[SIZE=5][I]البارت الثالث :~~
فراس دخل المستشفى ورح يتنوم فيه ككم يوم لين ترد صحته وفارس اخوه بيضل عنده بالشرقية
...
في مطار الرياض وصلوا خالد وخالهم راكان وزوجته (يلقبونه بخالهم مجرد احترام لانه زوج خالتهم )
راكان وهو متوتر وخايف ع بنته امل قال:يالله بدق ع سالم اسألة اي مستشفى فيهه بنيتي.
دق ع سالم ودله ع المستشفى طبعا خالد راح ع طول لفندق بنتهم امال
خالد دق ع صاحب الرقم اللي انقذ بنته وقال لهم انها عنده ..
خالد:سلام عليكم
ابو فيصل:وعليكم السلام..الاخ خالد؟
خالد:أي نعم ..ممكن توصف لي مكان فندقكم بجي أخذ بنتي
أخذ الوصف من ابو فيصل وتوجه للفندق
ابو فيصل قال لزوجة تصحي امال عشان ابوها جاي وصحت وتجهزت وشكرتهم ع المساعده وانها مارح تنساها لهم ..
فجا الا باب الفندق يدق فتح ابو فيصل
ابو فيصل:ياهلا
خالد:سلام عليكم
ابو فيصل :وعليكم السلام تفضلوا تفضلوا
خالد دخخل بالفندق ينتضر يشوف امال بنته الا تدخل عليهم امال وع طوول تضم ابوها
وتبككي وتقول:يبه انا مممالي شغغل مالي شغل هم البنات خطفونييي
خالد وهو يسكتها:لا يابنيتي انا مصدقكك ولا يهمك ورح اخذ حقك بيدي
خالد وامال شكروا عائلة ابو فيصل وطلعوا
..،،
_______________________
عند راكان وزوجته وسالم بالمستشفى
دوورا بالمستشفى لين لقوا غرفه أمل دخلوا عليها الا يشوفون
يدها ورقبتها مكسورين ووجسمها فيه كدمات كثيييره ورجلها بعد مكسوره
جاهم الدكتور ووجهه مايطمن بخير ع حالها وقال انها داخلة بغيبوبه لازم تبقى تحت المراقبه
أماني ام امل جتها صدمه يوم قالوا ان بنتهم بغيبوبه واغمى عليها وحطوها بغرفه قريبه من بنتها
راكان يكلم سالم:ياربي انا ألقاها ممن أملل ولا من امها ولا ممن الشركة يارب صبرني وطلعهم بالسلامه يارب
سالم وهو مقهور من اللي سوته امل:امين يارب العالمين
..
_______________
:~
بلندن عند حامد وزوجته وخلود :~
عملية جميله بعد اقل من ساعه
الكل خايف ومتوتر >الله يكون بعونهم
خلود حيل خايفه ع بنتها
بعد مرور ساعه بدأت العملية والككل خايف ماتنجح العمليه ونسبة نجاحها 40%
_______________
يوم جديد واسرار جديدهه رح تنكشف ::~
الساعة ٦:٠٠ صباحا بفلة الجد
متجمعين عائلة سلمان وعائلة أماني موجودين
العيال والجد وعيال العيال بمجلس الرجال
الجد:ياسلمان ليش جمعت العيال هنا وش صاير ..؟
سلمان توهقق ولا عرف وش يقول :ها لا سلامتك بس حبيت نتجمع مشتاق لكم من زمان عندكم واخاف يكون اخر ايامي ولا اشوفكم.
سلمان وعيال أماني وعيال خلود فوقهم علامات استفهام ومو متعودين عمهم يقول هالكلام وفيهم ضحكة بس كاتمينها
الجد عصب على كلامة:لا والله تستهبل ياولد مخوف العيالل ومخليهم يضربون مشوار عشان تقول مشتاق لكم انت متى تعقل..
تكملة سلمان يحاول يغير الموضوع:الا اقولل خالد وش صار ع أمال بنتهه وولدهه فراس وبنت أماني امل..؟؟ الجد: وش تقول وش السالفة علمنيي! سلمان للمره الثانية توهقق وتوتر لانه ماكان يدري -مجرد سؤال ساله- قال: اللي اعرفه ان امال وامل وفراس انخطفوا الككل بحاله صدمةة السكوت عام ع المجلس تكلم الجد وقال : تقولهه صادق ولا تستهبل !!!،.. سلمان كان بيتكلم بس.. دخل عليهم خالد وهو متضايقخالد:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام الجد:بشر ياوليدي ياخالد اخبار عيالك وبنت اختك خالد:ابشركم بنتي لقيتها وفراس لقيته بس هو شوي تعبان وعنده فارس بالشرقيه وبنت اختي........ سكت شوي الجد:تككلم ياوللد بنت اختك ايش.....!!؟!! خالد :اءءءءء الجد عصب:تكلم !! خالد :اءءءءءصار.....عليها حادث. الكككل انصدموا صدمه كبببيره ابدا مو متوقعينها امال مرت قريب من ممجلس الرجال وسمعت ككل اللي قاللوه صرخت بأعلا صوتها وطاحت واغمى عليها الرجال م سمعوهالان اصواتهم مانت عاليه لكن الحريم سمعوها والخدم بعد قالوا للحريم نرجع لمجلس الرجال.. الجد :اننا لله وانا إله راجعوون يارب تشفيها يارب وتقومها بالسلامة الككل ::امييين يارب العالمين وتحمدوا الكل ع سلامه عيال خالد وبنفس الوقت كلهم متضايقين ع خبر أمل _____ عند البنات:~ بمجلس الحريم الكل متجمع الجدة وزوجة سلمان مربم وزوجه خالد نوره وبنات حامد: منى ، ملاك، مروج وبنات سلمان: سارة، سلمى الككل كان متضايق ع خطف بناتهم امال وامل وفجأه الا يسمعون صرخة بالمطبخخ وراحوا ككلهمم بسرعه الا يلاقونن امال طايحة بالارض شالوها وحطوها بغرفه وجابوا -طبيبه من المستشفى- وطمنتهم انها بس مغمى عليها وشوي وتصحى الككل فرح ع ردت امال بس خاف ع أملل اكثر اللي لحد الحين م يعرفون عنها شي.. ______________________________ عند التوئم الجميل فارس وفراس بالمستشفى تحديدا بالشرقية فراس فتح عيونه فارس فرحح وقعد يسولف مع اخوه وطمن ابوهه والكل فرح عشانه _____________ الجد وككل عائلة مع عياله وعوائلهم قرروا يزورون أمل بالمستشفى للعل وعسى تطلع من الغيبوبه بذا الوقت قربنا نكشف السر اللي من ككل العائلة محد يعرفه الا الجد و سليمان اتوقع -عرفتوهه - _____________ كذا خلص البارت الثالث واسفه انه قصير بس عشان المتابعين اصروا علي وخصوصا-شهود ورونا ورئام- انزله اليوم المفروض انزله بكرا بس لعيونكم متابعيني نزلته اليوم ♡ اتمنى يعجبكم الاسألة:~~ جميلة الجميلة سوت العميلة وهل بنتجح او تموت...؟!! هل سالم لحد الان شاك ببنت عمته انها طالعه مع واحد ماتعرفه وصار عليهم حادث ولا احد بيقوله السالفة...؟! أمل هل اذا كشفوا السر اللي م يعرفه غير سلمان والجد بتصحى من الغيبوبه...؟! هل أمل تتشتكي سامي واصدقائة ...؟! ولا اذا عرفة السر رح تسحب الشكوا..؟! امال وش بيصير فيها ..؟! كككل هذي الاسألة أجوبتها بالبارت القادم ... اتمنى عجبكم البارت ♡
انتظروني بكره للبارت الرابع كامل اببي تفاعل منكم وتعليقات عشان اتحمس انزل لكم البارت الجديد واي اقتراحات او اي ملاحضات استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك http://ask.fm/aboorh2020 حساب الرواية بالاسك http://ask.fm/Novel8900 مع السلامة ومنتظرةة ردوودكم وتعليقاتكم الجميلة♡ ♡ ♡ البارت نزلته اليوم عشان صديقتي الجميله اللي شجعتي انزله رونا ♡ ♡
البارت الرابع واسفه ع التأخيرر:~~
في لندن ::~
جميلة بغرفة العمليات
الكل برا خايف ومتوتر حيل
حامد دق ع الجد وقال ان جميله سوت عمليه
ومضطرين يقعدون بلندن ككم يوم
عائله الجد خافوا ع جميله وكلهم دعوا لها بالشفاء
ومنتظرينن اخبار عنها..
___________________
في بيت الجد :~
بغرفه البنات
سارة ومنى وملاك ومروج وإمال
قاعدين يسولفون :..
إمال:وهذي ككل السالفه من إولها لإخرها
ساره:اف اف ابدا م توقعت انن الشله هذيك ككذا
ملاكك:يممه ذولي يسوون اكثر بعد
سلمى دخلت الغرفةة بسرعهه:_
سلمى بصوت عالي:ي بنات سسمعتوا اخخر خببر
الككل:ايشش سلمى قولولي
سلمى:اءءءء......ببنت عمتي جججميلةة اءءء.....
سارهه عصبت:مممممملاككك شفيهههها جميله تككلمممي!!!!
إمال :سلممممى جموول شفيها خوفتيننا...!
سلمىى :اءءءء نننج.....
______________
عند الرجال بالمجلس :.
سليمان وسالم وومحمد وحمد وماجد وجبر وخالد والجد
الجد :بشروا مافي اخبار ععن جميله ..؟!
دخل جابر عليهم وهو فرحان : ابشررررركم ابشششرككم
نججججحت عمليهه جميلهه
الكككل فررحح وحمممدوا ربهمم
الككل: الحححمدللله ع سلامتها
خالد :بدق ع الحريم ابشرهم
طلع خالد من المجلس
ودق على زوجته وعرف انهم اول ناس عرفوا بالخبر وابتسم ورجع للمجلس
________________
الككل قرروا يزوورون امل بالمستشفى
بنفس الووقت قبل كانوا بيزورونها بس عرفوا بخبر جميله ورجعوا عشان الككل يعرف
من بكرهه الساعه١٠:٠٠الصباح
الكل صحا وافطروا ولبسوا عشان يروحون يزوورون امل
بننفس الوقت عند
..:سيدي ابنك في المستشفى بالرياض
...:وش تقووول ليههه وش صاير فيهه
..:سيدي ابنك عمل حادث مع فتاهه
..:ننعم وش تقول انت ووجهكك ولدي مايطلع مع بنات
..:سيدي انا لا اكذب اتصل بالمستشفى وتأكد اذا تريد
..:طيب طيب اطلعع برا
..:حسنا سيدي
...:الو سلام عليكم...........لو سمحت عندكم مريض بأسم (*****) ؟؟ ........طيب وش صار فيه عشان يدخل المستشفى
.. .........ككككيف حادث!!! طيب مع مين..........اها طيب شكرا..مع السلامة
هنا انصدم ان كلام اللي يقوله سكرتيره صدق :)
راح للمستشفى عشان يتطممن ع ولده
__________
بنفس الوقت دخلوا ال محمد كلهم للمستشفى عشان يتطمنوا ع أمل ::
دخلو ع إمل حالها يككسر الخاطر فيها كسور كثيرهه وداخله غيبوبه ..
بنفس الوقت برا غرفه امل الرجال كلهم برا الغرفه والحريم داخل ...
جاء متعب مممسرعع يدوور سامي ....ولده..!!!!
وطاحت عينه بعينن الجد اللي هو ابوهه
متعب ناظر بصدمه ونففس الششي الككل مصدوومين منه وليه جايي
الجد: انت ياولد وش جابك هنا ولا حنيت ع بنت اختك !!
الكل في حالة صدمةة..!!!!!!!!!!
خالد: ييبه وش قاعد تقووول يعني هذا اخووووووووووونا..!!!!!!!!
متعب: اي ياخالد انا اخووووكم اللي ابووك تبرا مني عشانني كنت طايش تردي ليهه تدروووون ليهههه
عشان لعبت بالاسهم وخسرت الشركة هذا بدال مايوقف معاي ويقول ولا يهمك ياوليدي تبرا ممممني
ايه تبرا مني (ويهز راسه بأيه) وبععد سفرني اناوامي ههههههههههههههههههههههههههه
(ضحك ضحكة بقهرر شديد) اكيد مادريتوا الا مستحيل الاب الحنون يقولكم شي كككذا
الججد عصصصصصب : اسكت لا تتكلم خلاص تبريت منك ليههه تكلم وتكشف اسرار قديمممة
سليمان: لا يامتعب تكلم انا اعرف ككل شي تكلم خلي اللي مايعرف يعرف
(الجد انصدمم ان سليمان يدري وساككت توقعع انه لو درا بيقوم الدنيا ويقعدها عليه)
متعب:حاظر ياخوي بتكلم
تدرووون انن ابووووكم تزوج امي بالسر قبل امكم تدررررون واننن فلووس اممي هي اللي تعيشككم ولا لو الله ثم امي ماككان صرتوا ممن اغنى عوائل الممملكككة (قالها بسخريه)
تدررررووننن انن ابوكككم عذذب اممي يوم فلست انا الشرككة مفروض يعذبني انا وش دخخخل اممي
انا من بعد ماتبرى مممني ابووكم صرت يتيم يتيم عمممركممم مارح تفهمممون هالكلمهه عمررركم مارح تفهمونننها
الكككل في حالة صدمه قووووويةةة محد يقدر يتحملها كان كلام متعب مممثل الطعنات على قلوب العيال
ككممل كلامه متعب: واكيد بتسألووني لية جيت هنا صح!!
انا ججيت هنا عشان ( وعلأ صوته حيل ) ولدي ""سامي""
الكككل عرف انن سامي هو اللي سوا حادث مع امل بس مايعرفون هل هو كان خاطفها ولا يبي يساعدها
ععند أمممل
سمعت اللكلام طبعا هي بالغيبوبه تسمع الكلام بس ماتقدر تكلم
امل ففز قلبها ووو...............
_______________
عند جميله بلندن
الككل فررح انها نجحت عمليتها بالسلامة
وتشافت
جميله: يممه
امها استانست انها صححت
امها:هلا ياعيوووني
جميله: ابي ماي
امها : ابشرري
صبت لها ماي وعطتها
شربت جميله
دخل خالها حامد وزوجته
حامد : جميلتنا جميله صححت
جميله:هلا خالي ..اشتقت لكك
حامد: حبيبت خالها وانا اكككثر
سولفوا مع بعض وضحكوا
طبعا حامد م عرف شي عن متعب
______________________________
عند ابطالنا بالمستشفى بغرفه امل
البنات الا امال وساره كانوا تحت بالمستشفى يتمشىون والببنات الباقي كانوا قريبين من غرفه الاستراحه اللي فيها متعب والعيال وسمعوا ككل شي طبعا غرفه اممل قررريبه
حيل من الاستراحة الرجال وسمعت ككل شي
امل يوم سمعت ان سامي ولد متعب ومتعب يصير عمها فززز قلبها
وفتحت عيونها
اللي بالغرررفه عندها استانسوا ونسوا سالفه متعب (احسن شي الجده ماجت معاهم لو جت كان يمكن سمعت الكلام واغمى عليها))
أمال رككضت لأستراحه الرجال واثقه انن مافي الا العائله من كثرهم مايكفي لأحد يقعد بالاستراحه غيرهم ودخلتت بسرعه ماشافت متعب اللي جالس
أمال: ييييبه يبببه
خالد بضيق: أمال شفييك
أمال استغربت من الضيق اللي جاي لككل العائله ماكانت تدري بسالفة متعب لان كانت تحت بالمستشفى في وساره يتمشون ماأهتمت وقالت
امال: يببببه اممممل صحححت
الكككل استانس وتقلب حالهم الضيق الى فررحح
الككل: الحممممممددلله
ابو امل: يالله اعذروني بروح اشوف بنتي
(ابو اممل يوم شاف متعب معصب طلع من استراحة الرجال ولا سمع بالسالفه ورجع بعد ماخلصوا كلامهم ؛)
نرججع لقبلل شوي لما ككان متعب يقوول :انا ججيت هنا عشان ( وعلأ صوته حيل ) ولدي ""سامي""
سالم الوحححيد اللي انصدم: يعننني تقوووول ساممي يككون وولد عمي
متعب يتنهد بضيق : ايه نعمم
سالم ننندم اششدد الندم ع انه شكك ببنت عمه
متععب: سالم وش فييك ليه منصدم
سالم:لا لا يعم بس كنت اعرفه
متعب : سبحان الله تعرفه ولا تعرف انه يقرب لك
الججد عصببب ححححيل وارتفع ضغطهه وطاحح عليهم
الككل جاء عندهه الا متعب اللي شوي ويبكي لاننه هو اللي سبب كذا بأبوه
ححن شوي لكن تذككر يوم كان صغير تقريبا عمرهه ١٣ سنه كان يشوف ابوه يضضب اممه بعنف ولا كان يعرف السبب
ويرجعع لغرفه ويبكي فيها >حرام والله مسكين تعقد
نرجعع للواقع...
متعب تطمن ع ولده ورجع للاستراحه اللي فيها وخالد وسليمان وسالم وجلس معاهم
وقعددوا يسوللفون مع بعض
جبر وجابر ومحمد وحمد وماجد عند جدهم بغرفته لانه ارتفع ضغطه وطاح عليهم
________________________
عند البنات فرحوا انن امل صحت واللي فرحت اككككثر واككثر ام امل وامال:؛
_________________________
كذا خلص البارت الرابع واسفه انه قصير ان شاء الله البارت الجاي اطولهه♡
اتمنى يعجبكم
انتظروني بكره للبارت الخامس كامل
اببي تفاعل منكم وتعليقات عشان اتحمس انزل
لكم البارت الجديد
واي اقتراحات او اي ملاحضات
استقبلها هنا حسابي الشخصي بالاسك
تعليق