه حتى سالم وسمير
                    فارس وفراس بنفس الوقت: ححتى عبدالعزيز
                    طالعوا بعض مستغربين
                    سالم: حبايبي انتم لا تنسغربون انتم توئم عادي اذا قلتوا نفس الكلام
                    فيصل جاء عندهم وهو فرحان
                    فراس : يالحيب شعندك فرحان
                    فيصل :احم احم خذيت رقم عبد العزيز
                    فارس وفراس بنفس الوقت: عععطني اياه
                    فيصل : لالا تتحلمون بالغصب اخذته منه تبون اعطيكم بارده ممبردهه
                    فارس وفراس انكسحوا
                    فراس راح لأمال ملاك : هيه امال شوفو فروس جا
                    امال خافت انها انكشفت وحطت رجلها وهربت والشله معاها
                    فراس شكك فيهم ليه هربوا وضل يلحقهم اخخر شي مسكك ريما
                    رينا: ققسم قسسم بالله مو ممني موو مني ممن منن
                    فراس استغرب: وش السالفه يا رامي انت ورككض عبد العزيز اول من شافني !!
                    ريما حمد ربها انها ما فضحت نفسها وان فراس مايعرف شي
                    قالت : ها لالا بس لانن الشلة طلعوا مدخلينا مدرسة بالغلط وهي مو مدرستنا
                    فراس انقهر وقال: لالا ماعليكم اذا عجبتكم المدرسة اقعدوا فيها وربي حبيناكم وصرتوا من شلتنا لا تروحوا ترانا تعلقتا فيكم
                    ريما بغى يغمى عليها اول مره ولد يقولها هالكلام داخت وطاححت جاء فراس بيشيلها وججت امال مسرعه
                    امال: فراس فراس ..احم احم فراس اتركه انا اشيله
                    فارس ححس ان هالنبره يعرفها بس مايدري منهي
                    فراس: طيب
                    امال صفقت ريما وصحت ريما
                    فراس استغرب منها ليه تصفق صدييقة ويصحى الثاني عادي
                    ضحك ع اشكالهم وراح
                    امال: يازفت انتي لا يكون قلتي لهه
                    ريما: لا قسم م قلت
                    امال: يالله قومي وروحي شيلي اغراضك بنطلع قبل الطلعه اسرععي
                    ريما : اوكك
                    راحوا البنات وتجمعوا
                    لككنن لما قرروا يطلعون من المدرسة
                    شافوا رجالين يدخلون المدرسة
                    اللي خلاهم متجمدين مكانهم ولا يقدروون يتحركون
                    شافوا.............!!!!!!!
                    يتبع اذا تبوني اككمل ابي تعليقات كثيرهه يالله ♡

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #60
                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      وين البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...