بارت 12
دخلت عهود مع فارس البيت وشافت ابوها سلمت عليه
الاب: وش اخبارك ي فارس
فارس : تمام الحمد لله
الاب: مرتاح هنا ولا
فارس : والله يا يبه عهود اليوم م قصرت
عهود: توكم تحسون اني موجوده اصلا انا زعلانه من ابوي
الاب: وش الي مزعلك ي قلبي
عهود: تهتم في فارس اكثر مني
فارس: يالله بدت تغار وش يوقفها عاد
الاب: اسكت ان اختك وانتي يعهود ترك الغلا كله
عهود: ادري ( باست ابوها في خده: تصبححح ع خير بابا
فارس والاب : وانتي من اهله
الاب: وانت ي فارس قوم ترا بكره دووام اول يوم لك
فارس: طرده محترمه
عهود واهي ع الدرج سمع : ههههههههههههههههههههه
فارس: شفت الاخت واقولك
عهود: يبه انا بكره عازمه مها بنت عممي وبنين وبنات عمممي الباقي
الاب: طيب ع راحتك
فارس : يالله نامممي روححي
عهود: والله انك بلوه
الاب : يالله كل واحد غرفة
عهود وفارس صارو بدرج نزلت ام عهود و طالعت عهود بنظرات وطالعت فارس وقالت لعهود: متبريه منك ليوم الدين ( ومشت
عهود تغيرت ملامح وجهها بس م بينت
فارس: فيك شي
عهود : لا لا لايهمك يالله روح غرفتك ولا تبيني اشيلك بعد ((( ومشت
فارس في نفسه والله ياهي هل بنت غريبه
وصعدو كل واحد غرفته
نروح لندى وغرام ومشاعل وملاك كانووو نايمين بيت غرام
ندى ع السرير: بنات
البنات : خير
ندى : والله من شاف وجيهكم م شاف الخير
البنات قامممو ونطووو عليها: شنننوووووووو قلتتتي م سمعننا
ندى: ولا شي
مشاعل: اي البراءه
غرام : اقول نامممو شوفو اخت النو م نايمه
كل البنات لفففو ع ملاك شافوها نايمه وشكلها تحفه
الكل: ههههههههههه
مشاعل: حتى بليس م سوها
ملاك واهي تاشر ع مشاعل من وراها : اي والله حتى بليس م سوها
ندى وملاك ماتمو ضححك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : الحمد لله وشكر م شي يضحك
ندى : اي م في شي يضحك
انا بفهمكم قصه محمد وعهود وليه اهم كذا
عهود كانت من صغرها مجنونه فيه كذا تخيلووو
وحده من صغرها تعشق واحد ولمن تكبر يقولها
انوو يحبها اكيد بتتنجن وبتفرح لمن تععرف قال لها انه يحبه
واهي صدقت ومشت معاها يوم كذا قال لها انو يبي يشوفها في مزرعه جدها
طبعا اذا كانت وحده تحب واحد وجنونه فيه اكيد بتروح راحت معاه جلسو مع بعض وكان
يخدها بكلام الحب الي يقوله واهي تصدق فجاءه قرب منها وجا ببوسها بس اهي بعدته
وقامت تصيح وتقول له يرجها البيت رجها البيت وكانت ايام م تكلمه ويوم جاء وراضها وتعرفون
الحبيب م يشيل ع حبيبه حتى لو غلط صدقت وسوا علاقه عاديه ا شهر يكلمون بعض ومحد يدري
لمن صار شهر رمضان الكريم وصارتكل يوم بعد السحور تطلع معاه واخر يوم من رمضان كلمته في البي بي
وقال لها انتظرك تحت كانت اوكيه حطت جوالها ع كنب الصاله ودخلت غرفتها تجيب العباءه اخذت عباتها وجات
وطلعت من غرفتها وراحت الصاله ومفاجئه لها انو ابوها كان ماسك الجوال ويقرا كل شي عهود حست بصدمه قويه براسها
طبعا صارت مشاكل ومحمد بدل م يوقف مع حبيبته وقف ضدها وطلع عليها كلام انو مسوي فيها اشيا حتى امها اخذتها للفحص
الطبي وتاكدت انها عذراء من ذاك الوقت عهود صارت لها صدمه عاطفيه وكل م تتذكر ها الشي تنقهر عدل صارت حساسه حيل
بس تتوقعون عهود للحين تحب محمد......
توقعون راح تتزوج علي.......
وش بصير في الجامعه مع سحر...............
وش بصير المدرسه بين تقى وشروق والبنات.........
انتهى البارت بس بنزل اليوم بعد اذا فضيت بارت
ابيكم تعيشونها معاي تعطوني توقعاتكم و تاثيراتكم بروايه ابي اعرف من جدد
لٱ تكن واضحا جدا
في هذھ ﭑلدنيا
ف ليس للوضوح ، مقعد ،
و في بعض ﭑلٱحيٱن يدرجونھ
تحت مسمى مغفل
ف كن مع نفسك ل نفسك
غامضٱ ؛
ف ھكذٱ تعلمت
من دنيٱ ﭑشبعتھا ﭑلأقنعھ
في بييتتت غغرام
غرام كانت متعمقه في النومم والبنات رايحين فيها الي يشوف اشكالهم وهممما نايمين كنههم من سنه م ششاففو الفراش
رن جوال غرامم حطت ايدها ع الطاوله وتدور الجوال حطت في اذونها وههي لسه م فتحته شافت م زال يرن تذكرت وفتحته
غرام: يالله صباح خير منو
فهد: صباح الحب ورومانسيه
غرام : فهد والله نايمه
فهد : ادري بقولك انو الساعه احين 5ونص
غرام وهي تصرخ : نعم
البنات كلهممم قامممو لان م راح يمديهمم
غرام تركت فهد ع الجوال وقامت الحمام (( الله يكرمكم)))
ندى كانت تهتم بشعرها والميك اب وها الشغلات تعرفون بععد لازم البنات : بنات اسوي شعري ع جنب ولا ارفعه
ملاك: ارفعيه لاننو حرر صراحه
مشاعل: مي تو المهم اذا بتمشون مع تقى اليوم انا بروح مع شله عهود الثانيه
غرام طلعت من الحمام ( الله يكرمكم) : بعددو بنات بسوووي شعرري بستشوار خفيف
ندى: فاضيه
ملاك : نفسك مساعه تسال اسووس ع جنب وارفعه
ندى: خلاص خلاص يرحم امك
مشاعل: ههههه المهم انا نازله بدور اكلل
ترا اهل غرام مسافرين يعني البنات ماخذين راحتهممم كثيير
عند عهود جلست وخلصت لبست الشنطه وجات بتنزل ع الدرج تذكرت فارس
وراحت له الغرفه دخلت الغرفه كانت بارده وظلام راحت طفت المكيف وفتحت الستاير
فارس : اووووووه بس بس
عهود: اول يوم وانت متاخرر كذا يالله بللا كسل تراه اول يوم الك
فارس طيب (( وقام غسسل ولبس اشيا كشخه تعرفون الشباب ونزل
ع الفطور
عهود تجلس ع الكرسي : صباح الخير بابا صباح الخير ماما صباح الخير ماما 2
ام فارس وابو عهود : صصصصصصباح النور
فارس : صباح الخير
عهود: بس قلد علي
الاب وام فارس : هههههههههه
ام عهود قامت
الاب : وين
ام عهود: تستهبل ع دوام ولا شايفنني مثل غير جالسه في البيت لا شغل ولا مشغله
الاب: بس واحفظي لسانك
ام فارس: بس انا جلس في البيت انظفه
ام عهود: م اضيع وقتي معك
فارس وعهود : احنا رايحين
ركبت عهود السياره مع فارس
فارس: امكك دوم كذا
عهود: خلها ع ربك
وجلسوو يسولفون لمن وصلت عهود مدرستها
عهود: يالله باي
فارس نزل من السياره جلس يطالع المدرسه حقت عهود
عهود: لا شدعوه ادخل بعد
فارس هههههههههههههه لا لا(((((( وركب السياره
دخلت عهود المدرسه وشافت شروق وركضت حضنتها
شروق : لك وحشه
عهود: م مداك امس شفتيني
شروق: م دخلتي قلبي
عهود سحبت عليها وراحت حق مشاعل وضمتها وضمت البنات وجلسسو يسلفون لمن رن الجرس حق الطابور
وقفو البنات كلهم وكانت الابله تدور ع البنات شافت ملام مخالفه
الابله : ليه لابسه جزمه فسفوريه
ملاك: انا كيفي اسوي لبراسي
الابله: لمن اوديك للمديره قولي كذا
ملاك : من عيوني
عهود كانت تمشي مع منار وهديل وامنه وانوار
منار تقول للبنات سالفه وبكل حماس
زينب: ابي اذوني ترا قصري صوتك
منار: ماني مقصر
زينب ضرت منار ومنار ضربت زينب وصار هواش
عهود جات بتفككهم عن بعض بس زينب ضربت عهود
عهود م تحملت اهي ومنار وضربو زينب ضرب
طبعا جاو البنات وفكوهم
زينب: والله لضربك انتي ويها (( وججهت حق منار كلمتها واهي تقول لها: بنت الشوارع
منار : اذا انا بنت الشوارع انتي شنوو
عهود : اقول خلي اهلك يربونك لا اربيك انا وراح تشوفي وش بسوي
زينب : يعني وش بتسوين
عهود: حسابك العظيم من الله مو مني
زينب: انتي اصلا تعرفين الله وين
عهود: اي اعرفه الله فوقي واخاف منه
تقى جات وشافت الوضع وضربت زينب ضرب غير طبيعي
لمن تركتها تقى
زينب: والله لاضربك انتي ويها (( وكانت توجه كلامها لانوار وامنه وهديل
تقى: وتهددين بعد
زينب : اي
ومشت الفصل
عهود : ابله هاجر زينب ماسكه امنه وجالسه تضربهم
ابله العنود: هاجر اطلعي قبلي ولا اذا طلعت بضربهم
وطلعععو
ابله العنود: انتي وياها اترككو بعض جالسين في مدارس صبيان حننا
امنه: ابله اهي الي بدات
زينب :: انا ماخلصت وجايكم الدور( تقصد عهود والباقي
ابله العنود: شفتي ياهاجر وتهدد بعد
زينب: اي اهدد نفس م ضربوني اضربهم
هاجر: بس ولا كلمه
منار: ابله اهي الي بدت
فاطمه اخت زينب : انتو كذابين
ابله العنود : وهذا وانتو بنات سيهات كذا تسون
زينب: م نتشرف في بنات سيهات
عهود: هههو حدك بس الا سيهات تاكلين تبن ولا تغلطين
ابله هاجر : بسسسسسس يالله
ابله العنود: كلكم ع الاداره
ومششو البنات وراححو
نروح الجامعه
سحر تدلع: خالدد حضرت المادة ولا لسى
خالد: لابعدني
سحر: كم باقي ع المحاضره
خالد: نص ساعه
سحر: نروح الكوفي
خالد : م فيه مشكله يالله
وهم يمشون سحر فكرت ولقتها
سحر: وش رايك نورح ذيك الغرفه ودي اشوف وش فيها
خالد : طيب
ودخلو طبعا سحر قفلت الباب بدون م ينسمع الصوتت
وراحت جنب خالد وفصخت لحجب
خالد كان ساكت منصدم
فصخت العباه وتيشرت وراح جنبه
خالد : هييي مجنونه
سحر بدلع : يس فيك
راحت جنبه ولصقت فيه وباسته ف.............
خالد بعدها : انتي مو متربيه
سحر : صحح ابيك انت تربيني
راح جنب الباب وشفافه مغفول
وحاول يفتحه م قدر
طلعت سحر المفتاح
سحر: نو م فيه طلعه راح اجننك
وسوت عمايلها الي م تستحي بس خالد م قصر فيها
عطها كف وطلع من فمها دمم
في ثنويه
عند علي
علي: شباب عازمكم اليوم في المارينا ع حسابي
طلال: كففو
راشد: دومك راعي واجب
علي: اقول بس حخق بطنك
راشد : اكيد قبل كل شي
طلال: تعال علي روح قول لفهد يجي معانا صاحب اخوك والله انه ولد حلال
راشد : لا حرام
علي بدت سخافتك
ام عهود: حمد حبيبي شفيك
حمد: لا لا م فيني شيي
ام عهود: انا حبيبتك م تقول لي
حمد: محتاج 50 الف
ام عهود" بس فلوسي كلها حلالك م طلب شي
حمد: عارف ي قلبي م تقصرين
جلس جنبها و........................................
تعليق